إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كافح ألآنفلونزا في لعبة فيديو جديدةعلي الآنترنت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كافح ألآنفلونزا في لعبة فيديو جديدةعلي الآنترنت

    كافح ألآنفلونزا في لعبة فيديو جديدةعلي الآنترنت





    منذ انطلقت إنذارات التحذير من الإنفلونزا فى أبريل الماضى، انطلق معها الكثير من الخوف وإنتاج الأمصال وإنتاج ألعاب الفيديو كذلك. ففى محاولة لرفع درجة الوعى ابتكر مجموعة باحثين من هولندا لعبة فيديو تتحدى اللاعبين للتحكم فى وباء الإنفلونزا. ويقول ألبرت أوسترهاوس رئيس الباحثين فى مركز إيراسموس الطبى ومصصم لعبة «ذا جريت فلو» أو «الإنفلونزا العظيمة» أن اللعبة يمكن لعبها فقط أون لاين أى عبر الإنترنت وهى مجانية.

    وقد سجلت منظمة الصحة العالمية حوالى 178 ألف حالة إنفلونزا خنازير توفى منهم 1462 حول العالم، بينما يعتقد أن تلك الأرقام هى أقل بكثير من الأرقام الفعلية، ومنذ انتشار الفيروس حول العالم حاولت الدول بشتى الطرق أن تبطئ من انتشاره وتحاصره، ويوجد سباق الآن لإنتاج أمصال واقية جديدة من المرض بعدما أعلنت الصين نجاحها فى تطوير أول عقار مضاد.
    تبدأ اللعبة باختيار اللاعب أحد أنواع وموجات أوبئة الإنفلونزا التى هاجمت العالم طوال التاريخ الحديث، ثم يبدأ اللاعب بمتابعة مجموعة من القياسات تتضمن نظام مراقبة عاما، مخزون المضادات الحيوية والأمصال، وإغلاق المدارس والمطارات. اللاعبون مرتبطون بميزانية محددة حيث يكلفهم كل إجراء لمكافحة المرض بعض الأموال من تلك الميزانية.
    هناك كشف حساب بأعداد الناس التى أصيبت أو توفيت يتم تحديثه باستمرار ويؤثر على ميزانيتك، كذلك يتم اطلاعك على عناوين وأخبار الصحف حول الوباء وردود الفعل العالمية حوله، وكل ذلك لمساعدة اللاعب على اتخاذ القرارات المناسبة لمحاصرة المرض.

    المصدر/
    NG4Aأخبارألعاب الفديو

    سَهِرَتْ أَعينٌ، وَنَامَتْ عُيونُ في أمورٍ تكونُ أو لاتكونُ
    فَادْرَأ الهمَّ مَا استَطعْتَ عَنْ النَّفْـ ــس فحملانكَ الهمومَ جنونُ
    إن رَّباَّ كفاكَ بالأمسِ ما كا نَ سَيَكْفِيكَ في غَدٍ مَا يَكُونُ
    (اذا صحة الحديث فهو مذهبي)

  • #2
    ثانكس غلاي باين عليها حلوه
    ماننحرم هالطله الروعه
    لج مني الاحترام
    عندما تحين لحظة الفراق
    تضيع منا الحروف
    يصبح الصمت رائعاً
    هنا أتوقف
    لا أعلم لماذا ..؟؟

    تعليق


    • #3
      ثانكس ع اللعبه

      تعليق

      يعمل...
      X