إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسرار تومب رايدار 6

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسرار تومب رايدار 6

    اسرار تومب رايدار 6

    --------------------------------------------------------------------------------

    التومب رايد 6.. اسرار اللعبة بالعربي على ذمة المترجم


    القفزة المستوية / منتقاة
    أوقفْ اللعبةَ، ثمّ قبضة إل 1 + آر 2 + أسفل + مثلث. أصدرْ الأزرارَ، ثمّ دائرة صحفية بسرعة، فوق، مربع، مثلث، حقّ، أسفل. خيارات قفزةِ المستويةِ والمستويةِ المنتقاةِ سَتَظْهرُ الآن متى اللعبةَ مُتَوَقّفةُ. المُلاحظة: هذا الرمزِ يَسْمحُ لك أيضاً للإحتِفاظ بالأسلحةِ والموادِ مِنْ المستوى للإستِواء. إضافة إلى ذلك، القائمة المنتقاة المستوية لا تَتضمّنُ العناوينَ الفعليةَ لأيّ مِنْ المستويات. التالية هي الإختياراتُ المنتقاةُ المستويةُ بالموقعِ المستويِ المطابقِ:
    باريس 1: الشوارع الخلفية الباريسية (مستوى أول)
    باريس 1 أي: العِمارَة السَكنية المهجورة
    باريس 1 بي: شُقَّة مارجوت كارفير
    باريس 1 سي: السقوف الصناعية
    باريس 2_1: الغيتو الباريسي (حيث يَستيقظُ لارا في سيارةِ النفقَ)
    باريس 2_2: الغيتو الباريسي (طريق إلى اليسارِ، بالمكانِ ظآركاد ومترو مقهى)
    باريس 2_3: الغيتو الباريسي (حيث المدخل إلى كنيسةِ ست يكارد)
    باريس 2 بي: أحمر الثعبانَ (مدخل المرآبَ)
    باريس 2 سي: محل رهونات رينيس
    باريس 2 دي: مختص بالأعشاب ويلوتري
    باريس 2 إي: كنيسة ست يكارد
    باريس 2 إف: مترو مقهى
    باريس 2 جي: مقبرة ست يكارد
    باريس 2 إتش: مخبأ بوتشارد (مدخل المقبرةَ، لَيسَ بالوعاتَ الغيتو)
    باريس 3: بواليع عاصفةِ اللوفرِ
    باريس 4: معارض اللوفرِ
    باريس 4 أي: معارض تحت الحصار (بعد aquiring، الصورة)
    باريس 5: قبر أنسينتس
    باريس 5 أي: الحفر الآثاري
    باريس 6: شُقَّة فون كروي (تَتضمّنُ الفيديو الإفتتاحيَ عندما مختارَ)
    براغ 1: مونستروم كرميسسين (هذا يَبْدأُ خارج البنايةِ)
    براغ 2: قلعة ستراهوف
    براغ 3: وسيلة البحثِ الحيويةِ
    براغ 3 أي: منطقة البحثِ المائيةِ
    بارجو 4: المصحّة
    براغ 4 أي: منطقة الإحتواءِ القصوى
    براغ 5: مدفن الجوائزِ (تحذير: هذا يَبْدأُ تحت الماءِ! )
    براغ 5 أي: عائدات بوز (بدايات مَع بوز في المرحلةِ الثانيةِ -- بوز طائرة)
    براغ 6: مختبر إكهاردت
    براغ 6 أي: المجال المفقود
    باريس 5_1: قاعة الفصولِ (القاعة الرئيسية)
    باريس 5_2: قاعة نبتونِ
    باريس 5_3: غضب الوحشِ
    باريس 5_4: ملجأ اللهبِ
    باريس 5_5: : نفس الإنحرافاتِ

    إعتمادات وجهةِ نظر
    أوقفْ اللعبةَ، ثمّ قبضة آر 1 + إل 2 + آر 2 + مثلث + دائرة لفَتْح "يَرى الإعتماداتَ" خيار تحت" لعبة خروجِ".

    المال أَو المواد اللانهائية
    إذهبْ إلى أيّ موقع بأَنْك يُمْكِنُ أَنْ تَخْرجَ وتُعيدَ إدخال بسهولة بالمالِ أَو الموادِ القابلة للإستعمال ثانيةِ (عُلَب صحةِ، حانات، الخ. ) الذي يُمْكِنُ أَنْ يُلتَقطا. إستمرّْ بتَرْك ودُخُول الشاشةِ. المال أَو المادة سَيَبْقيانِ هناك كُلّ وقت.

    هاندستاند على الحافةِ
    علّقْ مِنْ a حافة، ثمّ صحافة فوق وإل 1, إل 2, آر 1, آر 2. لارا تَعمَلُ a hanstand على الحافةِ.

    مسكة باكفليب
    إدعمْ إلى a حافة، ثمّ قبضة إل 1 وصحافة إكس .

    إنقلبْ أسفل
    المثلث الصحفي للزَحْف بينما يُواجهُ a حافة، ثمّ صحافة تَركتْ عوداً مناظراً يُرسلُ.

    باكفليب في الحافةِ
    ليَعمَلُ a backflip في الحافةِ، ظهر مشي لذا كعوبِ حذائكَ على الحافةِ. قبضة إل 1 + إكس . حنفية تَركتْ عوداً مناظراً بعيداً ولارا تَعمَلُ a backflip في الحافةِ (في أكثر الأماكنِ).

    زحف جيشِ
    المثلث الصحفي + أمامي لزَحْف، ثمّ بينما يَغْصُّ القبضةَ إل 2 ويَستمرُّ.

    الغطس
    قبضة إل 1 + تَركَ نظيراً يَرْفعُ، ثمّ صحافة تَدُورُ. قبضة آر 2 بينما ركض أَو مقام، ثمّ صحافة تَدُورُ.

    غُصْ إلى الماءِ
    وجه a حافة التي على الماءِ، ثمّ قبضة إل 1 وصحافة إكس .

    تحت الماء الـ180
    المربع الصحفي بينما يَسْبحُ تحت الماءَ.

    العدو
    الإستعمال الذي النظير اليسار يَتمسّكُ بيَختارُ إتّجاهَكَ، لَهُ لارا تَعمَلُ a مَرة منتظمة، وقبضة آر 2. المُلاحظة: هي لا تَستطيعُ الإنطِلاق على كُلّ مستوى.

    إنقلبْ أسفل
    عندما يَنْهضُ، مربع صحفي بينما يُواجهُ a حافة ليَعمَلُ قفزةُ بهلوانيةُ. المُلاحظة: يُشغّلُ مثل أيضاً a غطس إلى الماءِ.

    الطلقة البهلوانية
    مَع a سلاح جهّزَ، عود مناظر يسار صحفي يُرسلُ + دائرة + آر 2. ثمّ متى أنت في الصحفيِ الجويِ إكس . بالتناوب، مَع a سلاح جهّزَ أسفل مِنْ a حافة، مربع صحفي + إكس عندما في الهواءِ.

    إختيار السلاحِ السهلِ
    بينما يَلْعبُ لعبة، صحفي آر 1 لتَنْشيط سلاحِكَ. صحافة فوق أَو أسفل على دي وسادة للإدَارَة خلال أسلحتِكِ حسب الحاجة. هذا أسرعُ مِنْ المُرور بالقائمةِ المنتقاةِ.

    أطلقْ بسرعة أكثرَ بالبندقيةِ أَو المسدساتِ
    بدلاً مِنْ أنْ يَحْملَ عملَ لإطْلاق، يَنْقرُه بسرعة مراراً وتكراراً. لارا سَتَضْربُ السلاحَ أسرع بكثيرَ، يَجْعلُ الأمر أكثر سهولة لإزالة الأهدافِ.

    إحصلْ على أقنعةِ الغاز مبكراً
    قِفْ مباشرة أمام الوزارةِ وإضغطْ مثلثاً (تخضع). عندما اليَدّ تَظْهرُ، صحفي إكس (عمل). إذا مَعْمُولِ بشكل صحيح، لارا يَجِبُ أَنْ تَصلَ خلال البابِ بينما جَثمَ والمسكةِ a قناع غاز. هذه قَدْ تَعْملُ أيضاً في الأماكنِ الأخرى.

