إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراق اوقات جزء الثاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراق اوقات جزء الثاني



    @الجزء الثاني@
    >>بيت بو متعب <<
    اخذت جود الجوال ودقت على ريووف بنت عمها
    ريووف :-اهلين جوجو
    جود :-اهلين ريووف اخبارك
    ريووف :-انا بخير الحمد لله .. عايشين
    سكتت جود شوي حست بشي مو طبيعي من برود ريووف ..
    قالت بهدوء :-ريوف فيك شي
    ارتبكت ريوف شوي وقالت بابتسامه حزينه :-مافيه شي جديد ..
    مسكت جود اعصابها وقالت :-لا تقولين عمة رجلك مرة ثانيه
    رجعت ريوف شعرها الاشقر ورى اذنها وقالت وهي تثني رجلينها تحتها :-الله يسامحها
    عصبت جود :-الله لا يسامحها ياشيخه ..
    قالت بطيبة قلب :-تعودنا
    انهبلت جود :-لو مكانك شرشحت هالعانس الي ماوراها شغله الا رمي الكلام يمين ويسار ..
    قالت بصوت رقيق كله محبه وشلون مايكون صوتها رقيق وهي بتنطق اسمه :-من اجل عين تكرم مدينه وعشان خالد يهون كل شي ..
    تنهدت جود بصوت عالي :-بدينا في كلام الحب
    ريووف :-هههههههه ياشين الغيره
    عصبت جود :-انا اغار ههههاي لا يمكن حياتي
    ريوف :-اعصابك طيب لا يصير فيك شي
    جود وهي تناظر في الساعه :-ريووفوه ووجع لازم انام بدري ورانا مسراح بدري
    ريووف :-ياي وناسه
    جود بحماس :-تعالي معنا بلا سخافه
    ريووف بتردد :-والله مدري عن فضوة خالد
    تنحنحت جود وقالت بلهجه فيها خبث :-علينا انتي لا بغيتي الدرب مشيتيه
    ريووف :-هههههههههههههههههه وجع استحي
    قالت ببراءه :- وجعين ماقلت شي انتي الي تفكيرك غلط
    ريووف بصوت فيه ضحكه :-انا
    جود :- لاجدتي يالله سيو بروح انام وبليز حاولي تجين والله من زمان عن المكاشيت
    ريووف مو تايهه عن طبع جود ولا عن حماسها الزايد للطلعه قالت بجد :-عارفه انك تحبين الشي الي يغث ماجد عشان كذا بتتشققين وناسه
    طار النوم من عيون جود وقالت بعصبيه :-من قال له
    ريووف :-غشيمه عنك انا
    ارتبكت جود وقالت :-بصراحه ايه على ايش شايف نفسه ابوي الي المفروض هو كبير العيله والي المفروض رايه يمشي على الجميع ما يسوي شي الا يشوره
    قالت ريووف بعقلانيه :-شي طبيعي هذا بدال ماتفخرين بولد عمك تعصبين
    ارتفع ضغطها :-افخر بايش يا حظي باستبداديته (لحقت على عمرها) تكفين ريوف لا تزعلين عشاني اتكلم عن اخوك كذا
    ريووف :-ههههههههه مازعلت ولاشي انتي بنت عمي ومجبوره اتحملك غير اني اعرف ماعندك سالفه
    كنها ارتاحت شوي :-شكرا دايم تحرجيني بذوقك
    ريووف :-هههههههههههههههههههه ولكمو
    الا ويقاطعها صوت خالد زوج ريوف :-مسا الخير قلبي
    قالت بحنيه :-هلا حبيبي ...
    ولع وجه جود وصرخت باستهبال:-وجع ريوفوه يالي ماتستحين نعنبو ابليسك توني ما خشيت دنيا عيب هالكلام
    ريووف وش الي مخلي جود غير الناس عندها .. غير روحها الحلوه الطاهره لا تعرف الحقد ولا النفاق ولا الاشياء الشينه ممكن تدعي انها ماتحب ماجد لسبب ما ريووف شاكه فيه ... معقول بعد كل الي صار بينهم فيه شعور باقي ما مات ؟؟
    مافيه غير هالسبب لسبب بسيط ان جود ماتعرف تكره
    طفله في جسد امراه ... ملامح كلاسيكيه وجه دائري عيون ناعسه بشره بيضا وشعر اسود مقصوص طبقات يوصل لنص الظهر .. الي يشوفها مايعطيها 23 سنه يعطيها 18 ،19 سنه ...لجمالها وبراءة مظهرها
    قالت ريووف وهي تضحك :-اقطع يدي ان كنتي صاحيه يالله انا بسكر
    جود بخبث :-ايه الحين احترق كرتي
    ريووف وهي تضحك بصوت عالي :-جودوه
    جود تستهبل :-يمه خلاص بسكر سيووووووووو
    ريووف :-ههههههههههه سيو
    سكرت جود التلفون وجلست تتقلب ساعه في الفراش .. عيا يجيها النوم سبحان الله قبل شوي كانت راح تنام وهي تكلم ريوف والحين طار النوم من عيونها هواجيس وافكار تضايقها تجي وتروح ...
    ماجد ماجد ماجد
    الناس ذولا ماعندهم غيره .. مالهم الا سيرته .. وش شايفين فيه بالله يوم متشققين عليه هالكثر .. بصراحه ماتشوف فيه زود عن اخوانها
    اخ من اخوانها ...
    والله انهم قاهرينها خصوصا بندر الي ماوافق على روحتهن البر الا بعد مشورة ماجد ضربت المخده بيدها بقوه من القهر ليش ياخذ رايه شي يقهر ...
    ماتدري كم جلست على هالحاله الا وهي نايمه ...
    *
    *
    *


    >>> بيت ماجد
    صحى ماجد من النوم قبل صلاة الفجر بنص ساعه عشان يصحي اهله يصلون وعلى طول يمشون .. توضى استعدادا للصلاه وجلس على سريره ينتظر الاذان .. عقد حواجبه ووقف وهو يحمد ربه انه ذكر هالشي فتح درجه وطلع منه سلاح الصيد ابتسم بسعه صدر وبال كان وراح يظل الصيد وطلعات البر من احب الاشياء على قلبه نظف سلاحه الا والاذان ياذن للصلاه .. طلع من غرفته وراح لغرفه اخوانه مشاري وفارس عشان يصحيهم للصلاه ...
    دق الباب وقال مشاري بصوت كله نوم :-نعم
    ماجد بصوته القوي :-قوموا للصلاه
    قال مشاري بكسل :-طيب
    ماجد بهدوء :-قم وصحي فارس معك
    مشاري وهو مدلي يده من طرف السرير :-ان شاء الله
    تركه ماجد وراح لغرفه امه الي كان نورها طالع دق الباب..
    امه بحنيه وهي على سجادتها جالسه :-ادخل يا ماجد
    دخل وهو مبتسم :-كيف عرفتيني
    امه بابتسامه :-مافيه احد من اخوانك عنده دم وذوق الا انت انا ادري طالعين على من في دفاشتهم
    ماجد :-ههههههههههههههههههههههههههههههههه غريبه هالدفاشه ما اشوفها لابغاني احد منهم
    امه باعتزاز :-لانهم يهابونك
    كشر :-والله ذي مشكله عمري ماسويت شي يخليهم يهابوني دايم عادي معهم
    امه :-هذي هبه من الله مو كل شخص مهيوب ولا كل شخص يحط الله رهبته في قلوب الناس
    هز راسه وهو يقول في نفسه /مهيوب مهيوب مهيوب .. لكني مو قريب من احد /
    ماجد :-طيب يمه انا طالع المسجد
    امه :-الله يحفظك خلاص بنمشي عقب الصلاه
    ماجد وهو واقف يعدل شماغه :-ايه ان شاء الله نبي نطلع سيده لبيت عمي ابو متعب عشان نمشي سوى تعرفين مايدل الموقع الا بندر وبندر مو فيه
    امه :-وينه ؟
    ماجد :-سبقنا للمخيم ..
    امه بحزن :-والله انه رجال طيب
    ماجد بثقه :-عارف
    امه بتردد :-لو البتول تقتنع فيه
    ماجد وهو يناظر امه بعيون لابوه اكثر ماهي له :-يمه الكلام في هالموضوع انتهى من 12 سنه تقريبآ بندر بيسوي العرس بالعطله الجايه سواء رضت ولا مارضت انا استعجب (قالها بقهر) قبل كان الموضوع عادي عندها ومن سنتين مسودة لي حياتي بعنادها ودلعها الزايد
    امه تحاول تلقى تبرير لسلوك بنتها لكن مالقت ... استاذن ماجد وطلع من الغرفه طفشان وزهقان ...
    تذكر اخوانه ومن التعصيبه رجع لغرفتهم وصرخ بصوته :-مشاري فارس
    فزوا من اسرتهم متروعين منه قال فارس لمشاري :- ياشينك ورى ماقومتني
    مشاري بربشه :-انت الي ورى ماقومتني
    فارس وهو يركض يدور ثوبه :-انا عندي دوام ومارجعت الا متاخر
    مشاري وهو يلبس ثوبه :-لا انا الي جالس العب ماعندي دوام
    فارس بمزاج مقفل :- ها ها ها خفيف دم
    مشاري وهو يلقط شماغه :-امش لا يجي يميدنا بالعقال
    فارس بدون نفس :-هههههههه اشك في عقلك
    مشاري وهو يفتح باب الغرفه :-شعور متبادل
    قال ماجد بدون نفس :-لمتى وانا الي اقومكم للصلاه
    قال مشاري يستهبل :-مالنا غنا عنك
    ابتسم ماجد غصب وقال :-هذا الي فالح فيه وين اخوك
    فارس من راهم وهو يرجع اكمام ثوبه من بعد الوضوء :-وراكم
