عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2011, 08:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
غاليه بعيون مغليها
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي جزء الاول

الفصل الثاني**
نوف اتوقع جتها ام الركب شكت مين بس صووته تغير ما شافته من سنه ما قدرت تلف
احمد: ها يا نوف ما تبين تشوفيني بعد
نوف واهي مو مصدقه بدت تمشي كم خطوه بس يده كانت اسرع مسكها وحس بأنعم يد يلمسها في حياته كان يحبها بس مو قادر يقولها لان متعود يكتم مشاعره ولا يتكلم عنها لاي شخص حتى حمد ااعز اصدقائه ما يعرف عن نوف شي الا من فتره قصيره لان حمد حس ان احمد يحب بس مو قادر يعترف بهالشي بس بعد اصرار نطق احمد......
نوف سحبت يدها لانها ما تسمح لاحد يلمسها حتى لو كان ولدعمها : وقالت اتوقع يا ولد عمي مو من الادب انك تتوزى وتمسك يدي بعد(( توزى=تتخبى ))مصطلح سعودي بحت
احمد واهو متفاجئ من ردها توقعها بتفرح: انا اسف يا نوف بس هذي الفرصه الوحيده اللي اقدر اقولك فيها اللي عندي
نوف بنت ما عندها خرابيط ولا لف ودوران قالت بجديه: لك دقيقتين تقول اللي عندك وبعدها بعطيك ظهري واروح
احمد: اهون عليك تروحين وتتركيني واقف لحالي
نوف: ايه تهون من متى بيني وبينك شي اوقف معاك ولحالنا بعد
احمد هنا ما قدر يناقشها بس اكتفى بالاعجاب فيها زياده على حبه لها :طيب انا بختصر اللي عندي في دقيقه اوكي
نوف بجديه اكثر: اوكي
احمد بتررد وخوف: نووف انا انا
نوف: شكلك مطوول
احمد بدى ينقهر من برودها: نوف لو سمحتي بدون تجريح وخليني اتكلم
نوف ندمت شوي على كلامها: انا اسفه تفضل لاني ما ابي احد يشوفني واقفه معاك
احمد: يا نوف الكلام اللي بقوله صعب علي حاولي تتحمليني شوي
نوف طفشت من كثر ما تتحمله وتكتم بنفسها خمس سنين واهي تحبه واهو ما يحس ولا يعبرها واكيد الحين بيقولها شي تافه وسخيف مثل عادته اذا جا يكلمها: طيب تفضل.....
احمد: نوف انا بقولها واللي يصير يصير لاني ما اقدر اتحمل اكثر من كذا وسكوتي بيدبحني
نوف خااافت مرره عليه خافت فيه شي: احمد حرام عليك قول طيحت قلبي بسرعه قول فيك شي
احمد واهو فرحان: تخافين علي؟؟
نوف انقلب وجهها من كثر ما انحرجت من كلامه: اكيد انت ولد عمي مثل اخواني عبد الله وخالد
احمد هنا ما قدر يوقف راح جلس على كرسي جمب الحديقه زي اخوها انا يا نوف مجرد اخ بالنسبه لك مااقدر اصدق ما اقدر تصرفاتها وكلامها معاي يبين انها مو لازم تحبني على الاقل تتقبلني
نوف انصدمت وش صار فيه: احمد فيك شي يعورك شي تكلم
احمد ووخانقته العبره: لا سلامتك ما فيني شي عن اذنك
نوف انصدمت من كلامه مسوي كل هذا بس عشان هالكلمتين اكيد كان بيقولي شي مو شي سهل بعد
احمد قام بسرعه من الكرسي قبل ما يقولها شي يندم عليه : مع السلاامه
نوف: احمد لحظه استنى
احمد واهو معطيها ظهره ما يبيها تشوف وعيونه الغرقانه دموع لانه قوي في عين الكل وما يبكيه أي شي ونوف تعرفه اكثر من نفسه لو شافته بتعرف ان فيه شي كبير مخبيه عليها: نعم يا اختي
نوف سمعت الكلمه من هنا وجمدت رجليها حست بقوه تاثير هاالكلمه على اللي يحب وخاصه من الي تحبه احمد
نوف: سلامتك انا رايحه
مشى احمد بخطوات ثقيله وسمع صوت من وراه: ماراح تمشي يا احمد لحد ما تقولي اللي فيك
احمد لف عليها واهو معصب وعيونه غرقانه دموع: مافيني شي
نوف ما قدرت تقول شي:..........
احمد: بس حلم حياتي اللي استنيته طول عمري ضاع بكلمه وحده بس
نوف: وانا
احمد: انتي وش فيك؟؟؟
نوف: انا هالحلم
احمد:................
نوف واهي دموعها على خدها وبعصبيه : احمد تكلم انا اللي تحلم فيها
احمد يبي يخلص ويقول: اييييييييه انتي انتي من غيرك يكون اللي تعبني في حياتي صرت ما انام الليل واذا نمت نمت حلمت فيك من غيرك اللي صرت اتخيلها كازوجه وام واخت ما قدرت اتخيل غيرك تكون حبيبتي وام عيالي مين قولي يا نوف مين طول عمري كنت ساكت ما ابين مشاعري لاحد ما في بنت قدرت تملك قلبي غيرك ولا قدرت تسكن خيالي وعقلي
نوف:................
احمد: خلاص يا نوف انا ما ابي احرجك اكثر من كذا انا اسف كل الكلام اللي سمعتيه انسيه وانسي احمد بعد >>> لف ومشى من دون ما يسمع ردها على ولا كلمه قالها..
نوف وبصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احمــد التفت مرتاع خاف ان البنت انجنت والا صارلها شي: نووف وش فيك تضحكين
نوف: اضحك عليك
احمد عصب مررره: ليش وش شايفتني مهرج قدامك والا قلت شي يضحك >>>مشى وتركها
نوف:لاني احبك بعد يا مجنون
احمد التفت وعيونه في عيونها مو مصدق: مو وقت هبالك يا بنت
نوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش هبال
احمد: انتي صاحيه والا فيك شي
نوف: هههههههههههههههههههههههههههههههه ايه فيني شي
احمد ارتاع: وش فيك وش فييييك
نوف: قلبي يعورني>>> وبدت تمثل حطت يدها على قلبها
احمد مسكين صدق: بسم لله عليك تعالي اجلسي
نوف رحمته: امزح معاااااااك اضحك على حالك وحالي
احمد: وش فيها أحوالنا يا فهميه زماانك
نوف: انت تحبني وانا..... ولا ندري
احمد واهو يبي يحرجها: وانتي اييييش
نوف: ولاشي بس انا بروح الحين تلقاهم يدوروني الحين باااي
احمد مسك يدها: باقي شي واحد ماقلته
نوف: ايش
احمد: الاحمر يجنن عليك
نوف استحت وجهها قلب احمرررررررررر
***نوف بنت حلوه ونااعمه شعرها قصير لحد كتفها وفيه خصل بلون عسلي كانت لابسه فستان احمر مخصر على جسمها تحت الركبه له من دون سيوروكانت لابسه معاه بووت اسوود وفيه بروش احمر وفوق الفستان جاكيت جينز غامق ولابسه معاه اكسسوار عباره عن سلسال ذهبي طويل واخره بوسه حمراااء خخخخخخخخخخخ وشعرها مسويته كيري ناعم ومبين نعومه ملامحها شفايفها صغيره وعيونها بنيه وخشم صغير وحاطه فيه زمام الماس محليها اكثر****
**راحت تركض وسمعت من بعيد احمد يقول: احببببببببببك يا المجنونه
لفت عليه وحطت يدها على رقبتها يعني بذبحك اسكتتتتتتت راحت المطبخ واهي ميته ضحك مو مصدقه اخيرا اخيرا احمد تكلم وصار يحبها بعد مثل ما تحبه ويمكن اكثر ما قدرت تصدق هذاا احلى يوم في حياتها
احمد حاله ما كان اكثر من نووف كان يحس انها متقبلته بس انها تحبه بعد كان يحبها ويموت على الارض اللي تمشي عليها ويعشق كل شي يتعلق في نوووف حبيبته وحياته وروحه وخطط لاشياء بينفذها فيها بكرااا

