إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يسالوني ........... الجزء العاشر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يسالوني ........... الجزء العاشر

    الجـــزء العــاشر


    (بعد ما سمعت ريم الكلمة اللي ما كانت متوقعتها تنقال بهالوقت ما عرفت وش تقول له والا وش المفروض انها ترد عليه الحين..)
    ريم:............
    يوسف: يا ريم والله ما كنت راح اتجرأ يوم من الايام اني اقولها..وانا ما كنت متاكد من هالشي اصلا..لكن والله بعد كلامك لي ومن بعد اللي قلتي لي اياه..تاكدت اني احبك وتاكدت انك الانسانة اللي اختارها قلبي..
    ريم:...............
    (يوسف عارف انه صدم ريم بكلامه..لكن غصب عنه طلع الكلام..ما قدر يخليه بقلبه وخاصة انه متاكد انه يحبها..)
    (بعد ما سكتوا ريم ويوسف..وكل واحد منهم ما يدري وش يقول للثاني..)
    ريم:يوسف..انا لازم اطلع الحين..يله باي
    (حس يوسف انه حط ريم بموقف صعب..فما حب انه يضغط عليها وتركها تطلع براحتها..)
    (اول ما قالت باي طلعت ولا حتى انتظرت منه اي رد..فجاة دخلت لمى على يوسف بالغرفة..)
    لمى:هاه عمي بشرني عن ريم واخبارها ؟؟
    يوسف: نعم !! (يوسف مو مستوعب ولا مركز وش لمى قاعدة تقول..)
    لمى:هههه وش اللي نعم..شكلك مضيع..اقوووول شلون ريم بشرني عنها؟؟
    يوسف: اها ريم..الحمدلله طيبة..
    لمى:ايه ووش بعد قالت لك ؟؟
    يوسف: لمى معليش انا لازم انام الحين لان بكرة وراي قومة بدري..قررت ارجع اداوم..يله تصبحين على خير..
    لمى: !! (لمى مو مصدقة اللي قاعدة تسمعه..بيداوم!!..معقولة قدرت تقنعه بهالسهولة..لا ومن محاولة وحدة بس..شكله من جد يحبها!!)
    يوسف: وش فيك ؟!
    لمى:لا..ولا شي..سلااااامتك..وانت من اهل الخير..
    لمى:انا بعد برجع لبيتنا الحين..مع السلامة..
    يوسف:مع السلامة..
    (اما ريم اللي طلعت وهي ما تدري وش تسوي..ما تقدر تقول لاحد على اللي صار..هي بالعادة مالها الا امها تشكي لها..وتسالها عن كل شي صعب عليها..بس هالمرة الموقف غير..لا يمكن تقدر تسال امها..وش بيكون ردة فعلها!!..تعبت ريم ونامت لان وراها مدرسة..)

