إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أجمل و أروع قصحه حب عرفتها بحياتي( كم هير)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أجمل و أروع قصحه حب عرفتها بحياتي( كم هير)

    [r]المقدمه ![/r]

    هذي القصه حقيقيه و في بعضكم انتم يالشباب و البنات ما يعترف بحب النت ولا بالحب الي نسمع عنه و نحس فيه بس صدقون سمعت بحب و شفت حب و حسيت بحب بس كثر الحب هذا وربي ماحسيت فيه !
    [r]القصه ![/r]

    بدت القصه ان ( ع1 ) دخلت النت بس علشان يملي وقت فراقه مثل ما كانت الناس تسوي تضحك تسولف و تسمع اخبار بعضهم عن طريق النت و مع الايام جان يتواجه مع ( ع2 ) وكان كلامهم مع بعض كلام عادي مالا اي اهميه ولا له إي معنى بالحب و كان يتواجهون مع بعض يومياا و بدأ يحس ( ع1 ) ان ناقه شي و اهوا ( الحب ) و كان يسمع الناس تردد كلمة حب و تقول معنى الحب ، و ( ع2 ) لفتت نضر ( ع1 ) و كان يلاحظ عليها التواضع و مع الايام حس إن ( ع2 ) اهيا الانسانه الي يقدر يعيش وياها علا مبدأ و اسمه الحب ، و كان يسال نفسه ( ع1 )
    اشلون اوصل لها ؟
    و اشلون اكسب قلبها ؟
    و اشلون احسس لها اني فعلا ً بديت احبها ؟
    _ و مشت الايام و قال ( ع1 ) لازم اكسب ثقتهال بالاول و كان دايم واقف لصفها و دايم يرسم البسمه علا شفات ( ع 2) لان كان يحس بشي غريب لما يشوف ( ع2 ) تضحك و الشي هذا كان يسعد ( ع1 ) و كان دام يسأل عنها و كان دايم يسأل عن اخبار ( ع2 ) و لما جاْ الوقت الي لازم يقول حق ( ع 2 ) انه اهوا مغرم و ميتيم يطلب الحب منها ! أنصدم إن ( ع2 ) مالها بالحب ولا حابه انها تحب و اهني بدى ( ع1 ) يحب ( ع2 ) اكثر و اكثر لان كان حاط مبدأ بحياته و اهوا ( الشي الي يجي بسهوله يروح منك بسهوله و الشي الي يجي بصعوبه يروح منه بصعوبه ) و حاول ويا ( ع2 ) اكثر من مره ان يفتح لها الموضوع و كان الجواب مثل أول جواب ، و قال ( ع1 ) حق نفسه انا احبها و اهيا ما تبي الحب هذا ليش ما ابتعد عنها و اريحها ، لان كان خايف لا يضايق ( ع2 ) ، و حاول ( ع1 ) يبتعد عن ( ع2 ) بس ما قدر لأنها كانت دايم علا باله و خصوصا ً لما يشوفها تسولف جدامه و كان محتاج انسان يوقف وياه و ينسيه ( ع2 ) بس ما كان احد يمه و ماكان يشكي حق احد همه و إلي بقلبه ، مع الايام كانت وحده معجبه بـ ( ع1 ) و كانت دايم تسأل عنه و كانت تصراح ( ع1 ) بكل شي و حس ( ع1 ) انها فيها شوي من ( ع2 ) و قال حق نفسه هذي الانسانه تقدر تنسيني ( ع2 ) وبدت علاقة حب بين ( ع1 ) و ( و ) و كان مبدأ العلاقه هذي من ناحيه ( ع1 ) ان ينسى ( ع2 ) و تكون يمه وحده تنسيه ( ع2 ) مع الأيام بدى قلب ( ع2 ) يحس بـ ( ع1 ) و كان بينهم علاقة صداقه و كان ( ع1 ) يقول حق ( ع2 ) الي بقلبه ماعدا الحب و علاقة مع ( و ) شنو الهدف منها ، وبدت القلوب تاخذ علا بعضها (( مثل منتم عارفين )) و تمر الأيام و تصير ضروف حق ( ع1 ) إن لازم يقطع عن ( النت ) و صارح ( ع2 ) بحب لها و قال لازم اقطع عن ( النت ) وكانت ردت ( ع2 ) فيها الحزن.
    قالت ( اشلون تبعد عن النت و انا فيه و اشلون تخلي ع2 بينهم و شلون.......إلى آخر ).
    _ و أهني حس ( ع1 ) بحب ( ع2 ) له و حاول إن ما يبتعد عن النت علشان ( ع2 ) ، و مع الأيام تعدلت ضروف ( ع1 ) وبدأ يرجع مثل أول ، و لما عرفت ( ع2 ) إن ( ع1 ) رجع مثل اول صارحت ( ع1 ) بحبها له و كانت هذي ثاني فرحه بحيات ( ع1 ) ، و ( ع1 ) كان يحرص ان يرسم البسمه علا شفات ( ع2 ) و كان يتضايق إذا شاف ( ع2 ) متضايقه و كان يسأل نفسه ،