الساعه 11 pm
وتحديدا ورى مي وفي

نوف: اه يالنذاااااااااااااااااله الي فيكم كذا تروحون وتخلوني بلحالي
في: بلحالك هاااا
نوف وجهها حمررررررر: انتي الي لاعبتها معااااااااه والله مااخليك
في : وبضحكه شريره >>>>هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ها ها ها ها
على طول نوف راحت تلحقها
مي: خخخخخخخخخخخخ تستاهلين يافي
نوف: استني راجعتلك الحين يا................. راااااااااااجعه
مي: بنااااااااااااااااااااات هي وين رايحين ومخليني
نوف: مسكتك اخيييرا ليش خايفه ياحبيبتي ياحياااتي انتي
في رافعه حاجب:؟؟؟؟؟؟
وحضنت نوف في: اخ يانوووووووووووف اه والله اموت عليك ليه ماسويتي هالحركه من زمان امممممممممموح اموت عليك
في: هييييييييه هييييييييييه انتي وش فيك وش قالك حميدان
نوف: احسن كلام سمعته في حياااتي
في :وبصوت متقطع : ياعينـ ـ ـ ـ ـي ......ياااعينـ ـ ـ ـي بس فكيي عني يختي موتيني
نوف:طيب ماطلبتي >> ولازالت ماسكتها
في : هييه انتي وش فيك نمتي فكيني هههههههههههه
نوف: معليش نسيت
في: لااحلفي عاااد خخخخخخ
واخيرا فكت نوف في
مي مسكت نوف من ورى :: علميني علميني وش صااار
نوف: حتى انتي مدبره الوضع معها
مي: افااعليك صح انا مانتفق بس في هالاشياء وغمزت مي لنوف
نوف:هههههههههههههههههههههههه طيب طيب
مي: يالله الله يخليك قولي لي
نوف: لا مابي اقول لالك ولا لـ في عشان مره ثانيه تبطلون
مي وفي باسوا نوف كل وحده من خد
نوف: ااااي وووع وخروا عني
مي وفي: تحصلين ياماما ههههههههههههههههههههه
نوف: طيب خلاص بقول ياشين الازعاج اووه نشبات
مي وفي: غصب عليك اصلا وطلعوا لساانهم
نوف: غصب طيب اوريكم ومشت وخلتهم وهي مو شايلتها الدنياا اخيرا خمس سنين خمممممممس سنين وانا افكر فيك وصرت تبادلني نفس المشااعر يووه ولا عمري توقعت للحضه لثانيه لمجرد تفكيرانك تحبني زي مااحبك
مي وفي: يا جوليت وين رحتي
نوف : وانتوا وش جايبكم وراي بعد يله هش هش ههههههههه
مي وفي مدوا بوزهم
مي: نهوون عليك
في: انا صديقتك يانوف قولي لي ومو لازم تقولين لها العله
مي: لا والله احلفي
في غمزت لــ مي يعني اذا علمتني بااعلمك
مي: لالا ماابي ابي اسمعها على الهواء مباشرةً
في: الله يقطع بليسك يافضايح لازم تخربين مخططاتي
نوف: اصلا هي فاشله فاشله بس يله روحوا
في+مي كشو على وجه نوف ......
وبعدين راحوا عنها وهي راحت عنهم بس لعالم ثاني عالم مافيه الى هي والي تمنت منه كلمه الي حبته خمس سنوات
نوف صحت من حلمها واهي تمشي وامها تناديها
ام فهــد: نوووف وصمه تصم بليس
نوف وهي مرتاعه: ننننعم يمه نعم
ام فهد: وش فيك من سااعه اناديك وانتي ما تردين في عالم ثاني
نوف : لا انا بس اذني يبيلها تصليح مو قاليله لكم من زمان ودوني وانتو سافهيني شوف نتايج افعالكم >>>>>اه يمه احلى عالم ليش صحيتني بس
ام فهد: لا تقلبينها علي الحين تعالي ابيك شوي
نوف: انشاء الله جايه
ام فهد: يله افرشي لاختك لانها نايمه وابي احطها في الغرفه
نوف: انشاء الله تامرين امر
ام فهد: وش هالادب اللي نازل عليك اليوم
نوف: انا طوول عمري مؤدبه>>>>باين يا ام لسان طويل
ام فهد: طيب يله خلصي
&&خلصت نوف شغلها وراحت تغير الفستان والبوت لانها تعبت واهي لابسته مع انها ودها تتركه عليها طوول عمرها>>>بدى القرف خخخخخخخخخخ لان احمد عجبه ومدحها واهي لابسته في احلى يوم ف حياتها
غيرو البنات ملابسهم ولبسو بجامات مرره حلووه مي لبست بيجاما زهريه وعليها صوره قطوه بيضااء خطيره كان الجو بارد فكانت البيجاما كمومها طويله ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت ورده زهريه صغيره على جمب شعرها وكان شكلها نااعم وحلو...
نوف لبست بيجاما بعد لونها موف البنطلون كان عليه ارانب مبينتها مرره بيبي ورفعت شعرها ونزلت خصل على وجهها وحطت فراشه لونها بنفسجي غامق >>>لو شافها احمد خق وداخ عليها
اما في فكانت لابسه بلوزه سوداء وسييييييييعه وعليها صوره جمجمه وبرمودااا سوداء بعد>>>يمه تخوف البنت وفي هالبرد برمودا الله يهديك بس تبي تسوي نفسها قويه
وكان شعرها بوي فمخليته ما سوت فيه شي

&&ام سعد وام احمد وام فهد ولمى ومنال وطرفه ام راشد مرت جدهم في غرفه لحالهم والبنات كانو جالسين عندهم&&
ام سعد: ها ياام فهد ما ودك تدقين على ابو فهد تواعدينه عند الخرافان يمكن يتغزل فيك
الكـــــل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ام فهد:هههههههههههههه وربي حلوه بس لازم تدقين على ابو سعد قبل تلقينه واقف عند البط من زمان
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

