عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2010, 03:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عاشق الحزين
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (44) مواجهة خارج التوقعات في إسبانيا

مواجهة خارج التوقعات إسبانيا


تبرز المواجهة الساخنة بين برشلونة حامل اللقب مع إشبيلية السادس غداً السبت على ملعب نوكامب في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويسعى برشلونة إلى مواصلة صحوته بعد فوزيه على ضيفه فالنسيا 2-1 ومضيفه سرقسطة 2-صفر لمواصلة تشديد الخناق على غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر والذي تنتظره رحلة محفوفة بالمخاطر إلى أليكانتي لمواجهة هيركوليس الفريق الوحيد الذي ألحق الخسارة ببرشلونة هذا الموسم.
ويعقد برشلونة آمالاً كبيرة على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم دافيد فيا لتحقيق فوز عريض يرفع به معنويات لاعبيه قبل مواجه كوبنهاغن الدنماركي الثلاثاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
بيد أن إشبيلية لن يكون لقمة سائغة ويملك من الأسلحة الهجومية ما يخوله تفجير المفاجأة في نوكامب على غرار هيركوليس أليكانتي في مقدمتها البرازيلي لويس فابيانو والمالي فريديريك كانوتيه.
ريال مدريد – هيركوليس
ويحل ريال مدريد ضيفاً على هيركوليس أليكانتي وهو منتشي بفوزه الكبير على راسينغ سانتاندر 6-1، وسيسعى إلى تحقيق الفوز لضمان بقائه في صدارة الدوري.
ويملك ريال مدريد قوة هجومية ضاربة يقودها البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الدوري حتى الآن برصيد 10 أهداف وصاحب سوبر هاتريك في مرمى راسينغ سانتاندر، إلى جانب الأرجنتيني غونزالو هيغواين والألماني مسعود أوزيل والأرجنتيني الآخر أنخل دي ماريا.
ويسعى فالنسيا لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الأخيرتين بخسارته أمام برشلونة ومايوركا بنتيجة واحدة 1-2 عندما يستضيف سرقسطة صاحب المركز الأخير.
وفي باقي المباريات، يلعب سبورتينغ خيخون مع فياريال، وراسينغ سانتاندر مع أوساسونا، وملقة مع ريال سوسييداد، وديبورتيفو لا كورونيا مع إسبانيول، وأتلتيك بلباو مع ألميريا، وأتلتيكو مدريد مع خيتافي، ومايوركا مع ليفانتي.

l,h[im ohv[ hgj,ruhj td Ysfhkdh hgj,ruhj [hvd td












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس