إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحلول الكاملة لالعاب Ps1...ps2...xbox...gc

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحلول الكاملة لالعاب Ps1...ps2...xbox...gc

    من دون مقدمات: حل Resident Evil Gun Sorviver

    {اليكم الحل}
    عند بداية اللعبة لن تكون لديك أي فكره عن هويتك أو طريقه وصولك

    لهذا المكان .

    اعبر من البوابة واقترب من الجثة وعنها سيقوم احد الزومبي بمهاجمتك من الخلف, اقض عليه والتقط المفتاح الذي أسقطه.

    ويمكنك الآن استخدام المفتاح لفتح باب واحد من الثلاثة أبواب

    وعليك الاختيار من بينها وهي:

    التفرع1_هو الباب على اليمين

    التفرع2_هو الباب أمامك

    التفرع3_هو الباب على اليسار


    التفرع1(المبنى)

    ادخل المبنى واقتل وحشي الزومبي واعبر الباب الأيمن واقتل وحوش الزومبي وخذ مفتاح المبنى ثم اذهب للساعة وخذ منها مقبض الساعة

    واخرج من الغرفة وارجع لقاعه المبنى واستخدم المفتاح لفتح الباب الأيسر, اعبر الباب وسر في الممر واقتل وحوش الزومبي وادخل أول غرفه على اليسار وخذ مذكرات مسئول المبنى من فوق الطاولة التي في الزاوية وافحص القسم الخلفي من الغرفة واقتل الزومبي وخذ النبتة الخضراء واطلع من الغرفة.

    سر لآخر الممر واستخدم مقبض الساعة على ساعة الحائط الثابتة ليفتح لك درج سري, أنزل إلى الأسفل واقتل العنكبوت الضخم بسرعة واعبر من الباب ثم اقتل الزومبي الثلاثة وخذ مفتاح باب القسم الخلفي من المبنى من فوق المكتب وغادر الغرفة واصعد الدرج ثم استخدم المفتاح لفتح الباب المغلق الموجود بجانب الساعة والآن ستنضم لنقطه الالتقاء الأولى.



    التفرع2(المطعم)

    اقتل وحوش الزومبي الثلاثة وخذ ملف مدير المطعم وأعبر من الباب الموجود في أعلاه ضوء اخضر(لمبة خضرا) وخذ النبتة الخضراء من الفجوة واعبر من الباب التالي وأدخل الثلاجة واقتل الزومبي فيها وخذ المفتاح الموجود فيها وبعدين ارجع للمطبخ واستخدم المفتاح لفتح الباب المؤدي لحجره الطعام, اقتل جميع الزومبي واعبر من المدخل الرئيسي لتنضم لنقطه الالتقاء الأولى.



    التفرع3(السينما)

    سر على طول الممر واقتل الزومبي الثلاثة وخذ النبتة الخضراء من فوق الكاونتر.

    ستلاحظ وجود بابين ودرج باب على اليمين والباب الثاني فوقه نور احمر (بنت النور لمحمد عبده) المهم اطلع الدرج واعبر من الباب الوحيد الموجود في الأعلى لتدخل غرفه العرض وخذ التقرير عن الدمار الذي لحق بمدينه الراكون من فوق الرف ثم ارجع لآخر الغرفة وخذ الفلم السينمائي وضعه في آله العرض الكبيرة واخرج من الغرفة وستقوم مجموعه من الغربان بتحطيم النوافذ وستهاجمك ,اقتلها أو اتركها(يعني لا تقتلها) على كيفك وانزل من الدرج واعبر من الباب الي فوقه نور احمر وخذ مفتاح صالة العرض واخرج من الغرفة واستخدم المفتاح لفتح الباب الأيمن المغلق وستنضم الآن لنقطه الالتقاء الأولى.



    نقطه الالتقاء الأولى

    أقتل ال***ين المتوحشين ورد على الهاتف ثم انزل من الدرج الحجري وستجد وحشين من الليكر تفادى الوحشين والتقط المفتاح المكسور من فوق المقعد الموجود على اليسار واركض لآخر الطريق وخذ نبته الخضراء واصعد الدرج الحجري الثاني.

    سيقوم البطل بالرد بشكل آلي على الاتصال الهاتفي الثاني وأجري محادثه قصيرة بعدها يجب عليك الاختيار بين ثلاثة أبواب

    التفرع1_ الباب على اليسار

    التفرع2_ الباب الأوسط

    التفرع3_ الباب الأيمن



    التفرع1(صالة ألعاب الآركيد)

    سيبدأ مقطع سينمائي يظهر فيه جنود متوحشين وهم ينزلون بواسطة المروحيات .

    اقتل الجندي في صالة الأركيد ثم اعبر من الباب الصغير ,سيبدأ مقطع سينمائي آخر يظهر فيه شخص يدعى المشرف آندي وهو يطلق النار عليك .

    خذ مفتاح الأركيد واخرج من الغرفة واستخدم المفتاح لفتح الباب المزدوج المغلق (الي جنب دعاية دينو كرايسيس) وإذا دخلت اقتل الجنود الثلاثة وخذ الخطاف المعدني من فوق الكاونتر وانزل من الدرج واقتل الجنود الثلاثة وخذ بخاخ العلاج من فوق الطاولة واعبر من الباب الصغير لتدخل غرفه الخزانة وخذ المسدس سي من فوق الرف

    واستخدم الخطاف المعدني لفتح البالوعة في ارض الغرفة , ستنظم الآن لنقطه الالتقاء الثانية .



    التفرع2(المكتبة)

    عندما تدخل المكتبة ستقابل المشرف آندي وبعد حوار قصير سيهرب منك.

    أصعد الدرج وادخل الغرفة الموجودة في الأعلى وسيقوم آندي بإقفال باب الغرفة عليك,اقتل وحش الهنتر الموجود هناك وخذ مسدس دي

    واخرج من الغرفة وعد من حيث أتيت ثم انزل الدرج واقتل ال***ين الذين اخترقا زجاج النافذة واعبر من الباب المغلق في السابق.

    يوجد في الداخل اثنين من الليكر لذلك كن على حذر واقضي عليهما وخذ ملف امبريلا السري وأخرج من الباب الموجود في آخر الغرفه.

    اقتل وحوش الزومبي الثلاثة وخذ الخطاف المعدني وأخرج من الباب الخلفي وأقتل الكلاب المتوحشة الثلاثة الموجودة في الساعة الخلفية وأستخدم الخطاف المعدني لفتح البالوعة .

    عندما تصل للمجاري ستجد المكان مظلما لذلك اذهب للضوء الأحمر والبطل سيقوم بإشعال الضوء تلقائيا .

    الغرفة الآن مليئة بالصراصير لذلك اخرج من الباب البعيد بسرعة وستنضم الآن لنقطه الالتقاء الثانية.



    التفرع3(المستشفى)

    عندما تدخل المستشفى اعبر من الباب الوحيد وأدخل أول باب على اليمين .

    أقتل وحوش الزومبي وخذ نبته العلاج الزرقاء ثم اضغط على المفتاح لتشغيل آله الفحص وخذ مفتاح غرفه الأدوية من آله الفحص واخرج من الغرفة ,استخدم الفتاح لفتح الباب التالي ,اقض على الزومبي وخذ النبتة الخضراء واعبر من الباب التالي.

    اقض على الزومبي وخذ قائمه المرضى وأخرج من الباب التالي وأصعد الدرج , ادخل أول باب على اليمين وخذ بخاخ العلاج واخرج ثم ادخل أول باب على اليسار وخذ المسدس بي وشغل مفتاح الكهرباء للمصعد.

    أخرج من الغرفة وأدخل الباب الثاني من اليمين وخذ نبتة العلاج الخضراء وأخرج من الغرفة وأعبر الباب الثالث على اليمين وخذ النبتة الحمراء ثم غادر الغرفة.

    الآن اعبر الباب الذي في آخر الممر والموجود في أعلاه ضوء احمر ثم التقط الخطاف المعدني وغادر الغرفة وادخل المصعد.

    كن حذرا عند خروجك من المصعد فهنالك اثنين من العناكب الضخمة ووحش الزومبي في انتظارك ,لذلك أركض بسرعة وادخل الباب التالي واستخدم الخطاف المعدني لفتح البالوعة التي هناك .

    وستنضم الآن إلى نقطة الالتقاء الثانية.



    نقطة الالتقاء الثانية

    بعد أن تصل للمجاري الرئيسية توجه للباب الموجود في آخر الممر المرسوم في أعلاه عين. أدخل وخذ مذكرات آندي بعدها سيقوم البطل بشكل آلي بفحص صورة على الجدار وفي هذه اللحظة يدخل فتى يدعى لات وعندما يشاهدك يفر ويخرج مره أخرى . اخرج من الباب الآخر وقتل وحوش الليكر ثم تسلق السلم لتصل لمنطقة السجن, وادخل المكتب واقتل الزومبي ثم اعبر الباب الآخر وخذ مذكرات رئيس السجن ومفتاح الزنزانات وارجع ثم اخرج من المكتب واستخدم مفتاح الزنزانات لتصل إلى منطقة السجن الرئيسية.

    خذ الحبل من فوق الطاولة وادخل الغرفة التي على اليسار ومنها لساحة الزنزانات الموجودة في الجهة الأخرى من الغرفة . خذ مذكرات الرجل الشاب من الزنزانة الموجودة في آخر الممر.

    ادخل الباب الموجود في آخر الممر ثم اعبر الباب الأيمن لتدخل غرفة الاستحمام واقتل وحوش الزومبي التي هناك وخذ البندقية ثم اخرج واعبر الباب الآخر لتصل إلى ساحة السجن, اقتل الأعداء الذين هناك والآن يجب عليك الاختيار بين تفرعين (طريقين):

    تفرع1_انزل الدرج الموجود في السجن

    تفرع2_أصعد السلم الموجود في ساحة السجن



    التفرع1(مجاري السجن)

    انزل الدرج الموجود في السجن واقتل الوحوش التي خرجت وخذ النبتة الخضراء واعبر من الباب المزدوج لتصل إلى غرفه بها اثنين من

    الجثة الضخمة (بعوض كبير).

    اقضي عليهم وتوجه للفتحة الموجودة في الجدار البعيد, واستخدم الحبل لتنزل إلى المجاري.

    في المجاري اقتل جميع الزومبي وتسلق السلم الموجود في الجدار البعيد واعبر من خلال نفق التهوية وانزل من السلم الموجود في أخر نفق التهوية . اقض على الوحوش واعبر من الباب لتجد نفسك في الجهة المقابلة من المنطقة التي دخلت إليها اقتل وحوش الهنتر واعبر من الباب البعيد.

    خذ نبتة العلاج الحمراء وادخل من الباب التالي وسيقفل الباب عليك وسيهاجمك اثنان من التماسيح الضخمة , اقتلهم وتسلق السلم الموجود في الجدار وستنضم الآن إلى نقطة الالتقاء الثالثة.



    التفرع2(برج حراسة السجن)

    تسلق السلم واصعد برج الحراسة واستخدم الحبل على الأنبوب المعدني لتنزل لممر ضيق به وحش ترانيت وهو يتقدم نحوك ( أنت طلق بس وهو يموت بسرعة) وبعدما تقتله سيكون عليك الاختيار بين طريقين:

    الطريق الفرعي1_صعود الدرج على اليمين

    الطريق الفرعي2_العبور من الباب على اليسار



    الطريق الفرعي1(المستودع)

    اقتل الجنود المتوحشين وخذ النبتة الخضراء وانزل من السلم.

    خذ الطلقات النارية الموجودة في الممر واعبر من الباب, اقتل الجنود الموجودين في الداخل والتقط ذخائر البندقية واخرج من الباب الذي في آخر الممر وستنضم الآن إلى نقطة الالتقاء الثالثة.



    الطريق الفرعي2(النادي)

    ادخل النادي واقتل وحش الترانيت واعبر من الباب التالي لمنطقة ساحة الرقص الرئيسية, خذ نبتة العلاج الخضراء وتسلق الدرج الصغير ومنه لمنطقة في آي بي.

    خذ مفتاح النادي وكن على حذر فسيهاجمك وحش الترانيت (تراه بيزعجك كل شوي طالع لك) .

    اقتل وحش الترانيت الأول ثم تقدم واقض على وحش الترانيت الثاني واستخدم مفتاح صالة النادي على اللوحة الموجودة بالقرب من المدخل الرئيسي لتخرج من المكان, الآن ستنضم إلى نقطة الالتقاء الثالثة.



    نقطة الاتقاء الثالثة

    ستجد نفسك أمام مبنى أمبريلا , ادخل المبنى واقتل وحشي الهنتر أو الليكر ثم اعبر الباب التالي واقتل وحوش الزومبي وخذ النبتة الخضراء واركب المصعد واذهب إلى الدور الثالث عشر.

    اخرج من المصعد وسيبدأ مقطع سينمائي ثم خذ مذكرات فينسينت واتجه إلى جهاز الكمبيوتر وبمجرد وصولك للجهاز سيخترق وحش الترانيت الجدار وسيظهر لك اختبئ خلف المكتب وأطلق النار على الترانيت حتى تقتله , خذ البطاقة الزرقاء من جانب المكتب واخرج من الغرفة. استخدم البطاقة على اللوحة الموجودة بجانب الباب الآخر واخرج واقتل الليكر أو الزومبي واتجه إلى الباب التالي , سيبدأ مقطع سينمائي والآن خذ أشرطة تسجيل فينسينت واعبر الباب التالي.

    التقط النبتة الحمراء وتوجه إلى المصعد وأثناء انتظارك للمصعد سيقوم وحش الترانيت بالهجوم عليك(قلت لك تراه بيزعجك) واقتله واركب المصعد. استخدم البطاقة الالكترونية على اللوحة لإيقاف النظام الأمني, والآن انزل من الدرج لساحة المواقف وهناك اقتل الكلاب الثلاثة وخذ قاذفة القنابل من فوق مقدمة السيارة ثم اصعد المنحدر وادخل الباب.

    سيبدأ مقطع سينمائي وبعده ستجد نفسك في ممر عريض مغطى بالماء اعبر من البوابة واقتل وحش الهنتر الموجود فوق الجسر ثم اعبر من البوابة التالية وتفادى العنكبوتين ثم تسلق السلم الصغير الموجود على الحائط الأيمن لتصل لمنزل ليلي.

    خذ النبتة الزرقاء من جانب البيت ثم ادخل من الباب الأمامي وتوجه لغرفة النوم وافحص خزانة الملابس لتجد ليلي في داخلها وخذ مذكرات لات واخرج من الغرفة وادخل غرفة النوم الثانية واقتل وحش الزومبي (تلقاه مستريح على الأرض) وخذ النبتة الحمراء ثم اخرج من المنزل.

    اقتل وحوش الزومبي واعبر من البوابة المفتوحة واصعد الدرج الحجري واقتل ال***ين ثم اقضي على وحش الهنتر الذي يخرج من الغرفة واعبر الباب. التقط النبتة الحمراء واعبر الباب وتوجه لجهاز التحكم الموجود به عجله معدنية وشغل الطاقة الكهربائية.

    سيقوم اثنين من الليكر باختراق النافذة ومهاجمتك فاقض عليهما أو اهرب واعبر الباب سيبدأ مقطع سينمائي يظهر وصول العربة المعلقة.