    التفت ماجد ، قال فارس :-صبحه بالخير
    ماجد "صبحه بمثله يالله بيقيم اخلصوا علينا "
    سبقهم مشاري تحت عشان يتوضا .. وطلعوا كلهم سوا
    ×
    بعد ما صلت ام ماجد راحت تصحي البتول لقتها صاحيه ومجهزه اغراضها
    ام ماجد :-هههههههه وش صاير بالدنيا اول مره تقومين من بدري
    البتول وهي ترفع شعرها ذيل حصان :-اول مره نطلع من يمكن وانا بالمتوسط ماتوقعت ماجد يوافق
    قالت امها بلهجه لها معنى :-الفضل من بعد الله لبندر هو الي اقنعه ..
    ارتبكت البتول وخرب شعرها وماردت بكلمه
    ابتسمت امها وقالت :-عجلي اخوانك على وصول
    البتول بوجه مولع :- طيب
    ربطت شعرها أي كلام وهي بتموت من التعصيب خير ان شاء الله وش الي صار ولجم لسانها لا يكون بس مصدومه ان فيه احد على وجه الارض يقدر يثني ماجد عن شي ما هو مقتنع فيه .. لايكون بدت تفكر في ايجابياته اكثر من سلبياته الي ترفع لها ضغطها ...
    رمت هالافكار عنها هي ماتبيه ماتبيه ولها الحق تختار شريك حياتها بنفسها
    وش نقصها عن غيرها ...
    رمت فرشه شعرها في شنطتها ... كان باب غرفتها مفتوح قال ماجد وهو مار من عندها" يالله البسي عبايتك مشينا "
    ما امداها تلمحه حتى كان زعلان منها رغم انه عادي على طبيعته ماجد العاقل الساكت الي لا تكلم سكت كل من حوله وخلا كلام غيره قدام كلامه حكمته ونبرة صوته ضباب ماله ملامح ولا وزن ولا قيمه ...
    ألا إنها تعرفه من نظرته القاسيه ألي كلها جرح من كلامها صحيح إنها اعتذرت وانه تقبل اعتذارها لكن إحساسها يقول انه زعلان عليها ..
    مدت بوزها من الضيق .. وراحت تسكر الشنط اقل شي تسويه ماتحرق دمه على هالصبح بتأخيرها المعتاد ..
    ×
    ×
    ×
    >>> بيت متعب (ابو طارق)
    قال ابو طارق لزوجته :-وين بناتك جهزن للروحه
    ام طارق :-اسماء جالسه تلبس ومبسوطه وعايشه ماده بوزها شبر ماتبي تروح ونجوى في المطبخ تطبخ مدري وش تسوي
    ابو طارق بعصبيه :- محد جالس فاهمه ولا لا ، ابوي رجال كبير ونفسه يجتمع مع عيلته كلها مو نصها
    خافت زوجته وقالت :-والله ماقلت شي
    ابو طارق بنص عين :-لا انت ابد ماتقولين شي
    انقلب لون وجهها وسكتت ...
    قال :- قومي نادي بناتك بنروح بيت ابوي عجلي
    فزت من مكانها بسرعه وراحت لغرفه بناتها ... لقت اسماء تتزين وعايشه بقميص البيت لسى
    قالت بعجله :-ماخلصتن
    اسماء بوجه كنه مزهريه ملونه :-انا بخلص
    عايشه :-اااااااااااف مابي اروح ودوني بيت خالتي
    دخلت نجوى الغرفه وهي تنزل كموم جلابيتها قالت تستهزء :-تتركين اهلك وتروحين للغرب
    عصبت امها :-غرب ايش هذي خالتك اختي
    نجوى :-ماقلت شي يمه لكن ذولا اهلنا وعيال عمنا
    قلبت امها عيونها دلاله ان الكلام ماعجبها وقالت :-والتبن والله
    عصبت نجوى وسكتت نفسها تعرف سبب كره امها الي تتقاسمه هي وخواتها لعيال عمهن
    اسماء بدلع :-يمممممممممه
    امها بضحكه لها معنى :- اغدي في حالك كود الي في بالك يشوفك صدفه ويخطبك
    اسماء من قلب :-ااااااااااااااااامين