    وفي الصبـــــــــــــــــاح..
    (يوسف قام مبسوط..واول مرة من وفاة امه يقوم بهالوقت..نزل وافطر..وراح لشغله..وطول الوقت كان يفكر بريم..ويتمنى انها تكون على الاقل متقبله الموضوع ومتقبله حبه لها..كان خايف انه يفقدها..بس كان واثق من انها تعزه من طريقة كلامها وخوفها عليه..)
    (اما ريم..قامت الصبح وهي ما تدري عن العالم..امها تكلمها وهي ما ترد..اخواتها يسولفون معها وهي تسكتهم..لبست..اكلت..وراحت المدرسة..وطول الطريق وهي ساكتة..دخلت المدرسة وهي ما تدري عن اللي حولها..متنحة..سرحانة..)
    الجوهرة: صبااااااح الخييييييييير ريم..
    ريم:صباح النور.
    الجوهرة: عسى ما شر! حتى صباح النور تقولينها من غير نفس..
    ريم:..............
    الجوهرة: ريم اكلمك وش فيك ؟؟
    ريم: وش فيني يعني ؟؟ ما فيني شي..
    الجوهرة: ليه على بالك ما اشوف؟؟الا فيك شي..
    ريم: الجوهرة اقولك ما فيني شي..
    الجوهرة:طيب..بمشيها لك الحين..يله قومي رن الجرس..خلينا نطلع للفصل..
    ريم:..............
    (ومرت الحصص الاولى وريم ساكتة..ما تسولف ولا حتى تشارك مع المدرسات..الجوهرة ملاحظة تصرفات ريم بس ما تقدر تقول شي..وبوقت الفسحة..)
    الجوهرة: يله ريم..سكت لك وقلت يمكن ما تبي تقول شي قدام البنات..الحين من جد وش السالفة ؟!
    ريم: اي سالفة !!
    الجوهرة:موب انا اللي تلعبين علي وتسوين نفسك ما تدرين وش اقول..ريم فيه احد مضايقك ؟؟
    ريم:..............
    الجوهرة: !!!
    ريم: امس شفت يوسف..
    الجوهرة: ايوه !!
    ريم: قعدت اتكلم معاه عادي..كنت اقول له انه لازم يرجع لحياته الطبيعية من بعد وفاة امه..وفجاة وبدون اي مقدمات قال لي انه يحبني..
    الجوهرة: !!
    الجوهرة: ايه وانتي وش قلتي ؟!
    ريم: ما قلت شي..
    الجوهرة: شلون يعني ما قلتي شي ؟؟ وش رديتي عليه؟؟
    ريم: قلت لك ما قلت ولا شي..قعد هو يكمل كلامه..وبالاخير انا قلت اني لازم اطلع..وطلعت..
    الجوهرة: هههه..طيب وانتي ليش مكبرة السالفة!! ترى الولد ما قال شي يستاهل كل هالتفكير وضيقة الصدر اللي الكل ملاحظها عليك..يعني المفروض انك ما تصدقين هالكلام..وخاصة انه يمر عليك الف مرة من هالاشكال وانتي ما اعطيتيهم اي اهتمام..وش معنى يوسف اللي صدقتيه وخفتي ومدري وش صار فيك..
    ريم: لا يا الجوهرة..انا عارفة يوسف..والله اعرفه زين..هو مو مثل الباقين..والله غيرهم كلهم..والا ما كان استمريت اكلمه كل هالمدة..
    الجوهرة: ويعني ؟! طيب انتي من ذاك الايميل وش كنتي حاسة..كنتي متوقعة يقول هالكلام ؟!
    ريم: تبين الصراحة..كنت متوقعة بس مو بهالوقت لانه صدمني..وخاصة ان حالته حالة من بعد وفاة امه..
    الجوهرة: طيب يمكن بكلامك قدرتي تاثرين عليه..
    ريم: لهالدرجة !! ما اتوقع..اممم والله مدري..مدري..
    الجوهرة: اوكي خلاص ريم انتي انسي السالفة ولا تشغلين بالك..انتي مو ناقصة اشياء تشغلين بالك فيها..ترانا بثاالث لا تنسين..
    ريم: طيب وان شفته مرة ثانية..وش اقول له والا شلون بكلمه اصلا ؟؟
    الجوهرة: تكلمي وكانه ما صار شي..وسوي نفسك ما مر عليك الكلام المرة الاولى..هو اكيد بيفهم انك ما تقبلتي كلامه وراح يتراجع عنه...
    ريم:..............
    الجوهرة: يله ريم الحصة بدت والله مالي خلق اوقف..
    ريم: طيب يله..
    (ريم ارتاحت كثير يوم تكلمت مع الجوهرة..بس ما زالت تفكر باللي قاله يوسف..وهل هو صدق؟؟ والا كانت مجرد ردة فعل للكلام اللي هي قالته )
    (جا يوم الاربعاء..وهي فرصة ريم انها تدخل الانترنت..دخلت ولقت لمى..)
    لمى:اهلييييين ريم..
    ريم: هلا والله لمى..كيفك ؟!
    لمى: كيفي !! انا تماااااام..انتي اللي كيفك ؟؟
    ريم: !!! لوووول انا الحمدلله تمام..شكلك مبسوطة ان شاء الله دوووم
    لمى: ههههه تسلمين..والله مبسوطة بسببك..انتي اللي خليتيني انبسط..
    ريم: انا !!! ليه وش سويت ؟
    لمى: وش سويتي ؟ انا اللي ابي اسالك انتي وش سويتي ليوسف..ابي افهم بس وش سويتي ؟!
    (ريم استوعبت انه يوسف له دخل بالسالفة سكتت شوي بعدين ردت..)
    ريم: وش سويت !! لمى وش السالفة ؟
    لمى: ريم..يوسف متغير 180 درجة..والله بدون مبالغة..اول شي من ثاني يوم انتي كلمتيه راح يداوم..والحين صار له اسبوع او اكثر وهو مداوم..صاير يقوم بدري..يطلع بالليل من البيت..زارنا اكثر من مرة ويزور عماني..يعني مو بس رجعتيه للي كان عليه..انتي غيرتي يوسف اللي نعرفه..