    أصعد العربة وعند وصولك اخرج واقتل الهنتر واعبر من البوابة.

    اقتل وحش الترانيت وال***ين واعبر من البوابة التالية.

    سيكون الآن عليك الاختيار بين تفرعات :

    التفرع1_البوابة الغربية

    التفرع2_البوابة في الوسط

    التفرع3_البوابة البعيدة



    التفرع1(الممر الصخري)

    هو أصعب تفرع في الثلاثة لأنك ستسير في ممر جبلي ضيق وبه كثير من وحوش الترانيت . ونصيحة أن لا تقتلهم لأنك أن تأخذ منهم أي أداة لذلك تفاداهم.

    الآن سر عبر الممر واعبر الجسر ثم ادخل من البوابة التي في الأعلى والآن ستنضم لنقطة الالتقاء الرابعة.



    التفرع2(المنجم)

    ستسير هنا عبر ممرات منجم قديم وستجد في القسم الأول اثنين من الليكر اهرب منهم واتجه للمخرج , وسر في الممر وادخل غرفة السخان وخذ طلقات الأسيد واخرج من الباب التالي.

    سيهاجمك وحش الهنتر بشكل مفاجئ اقتله واعبر المخرج وادخل الغرفة التالية واقتل الزومبي وخذ النبتة الخضراء ثم اصعد الدرج واخرج , ستنضم الآن لنقطة الالتقاء الرابعة.



    التفرع3(ممر الغابة)

    هذا أسهل تفرع من التفرعات الثلاثة لأنك ستجد في طريقك الجنود المتوحشين فقط ولا يتطلب القضاء عليهم إلا طلقتين لا أكثر.

    تابع تقدمك وتفادى أشعة الليزر واعبر الجسر ثم ادخل البوابة الموجودة في نهاية الممر,الآن ستنضم إلى نقطة الالتقاء الرابعة.



    نقطة الالتقاء الرابعة

    اقتل وحشي الهنتر واعبر البوابة التالية , اقض على الكلاب الموجودة في الساحة واعبر البوابة الضخمة الثانية واقتل وحش الهنتر وخذ النبتة الخضراء من جانب المبنى وأدخل الباب الصغير الموجود في الجانب الآخر من المبنى ,خذ طلقات قاذفة القنابل واعبر من الفتحة التي في الأرضية , قد تجد في الأسفل اثنين من وحوش الترانيت ومن الأفضل أن تهرب منهم (تحط رجلك) لأنك لو قتلتهم لن تحصل منهم على أداة مفيدة , أدخل الغرفة التالية وخذ مسدس الماجنوم وأضغط مفتاح الطاقة وأركض بسرعة للمصعد الذي وصل وأنزل للأسفل, اقتل وحوش الزومبي وأدخل الغرفة التي على اليمين وأعبر أول باب على اليسار وخذ طلقات الأسيد واعبر من الباب التالي.

    اقتل وحش الليكر وخذ مذكرات عمال المصنع وأسطوانة التشغيل أخرج من المنطقة واحترس من وحش الليكر الذي سيهاجمك أثناء الرحيل.

    النباتات التي في الأوعية الزجاجية في الغرفة قد أصبحت حره وستقوم بمهاجمتك لذلك كن حذرا وحاول تفاديها واخرج من الغرفة واتجه لليمين وعد من حيث أتيت , سترجع الآن للغرفة الرئيسية التي وصلت إليها أول مره بواسطة المصعد اعبر الباب الآخر واستخدم الأسطوانة على الكمبيوتر الموجود في آخر الممر , اقتل وحوش الزومبي وادخل الغرفة التي خرجوا منها, خذ طلقات الأسيد وغادر المنطقة, ارجع عبر الباب الآخر الموجود في غرفه المصعد وشغل اللوحة الزرقاء التي على الجدار , اقتل النبتة التي ظهرت من الوراء وخذ بطاقة التعريف من الجثة واستخدم بطاقة التعريف لفتح الباب الآخر في هذه المنطقة , اعبر الباب واقتل النبتتين وشغل اللوحة الزرقاء التي على الجدار وخذ النبتة الزرقاء وطلقات اللهب واعبر من الباب التالي واقتل وحش الترانيت ليفتح لك الباب الموجود خلفه , اعبر من الباب وساعد لات في قتل الهنتر, سيبدأ مقطع سينمائي وتعرف انك لست فينسينت.

    اعبر الباب الصغير وسر أسفل الممر واعبر الباب ثم ادخل غرفة التحكم واقتل وحوش الزومبي وشغل لوحة التحكم واخرج من الغرفة واضغط المفتاح الأزرق الموجود على الجدار لفتح الغطاء اقتل النبتتين واتجه للباب التالي, خذ الكتيب والمقتطفات والمفتاح الرئيسي ثم اخرج من الغرفة, ستقابل الآن واحدا من ثلاثة إما آندي أو فينسينت أو زعيم الجنود المتوحشين وهذا يعتمد على التفرعات التي سلكتها في اللعبا ولكن قبل أن يلحقوا بك أي ضرر سيقوم وحش الترانيت المطور بقتلهم , اقتل الترانيت المطور ومن الأفضل أن تستخدم قاذفه القنابل لتقضي عليه بسرعة, الآن ارجع لغرفة التحكم واستخدم المفتاح الرئيسي لفتح الباب البعيد اعبر من الباب وتابع تقدمك في الممر واعبر من الباب التالي لتقابل لات وليلي, اتجه نحو اليمين واضغط على لوحة التحكم لفتح نفق قطار الهروب , اقضي على الجنود المتواجدين على الأرض والمجموعة الأخرى على الجسر, بعد أن تقضي عليهم اتجه للقطار وعندما تخرج اتبع الطفلين لات وليلي للمصعد.



    المعركة الأخيرة

    سيبدأ مقطع سينمائي يظهر فيه الطفلان وهما يتجهان للهيلوكبتر ولكن قبل أن تصل سيقوم وحش الترانيت المطور بمهاجمتك , استخدم أقوى الأسلحة ضده وتابع التحرك لتفادي مخالبه وبعد فترة سوف يتوقف وسيصبح وحش مرعب جديد.

    در حوله وأطلق النار على رأسه حتى تقضي عليه..

    الآن استمتع بعرض النهاية ...
    [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

  • #2
    اليكم حل لعبة DINO CRISIS1 لجهازPS1

    بدايه دعونا نتعرف على الشخصيات التى فى اللعبه ونتعرف على بعض المعلومات
    الشخصيات:
    ريجينا :
    العمر :23
    ريجينا هي الشحصية الرئيسية في لعبة داينو كريسس وهي عضو في قوة عسكرية وخبيرة اسلحة ويعتبر تركيب الاسلحة هوايتها المفضلة وتمتاز ريجينا بشخصية قيادية وحسن التصرف في المواقف الصعبة.
    جايل ذو الشعر الاصفر
    العمر 35 الطول 5.11(156(
    نحيل الجسم واحد اكثر الاعضاء خبرة واختير ضمن الفريقللعمل مع ريجينا بارد الاعصاب ويمتلك ارادة حديدية وهو مخلص ومتفاني في اداء عمله حتى لو اقتضى الامر بالتضحية بحياته في سبيل انجاز مهمته .
    ريك :
    العمر:25
    يمتلك ريك مهارات عالية فهو خبير كمبيوتر وخبير اسعافات اولية وماهر للغاية في قيادة المركبات الضخمة وكل هذا يجعله بالغ الاهمية وتحتاج لوجوده دائما بجوارك وريك شخصية طيبة القلب وعاطفية لحد كبير ويضع سلامة فريقه في المقام الاول .
    الدكتور ادوارد كيرك:
    العمر:32
    الطول :5.9
    دكتور كيرك عالم نابغة ساد الاعتقاد انه متوفي منذ ثلاث سنوات وقد اهتم الدكتور منذ بدياته العلمية بتطوير الطاقة وكانت ابحاثه مركزة على الطاقة الثالثة والتي تعني انتاج طاقة نظيفة لاتضر البيئة ولكن الدكتور كيرك مع الاسف شخصية انانية للغاية فلا يشغل تفكيره غير ابحاثه ولا يستطيع التمييز بين الصواب والخطأ ولن يتوقف الدكتور كيرك ابدا مهما كلف الامر عن الاستمرار في اكمال تجاربه .





    الاسلحة والادوات:

    معلومة :
    هناك بعض الالغاز يجب ان تحلها وهذه بعض النقاط التي ستساعدك في ذلك :
    الخطر:
    عندما تقع في موقف محرج سيتاح لك الاختيار بين الحياة او الموت عندها ستظهر كلمة Dangerفي اسفل الشاشة في الاثناء اضغط جميع الازرار بشكل متكرر لتتخلص من هذا الموقف .

    صناديق المؤن:
    خلال مغامرتك ستمر على صناديق مؤن معلقة على الحائط وتاتي هذه الصناديق بثلاثة الوان :اخضر اصفر احمر ،ولا يمكنك فتح هذه الصناديق الا باستخدام مفتاح صغير يشبه تمما سدادة الالشعلة المضيئة ويمكنك ان تجد هذه المفاتيح ملقاة على الارض او داخل جثث الموتى.
    الالغاز:
    معظم الغالز اللعبة سهلة الحل (مع بعض التفكير طبعا ) ستجد مفاتيح حل هذه الالعاز خلال تجزلك في اللعبة فعندما تحصل على كلمة OXYPEZNومفتاح كلمةXYZخذ المفتاح من الكلمة لتحصل على كلمة OPEN ، تحوي الغاز الرسائل ارقاما وعندما تشاهد مثل هذه الرسائل حاول ترتيبة حسب الحروف الابجدية مثلاAالحرف الاول ممايعني انه يتصل بالرقم 1 ،وBهو الحرف الثاني أي 2... الخ عوض عن الارقام الموجودة لديك بالحروف وستحصل على كلمات سر ، قد تبدو صعبة لكن هذا الشعور سيزول اذا فهمت المقصود.

    -------------------------------------------------------------------------------------


    الحل



    المهمة 1: عملية الدكتور كيرك:
    سيأخذك هذا الدليل عبر العقبات المقدة في اللعبة ولن يتطرق كثيرا الى تلك التفاصيل الصغيرة التي تبدوا واضحة .
    إعادة الطاقة الى مجمع الابحاث
    بعد نهاية العرض السينمائي والحورات بين اعضء الفريق ادخل الى الغرفة ذات الباب الاخضر والتقط المفتاح من احد ارلارفف اخرج واتجه كي تتخطى البوابة وسيوقفك ((جيل)) وياخذ منك المفتاح اتبعه عبر الباب المزدوجة ثم تابع تقدمك الى غرفة الطاقة لتعيد الكهرباء الى المجمع اضغط الازرار كي تعيد ترتيب الصمامات حسب ترتيب الوان اللوحة التي على الجدار على النحو التالي :احمر ازرق اخضر ابيض ثم الزر كي يعمل المولد .
    الدور الاول:
    عند دخولك المجمع اتجه الى غرفة الكمبيوتر المشار اليها باللون الاحمر على الخريطة ستحتاج الى استخدام فتحات التهوية ، ادخل عبرها وانزل من اول فتحة ،تحدث الى ريك ثم اخرج اذهب الى غرفة الحفظ والتقط البندقية و((DDK(كذلك يوجد هناك مفتاح مخبأ) اضغط الزر الذي على الجدار لتشغيل الكمبيوتر بعد ذلك توجه الى المكتب الصغير وستجد جثة شخص وبطاقة مغناطيسية (LEO) وكي تتمكن من فتح الخزانة ادخل الشفرة 0375) في الداخل ستجد مفتاحا صغيرا وبعض الادوية اخرج من الغرفة بواسطة الباب البعيد وسيبدأ عرض سينمائي يظهر فيه ريك وهو يقوم بتشغيل سياج الليزر ، يوجد ديناصور في هذه المنطقة فأحذر ،تقدم مبتعدا عن السياج حتى تصل الى باب في النهاية ادخل عبره ، ستجد في الداخل DDK اخرج من الغرفة واذهب عبر سياج الليزر وعد الى القاعة الرئيسية ثم اصعد الى الدور الثاني عبر الدرج.
    الدور الثاني:
    اقض على الديناصور الموجود في اول غرفة ثم التقط ذخيرة البندقية، ادخل الى الغرفة التي كانت مقفلة وشل او تخلص من الديناصور الموجود هناك توجه الى الخزانة على الجدار وادخل الشفرة التالية (7867) ستجد داخلها تطوير لسلاح المسدس العادي اخرج من الغرفة وتوجه نحو الباب الاخر ادخل الشفرة HEAD وبمجرد الدخول تحدث الى العالم لتحصل على البطاقة المغناطيسية SOLوان كانت لاتريد ان تواجه الحديث مرة اخرى فاقض عليك اثناء اللعبة ، التقط DDK وتوجه نحو الخزانة الوسطى التي على الجدار ،استخدم البطاقة LEO واضغط على اول اختيار ثم استخدم بطاقة SOL واضغط على ثاني اختيار وسيطلب منك ان تدخل شفرة.
    نصيحة : تفحص الجثث لتحصل على مفاتيح صغيرة وعلى مؤونة علاج.
    لغز الخزانة الوسطى :
    اذا تفحصت بطاقتي ((LEO)) و ((SOL)) داخل القائمة الادوات ستلاحظ عند قلب البطاقتين راسا على عقب ستبدوان مثل الارقام
    705=SOL
    037=LEO
    ضع الرقمين مع بعضهما كي تكون الشفرة الخاصة بالخزانة الوسطى وهي:705037 ، ادخل الشفرة وستفتح الخزانة وستجد بداخلها اسطوانة L، خذها وعد الى الدور الاول .
    هجوم تي--- ريكس (الاول(
    بعد اتمام لغز الخزانة الوسطى سيظهر ديناصور (تي-ريكس) حيث سيحطم النافذة وعندما يعود التحكم اليك صوب نحوه عدة مرات وسيزأر في وجهك مما يجعل ((ريجينا)) تنخني وعندما يتوقف عن الزئير اركض نحو الباب ،في هذه النقطة سيكون بمقدورك الفرار من الباب او التوقف والمواجهة واذا اخترت الخيار الثاني قف بجوار الباب وصوب نحوه حتى يتضرر ويتركك
    الدور الاول(ثانية) :
    عندما تصل الى نهاية الدرج توجه الى الباب الموجود اسفله وسيتصل بك ((ريك)) ويخبرك عن النخلوق حي يظهر على على الماسح لذلك اذهب وتفحصه وستحتاج الى استخدام فتحة التهوية الموجودة في الحمام لتتمكن من الوصول للمنطقة ، تخطى صف اجهزة كمبيوتر التي في الامام داخل غرفة المؤتمرات مفتاح B-1 بعد انتهاء العرض عد الى الغرفة الكمبيوتر لتلتقي ب((جايل))و((ريك)) وسيطلب منك ان تعيد الطاقة الى الدور السفلي لذلك اخرج من المتاهة من الطريق الذي اتيت منه .
    ---المنطقة الخارجية:
    في الخارج اتجه نحو المنطقة الشمالية ذات السياج الواقع شمال الغرفة الاولى التي دخلتها (المنطقة ذات السياج والتي بداخلها صندوق ) افتح البوابة باستخدام مفتاح مفتاح B-1 وادخل عبر الباب تقدم حتى الركن البعيد وتابع النزول عبر السلالم .
    --اعادة الطاقة للمنطقة السفلية :
    تقدم حتى اللوحة المضاءة باللون الاخضر على الجدار واحصل على القابس الداخل ثم تقدم نحو اللوحة الذي تحوي المقابس (ذات واجهة زجاجية) وادخل قابس الطاقة الاحتياطي في الباب الصغير الموجود في النهاية رتب الصمامات على النحو التالي واضغط الزر الذي على اللوح : احمر ازرق اخضر ابيض وستعيد الطاقة الان عد الى غرفة الكمبيوتر لتقابل ((جايل)) و((ريك)).
    القرار :
    عندما تقابل ((ريك)) و ((جايل)) مرة اخرى ستواجه اول انقسام للقصة حيث يريد ((ريك)) ان يستجيب لنداء لنداء الاستغاثة الصادر من احد اعضاء الفريق ، بينما يريد ((جايل)) ان يحقق في امر المخلوق الحي الموجود في الدور السفلي ،
    فماذا ستختار:

    :A اتبع ((جايل((
    B اتبع ((ريك((


    ----قسم ((ريك((
    على الرغم من اتباعنا لسيناريو ((ريك)) فأن سيناريو ((جايل)) لايختلف كثيرا عن ((ريك)) وبأمكانك اختيار ايهما ، اتجه للخارج نحو المنطقة المشار اليها باللون الاحمر ، اتبع ((ريك)) نحو البوابة واستعد لمواجهة ديناصورين ((رابتو)) جائعين، التقط الذخيرة واذهب عبر البوابة الموجودة في النهاية وسيبدأ عرض عند مواجهة عدو جديد اذهب عبر الباب الصغير حيث ستجد ((ريك)) و((توم)) الجريح ، التقط جميع الاسطونات ثم اذهب عبر الباب الصغير التالي واحصل على الخريطة من الجدار ثم اذهب الباب التالي لتصل الى الخارج تقدم عبر الساحة الامامية واذهب عبر الباب التالي .
    -لغز الانابيب :
    الانابيب التي تتيح للتوربينات الضخمة في الخارج انتاج الطاقة للمنطقة الجديدة وستضغط الازرار الملونة بالترتيب التالي:
    R2…………..R5
    G4…………G3
    B6…………R1
    R: المفتاح الاحمر
    B: المفتاح الازرق
    G: المفتاح الاخضر
    1/ الحركة الاولى
    2/ الحركة الثانية
    3/ الحركة الثالثة
    4/ الحركة الرابعة
    5/ الحركة الخامسة
    6 الحركة السادسة
    الان عد الى ((ريك)) و((توم(( واخرج عبر الباب الرئيسي ، توجه نحو اليسار واضغط الزر الاخضر ثم عد الى ((ريك)) و((توم)) اللذين سيتبعاك فيما بعد . اذهب الى اليسار واستعد الى حل لغز اخر.

    لغز لوحة الدائرة الكهربائية:
    استخدم المفك علبة الدائرة الكهربائية وسيظهر لك لغز اخر امامك الان ثلاث وحدات يجب ان تبدل مواقعها لتكمل الصورة حرك الوحدةB الى اليمين مرة واحدة ثم حرك الوحدةCالى اليمين مرة واحدة الان ضعهم حسب الترتيب التالي:B,A,C هذا سيسمح لك بالعروب من الغرفة لكن قبل ذلك سيتم سؤلك وتخييرك للمرة الثانية عن وجهتك :
    A:اللحاق بجايل
    B:اللحاق بريك
    سيناريو ريك:
    ارجع الى الغرفة الغريبة ثم اذهب الى وحدة التحكم الرئيسية عند الزاوية هنا ستقوم بحل لغز بسيط ستعرض عليك مجموعة من الرسائل وعليك ترتيبها اكتب الرسائل اذا كنت تجد صعوبة في تذكرها والحقيقة ان ترتيب الرسائل يختلف من مرة الى لاخرى لذلك لانستطيع ان نضمن الترتيب في هذا الحل بعد هروبك ستقابل اخيرا الدكتور كيرك وجايل الان اذهب للغرفة التي اشار اليها جايل في الخريطة غرفة تحكم في الدور الاول عندما تصل الى هناك ادخل المصعد في اخر غرفة واصعد الى اعلى في هذه الغرفة الجديدة اذهب باتجاه الحقيبة الصغيرة المعلقة على الجدار القريب من الباب وخذ البطاقة من داخلها واخرج اذهب الى من الغر فة الواقعة اخر الممر (وهو الممر الذي لاتؤدي الى الدور العلوي ) ضع البطاقة في الفتحة الواقعة خلف الكمبيوتر وشاهد الردار وهو يعمل.
    هجوم تي --- ريكس الثانى:
    بعد خروجك من الغرفة سيبدا عرض سينمائي بشكل مفاجى يقدم لك اعنف واقوى ديناصور على البسيطة انه تي - ريكس المرعب الان وببساطة حاول ان تهرب من براثن هذا الوحش الكاسر كي تنجو بنفسك حال وصولك للباب في نهاية الممر قف في الزاوية البعيدة واطلق النار على الوحش انتظر فترة بسيطة وستتمكن من الهرب بشكل الي.
    هجوم تي –ريكس الثالث:
    سيظهر عرض سينمائي -- يبعث على الاكتئاب - يوضح لك بأن امكانية الهرب هذا المكان المرعب وخروجك قيد الحياة ضرب من المستحيل بعد انتهاء هذا المشهد اركض اركض بشكل دائري وحاول تجنب مخالب تي - ريكس الحادة من خلال الشغاله لفترة كافية بحيث ريك يستطيع فتح فتحة الهرب بعد اتمامه لذلك سيتصل ريك لتتبعه الى الخارج وتهرب .
    المأزق:
    اثناء نزولك بالمصعد سيتوقف عن العمل فجأة وستجد نفسك محجوزا بين طابقين وعندما تخرج يبدا عرض سينمائي بريك الديناصورت الصغيرة (الكومبيز) وهي تطاردك وهذه الديناصورات تعتبر ضعيفة اذا ما قارنتها بباقي وحوش اللعبة وامامك الان خيارين :
    اما ان تهرب منها او ان تبدا بالتدرب على رماية هذه المخلوقات الصغيرة استكشف المنطقة ثم اذهب الى الباب التالي في الاسفل ستجد في ادلخل المزيد من وحوش الكمومبيز وعددا من الجثث العاءدة لاشخاص لم تكتب لهم النجاة من هذا من هذا المكان المميت ياحرام وو بعد ذلك قم بالتقاط البطاقة واخرج من هنا ستجد ان ريك قد اصلح المصعد وهذا سزيد من متعة رحلتك الرائعة وو الان ستبدا من منطقة جديدة كليا اذهب الى الغرفة في الجانب الايسر من الصندوق (الفيوز) المكسور خذ الفيوز الاضافي من الصندوق الاخر الموجود في الغرفة وارجع للصندوق الاول وتحدث مع ريك امش خلف ريك الى غرفة الحفظ وخذ مجموعة البطاقات الموجودة هناك اخرج من الباب الاخر واستعد لمواجهة ديناصور جديد استخدم ((اسلوب الخطر)) لتتفادى هجوم الرابتور ثم اقض على هذا الوحش اذهب عبر البوابة المعدنية وعند دخولك انتزع المفاتيح وارجع للخارج واصعد السلالم ثم استخدم مفتاح 1-B3 على الكمبيوتر وهنا سيبدا لغز جديد
    لغز الرافعة(2)
    الفكرة هنا ان تحرك الحاوية الكبيرة لتتمكن من الوصول الى الرجل الميت ولعمل ذلك بسرعة وكفاءة اتبع الخطوات التالية:
    الحركة الاولى : يمين، خطاف
    الحركة الثانية : يسار ، اترك
    الحركة الثالثة : فوق ، خطاف
    الحركة الرابعة :اترك
    الحركة الخامسة: يمين ، فوق ، خطاف
    الحركة السادسة: فوق ، تحت، اترك
    الحركة السابعة : يمين، فوق ، تحت ، خطاف
    الانذار احمر:
    الان اقترب من الجثة خلال الممر الذي مهدته وخذ DDK-W وارجع عبر غرفة الحفظ واخرج للمنطقة الرئيسية اليسرى واصل طريقك الى الباب في الزاوية المقابلة وادخل الباب في الداخل ستجد اثنين من اعز اصدقاءك ؟ وانا متأكد من انك عرفتهما بالطع الديناصورات، الان اذهب عبر الباب الثاني لتصل الى غرفة ادخل الباب الذي امامك مباشرة وهناك ستجد اثنين من الديناصورات سيتقبلانك بكل حفاوة وترحيب، در حول الزاوية واصعد الدرج وتجنب الديناصور واذهب لغرفة الحفظ الموجودة عند النهاية ، الان اذهب الى غرفة الكمبيوتر وشغل وحدة التحكم لايقاف الانذار وخذDDK-Sاخرج من الغرفة وادخل فتحات التهوية عند خروجك من فتحات التهوية اتبع الممر للاسفل وسترى بطاقة مغناطيسية مستوى C على الجانب اذا اردت ان تأخذها فعليك ان تقاتل اثنين من الديناصورات اللطيفة من الافضل ان تقضي عليهما كي يخلو لك الجو لتجمع ما أردت من ادوات اذهب عبر الباب الموجود خلف القضبان الحديدية والتقط DDK-W الان اخرج واذهب من خلال الباب الاخر للخروج من هذه المنطقة بعد ذلك ستقابل ((جايل)) ، اخرج من الغرفة وارجع من خلال فتحات التهوية ومن ثم انزل الدرج الى الاسفل وهناك ستلتقي مع ريك وسيقوم بتشغيل سياج الليزر ، ارجع عبر الابواب ، ثم اذهب الى الباب المكسور الموجود في الغرفة المجاورة ، الان تستطيع فتح هذا الباب والشفرة هي WATERWAY، عند دخولك غرفة الحفظ الجديدة سيدخل ريك ويعمل على جهاز الكمبيوتر (كيف لا ,,, انه ريك المذهل الذي يعرف كل شي ,,!!) في هذا الوقت ستتلقى اتصالا مزعجا ، لذلك اذهب بسرعة الى النقطة المؤشرة على الخريطة ولا تنسى اخذ بطاقة 0392, قبل ذهابك ,عند وصولك للمصعد الكبير سيبدأ عرض سينمائي وترى فيه الديناصور تي-ريكس وهو ملقى على الارض انه منظر يبعث اللاسى والفرح في الوقت نفسه (ولكن ترى هل هو ميت؟ بصراحة لاادري),, الان انزع القابس الكهربائي وادخله في اللوح الموجود في الغرفة المجاورة وذلك لتشغيل المصعد الان ضع الصمامات في الباب الزجاجي ورتبها على النحو الاتي: احمر , ازرق، اخضر ، ابيض، الان اسحب الرافعة ولاحظ امواج الكهرباء وهي تتدفق في الاسلاك ارجع ((للمصعد الكبير)) وافحص الجثتين لتحصل على D-DDK وبطاقة PORTخذها وارجع الى غرفة الحفظ .
    الهروب :
    بعد اتصالك بطاقم الطائرة العامودية (الهيلوكبتر) سيخبرك ريك بطريقة الهرب عبر البوابة الامامية اعد المصعد للاسفل ثم ارجع للمدخل الرئيسي واعبر الابواب الزجاجية ، اعبر الابواب التي بقربها احدى الجثث ,, واعبر الممر الضيق وسيكون احد الديناصورات بانتظارك فكن حذر ,,عند وصولك لنهاية الممر ستجد ان البوابة مغلقة لذلك اذهب الى المستودع ، وهنا خذ السلاح الجديد من المنصة وامش الى القفص وادفعه بعيدا عن الطريق الان اخرج من الباب البعيد اذهب للطابق الاعلى الذي توجد به غرفة الحفظ (المكان الذي قمت فيه بأيقاف جرس الانذار) ثم افتح الباب الاخر والشفرة هي STABILIZERوقبل مغادرتك للغرفة اذهب الى قسم الكمبيوتر وهناك سترى جهاز الكمبيوتر ذا خانتين على جانبيه ، ضع كرت B2-Lفي الخانة اليسرى وكرت B2-11في الخانة اليمنى والان ادخل الشفرة 0392 وبذلك تكون قد حللت لغزا اخر، طابق الاشكال الكبيرة مع الاخرى الصغيرة (سوف تضطر في بعض الاحيان الى تغيير الاماكن ) ، الان اخرج من الباب الجديد تابع مسيرتك متقدما عبر البابين التاليين لينتهي بك المطاف الى بابان لم تجتزهما في السابق ، اذهب االجهة اليسرى وشغل سياج الليزر ثم اعبر الباب وهنا خذ DDK-Dواذهب الى الخزانة التي في الركن وادخل الشفرة 1281 وخذ مزود الطاقة الخاص بالبندقية اخرج من الغرفة وارجع خلال الباب الذي دخلته اذهب باتجاه الغرفة الموجودة في الممر الاخضر وقبل وصولك اتجه يسارا الى غرفة التي في الناحية اليمنى والشفرة هي DOCTORKIRKاستخدم بطاقة B2-11 على المفتاح الاخضر وبطاقة B2-1 على المفتاح الثاني الان اعبر الابواب باتجاه غرفة المولد الرئيسي وتقدم الى الامام واضغط المفتاح الموجود على الجدار لتشغيل الجسر ثم اذهب عبر الباب الذي في النهاية انزل بالدرج الى الاسفل وامش بمحاذاة الزاوية لتأخذ بطاقة مغناطيسية لمستوى B والان ارجع للدرج واعبر الباب وخذ الخريطة ثم اذهب الى اللوح الموجود على الجدار وعندها ستواجه لغزا جديد.
    لغز اللوح:
    حرك اللوح Aمرة واحدة الى اليسار وحرك اللوح Bمرة واحدة الى اليسار ثم ضعهم البترتيب التالي :A,C,B ,الان اخرج من الغرفة وافحص الكمبيوتر الموجود امامك وبعد ذلك ارجع الى الغرفة السابقة وعندها ستكتشف اان العالم قد قتل استخدم الماسح الضوئي لبصمة الاصبع القريبة من الجثة من الجثة وامش الى الركن ، سيظهر مشهد سينمائي وبعده اتبع الشكل الغامض للغرفة التالية وسيظهر مشهد سينمائي اخر يعرض لك محادثتك مع الدكتور كيرك اما ان تلعب بشخصية ((جايل)) او))ريك((
    سيناريو ريك :
    سوف تستلم اسطوانة من ريك خذها وغادر منطقة المولد الرئيسي وارجع عبر الممرات واحذر فستواجه عدا من الديناصورات المشتاقة اليك !! وعندما ترجع من الباب الرئيسي ادخل الباب الاول على اليمين (مكتوب عليه(A ضع الاسطوانة في الكمبيوتر وادخل الشفرة التالية:367204 خذ المركب الذي تكون وغادر الغرفة انجه الى اليمين واستمر حتى تصل الى الباب الذي في الممر الاخضر اعبر الباب وفي نهاية الممر اتجه لليسار اذهب بمحاذاة الزاوية وادخل الباب المكتوب عليه C والذي يوجد امامه قفص للشحن البحري , ضع الاسطوانة في الكمبيوتر الموجود في الزاوية البعيدة ادخل الشفرة 0204 خذ المركب ثم اذهب للكمبيوتر المقابل للباب ادخل الشفرة 0367 ثم خذ المركب الجديد ثم اذهب الى الغرفة المشار اليها في الخريطة ثم ادخل الباب الموجود اسفل الزاوية والمكتوب عليه A ثم استخدم الاسطوانة على الرف الزجاجي الذي في النهاية الان اذهب الى الكمبيوتر الرئيسي الذي في الغرفة واستخدم المركب 1.
    سيناريو ريك:
    بعد غياب جايل عن الوعي اذهب الى المنطقة المشار اليها بالخريطة بواسطة ممر جديد في غرفة الحفظ اعبر الباب الصغير الموجود على الجانب البعيد من الميناء ثم التقى بباقي اعضاء مجموعتك سيقوم ريك بأعطائك حاوية لتملا الوقود ارجع به واصعد الدرج واستخدمه على البراميل التي في قاع الميناء خذ الوقود وارجع لريك وكن على هبة الاستعداد للمواجهة الاخيرة .
    هجوم تي-ريكس الرابع ( الاخير(
    عند رجوعك سيقوم تي ريكس بتحطيم الحواجز ليبدأ في مطاردتك استمر في الهرب وكلما رايت كلمة ((Shoot)) تظهر على الشاشة اضغط زرR2لتدور بزاورية180 درجة وعندها اطلق قاذف قنابل واضغط زرR2مرة اخرى لتواصل الركض من جديد كرر هذه العملية حتى يظهر لك المشهد السينمائي الاخير.