    عايشه ببلاده وهي تاكل فصفص من صباح ربي :-ههههههههههههههه حلوه
    حقرتهن نجوى باشمئزاز وراحت تاخذ عبايتها صحيح انها اكبر خواتها وعمرها 25 وماتزوجت لسى الا ان الزواج مو من اول اهتماماتها ومحور كلامها زي خواتها ..
    صحيح تتمنى تتزوج وتكون ام لكن عمر الموضوع ماكان وسوسه لانها مؤمنه وفيها دين كثير وتعرف ان الزواج قسمه ونصيب ..
    رفعت شعرها الطويل المصبوغ درجات البني بشباصه ولبست عبايتها
    قالت اسماء بلهجه ممطوطه :-تعالي هنا صواني الحلا ذي كلها لمن
    ناظرتها نجوى ببرود :-انتي في اعتقادك لمن ؟
    تفشلت اسماء وقالت لامها :-يمه ان ماخاب ظني بنتك ترسم على واحد من صقور العيله
    قالت نجوى باستهزاء :-الله لا يبلاني بالي بلاك فيه
    قالت اسماء ببزاره :-وانا شفيني
    نجوى بصراحتها المعتاده :-روحي شوفي وجهك ذا الي كنه صحن حلاو العيد وتعالي تكلمي
    ام طارق :-خلاااااااااااص نجوى لا تحطمين اختك
    نجوى :-احطم ايش يمه وين حنا فيه نسيتوا عاداتنا نسيتوا الدين والشرع وبنتك تتكلم كاني مو متزوجه
    انقلب لون وجه امها وقالت :-ليه وش سوينا حنا يوم تقولين اننا نسينا الشرع
    نجوى :-مدري عنكم تخططون على فلان وعلان وهذا مايجوز
    اسماء بوقاحه :-خليك في دينك اصرف لك واجلسي عند امك طول العمر عانس غبيه
    ثقتك نجوى في نفسها مالها حدود ومايهزها احد خصوصا ان كان مثل اسماء
    قالت بدلع قهر اسماء:-انتي ناسيه اني مملكه عيوني
    اسماء باستهزاء :-مملكه طل لو رجلك يبيك كان يمديكم تزوجتوا مو ملكة 3 سنوات والعرس بح
    حزت الكلمه بقلب نجوى وسفهتها
    واخذت اغراضها وطلعت من الغرفه قبل لا تكبر السالفه ويتهاوشن ..
    قالت عايشه :-اوووووووووف طفش دايم هواش
    صرخت امها :- قومن البسن بسرعه
    تجهزن بسرعه وطلعن قال اخوهن تركي بعصبيه :-ساااااااااعه
    طبعا تركي اصغر من نجوى بسنه عمره 24 سنه بس خواته يخافن منه موت لانه عصبي مره مو مثل طارق الحكيم الي اصلا يالله ينشاف بحكم عمله كطيار وسفرياته واجد
    ناظر في اسماء بصدمه وصارخ :_انتي وش صابه على وجهك بسم الله الرحمن الرحيم هذا وجه ينتصبح به من صباح ربي
    قال ابوه من وراهم :-تركي علام صوتك واصل لبرى
    تركي بقرف :-شف وجه ذي كيف قايل
    ماتت اسماء من الخوف ناظر ابوها في وجهها بصدمه وقال بذهول :-بسم الله وش ذا الازرق والاخضر الي حاطته روحي اغسلي خشتك ذي الي كنها خيشة بصل
    تحطمت اسماء وراحت تركض لغرفتها ... لحقتها عايشه ...
    قالت اسماء وهي تمسح دموعها :-شفتي اخوك وابوك
    عايشه بخبث :- هم ركبوا السياره مصدقه عمرك بتغسلين وجهك امشي يالله تغطي ومحد منتبه
    طلعت عيونها قدام :-والله وجبتيها ..
    عدلت لبسها الي ملون كانها ببغاء فيه وزينت شعرها البرتقالي ولبست عبايتها وتغطت .. طبعا عايشه موب احسن منها بس الفرق ان عايشه ماتحب تحط مكياج ابد وشعرها الاسود الخشن نوعا ما مرفوع بشباصه فوق ..
    يمكن احسنهن لبس وترتيب نجوى انسانه رايقه مره ونعومه ولبسها دايم يليق بها ..


