عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2010, 12:41 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عاشق الحزين
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (44) نادي الكويت يكتسح السالمية بستة اهداف مقابل هدف ضمن الدوري الكويتي الممتاز

ألحق فريق الكويت الاول لكرة القدم هزيمة ثقيلة وقياسية بنظيره السالمية قوامها ستة أهداف مقابل هدف في ختام الجولة ال 16 للدوري الكويتي لاندية الدرجة الممتازة التي تضمنت مباراة اخرى.

وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد محمد الحمد بنادي القادسية الرياضي بتقدم الكويت بهدفين سجلهما محترفه العماني اسماعيل العجمي في الدقيقتين 24 و40 مقابل هدف للسالمية سجله محترف السالمية البرازيلي أليكس سانتوس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط ذاته.

واضاف الهدف الثالث للكويت محترفه البرازيلي روجيرو سيلفا في الدقيقة ال 46 في حين احرز الهدفين الرابع والخامس زميله البرازيلي رودريغو كاريكا الاول في الدقيقتين 56 من تسديدة بعيدة وال 67 من ركلة جزاء.

واختتم اهداف الكويت محترفه الانغولي اندريه ماكينغا في الدقيقة ال 86 اثر متابعته للكرة امام المرمى مباشرة ومن ثم سددها في الشباك.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى برغم اهدافها السبعة حيث استطاع الكويت تحقيق هذا الفوز الكبير بسهولة وسط تراجع لاعبي السالمية الى المنطقة الدفاعية خصوصا خلال الشوط الثاني.

وفي المباراة الاخرى حقق فريق النصر فوزا مهما امام نظيره الصليبيخات بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب التضامن.

وبختام هذه الجولة استعاد الكويت المركز الثاني بعد ان رفع رصيده الى 33 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر فريق القادسية يليهما كاظمة ثالثا ب 31 نقطة وبفارق نقطة عن النصر صاحب المركز الرابع ومن خلفهم العربي 21 نقطة والسالمية 17 نقطة والتضامن بخمس نقاط والصليبيخات في المركز الثامن والاخير بثلاث نقاط.

وستقام الجولة المقبلة في الثالث من ابريل المقبل باقامة اربع مباريات اهمها مباراتي الكويت أمام كاظمة والقادسية امام النصر في حين يتواجه في الاخريين العربي امام التضامن والسالمية امام الصليبيخات.
http://www.kooora.com/default.aspx?s...le=65127&obj=0

kh]d hg;,dj d;jsp hgshgldm fsjm hi]ht lrhfg i]t qlk hg],vd hg;,djd hglljh. hglljh. hg],vd hgshgldm hg;,dj hg;,djn hi]ht fsff d;jsp i]t ,hp]












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس