إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أستعيدي بيآض بشرتك بالغذآء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أستعيدي بيآض بشرتك بالغذآء


    أحياناً يمكن أن نجد البشرة الداكنة غير متألقة ولهذا السبب فبشرة ناصعة البياض مع خدود وردية هو الوجه المثالي للكثير من النساء. فغالبية النساء تسعى دائماً للحصول على بشرة أفتح من خلال استعمال كريمات تفتيح البشرة وبعض الماسكات غير منتبهات أن الغذاء يمكن أن يلعب دور في هذا المجال. فهناك عدة عناصر غذائية يمكن تناولها على أساس يومي وأخرى يجب تجنبها للحصول على بشرة فاتحة كبياض الثلج.


    ما يجب تناوله


    لقد أثبتت الأبحاث العلمية الحديثة أن هناك بعض الأطعمة التي يمكنها أن تلعب دور في تغيير لون البشرة وجعلها أكثر بياضاً وإشراقاً.


    الفواكه: إن الفواكه هي من الأطعمة الأكثر إحتواءً على مضادات الأكسدة وذلك بسبب تعدد ألوانها. فحاولي تناول الفواكه بجميع أنواعها للحصول على أفضل النتائج وأكثر الفواكه فعالية في العناية بالبشرة:


    -البابايا: تحتوي البابايا على أنزيم يمكنه أن يساعد في تجديد الخلايا الميتة وتخفيف الكلف.


    -التفاح: إن التفاح هو من إحدى الأطعمة التي ترطب البشرة وتنعشها بطريقة فعالة.


    -الموز: يحتوي الموز على خاصية ترطيب مميزة وهو يساعد أيضاً في إضفاء إشراقاً وبياضاً مميزين على بشرتك.


    -التوت البري: إن التوت البري فعال جداً في معالجة الكلف وتخفيف لون النمش ولذلك فيمكن إستخدامه في تفتيح لون البشرة.


    اللبن: إن تناول اللبن يساعدك في الحصول على البشرة التي تحلمين بها. فكوب من اللبن خالي الدسم يومياً يساعدك في الحصول على بشرة أفتح بدرجتين من لون بشرتك وذلك بسبب إحتوائه على بكتيريا تساعد جسمك في التخلص من السموم مما له تأثير على لون البشرة.


    الشاي الأخضر: إن تناول الشاي الأخضر يوفر لك بشرة نضرة وأكثر حيوية. فهو يحتوي على نسبة جيدة من الفيتامين ج الذي يساعد في توقيف عملية تصنيع الميلانين المادة التي لها دور في إعطاء البشرة لونها الداكن. فتناولي كوب من الشاي الأخضر يومياً قبل النوم لأن ذلك سيجعلك تنامين بهدوء وسيساعدك في الحصول على بشرة فاتحة ومشرقة في الصباح.


    ما يجب تجنبه


    هناك نوعان من الطعام يمكنها أن تؤثر سلباً على لون بشرتك. فإذا كنت تريدين الحصول على بشرة ناصعة ونضرة عليك تجنب الكافيين أولاً الموجود في القهوة، الشاي وبعض الأدوية، فلا تتخطي سيدتي الكوب الواحد من المشروبات التي تحتوي على الكافيين يومياً، وثانياً عليك تجنب الأطعمة الغنية بالسكر لأنها ستخفي الإضاءة واللون الجميل عن بشرتك. فلا تتعدّي 45 غرام من السكر في اليوم.


    إذن حاولي عزيزتي تناول هذه الأطعمة وتجنب الأخرى لكي تحصلي على بشرة بيضاء، طلة مبهرة وضوء طبيعي .


    شكر خاص ل مصمم Photoshop
يعمل...
X