إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ننجا بليد تجمع مهارات رياضة الدفاع عن النفس وأجهزة القتال التقنية الحديثة ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ننجا بليد تجمع مهارات رياضة الدفاع عن النفس وأجهزة القتال التقنية الحديثة ..

    قوه ... اخباركم


    مما قرات



    ننجا بليد تجمع مهارات رياضة الدفاع عن النفس وأجهزة القتال التقنية الحديثة





    أقيم مؤخراً مؤتمر صحفي في مقر شركة مايكروسوفت للإعلان عن طرح لعبة Ninja Blade الجديدة وذلك بالتزامن مع طرحها في دول العالم الأخرى، وتضمن المؤتمر عرضاً عن اللعبة وخصائصها ومراحلها المختلفة، ثم تطرق الحضور لموقع أكس بوكس على الانترنت ونظامها الجديد Xbox live واخيراً كان الحديث عن مسابقة كرة القدم على المحطة والتي تقام في منطقة الخليج لأول مرة وعن جوائزها المختلفة.

    خواص اللعبة

    تحكي اللعبة قصة الملحمة البطولية العصرية، حيث يخوض كين أوجاوا ورفاقه من مقاتلي النينجا المهرة، معركة ضارية ضد مرض مرعب يحول سكان طوكيو إلى وحوش موبوءة. ويواجه اللاعبون، المدججون بترسانة واسعة من أسلحة النينجا الفتاكة والمهارات القتالية العالية، بما في ذلك "رؤية النينجا" (Ninja Vision) و"هجوم التودومي" (Todomé Attack)، تحديات صعبة في محاولتهم لإنقاذ البشرية. وتضفي "نينجا بليد" لمسة عصرية على ملاحم النينجا الكلاسيكية، حيث تظهر خرائط اللعب ثلاثية الأبعاد بمقاييس واقعية من قمم ناطحات السحاب والمباني الشاهقة، في مدينة طوكيو الحديثة.

    وتدور أحداث "نينجا بليد"، التي تصنف ضمن ألعاب الحركة والمغامرات، في مدينة طوكيو الحديثة، حيث ظهرت الطفيليات المعروفة باسم "ديدان ألفا" في ظروف غامضة، مخلفة وراءها موجة من الدمار البشري، حيث تنتشر بسرعة باتجاه الشرق لتصل إلى شواطئ طوكيو. وفي الوقت الذي يصبح فيه مستقبل البشرية عند مفترق خطر، تتشكل فرقة مقاتلة على درجة عالية من المهارة والقوة، من أجل التصدي للعدو والقضاء عليه، وبالتالي إنقاذ البشرية من الإبادة الكاملة.

    ومن المتوقع ان يصل حجم الاقبال على اللعبة في السعودية إلى ما يقارب من 3000 نسخة أصلية من هذه اللعبة في السعودية اما في العالم فقد يصل العدد على 500 الف نسخة في اليوم الاول، وهي لشباب من اعمار 16 سنة فما فوق، علماً بأن مبيعات مايكروسوفت تنمو بنسبة تزيد على 23% وأنها باعت حتى الآن أكثر من 28 مليون جهاز متفوقة بذلك على البلايستيشن الذي يتوقع ان تصل مبيعاته الى 20 مليون جهاز فقط ، علما بأن المبيعات الاكبر هي للننتندو التي باعت اكثر من 45 مليون جهاز.
    وأيضاً انطلقت بطولة كرة القدم في أدوارها التمهيدية عدة مدن كان أولها في 25 مارس في دبي وتلتها ابوظبي في 3 ابريل وستكون في الكويت في 30 ابريل والدمام في 7 مايو والرياض في 14 مايو ثم جدة في 21 مايو، والبطولة هي للمتسابقين الذين يمكنهم الحضور في ذلك اليوم في احد مقرات السباق المحددة على الموقع على الانترنت، وسيتم استضافة الفائزين في كل مدينة على حساب الشركة من تذاكر وسكن وخلافة للمسابقات الختامية، حيث سيحصل الفائز على جائزة 12 الف دولار وسيارة.


    ماشاءالله عليهم والله مهتمين وايد

    لكم مني الاحترام

    دمتم كما تحبون
    عندما تحين لحظة الفراق
    تضيع منا الحروف
    يصبح الصمت رائعاً
    هنا أتوقف
    لا أعلم لماذا ..؟؟

  • #2
    نايس × نايس
    لعبة حلوه والناس اللي مثلهم يهتمّون بمشاريعهم أكثر من اللازم
    مشكوره ع الموضوع + اللعبه
    في ناس علاقتك معاهم تحسّن فيك شغلات كثيره للأفضل


    وفي ناس علاقتك معاهم تسبب لك أرق نفسي


    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة إلسليمآني مشاهدة المشاركة
      نايس × نايس
      لعبة حلوه والناس اللي مثلهم يهتمّون بمشاريعهم أكثر من اللازم
      مشكوره ع الموضوع + اللعبه

      العفو خيو

      منورنا بتواجدك العطر
      عندما تحين لحظة الفراق
      تضيع منا الحروف
      يصبح الصمت رائعاً
      هنا أتوقف
      لا أعلم لماذا ..؟؟

      تعليق

      يعمل...
      X