    ------------------------نهاية الحل--------------------------------
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

    تعليق


    • #3
      اليكم حل لعبة DINO CRISIS2 على الPS1


      {اليكم الحل}
      المهمة الأولى:تحديد موقع القاعدة العسكرية الشخصية :ديلان


      افحص جميع الجثث قبل مغادرة الغرفة الأولى ستجد حقيبة اسعاف صغيرة على الجثة ثم اخرج من خلال البوابة
      اللتي قطع منها ديلان النباتات.

      في المنطقة التالية سيحاصر ديلان بديناصورات الرابتور بعد ان ينتهي العرض القصير
      امامك ثانية أوثانيتين قبل الهجوم ابعد ديلان عن المنتصف واطلق نيرانك على ثلاثتهم دفعة واحدة.

      الديناصورات لديها الأفضلية في هذه المنطقة حيث ستهاجم ديلان من جميع الزوايا اذا استطعت حاول الحصول
      على حقيبة الأسعاف المتوسطة في الركن الأيمن .

      تذكر ان التسلق أو الهبوط من الحواف يعطيك لحظة من الحصانة من هجمات الديناصور هناك مناطق عديدة
      تستخدم فيها السلالم والمنحدرات لصالحك .

      تذكر ان الديناصورات يمكنها ان تقفز فوق الحواف والمنحدرات لتطاردك لاتقف قريبا من الحواف
      وإلا ستعيقك عندما تحاول القفز.

      عندما يصل ديلان لنقطة الحفظ شئ غريب سيركض بسرعة .

      امام جهاز الحفظ ديلان اول ملف الاحدى عشر ملفاً للديناصورات انه الديناصور فوليسرابتور اعثر على
      الملفات الاحدى عشر لتحصل على لعبة اضافية استخدم جهاز البيع والشراء لتحفظ مكانك في اللعبة وتطور
      بندقية ديلان تجنب شراء سلاح سوليد كانون الآن.

      لاتنس حقيبة يجديد الطاقة فهي لاتملأ مقياس طاقتك بالكامل وتوقف النزيف الدموي فقط بل تجعلك تواصل
      اللعب بطاقة كاملة اذا قضي عليك تأكد من ابقاء بعض منها في قائمة ادواتك .

      واصل الأنطلاق نحو الغرب الطريق واضح جداً يمكنك ان تلاحظ ادوات العلاج جميعها على طول الطريق فقط لاتترك
      تلك اللتي عند الطريق السفلي المسدود وبالتأكيد ستحد بعض المقاومة عندما الدخول والخروج من هنا.

      اخترق طريقك من خلال حشد الديناصورات باستخدام الإسترتيجيات الموصوفة في قاعدة بيانات التدريب
      التكتيكي هنا فقط بداخل القاعدة العسكرية سيظهر الديناصور (التي ريكس)في مواجهة مع ديلان .

      انت لاتملك الأسلحة أو المؤهلات لتخوض مع هذا الشئ وجهاً لوجه اضغط زر الأستدارة (2R) وتسلق السلم
      اللذي خلفك.

      يجب ان يعبر ديلان المنطقة بواسطة تسلق هبوط السلالم في حين يحرث (التي ريكس) طريقه من خلال صناديق
      الشاحنة كالبلدوزر حاول ان تبتعد عن (التي ريكس) بقدر المستطاع .

      انطلق من رصيف التحميل نحو المنصة التالية التقط آداة العلاج في القمة اثناء تحركك امض من خلال المنصة
      اهبط عند أقصى النهاية وأركض نحو المخرج.

      أناس غرباء يرتدون خوذات ويطلقون أقراصاً طائرة يحاصروا ديلان بين (التي ريكس) وهؤلاء الغرباء لاتوجد
      فرصة لحسن الحظ هناك مخرج آخر من هذه المنطقة وسينجح ديلان في الهرب .

      داخل هذه الغرفة الغامضة الصامتة افحص الطاولة الخلفية لتحصل على ملف (ديناصور تي ريكس)المخبئ
      واصل تحركك من خلال الباب الغربي .

      عند منتصف هذا الطريق ستجد غرفة معلمة بإشارة الإسعاف الحمراء ادخلها الآن.

      بداخل المشفى سيجد ديلان عدد من المرضى اصبحوا وجبة للديناصورات ملف اوراق الدكتور تجدها على طاولة
      الفحص وجهاز الحفظ سيسمح لك بالحفظ واعادة لك طاقتك حتى الآن لاتحتاج لشراء سلاح سوليد كانون .

      في الجانب الآخر من الغرفة سيجد ديلان حقيبة تجديد الطاقة مخبأة بواسطة البحث في أرفف المنطقة
      حيث يقف في الصورة .

      خلف الفاصل ستجد المزيد من بقايا الجثث سد انفك على السرير هناك اداة هامة مفتاح خذه وعد الى ساحة
      التحميل حيث هاجمك (التي ريكس).

      خارج المشفى استعد لهجوم الرابتور انطلق نحوها واطلق نيرانك ثم افحص هذه المنطقة وعند الأرفف لتحصل
      على حقيبة اسعاف متوسطة لايستطيع ديلان فتح الباب لكن ربما تستطيع ريجينا ذلك .

      عد من خلال الابواب المزدوجة ثم الى حوض السفن لايزال (التي ريكس) يجوب المنطقة اذن بسرعة تحرك نحو
      القسم الثاني من القاعدة وادخل من خلال الباب الظاهر امامك .

      بالداخل سيجد ديلان ملف ادوات غرفة المستودع على المكتب القريب انطلق الى مؤخرة الغرفة بعد ان تنتهي
      من القراءة حول المعمل والناجين من التجربة.

      استخدم المفتاح لتفتح لوحة التشغيل عند المؤخرة ستجد المفتاح المغناطيسي لعمل الابحاث اذا استخدمت
      المفتاح الخاطىفسيعلق ديلان في هذة الغرفة لاتقلق لايوجدشيئ يمكنك ان تفعلة لتجنب ذلك.

      وعندها يتصل ديلان طالبا المساعده من ريجينا التي اصرت على ان تمضي لوحدها عليها الآن ان تجد ديلان
      وتخلصة من الغرفة المغلقة لكن عليها سلوك الطريق الاطول .



      المهمة الثانية:انقاذ ديلان الشخصية:ريجينا


      اركض مباشرة عابراً السلالم للمدخل ذي الأبواب المزدوجة استخدم السلاح الصاعق لتفتح القفل الإلكتروني
      للمدخل.

      الجثة الملقاة بجوار المدخل تغمرها الحشرات او ماشابه ذلك لكنها ستبتعد بمجرد ان تقترب ريجينا
      افحص جثة الجندي المسكين لتحصل على ملف ديناصور الالوسورس.

      في المنطقة الصغيرة على يسار المدخل ستجد حقيبة تجديد الطاقة وكونها تعالج وتوقف النزيف وتسمح لك
      بالاستكمال لذا عليك ان تتخلص عن جميع ادوات العلاج الأخرى من أجل هذه الحقيبة .

      واصل عبورك من خلال مناطق عديدة في الادغال وقاتل الديناصورات عند كل منعطف حتى تصل لمنعطف حاد
      في الطريق اسلك النعطف لان ريجينا لا يمكنها العبور وراءالنباتات السامة للجهة المقابلة من الباب.

      وفي الطريق الجنوبي ستبدا ريجينا بتسلق السلم عندما يحاول ديناصورالالوسورس سحقها بسيارة جيب
      وبذلك تدرك انك لاتملك الاسلحة النارية للتفاهم معه.

      وبما ان الديناصور في الجزء السفلي من المنطقة فعلى ريجينا ان تنطلق مسرعة نحز الابواب المزدوجة
      في النهاية المقابلة لاتقلق فالديناصور العملاق سيظل هنا عندما تحصل على الاسلحة المناسبة.

      داخل فناء معمل الابحاث عليك ان تتواجة مع بعض ديناصورات الرابتور بقدر المستطاع حاول ان تولي
      ظهرك لاحد الاركان او الجدران حتى اذااقتربت الديناصورات فتعالجها بطلقات من بندقيتك .

      اطار الكاميرا في هذة الصورة ضيق بعض الشيء اذن في كل مرة تتخلص فيها من الرابتور سيتدفقون نحوك
      من كل شق وفجوة حولك تخلص منهم لحظة بلحظة اقتل أي شيء يتحرك امامك قبل مواصلة سيرك.

      الباب في الجهة اليمنى هو هدفك وفتحه دون ان تصاب بشيء صعب من الافضل ان تركض لأقصى النهاية
      وتتخلص من اول ديناصور ثم استدر وتخلص من الاثنين الآخرين.

      حقيبة الاسعافات المتوسطة عند اقصى النهاية تغريك ولكن التحرك للامام سيجذب المزيد من الديناصورات
      التي ستهاجمك .

      ادخل غرفة التحكم واقرأ الملف المتعلق بإحراق النباتات الآن تعرف كيف تتخطئ النباتات الشرسة التي
      تتعرض طريق ريجينا للقاعدة العسكرية .

      اذهب لجهاز الشراء على الحائط واشتري قاذفة اللهب أيضاً هناك السلاح الثانوي وهو الجدار الناري انه
      واحد من افضل الاسلحة الدفاعية في اللعبة اذا كنت لاتمتلك نقاطا بالشكل الكافئ فاذهب في رحلة صيد
      ديناصورات قصيرة.

      عندما تغادر ريجينا غرفة الحفظ سيهاجمها ثلاثة من المقنعين لكن ريجينا تملك مهارات رياضية عالية
      ولهذا لن يستطيع هؤلاء النيل منها.

      عندما يحطم آخرهم الجسر المعلق ليسقط عامودياً تقوم ريجينا بإنقاذ الشخص الذي حاولوا قتله.

      لقد امسكت ريجينا بفتاة مراهقة وبدلاً من ان تكون شاكرة لأن ريجينا انقذتها رفضت الفتاة التحدث اليها.

      مهما كانت مشكلتها فهذه الفتاة ستكون مساعدة في المهمة لاحقاً ستعيدهاريجينا الى غرفة التحكم وتقيدها
      في انبوب من اجل سلامتها.

      اخترق طريقك خروجا من معمل الابحاث وبالخارج تزود بقاذف اللهب لترى ديناصور الالوسورس من هو الزعيم
      الديناصور سيستدير لجهتك محاولا الالتفاف حول النيران عدل زاويتك لتجعل هذا الديناصور تحت ناظريك.

      الآن تزود بالمسدس اليدوي لتعود الى الباب الأزرق ستحتاج للتزود بقاذف اللهب مرة أخرى في الجهة الأخرى.

      عليك الآن ان تقترب (لكن لاتقترب كثيراً) من النباتات لتحرقها وعندما تصبح في المجال كل ما عليك فعله
      هو ان تضعط زر(X) لتحرقها عليك ان تقتصد في وقود هذا السلاح.

      اركض من نبتة لأخرى حارقاً اياها في المنطقتين اللتان تحويان ال(pp34) يمكنك ان تحصل على نتائج ضربات
      متتالية بقتل12 أو13 منهم في صف واحد افتح الباب عند النهاية وستشاهد نقاط الحفظ.

      امض في الطريق الشمالي الذي سلكه ديلان من قبل ستهاجم ريجينا من قبل اثنين من المقنعين ويبدو انهم
      غير مكترثين بأشكالهم.

      يبدو ان ريجينا تجتاز طريق ديلان بكل سهولة بعض الديناصورات تجوب الارض الخلفية لكنها لاتهاجمك الا
      اذاحرضتها .

      ويبدو ان حظها الجيد قد نفذ عند القاعدة العسكرية عندما تتدفق ديناصورات تيرانودون مهاجمة من جميع
      الزوايا وعلى ريجينا تجنب الركض بخط مستقيم حتى لاتصاب وسيقدم حائط النيران بعض الحماية اذا احتجتها.

      ادخل منطقة غرفة المستودع والتقط المفتاح الذي مررة ديلان من تحت الباب اذاطرقت الباب ستسمع صوت ديلان
      وهو ينتحب كفار وقع في المصيدة.

      عد الى الفناء واستدرنحو الابواب الزرقاء المزدوجة لاتقلق سيمكنك شراء السلاح الذي يتفاهم مع ديناصورات
      تيرانودون ويقضي عليهم في مكانهم.

      اركض الى نهاية الممر واستخدم مسدس الصدمات لتفتح الباب عند النهايةفي اي وقت لم يلتقط ديلان الاشياء
      من الارف اوفي المشفى ستظل هذة الاشياء مكانها اذا احتجتها .

      في غرفة التحكم اصعدالدرجات وابحث عن ملف أدارة المفتاح على المكتب هذا الملف سيخبرك كيف تحصل على
      المفتاح الصحيح للغرفةالتي علق ديلان فيها .

      في الاسفل عند النهاية القصوى توجد لوحة تحكم مفتاح ستجعلك تستبدل المفاتيح ادخل المفتاح الذي لديك
      باختيار عبارة(use) من قائمة ادوات المفاتيح.

      افحص الوحة شغلها ثم اختر المفتاح الذي يتوافق مع لون لوحة التحكيم الامنية للبابفي هذة الحالة
      اختر المفتاح الازرق .

      اركض عائدا من خلال الفناء حيث علق دايلن واستخدم المفتاح على لوحة التحكم الزرقاء لقد تحرر ديلان
      وانتهت المهمة بنجاح .

      عبارة الشكر لن تخرج بسهولة من فم ديلان لكن ريجينا لاتزال مستمتعة بهذة الحظات بعدها ستخبرة عن
      الفتاة الغامضة الصامتة وسيخططوا لاستعادة تلك الفتاة والعودة الى القارب .

      عد الى القارب الفتاة المتلمصة كانت عبئاُ ثقيلاً على ريجينا لكن فجأة سيحصل ديلان على أخبار سيئة
      ومهمة.

