إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقنعه طبيعيه لتغذيه البشره وتجديد نضارتها 2013 , احلى اقنعه طبيعيه لتغذيه البشره 201

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اقنعه طبيعيه لتغذيه البشره وتجديد نضارتها 2013 , احلى اقنعه طبيعيه لتغذيه البشره 201







    لا غنى لكِ أبداً عن المستحضرات والأقنعة الطبيعية، التي يتم تحضيرها في المنزل، لأنها إقتصادية، خالية تماماً من أية مواد كيميائية وغنية بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجها بشرتكِ.

    غسول النخالة لتنظيف البشرة وتنقيتها وتبييضهايستعمل هذا الغسول عند المساء. يتم نقع كمية من النخالة لمدة 24 ساعة في الماء، ثم تُغلى على النار لمدة ربع ساعة. وبعد أن يهدأ المزيج يوضع في البراد ويستخدم كغسول يومي للوجه.

    غسول الورد لإنعاش البشرةيتم تحضيره بنقع القليل من الورد الطبيعي المعطّر لمدة 24 ساعة في ليتر من المياه، ثم يضاف إليه كوب من ماء الورد و3 نقاط من زيت اللوز. يوضع الغسول في البراد بعد تصفيته ويستخدم كغسول منعش للوجه.

    غسول النشاء لتنظيف البشرةيُحضَّر بتذويب ملعقة صغيرة من النشاء في مقدار أربعة اكواب من الماء على النار. وحين يبدأ المزيج بالتكاثف يرفع عن النار ويترك جانباً كي يفتر ثم يغسل به الوجه.

    قناع العسل واللبن لتغذية البشرة العادية وتنقيتهايُحضر هذا القناع بخلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من اللبن،ويوضع المزيج على الوجه لمدة عشرة دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر.

    قناع عصير الخيار للبشرة الجافة والدهنية التي تعاني من البثوريساعد على ترطيب البشرة ويُحضّر بخلط ملعقتي طعام من عصير الخيار مع ملعقتي طعام من ماء الورد و3 نقاط من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الطحين. يوضع القناع على الوجه لمدة عشرة دقائق ثم يزال بالماء الفاتر.

    قناع زيت السمك لتغذية البشرة الجافةإخفقي صفار بيضتين وأضيفي إليهما 5 نقاط من زيت السمك. ثم طبقي القناع على وجهك بواسطة فرشاة ناعمة ودعيه يعمل لمدة 15 دقيقة. أزيلي القناع بواسطة قطعة قطن مبللة بماء الورد ثم إغسلي وجهك بالماء والغسول المخصص للبشرة الجافة. رطبّي وجهك مرة أخرى بماء الورد.


    قناع الجزر "منجم كبير"ضعي برش جزرة داكنة اللون (أكثر غنى بمادة البيتاكاروتين) في وعاء صغير وأضيفي إليها بضع نقاط من زيت اللوز. ضعي القناع على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم إشطفيه بالماء.

    قناع الفجل لتبييض البشرة وإزالة النمشإخلطي ملعقة من عصير الفجل مع ملعقة من اللبن جيداً، ثم ضعي طبقة من الخليط على بشرتك. دعي القناع يجف تماماً ثم إشطفيه بالماء الدافىء. كرري تطبيق هذا القناع يومياً، لكن لا تحتفظي بالخليط من يوم الى آخر.

  • #2
    رد: اقنعه طبيعيه لتغذيه البشره وتجديد نضارتها 2013 , احلى اقنعه طبيعيه لتغذيه البشره

    ~شُـكَـرٍاً~
    أنسٍَجهآ لـكُمـ بَخيٍوٍطٍ مٍنْـ ذَهَبّ
    عٍَلىّ طٍَرٍحَكُِمٍـ أإلـرٍآئٍعْ
    سَلٍمتًمْـ وٍسَلٍمْـ قَلَمَكُمْـ لـٍنآآ
    تَحيَتي مَعطـرٍه بأإلـرٍيآحـيَنْ أإبَعَثـًٍهآآ لـَكُـمـ

    دُمـتُمْ بَخٍ ــيًٍرٍ

    تعليق


    • #3
      رد: اقنعه طبيعيه لتغذيه البشره وتجديد نضارتها 2013 , احلى اقنعه طبيعيه لتغذيه البشره


      تسلم ايدكم

      على الطرح الرائع

      بارك الله فيكم

      دمتم بخير

      تعليق

      يعمل...
      X