  • #2
    رد: سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراق اوقات جزء الثاني

    يتابع
    @الجزء الثاني@
    حطت جود واقي من الشمس على وجهها ويدينها صحيح مافيه شمس قويه والجو معتدل لكن هذي هي عاداتها وشمس الرياض ما تنظمن ساعه حر مره وساعه براد ...
    لبست بنطلون جنز ازرق وبلوزه بيضاء وسوت شعرها جديله ثم لبست عبايتها الي مسكره من قدام حتى ما يبين لبسها اذا مشت او تحركت .. ولولا انهم طالعين بر مع اهلهم ماكانت لبست كذا
    طل يزيد عليها وهي تجمع اغراضها :-هاه ما خلصتي
    جود:- الا خلصت (قالت تمصلح ) يزوووووووودي حبيبي
    يزيد وهو مكشر :-ماتعرفين تتمصلحين خير
    قالت بابتسامه تشق الحلق :- نزل لي شنطتي
    يزيد :- شغال عندك انا
    جود تستهبل :-لا انت الخير والبركه بس يرضيك اشيل شنطه واطيح وينكسر عصعصي
    يزيد :- ههههههههههههههههههههههه وما تتزوجين وتقعدين عله على قلوبنا لا ياشيخه اشيلها واشيل امها بعد
    جود وهي تمد لسانها :-عله على قلبك ..
    يزيد :-ههههههههههههه الله يعيننا
    جود :-يزيدووووووووووووووه ...
    الا وابوها يدخل بما ان الباب مفتوح :-شعندكم يا عيال
    حبوا راس ابوهم وصبحوا عليه ..جود :-سلامتك يبه تعرف يزيد يحي يرفع ضغطي من الصبح
    يزيد :-وجع قلبت السالفه علي
    ابوهم بابتسامه :-يالله ماودكم تنزلون .. نبي نمشي ..
    جود ويزيد :-ابشر يبه
    ونزلوا العيال ورى ابوهم وهم يدفون في بعض ويتهاوشون بصوت واطي كنهم بزران ...
    دق جوال ابوهم وطلعه :-الو
    الوليد:-صبحك الله بالخير يبه
    ابوه :-هلا هاه جبت الذبايح والاغراض الي موصيك عليها
    الوليد :-ايه الذبايح معي وباقي الاغراض راح عمر يجيبهم
    ابوه :-انت تعرف عمر بربوس ماهو بجاي الا تالي الليل
    الوليد مسك نفسه لايضحك معه حق ابوه عمر لاراح في درب ابطا قال ابوه يكمل :-انت وينك الحين ؟
    خلاص مابيني وبين المخيم الا ساعه ..
    عصب ابوه :- مهبول انت كم ماشي
    الوليد ببراءه :-السرعه القانونيه يبه ؟
    ابوه يستهزء فيه :-السرعه القانونيه وان اسمع صوت جرس السرعه هد ترى الطريق الي انت فيه صحراوي يمكن يطلع لي بعير منا ولا منا
    الوليد :-على خشمي تامر بشي
    ابوه :-لا
    الوليد :-سلام
    سكر ابوه الجوال وقال لام بندر :-وين ندى ماشوفها
    طلعت ندى من المطبخ بابتسامه :-هنا يبه امر
    ابوها:- مايامر عليك ظالم يبه لاتنسين علاجاتي
    ندى بحنيه :-ولو يبه انسى عمري ولا انسى علاجك حطيته بالبراد وباخذه بنفسي بالسياره
    ابوها :-بارك الله فيك يبه بشريني وش اخبار تجهيزات العرس
    استحت مره من ابوها وولع وجهها قالت وراسها بالارض :-زينه يبه بالاذن ..
    وهجت بسرعه تلقط وجهها ...
    جود :-ههههههههههههههه اموت على الحيا حبيب الالب وينه
    ندى بهمس :-انطمي وجع لايسمعك واحد من العيال ويحوسك وانا معك
    جود :-هههههههههههه خوافه
    ندى :-عندك مانع
    جود :-عني دواس ههههههههههههههههاي
    ندى :-الشرهه مو عليك على الي يكلمك يالبزر
    جود :-انا بزر يالمشيبه ترى مابينا الا سنه
    ندى :-قرويه ماعليك شرهه ولا وش يفهمك بالصبغات
    جود :-قومي انقلعي المهم ماتدري عن خواتنا المعرسات بيجن ولا لا