      احدهم قام بتعطيل محركات القارب بينما كانت ريجينا تساعد ديلان وبعد ان تحطمت بوابة الطاقة الثالثة
      فلا يمكن لأبطالنا العودة الى عالمهم.

      حتى بطارية التشغيل قد سرقت وبدونها لن يتحرك القارب من مكانه قيد انملة ويبدو انه من عمل اولئك
      المقنعين.




      المهمة الثالثة:اعثر على معدات اصلاح من اجل القارب الشخصية:ديلان


      قبل مغادرة القارب اعد الشاحن وتزود بقاذف اللهب ديناصور الالوسورس يقيم الان عند مخزن السفينه وأفضل
      مكان تقف عليه هو على قمه المنصه علىاليمين ويجب على ديلان ان يدخل الغابة من خلال البوابةالتي
      خلفة مباشرة .

      لاتستخدم معظم الوقود على الديناصور الأول مرة اخرى عليك ان تصل للمناطق المرتفعة لتحصل الأفضلية
      بقاذف اللهب.

      سيكشف ديلان عن طريق جديد في منطقة مألوفة اتجة شمالاً واقتل حشداً جديداً من ديناصورات رابتور.

      عند نقطة الحفظ تحرك نحو الباب الذي فتحتة ريجينا واتجة جنوباً خلال الطريق الذي سلكتة .

      المنطقة الآن مليئة بالرابتور على طول الطريق سيحاولون مراراً وتكرار مهاجمتك من الخلف لاتولي ظهرك لهم
      استدر اليهم والاسينالو منك .

      خلف الباب الآزرق انعطف نحو الجنوب واتجه لمعمل الابحاث الهضبة محتشدة بديناصورات تيرانودونز يمكن
      لديلان أن يقضي على بعضهم بالبندقية اوسلاح السوليد كانون لكن الامر ليس سهلاًوغير مستحب .

      مجموعة من الرابتور لاتزال تحرس الباب المغطى بالاعشاب تأكد من قتلك ثلاثة أوأربعة منهم حتىتضمن ألا
      تأتيك ديناصورات أخرى أثناء قيام ديلان بقطع النباتات .

      فقط داخل المعمل سيقابل ديلان نوعية جديدة من الديناصورات الأوفرابتور وتمتاز هذه بسرعتها ووثبها
      الطويل وهي تعشق اسقاط ديلان او بصق السموم في وجهه.

      لتتخلص من المجموعة الأولى ابدأ بالتراجع بعد ان ينتهي العرض وبهذا ستضمهم جميعا في مجال نيران
      بندقيتك.

      اصغط على زر (1R) اثناء ركضك حول الركن واقض على الأوفرابتور ولتتخلص من الديناصورات التي تهجم من
      الخلف ببساطة اترك قرص التوجيه او عصا الأنالوج وسيستدير ديلان فوراً.

      عند الباب المقفل عند النهاية التالية اقض على جميع الديناصورات القادمة نحوك وعندما تهدأ الأوضاع
      تحرك للوحة التحكم على جانب الباب ومرر البطاقة المغناطيسية امعمل الأبحاث.

      في الممر خارج المختبر اتجه نحو الباب في اقصى الشرق لاحظ الفتحات الصغيرة القريبة من الأرض.

      اذهب لداخل الباب الشرقي وخذ وقتك اتغلق فتحات التهوية بجوار المدخل واصل تحركك للغرفة الطويلة
      المليئة بالأدوات والنباتات التي تكسو المكان.

      عند اقصى النهاية ستجد نباتات اخرى تغطي الباب يجب على ديلان ازاحتها بساطورة سجلات الباحثين تجدها
      على المكتب وتستحق الإطلاع وكلها تدور حول حالات الناجين واين يمكن تجدهم.

      داخل المعمل أطلق النار على فتحة التهوية بالقرب من الباب لتتمكن من استكشاف مسكن الديناصورات هناك.

      في الركن الشمالي الشرقي من المختبر ستجد منطقة صغيرة تحتوي علىطابور من الأقفاص يمكنك فتح القفص
      في الركن بعد ذلك غادر فتحة التهوية واتركها مفتوحة.

      في المختبر بتجد حقيبة اسعاف صغيرة ومذكرة الباحثين اغلق فتحة التهوية الموجودة في الجدار الغربي
      ثم احفظ اللعبة في جهاز الشراء بعد ذلك اقطع النباتات السامة الموجودة على الباب مستخدما الساطور
      واخرج من هذا الباب.

      عدالى الممر واستخدم البطاقة المغناطيسية لمعمل الابحاث عندالباب الجنوبي سيقفز ديناصورصغيريلقب
      ب(كومبي)من الفراغ وسيخطف البطاقة المغناطيسيةوسيهرب اذاقرأت الملفات وأغلقت فتحات التهويةفسيكون
      الآمر مضموناًومهيئاً.

      طارد الديناصور كومبي لفتحة التهوية (الفتحة الوحيدةالتي تركتها)وبمجرد ان يدخلها أستدر وأركض نحو
      المختبر بأسرع طريقة من خلال الباب الغربي .

      ستجد كومبي يتسكع في مكان ما في المختبر اولاً أركض نحو منطقة الآقفاص وأغلق فتحة التهوية الآن طاردكومبي
      نحو القفص أذاأختباءتحت الآثاث اوخلف النباتات فقط قف عند المكان الذي أختفى فيةواضغط(X) لتخفيةوتخرجة

      داخل القفص يستسلم كومبي ويقذف البطاقة المغناطيسية وملف ديناصور الكومبسوجناثوس .

      عد الىالممرولتحاول استخدام البطاقة المغناطيسية على الباب الجنوبي مرة أخرى ستهجم الآنديناصورات
      الآوفرابتور وستطاردك على طول الطريق .

      عند مؤخرة غرفة العينات سيجد ديلان بطارية التشغيل المسروقة حان وقت العودة للقارب وستجد على المكتب
      ايضاً تقريراًحول الجثة المجهولةوالذي سيعطيك بعض المعلومات حول المقنعين .



      المهمة الرابعة:معركة البحر الشخصية:ديلان



      عند عودة ديلان الى السفينة سيجد ان الفتاة الغامضة قد نجحت في الفرار لا وقت للبحث فهناك بعض الناجحين
      تحتاج لانقاذهم .

      بعد أنتهاء الحوار بين ريجينا وديلان ستنتقل الآحداث لمبنى الطاقة الثالثة لمعرفة مااذا كانت بيانات
      التجربة موجودة أوأياً من الناجين.

      الديناصورات البحرية ستبدأ بالهجوم على القارب فوراً في حين تقوم ريجينا بالقيادة يجب على دايلن أن
      يخرج ويبدأ في قتال الديناصورات هناك فرصة للحفظ اذا اردت ذلك .

      الديناصورات تهاجم بدفعات مختلفة الدفعة الآولى مؤلفة فقط من ديناصورات البليسياسورس رقابها ترتفع
      عن سطح الماءوأحياناً تكون في مجال قريب منك صوب نحو روؤسها وحاول ان تجعلها تتحرك على جانبيك .

      الدفعه الثانية مؤلفة منديناصورات التيرانودون وهم ليسوا أصعب من الدفعة الآولى أجعل مؤشر التصويب
      علىنفس مستوى الارتفاع واطلق للخلف وألآمام وسيمكنك التخلص من هذة الدفعة في وقت قصير .

      وبمجردان تصرح ريجينا بأنها قد أقتربت من الموقع فستتعاون ديناصورات التيرانودون والليسياسورس في
      الهجوم على ديلان ركز مؤرة التصويب على رؤوسالبليسياسورس وابق على نفس مستوى الآرتفاع وحرك المدفع
      يساراً ويميناً أثناء اطلاق النيران .

      وبما أن ديناصورات الانودون يطيروا في نفس ارتفاع رؤوس البليسيا سورس فيمكنك التغلب عليهم جميعا وذلك
      يميناً ويساراًعلى طول المياة لكن هذا لايضمن أنك لن تصاب مرة او مرتين فهناك أعداداً كبيرة من
      الديناصورات في هذه الدفعة.



      المهمة الخامسة: فحص ةالكشف عن مبنى الطاقة الثالثة الشخصية:ريجينا



      قبل النزول من القارب للبحث في المبنى بجانب البحيرة اتجة لجهاز الشراء يمكنك ألآن شراء المدفع الرشاش
      الثقيل وقاذف الصواريخ ولآنهاء هذه المهمه بسهولة تحتاج ريجينا لشراء المدفع الرشاش الثقيل ألآن.

      غادر القارب وقبل أن تخطو خطوة أخرى ستهاجمك ديناصورات البليسياسورس المتبقية وبحصولك على المدفع
      الرشاش الثقيل ستستطيع أن تنال منهم بكل سهولة .

      لاتكن متسرعاً بالركض خلال هذه المنطقة حيث ستهاجمك الديناصورات من كلا الجهتين لكن طالما انك تملك
      المدفع الرشاش الثقيل فلا تقلق وستحصل على نقاط اصابات عالية.

      الدخول للمنطقة التالية ستحصل على نقاط عالية لعدم اصابتك توقف عند احد الأركان واقض على الديناصورات
      في وقت قصير ستجد نفسك وقد ربحت نقاط كثيرة تمكنك من شراء قاذف الصواريخ وتطوير مخزون رصاصات المدفع
      الرشاش الثقيل .

      خذلحظات لتلتقط حقيبة الاسعاف المتوسطة ثم تحقق من القارب يبدوأن الديناصورات تركتة وشأنه .

      وباقتراب ريجينا من المبنى ستحلق ديناصورات التيراندون لتهاجمك وتوقفك عند هذه النقطة يمكن لريجينا
      قتلها من جميع الجهات بكل سهوله وبطلقلت بسيطة من المدفع الرشاش الثقيل فقط حاول الا تنجرف اوتنفذ
      ذخيرتك في منطقة الشحن لن يمكنك قتل التيراندون بكل سهوله فالمناطق الضيقة تجعل التيراندون تحلق
      فوقك بحيث لايمكن لريجينا ان تصوب نحوهم.

      ======================================

      تابع

      --------------------------------------------------------------------------------
      [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

      تعليق


      • #4
        تــــــــــــــــــــــابع:

        ولاستراحة سريعة اخط نحو الفجوة التي بجوار الشاحنة التيرندون لن تهاجمك طالما تقف في هذه المنطقة
        ابحث هنا لتحصل على ملف ديناصورات التيراندون المخبأ.

        قاتل في طريقك للوصول لهذه الجثة اللتي القيت بوحشية نحو الركن عند قدمي الجثة ستجد ملف اوراق الجندي
        اللتي توضح اين اضاع هذا المسكين بطاقته المغناطيسية لمبنى الطاقة الثالثة .

        عد الى السفينة لتجد تلك البطاقة المغناطيسية الان حان الوقت المناسب لتطورمخزون المدفع الرشاش الثقيل
        تجنب شراءقاذف الصواريخ الآن حتى لوكنت تستطيع شرائة فهناك آدوات أكثر أهمية لتشتريها لاحقاً.

        عد الى منطقة الغابة واتبع الطريق الذي سلكة ديلان مؤخراً إفحص قاعدة الشلال بين لحظة واخرى ستظهر ورقة
        نبات من النبع وتطفوفي اتجاه مجرى النهر .

        اتبع ورقة النبات حتى ترى شئ يلمع بالقرب من الصخور ابحث لتجد البطاقة المغناطيسية لمبنىالطاقة
        الثالثة الان استقل القارب مرة اخرى وعد الى المبنى لتستخدم البطاقة المغناطيسية .

        عند مبنى الطاقة الثالثة ستجد الاعداء اقل بكثير من باقي الغرف التي دخلتها سابقاً عد الى المنطقة حيث
        وجدت الملف بجوار جثة الجندي واستخدم البطاقة المغناطيسية على الباب .

        يجب على ريجينا عبور منطقة بواسطة قارب صغير يرسو على مقربة لوحة التحكم المضيئة تبدو هامه لكن لايمكنك
        فتحها الان .

        اطلاق النيران علىالبليسياسورس هنايشبةقتل سمكة في برميل ومرة اخرى احصل على بعض النقاط واحصل على
        نتيجة ضخمة اخرى نتيجة عدم اصابتك قبل الدخول للمبنى .

        في الاعلى من غرفة التحكم مفتاح الصناديق ستجدة واضحاً فوق أول مكتب هذاسيفتح لوحة التحكم المضيئةعند
        القارب الصغيرعندالمرفأ وفي أقصى اليمين ستجدمصعداًيحتاج بطاقة تعريف رسمية ليفتح .

        فتش هذه المنطقة من آلة التحكم المركزية لتجد ملف ديناصور الموساسورس .خذ بعض الوقت لتدرس سلوكه
        والملاحظات القتالية حتى تكون مستعدا ًلمواجهته فيما بعد .

        افحص لوحة التحكم داخل زجاج المراقبة من اجل ملفات مذاكرات المدير والمهندسين حيث سيصف منطقة من
        المبنى مغمورة تحت سطح المياة .

        اخرج من الباب المجاور لآلة الشراء واتجه نحوالمرفأ العلوي ديناصورات تيرانودون ستكون سعيدة عند هذا
        الأرتفاع ولاتوجد غرفة تستطيع ان تناورها وتحتمي منها فكن حذراً .

        قاتل في طريقك حتى تصل الى الجثة الواضحة من المنطقة المنخفضة وعندما يخبو هجوم تيراندون فتش جيوب
        الجثة لتحصل على بطاقة تعريف المهندس لديك قطعة واحدة تحتاجها ليعمل ذلك المصعد.

        عد الى القارب الذي يرسو بالخارج واستخدم المفتاح لفتح الصندوق لتجد بداخله ملف شفرة المصعد الأمنية
        والتي تحوي شفرة من اربع ارقام لتدخل المصعد.

        فوق في غرفة التحكم اصبح المصعد تحت سيطرتك لتشغله فقط مرر بطاقة التعريف ثم ادخل الشفرة الزمنية
        بحذر.

        تحت عند المنطقة السفلى ستجد ريجينا جهاز التزود بالطاقة الذي تحدث عنه الملف افحص لوحة التحكم
        لتشغل السلسلة او النتيجة ثم استعد ببندقيتك.

        القواطع الدائرية ستنطلق باللون الأخضر فجأة احدها ستضيء باللون الأحمر وامام ريجينا خمسة ثوان لتطلق
        نيران بندقيتها على القاطع الدائري اوعملية تزويد الطاقة ستفشل.

        لكن عندما تنجح العملية لوحتى تحكم في الجهة المقابلة من الغرفة ستضيء انطلق عبر المياه وتسلق السلم
        لهذه المنطقة وبالقرب من الشاشة العليا ستجد ملاحظات المهندس التي توضح عملية التزود بالطاقة افتح
        الحجرة المغلقة لتحصل على بدلة الغوص والتي تزود بسلاح الرماح والصاعق.

        اهبط الى لوحة التحكم السفلية وستغطس ناقلة البضائع الضخمة التي تقف عليها ريجينا تحت الماء.



        المهمة السادسة:مفاعل الطاقة الثالثة الشخصية:ريجينا



        اثنان من ديناصورات الموساسورس يهاجمان ريجينا استخدم سلاح الصاعق الثانوي لتسقطهما ثم اقض عليهما
        نسلاح الأبر استخدم هذه الأستراتيجية مع معظم الموساسورس التي تقابلها امش على طول الشاشة نحو اليمين.