    المال اللانهائي في الغيتو الفارسيِ
    إدخلْ دكانَ البيدقَ بعد أن يَتكلّمُ مع النِساءِ. بعد أن يَتكلّمُ مع الرجلِ في دكانِ البيدقَ، إجازة. ثمّ، يَذْهبُ مباشرة حتى تَصلَ إلى a غطاء بالوعةِ بالوعةِ وجسمِ أَو مادةِ نحو يسارِكَ. إلتقطْه. هو سَيَكُونُ مالَ. عُدْ إلى دكانِ البيدقَ. ثمّ، يَخْرجُ مشي للوراء من دكانِ البيدقَ. عُدْ إلى قمةِ البالوعةَ حيث وَجدتَ المالَ. سيكون هناك مال هناك مرةً أخرى. إستمرّْ بعَمَل هذا للمالِ الغير محدودِ.

    نادي ثعبانِ الليلي الأحمرِ
    إفتحْ أضويةَ الديسكو التي تَصْعدُ وأسفل. ثمّ، يَرتفعُ إلى المستوى الثانيِ. هناك يَجِبُ أَنْ يَكُونَ a صندوق على الجانبِ المعاكسِ مِنْ الواحد الذي صَعدتَ مِنْ. حرّكْ ذلك الصندوقِ وإرتفعْ على القمةِ منه. مِنْ هناك أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتسلّقَ ثانيةً. أي catwalk ضخم سَيَسْقطُ. صنع a قفزة جارية وتَصِلُ إلى الجانبِ الآخرِ. قادم، قفزة في أضويةِ الديسكو وتُمكّنُ ميزّةَ المشي. إمشَ إلى حقِّكَ، ثمّ يَدُورُ ثانيةً عندما تَصِلُ إلى نهايةِ الإطارِ. إقفزْ وإمسكْ الحافةَ. أنت يَجِبُ الآن أَنْ تَتسلّقَ السلّمَ. هناك يَجِبُ أَنْ يَكُونَ a هبوط مَع a فجوة في القاعِ. إنزلْ وإقفزْ إلى الجانبِ الآخرِ. ثمّ، يَستديرُ لليسار ويَجْعلُ تلك القفزةِ. مباشرة للأمام a إطار معدنِ بأَنْك يُمْكِنُ أَنْ قفزةَ إلى ومسكةِ. إهتزّْ عبر وإسحبْ نفسك. إمشَ إلى حافةِ الرصيفِ الخشبيِ وإقفزْ إلى catwalk القادم مَع a جسر. إرفسْ الجسرَ أسفل وإكسرْ البابَ يَفْتحُ. إدخلْ الغرفةَ وإسحبْ العتلةَ اليسرى حتى الضوءِ المَكْسُورِ على الجانبِ اليسارِ السفليِ للمربعِ. ثمّ، يَسْحبُ العتلةَ الصحيحةَ وأنت يُمْكِنُ أَنْ تَجْمعَ الجسمَ. عُدْ عبر الجسرِ، ثمّ يَخْرجُ خلال البابِ الذي في الغرفةِ بالعتلاتِ. إنسَ السلّمَ في هناك، بينما كُلّ تُصبحُ a حانة حلوى.