***ام فهد كانت شخصيه خفيفه دم بشكل مو طبيعي والكل يقول ان أي طلعها من دوونها مالها طعم لانها تعطي جوو ضحك وهبال***

البنات مشغولات بشي جالسين يتراسلون بلوتوثات مع الشباب لان غرفتهم قريبه والبلوتوث يوصل
ام فهد دقت على ابوفهد اللي كان خبل اكثر منها سبحان الله مثل ما يقول المثل(((فوله وانقسمت نصين))
ام فهد دقت تستهبل عليه عارفه انه صاحي وصارت تتكلم سوري::هاااي كيفك يا الدب
الكل ماااااااااااات عليها ضحك
متوقعين انه بيعصب عليها
:::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فتحت السبيكر تبيهم يسمعون رده والكل متحمس وكاتم ضحكته
ابو فهد: يخرب بيتك من مررره بتأولي لي دب انتي شووو مرتو لدب يا دبه
هنا ما قدرو يمسكوون نفسهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ام فهد: كيفك ابن عمي كيف الجو عندك.
ابو فهد: والله يااا بنت عمي الجو حلو كتيرهووون قولي ليش
ام فهد بدلع: للليييه
ابو فهد: لانو الشياب ناامو وتركو الخيمه للشباب اللي انتي عارفه انا منهم
الكل ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد: يا دبه فاتحه السبيكر من شان يسمعو لو حكيت شي ما يصللح يسمعوووه
ام فهد تتدلع: مسلااااااا
ابو فهد: مسلا يعني مسلااا يعني اني ابي اخذ مووعد عند الارانب ودي اتمسى بشووفتك يا البي
الكل : يااااااااااااااااااااهووووه
ام فهد ما استحت ولا همها: يا البي ما بقدر
ابو فهد: ليش يا حياتي
ام فهد: انا مواعده ابو سعد عند الالعاب بروح العب معاااه
ماتووو ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ام سعد: ابو سعد يقابلك انتي انتي
ام فهد: وشفيني شوفي قمررر قمرر
ام سعد: لا بس اذا انلحس مخه قابلك انا بروح اشووف رجلي والله اخاف تاكلينه>>>ورمت على ام فهد المخده
ابو فهد: يخرب بيتكووو من نسواان ما تستحو وانا بسمع بتحكو بالرجال
ام فهد: يووه يا البي نسيتك تعال قابلني عند البط الارانب يذكروني فيك هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد رجع سعودي: الله يقطع بليسك من حرررمه يله تعالي ابي اغازلك مثل ما غازلتك قبل ما نتزوج
ام فهد : قلهم وشلون غازلتني قبل والله فشيله
ام احمد: وشلللووون
كلهم : اييه وشلووون
ابو فهد: انا اقولكم وشلون كان يا مكان في عصر من عصور الديناصورااات
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ام فهد: ديناصورررات ها بسكر السماعه في وجهك الحين
ابو فهد: لالالا استهبل خليني اكمل السالفه طيب
ام فهد: طيب يله قبل لا يرقمونك هالبنات الحين صايرين ما يستحوون
البنات:: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
في: لا خالتي ابوفهد خذيه انقعيه واشربي مويته
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد: من هذي اللي تكلمت
في: انااااااااااااا
ابو فهد : لا والله شايفتني شايفك من انتي
في: انا في
ابو فهد: هلا ابوي فيويه وشلونك
في: هلا عمي انا بخير وانت
ابو فهد: بخير دامك بخير اذا السبه منك فهي مقبوله
في :خخخخخخخخخخخخخخخخ ماعاش اللي يسبك عمي امزح معاك بس كمل السالفه حمستنا
ابو فهد: تسلمين والله حمرت خدودي ههههههههههههههههاي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد: نرجع لمحور حديثنا>>>>قلبها صاادوه
ام فهد: ايووه كمل وجعت قلبي
ابو فهد: كنت انا امشي في الحاره اللي ساكنه فيها ام فهد حبيبتي
الكل: ايووه
ابو فهد: كان وقت عيد وكانو البنات يدورون على البيوت يجمعون قريقعان من البيوت
كمل وقال: واانا كنت امشي في حالي واسمع صرراااخ
في: اف اف اراانب تنط
الكل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ابو فهد: ما تبوني اكمل ليش دااقين
في: اسفين عمي كمل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابو فهد: نرجع لمحور حديثنا>>>>>>>>>>نشب الرجال في الكلممممه
كمل: وانا جيت اركض لقيت مريم وثنتين من بنات عمها اولاد موقفينهم ويبون ياخذون قريقيعاهم بس مريم عاضه ولد وماسكه تبكس الثاني وبنات عمها واحد من الاولاد ماسكهم يهددهم بنبيطه((تعريف بسييط النبيطه عباره عن خشبه وينحط فيها مغاط تستخدم لتفليق الرؤوس بستخدام الحصى تقريبااا))) رحت انا مسوي سوبر مان وافك البنات منه وتعطيني بكس محترررم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ابو فهد: وانا ابي اساعدهم واهي تطق ولا قصرت يوم انحاشو الاولاد وانا ما رحت