        اسحب مصعد الشحن الى المنصة السفلى وتوقع ظهور الموساسورس في كل مرة تتغير فيها زاوية الكاميرا
        اسخدم الصاعق ثم سلاح الأبر في كل مرة وخلف هذه المنصة ستجد حقيبة اسعاف متوسطة.

        اتبع الممر حول الغرفة حتى تسمح لريجينا بالسقوط في الماء وتجنب الدخول من هذا الباب أولاً.

        لأن هناك حقيبة اسعاف كبيرة في نهاية الجهة الأخرى من الجسر ومحاولة التقاطها ستعرضك لمحاولات هجوم
        قريبة المدى وفكر في مدى احتياجك لها قبل محاولة الحصول عليها ثم ادخل من الباب الذي تخطته ريجينا.

        عند اول ركن من الممر ستجد جهاز البيع ستجد سلاح القنابل المائية متوفرا هنا وهو سلاح يجب شرائه في
        هذه المهمة.

        حول الركن من هناك ستجد لوحة تحكم نظام جريان المياه الصمامات التي بين المولد وهنا مغلقة ملف
        اجراءات الصيانة سيمدك ببعض النقاط في كيفية فتح الصمامات.

        هذا الممر يحوي بعض زوايا ضيقة للكاميرا لتقاتل فيها حاول التكيف مع الحركات البطيئة لبذلة الغوص
        بقدر المستطاع.

        حول المنعطف ستجد صمام نصف مغلق اضغط(مثلث)لتدفع ريجينا حتى تعبر الصمام اذا هوجمت في منتصف اندفاعتها
        اضغط(1r)وستستدير اثناء سباحتها لتواجه العدو.

        واصل تحركك للمنطقة التالية لاحظ جثة المهندس في المنصة المرتفعة هذا هو المكان المراد الوصول اليه
        والان واصل طريقك من الجزء السفلي.

        الموساسورس ستسعى خارجة من الفتحات على طول الطابق وجهتهم ماكرة فكن مستعداً لضغط(1r) واستخدم الصاعق
        طول الوقت .

        تحرك الى الركن الشمالي الشرقي من المنصة الكبرى وانطلق الى المنصة ستجد حقيبة اسعاف متوسطة على
        المنصة.

        اندفع من منصة البداية للمنصة العليا وتحرك على طول القناة الضيقة حول الحافة الجنوبية من الغرفة
        استخدم الأندفاعة لتقفز من فوق الفجوة.

        استخدام الأندفاعية اكثر حرصاً في هذه المنطقة حيث فرص السقوط كثيرة هنا ديناصورات الموساسورس سيظهرون
        من المنفذ خلف ريجينا اداة العلاج هي حقيبة الإسعاف المتوسطة.

        انتظر لأي هجوم قبل القفز فوق الفجوة هنا يمكنك رؤية الموساسورس وهي قادمة عندما تطفو ظلالها فوق الطابق
        عليك ان تضغط للاعلى في قرص التحكم حتى تتحكم باندفاعتك اكثر ولتعبر الفجوة.

        عبر الفجوة الأخيرة ستذهب ريجينا لمنطقة مليئة اللتي لايمكن الوصول اليها العمود سيسمح لريجينا ان تستخدم
        القنابل المائية لتدمر العمود.

        القنابل المائية الوحيدة اللتي ستدمر العمود مما يجعل من الواجب شرائها المنصة السفلية ستجعل من السهل
        ان تنتقل الى الجزء العلوي من الغرفة الأولى.

        قبل التقدم اصنع خدمة للاعبك واخفض المصعد الى الطابق السفلي باستخدام الرافعة المجاورة حتى اذا سقطت
        بالأسفل رفع المصعد مرة اخرى اسهل من البدء من جديد.

        تحرك في الممر الضيق وتوقف قبل ان تسد هذه الانابيب الطريق تجنب اي هجوم ثم اندفع بحذر فوق الحطام اضغط
        فوق بقرص التحكم من اجل تحكم افضل.

        امض على طول الطريق حتى النهاية ثم اهبط فوق المنصة حيث تكمن جثة المهندس القابس تجده بجواره وتوقع
        هجوما نعد ان تأخذه.

        عد الى غرفة لوحة تحكم نظام جريان الماء واستخدم القابس عند الجهاز افتح الصمامات في الموقع المحدد
        على الخريطة.

        للوصول لهذه المنطقة عليك ان تعبر عائداُ خلال الجزء المنخفض من الغرفتين واخرج من الأبواب المزدوجة في
        الركن الشمالي الشرقي من المنطقة التالية.

        خلف الأبواب اشحن القنابل المائية عند جهاز الشراء ثم استقل المصعد للاعلى.

        اندفع فوق الصمامين المغلقين جزئياً وافحص بالقرب من الجثث في الخلف من اجل البطاقة المغناطيسية للمدينة.

        مصعد آخر ينتظر بالجوار لكن ملف ديناصور البليسياسورس يستحق القراءة اولاً.

        بمغادرتك للمصعد والدخول الى المنطقة التالية على الأقل وجدت ريجينا مفاعل الطاقة الثالثة.

        هذه الغرفة الضخمة هي مسكن البليسياسورس وهي لاتحب المتطفلين.

        الطريق الى المخرج يعترضه نظام امني وبحضور الديناصور الضخم اشتعلت صفارات الأنذار ويجب ان يموت هذا
        الديناصور لتصل الى المخرج.

        عن اول فرصة متاحة تزود بسلاح القنابل المائية اضغط زر(r1) باستمرار لتسنعد لأول هجوم وبمجرد ان يظهر
        رأسه اطلق النيران.

        اثناء سباحة الديناصور في الأعلى ستكون هناك فرصة متاحة لتطلق قنبلة مائية اخرى نحو جسده ديناصور
        البليسياسورس هذا اقوى بكثير من تلك اللتي قابلتها على السطح.

        بعد أول هجوم اندفع الى المنصة واضغط (r1) يجب على ريجينا ان تصوب نحو البليسياسورس طوال الوقت
        وعندما تترك المسدس سيبدأ الوحش بالهجوم.

        من هذا الموقع المرتفع يمكنك ان تطلق قنبلتين او ثلاثة نحو بطن الديناصور قبل ان يسبح مبتعداً معلنا
        نهاية المعركة.

        النظام الأمني سيفتح ثانية للمخرج اندفع على طول المنصات باتجاه الباب والتقط حقيبة الأسعاف المتوسطة
        وحقيبة الأسعاف الصغيرة.

        اذا اصبحت قائمة ادوات العلاج ثقيلة احفظ مكاناً لحقيبة الأسعاف الكبيرة في هذه الفتحة الصغيرة.

        واصل الأنطلاق على طول المنصات نحو الجهة الشمالية اضغط فوق قرص التوجيه واضغط زر الأندفاع باستمرار
        لتندفع وتحصل على حقيبة الاسعاف الكبيرة اللتي امام الباب .

        تحرك الى لوحة التحكم بجوار باب الخروج واضغط(x) ادخل المصد وعد الى السطح.

        ستجد ريجينا نفسها بجوار مدخل مدينة اداورد ومع امتلاك البطاقة المغناطيسية يمكنها هي وديلان الوصول
        الى موقع الناجين ليكتشفا طريقة للعودة للعالم الأصلي.






        المهمةالسابعة:الوصول الى مدينة ادوارد الشخصية :ديلان



        سيتبع ديلان زميلتة ريجينا لمدينة إدوارد تذكر أن أسلحته قد عادت لوضعها الرئيسي لذا عليك أن تزودة
        بالبندقية وحائط النيران بسرعة.

        هذه النوعية الجديدة من ديناصورات الرابتور أصعب من التي قابلتها من قبل حان الوقت لتبرهن على قوتك
        لذا انطلق من خلال الباب الازرق على اليمين.

        لا تجعل هذاالطريق الطويل الصامت يخدعك فسيقابل ديلان عند نهايته ديناصورات الوساورس على مسافة قريبة
        اذا لم يكن لديك الوقت تزود بقاذف الصواريخ لتتخلص منها بسرعة.

        لكن اذا كنت تود اللعب معه هناك طريقة استراتيجية وهي ان تتمركز في الجهة اليسرى من الحائط بمجردان
        يقفز ديناصور الوساورس من خلال حطام الجدار الوحش سيقفز بعيداً مما يمكن ديلان من الركض الى جهاز
        الشراء.

        بسرعة شغل الجهاز قبل ان يستدير الديناصور ويهاجمك اشتر البندقية المضادة للدبابات واللتي تتوفر الآن
        واشتر ايضا سلاح زارع الألغام واشتر الدرع الواقي الخفيف اذا كان ذلك مسموحاً.

        عليك في ثوان قليلة ان تفتح شاة ادواتك وتتزود بالبندقية المضادة للدبابات هذا السلاح يملك قوة هائلة
        عليك ان الديناصور ثانية واحدة بعد كل ضربة حتى يفوق لكن ثلاث طلقات منه ستقضي عليه تماماً.

        ومع المخزون المطور سيصبح السلاح من افضل اسلحة ديلان طوال اللعبة حتى النوعية الجديدة من الرابتور
        تسقط صريعة تحت قوى هذا السلاح واصل طريقك لمدينة ادوارد والتقط ماف ديناصور الاينوسترانسيفيا هذا
        المخلوق يستحق الدراسة بدلاً من اكمال طريقك.

        التكيف مع السلاح سيحتاج الى بعض الوقت وسيكون ذلك من المستحيل اثناء ضغطك(r1) اتجه نحو البوابة عند
        اقصى النهاية وتخلص من النباتات وتحرك.

        سيجد ديلان وريجينا علامة اثر لديفيد في الطريق الى المنطقة التالية تابع هذه العلامات حتى تتبع طريق
        ديفيدوحتى تقابله في الأخير.

        عند نهاية هذه المنطقة سيهاجم ديلان من قبل ديناصورات الأوفرابتور من الأفضل ان تستخدم البندقية لتنتصر
        في المعركة الأوفرابتور ستطارد ديلان في المنطقتين التاليتين.

        عندما يصل ديلان الى كهف مسدود بصخرة كبيرة سوف تحتاج لسلاح زارع الألغام لتواصل طريقك هذا السلاح لن
        يزيح الصخور فقط بل سيقضي على ديناصورات الاينوسترانسيفيا ايضا لتصبح الأمور بعد ذلك منتظمة.

        داخل الكهف حطم صخرة اخرى لتصل لحقيبة الاسعاف الكبيرة استدر عائداًحول الكهف لتخرج بالقرب من فتحات
        البخار.

        الكهف التالي سيكون نقطة البداية لعرين الاينوسترانسيفيا البندقية المضادة للدبابات هي افضل سلاح
        يتفاهم مع هذه الأشكال ثلاثة طلقات فقط تزيحه بها.

        الردود السريعة مطلوبة لحمل السلاح الثقيل لذا عليك ان تطلق النيران في الوقت المناسب اذا اردت هجمة
        مترددة حاول اسقاط العدو بسلاح زارع الألغام ثم اطلق نيرانك على معدته.

        هناك كهف فرعي في هذه المنطقة يحوي حقيبة اسعاف كبيرة نتمنى ان تكون هناك مساحة كافية لحمل كل هذه
        الأشياء.

        في الغرفة التالية فجر طريقك بين الصخور نحو اليمين واعبر جدول الحمم الى الكهف في الجهة المقابلة
        ستكون لديك الأفضلية لاختيارك هذا الطريق.

        وفي المواجهات القريبة كن مستعدا للتخلص من اعدائك بسلاح زارع الألغام فالسلاح سيقوم بالإطاحة
        بالديناصورات داخل جدول الحمم وسيقضي عليهم فوراً.

        ستصل في الأمام لكهفين مسدودين وستجد علامة ديفيد بالقرب من الكهف الأيمن لكنه غير نافذ ويحوي فقط
        حقيبة اسعاف متوسطة فجر الصخرة اليسرى وواصل طريقك.

        عند تفرعات الطريقاستخدم الألغام لتخرج من بين الاينوسترانسيفيا اللتي ستظهر وعندما تكون في الخارج
        يمكن لديلان ان يقضي على الوحشين دفعة واحدة بالندقية المضادة للدبابات.

        اخيرا نهاية الكهوف لكن الأختبارات الأصعب قادمة اشحن اسلحتك واحفظ لعبتك ثم تسلق السلم في الجهة
        القصوى.



        المهمة الثامنة: مسدس الإشارات



        ريجينا وديلان سيجتمعان عند مقدمة القاعدة العسكرية عليهم ان يعبروا المنطقة ليصلا للمدينة.

        سيقوم ديلان بحماية ريجينا اثناء محاولتهم العبور فجأة سيهجم ديناصور الألوساورس وسيقفز ديلان الى برج
        المدفع.

        سيطلق النيران وسيثبت ديلان انه يقدر على ازاحة الديناصور وصناديق الشاحنات ثم ستعطي ريجينا الإشارة
        لتوضح ديلان اين يطلق النيران.

        اول درس تتعلمه من الحدث هو انه يجب على اللاعب ان يطلق مسدس اللإشارة ثم يقف مرة اخرى قبل ان تضيء
        الإشارة فقط اشارة واحدة للمدفع ليطلق نيرانه بعد ان يشحن المدفع.

        تخلص من الألوسورس بأسرع وقت استخدم مسدس الإشارة دائماً لتزيح صناديق الشاحنات عن الطريق خلف صندوق
        الشاحنات الثاني يوجد سلم يجب تسلقه.

        عندما يقف اللاعب فوق منصة ستكون لديهم الأفضلية في اطلاق النيران حاول ان تقف بعيداًعن متناول ديناصور
        الوسورس وانتظره حتى يحاول العض وعندما يفشل اركض نحوه واطلق مسدس الإشارة.

        هذه الطريقة تفي بالغرض في كل مرة وهي من اكثر الطرق اماناً لقتل الوسورس والحصول على بعض النقاط لكن
        هذه الطريقة تصلح في المنصات الضيقة اللتي لايمكن لديناصور القفز فوقها.

        عندما تصل ريجينا الى المدفع الثاني ستستدعي ديلان لتخبره انه حان دوره في ارسال الإشارات.

        اثنان من الديناصورات سيهاجما ديلان بسرعة وطالما انها قادمة من اقصى مكان فالأفضل ان تقف عند زاوية
        الكاميرا هذه وترسل الاشارة لاطلاق النار لتقضي عليها دفعة واحدة عندما تصل لديلان.

        لكن اذا كان ديلان يملك البندقية المضادة للدبابات فلن تحتاج ان تعتمد على المدفع هنا البندقية
        المضادة للدبابات ستقتل ديناصور او اثنين من الوساورس بثلاثة او اربعة طلقات هذه افضل طريقة للحصول
        على نقاط كثيرة خلال هذه العملية.



        المهمة التاسعة:الهرب من منطقة عش ديناصور تريسراتومبس



        ريجينا وديلان يقفان في منطقة مليئة بجثث الديناصورات من المعروف ان تريسراتومبس لايهاجم الا اذا حدث
        التحرش به فما الذي فعل ذلك.

