إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.. من جديد الالعاب ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • .. من جديد الالعاب ..

    السلام عليكم
    اخباركم عساكم بخير
    مما قرات

    جديد الألعاب







    كرة القدم الإصدار العاشر

    أكدت اكس بوكس عبر موقعها على الإنترنت أن الإصدار العاشر من لعبة كرة القدم الجديدة قد تم طرحه، وقدم الموقع مجموعة كبيرة من الصور ولقطات فيديو للعبة تظهر المميزات الجديدة بها مثل نقاوة الصورة ووضوح ملامح اللاعبين مع سهولة أكبر في التحكم وتنفيذ الحركات، وبالطبع تحتوي اللعبة على نفس خواصها السابقة مثل الاندية واللاعبين المشهورين وحركاتهم.









    سباق الجراند هذا الشهر

    لعبة السباقات الشهيرة والتي يهواها الملايين Grandturism تطرح في الأول من هذا الشهر أكتوبر في امريكا وبعض دول اوروبا ولم يكن واضحا إن كانت ستطرح في نفس الوقت في الدول الأخرى مثل دول الشرق الاوسط، اللعبة معروفة بسباقات الحلبات والراليات وهي صعبة التحكم بالنسبة للهواة وتحتاج إلى تدريب كبير للسيطرة على سياراتها العنيفة والتي تحاكي الواقع تماماً وليس مجرد لعبة سباقات.







    أنا وأنت والمكعبات

    لعبة أكشن ظريفة من ننتندو لمحطتها الويي WII، هي من النوع الكرتوني في فضاء ممتلئ بالمكعبات وفي هذه المكعبات تدور كل أنواع المسابقات ولكن أفضلها هي عندما يشترك عدد من المتسابقين في اللعب على سطح المكعب ومحاولة البقاء على ظهره وتعاون الجميع مع بعضهم البعض للبقاء دون السقوط لتحقيق أفضل رقم، اسم اللعبة ME, u, and the cubes.











    الدمار سيحل في كل مكان

    لعبة Operation: Flashpoint, Dragon rising هي بالتاكيد إحدى أعنف الالعاب التي ظهرت مؤخراً، هي حربية عنيفة لكبار السن من الشباب ولا تناسب الصغار بسبب العنف واللغة المبتذلة التي تستخدم بين المقاتلين، سر جمال هذه اللعبة هو الاسلحة المبتكرة التي صممت لتدمر كل شيء ولهذا يجب على الجنود السيطرة على الوضع قبل إطلاق الصواريخ.


    لكم مني الاحترام
    عندما تحين لحظة الفراق
    تضيع منا الحروف
    يصبح الصمت رائعاً
    هنا أتوقف
    لا أعلم لماذا ..؟؟

  • #2
    مشكوره اختي ...
    يأأرب اجعلــه يقتــربَ لا يبتـعد عنـي ... مهمـا طـال الغيــاب ياربي فـ آنـا في يـومـي احترق الـف مره لحـــين انــه اتـذكره جـالس مع غـيري .. وأرجـع أستغـر لان هـذا النصـيب انت من كتبتـه يا الهـي .. وربما انت يا ربي الكـريم .. كتبـت لي مـن هـو افضـل واجمـل واحسـن منــه .. ولكن ارجــع واستغفـــرك لانـي لا اريـــد الافضــل منــه !
    اريـده هــو من يعيـش بجـانبي .. فعشقــته من كــلي يـارب اجعلــه هو مـن يخطــي معـي دربــي ....
    االلهــم آميـــــن

    تعليق


    • #3
      العفو يالغاليه
      منورتنا بتواجدج العطر
      عندما تحين لحظة الفراق
      تضيع منا الحروف
      يصبح الصمت رائعاً
      هنا أتوقف
      لا أعلم لماذا ..؟؟

      تعليق

      يعمل...
      X