جتني وقالت بعد واقف ما انحشت والا ما شبعت طق ترا اطقك مره ثاانيه عااادي
قلت لها: لا انا كنت جاااي اساعدكم بس انتي الله يهديك ما خليتني مسكتيني ودبغتيني
راحت قالت: والله معلليش انا والله اسفه وخذ هذي عشاني طقيتك
وعطتني حلااوه مكتوب من جوى رقم جوووالها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههاي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
في : ما قلتلكم الارانب حسرتني واهي تنطط من اول ما تكلم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ام فهد:هههههههههههههه يله تعال عند البط يا بطه بعطيك هديه وغمزت للبنات
البنات استحوو فهموهااا
ابو فهد: يله يا دبا لا تتاخرين والا بتسبقك ام سعد تراني اشوفها جايه تركض ههههههههههههههههاي
ام فهد: تخسي يله ركضضضضضضضضضضضض
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
وسكرووو وانطلقت ام فهد تقابل ابو فهد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بصوت خفيف: مي انتي مرسله لخالد بلوتوث صح
مي: لا ليش تسألين
في: لانه يقول من هي(( الماس كلها احساس)) لانها مرررسله بلوتوث قوووي مرره
مي تفشلت: لا وش اسمه اهو اصلاااا
في: اصلع بس حاط جل
نوف وفي ومي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد الله بس
مي: وش فيها نوف مالها صوت بس تطقطق
في: يعني مو عارف جالسه تكلم حبيب القلب حموود
مي وبنجاسه: برروح اخرب عليهاا
في:هاهاهاهاهاهاها اول مرره تعجبيني
نووف كانت في عالم ثاني تقرا كل كلمه يرسلها احمد ميه مرره من دون ما تصدق
مي وفي من وراها: .........................
نوف: ولا حركه انتي وياها انا معطيتكم ظهري ايه بس مو صمخاااا
مي وفي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعند الشباب
خالد: اه يا قلبي يا ميييييييييييي تجنن هالبنت بدووخ عليها انا
زياد: ليش تراها عاديه مو ذااك الزود
خالد: ليش انت اكيد اعمى ما تشووف البنت ملكه جمال ونااعمه وتطيح الطير من السمااء
زيااد: اوووه الله يكفينا شرها
خالد: انا ابي شرررررها بس ترضى علي
زياد: اقووول بس اسكت هذا احمد جاي والله يسمعك تتكلم عن اخته كذااا بتصير بكراا معلق من اذانيك بدال الخرروف
خالد واهو خايف: ه ههههههه هه عادي انا ما اخاف منه وش بيسوي يعني
زياد بلعانه: انا اقولك كيف اول شي بيسحبك من كشتك ويبرطك في النخله جمب الخرافان لبكرا الصباح اكملك؟؟؟
خالد بدى يخاف من جد: ايييه كمل
زياد: ايه وبعدين بيجي الصباح وبيجون البنات يتفرجون على الذبح واخووك في الله احمد من كشتك معلقك ويسن السكين ومي تتفرج عليك وميته ضحككككككككك
خالد: هه ما راح تضحك علي لاني معجب فيها
زياد: والله اذا السالفه فيها ذبح واحمد اتوقع مو تضحك بعد الا وتجمع الناس يتفرجون عليك
خالد الحين خااااف: لالالا والله خلاااص هونت وش الله حادني بعدين خواياتي ينحرون من المملكه مو الفيصليه ما يقدرون على فراااقي هههه >>>>>>>ضحكه واحد سوها على نفسه من الخووف
زيااد: هههههههههههههههههههههههههههههه
صووووت بلوتوث زياد
كانت مرسله
جمر الهوى لو ما طفيته حرقني...
وجمر الغلا لو ما شعلته تألمت....
اشتاقلك مادام ربي خلقني....
بس ابيك تفهمني لو ما تكلمت....اقسم بعزه من خلقك وخلقني ...
لو ماني شاريك ما تعنيت وارسلت.....
زياد كانت حاط اسمه في البلوتوث (((صادق الاحساس)))
***زياد انسان صعب ينوصف بكلاام انسان حساس ورمانسي في عيونه لمحه حزن ورجال بمعني الكلمه على الرغم من صغر سنه شخص جذاب في كل شي من شخصيته لشكله انسان هادي وبنفس الوقت مجنون وراعي هبال واحيانا يكوون وقح وممكن يزودها شوي ويسوي اشياء ما يقدر يسويها غيره يمكن بحكم عيشته براا تعود على انه يفلهااا بزياده طويل واسمر فااتح شعره اسوود طويل في كيرلي خفيف طويل ويشيل حديد معطي جسمه شكل يجنن حاط سكوكه خفيفه محليه ملامحه اكثر مبين خشمه الطويل المرسوم عيونه متوسطه ولونها بني راعي كشخه في كل شي لبسه السبور اغلب الوقت وراعي موضه ويهتم بنفسه لابعد الحدود عمره 27 دارس طب عيون في كندااا وباقي له ترم واحد ويخلص بس رجع لان البعثه تعطيه اجازه في الاعياد وعطله الصيف وكان وده يعيد مع اهله***