    بعد بالوعةِ عاصفةِ اللوفرَ
    بعد أن يُكملُ بالوعةَ عاصفةِ اللوفرَ التي أنت سَتَستعملُ a مدخل الذي يَقُودُ صُعوداً لِلأعلى. على طريقِكَ هناك، أنت سَتُلاحظُ a باب بأنّ لارا لَيستْ قوية بما فيه الكفايةَ للفَتْح. إستمرّْ بالإرتِفاع حتى تَصِلُ البابَ النهائيَ. على دُخُول ذلك البابِ، أنت سَتَرى ليزرَ أمنِ. إذا تَدْخلُهم , a شرطي سَيُحاولُ قَتْلك وكلتا الأبواب سَتَكُونُ مخطّطة. إذا تَرتكبُ a خطأ، يَعُودُ إلى المدخلِ وتَضْغطْ عملاً على الحائطِ إلى اليسارِ. تسلّقْ في الحالةِ الزجاجيةِ الصَغيرةِ الأولى، يَستديرُ لليمين، ويَمْسكُ حافةَ ذلك "الصندوقِ" المُعلّقِ. قادم، يَذْهبُ إلى نهايةِ ذلك "الصندوقِ" المُعلّقِ ويَعمَلُ a قفزة جارية إلى العرضِ الزجاجيِ الطويلِ. أنت يَجِبُ أَنْ تَهْبطَ مباشرة عليه؛ إذا تُحاولُ قَفْز ومَسْك الحافةِ، الأبواب سَتَمْنعُ ثانيةً. ثمّ، يَقْفزُ إلى الحالةِ الزجاجيةِ التي لحقَّ الواحد الذي هَبطتَ على. مِنْ هناك، يُوقّتُ قفزتَكَ إلى الحالةِ القادمةِ. أنت يَجِبُ الآن أَنْ تَمْشي إلى حافةِ الحالةِ هَبطتَ على. إمسكْ الحافةَ وإهتزّْ عبره، ثمّ يَستديرُ حول الزاوية ويَهْبطُ. هناك الآن سَيَكُونُ حالتين زجاجيتينَ طويلتينَ مَع a checkerboard شبكة ليزرِ. إذهبْ إلى الحالةِ الزجاجيةِ على حقِّكِ. قفزة إلى المسكةِ، الحافة، يَهتزُّ عبره، أرض، ويَفْتحُ البابَ. أنت سَتَرى الآن a غرفة مُسلَّحة بa ليزر، وa شرطي مَع a قميص أبيض. يَدْخلُ الليزرُ بتعمد ويَبْدأُ بضَرْب الشرطة. الواحد بقطراتِ القميصِ البيضاءِ a بطاقة التي تَحتاجُ. قادم، يَذْهبُ طول الطّريق إلى القاعةِ الخلفيةِ ويُلتقطْ medipack ويَضْغطُ عملاً قُرْب الإشارةِ. لارا سَتَقُولُ شيءَ. إنّ البابَ بعُلبةِ medi أين أنت سَتَخْرجُ مِنْ لاحقاً. عُدْ إلى حيث ضَربتَ shirted الأبيض يَقْبضُ عليه ويَدْخلُ البابَ. سيكون هناك شرطي آخر في الغرفةِ. بينما مُسلَّح، مَرَّ من الغرفةِ ويَقْتلَ الشرطي. أنت سَتَرى a صورة مونا ليسا مَنعتْ بالليزرِ في هذه الغرفةِ. إذهبْ إلى نهايةِ الغرفةِ وإسحبْ الحالة الزجاجية الصغيرة جانباً مِنْ المكانِ يَستقرُّ. الآن الذي لارا أقوى، يَذْهبُ إلى الحالةِ الزجاجيةِ في المنتصفِ. إدفعْه نحو صورةِ مونا ليسا حتى تُتوقّفْ على المقاعدِ. قادم، يَذْهبُ إلى أين الحالةِ الزجاجيةِ الصغيرةِ كَانتْ. أنت سَتَرى a ضربة بطاقةِ شديدة. العمل الصحفي، ثمّ رَكضَ إلى الحالةِ الزجاجيةِ أمام مونا ليسا. تسلّقْ الظهرَ ويَعمَلُ a قفزة جارية. العمل الصحفي ويَمْسكُ الحافةَ على الصورةِ وتَدْخلُ المنفسَ. بعد أن يَأْخذُ هذه المنافسِ، أنت سَتَصِلُ إلى السقوفِ (حيث تَحْصلُ على مُتَخلّية عن).

    غرفة السّيدةِ كارفير
    عندما أنت مِنْ السقوفِ وإلى a مخزن صغير، أنت سَتُلاحظُ a مدخل ما بعد بابِ المخزنِ. أنت سَتَرى a باب مَع a ضربة بطاقةِ شديدة، مكتب السّيدةِ كارفير طول الطّريق في نهايةِ القاعةِ، وبابان جانباً. إفتحْ كلتا الأبواب، يَقْتلُ كُلّ الشرطة، ووارد مهما أنت يُمْكِنُ أَنْ. الآن، يَذْهبُ إلى البابِ الثانيِ أين أنت يُمْكِنُ أَنْ تَنْظرَ في آلاتِ التصوير. جِدْ الواحد بغرفةِ السّيدةِ كارفير وإرتفعْ في حاسوبِها. أنت سَتَرى الأعدادَ لفَتْح بابِها. عندما تَفْتحُ بابَها، كُلّ شيء مسكةِ الذي أنت يُمْكِنُ أَنْ؛ إشارة قديمة واحدة في مكتبِها. ثمّ، يَذْهبُ إلى بابِ ضربة البطاقةَ الشديدةِ ويَدْخلُه. هذه القاعاتِ سَتَقُودُك إلى الحفرِ الآثاريِ.