    ريم: والله !!
    لمى: ايه والله..لا وتخيلي بعد وش يقول..
    ريم: وش يقول ؟؟
    لمى: يقولي انه وده يشترك بنادي..يشغل وقت فراغه..تخيلي عمي يقول هالكلام..ههههه وناسة
    ريم: يوسف !! ونادي !! لوووول ما اصدق..
    لمى: هههههه ايه والله ولا انا..بذمتك ريم وش قلتي له عشان يتغير كذا ؟؟
    ريم: والله مدري قلت له كلام عادي..كلام اي واحد فينا يقوله..وبس
    لمى:..............
    لمى: اها فهمت وش السالفة..
    ريم:اي سالفة !
    لمى: ريم بقولك شي بس لا تزعلين من جرأتي..
    ريم: وش دعوة لمى قولي انتي تمونين..
    لمى: يا ريم يوسف يحبك..
    ريم:..............
    لمى: والله يا ريم..والا وش اللي راح يغيره كذا..ريم انتي تاثرين عليه..ويسمع كلامك..ومحد مننا قدر يسوي اللي انتي سويتيه..ريم انا متاكدة انه يعزك..ويحبك..
    ريم: لمى والله مدري وش اقول لك..
    لمى: انا ما ابيك تردين علي..ولا تقولين شي..انا بس ابي اقولك اللي قاعدة اشوفه واحسه الحين..وان عمي لو قالك اي شي عن مشاعره اتجاهك لا تستغربين وصدقيه..
    ريم:.............
    لمى:.............
    (لمى ما كانت تنتظر من ريم اي رد..لانه هي عارفة ان كلامها صعب على ريم..وانه محد يقدر يرد عليه..ريم ما تقدر توافق او ترفض كلام لمى..)
    لمى: ايوه ريم وكيف الدراسة معاك ؟؟
    ريم:...............
    ريم: الدراسة ؟؟ الحمدلله بخير..دعواتك بس..
    لمى: الله يوفقك يا رب وتفتكين من هالغثا..
    ريم: لووووول اميين..
    (وقعدوا ريم ولمى يسولفون عن اشياء كثيرة..المدرسة..الجامعة..ما تركوا شي..)
    لمى: يله ريم..توصين على شي ؟؟
    ريم:لا سلامتك..بس وين ؟!
    لمى: جوعااانة وابي اروح اكل لي شي بعدين انام..
    ريم: لووووول بالعافية..
    لمى: الله يعافيك..يله اشوفك على خير..
    ريم: هلا والله على خير..باااي
    لمى: بااااي
    (وبعد نص ساعة تقريبا..دخل يوسف..وريم ما انتبهت له لانها كان مشغولة بايميلاتها..)
    يوسف: هلا ريم..
    ريم: هلا والله !!
    يوسف: وليه علامات التعجب ؟؟
    ريم:لووول لا بس ما شفتك تدخل..فاستغربت..
    يوسف: اها ما شفتيني..اللي شاغل بالك______
    ريم: لووووول لالا الا قول الله يعينه..
    يوسف: امممم لا ما اتوقع..كل واحد يتمنى يشغل بالك..
    ريم: بالي انااا !! ايه هين لووول
    يوسف: ايه انتي اجل مين غيرك؟!
    ريم: المهم..انت كيفك ؟!
    يوسف: الحمدلله بخير..وانتي ؟؟
    ريم: تمااام
    يوسف: وكيف الدراسة ؟؟
    ريم:لا تذكرني..والله اني كارهه عمري من الدراسة..
    يوسف: افا..ليه يا ريم ؟؟
    ريم: مدري..بس يمكن لانها اخر سنة..مع ان المناهج مو ذيك الصعوبة..يمكن تكون اسهل من ثاني..بس النفسية هي اللي تاثر..
    يوسف: ريم صدقيني..انتي لا تشيلين هم..ولا تضغطين على نفسك..وخذي الامور ببساطة..وادرسي كل يوم بيومه..وان شاء الله بتاخذين نتيجة حلوة..
    ريم: ان شاء الله..الله يسمع منك..
    ريم: سمعت اخبار حلوة عنك..
    يوسف: اي اخبار !!
    ريم: تداوم..وتبي تشترك بنادي..وحركاااات..
    يوسف: ههههه وانتي مين قالك ؟؟
    ريم: العصفورة..
    يوسف:اها يعني يهمك امري..وترسلين وراي عصافير..
    ريم: لووووول لا هي اللي جت وقالت لي..
    يوسف: وهالعصفورة لمى ما تخلي شي الا لازم تقوله..
    ريم: لووووووول بسم الله وش دراك..
    يوسف: ههههه لا احلفي اجل مين بيكون غيرها يفتن علي انا اوريك فيها..
    ريم: لووول لا حرام عليك..لا تقولها شي الحين تقول عني فتانة..
    يوسف: وش دعوة منيب مسوي لها شي..
    ريم: ايه اشوا..
    ريم: يله يوسف تاخر الوقت وانا لازم انام..
    يوسف: ايه والله وانا بعد بكرة وراي دوام..
    ريم: اييييه نسيت انك تداوم الخميس..يا مسكين..
    يوسف: هههههه الله يهديك وهذا شي ينّسى..
    ريم: لوووول الله يعينك..
    يوسف: امين..
    ريم: يله اجل تصبح على خير..
    يوسف: وانتي من اهله..نوم العافية..
    ريم: الله يعافيك..بااي
    يوسف: بااااي
    (ويوم الخميس..ريم ما قدرت تدخل الانترنت..عندها امتحان السبت ولا قدرت تدخل..يوسف دخل وانتظرها شوي وبعدين طلع..)
    (مر الاسبوع وريم منشغلة بدراستها..ويوسف منشغل بدوامه..بس طبعا ريم ما تغيب عن بال يوسف..وريم تحاول ما تفكر بيوسف !!)

