إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي في زراعة الشعر في ااسطنبول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تجربتي في زراعة الشعر في ااسطنبول

    تجربتي في زراعة الشعر في ااسطنبول


    بسم الله الرحمن الرحيم
    سلامي وتحياتي لكل أعضاء ولكل الزائرين لهذا المنتدى الكريم ,ولكل من ساعدني, ان هذا المنتدى له فضل علي ومن حقه علي أن أكتب تجربتي حتى يستفيد منها غيري كما أنا استفدت من تجارب الأعضاء .
    بدأ معي تساقط شعر منذ أن كان عمري 20 سنة تقريباً (بفعل الهرمون الّذكري ) وأصبح شعري خفيف ولم يصل إلى درجة الصلع الكامل ( ليست هناك صحراء قافلة ) لكن بالمجمل خفيف .
    كنت أظن ان عملية زرع الشعر لا تصلح إلا بعد زوال الشعر نهائياً ولكن بعد ان وفقني الله لهذا المنتدى واطلاعي على تجارب الأعضاء اكتشفت بأنه ليس هناك داع ان انتظر حتى يسقط الشعر كلياً ( يعني اجري الأن عملية وربما لا أحتاج إلى عملية ثانية اما إذا سقط شعر الباقي المتأثر بالهرمون الذكري أجري عملية ثانية بالمستقبل )
    ( يتم زراعة شعر بين شعرك القديم وبهذا يصبح شعرك كثيف وإذا سقط الشعر القديم يبقى الشعر المزروع وبهذا لا يتغير المظهر , الشعر المزروع لا يتأثر بالهرمون الذكري لذلك لا يسقط ) .
    وبعد الحيرة بين تركيا وإيران قررت الذهاب لتركيا وبعد دراسة المراكز التي بتركيا ومن خلال تجارب الأعضاء ومن خلال مراسلتي لهذه المراكز , أرتاح قلبي لمستشفى
    ( memorial Hospital ) وقد راسلت السيد بهاتين ( احمد ) واتفقنا على كل تفاصيل بعد ان أرسلت له صوري ( صورة لكل جهة من رأسي ) وهو بالمناسبة رجل صادق ومخلص و يمكن الثقة به .
    العملية : يوم الأثنين 20/9/2012
    عدد البصيلات المزروعة : 3580 قرافت
    مدة العملية : 7 ساعات ( 10 صباحاً حتى 5 مساء ً )
    التكلفة : بعد الحسم 1250 يورو
    شاملة المواصلات والاقامة والادوية
    رقم المترجم احمد في المشفئ 00905315897055

    الكلمات الدلالية
    زراعة الشعر في اسطنبول التركيا المشفئ احدث الطرق قرافت بصيلة
    turkey istanbul hair transplant fue memorial
يعمل...
X