راح زياد وارسل مع انه مو عارف يرسل لمين بس اعجبه المسج وقرر يرد عليه بمسج غبي لانه يبي يعرف من اللي معجبه فيه وترسله هالكلام القوي يمكن لما تنقهر تتكلم وتقول اهي مين لان البنات ما يعرفهم وما يتذكر اشكالهم الا اخر مره شافهم قبل ما يسافر بسنه في استراحه بعد في شبكه منـــال على عبد العزيز***
راح ارسل لها ((كذا الحيااااااه نكد نكد نكد نكد نكد نكد نكد نكد نكد نكد واخر شي نحط بكله ههههههههههههههههههههههاي حلوه صح)))
صوت جوالها فتحته وقرت المسج وجلست تضحك بصوووت عاالي في: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مي: يمه انهبلتي وش فيك
نوف : روعتيني
في: لا بس الغبي سلطــان ولد عمتي حصه مرسل لي مسج غبي مثله
مي: ايه والله هالولد خفيف دم بشكل قولي وش اسمه في البلوتوث خلنيني استهبل معاه
في: اسسسسمه ((صادق الاحساس)))
مي طيرت عيونها صار قلبها يدق بسرعه : بس هذا مو سلطان
في : اجل ميييييين
نوف: هذا زياااد ولد ابوسعد
في منصدمه: ايييييييييش وش دراكم
مي: تونا نكلم احمد نسأله عن اساميهم عشان نعرف نرسل لمين
في: احلفووووووووووووووو
مي: بس وشلون ترسلين من دون ما تتاكدين
في: اوووريك يا خووويلدد والله اهو اللي قالي ان هذا سلطاان عشان كذااا والا انا ماارسل كذا من دون ما اعرف
مي تضايقت : خلاص عادي طنشيه >>>>>>ما امداها تخلص كلامها وارسل لفي
نوف: مين اهوو
في : ايه
مي منقهره لانها كانت مستحيه ترسل له شي وما يعطيها وجهه وتتضايق صدق: وش يقول
في: يقول مارديتي ما عجبتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي : طيب ردي عليه
في : وش اقوله
مي: قولي االا موتتني من الضحك
في: لا ما ابي اعطيه وجه
نوف: في بس ارسلي وش اخرتها يعني كل السالفه اسهبال في استهبال
في : طيب طيب نشوف اخرتهااا
.............................................

