إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يدخل غرفة اخته ويجدها مع اعز اصدقائه !!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يدخل غرفة اخته ويجدها مع اعز اصدقائه !!!

    بدت القصه لما كان سعود يتصل على صديقه خالد ودار بينهم هذا الحوار سعود : هلاااااا اخوي خالد شلونك ... خالد : الحمدلله شلونك انت ..... سعود : بخير الله يسلمك ويرضا عليك ... إلا ماودك تطلع معاي للدمام بودي اختي نوره لخالتي ونروح بعدين للبحرين ها .... اشرايك ؟ خالد : والله فكره..... بس احراج يعني اروح ومعاك اختك و............. سعود : لاااااااااااا ابد مافيها شي , بعدين نوره مثل اختك .... خالد : طيب اتكلنا على الله ..... وطبعاً نوره هذي تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت ورقه: (خااالد انا احبك كلمني على رقم ............ ) وأول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون مايحس اخوها . المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز اصدقائي وتبيني اكلمها صج قليلة أدب ....

    طبعا البنت ماعجبها ان الولد مارد عليها...... فقامت تنغزه وتسوي له حركااااااات !!!!!!! هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروووح يسار ويبعد عنها وفي نفس الوقت طبعا مايبي يحسس اخوهــا ان في شي يصير عشان ماتصير مشكله ................ وشوي وإلا خالد صرخ في وجه سعود وقاله : وقققققققققققققققف ......... رد عليه سعود وقال له : سلامات خير انشالله ....... خالد انحرج ما يدري وش يقول .............. وقال لسعود : لا..... بس شفتك تنعس قلت وقف وأنا اسوق مكانك لاتودينا فداهيه.......... فقام وبدل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها....... إلا نوره (إن كيدهن لعظيم ) قالت لأخوها : وقف السياره شوي بروح الحمّام .... وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت وركبت لكن ........ في جهة خالد........ ورجعت لحركاتها والولد صابر لين وصلوا الشرقيه.... ولما وصلوا لقوا خالتها رايحه بره البيت.............. راحوا فندق ومالقوا إلا جناح واحد فاضي........ فحطوا نوره في غرفه مستقله وفصلوها بستاره ........ وخالد وسعود في الغرفه الثانيه............. دخل خالد يبياخذ دش إلا يجيه سعود ويقول له : آنا بروح اكمل اجراءات الفندق واطلب عشا ..... ارتبك خالد وقال له : لا تتأخر ........... بس سعود طوّل تحت وخالد ناطر بالحمام مايبي يطلع خايف من نوره لاتسوي معاه شي ................. وراحت نص ساعه وساعه وسعود مارجع فقرر إنه يطلع من الحمام ويروح بسرعه لغرفته......... بس أول مافتح الباب إلا الجوّال يرن رنة رساله والرساله الثانيه وراها............. فأخذ الجوال وقرا الرساله : ( حبيبي خالد ممكن تجي الغرفه عندي شوي , سعود اتصل وقال إنه بيتأخر )........... أول ماقرا الرساله ويروح ركض لغرفته ويفتح النور ........ ويلقى وحده قاعده على السرير ومغطيه وجهها......... خالد مادرى وش يسوي وقعد يسب ويلعن .......... ويقول لها : يابنت خافي ربك انتي ماتستحين !!!!!! اخوك معانا وأنا وياه اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحه ؟؟؟! قامت البنت وحضنته حييييييل وبهذي اللحظه...... يدخل سعود اخوها.......... وفي هاللحظه اللي دخل فيها سعود....... شنو تتوقعون ردة فعل خالد......!!!!!!!! وشلون موقفه أمام سعود ............ وشلون يشرح له ............ وهل ممكن يصدقه ............. والمسكين انخبص عقله واغمى عليه ........... ويقعد سعود واخته يضحكووووووووووووون ضحك سنه بساعه ويحاولون يقعدون خالد ويحاولون ويقولون له : قوووووووووم ............ ترى مافي نوره ولاشي ..... طبعا أخت سعود مو بنت !!!!!!هذا واحد من الشباب هاهاهااااااا بس لابس عباة ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب بخالد......... وماتسوى على خالد هالضحكه اللي نشفت دمه وشكرا......... وانشاالله تعجبكم.............


  • #2
    لووووووووووول خوووش مقلب

    يسلموووووووو :)
    فقــط
    احترام لشهر رمضان
    بلا توقيع

    تعليق


    • #3
      يدخل الغرفه اخته و يشوفها مع اعز اصدقائه!!!

      هاااااااااااااااااااااااااااااااااي
      لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول
      الله يخبصك انا قلت الحين هذا بيذبحه طلع واحد من ربعهم
      بس الموضوع حلوووووووووووووووووو واااااااااااااايد
      مشكووووووووووووووووووووووور على الموضوع اخوي
      اختك:حلوةوايد*****

      تعليق


      • #4
        مشكور

        مشكور بس ترى القصه متكرره ومشكور للمرى الثاينه :rolleyes:
        [foq][align=center]عــاشر مـن تــعاشر فــلا بـد مــن الفـــراق[/align][/foq]
        [foq]
        انا أشك اذن انا افكر أذن انا موجود أذن انا أنسان[/foq]

        [foq1] اخــوكــم/ تــــدلل[/foq1]

        للأستفسار:
        بالايميل:[email protected]

        [foq] احلى يوم 16/2/2006[/foq]

        تعليق

        يعمل...
        X