    اليوم: الاربعاء...الساعة: 12 مساء..
    ريم:اممم من زمان عن يوسف..يارب يكون اون لاين..
    (فتحت ريم الماسنجر..)
    ريم: هذا هو موجود !!
    يوسف: اهليييييين ريم..
    ريم: هلا والله..
    يوسف: كيييييفك ؟!
    ريم: لوووول وش فيك متحمس ؟؟
    يوسف: اشتقت لك..حرام ؟
    ريم: وشو !!
    يوسف:لا ولا شي..انتي كيفك؟؟
    ريم: تماااام وانت ؟
    يوسف: الحمدلله تماام دامك تماام
    ريم: لووول لا انت اليوم مو طبيعي..متحمس بزيادة وش السالفة ؟!
    يوسف: هههه يعني ما تبيني اكون مبسوط؟؟
    ريم: لا ياخي ان شاء الله دايم مبسوط..بس هدي اعصابك..
    يوسف:هههه هادية والله..
    ريم: ايه باين..شوف شوي وتدفني..
    يوسف: ياليت والله ادفك هههه
    ريم: لا والله..انت جرب عشان اصفقك..
    يوسف: يمه..والله تخوفين..محد يجيك..
    ريم: لووول ايه خلك عاقل اصير عاقلة..
    يوسف: ههههه طيب..طيب عقلنا..
    يوسف:الا ريم انتي وينك الخميس اللي فات ما دخلتي ؟؟ لا يكون صاير شي ؟
    ريم: لا والله ما صار شي..بس كان عندي امتحان السبت وقعدت يوم الخميس ادرس ونمت بدري..
    يوسف: اها..وبشري كيف كان الامتحان ؟
    ريم: الحمدلله حليت كويس..
    يوسف: ايه هذي ريم الشاطرة..
    ريم: لووول ايه ابي نجمة..
    يوسف: ولا يهمك لو تبين عيوني عطيتك..
    ريم: وش ابي بعيونك انا..ابي نجججمةةةةة
    يوسف:اف قوية التحطيمة..
    ريم: لوووول عادي جمع نفسك..
    يوسف: لا تراني قوي لا تستقوين علي..
    ريم: ليه وش سويت عشان تصير قوي ؟؟ كل يوم تشرب حليب ؟؟
    يوسف: ههههههه لا بس تذكرين اني ابي اشترك بنادي..
    ريم: اها ؟
    يوسف: اشتركت بنادي..يوسع الصدر..وعشان اصير قوي ولا تقدرين علي..
    ريم: لوووول الا اقواك حتى لو تدخل نادي..
    (وقطع الاتصال من عند ريم..يعني اكيد كالعادة الانترنت يبدا حركاته باوقات غللللط..وحاولت ريم تشبك مرة ثانية.. .يوسف انتظرها بس كان مضطر يطلع..ولا كان يدري وش اللي خلا ريم تطلع !!..بعد ما طلع يوسف ريم دخلت ولا لقت يوسف..)
    (وطبعا ريم انشغلت ولا دخلت طول الاسبوع..ونفس الشي يوسف..يعني خلاص افهمومها مو كل مرة نقول لكم..)