        بالنسبة لأم التريسراتومبس فتعتقد ان ريجينا وديلان هما المسؤلان عما حدث لوليدها الصغير.

        ستقفز ريجينا وديلان داخل سيارة الجيب وينطلقان هربا من غضب تريسراتومبس واللتي ستنطلق خلفهما وبما
        ان ريجينا ستقود السيارة على ديلان استخدام المدفعية لتعطيل التريسراتومبس .

        من السهل ابقاء تريسراتومبس بعيدا عن السيارة فهي ستتحرك الى يمين ويسار الطريق ثم تهاجم السيارة من
        الجنب لدفع هجمات هذا الديناصور ضع مؤشر التصويب في منتصف النقطة اللتي تهجم منها وعندما تصل الى
        نقطة التصويب اطلق عليها النار.

        الأحداث تزداد تعقيداًعندما يظهر تريسراتومبس آخر وعليك الآن استخدام استراتيجية اخرى لإيقاف الديناصورين
        في آن واحد.

        معظم الأوقات سيحاول التريسراتومبس البرمائي مهاجمتك عبر الأغصان بينما يستمر الأخضر بمطاردتك من الخلف
        المشكله انه سيحاول بعد ذلك اختراق الأغصان والهجوم على الجيب مباشرة.

        افضل استراتيجية هي مراقبة المكان اللذي سيهجم منه التريسراتومبس فهو سيعاود الهجوم من هناك عليك الآن
        توجيه زاوية التصوير لتحذر منه بينما تبقي التريسراتومبس الأخضر بعيداً وبمجرد ان يهجم التريسراتومبس
        الرمادي عبر الأغصان اطلق النار.

        في احد المقاطع سيتوزع الديناصورين حيث سيذهب الرمادي نحو الأغصان اما الثاني فسيذهب نحو الجهة
        المقابلة وذلك لتشتيت انتباهك لاتقلق فقد تتعرض لضربة او ضربتين خلال هذه المرحلة.

        لايوجد ماهو اسوأ لك من ان يخرج لك التريسراتومبس الرمادي من بين الأ غصان اثناء اطلاق النار على الأخضر
        فهنالك بعض الثواني التي ستضيع في اعادة شحن ذخيرة المدفعية ذلك حاول توقيت اطلاقاتك حتى لاتتعرض
        لمثل هذه المواقف.

        في البداية سيسقط الأخضر وسيتبعه بعد ذلك الرمادي ريجينا ستنبهر بما قام به ديلان.



        المهمةالعاشرة:فتش مدينة ادوارد الشخصية :ديلان



        تطلب ريجينا من الفريق الانقسام والبحث عن لغز اسطوانة معطيات الطاقة الثالثة وستكون انت مع ديلان
        اثناء عملية البحث.

        من عند نقطة بداية ديلان اركض للامام عبر المنطقة وابحث بجانب سيارة الجيب عن ملف ديناصور او فيرابتور
        جميع الاستراتيجيات التي اخبرناك عنها مسبقاً ستدعمك هنا.

        اصعد فوق حامل الصناديق وادخل المبنى المكتوب (stores Urobson) اذا لم تجد اي معلومات ربما تحصل
        على بعض المؤن.

        اذهب الى نهاية المنطقة واصعد فوق حامل الصناديق لتحصل على حقيبة اسعاف وسط من الان وصاعداً يجب ان
        تتضمن شاشة ادواتك حقيبة تجديدالطاقة وحقائب اسعاف متنوعة.

        على الطاواة اللتي امام المدخل يوجد ملف اوراق صاحب المحل اقرأ هذه المذكرات وستعرف موقع اسطوانة
        معطيات الطاقة الثالثة لكن يجب ايجاد طريقة لتخطي منطقة الغاز السام.

        خلف المتجر افحص جثة صاحب المحل ستجد عند قدميه مفتاح المنطقة المأهولة حان الوقت لإعادة البحث عن
        الجهة الأخرى.

        اخرج من المتجر سيتعرض ديلان للهجوم من قبل احد الديناصورات المتوحشة استخدم البندقية المضادة
        للدبابات فهي ممتازة معه اصعد حامل الصندوق لتحصل على منطقة استراتيجية لمحاربته.

        بعد القضاء على التيراندون توجه نحو الباب في الجهة الشمالية الغربية.

        تجهز بالبندقية لتتخطى هذا الممر التقط حقيبة تجديد الطاقة من على المنصة واستخدم مفتاح المنطقة
        المأهولة لفتح الباب الموجود عند النهاية.

        عند الزاوية التالية سيكتشف ديلان انه لم يتخلص بعد من خصمه السابق انه (التي ريكس) الذي يتعطش للنيل
        من ديلان.




        المهمة الحادية عشر : محاربة (التي ريكس) بالدبابة



        حاول الوصول الى الدبابة ومعرفة طريقة تحكمها.

        بعد مغادرةالشاشة الاولى ستصل الدبابةالى مفترق طرق اذهب الى اليسار حتى لايتعرض الحاوية طريقك
        على اليمين.

        ابق المدفعية مرفوعة للامام حتى تدمر الحاوية اللتي تعترض طريقك بكل سهولة قبل ان توقف الدبابه.

        استخدم الصواريخ الضوئية لابعاد (التي ريكس)عنداول ضهور له.

        عندما تصل الى نقطة مطاردة (التي ريكس)التالية استخدم(1lاو1r)لتواجة (التي ريكس)الذي خلفك وبينما
        تتابع الدبابة تقدمها ابدا باطلاق النار على هذا الوحش الضخم عندما يقترب.

        بسرعة سيرغم الطريق الدبابة على الذهاب الى منطقة شبه دائرية بينما يقف(التي ريكس) في المنتصف صوب
        نحو المنطقة اللتي يمكنه مشاهدتك منها حافظ على وضعية المؤشر في منتصف المنطقة واطلق النار بتتابع.

        عندما تصل الدبابة الى هذه المنطقة تكون قد اقتربت من خط النهاية انعطف مع هذا المنعطف الحاد قبل ان
        يقفز (التي ريكس) على المنصة.

        نتيجة الأهتزاز الذي سببته حركة (التي ريكس) فإن بوابة الآمان بدأت بالإنغلاق انطلق بأقصى سرعة للدبابة
        وسيتمكن ديلان من ادخالها من تحت البوابة.

        في الجهة الأخرى سيتمكن ديلان من الحصول على الآداة الوحيدة اللتي ستمكنه من عبور منطقة الغاز السام
        لقد وجد قناع الغاز.




        المهمة الثانية عشر:تحديد موقع مخزن الصواريخ الشخصية:ريجينا



        بعد صعود سفينة الدورية عد الى منطقة الادغال بعد ذلك ادخل جهاز الشراء لتشتري ماتريد اشتر كل مالم
        تشترة من قبل.

        استخدم البندقية لتدخل عبر الممر الجنوبي الى الادغال ثم تجهز بالمدفع الرشاش والجدار الناري لاتقاء
        هجوم المخوقات الضارية.

        قد يزداد الامر سوءاً هذه المرة داخل الادغال.

        تابع تقدمك حتى تصل المنطقة مألوفة وتقدم نحو السلم واصعد عند ذلك سترتدي ريجينا قناع الغاز.

        باستخدام قناع الغاز تبدو ريجينا كمخلوق فضائي لكن لايمكنها متابعة الطريق من دونة.

        بما ان المنطقة مليئة بالغازات السامة فلن يهاجمك اي ديناصورالا اذا استخدم قناعا مثل الذي مع ريجينا.

        تقدم بسرعة عبر الطريق المقوس وبعد ان تدخل مخزن الصواريخ ستنزع ريجينا قناع الغاز تلقائياً.

        من المفترض ان تستخدم آلة الشراء هنا للحفظ واعادة ملء ذخيرة الاسلحة.

        اتجة الان نحو الطريق المقوس بالجنوب وتخلص من الرابتور الذي سيهجم عليك.

        جهز حائط النار واستعد لاستخدامة عند المناطق التي تحاصر فيها ريجينا.

        عند نهاية جنوب هذه المنطقة توجة نحو الباب واحذر من الرابتور الذي سيهاجم ريجينا.

        داخل غرفة التحكم افحص الكمبيوتر المضيئ عند الزاوية اضغط الزر لتفتح مشغل الاسطوانات.

        اخيرالقد حصلت على اسطوانة معطيات الطاقة الثالثة يمكن الان لفريقك تصنيع الة زمن جديدة والعودة الى
        عالمك السابق .

        قبل ان تغادر افحص الطاولة يسار المشغل لتحصل على آخر ملف لجيجانوتوساورس بعد ان وجدت الأحد عشر ملف
        ستفتح لك خانة عند اعادة اللعبة.

        اجعل كل همك هو العودة الى سفينة الدورية عموما لقد اقتربت نهاية خصم ديلان اللدود فمجرد خروج ريجينا
        سيظهر عرض سينمائي.

        --------------------------------------------------------------------------------
        [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

        تعليق


        • #5
          تابع

          لقد اصبح (التي ريكس)من الماضي والآن جيجانوتوساورس يبحث عن ضحية اخرى.

          تفتح ريجينا حمام الغاز عند اقتراب جيجانوتوساورس منها.

          وتطلق على حمام الغاز بواسطة مسدسها مما يسبب اشتعال الغاز وارسال دفعة لهب قوية نحو هذا الوحش الضخم
          وبسبب حالة الطوارئ في القاعدة وستجد ان الجسر مقفلوستظطر ريجينا لمواجهة الجيجانوتوساورس لوحدها.

          دقائق فقط هي الوقت المتاح لريجينا لكي تصعد قمة الصاروخ وايقاف مؤشر اطلاقه اركض بسرعة لصمام الغاز
          وشغله واطلق عليه بواسطة السلاح الصاعق.

          بعد ان تحرق جيجانوتوساورس 6او7 مرات بالغاز سيسقط على الأرض وستحصل على عدد هائل من النقاط.

          هزيمتك لوحش جيجانوتوساورس ستلغي الأجرءات الأمنية مما يعني ان دخول قاعدة الصاروخ اصبح متاحاً.

          بعد نجاحك في توصيل الطاقة سيرتفع الجسر ويسمح لريجينا بالوصول للصاروخ.

          مايزال مؤشر الوقت يعمل طوال تلك الفترة منذ بداية الموجهة مع وحش جيجانوتوساورس وحتى الآن لذلك عليك
          التحرك بسرعة لإيقاف المؤشر.

          في اخر المنصة هناك مصعد اصعد فوقه لتصل لقمة الصاروخ.

          اتجه للوحة التحكم الموجودة على يمين الصاروخ وشغل جهاز الكمبيوتر لتفتح لوحة التحكم التي في الصاروخ

          والآن اركض للصاروخ واقفل العد التنازلي وانزل للأسفل بعد ذلك ستشاهد عرض سينمائي.

          تستعيد ريجينا وعيها بعد لحظات ومن حسن حظها انها لم تصب بأي اذى لكن شاشة المبنى تحذر بأن الرأس
          الحربي للصاروخ على وشك الأنفجار حان وقت الهروب.

          تزود بسلاح قاذفة الصواريخ لتتمكن من القضاء بسهولة على وحوش انوسترانسفيا التي هرأت بفعل الحرارة.

          اطلق ثلاثة صواريخ دفعة واحدة لتتمكن ريجينا من القضاء على وحش يقف في طريقها وهناك بعض وحوش
          انوسترانسفيا التي ستنقض عليك من الخلف لذلك كن على حذر.

          اخيراً تنضم ريجينا الى ديلان وديفيد على متن المركب وبإمكانه الهروب الآن بكل سهولة لكن ديفيد متشائم
          بعض الشيء.




          المهمة الثالثة عشرة:رفع البوابة المائية



          اثناء انتقال فريقنا عبر النهر يلاحظون وجود عائق في طريقهم فالبوابة المائية مغلقة.

          وعندما يصاب ديفيد بالإحباط تلاحظ ريجينا لحسن الحظ وجود صمام خاص لفتح وإغلاق البوابة.

          وبقوته الهائلة ينطلق ديفيد لفتح الصمام في حين يتوجه ديلان لأول برج مراقبة يجده ليحمي ديفيد.

          وبطبيعة الحال تبدأ ديناصورات الرابتور بالتحرك وديفيد محاصر بالزاوية اليمنى والهدف هنا عدم تعريضه
          لأي اصابة من قبل مخلوقات الرابتور المتوحشة.

          وللنجاح في هذه المهمة عليك جعل علامة الضرب دائما في القرب من ديفيد واطلاق النار مرتين على كل رابتور
          يقترب منه .

          لن يستغرق هذا الحدث سوى لحظات قصيرة.


          المهمةالرابعة عشرة:اتباع الفتاة الغامضة الشخصية:ديلان



          عندما يحضر ديلان لا يبدو بمزاج جيدلكنة ليس بمفردة فالفتاة المجهولة ستكون هناك.

          بضع خطوات لاسفل الممر ستترد الفتاة في خطواتها لتقفز مجموعة من الافيرابتور من بين الحشائش وستكون
          الفتاة الصغيرة هي هدفهم وسيحاول ديلان ابعادهم عنها.

          في كل مرة تتوقف الفتاة اضغط (r1) واستعد لمواجهة المزيد من الديناصورات توجة نحو الحافة عند ظهورهم
          لاخذ موقع تكتيكي.

          ابق بقرب الفتاة حاول الا تركض نحو الأمام والا فلإن ديلان لن يستطيع حمايتها ستفتح الفتاة الباب لتتابع
          السير.

          بندقية فعالة اكثر على الأعداءالأقرب منك لكن المشكلة ان الفتاة تقف بعدعدة خطوات مما يسمح للأوفيرابتور
          بالظهور.

          تعتبر المنطقة الدائرية اصعب نقطة لحماية الفتاة حيث يستطيع الأوفيرابتور الظهور من خمسة مناطق الأفضل
          ان تستخدم الحائط الناري لإتقاء شرورهم.

          نقطة الصعوبة التالية باستطاعة تسلق السلم وبما انها لاتحمل اي سلاح على ديلان الركض الى اقصى اليسار
          لتسلق السلم.

          هذا سيعرض الفتاة للهجوم بمجرد ان يصعد ديلان السلم ابدأ بالتدمير واتجه نحو الفتاة.

          ستركض الفتاة للأمام دون حتى ابداء اي شكر جهز نفسك بسلاح مضاد الدبابات لتولي امر الرابتور الذي يركض
          خلف ديلان.

          عندما يقوم الملازم بملاحقة المرأة ستجد شبكات من اشعاع الليزر تعيقه عن ذلك يجب على ديلان المرور من
          خلال تلك الأشعاعات حتى يبطل مفعولها.

          انزل من السلم مجددا وتجنب ديناصورات الرابتور التي ستواجهها في طريقك واستمر في طريقك حتى تصل الى
          البرج الأخضر المضئ بالقرب من الداخل.

          الآن اقض على جميع ديناصورات الرابتور من هذا المكان ثم ابحث عن لوح التحكم الذي ستجده على قاعدة
          البرج.

          ينما تندمج الآلة مع البرج ستجد ان 25% من النظام الأمني قد تم ابطاله.

          استدر وتسلق السلم لتتخطى البرج الأخضر ستواجه ثلاثة من ديناصورات الرابتور متأهبين للانقضاض عليك لذلك
          كن مستعدا بسلاحك.

