إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبيرة التجميل نهى معوّض لـ"نواعم": الأحدث في عالم الحواجب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خبيرة التجميل نهى معوّض لـ"نواعم": الأحدث في عالم الحواجب

    مع إطلالة كلّ موسم جديد، تبرز الى الواجهة موضة تأخذ حيّزاً واسعاً من مساحة الجمال. ورغم أنّ موضة الحواجب العريضة ليست بجديدة، ما زالت تلقى رواجاً هائلاً في عالم الجمال، بحيث لم يعد للحواجب الرفيعة مكانٌ في صفوف الموضة.

    لكن ما هو جديد في هذا الإطار، ابتكار لتاتواج الحواجب يضفي لمسة طبيعية على الإطلالة، من دون أن يترك أي آثارٍ جانبية. للوقوف عند ذلك، تحدثت "نواعم" مع خبيرة التجميل نهى معوّض التي أوضحت أن التاتواج لا يتماشى مع صيحات الموضة بقدر ما يتوافق مع ما يناسب شكل الوجه.

    ولفتت الى "أن الحواجب العريضة تحتاج الى تفاصيل وجهٍ كبيرة، أو وجه ممتلئ، أو جبين عريض، أو حتى الى مسافة واسعة بين الحواجب والعينين أو الحواجب والجبين". وتضيف: "على عكس ذلك، فإن صاحبات الجبين الصغير، أو المسافة بين العينين والحواجب ضيّقة يجب عليهنّ الابتعاد عن الحواجب العريضة لأنها لا تليق بطبيعتهنّ".

    واعتبرت أن التاتواج تخطى الأسلوب الواحد الحادّ الى ابتكار حديثٍ هو الـDouble Style الذي يُطبق على من ليس لديهن شعر في الحاجب ويردن أن يبدو طبيعياً بتقنية "شعرة شعرة" يتجلى من خلال رسم كل شعرة على حدة حيث يتداخل اللونان معاً فيجعل المظهر أكثر طبيعية.
يعمل...
X