إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماسكات طبيعية تعالج مشاكل البشرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماسكات طبيعية تعالج مشاكل البشرة

    [img2]http://media2.arabia.msn.com/medialib/2012/10/23/womanface3.jpg[/img2]

    اليكِ عزيزتي مجموعة من الاقنعة الطبيعية التى تعالج مشاكل البشر وكل مكوناتها موجودة فى مطبخك ..

    قناع الزبادي لتهدئة البشرة:
    اذا كنتِ قد تعرضت لفترة طويلة لاشعة الشمس ، فقد يعاني جلدك من تلك الاشعة الضارة مع الحرارة المرتفعة ، ولذلك ننصحك بتجربة قناع الزيادي على بشرة وجهك .
    قومي باستخدام كوب واحد صغير من الزبادي العادي ، ولا تستخدمي الزبادي بالنكهات ، وضعيه على بشرة وجهك لمدة 15- 20 دقيقة ، ثم اغسليه بالماء الدافىء ، فإن حمض اللاكتيك الموجودة في الزبادي يساعد على تهدئة بشرتك، والبروبيوتيك ايضا يساعد على الشفاء بشكل طبيعي من تهيج الجلد.

    قناع دقيق الشوفان للبشرة الباهتة:
    استخدمي دقيق الشوفان للحصول على اشراقة جديدة لبشرتك ، فهذا القناع يعمل على التخلص من الجلد الميت وايضا يترك البشرة نظيفة وفاتحة .
    استخدمي مقدار ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان وامزجيه من كوب من اللبن وضعيه على النار حتى يصبح المزيج سميك ، ثم ارفعيه من النار وضعي ملعقتين من زيت الزيتون من اجل الترطيب ، واتركي المزيج ليبرد .
    ضعي القناع على بشرتك لمدة 20 – 30 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافىء .
    اللبن سيساعد على تنظيف البشرة والتخل من الجلد الميت وزيت الزيتون سوف يزيد ترطيب بشرتك .

    قناع الليمون والملح:
    قناع الليمون والملح مناسب اكثر للبشرة الدهنية فهو يعيد اليها اشراقتها المفقودة ، كما انه يترك اثر منعش على البشرة .
    استخدمي ربع كوب من الملح وامزجيه مع عصير الليمون ، ولك الاختيار فى تحديد سمك المزيج سواء كان سميك او خفيف ، ثم ضعيه على بشرتك لبضعة دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الدافىء.
    هذا القناع لا يناسب ذوي البشرة الحساسة ، ولا يترك طويلا على البشرة.

    قناع الموز للبشرة الجافة:
    قومي باستخدام اصبع واحد من الموز واهرسيه مع ملعقتين من العسل الابيض ، و امزجي الخليط ، وان كان سميك للغاية يمكنك اضافة القليل من الماء ، ضعيه على بشرة وجهك النظيفة لمدة 10- 20 دقيقة ، ثم اغسليه بالماء الدافىء.
    سوف يقوم الموز والعسل بترطيب بشرتك مع تنظيفها .

    قناع الافوكادو للبشرة الجافة:
    الافوكادو بخصائصه الدهنية هو مرطب فعال لبشرة الجافة ، قومي بهرس نصف ثمرة افوكادوا ثم اضيفي ملعقة كبيرة من العسل الابيض واذا اردتي ترطيب اكثر ، يمكنك اضافة ربع كوب صغير من زيت الزيتون ، ضعي الخليط على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 15 – 20 دقيقة ، ثم اغسليه بالماء الدافيء.

    قناع بياض البيض للبشرة الدهنية:
    بياض البيض لديه القدرة على التعامل مع البشرة الدهنية للتخلص من حب الشباب ، حيث يحتوي على بروتينات تساعد على اصلاح البشرة المتضررة.
    قومي بفصل بياض البيض عن صفاره – استخدمي الصفار فى الطهي – ثم اضيفي ملعقة صغيرة من عير الليمون ، اتركيه لمدة 10 الى 15 دقيقة الى ان يجف على بشرتك ، ثم اغسليه بالماء الدافىء.
يعمل...
X