إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(حـــبوب) لتحسين لون البشرة وتغذيتها,تحتوي على بيوفلافينويد ومضادات تاكسد و.......

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (حـــبوب) لتحسين لون البشرة وتغذيتها,تحتوي على بيوفلافينويد ومضادات تاكسد و.......







    نبذه عن المنتج

    لآلاف السنين تناول سكان آسيا الليسيوم والليكوريس كفاكهة واعتبروها مصدر حياتهم الطويلة وصحتهم الجيدة هذه الفاكهة والتي موطنها الأصلي الصين استخدمت لقرون طويلة للحصول على رؤية جيدة وتقوية للجلد ومغذية للجلد وتحسن لون الجلد ايضا, والكليتين فهي تمد الجسم بطاقة كبيرة وترتبط بتقدم العمر (وتستخدم حديثا لرفع مستوى آثار الأكسدة والإشعاع) تحتوي الليكوريس(العرق سوس) على حوامض أمينيه وهي المكونات الأساسية للبروتين وهي ممزوجة بأقوى مضادات التأكسد والتي هي مكتشفة حديثاً (حسب الدراسات الحديثة) وهي مركب تساعد على الحفاظ على المواد المغذية المنشطة في الأعضاء الحيوية وهي تمد العيون برؤية قوية وتعطي بشرة لامعة وصحية. Forever Lycium Plus - ليسيوم زائد من فوريفير يتكون منتج "ليسيوم زائد" من (فوريفير ليفينق) من ثمرتين عرفت منذ مئات السنين وهما: تركيبة " ليسيوم زائد " من فوريفير: v خلاصة ثمرة الليسيوم (مسحوق الثمـرة) 300ملغ. v خلاصة عرق السوس (مسحوق الجـذور) 37.5ملغ. معلومات هامة عن ثمرة الليسيوم (في تركيبة ليسيوم زائد): قديماً ، استخدمت شعوب آسيا ثمرة الليسيوم وعرق السوس للحفاظ على صحة سليمة وتوازن جيد. تنمو ثمرة الليسيوم في الصين ، حيث اُستعملت لقرون عدة كعلاج شعبي لمختلف الأمراض – غنية بالحوامض الأمينية ، والفيتامينات – عرفت الليسيوم في الصين كمنشط ( ين yin ).

    ما هي فوائد استخدام ثمرة الليسوم في منتج (ليسيوم زائد) ؟
    فوائدها عديدة منها – تحسين البصر ولون البشرة – مغذية للكبد والكلى - إضافة إلى تعزيز القوة ومقاومة الشيخوخة – استعملت أيضاً لمعالجة الدوار (الدوخة) والضعف الجسدي العام وقلة النشاط – أيضاً لآلام المفاصل والظهر. ü الآن أصبحت استعمالاتها أكثر عصرية كإزالة التأثيرات السامة إثر العلاج الكيميائي والمداواة بالأشعة. معلومات هامة عن



    مسحوق جذور عرق السوس (في تركيبة ليسيوم زائد): عرق السوس من أكثر الأعشاب استعمالا في الطب الصيني ،


    يتكون من أكثر من 150 مركباً كيميائياً يساهم في معالجة الالتهابات ، الحمى ، الندبات ، القرحة ، التهاب الحنجرة والسعال. المـــحــتــوى: 100 قرص. طريقة الاستعمال: قرص واحد ثلاث مرات في اليوم.
    الفوائد/المزايا الرئيسيــــــــــة:



    مؤكسد مضاد فعال. مصدر هام للمواد الغذائية النباتية. منشط فعال. مفيد للبصر والبشرة والكبد والكلى والقلب.



    يساعد ايضا في الحالات التالية:
    إصابة العين من جراء داء السكري ، الإضطرابات العصبية ، ولإزالة تأثيرات وعوارض العلاج الكيميائي والمداواة بالأشعة.

    للطلب والتفاصيل على الرابط

    http://www.2bqt.net/product_info.php...roducts_id=835


  • #2
    رد: (حـــبوب) لتحسين لون البشرة وتغذيتها,تحتوي على بيوفلافينويد ومضادات تاكسد و......

    للرفع

    تعليق

    يعمل...
    X