خالد : بالله مين قاعد تطقطق انت وياه
زياد: مين( بايعتها وعلى الله)
خالد: اتوقع انها كارني شغالة عمي ابو فهد بايعتها زي كفيلها
زياد: هههههههههههههه هو من جهة بايعها بايعها بس شويت احترام لو سمحت هذا عمك خخخخخخخ
خالد: طيب على امرك
زياد بجديه: لا تدري مين من جد
خالد: مدري بس فيه وحده ومافيه غيرها بايعتها وتقول على الله اكيد عرفتها
زياد وهو يقلب عيونه: لااحلف وش شايفني يعني طاق صداقه مع نص بنات الرياض ولا طاق الميانه مع بنات العم خخخ مثل بعض الحلوين
خالد: حصل تتمنى الي انا فيه
زياد: والله اخر شي افكر فيه اني اصير مكان مين مكان خالد >>هو على ودي ودي خخخخ
خالد:هذا خالد الي مو عاجبك انت معجب فيه
زياد: هههههههههه احد يدغدغني تكفون يمكن يمكن اقدر اضحك انا اعجب في سواقنا ولا اعجب فيك انت وكشتك ذي تقول نافضك كهرب220V
خالد متحطم: هههههههههههه طيب يصير خير
زياد عطاه كوع: ههههههههههه اخ توني ادري انك زعول ياولد عمي تعال وهاذي بوسه على راسك يسلم لي راسك
خالد: يع وش هالدفاشه الواحد اذا بغى يتاسف يقوم يبوس راس وخشم ويد ورجل الي يعتذر منه مو يعطيه كوع مالت عليك

زياد:والله حسافه عليك هالبوسه الى على راسك وعلى فكره اشوى اني ماضعت في الغابه الي فوقك وبعدين ليش ماتعلمني يالخاين ان عندك في راسك سوق مادامه قريب بدال مااطق هالمشاوير لها الاسواق ولا كان قلت للبنات الي ماعطوك وجهه ان عندك مركز تجاري في راسك وبتلقها قاعده على قلبك.

خالد: ههه خلصت يا حمار
زياد: تبي الصراحه الصراحه خلصت عشانك اخاف تصيح علي وانا الصراحه مابي ابتلش فيك يادلووووع ماماي واذا تبي زياده ترى مانقصر

خالد وهو زعلان من كلام زياد بس مايبي يوضح: لا والله يجي منك يا ولد العم هههه
زياد:ايه طالع على الحلوين

خالد : انا بطلع اشم هوى
زياد : طيب اجي معك
خالد وهو يرفع وينزل حواجبه: قلنالك اشم هوا ماقلت نشم هواء وفيه فرق كبير بينهما فاااشم فعل مضارع يستخدم للمفرررد ونشم فعل مضارع يستخدم للمثنى واحد منهم يسمى العلك .
زياااد: اوووه ليش ماطلعت المهارات في الورقه ولا يوم جيت اقولك ابيك تدرسني اه يالخاين
خالدصدق نفسه: هـــا هــــا هــــا
زياد:طيب حبيبي مو تقول لي تو عطشان والترمس الي هنا فاضي وماتبي تروح تجيب مويه وشرايك اجيب لك مويه بس بشرط انك تخليني اطلع معك واراضيك ياحياااتي انتي

خالد: هيييه هيييه انت شف مين قاعد تكلم وش حياتي وحبيبتي يبيلك كف يعدلك مخك خخخخخخخ
زياد: ها وش قلت عرض لايفوت
خالد: موافق بس متى ماابغى اخليك تروح عني
زياد: موافق بس اهم شي نقعد مع الحلوين
خالد: هههههاااااي تصدق استحيت
زياد: وهذا الي ابيه ياعمري
خالد : هيه انت اسكت لا تورطنا الي يسمعنا يقول ذولي وش قصتهم هههههههههههههههههههههه
زياد: طيب ياروحي انت
خالد:خلاااااااص يااااااهووو هههههههههههههههههههه
زياد : طيب الحين انا بروح اجيب المويه ويااويلك تنحاش ترى جايبك جايبك ولا صح نسيت ماتقدر ضامن نفسي بشي
خالد : ايه مشكلتي عطشان وابموت عطش اذا استلمت المويه يمكن افكر في الموضوع
زياد: هههههههههه اخ يالخاين لاتخليني اهون
خالد: لاتكفىىىىىىىىى ياعمي ماصدقت القى واحد يجيب توني قاعد اترجي هالفصعون راكانوه ويقول لا اسف اتوقع عندك رجلين والله وطلع له لسان تصدق احسبه مايتكلم وتفاجات اليوم والحين تقوم تهون لا لا تكفىىى
زياد: والله عندي ولد عم زول وش هالعجز ااااوووولللله
خالد: لابس استحي اروح قسم الحريم اخاف البنات كلهم يلاحقوني
زيااد: يااعمري ياللي يستحون وبعدين قصدك الشغالات الي يلاحقونك يحسبونك ليفه منحااشه
خالد: ايه اجل وش حسبالك وجهي مغسول بمرق مثل بعض الناس
وبعدين ليفه ان تنشب في خشمك خير انشاء الله طالت وشمخت خخخخ

زياد: ايه اجل سلمني عليه خخخ خالد : ايه انشاء الله بس قوله يخلص علينا ترى بااموت من العطش
زياد:طيب طيب الحين رايح
.................................................. .........................

