إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء العاشر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء العاشر



    ..الجـــ العاشر ــــزء..

    ))..ودك تشوف الذل في صورته صح..شف "دمعة الفرقا" على خد رجال..((
    ::
    مشعل كان جالس في غرفته البارده ويبكي..يتذكرها في كل مكان ووين ماراح لانها محفوره في قلبه..

    ملاك:وش قاعد تسوي..
    مشعل لف عليها:وش قومك من سريرك انتي تعبانه..
    ملاك:شميت هالريحه الحلوه وجيت اشوف مصدرها..
    مشعل مد لها صحن الشوربه:ذوقي..
    ملاك كلت شوي وكشرت:مشعل..
    مشعل بأبتسامه عريضه:سمي..
    ملاك ابتسمت:وفرحااااان بعد تراك حاط بدال الملح سكر ياسكر..
    مشعل تخصر:لاعااااد..
    ملاك مدت له الملعقه:ذوق..
    مشعل كل شوي وابتسم:والله حلووووووووه..
    ملاك:لا والله..
    مشعل:لأنك وكلتيني بيدينك ياقمررررررر..
    ملاك حمر وجهها:ماكان قصدي..
    قطع ذكرياته صوت الباب..
    رائد:مشعل صاحي..
    مشعل مسح دموعه:ادخل..
    رائد دخل وولع النور:جاهز..
    مشعل بتعب:ايه يله..<<خذ شنطته ونزل ركب السياره وناظر في شوارع دبي لأخر مره..
    مشعل بتعب:خلونا نمر بيت رزان اول..
    منصور:ليه..
    مشعل:لاني ماراح ارجع هنا مره ثانيه..
    منصور تضايق:اوكي..
    ..وصلوا بيت رزان..
    منصور:إنا ننتظرك لاتتأخر..
    مشعل:اوكي..
    دخل البيت وقلبه مقبوض:رزان..
    رزان رفعت راسها والدموع على خدها:هلا مشعل..
    مشعل تنهد بضيق:ادعي لها بالرحمه..
    رزان بكت:حالك مو احسن من حالي..
    مشعل:جيت اودعك..
    رزان بصوت مخنوق:بتسافر..
    مشعل:ولا افكر ارجع هنا مره ثانيه لان كل مكان هنا يذكرني فيها..
    رزان:هي عايشه فيك ولو تروح اخر الدنيا لايمكن تنساها..
    مشعل بلع غصته:انتبهي على نفسك..
    رزان وقفت:لحظه مشعل استنى..<<راحت فوق ورجعت وهي ماسكه ورقه..مدتها لمشعل..
    :رساله من ملاك موصيتني اعطيك اياها وموصيتني بعد اقولك انها تحبك موت..
    مشعل خذ الورقه ونزل راسه:يله مع السلامه..
    رزان:مع السلامه..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)