    ندى تستهبل :-توام اخونا الوليد المدام اريام بتجي والاخت امال ماتدري تعرفين هالاسبوع اخر اسبوع لامتحانات المدارس ولدها عنده امتحانات ...
    جود :-ايه صح حسبتهم نفس حالتنا معطلين
    ندى تبي تقهرها :-احسدك على ذكائك
    جود :-حسوووووووووده
    الا واريام تقاطعهن :-لا اله الا الله ماتتركن المحانك انتن
    صرخت جود :-ريوووووووووووووووووووووومه
    وضمت اختها قالت اريام :-وجع بشويش بتموتين ولدي انتي
    جود بحركه عفويه :-يوه نسيت انك حامل
    ندى :-هههههههههههههه وخري هناك بسلم على اختي
    جود بحركات بزران :-كليها واشبعي بها بعد
    تذكرت ندى :-الا وين رجلك ؟.
    اريام وهي ماده بوزها :-اخونا الغبي عمر مسكته الشرطه لانه قطع اشاره وراح سلمان يكفله
    جود بتكشيره :-يوه خربت الرحله
    طبعا كانن يتكلمن بصوت عالي وهن بالصاله وسمعهن ابوهن وقال :-لا خربت ولا شي البسن عباياتكن بكلم واحد من عيال عمك يجون يودونا
    انقبض قلب جود :-يبه ورى مايودينا السواق
    ناظرها ابوها ذيك النظره الي خلى خواتها يمسكون انفسهم لايضحكون على شكلها
    قالت جود تصرف :-نعم يمه جااااااايه
    وراحت تركض للمطبخ بعد طيحة هالوجه لان امها مانادتها ولا يحزنون ..
    قالت امها وهي تناظرها :-جود شفي وجهك احمر فيك شي يمه
    جوود تصرف :-لا ابد يالله مشينا
    امها وهي تهز راسها :-الله يهديه اخوك عمر مالقى يخربها الا اليوم
    جود وهي تناظر في الشغاله وهي ترتب ترامس القهوه في السلال :-يمه هذا عمر وهذي طبوعه شنسوي يعني ..
    امها :-الله يهديه ...
    جود :-امين ..
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    >>>>بيت ماجد..
    سكر ماجد جواله وقال ودق على جوال مشاري
    ماجد :-الو سلام
    مشاري :-هلا ماجد
    ماجد :-اسمع انت وينك ؟
    مشاري :-ويني ياحظي انا سبقتكم للمخيم معي اماني وريووف
    ماجد ماحب يقول له عشان مايشغله عن السواقه :-رحتو بعيد
    مشاري وهو ينزل شماغه جنبه ويشغل مكيف السياره :-ايه حنا بمنطقه ..........
    ماجد عرف ان مافيه مجال يروح مشاري لبيت عمه :-زين يالله مع السلامه بس حبيت اشوف وينكم
    عرف يلف السالفه زين عن مشاري النشبه
    سكر الجوال وراح يدور فارس لقاه جالس يشيك على كفر السياره ومنشغل .. الظاهر لازم يروح هو بنفسه
    قال لفارس اسمع انت اخذ امي والبتول واسبقونا للمخيم راح نتقابل بعد ربع ساعه في .......فيه طريق مختصر بمنطقه عمي يخلينا نلحقكم ..
    فارس عقد حواجبه :-وانت ؟
    ماجد وهو يرجع شعره بيده :-انا بودي عمي واهله
    طبعا عمهم اعور والعين السليمه نظرها مره ضعيف ويتعب من السواقه ولازم احد يسوق به في كل مشاوريه لان عياله تأدبوا من عقب الحوادث الي صارت له بسبب النظر الشبه معدوم عنده .
    فارس :- وين العيال ؟؟ عمر والوليد..ويزيد
    ماجد وهو ياخذ شماغه من سيارته الي موجوده بموقف سيااراتهم الكبير :-مدري هو كلمني وقال ارسل له مشاري ومشاري معه البنات وسبقنا بواجد مقدر ارجعه
    فارس بشماته :-ههههههههههههههههههه بيموت من القهر لو يدري وش فوت
    ابتسم ماجد وقال له :-لا تسرع
    فارس :-ابشر
    وطلع فارس مفتاح سيارته الكامري 2006 وعطاه لماجد لانهم بيرحون على سيارة ماجد الكابريس 2006 ..
    ركب ماجد سيارة فارس وراح لبيت عمه ...

