عرض مشاركة واحدة
قديم 10-19-2010, 02:27 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
Q8 kber
اللقب:
!~¤§¦ كويتي كبير ¦§¤~!
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Q8 kber

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 72559
المشاركات: 1,498 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 53
 

الإتصالات
الحالة:
Q8 kber غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : kuwaitu المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
رد: اقتحام قناة سكوب وتحطيمه من قبل مجهولين

اول شي مااعتقد اني سبيت او غلطة بحق احد وردي واضح

لاني مؤيد للخطوة اللي قاموا بهاا (التسلُّطُ على الملوك دناءة)

ثانيا بالنسبه لكلمة اهل الزبير اعتقد مافيهاا شي ولا جبت شي من

عندي اذا هم قاعدين ينبشوون ورى الناس ويقولون هذا من شمال

او هذا من جنووب واجب علينا ان نضع النقاط ع الحروف بعد الواحد مو فقعه

طلع من الارض جذي وما يعرف من وين جااء واعتقد انها كلمة عاديه وهي

منطقه من مناطق العراق للتوضيح فقط



وكلنا يااخي العزيز اهل فصل واصل ونعم بالجميع لكن حبيت اذكرك بالمثل اللي يقول:

من ضيع اصله قال انا تميمي


هالوقت اختلط الحابل بالنابل

والناس ادري بعض












توقيع : Q8 kber

گـــۇۑٺےگـبـیـڕ
Nobody is perfect
( لا شيء يتغير بل نحن الذين نتغير )

للتواصل

عرض البوم صور Q8 kber   رد مع اقتباس