    دخلت الغرفه ومعاها صينية الفطور حطتها على الطاوله وفتحت الستاره..
    سعد حط يدينه على عيونه:خوخـــــــــه سكري الستاره تبين تعميني..
    خلود سحبت البطانيه:ياكـــذاب اصلاً مافيه شمس يله اصحــــى..
    سعد غطى نفسه:ابي انـــام اتركيني (شال البطانيه وناظرها بنص عين) اللحين انتي وش صحاك من بدري..
    خلود:علشان اسويلك الفطور يله قووووم..
    سعد قام:مشتاقلك..
    خلود ابتسمت بخجل:وانا بعد..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    مها تناظر شكلها في المرايه وتكلم:اوكي تعالي معنا اليوم..
    هديل:والله مالي داعي بعدين جمعه عائليه انا وش دخلني..
    مها:تكفين يالجمعه العائليه بعدين انتي وحده من العايله..
    هديل:وين مكاني من الاعراب..
    فيصل يطق الباب:مهاااا..
    مها:ايوه جاهزه جاهزه يله هدوله بااااي..
    هديل:بااااي..
    مها فتحت الباب:خلصت يله..
    فيصل:اوكي امشي..
    وهم نازلين من الدرج:فصووول فيك شي..
    فيصل:لا ليه..
    مها:وجهك متغير..
    فيصل:لامافيني شي سلامتك..
    مها:بكيفك لاتقول لي بس ترى ابوي لاحظ انك متغير وماراح يفك عنك إلا لما تقوله السبب..
    فيصل:اقولك مافيني شي..
    ابوفيصل:تعال تعال..
    فيصل ناظر في مها:وش السالفه..
    مها:قلتلك ماراح يفكك إلا لما تقوله السبب..
    فيصل راح لأبوه:سم..
    ابوفيصل:الحين وش فيك متغير هالايام صاير معك شي..
    فيصل ابتسم غصب:لا مافيني إلاالعافيه..
    ابوفيصل:فيصل..
    فيصل:تبيني احلف لك..
    ابوفيصل:لاتحلف بس بعرف السبب الحين اوبعدين..
    فيصل:يله فمان الله..
    مها طلعت ورا فيصل:بااااااااااي..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ام مشعل:يلللللللللله ريم..
    ريم نازله من الدرج وتسكر عبايتها:اووووكي يله يله..
    ابومشعل:ترى مشعل اتصل وقال انه في الخبر..
    ام مشعل:وليه ماجاء الرياض..
    ابومشعل:إنا بنروح للشرقيه بعد كم يوم يعني حرام يدق مشوار من الخبر للرياض وإنا قريب وبنروح هناك..
    ريم:خلصتوا حكي يله كملوا سواليفكم في السياره..
    ام مشعل:والله إظاهر هالبنت على اخر عمرنا بتمشينا على كيفها..
    ريم:هههههههههههههههه محشومين..<<وطلعت..
    ابومشعل:يله..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××في بيت ابونايف××
    بندر طلع من غرفته وقابل بوجهه نايف..
    نايف:هلااااااااااا يابوالشباب ماعاد صرنا نشوفك وينك..
    بندر بدون مايناظره:اهلين..
    ابونايف:هلا بالمعرس..
    نايف:هلا فيك بس ان شاء الله اعجب دنووو..
    بندر يحس بسكاكين تطعن قلبه ضغط على يده بقوه:عن اذنكم..<<ونزل..
    ابونايف:من اولها كذا دنو توك ترى ماخطبتها..
    نايف:يبه رايك اكلم امي نوره بالموضوع..
    ابونايف:ايه اكيد خلاص اذا رجعنا من الشرقيه بتخطبها..
    نايف ابتسم:ان شاء الله..
    ::
    بندر جلس في السياره وضرب الدركسون بيده:دنووو هاااه..
    ام نايف ركبت:بندر عسى ماشر وش فيك..
    بندر ناظرها بطرف عينه:ولاشي يمه..
    ام نايف:لاتخبي علي..
    بندر يتنفس بسرعه من القهر:صدقيني مافيني شي..<<وسرع بالسيارررره..
    ام نايف متمسكه بالكرسي:هييييييييييه انت لايصير لنا حادث شوي شوي..
    بندر فرمل بقوووه..
    ام نايف لصقت بالزجاج اللي قدام:بندرووووووووووووووه ووجع..
    بندر:هههههههههههههههههههههه..
    ام نايف تتنفس بسرعه حتى يطير برقعها:بغينا نروح فيها قل لي ليه مستعجل وراك شي هااااه..
    بندر:اســـــــــــف..
    ام نايف معصبه:يله خلنا نروح بسرعه..
    بندر حط رجله:اووووكي..
    ام نايف صرخت:بشوووووووووويش..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××في بيت ابوراكان××
    هيفاء:والله مالي مزاج اروح..
    احمد:طيب مولازم تروحين..
    هيفاء بقهر:إلا لازم العايله الكريمه مجتمعه اليوم لاوبعد مقررين نروح للشرقيه افففف غثى..
    احمد:روحي وسعي صدرك..
    هيفاء:قسم بالله مااقدر اطالع في خششهم اتقرف يوم شفتك خليت عندي الناس ولاشي بس انت اللي كل شي..
    احمد ابتسم:يااااويل قلبي مااتحمل..
    هيفاء توردت خدودها:سلامة قلبك..
    انفتح الباب بقوووه:هيه انتي يله خلصينا..
    هيفاء ارتبكت:اوكي جنو احاكيك بعدين..
    احمد:على اخر عمري صرت جنو..
    هيفاء:هههههههههههه باااي..
    احمد:بايات ياقلبي..
    هيفاء صرخت:انتي كيف تدخلين علي كذا..
    ام راكان عصبت:هيه احكي معي زين انا امك..
    هيفاء كشرت وتكتفت:لااااا والله محد قال لي..
    ام راكان بصراخ:اخلصي علينا..<<وطلعت وسكرت الباب بقوه..
    هيفاء ضربت برجلها الارض بقهر:اففففففف..<<رمت جوالها على السرير ودخلت تتحمم..
    ..في الصاله..
    مشاعل تلعبت بخصلات شعرها وتناظر راكان:حد يئولوه حد يئولوه اني بحبوه الحب دا كلوه حد يحنن البوه عليا انا مكسوفه اروح لوه وائولوه..
    راكان يناظرها من فوق لتحت بأحتقار:بنتك فاصخه الحيا مره وحده..
    ام راكان الطبلون موصل عندها:وانت وش عليك..
    راكان ميل فمه:اسف..
    ام راكان بأستغراب:راكان تعبان..
    مشاعل بخوف:راكـــــــان فيك شي..
    راكان مروق اخر روقان:هههههههههههه لاوش فيكم..
    ام راكان:لا بس غريبه تتأسف..
    راكان وقف:علشان كذا انا اليوم مرووووق ولاابي احد يعكر مزاجي ممكن..
    مشاعل جلست جنبه:ان شاء الله دوم مو دوم ياقلبي..
    راكان:امين..<<اليوم اه من اليوم بشوفك يابعد كلي يابعد روحي..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××الشرقيـــــــــه..الخبر××
    كانت الشاليهات جنب بعض..وقدام البحر ووقت غروب الشمس..منظر رووووعه بمعنى الكلمه..

