إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قومي بعمل باديكير في المنزل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قومي بعمل باديكير في المنزل

    [img2]http://media2.arabia.msn.com/medialib/2013/08/25/pedicure.jpg[/img2]

    قدمت أمينة شلباية على موقعها الإلكتروني مجموعة من النصائح لكل السيدات اللواتي لا يمتلكن وقتا للذهاب إلى صالونات التجميل ويرغبن في عمل الباديكير في المنزل بنفس كفاءة صالون التجميل :-

    _في البداية ضعي الرجلين في ماء دافئ و بدلا من الصابو ن ضعي ملعقه بيكنج صودا في الماء حتي تقوي الأظافر أو املاح البحر للاسترخاء أو زيت لوز للتنعيم أو زيت شجره الشاي.

    _ابردي الأظافر جيدا حتي لا تكون مقصفة و تشبك في الملابس التي تلبسينها و تسبب مشاكل .

    _قصي الأظافر كاريه حتي تتجنبي الأظافر الغارزة و إذا كان لديك أظافر غارزة فيجب استشاره خبيرة أظافر لتزيلها لك حتي لا يتفاقم الموضوع و يصبح خطيرا يمكن أن تقصي الأظافر قبل وضعها في الماء أو بعدها إذا كانت الأظافر قوية جدا.

    _لتنظيف ما تحت الظفر دائما استخدمي بادوات من خشب و ليس من حديد حتي لا تجرحي الأظافر و يمكن أيضا أن تلفي حول العصا قطنا أضمن حتي يكون ناعما علي الأظافر.

    _ازيلي الجلد الميت حول أظافر القدم بنفس طريقه اليد سواء بالقصافة أو كريم و مزيل الحواف ولكن لا تزيليها بقوة و إلا ستضرين الأظافر حيث أن هذه المنطقة حساسة جدا و يوجد بها الخلايا الحية المسؤلة عن نمو الأظافر.

    _طبعا استغلي أن القدمين في ماء دافئ و دلكي القدم بالحجر او المبرد المخصوص للقدم حتي تزيلي كل الجلد الميت و رطبي القدم جيدا بعد ذلك.

    _قبل وضع المانكير اشطفي الأظافر و ضعي البيزكوت ثم المانكير ثم التوب كوت و حتي لا يفسد المانكير.

    _استخدمي المفرق للأظافر و هو عبارة عن شيء تضعيه ما بين أصابع القدمين و أنتي تضعين المانكير.

    _اعطي المانكير فرصة ليجف و يمكنك استخدام الأسبراي الذي يجفف المانكير بسرعة و لا ترتدي حذاء على الأقل لمدة 2-3 ساعات حتي لا يطبع المانكير و يفسده

    آخر نصيحة لابد أن تكون كل أدواتك دائما نظيفة و معقمة حتي لا يحدث أي مشاكل.

  • #2
    رد: قومي بعمل باديكير في المنزل

    يسلـــــــــــــــــموووو

    تعليق

    يعمل...
    X