    _اهيا تحب منو ؟
    _و اهيا تكره منو ؟
    _و منو إلي يضايقها ؟
    _ و كان ( ع1 ) له علاقات مع شباب و كانت علاقاته مع الشباب علاقه اخويه و كان من بين الشباب ناس تضايق ( ع2 ) و كان في ناس تشوه سمعتها و كان في ناس ماتحب لها الخير و قرر ( ع1 ) يترك الناس هذي لأنهم كانم يضايقون ( ع2 ) و اهوا ما يحب اي شي يضايقها.
    _ و مع الأيام كان بين ( ع1 ) و ( ع2 ) خلافات و كانم يزعلون من بعض ،
    ( مثل ما نعرف العتب ملح الحب )
    و كان هناك انسانه اهيا بس إلي تدري بالحب من بعد ( الرحمان) و كانت هذه الأنسانه إهيا الي دايم تحل خلافاتهم و كانت تتدخل بينهم و كانت وسيط بين ( ع1 ) و ( ع2 ) و هذا الأنسان كان بنسبه لـ ( ع1 ) كـ أخت و هم كان بنسبه لـ ( ع2 ) كـ أخت و أكثر من أخت، و كانت ( ف = الوسيطه ) كانت تحرص علا الحب هذا و كانت تبيني آمال علا الحب هذا و كانت تحرص إن الحب هذا ما ينتهي.
    __ كان ( ع1 ) يغار علا ( ع2 ) و ما كان يحب اي شخص يتغرب منها و كان يحب إن ( ع2 ) تبادله الغيره و فعلا ُ بادلت ( ع1 ) الغيره ، وكان ( ع1 ) ياخذ حزن ( ع2 ) و يعطها البسمه و كان يخفي عنها اي شي يضايقه و كان يشيل بقلبه و مع الأيام ماقدر يقاوم و اهوا يشيل بقلبه و مع الكلام قالت ( ع2 ) انت ماتحس فيني و بالحض هذي ما قدر يمسك نفسه و قال اشلون ما احس،
    (انا معطيج البسمه وماخذ الدمعه)
    و مخلي بقلبي إي شي يضايقج و اخاف اقوله لج و نسيت الناس و بتعدت عن أي شخص كان يضايقج ، لجل اكون عندج غير عن كل الناس ضحيت بكل شي علشانج و بالآخر قال!
    (مازلت اضحي و هم راح اضحي لأنج إنتي فعلا ُ تستحقين اني اضحي لج)
    _و كانت ردت ( ع2 ) بكل رقه و بكل حنان وكل معنى الحب و بسم الحب!
    ((( حبيبي وربي ماكنت اقصد معنى ماتحس مثل منت فاهم بس الحمدالله اني قلت ماتحس لأن الكلمه هذي الي كانت بنسبه لي صغيره طلعت الي بقلبك و طلعت كل كلمه كنت شايلها بقلبك عني و كل كلمه كنت خايف لا تجرحني فيها، يابعد عمري لاتشيل شي بقلبك ، ابي قلبك صافي ما ابيه يشيل أي هم ، ابيك تقول الي بقلبك كله حتى لو علا حساب سعادتي قوله بس لاتشيل بقلبك و تعب قلبك اهم شي عندي بالدنيا انت و اطيب قلب عرفة )))
    _و رد ( ع1 ) علا ( ع2 ) قال ماسويت كل هذا إلا علشانج إنتي علشان ما كنت احب اشوفج متضايق او شايله همي.
    _ و ستمرت علاقة الحب حوالي ( 6 أشهر ) كان باني ( ع1 ) علا حبه حلم واحد إن يسمع صوت ( ع2 ) و يشوف ( ع2 ) ، و كان مسيمه حلم لأن الأنسان مايسمي إي شي بحياته حلم كان يسمي هدف و اهوا سماه حلم لأن فعلا ُ كان بنسبه له حلم لأن ( ع2 ) صارحة ( ع1 ) إنها ماتقدر تسمعه صوته ولا تشوفه و كان (ع1 ) عايش علا الحلم هذا .
    _ و ما زالت العلاقة بين ( ع1 ) و ( ع2 ) .
    _ولكن ! انتها الحلم هذا و ( ع1 ) شالـ الحلم هذا من حياته ، شنو راح يصير .
    س1_ راح يتغر ( ع1 ) ؟
    س2_راح ينتهي الحب ؟
    س3_ شنو راح يصير لهم اذا انتهى الحب ؟


    _اتمنى من اي عضو يقرأ الموضوع يعطيني جواب للأساله الثلاث الاخيره لأن فعلا ُ تأثرت بالحب هذا و الشخص هذا عزيز علي وله مكانه بقلبي .
    ][ خسرتيني ][ ماهي مذله تطلب الحب من قلب صادق $ قلب ماعرف طعم الجفى يوم حبيته ][ خس خس 777 ][
يعمل...
X