**وفي قسم الحريم والكل نايمين عند التلفزيون كانوا البنات سهرانات قاعدين يتفرجون على فلم SPIDER MAN 3 كانت جايبته نوف عشان تحلى السهره بس كان ناقصهم شي**

نوف: الله يعافيك يافي تكفي تبين تقرمشين شي عشان نروق واحنا نتفرج
في: ايه اخلصي علي المطلوب خخخ
نوف : في المطبخ في شبسات وفشار وكولا على العدد مجهزتها عشان الحلوين الي احبهم
في: ياعيني الحين اروح طياااره
نوف: ايه انتي شي له دخلك في بطنك ماعليك زود
في: ههههههههههههه طيب بس اصبري اجيب الشيبس عشان اضمن حيااتي
نوف: يوووه والشغله فيها حيات وموت بعد
في: مايبيلها كلام
نوف: يله بس روحي لا اسحب الشيبس
في:لا كل شي ولا حياتي
نوف: هههههههههههههههههههههههه طيب
في :طلعت وطلعت راسها من الباب: الى اقول ليش انتي مارحتي تجيبين الاشياء
نوف: اقول انتي توك تستوعبين روحي بس>>> ومخده في وجه في
في: طيب طيب خليني اروح حبايبي يستنوني اجي اخذهم
نوف: طيب ياحبااايبي ياخوفي بس

في وهي مسرعه تبي تلحق على الفلم وتفتح في الدواليب اوووه هاذي وين حاطتها
شوي وفي تحس فيه احد يراقبها وسوت نفسها ماخافت وكملت تدوير وهي ميته خوف وقلبها طايح في الارض
والتفت الى واحد شكله مالوف يراقبها وهي تقول في نفسها هذا اكيد زياد اذكر شكله من شبكه منال نفسه ماتغير بس احلو الزفت
ولحضه صمت
زياد: .........................
في:.............................
وسط نضرات اعجاب متبادله من الطرفين بس اخيرا تحطم الصمت بصوت في
في: والى متى بتقعد
زياد: بس اول شي الحلو وش قاعد يدور
في: والله من جد وقاحه
زياد: فيه احد يشوف قمر نازل وانا اقول وين القمر متوزي اثره عندنا في الاستراحه..
في واول مره يحمر وجهها: عن اذنك
وراحت تركض بس مسك يدها وسحبتها
زياد: بس لحضه بس ماقلتي لي وش اسمك؟؟؟
في: هـــاا ايش
زياد: لابس اقول القمر الي عندنا في الاستراحه وش اسمه؟
في:اتوقع مالك شغل في الموضوع فاهمني وبعدين ولاعمري تخيت ان عندنا ناس با هــ الوقاحه..

زياد: معذوره ياحلو بس انتي الي بديتي السالفه مو انتي (بايعتها وعلى الله)
في وهي رافه حاجب ووجها احمر: لا والله ومين الشاطر الي لعب عليك
زياد: لابس انا هذا الي اشوفه قدامي بس تصدقين النك رهيب مثل صاحبته تسمحين لي اسرقه
وقام وفتح جواله وغير اسمه لــ ((بايعها وعلى الله))
في : والله انك فاضي وماعندك سالفه
زياد: ليش التحطيم يا بايعتها وعلى فكره شوفي مو هذا الي تدورين عليه
**وقاعد يااشر على الشيبسات الي على طاولة المطبخ **
في تقول في نفسها والله جني ووشلون درى ان هذا الي ابيه وبعدين وشلوووون ماشفته صدق اني عميه ياربي وش هالفشيله
وخذت الشيبس والكولا ومشت وطاح منها كولا وقام جاء رفع عنها وهي كانت نازله في نفس الوقت والتقت عيونها بعيونه وحست احساس غريب اول مره في حياتها تحسه
وبعد ماخلصت النظره الى مرت في نظرها كاانها سنه لا بل العمر كله شافت في عيونه شي وحست ب ااحساس ماقدرت توصفه
مشت بسرعه وهو كان واقف عند الباب بوسامته بطوله وباابتسامه تذوب الصخر وبثقته الكامله الي تغلب عليها الوقاحه
والتفت قبل لا تروح وشافته يتااملها وبكل ثقه ووجرائه كان لابس تيشيرت اصفر وعليه جاكيت جينز ولابس بنطلون جينز لوويست شكله كاان خطير ..
في: >>>>>في نفسها>>>> مستحيل ماتوقعته كذا اه ذوووبني
وش قاعده تقولين يافي اصحي

