إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.. جديد الألعاب ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • .. جديد الألعاب ..

    السلام عليكم
    شلونكم شخباركم
    مما قرات


    جديد الألعاب







    أغاني زمان على الإكس بوكس
    مايزال الكثيرون من عشاق فرقة البيترلز المعروفة يرغبون في فرصة سماع أغانيهم القديمة والمفضلة، ومن هنا جاءت فكرة لعبة الموسيقى بنفس اسم الفرقة وهي لعبة The Beatles: Rock Band ، وفي هذه اللعبة ستجد الفرصة لمشاهدة الفرقة بأعضائها الأربعة وسماع أغانيهم المعروفة والمشاركة فيها بصوتك وحركاتك، وهنا يمكنك ان تتخيل نفسك احدى شخصيات الفرقة من بداية ظهورها في مدينة لبفربول الانجليزية وتنقلات الفرقة من مكان إلى آخر حيث يمكنك ان تكون عضواً مطرباً او ماسكاً لإحدى الأدوات الموسيقية إلى ان تصل الفرقة إلى قمة شهرتها وأفضل أغانيها.










    سباقات الفورزا
    لعبة الاكس بوكس الشهيرة Forza: Motor Sport في إصدارها الثالث والذي حدد له يوم 23 من هذا الشهر لطرحها في الأسواق العالمية، تعرض مجموعة رائعة من سيارات السبورت بكامل مواصفاتها من صوت المحركات وصورة خارجية وداخلية للسيارة في أفضل تصميمها وقدراتها في السرعة والمرونة والسيطرة وغيرها.
    هي في الحقيقة تحد لصناعة الألعاب في هذا المجال، خاصة إذا ماعلمنا انها اضافت عددا من السيارات الحديثة لم تكن موجودة من قبل.










    ننتندو تكتشف المواهب
    يوم بعد يوم يزداد المرء إعجاباً بهذه المحطة وبألعابها المختلفة، لعبة Art Academy لعبة مثيرة وفي نفس الوقت تعليمية، هي الدرس الأول في تعلم الفنون ، مهمتها تعليم الشباب الأساسيات في اساليب الرسم والفنون المختلفة.
    وتقول الشركة ان هذه اللعبة ستحول محطة العابك المتحركة إلى اداة تعليمية متنقلة يمكن من خلالها اكتشاف مواهبك الداخلية في الفنون المختلفة حيث ستاخذلك خطوة خطوة لتعلم التحكم بالقلم المرسم العادي ثم تنقلك إلى استخدام الفرشات، ويمكن استخدام الكاميرا الخاصة باللعبة لنقل الصور والتعديل عليها وتغيير الألوان وهكذا.










    القبض على الحرامية
    لعبة البلايستيشن الجديدة والتي تم طرحها هذا الشهر فقط Uncharted 2: Among Thieves حيث يعيش البطل ناتان مغامرته الأخيرة بين خطوط المجرمين المتخصصين في السرقة وخاصة كشف الكنوز والآثار والتي دارت أحداثها في منطقة نائية قريبة من جبال الهمالايا الهندية، اللعبة من نوع الإثارة والخاصة بالتصويب من شخص ثالث وانتجتها شركة نفتي دوج وحصلت بهذه اللعبة على عدد من الجوائز نتيجة لحبكة القصة وجودة الصورة والعمليات الحربية والإستخباراتية المختلفة.




    اتمنى تعجبكم
    لكم مني الاحترام
    عندما تحين لحظة الفراق
    تضيع منا الحروف
    يصبح الصمت رائعاً
    هنا أتوقف
    لا أعلم لماذا ..؟؟

  • #2
    تســـــلمين ديمون

    تعليق


    • #3
      يسلمك ربي خوي
      منورنا بتواجدك العطر
      عندما تحين لحظة الفراق
      تضيع منا الحروف
      يصبح الصمت رائعاً
      هنا أتوقف
      لا أعلم لماذا ..؟؟

      تعليق


      • #4
        يعطيج العافيه

        تعليق


        • #5
          يعافيج ربي ويخليج
          منورتنا غلاي
          عندما تحين لحظة الفراق
          تضيع منا الحروف
          يصبح الصمت رائعاً
          هنا أتوقف
          لا أعلم لماذا ..؟؟

          تعليق

          يعمل...
          X