    تعليق


    • #3
      رد: سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراق اوقات جزء الثاني

      بعد عشر دقايق وصل ....
      لقى يزيد واقف برى ينتظره .. رمى عليه السلام
      قال يزيد :-بفتح لك بوابة السيارات عشان تدخل السياره
      ماجد :-زين
      فتح يزيد باب السيارات ..ودخل ماجد السياره ونزل .. عطاه يزيد مفتاح الجمس وركب ماجد وطلعه برى .. ثم نزل
      ربط شماغه زي الحمدانيه الاماراتيه ماله خلق يشيل العقال على راسه مدة ثلاث ساعات تقريبا لبس نظارته الشمسيه ووقف ينتظر عمه يطلع ...
      مشى بسرعه وحب راس عمه :-صبحك بالخير
      عمه :-هلا يا ولدي ليش متعب عمرك ورى ما ارسلت واحد من العيال
      ماجد بابتسامه :-تعبك راحه ياعمي يالله صار لهم فايضين من الصلاه نص ساعه تاخرنا
      عمه :-الحق معك وانا ابوك (التفت يم يزيد) رح ناد امك وخواتك
      يزيد بسرعه:-ابشر
      ودخل يناديهم ..مشى ماجد مع عمه لين ركب وسكر الباب وراه والتفت راجع ..قبل لايركب سمع صوت ناعم يهبل :-تو ما انور الحي
      انصدم ماجد مو معقوله ماتوقعها من بنت من بنات عمه ..
      انهبلت ندى وهي تشوف مشاري قدامها يا زينه هو وحركة شماغه ...
      قالت جود بهمس لكن ماجد سمعها :-استحي على وجهك عيب
      ندى بنعومه وكنها تكلمه هو مو اختها :-عيب ايش مشاري رجلي صح ولا لا
      ماقدر يمسك نفسه ابتسم وهو معطيهم جنب وجهه ومنزل راسه ، رفع راسه والتفت يمهن طلعت عيون ندى قدام من فتحة برقعها ورجعت تغطت امحق لها ساعه تخبص من هالكحول تحسب مشاري هو الي يوديهم واخر شي طاحت لها في مطب قوي بالحيل ..ومع مين مع ماجد يا خزياه بيشره عليها
      شهقت جود بقوه وعطتها ندى كوع في بطنها
      قالت ندى ترقعها :-صباح الخير ماجد كيف حالك؟؟
      ابتسم وقال وهو مدنق :-بخير عساك بخير شخبارك يا ندى ؟؟
      على الاقل عارف منهي اشواااااا شي ارحم من شي ...
      قال وهو ماسك نفسه لايضحك من ارتباكها :-مشاري لو موجود كان جا يوديكم
      فهمت ندى تلميحه انه فاهم انها تحسبنه اخوه قالت تبلع ريقها :-انت الخير والبركه
      وركبت السياره طوالي ووجهها طايح ع الاخير ...
      قالت جود تهمس :-وجع ان شاء الله فضحتينا
      همست لها :-يوم انك فالحه ورى ماقلتي لي انه ماجد مو رجلي
      جود بعصبيه وتوتر وقلبها بينفجر في صدرها :-انتي تخلين احد يشوف تهبدين ماتعطين احد فرصه
      ندى فيها صيحه من الفشله :-لا يكثر بس ..
      جود مرتبكه على الاخير :-فالحه وخري بركب بالمرتبه الثالثه
      ندى بقهر :-جودوه اقعد بلحالي يعني
      جود :-تعالي معي انا بقرا الصراحه مالي خلق ارتز كني سكني قدام مغيمين الجمس ليه عشان نصور معه .
      مسك ماجد نفسه بصعوبه لا يضحك بكل صوته بنت عمه ذي مخروشه ولسانها متبري منها.
      ركب يزيد معهم قدام وركبت اريام وام بندر بعد مارموا السلام ...
      قال ابو متعب لماجد :-اقول وانا بوك متى بتتزوج
      ماجد بابتسامه :-ناسي اني متزوج ياعمي
      ابو متعب :-ههههههه لا وانا عمك انت فاهم قصدي
      ماجد وهو يسند ظهره لكرسي السياره :-ان شاء الله لين تتزوج البتول واتطمن عليها
      عمه :-البتول ان شاء الله بتعرس بعد شهرين ماعاد لك عذر
      سكت ماجد
      كمل عمه :-ياولدي العمر يركض وأنت مملك لك سنين
      قال ماجد وهو يناظر في عمه :-الرأي رأيك ياعمي والشور شورك
      عمه :-ياولدى إلي بيعرس أنت موب انا
      ماجد :-ههههههههههه عارف ياعمي خلاص الله يقدم الي فيه الخير
      عمه :-الله يوفقك ويرزقك كثر برك وطيبك
      ماجد :-تسلم يا عمي
      طبعا الانسه جود كانت بالمرتبه الثالثه وفالتها منزله طرحتها وفاتحه لها كتاب لها ساعه وماقرت حرف واحد
      ما كانت تدري ان ولد عمها من قريب كذا روعه شويه فيه ... لا ومسوي حمدانيه اماراتيه بشماغه ياويل قلبـي ...
      عضت طرف الكتاب بقهر ياحظ بنت شيخوه فيه ...انتبهت لعمرها ورجعت تقرا..غصب غصب لازم تقرا هالروايه الي كرهتها من قلب لانها فكرت فيه وهي ماسكتها بيدها ...
      مر نص ساعه قال ابو متعب لولد اخوه :-عطنا من قصيدك الزين مبطين عنه
      ام بندر والي تعز ماجد من معزتها لعيالها :-ايه وان امك سمعنا شي من شعرك الي يشرح القلب
      ماجد :-هذي قصيده الفتها من ثلاث سنين ...
      يزيد بحماس :-ماقدر نشرتها
      ماجد بضيق لكنه ابتسم :-لا خاصه ما نشرتها
      يزيد :-يالله هاتها ترى كل قصايدك حافظها وبعرف ان كانت قد نزلت ...
      ماجد بلع ريقه وقال بالقاءه الي يهجد كل من حوله حماس ورغبه في سماع كل حرف وكل كلمه وكل تعبير ...
      انا والليل والعبرة وجرح وخاطر ٍمكسور
      ونفس من هجير البعد والحرمان مقهورة