    منصور وقف:يله نشوفك على خير..
    مشعل نزل كوب الكابتشينو:تو الناس..
    رائد:متى بيمدينا نوصل..
    مشعل:بكره الصبح روحوا..
    منصور:ماعليه اعذرنا بعدين بيجون اهلك عندك..
    مشعل:اوكي على راحتكم..
    رائد:يله مع السلامه..
    مشعل ابتسم:انتبهوا وانتو تسوقون..
    منصور:ان شاء الله مع السلامه..
    مشعل:سلام..
    مشعل نط على الكنبه وتأفف مسك الريموت وغير في القنوات بملل..طلع يتمشى على البحر..
    :الاماكن كلها مشتاقه لك..والعيون اللي انرسم فيها خيالك..والحنين اللي سرى بروحي وجالك..ماهو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاقه لك..ياملاك..
    دخل يدينه في جيبه وحس بشي..طلعه لقاه الرساله اللي معطيته اياه رزان..تنهد بضيق وفتحها.....

    يتبــــــــــــــــــع..<<




  • #2
    رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء العاشر


    تابــــــــــــع..<<

    ..((حبيبي مشعل))..
    اسمح لي اقول هالكلمه للمره الاخيره..ابكتب لك هالكلام واقراه بقلبك..
    كلمة حبيبي سمعتها لكثير..لكن مااعرف قيمتها إلا لما اقولها لك..مشعل انا عشت في عذاب مااقدرت اذوق طعم السعاده إلا معاك السعاده اللي انت علمتني اياها وعلشان كذا ماابيك تضيع عمرك بذكراي بعترفلك بحقيقتي..لاتبكي علشاني انا مااستاهل ولادمعه من دموعك ولااستاهل حتى تشفق علي..لاني بأختصار خاينه..خنتك مع مليون واحد قبلك وبعدك وكفايه انك شفتني مع الحقير راكان وهذا دليل اني اكبر خاينه ووقحه..ارمي كل ذكرى بيننا وانساها وانساني..انسى الملاك الاسود اللي باعت شرفها برخيص..ارجوك انساني وعيش حياتك...سامحــــــني...
    انتبه على نفسك..احبك..
    ((مـــــــــــــلاك))..

    ...كان يقرأ وهو مومصدق كل كلمه كانت تطعن بقوه على قلبه مستحيل ملاك تسوي كذا..قرى الرساله اكثر من مره يحاول يصدق كلمه مايقدر..
    ضغطها بيده بقوه..وصرخ
    :كـــــــــــذابه..
    رفع راسه وشد على شعره..والعرق يصب من راسه من القهر..مسك جواله ودق على رزان صار يدور مثل المجنون..

    :صحيح الكلام اللي مكتوب في الرساله..
    رزان بأستغراب:اي كلام..
    مشعل بعصبيه:ملاك تخوني رزان بليز لاتكذبين علي..
    رزان بلعت ريقها:خلاص هي ماتت..
    مشعل صرخ:رزان تكفين قولي لي انا حياتي بتدمر لو ماقلتي لي الحقيقه..
    رزان بكت:مدري مدري ماقريتها هي امنتني اني مااقراها..
    مشعل صرخ بعصبيه:رزان تكلمــــــــي..
    رزان بصوت مخنوق:ايه..
    مشعل بصدمه:كيــــــــــف..
    رزان:اسفه مااقدر احكي غير كذا..<<وسكرت..

    مشعل حس انه انسان ساذج وغبي كيف يبكي على هاذي اللي خانته..طبيعي اصلاً ومو غريبه عليها الخيانه لانها خانته وهي زوجته كيف بعد ماطلقها..ضحك ضحك هستيري على نفسه وعلى تفكيره..شاف الرساله وشققها لقطع صغيره ورماها..:
    عذبتيني وانتي عايشه وعذبتيني وانتي ميته..
    رجع للشاليه ورمى نفسه على السرير تقلب اكثر من مره يفكر هو وش سوا لها علشان تعذبه ليه تدفنه وهو حي وقف عند تسريحته وضرب المرايه بيده وصرخ
    :وش سويتلك انا..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××في بيــــــــــت الجده نوره××
    ام نايف دخلت وفسخت برقعها وتاخذ نفس:الحقووووووووووني بمويه..
    ام فيصل:هههههههههه وش فيك..
    ام نايف:والله وش اقولك ذا الولد منهبل مدري وش سالفته بغينا نروح فيها..
    ام فيصل:ههههههههه الحمد على السلامه..
    ام نايف:الله يسلمك تعالي تعالي بقولك شي..
    ام فيصل:وشووو..
    ام نايف:قربي قربي لعندي شوي..
    ام فيصل مسكت اذنها وقربتها لفم ام نايف:يله قولي..
    ام نايف بهمس:ابشرك نايف يبي يتزوج..
    ام فيصل صرخت:والــــــــــــــــله..
    ام نايف:الله يهديك فظحتينااا..
    ام فيصل بهمس:ومين بنته..
    ام نايف:بنت اخوي دانا..
    ام فيصل بفرحه:ماشاء الله لازين مااختار ادب واخلاق وبعد جمال الله يبارك له فيها..
    ام نايف:عقبال فيصل..
    ام فيصل من قلب:امييييييييين..
    الجده نوره:وراكم واقفين هنا..
    ام نايف:كنا نتكلم شوي وش اخبارك..
    ::
    نايف يفرك يدينه مع بعض بتوتر..
    فيصل:ياشييييييييخ يدينك تقول ارحمني..
    نايف لف عليه:اقول لامي نوره الحين وإلابعدين..
    فيصل:اصبر شوي..
    نايف:ماكني تسرعت..
    فيصل:لااااااا وصاجنا دانا ودانا في الاخير تسرعت..
    نايف:ياخي مدري احس اني مو مرتاح..
    فيصل:خلاص فكر في الموضوع مره ثانيه لاتقعد تقلقنا..
    نايف:والله الحين تلقى امي نشرت خبر اني بخطب في الرياض ومحافظاتها..
    فيصل:هههههههههههه..
    نايف هز رجله:والله مدري اقول لها الحين وإلا بعدين وإلا اهون بس..
    فيصل:وش تهون ترى ذا زواج مو لعبه بعدين انت خلاص قلت لامك يعني مافيه تراااااجع..
    نايف تنهد:وهاذي المشكله الكبرى لوقلت لها بهون سوت لي مناحه..
    فيصل:ترى بكفخك ماعرفنا لك..
    نايف كشر:طيييييب خلاص بتوكل على الله وبقول لامي نوره..
    فيصل:اففففففففف مبروووك..
    نايف:عقبالك..
    فيصل:الله لايقوله..
    نايف:ليـــــــــــــه..
    فيصل:خلني كذا احسن..
    نايف:انا كنت اقول كذا بس يوم شفت د..
    فيصل قاطعه:يااااااااليل على ذا الدانا اللي ازعجتنا فيها لاوبعد يقول بهون..
    ::
    ريم كانت تشرب مويه جاها صوت من وراها:اشتقت لك..
    ريم شرقت وتركت الكاس هالصوت يرعبهااا..
    راكان قرب منها وضرب ظهرها بخفه:بسم الله عليك شوي شوي..
    ريم عيونها تدمع من الشرقه:كح كح انت وش تبي مني..
    راكان بنظرات خبث:قلتلك من قبل ابيك انتي..
    ريم وصلت عندها"هذااا من جد مصخها":وانا ماابيك انت بالذات ياشيخ افهم..
    راكان يرفع اصبعه الابهام:اول شي ترى لي اسم راكان (رفع اصبعه السبابه) ثاني شي غصب عنك تبيني فاهمه..
    ريم قلبها ميت خوف بس قالت بدون ارتباك:انت واحد ماعندك كرامه..
    راكان:الكرامه خليتها لعيال عمك واخوانك المحترمين..
    ريم عصبت:لووو سمحت لاتغلط..
    راكان ببرود:اوه ليه كل هالعصبيه علشان ذا الكلمتين..
    ريم:عيال عمي واخواني اشرف منك تفهم..
    راكان ضغط على يدها:راااااح تدفعين ثمن هالحكي غالي..
    ريم تجمعت الدموع في عينها حاولت تسحب يدها بس هو ماسكها بقوه:ابــــــــــعد..
    راكان هز راسه بالنفي: icant..
    ريم بصوت مرتجف:قلت لك ابعد قبل مااصرخ الحين..
    راكان:جربي..
    ريم بكل قوتها دفته عنها وراحت تركض لبرا المطبخ..
    راكان"ايييييييييييه هين يابنت فهد ان ماوريتك شغلك زين مااكون راكان"..
    ريم ركضت للحديقه مكتومه تبي تاخذ نفس..وهي تركض وتلتفت وراها خايفه يكون راكان لحقها صدمت بشي قوي واختل توازنها
    :اه..
    :ريـــــــــــم..
    ريم رفعت راسها والدموع على خدها وصدرها يرتفع وينزل من الخوف جسمها يرتجف
    :نايف..
    نايف مستغرب من شكلها خاف عليها:ليه تبكين..
    ريم مسحت دموعها بكمها:ماابكي..
    نايف:ريم تحسبيني بزر تلعبين عليه..
    ريم صرخت:قلت لك ماابكي خلاااااص..<<ودخلت جوا الفيلا..
    نايف"وش فيها هاذي"..شاف راكان طالع من المطبخ ومعصـــــــب..
    نايف انقهر"اكيــــــــــد انت ياابن الـ...وش دخل ابوه الحين"..<<راح له..
    نايف:قل لي الموضوع من غير لالف ولادوران..
    راكان ناظره بأحتقار:اي موضوع..
    نايف شوي وبينفجر:وش سويت بريم..
    راكان ببرود:مالك دخل خلك في نفسك..
    نايف عض شفايفه:لااااا (رفع يده وعطاه كف قوي) اذا قربت منها مره ثانيه قسم بالله ماتشوف خير فاااهم..
    راكان عصب:تمد يدك علي انا ياولد الـ..
    نايف قاطعه:ولد سعود تاج راسك غصبن عليك..<<وراح عنه وهو معصب وواصله عنده..
    راكان عض شفايفه بقهر:هييييييييييين اوريك.."والله وصرت لعبه بين يدينكم وصار الكف عاده بس والله لادفعكم الثمن غالي"..
    ::
    راحت للحمام (الله يعزكم) وغسلت وجهها اكثر من مره اختلطت المويه مع دموعها اللي انهار على خدها"ليه صرخت في وجهه ليه هو وش دخله احط حرتي فيه حسبي الله عليك ياراكان الله ياخذك انت وحبك..شكل هاليوم مو معدي على خير..<<غسلت وجهها وطلعت..
    لمى:وووووووووينك انتي دورتك في كل مكان..
    ريم رفعت راسها وصوتها رااايح:رحت اشرب مويه..
    لمى:تبكين عيونك حمراء..
    ريم:لاماابكي عيوني دخل فيها غبار..
    لمى:اهاا غبار طيب امشي فوق..<<ماصدقتها بس مشتها بمزاجها..
    ريم:الحريم جالسين فوق..
    لمى بقهر:ايه يسألون عنك مع وجهك..
    ريم ضحكت بدون نفس:هههههههه القهر شين..
    لمى:ايييييه طيب امشي..
    ::
    بندر يقرى مسج:ذا البنت معذبتني..
    تركي:دانا..
    بندر تنهد بضيق:وفيه غيرها..(مد له الجوال) اقرى..
    تركي يقرى المسج....

    يابعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليه..
    اللي اهدى لك حياته وانت مستكثر تجيه..
    ارخص الدنيا لغلاتك..واشتري فرحة حياتك..
    لو طلبت عيونه جاتك..وانت تتغلى عليه..
    لك حبيب يموت فيك..حس به الله يهديك..
    هو منشغل باله عليك..وانت مافكرت فيه..
    كنك الماي لضماه..وفرحته ولمسة شفاه..
    وانت حلمه في الحياة..وانت كل اللي يبيه..
    يابـــــــــــــــــــــعد هالدنيا ليه..
    الله يخليـــــــك رد علي طمني عليك..

    تركي:ياووووووووويلي على الحب..
    بندر بدون نفس:تركي لاتستخف دمك..
    تركي:رد عليها..
    بندر سحب الجوال:ولاافكر..
    تركي:طيب ليه ياخي البنت ميته عليك..
    بندر:اخوي بيتزوجها..
    تركي:توه مابعد خطبها وش فيك انت..
    بندر:بيخطبها..
    تركي:عاد اذا وافقت هي تحبك انت ماتحب نايف افهم..
    بندر:يعني ارد عليها..
    تركي:وش نتكلم عنه إنا من الصبح..
    بندر دق عليها ووقف:هلا حبيبتي..
    تركي:من اولها كذا سحبت علي..
    بندر طلع يكلمها:والله اسف..
    دانا معصبه:اسفك هذا وين اصرفه خوفتني عليك..
    بندر بضيق:تعبااااان..
    دانا خافت:بسم الله عليك حبيبي وش فيك..
    بندر استانس على كلمتها:اجل كل يوم بقول تعبان علشان تقولين الكلمه اللي قبل شوي..
    دانا:اي كلمه..
    بندر:مدري..
    دانا عصبت:بندر قل لي الحين الحين ليه ماترد علي ليييييييييييييييييييه..
    بندر:طيب هدي الحين بقولك كل شي..
    دانا:طيب يله..
    بندر:اول شي قولي الكلمه اللي قلتيها قبل شوي..
    دانا تنرفزت:بنننننننننننندر..
    بندر:نععععععععععم..
    دانا:لاتستهبل علي..
    بندر:جاي على بالي استهبل اليوم..
    دانا:يله قووووول..
    بندر:اذا قلتي حبيبي بقول..
    دانا بخجل:حبيبي..
    بندر صرخ:يااااااااااووويل قلبي..
    تركي وفيصل ونايف لفوا عليه..
    بندر ارتبك:وش اخبارك يارجال..<<التفت عنهم..
    فيصل بشك:ايوه رجاااال..
    تركي ماسك ضحكته:مااتصلتوا على مشعل ترى من سافر مااتصلت عليه..
    فيصل:هذا وهو اخوك..
    نايف جالس وسرحااان"الحين ليه عطيته كف انا وش دخلني واصلاً وش عرفني بالسالفه يمكن مو مثل اللي فهمتها وإلا علشان شفت دموعها ماقدرت امسك نفسي بس وش معنى هي بالذاااات طول عمري مااهتم في البنات بس ليش هي"..