وصلت في لعند البنات وهي حالها حاله ووجها منقلب مية لون

مي : اووه كل هذا والله لو المطبخ في القطب الجنوبي كان وصلتي قبل كذا
في: طيب معليش اسفين ياعمتي
مي وهي رافعه حاجب ومستغربه: اوووه وش صاير في الدنيا اسفين وياعمتي لالا فيه شي
في: لا ابد سلامتك بس مره ثانيه يانويفه حددي المكان زي الناس مو مخليتني رايح احوس داخ راسي
نوف: وليش احدد مكانه وهو واضح مثل عين الشمس
في: وهي في عالم ثاني ومو مصدقه الي صار لها مستحيل هذا زياد عليه جرائه غير طبيعيه بس الصراحه شي هالولد
نوف: هيييه يابت فين رحتي
في: هاا معاك وش كنتي تقولين
نوف: لا بالله معاي مره الصراحه لابس كنت اقول ليش احدد مكانه وهو واضح مثل عين الشمس.
في وهي معصبه: عاد تحددين وبس مثل عين الشمس مو مثل عين الشمس اعتبريني عميه وعلميني مكانه بالتحديد>>>>ايه والله انا من جد عميه خخخخخ
نوف وهي مستغربه مو من عادة في انها تعصب من المزح: طيب اعصابك ياحلو وحقك علي بس وش قصتك خوفتيني

في: لا ولاشي السالفه ومافيها اني تعبت على الفاضي
مي: طيب ماصار الى الخير واهم شي وصلت التساالي حقت الفلم يله نبدى
نوف +في: يلللله
.................................
*وصل زياد لخالد وهو في عالم مين ممكن تكون مممم انا ماادري ليش قلبي يقول لي انها في اخت مي والله اني احول اكيد اختها مو تؤام وشلون صرت دكتور عيون ما ادري خخخخخخخخ**
خاالد:: هيه يالاخو وين رحت
زياد: ها لا معاك
خالد: طيب ماودك تعطيني المويه
زياد: لاتفضل
** وزياد قال لازم اسحب كلام من خالد لازم اعرفها صح عشان اكسبها خلود وشكلي بخسرها واول مره قلبي يدق لبنت بعدها سرقت كياني انا مو راعي بنات وطول عمري ما حبيت الا خلود اه ياخلود خسرتني وخسرت حياتنا مع بعض مع ان كل الكنديات متسدحات علي وانا ولا وحده دخلت راسي حركت فيني شي مو معقوله تعجبني بنت الحين لا وشلون وخلود وش ذنبها وش ذنبها اهي اللي جنت على نفسها لازم اطلعك من راسي عشان ارتاح**
زياد: خلودي
خالد: الزبده
زياد: المشكله عارفني ههههههههههههههه
خالد : ايه انا ابخص فيك
زياد سكت لحظه::..................................
خالد: ياااهوو نحن هنا وش صار فيك والا هونت ماراح تطلع معاااي خلاص رضيت يا اخي تعال بس مدري وش صارلك لا يكون شفت جني تراني توه قبل شوي مر علي بسم الله ودقلي تحيه
زياااد ضحك ضحكه من دوننفس:هههههههههه
خالد: لا يا اخوي والله خوفتني قول ما في احد بيفهمك مثلي
زياد : طيب انا بقولك بس اوعدني تساعدني
خالد: اذا كذا بترتاح اووعدك واوعدك بعد
زياد: طيب بقولك يووم رحت المطبخ
خالد: ايييه
زياد: شفت القمرنازل على الارض
خااالد بخووف: لايكوون شفت مي ياااحياااتي عليك
زياد:شفت وحده احلى وحده اشوفها في حياتي عليها عيون تذبح
خاالد: ياويلي هذي مي ما في غيرهاااا
زياد:والله معاك حق يا خلوووود من جد البنت حلووه
خالد بفخر:قلتلك عندي ذووق
زياااد: بس لحظه وش اسمها في البلوتوث اوول شي
خالد جلس يناظر: ايه اسمها(( الماس كلها احساس))
زيااد ارتاح: لاااااااااااااااااااااااا اجل اللي شفتها في
خالد مرتااااع: في في حلوووه ماعندك نظر
زيااد: الا احلى البنات انا يوم حطيت عيوني في عيونها حسيت بشي غرريب احس البنت غاامضه وما تحب بسهوله ما تسلم قلبها لاحد لانها قوويه وتخاف تسلمه للي ما يستاهلها وتنصدم فيه
خااالد :اوووه صرت دكتور فيل على غفله كل هذاا عرفته من عيونها بس
زياد واهو يتذكر عيونها كأنها قدامه:ايه
خالد:اجل لو شفت رجلهااا وش قلت
زياد :هههههههههههههاي يا خف دمك يارجال
&&صدق ان في ماتتغطى والبنت فالتها مرره بس ما قد واحد مسك يدها وكلمها كذاا وقال عنها انها حلوه لان كل عيال عمها وعماتها يعاملونها على انها وحده من الشباب مو بنت&&&
احمد استغرب من شكل زياد:زيزووووو
زياد: من دون نفس: هلا
احمد: تعال ابيك بكلمه
خالد: اووووه وبينكم كلمه راس بعد والله راحت علينا
احمد:هههههههههههههههههه اسفين يا ابو خلود ابيه بكلمه بس
خالد: امزح معاكم خذ راحتك>>وعطاه غمزه
زياد:هييييي انت خير وش تغمز له
خالد:ههههههههههههههههههههه سلامتك
زياد راح لبس الجاكيت حقه لان الجو كان مررره بارد وفي مطر خفيف وطلع مع احمد
زياد: ها يا احمد بغتني في شي
احمد: ايه يا زياد
زياد بحزن غريب: تفضل
احمد: وش صار في موضوع خلود















عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس