إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاب يتعرف على امه بالشات// قصة مضحكة ومثيرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاب يتعرف على امه بالشات// قصة مضحكة ومثيرة

    بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
    وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,



    وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!
    إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!

    رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،

    ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!!

    رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...

    الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إن شاء الله اجيبلك جهاز .... ابشري ...

    الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

    الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...

    الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....

    الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه



    ومرت ،،،






    ومرت ،،،،





    ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....

    وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....




    و




    و




    و



    ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
    والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....

    كتبتله الرقم ...



    وإذا ،،،








    وإذا ،،،،








    وإذا بالفاجعة ،،،،،


    صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه










    ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي "


    هههههههههههههههههههههههههه


    اتمنى تعجبكم

  • #2
    ههههههههههههههههههههههههههه

    <<< ياااااااااافشله
    قصه حلووووووهـ واااااااااااايد
    رافض الحب
    سلمت يداكـ على القصه النااااااااااايس
    مع خالص ودي
    لؤلؤة البحااااااااااااااااااار

    تعليق


    • #3
      لؤلؤة البحااار


      تسلمين على روووعه المرور العطر


      ودمتي بخير

      تعليق


      • #4
        يسلمو يالغالي ومنور القسم
        يا زين رجل بالمهابات ما يهاب
        وصايفه يا ناس عدت السحاب

        كريم أجودي من نسل الأكرام
        محمد العويــد يا زينت الشباب

        تعليق


        • #5
          ههههههههههههههههههههههههه

          وي وي حدهـ فشله

          يسلموو


          ..

          تعليق


          • #6
            هههههههههههههههه

            الله يعطيكـ العاااااااااافيه يالغالى
            [align=center][/align]

            تعليق


            • #7
              ههههههههه :p

              يسلموو

              تحياتي

              تعليق


              • #8
                لوووووووووووووووول

                يعطيييييييك العاافيه رافض على القصه الرووعه :p
                Ana YaLait Ly Galbain Ouw A7ebah Bkel Galbainy;*
                =)Pls Smile Always

                تعليق


                • #9
                  هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


                  امبيه حده فشله ههههههههه

                  يعطيك العافيه

                  رافض الحب دائماً مبدع

                  تسلم اناملك على القصه الروعه

                  تحياتي لك



                  أنـــا م ــاطحت من بــع ــدك أنــا بنت تهز رجال

                  تعليق


                  • #10
                    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووولز

                    قصه روعه تسلم



                    تعليق


                    • #11
                      حامل الرايه

                      يسلموو على المرور

                      تعليق


                      • #12
                        miss_Q8

                        مشكوورة على الحضوووور

                        تعليق


                        • #13
                          كلي فداااااااااه


                          تسلمين على المرور الجميل

                          تعليق


                          • #14
                            كويتيه غير


                            مشكوورة على المرور

                            تعليق


                            • #15
                              sence

                              تسلمين على المرورالجميل

                              تعليق

                              يعمل...
                              X