    فيصل:الله يعينه تلقاه منجن..
    تركي ابتسم:المفروض اصلاً مايزعل نفسه ذا البنت ماتستاهل تراب رجليه..
    فيصل:بس هو يحبها..
    تركي:حبتها القراده اقول ماتلاحظ ان فيه شخص في عالم اخر..
    فيصل يأشر على نايف:هذا..
    تركي بنفس الحركه:ايه هذا..
    راكان دخل وشر الدنيا كله بعيونه ناظر نايف بأحتقار ونايف ناظره بنفس النظره..
    تركي بهمس:اظن بتقوم الحرب..
    فيصل كشر:فيه تخلف عقلي هذا وش سوينا له إنا..
    تركي بأحتقار:اسأله..
    بندر بأرتباك:دنو بقولك شي بس امسكي اعصابك..
    دانا:خير ان شاء الله..
    بندر:والله هو مو خير..
    دانا خافت:انت فيك شي..
    بندر:لاتطمني بس..
    دانا قاطعته:بس ايش..
    بندر بلع ريقه:نايف بيتزوج..
    دانا تنهدت:اشوى ياشيخ طيحت قلبي الحين هذا مو خير افااا ليه..
    بندر:لان اللي بيخطبها هي..<<وسكت..
    دانا بحماس:ايوووووه مين..
    بندر يحس بغصه في حلقه:انتي..
    دانا بصدمه:اناااا..
    بندر بلع ريقه:بس ماراح تكونين إلا لي انا..
    دانا حست ان قلبها وقف وان الدم بعروقها نشفت:بندر انت وش تقول والله مو فاهمه شي انت تمزح صح..
    بندر اكتفى بالسكووت..
    دانا صرخت وهي تبكي:بندر تكلم انت تمزح صح قول ايه تكفى قول ايه..
    بندر خاف عليها:الله يخليك دانا اهدي..
    دانا بصوت مخنوق:وشلون اهدى يعني خلاص..
    بندر:تكفين دانا وشو خلاص انتي لي وانا لك واصلاً مابعد صار شي رسمي..
    دانا بكت بحرقه:وانت بتستنى حظرتك لما يكون شي رسمي وإلا خلاص علشانه اخوك بتبيعني..
    بندر:مجنونه انتي وش هالحكي..
    دانا مسحت دموعها:قول لاخوك لايتعب نفسه لاني ماراح اقبل فيه لاهو ولاغيره حتى لو فيها عمري انا لك بندر تفهم..<<وسكرت..
    بندر:الووو دانا الوو..<<نزل جواله وعض على شفايفه
    :تدري انك يابندر غبـــــــــــــــي وش اسوي الحين..
    ابوفيصل من وراه:بندر..
    بندر التفت وحاول يكون طبيعي:هلا عمي..
    ابوفيصل:وراك قاعد هنا..
    بندر:كنت احاكي واحد من الشباب..
    كان في شخص واقف وسمع كل الحكي..رقت بسرعه لفوق
    :بناااااااااات عندي لكم خبر..
    مها:خير وش فيه..
    لمى بهمس:كنت قبل شوي تحت وسمعت بندر يكلم وحده الاخ عاااشق..
    مها:يالخايسه ليه قاعده تتجسسين عليه..
    لمى:مااتجسس مريت من عنده وشدني الحكي..
    مها:إلا والله اللقافه اللي ذابحتك..
    لمى:سميها اللي تسمينها (شافت ريم سرحانه وبصوت واطي) وش فيها..
    مها رفعت كتوفها:مدري..
    ريم حاطه يدها على خدها وتناظرهم وسرحاااانه لبعيد لعالم مافيه غيرها هي ونايف..
    لمى:المهم بكملك السالفه اسم البنت اللي يحبها دانا او راما ماركزت زين في الاسم بس صراحه ولد عمك هذا روميو عليه كلام..
    مها بنظرات خبث:هذا بندر روميو اجل تركي ايش..
    لمى حمر وجهها:قيس هاهاها تكفين لاتجيبي طاريه..
    مها بنفس النظره:ليــــــه..
    لمى عصبت:لاتجيبين طاريه وخلاص..
    مها:اوكي اوكي بس لاتعصبين ماقلت شي..
    ××عند الحريم××
    ام نايف:بس الله يخليك ماابي احد يدري بالموضوع لما يصير كل شي رسمي..
    ام مشعل:خلاص ولايهمك ماراح اقول لاحد..
    ام فيصل:عقبال مشعل وتركي..
    ام مشعل تغيرت ملامح وجهها:مشعل مايفكر في الزواج بعد سالفة ملاك..
    ام نايف:النسيان نعمه والله يرزقه ببنت الحلال اللي احسن من ملاك..
    ام مشعل من قلب:امين الله يسمع منك والله امنية حياتي يجيني ويقول يمه اخطبي لي..
