إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور سراويل بنات 2013 , صور سراويل نسائيه 2013 , سراويل نسائيه 2013

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور سراويل بنات 2013 , صور سراويل نسائيه 2013 , سراويل نسائيه 2013






    تتسم موديلات السراويل الحالية بالتنوع الكبير من حيث القصّات والخامات والأنماط؛ فعلى سبيل المثال تضم باقة الموديلات سراويل جينز ملتصقة بالجسم وأخرى ذات وسط مرتفع وسراويل شينو ذات طابع كاجوال، وغير ذلك الكثير.
    ويُعد الأشخاص الذين يعانون من الدهون في بعض مناطق الجسم أكثر المستفيدين من هذا التنوع الكبير في موضة السراويل؛ حيث يمكنهم إيجاد الموديل
    المناسب الذي يغازل القوام ويداري عيوبه.


    القصّة واللون والطول:

    وعن كيفية اختيار
    السروال المناسب تقول إيلونا فيلده، من أكاديمية Typ للموضة بمدينة ليمبورغ الألمانية :”عند شراء السروال ينبغي ألا تكون التفضيلات الشخصية هي المعيار الوحيد، فمن المهم أيضاً اختيار موديل مناسب للجسم من حيث القصّة واللون والطول”. وكمثال على ذلك النساء اللائي يعانين من الوزن الزائد في منطقة الأرداف؛ حيث ينبغي عليهن بشكل أساسي ارتداء السراويل ذات الألوان الداكنة والابتعاد عن الموديلات ذات الألوان الفاتحة؛ لأنها تلفت الأنظار إلى الأرداف الممتلئة.
    وأوضح أليكساندر راديماخر، خبير الموضة لدى شركة Igedo لتنظيم معارض الموضة بمدينة دوسلدورف الألمانية، كيف يمكن للسروال أن يداري عيوب القوام، قائلاً :”السروال ذو الوسط الساقط يعمل على مداراة الخصر الممتلئ، أما
    السروال ذو فتحة الأرجل الواسعة فيجعل السيقان القصيرة تبدو أطول”.
    وفيلده تقول :”النساء اللائي يتخذ قوامهن شكل حرف X، أي يتمتعن بقوام مفعم بالأنوثة ولكنه ذو وسط نحيف، ينبغي عليهن ارتداء السراويل التي تبدأ في الاتساع من عند الركبة”.
    وأضافت فيلده أن الجيوب الخلفية للسروال تمنح الأرداف الممتلئة مظهراً مستديراً، وبالتالي فهي تناسب النساء اللائي لديهن مؤخرة مسطحة، وبالنسبة للنساء ذات الأرداف الممتلئة تسري القاعدة التالية: كلما ضاقت المسافة بين الجيوب، بدت الأرداف أصغر.
    وأشار خبير الموضة راديماخر إلى أن
    سروال الجينز الملتصق بالجسم يغازل قوام النساء الرشيقات، شأنه في ذلك شأن سروال الشينو ذو الوسط العالي. وتنصح فيلده النساء قصيرات القامة وذات القوام كثير المنحنيات بالابتعاد عن السراويل قصيرة الأرجل، لاسيما الموديلات ذات الوسط الساقط وذات الطول 7/8، حيث إنها تجعل السيقان تبدو أقصر.
    ومن الأفضل أن ترتدي النساء قصيرات القامة الرشيقات سراويل الجينز الملتصقة بالجسم أو السراويل التي تكون أرجلها ذات قصّة مستقيمة، مع ارتداء أحذية ذات كعب عال لإطالة السيقان بعض السنتيمترات.
    وأشارت خبيرة الموضة الألمانية فيلده إلى أن السراويل ذات الوسط العالي والتي يصل طولها إلى ما دون الصدر تغازل أيضاً النساء الرشيقات ذات القوام الممشوق؛ حيث إن هذه الموديلات تسلط الأنظار على منطقة الصدر، لذا ينبغي على النساء ذات البطن الممتلئة الابتعاد عن هذه الموديلات.


    الخامات المناسبة

    وبخلاف القصّة والألوان، يمكن أيضاً إخفاء عيوب الجسم باختيار الخامة المناسبة، فعلى سبيل المثال تنصح فيلده باختيار السراويل التي تحتوي على نسبة من خامة الصوف؛ حيث إن هذه النسبة تُزيد من انسيابية القماش، مما يعد مناسباً للنساء ذات القوام كثير المنحنيات على وجه الخصوص، أما السراويل التي تحتوي على نسبة عالية من خامة مطاطة فتعد غير مناسبة لهؤلاء النساء.
    ومن أجل اختيار
    السروال المناسب ينصح راديماخر باصطحاب أحد الأصدقاء إلى المتجر لأخذ رأيه عما إذا كان الموديل الذي وقع عليه الاختيار مناسب أم لا، ويعلل راديماخر ذلك بقوله :”غالباً ما يميل المرء إلى اختيار الموديل المحبب لقلبه، وليس أفضل موديل يناسبه”.
    وبالإضافة إلى ذلك، ينصح خبير الموضة الألماني عند تجربة
    السروال في المتجر الاهتمام بأن يكون السروال مناسباً للجسم من الخلف أيضا، وليس من الأمام فقط

  • #2
    رد: صور سراويل بنات 2013 , صور سراويل نسائيه 2013 , سراويل نسائيه 2013

    الْلَّه يُعْطِيــــكِ الْعـــــافِيْه
    مَانـــنُحْرَم مِن مَشــارَكاتِك الْمُبـــدَعْه
    دَمــتِ بِخَيـــر وَسِعـــادِه

    وْنَنتـــظَر مَزِيْد مِن ابـــداعَاتِك

    تعليق


    • #3
      رد: صور سراويل بنات 2013 , صور سراويل نسائيه 2013 , سراويل نسائيه 2013


      تسلم ايدكم

      على الطرح الرائع

      بارك الله فيكم

      دمتم بخير

      تعليق

      يعمل...
      X