    الحفر الآثاري
    عندما تَدْخلُ، أنت سَيكونُ عِنْدَكَ بضعة أعداء. مَرة طول الطّريق حتى النهاية، ومفتوح الباب إلى الغرفةِ. إضربْ الناسَ داخل وإضغطوا عملاً على الأداةِ على الحائطِ. إستنفذْ الغرفةَ وإلى حقِّكَ حتى تَرى a طريق صغير إلى a غرفة كبيرة مَع a حاسوب. إنظرْ في الحاسوبِ وفتّشْ الأرضَ (الإشارة القديمة الثانية في نهايةِ المؤامرةِ)، وإطبعيها. عِنْدَكَ إثنان الآن مِنْ الإشاراتِ القديمةِ الأربع ضروريِ لدُخُول قبرِ أنسينتس. الآن، يَهْبطُ على السلالمِ إلى قاعِ الحفرِ الآثاريِ ويَتسلّقُ الحائطَ القابل للتسلّقَ. إنزلْ في الإنزال في القمةِ. إنظرْ للأعلى، وأنت يُمْكِنُ أَنْ حانةَ قردِ عبر قاعِ الجسرِ أعلى منك. كُنْ حذراً، بينما هو a جسر طويل وقوّة لارا يُحدّدانِ. تسلّقْ في الجسرِ وإذهبْ إلى المكانِ الذي رَأيتَ أثناء سلسلةِ الإستراحةَ عندما ضَغطتَ عملاً على الأداةِ في الغرفةِ. العمل الصحفي على البابِ. هذا سَيُنزّلُ المصعدَ المُرتَجَلَ. الآن، يَنْزلُ إلى الحافةِ تحت الجسرِ. إقفزْ إلى إنزال المصعدِ المُرتَجَلِ وأنت سَتَرى الآن a عجلة عملاقة. إنظرْ طول الطّريق في خلف دفترِ ملاحظاتكَ. هو سَيُظهرُك أولاً وأخيراً علامة قديمة. المتوسّطة الإثنان الواحدَ التي جَمعتَ مِنْ الطابعاتِ في مكتبِ كارفير والمؤامرة. دُرْ العجلةَ حتى تَجِدُ الإشارةَ، وتَصْعدُ السلالم وتَدُورُ العجلةَ لقَفْل الإشارةِ طُبّق. عندما رتّبتَ الإشاراتَ بالترتيب، العجلة سَتَقْفلُ. عُدْ إلى قمةِ الجسرِ، وأنت سَتَرى الدائرةَ على الأرضِ فَتحتْ. أنت سَتَهْبطُ إلى المستوى القادمِ، قبر أنسينتس.

    هَزيمة فرسانِ من نوعِ الأُمَ
    إشغلْ الفرسانَ في المعركةِ القَريبةِ. إرفسْ أَو إضربْهم مِنْ a في مكان قريب حافة أَنْ تُصبحَ خلّصتْهم للأبد.

    الصدر القفّاز
    إلعبْ أيّ أضاءَ مستوى حَسناً، مثل قبرِ أنسينتس. ضِعْ لارا بجانب a أضأتْ حائطَ حَسناً أَو تركيبَ. ضِعْها لكي تُواجهُ الجسمَ. حرّكْ آلةَ التصوير أمامها بالعودِ المناظرِ الصحيحِ. آلة التصوير يَجِبُ أَنْ تُشوّفَ وجهَ لارا وصدرها. إنْ لمْ يكن، يُحرّكُ لارا للوراء أَو فصاعداً مِنْ الحائطِ وفقاً لذلك. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرى بأنّ لارا تَلْبسُ a حمالة صدر بيضاء. تلوّ العودَ المناظرَ اليسارَ بعض الشّيء إلى اليمين أَو يسار (أَو فقط يَقْفزُ في نفس الموقعِ) وصدرها سَيَثِبُ.

    شاهدْ داخل رئيسِ لارا
    صِلْ إلى a حائط وضِعْ آلةَ التصوير وراء لارا. أحياناً أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرى داخل رأسها.