    ام راكان دخلت:هاه وش عندكم..
    ام فيصل:كل خير..
    ام راكان:من زمان ماشفت مشعل وينه..
    ام مشعل"ماشاء الله ولاتدري عن ولد اخوها":مشعل مسافر..
    ام راكان:اووه مسافر وين راح..
    ام مشعل:الامارات..
    ام راكان بأحتقار:عسى بس مايرجع ويجيب معه بلوى ثانيه..
    ام مشعل عصبت:وش قصدك..
    ام راكان:قصدي انتي عارفته ومو لازم اقول..
    ام مشعل بأحتقار:لا مااعرفه ياليت تقولينه..
    ام فيصل:خلاص ياجماعه صلوا على النبي..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××في بيت ابودانا××
    دانا تبكي وريناد تهديها..
    ريناد:تكفين خلاص لاتبكين..
    دانا بصوت مخنوق:وش ذا الحب ضاع عمري معاه لاوبعد يقول ايش مابعد صار شي رسمي لو كان يحبني يوقف في وجه اخوه ويقول اني احبها وهي تحبني مو يحط يده على خده..
    ريناد:انتي قدري موقفه حطي نفسك مكانه هذا اخوه..
    دانا مسحت دموعها بكمها:وانا حبيبته (ضحكت على نفسها) ههههههههههههههه حبيبته طل في وجهي شوفي اذا جاء نايف يخطبني بوافق عليه..
    ريناد:وبندر..
    دانا:الله يوفقه مع غيري..<<وحطت راسها على المخده وبكت..
    :المشكله مااتخيل حياتي من غيره..
    ريناد:الله يخليك لاتبكين والله لوشافتك ماما كذا بتفتح لك تحقيق..
    دانا تشهق:الحل عند بندر يايعترف لنايف بحبنا وإلا يستغني عني..
    ريناد:مستحيل بندر يتركك انتي تعرفين وش كثر هو يحبك..
    دانا:إظاهر اني كنت اوهم نفسي انه يحبني (رفعت راسها) ريناد تعتقدين ان ابوي من النوع اللي يغصب يعني اذا جاء نايف يخطبني وانا رفضت بيغصبني عليه..
    ريناد بمزح:والله اذا جاء احد يخطبني قلتلك..
    دانا ضحكت مابين دموعها:ههههههههههههههههه..
    ريناد مسحت دموع اختها:طول عمرك قويه ابيك دايماً كذا مو من مشكله وحده تضعفين..
    ام دانا دخلت:تعالوا تحت ابوكم يبيكم..
    دانا طاح قلبها:ليش..
    ام دانا:بيسولف معكم وش فيك وجهك اعتفس..
    دانا:هاه لا ولاشي..
    ام دانا طلعت:بسرعه تعالوا..
    دانا لفت على ريناد:تخيلي نايف خطبني ياربي وش ذا المصيبه..
    ريناد مسكت يدها:اقول امشي..
    ..نزلوا تحت..
    ابودانا:هلا والله..
    دانا باست راس ابوها:كيفك..
    ابودانا اشر لدانا وريناد يجلسون جنبه:تعالوا من زمان ماسولفت معاكم..
    دانا كان قلبها طايح في الارض تخاف ان ابوها يفجر القنبله قدامها ويقول نايف خطبك..
    ابودانا:دانا وش في وجهك متغير فيك شي وانا ابوك..
    دانا:مافيني شي (فكرت يدينها بتوتر) بابا لو مثلاً يعني اختك انغصبت على الزواج بترضى..
    ابودانا:لا طبعاً ماارضى..
    دانا:يعني اذا جاء واحد خطبني وانا رافضه بتغصبني اتزوجه..
    ام دانا:دانا انتي وش شاربه اليوم فيك شي..
    دانا:لا بس مجرد سؤال..
    ابودانا:لا..في الاول والاخير الراي لك انتي ومحد بيجبرك على شي انتي ماتبينه..
    دانا ارتاحت شوي من كلام ابوها..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××في بيت الجده نوره××
    ريم حاطه يدها على وجهها"ياربي انا وش سويت ليش صرخت في وجهه انا لازم اروح اعتذر له"..<<ووقفت..
    مها:على وين ان شاء الله..
    ريم وهي تمشي:بعدين اقولك..
    لمى:وش سالفتها اليوم..
    مها:اذا رجعت بنعرف وماعلي بقعد على راسها لما تقول لي وش فيها..
    لمى:الحين انا اللي لقافتي ذابحتني وإلا انتي..
    مها:يااختي كلنا في الهوا سوا..
    ..ريم نزلت تحت طلعت للحديقه شافت فهد يلعب..
    ريم بصوت عالي:فهووود تعال شوي..