    يوم الاربــــــــــــعــــــاء..
    (ريم دخلت ولا لقت يوسف..شافت ايميلاتها ولا لقت شي منه..تاخر الوقت ولا دخل يوسف..قررت ترسل له ايميل تقوله ان الاتصال قطع معها المرة اللي فاتت..وانها دهلت ولا لقته..وانها اشتاقت له !!!! اول مرة تعترف..ريم اعترفت انها اشتاقت له !!)
    وكان ايميل ريم ليوسف..

    السلام عليكم...اهلين..كيفك؟؟
    ان شاء الله كل شي تمام...اسفة على المرة اللي فاتت
    قطع معاي الاتصال كالعادة يعني مو شي جديد
    وانت ما امداااني ادخل الا لقيتك طالع
    انتبه بس لا يصير لعضلاتك شي لووووووول
    تروح نادي وحركتااااااات<<<ترى غايرة منك وبتذلك على هالنادي
    المهم..ما اطول عليك
    ايه بس اخر شي ابيك تسمع اغنية انا عن نفسي
    احبهااااااااا
    اغنية راشد الماجد اسمها سواليفك اكيد تعرفها


    **وحشتني سواليــــــفــــــك وحـــشة شوفـــــتك اكــــثر**
    اسمعها وتذكرني.. يله اشوفك على خيران شاء الله....بااااااااااي
    http://1.6arab.com/rashed..sowaleefik.ram


    يتـــــــــــــــبع
    (ًW) انا لا همني حزني ولاني للفرح مشتاق (U) ولكن ليه يا دنيا كل ما اضحك تبكيني (W)



    للاضافه : [email protected]

  • #2
    مشكووور اخوي دجي مان وبصراحه قصه عجيبه :)

    شاكرلك والله وما قصرت
    لـنــا الـلــّــه


    تعليق


    • #3
      شاكر لك علي القصص الرووعه
      ::. Only God Can Judge Me ! .::

      ALNa7eeeS سابقآ ..

      .:.

      تعليق


      • #4
        والله اتشوق هالقصه مشكور وايد
        [FL=http://www.3onaizah.com/upload/docs/159.swf] width = 250height = 450[/FL]

        تعليق


        • #5
          العفو يا الغلين ولو ما سويت شي
          (ًW) انا لا همني حزني ولاني للفرح مشتاق (U) ولكن ليه يا دنيا كل ما اضحك تبكيني (W)



          للاضافه : [email protected]

          تعليق


          • #6
            مشكور اخي الكريم والعزيز
            ...ماكو توقيع :P ....

            تعليق


            • #7
              العفو اختي الكريمه والعزيزه
              (ًW) انا لا همني حزني ولاني للفرح مشتاق (U) ولكن ليه يا دنيا كل ما اضحك تبكيني (W)



              للاضافه : [email protected]

              تعليق

              يعمل...
              X