    إختِفاء لارا
    على مستوى الغيتو الباريسيِ، يَدْخلُ الجمنازيومَ حيث الرجالَ يُعلّبونَ. إرتفعْ على قمةِ الوزارةِ الخشبيةِ الكبيرةِ ولَهُ جناحُ لارا مباشرة أمام النافذةِ الموقدةِ، يُواجهُه. شدّْ آلةَ التصوير (آر 3) حول لذا أنت تَنْظرُ إلى جبهتِها. ثمّ، يَمشّي لارا إلى آلةِ التصوير. آلة التصوير يَجِبُ أَنْ "تَقْفزَ" فوق الرئيسِ، وعندما تَشْدُّ آلةَ التصوير حول للنَظْر إليها، هي ليس في أي مكان لكي تُوْجَدَ. لارا المؤثّرة في تلك النقطةِ تُؤدّي إلى "التَشويه" فوق خارج الأرضِ.

    إلتصقَ في اللسانِ
    على نفسِ مستوى الإنحرافاتِ، يَعْبرُ الرئيسَ الأولَ إلى الجانبِ اليسارِ. تقدّمْ الحافةَ تحته وإسحبْ نفسك في الفَمِّ. عندما داخل، أنت نِصْف في ونِصْف خارج اللسانِ. أحياناً إذا تَطْلعُ على الجانبِ اليسارِ لنفس الرئيسِ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَمْشي خلاله.

    عُمْ على الحائطِ
    في حفرِ آرتشيولوجيكال، عندما تَرتفعُ على طول الحافةِ الرقيقةِ للبنايةِ وتَهتزَّ على طول إلى النافذةِ مَع الحارسِ (المكان أين أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتسلّقَ أَو أسفل القطبِ ثمّ تَمْشي خلال النافذةِ وتَضْربُ الحارسَ بالخلسةِ)، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَهتزَّ على يسار النافذةَ. أنت بعد ذلك سَتَعُومُ فوق على طول الحائطِ وسوف لَنْ يَنْزلَ مالم تَهتزُّ إلى اليمين.

    لَهُ بندقيةُ (في حزّام) في شُقَّةِ فون كروي
    فوراً أمامك يُغادرُ المعارضَ تحت الحصار، يُجهّزُ البندقيةَ (أنت لا تَستطيعُ فقط عِنْدَكَ هو على ظهرِكَ). ثمّ، مشي خلال الغرفةِ إلى سلاسلِ إستراحةِ الخروجَ. عندما عِنْدَكَ سيطرةُ لارا ثانيةً، في شُقَّةِ فون كروي، حنفية فوق على دي وسادة. إذا مَعْمُولِ بشكل صحيح، أنت يَجِبُ أَنْ يكونَ عِنْدَكَ البندقيةُ على ظهرِكِ. صحافة آر 1 لتَجهيزه. أنت يَجِبُ أَنْ يكونَ عِنْدَكَ كُلّ الذخيرة كَانَ عِنْدَكَ مباشرةً قبل سلاسل الإستراحةَ. المُلاحظة: عندما تُطلقُ، هناك لَنْ يَكُونَ a تأثير صوتي، لَكنَّه ما زالَ يَعْملُ. إذا تَضْربُه في a حائط، أنت سَتَسْمعُ تأثير الإرتدادَ الصوتي.

    ذخيرة المسدسِ اللانهائيةِ في شُقَّةِ فون كروي
    في شُقَّةِ فون كروي، يَقِفُ على البندقيةِ الأولى تَقْصُّك تَرى بجانب منضدةَ غرفةَ الطعام ويَستعملُ عملاً. هو يَجِبُ أَنْ يَظْهرَ ثانية. قِفْ هناك وإلتقطْ بحدود مطلوب. المُلاحظة: أنت يَجِبُ أَنْ تَلتقطَ هذه أولاً، قبل أي شئ آخر.

    إحتفظْ بالأسلحةِ بعد شُقَّةِ فون كروي
    أولاً، يُمكّنُ "قفزة مستوية / "رمز منتقى. ثمّ:

    حارس صحراءِ: يَعُودُ إلى نادي الثعبانَ الليلي (مدخل المرآبَ). إضغطْ الزرَّ الأصفرَ، ثمّ يَسترجعُ مفكَّ المقبسَ. السحب الذي العتلة بجانبه. ثمّ، مركب إلى البابِ فوق الدرجاتِ. إحصلْ على حارسِ الصحراءَ على المنضدةِ.