    فهد جاء لها:نعم..
    ريم نزلت لمستواه:ابي اطلب منك طلب ممكن..
    فهد:انتي تامرين..
    ريم قبصت خده:فديتك والله شوف خالتي امل تبي نايف ممكن تناديه..
    فهد:ايه طيب..
    ريم:شف ابيك تقول له في اذنه وخالتي تنتظره عند مدخل الفيلا اوكي..
    فهد وهو يمشي:اوكي..
    ريم:لاتنسى في اذنه..
    فهد:طيب..
    ::
    فهد دخل المجلس ونط على نايف..
    نايف:آآآآآخ يادب سامن اخوك يافصيل..
    فهد:بقولك شي مهم..
    نايف:خير..
    فهد همس في اذن نايف:امك اللي هي خالتي تبيك..
    نايف ناظره بطرف عينه وهو مميل فمه:وهذا هو الشي المهم..
    فهد:والله فيه ناس موصيني اقولك في اذنك وهالناس غالين علي ومااقدر ارفض لهم طلب بصراحه..
    نايف:ومن هم هالناس..
    فهد:روح بنفسك وشوفهم..
    نايف وقف:تصدق توني اكتشف ان لاخوك لسان..
    فيصل:ماشفت شي توك..
    فهد:تراها تنتظرك عند مدخل الفيلا..
    فيصل بخبث:مين..
    نايف وهو يمشي:مالت عليك وعلى تفكيرك الشين..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    خلود وسعد طلعوا للسوق..
    خلود ترفع بلوزه صفراء صغيره:وااااو مره هاذي حلوه..
    سعد يناظر في الاكياس اللي شايلها:خوخه ماتلاحظين إنا كثرنا خلينا نروح للبيت وبكره نجي..
    خلود:طيب حبيبي بس خمس دقايق احاسب على هالبلوزه عاجبتني (شافت فستان بينك ورفعته) واااو سوسو شوف هذا..
    سعد بطفش:وشو له بعد هاذي تقول الدكتوره انتي بتجيبن ولد..
    خلود:حبيبي يمكن يطلع كلام الدكتوره مو صحيح يمكن اجيب بنت وبعدين هالفستان مو لي لهديل..
    سعد:ليش هديل حامل..
    خلود:مااقدر اتخيل شكلها هههههههههههههههه..<<وخذت الفستان وراحت تحاسب..
    ..بعد ماخلصوا طلعوا من المحل..
    خلود ناظرت بنت بأحتقار:قليلة حيا..
    سعد:مين..
    خلود تأشر على البنت براسها:هاذي من دخلنا السوق وهي تلاحقنا وتناظر فيك مالت عليها ماتربت وتغازل عيني عينك ماتستحي على وجهها..
    سعد ماسك ضحكته:هدي شوي..
    خلود تمشي لناحية البنت:ان ماوريتها مااكون خوخه بنت ناصر..
    سعد مسكها:وين رايحه الله يهديك..
    خلود:رايحه اشوف شغلي معاها..
    سعد ماقدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههه..
    خلود انقهرت:وتضحك بعد يعني عاجبك الوضع هاه..
    سعد:يابعد عمري تغارين علي..<<ومسك يدها يبوسها..
    خلود سحبت يدها:مو وقته..
    البنت انقهرت ولفت وجهها عنهم..
    خلود بفرحه:انقلعت..
    سعد:هههههههههههههههههههههههههه..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    راح نايف لمدخل الفيلا:امري يـ....<<وسكت..

    :

    تعليق


    • #3
      رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء العاشر

      [align=center][align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]نكمل القصه
      تحيااتي
      دمووع
      [/align]
      [/cell][/table1][/align][/align]
      [align=center]



      http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/align]

      تعليق


      • #4
        رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء العاشر

        افا عليج من عيوني والله

        تعليق


        • #5
          رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء العاشر


          قصة روعة

          ننتظر البقية


          تعليق

          يعمل...
          X