      وقلب ظامي لشوفك ولايروى ظماه بحور
      وعين تحتري لحظة غياب الطيف وحظوره

      ونار تنطفي مره ومره تشتعل وتثور
      واقول النار مقدورة وهي ما هيب مقدورة

      حسبت الليل بغيابك يمرن الليال دهور
      وكني شايل بقلبي ليال الوقت وشهوره

      تصبرت وتقدرت وبنيت من الخيال قصور
      إلين ان الجفا شد الركايب وانتهى دوره

      تحريتك على درب القصيد من ثلاث دهور
      وحشا ما مات لك غصن يشف الماي بجذوره

      تخيرت الغرام وجيت لا راضي ولا مجبور
      وجيتي تسبقين خطاك مرضيه ومجبوره

      وانا ما كان لي رغبه أبين واكشف المستور
      ولكن الجمال أكبر من الخفاق وشعوره

      جمال وود وعيون ودلال وكبرياء شعور
      وفتنة تخذل عيون النهار وينطفي نوره

      ولك في خافقي صوره تلاشت بين ضي ونور
      وأخاف اسكت من الفرحة وتنطق باسمك الصورة

      عرفتك وانتهت رحلة قساوة دربي المهجور
      والا يا جملة أيام الجفا والصد مشكورة

      خذتني للجفا عزه واخذني للعناد غرور
      واخاف اكون بعنادى حبيب ومات بغروره

      وإذا كانت مسافات الخيانة للغرام قبور
      وش اللي يجبر العاشق يخون ويحفر قبوره؟

      وش اللي يجبر الشاعر يدور للشعر جمهور؟
      مدام انتي محبينه وعشاقه وجمهوره
      (حامد زيد)

      غمضت عيونها بقووووووووووووه وخلت دمعها يسيل ويسيل ....
      مايدري كيف جاله قلب وقال هالقصيده بوجودها ولكن لابد بشي من التنفيس تعب تعب تعب من الكبت ...
      لمن كتب الشعر وابدع به ...؟؟ مافيه غيرها
      لكنها اختارت وهو بعد اختار !!

      تعليق


      • #4
        رد: سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراق اوقات جزء الثاني

        تسلمين على القصة

        يعطيج العافيه


        تعليق

        يعمل...
        X