    إم في: بعد سَحْب العتلةِ في نفس المنطقةِ، يَدْخلُ الفتحةَ تحت السيارةِ. إستعملْ مفكَّ المقبسَ على العتلةِ هُنا، ثمّ يَسْحبُه لعَمَل واحد من الحرّاسِ نَفذوا. تخلّصْ مِنْه وخُذْ إم في ه.

    النبلة إس إس: يَذْهبُ إلى دكانِ بيدقِ رين. إدخلْ في الرمزِ بلوحةِ المفاتيح يَحْرسُ الذي داخل. أنت يَجِبُ أَنْ تَعْرفَ الرمزَ (هو في دفترِ ملاحظاتكَ). إمسكْ النبلةَ إس إس.

    كْي 2 إمباكتور: يَعمَلُ نفس الشيءِ كمَعْمُول للنبلةِ إس إس، ثمّ يَمْسكُه ويَنْفذُ أَو يَسوّي قفزةً.

    ريج 09: متوفر بعد شُقَّةِ فون كروي.

    فايبير إس إم جي: متوفر بعد شُقَّةِ فون كروي.

    موجه آر 35: تَذْهبُ إلى العِمارَة السَكنيةِ المهجورةِ. إلعبْ كمَعْمُول قبل ذلك. على أية حال، أمامك إجازة، يَمْسكُ المفاتيحَ مِنْ المستوى الأعلى في الغرفةِ (على الأرضيةِ والشَنْق في حالة). إسحبْ المفتاحَ وأصبحْ على المصعدِ. إذهبْ إلى الطابقِ الثانيِ. إقفزْ الفتحةَ. إفتحْ البابَ. أنت سَتَجِدُه في الخزانةِ. أنت سوف لَنْ تَجدَ الموجهَ الآخرَ، منذ ليس هناك مسدّس آخر.

    في حزّام: يَذْهبُ قبرُ أنسينتس. أكملْ المستوى حتى تَعْبرُ المنفسَ في الأرضيةِ. إذهبْ مباشرة ثمّ يُعلّقُ a حقّ. المركب خلال البابِ. إستردّْ في حزّام وذخيرة.

    المجلة فيجا: تَعُودُ إلى المعارضِ تحت الحصار. ترأّسْ الدرجاتَ وتخلّصْ مِنْ حارسِ المتحفَ. إستمرّْ إلى أنْ تَجِدُ جندي وكالتِكَ الأولِ. تخلّصْ مِنْه وخُذْ مجلتَه فيجا. أنت سوف لَنْ تَحتاجَ للحُصُول على الذخيرةِ في هذا المستوى؛ أنت يُمْكِنُ أَنْ فقط تَذْهبُ إلى مونستروم كرميسسينس وتَجِدُ البعضَ هناك.

    عقرب إكس: يُكملُ مستوى مونستروم كرميسسينس والمراسل سَيَعطيانِه على أمل إليك.

    بوران كس: يَبْدأُ مستوى المصحّةَ للحُصُول عليه
    [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

  • #2
    يعطيك الف الف عافيه :)
    فقــط
    احترام لشهر رمضان
    بلا توقيع

    تعليق


    • #3
      مشكووووووووووووووووووووووووور ما قصررررررررررررررررررررت
      الله يرحمك يا خالد ويحطك بفسيييح جناته ويصبر اهلك يا رب اميييييييين



      [email protected]

      تعليق


      • #4
        العفووووووووو ويسلمووووو على الردود
        [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

        تعليق


        • #5
          شكرا على الموضوع والمشاركه الجميله



          تعليق


          • #6
            ارجوا المراسله للأهميه





            ALI@[email protected]

            تعليق


            • #7
              وهذا اميلاتي والرجوا المراسله لكاتب الموضوع[QUOTE]


              [email protected]
              [email protected]
              [email protected]
              [email protected]

              تعليق


              • #8
                وهذا اميلاتي والرجوا المراسله لكاتب الموضوع[QUOTE]


                [email protected]
                [email protected]
                [email protected]
                [email protected]





                ومشكورررررررررررررر؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!

                تعليق

                يعمل...
                X