          تسلق لأعلى منصة واقض على جميع ديناصورات الرابتور هناك.

          عند غوص الآلة سيستمر ديلان في طريقه للعودة عليه القيام بنفس العملية التي قام بها على هذا البرج على
          برجين آخرين.

          واثناء اندماج جميع آليات الأبراج عد نحو المنصة التي بالقرب من المدخل وقم الآن باختبار لوح التحكم.

          اضغط الأزرار الموجودة على لوح التحكم وقم بإلغا النظام الأمني في ذلك المكان الان على(ديلان)الامساك
          بالمراة.




          المهمة الخامسة عشرة والأخيرة:بوابة الطاقة الثالثة

          سيهبط بطلنا من خلال المصعد داخل المبنى لتبدأ الأحداث في ذلك المكان.

          ستلاحظ البناية من الداخل مصممة بشكل متطور ورائع وهي مختلفة تماما عن التقنيات الحالية امض من خلال
          الممر الضيق من خلال غرفة المراقبة.

          ستعثر على ملف من خلال الكمبيوتر الأوسط حيث هذا الملف سيوضح لك قصة جميع الأمور الغامضة لكن لا يزال
          ديلان مظطربا نوعا ما.

          من خلال الجانب الآخر لهذه الغرفة ستعثر على حقيبة اسعاف وجهاز الشراء من هنا ستجد آخر نقطة للحفظ لذلك لاتنسى الحفظ في هذا المكان وإلا فإنك لن تجد غير هذه النقطة وستندم على ذلك قم بشراء قاذفة الصواريخ اذا لم تكن تمتلكها وقم بعلاج نفسك من اي ضرر في القسم الآخر من الممر.

          ستنزل من خلال سلالم طويلة ليستطيع ديلان اخيرا العثور والإمساك على الفتاة ستجد مع تلك الفتاة شيء مهم ستريك اياه.

          وعند نهاية العرض ستعلم انك ستقوم بتتبع الفتاة وقبل اللحاق بها جهز قاذف الصواريخ.

          وفجأة اثناء تقدمكما سويا سيأتي احد الخونة ليهاجمكما معا.

          وبالتأكيد سيستطيع ديلان ادراك الموقف والقضاء على العدو.

          وبين الحين والآخر ستتوالى المفاجآت بظهور المزيد من الأعداء المختلفين لتقوم بالقضاء عليهم.

          ستبقى خمس دقائق لديلان من قبل دخوله نحو حجرة التصميم من هنا ستتفاجأ بظهور ديناصور جيجانوتوساورس الذي يجب عليك الهروب منه في البداية.

          وبالتأكيد ستقوم باجتياز ذلك الجسر الذي سيسهل على جيجانوتوساورس تحطيمه لذلك عليك الأسراع في تخطيه دون الألتفاف الى الخلف.

          وبالتأكيد سيحل الخراب في كل مكان من جراء ذلك الديناصور الضخم والذي تسبب في تشغيل النظام الأمني الذي اوصد باب الخروج بإحكام ويجب القضاء على الديناصور ولكن كيف؟

          الإجابة هي في متناول يد ديلان اذ عليه تشغيل لوح التحكم والذي يتم ذلك عن طريق لوحي اتصال ببعضهما لتستطيع الأتصال نحو القمر الأصطناعي مباشرة.

          اتجه نحو لوح الأتصال من خلال يمين اول تحكم رئيسي سيحاول ديناصور جيجانوتوساورس اعاقتك فقط عدة طلقات من قاذفة الصواريخ نحوه ستفي بالواجب لتستطيع الوصول نحو لوح التحكم.

          تشغيل لوح الإتصال هو احدى المعارك الصعبة التي ستواجهها لكثرة العوائق الوخيمة من هناك ستجد لوح التحكم الآخرفي الجانب المواجه لك من الجهة الأخرى للغرفة.

          ستحتاج الى اطلاق المزيد من الصواريخ نحو الديناصور جيجانوتوساورس من قبل ان يعيقك عن التقدم من الطريق الضيق.

          استمر في اطلاق صواريخك نحو الديناصور عند رؤيتك له حتى تصل الى لوح تحكم الأتصال الثاني.

          ستلاحظ الذكاء الواضح على ذلك الديناصور حيث سيقوم ببعض المراوغات من اجل النيل منك لذلك لاتتردد في اطلاق نيرانك على وجهه لتجعله يتراجع الى الوراء.

          ذلك الكائن قوي جداً فهو يعيقك عن التقدم للوصول نحو التحكم المركزي للاتصال بالقمر الأصطناعي.

          الآن اضغط على لوح التحكم بالضغط على (x) فإذا كنت لاتريد تحقيق وقت قياسي او حتى الحصول على ادوات اضافية او القضاء على ذلك الديناصور الضخم بصواريخك حيث لم يتبق لك سوى دقيقة واحدة فاعلم تماما ان تلك الدقيقة كافية لخروجك من ذلك المكان من قبل الأتصال بالقمر الصناعي وقيامه بالباقي.

          ومن خلال الوقت المتبقي اركض نحو الجانب الآخر من خلال الغرفة وادخل الباب المزدوج الضخم لتشاهد بعدذلك نهاية اللعبة.


          __________________
          [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

          تعليق


          • #6
            حان وقت حل لعبة RESIDENT EVIL3 NEMSIS على الPS1


            بعد الانفجار , اجري إلى الأمام , اقتل ذلك الزامبي , و اصعد على الصندوق وسيظهر مشهد سنمائي. بعد أن ينتهي , سوف تتجد نفسك مع داريو ( ذلك الرّجل الكبير ) , واللذي سجري و يختبئ في دولاب الشاحنة الفارغ . تجاهله , اذهب الى اسفل السلم ستجد رشّاش الإسعاف الأوّليّ و طلقات المسدّس في الخزانة . اجر أعلى السلالم الآن , واصعد الى المكتب الرئيسي,وهناك ستحصل على شرائط الحفظ من المكتب , ونوعين من بودرة المسدس- نصيحة لن تستفيد منها لأن الوحوش ليست صعبة جدا فلا تضيع وقتك بالبحث عنها -( هناك اثنان منهم (
            من المكتب , و ثمّ خذ مفتاح المخزن المعلق بجانب الباب . غادر المكتب ,وانزل للأسفل وافتح الباب بمفتاح المخزن واخرج واستمر بالسير بالممر لتجد باب آخر غادرة وانطلق الى شوارع المدينه . واصل سيرك لتجد سلما اصعده . سيفتح باب فجأه ويخرج براد هاربا وخلفه مجموعه من ازامبي اقتلهم وادخل الحجرة نازلا للأسفل لتجد خزان الغاز خذه وتوجه للجثة الرجل وخذ منه البندقيةواخرج , اتجه الى الأمام لنهاية الممر وافتح الباب المقفول ثم ارجع الى المكان الذي توجه نحوه براد والتقط الأعشاب الخضراء ثم انزل السلالم واخرج من الباب , اتجه الى اليسار اقتل الزامبيين ثم وستسمع صرخة استغاثة توجه نحوها يتجل سلم الحرائق اصعده وخذ الخريطه وستجد بالأعلى نبتات خضراء ثم انزل وتوجه نحو الصرخه وتخلص من الزامبيين واخرج منالباب اللذي أمامك , لتجد نفسك بمرر اعبره حتى تسمع صوت طلقات رصاص اتجه نحوه لتشاهد براد يجري تخلص من الزامبيز والحق به ليظهر لك تصوير سنمائي يخبرك براد ان فريق ستارز بخطر وأن هناك من يحاول قتلهم جميعا , ابحث جيدا لتجد الولاعه وصورة فوتغرافية على الطاولة وذخيرة مسدس عند الكاشير ثم اخرج من الباب الذي دخلت منه ,
            والأن اتجه لأمام واصعد السلم واتجه نحو الباب الذي على يسار جيل واعبره لتصل للساحه اجه لليسار ايضا لتصل لباب اعبره وهنا سترى زامبيز محبوسين وراء حاجز حديدي فما ان تقترب ونهم وتحاول فتح الباب عن طريق حرق الحبل بالولاعة - بعد دمجها بالغاز - سيهاجمونك اقتلهم جميعا لتجد مكانهم نبتات حمرة وبودرة الرصاص ثم ارجع للباب الذي حرقت حبله واعبره ستجد نفسك بمكان تتصاعد منه النار لن تطفئها الآن اقتل ال***ان
            ستجد باب على يسار جيل ادخله واحفظ اللعبة و خذ احتياجاتك من صندوق الحفظ وخذ بودرة الرصاص ثم اخرج وتوجه للباب الذي أمامك , اتجه لليسار لتصل الى مركز الشرطه , وهناك ستواجه الوحش الأول نميسيس الذي سيطارد الى نهاية اللعبة ولكن بشكل مختلف , سيكون هناك مشهد سنمائي ترى نميسي يقتل براد ثم يتوجه اليك وهنا سيكون لك الخيار اما بمحاربته والتصدي له - لايحوشك - أو الهرب ودخول مركز الشرطة وهو الأسلم ,

            ملاحظة : اذا اخترت قتل نميسيس اقتله ثم توجه الى براد وفتشه لتأخذ من محفظته كرته الخاص بالشرطه , اما اذا اخترت الهرب ستجد الكرت الخاص بجيل في غرفة المحاضرات للشرطه بجانب السبورة .

            في مركز الشرطه ستجد على يسار جيل نبتات خضراء واتجه نحو الكمبيوتر في صدر القاعة واستعمل الكرت عليه ليعطيك الرقم السري - سواء كنت اخذت الكرت من براد او تأخذه من غرفة المحاضرات - والممتع باللعبة ان هذه الأرقام غير ثابته وانا تتغير في كل لعبة وبعد ذالك خذ الخريطه وطلقات الرصاص واتجه نحو الباب الموجود على يسار القاعة وعبره لتجد الزامبيز تخلص منهم ثم اتجه نحو الباب الآخر وهنا اتجه نحو الأدراج التي على اليسار وخذ منها الجوهرة الزرقاء ثم اتجه الى الأمام واتجه لليسار لترى درجا عليه ضوء ادخل الرقم السري فيه لتحصل منه على مفتاح غرفة ستارز بالطابق الأعلى ثم اخرج من الغرفة وتخلص من الزامبيز -اذا اردت الدخول الى الباب الذي على يسار جيل ادخله لتحصل على نبتات حمراء او الوصول لغرفة المحاضرات لتحصل على كرت جيل- اتجه للأمام ستجد غرفة اسفل السلالم للحفظ خخف حمولتك وتسلح بسلاح قوي واحفظ اللعب ثم اخرج واصعد السلام وتخلص من الزامبيز متجها نحو غرفة ستارز وهناك ستحصل على أدات لفتح الأقفال ( مشبك ) ثم فتشها الغرفة جيدا لتحصل على قاذفة القنابل بالخزانه وبخاخ الاسعافات الأولية وذخيرة مسدس اخرج من الغرفة بعد المشهد السنيمائي اللذي ستسمع فيه استغاثة من شخص اسمه كارلوس , اخرج من الغرفة وتوجه للسلام وانزلها لتتواجه مع نميسيس اقتله او اهرب منه متجها الى خارج مركز الشرطة متجاً الأمام حتى تصل لباب مجاور لشاحة ملتهبة بالنار وافتح الباب بأداة فتح الأقفال ( مشبك ) واعبره لتجد نفسك ببممر آخر اعبره لتحصل على نبتتين خضراء واثنتين زرقاء ثم اعبر الباب القضبان الحديدية ثم تخلص من الكلاب المتوحشة من وراء الشاحنة واذهب الى جثة الميت واخذ منه بارود الرصاص واتجه نحو الباب الذي امامك المؤدي للكراج السيارات .
            وهناك اتجه نحو السيارة التي يخرج منها الشرار وخذ السلك الكهربائي ثم اخرج من الباب الآخر لتجد نفسك في غرفة الحفظ احفظ اللعبة وخذ الذخيرة والبارود وافرغ ماعندك وابقي على المشبك معك ثم اخرج من الباب الذي بجانب صندوق الحفظ , اخرج من الغرفة لتواجه 3 كلاب اهرب منهم وتوجه نحو الباب الذي على يمين جيل واعبره خذ الخريطه من الحائط الذي على يسار جيل و سر الأمام اتواجه نوع جديد من الوحوش اهرب منها ولا تدعها تمسك بك - أنها دعله وراح تحضنك مرة ومرتين ليما تموت - اعبر الباب فوق الدراجات وحال عبورك ستسمع صوت طلقات رصاص توجه نحوها لتشاهد رجلا يجري - تعرف اليه فإنه ودود وستسنح لك الفرصه للعب به اسمه كارلوس من المرتزقة التابعة لشركة امبريلا - لا تتبعه ارجع الى الباب الذي جئت منه لتى بابا اماك بجة اليسار اعبره واقتل الزامبيز او الكلاب المتوحشة واتجه الى الممر الذي على يسارك وادخل الغرفة التي على يمينك وخذ أداة ستجدها على جالون أحمر ( كرنك أو عتلة( والتقط ذخيرة البندقة واحتفظ بالمشبك والجوهرة الزرقاء والعتلة التي أخذتها من مركز الشرطة , واخرج وارجع الى الممر واتجه نحو الباب الجانبي فوق السلالم المؤدية للمطعم من الخلف ادخل المطعم ثم افتح الخزانة التي على يسار جيل بالمشبك وخذ منه حديدة تشبه الكماشة واقتل الزامبيز واستعمل الكماشة لفتح البالوعة - وانتم الكرامة - وهنا سيهاجمك نيمسيس اهرب منه وادخل البالوعه وهناك ستحصل على رصاص من رجل ميت اخرج من هناك - واذا اردت ابحث بالمطعم لتحصل على علبة ذخيرة رصاص وبارود الرصاص ولكن انصحك بالخروج بسرعة - والأن توجه للممر الذي فيه غرفة الحفظ واعبر الممر واقتل الزامبيز ثم اصعد الدرجات واعبر الباب الذي أمامك .
            ملاحظة : للأسف لم استطع الحصول على صور أخرى للعبة توضح المسارات .

            والأن انت في ساحة كبيرة توجه ليسار جيل وفتش الجثة الملقاة بجانب الباص وخذ البارود ثم توجه للباب الأول على اليسار , خذ بخاخ الإسعافات الأولية من على يسار جيل ثم قم بدفع الدرج الى اليسار وتسلقه لضغط الزر ثم انزل وخذ الصورة الفوتوغرافية ثم توجه للشتر الحديدي واضغط الزر الذي على اليسار - احذر من النار- اصعد الى اعلى بسرعة واعبر الباب ثم الممر لتحصل على الجوهرة الخضراء وعلى كارلوس مغمي - مغشي - عليه حدثه بمشهد سينمائي ليهاجمكما نميسيس مرة اخرى وهنا سيظهر لك الإختيار مابين ضربه او الهرب وأنصحك بالهرب - في حال هربك ستقفز من النافذة لحجرة صغيرة ستجد بها نبتات حمراء او اذا ضربت نميسيس سيغمى عليه وهنا عليك ان تهرب بسرعه مع كارلوس -
            ملاحظة : قد يتغير مكان الجوهرة بحسب انتقالك فإذا اتجهت اولا للمطعم ستجد الجوهرة في مبنى الصحافة او العكس اذا ذهبت لمبنى الصحافة اولا ستجد الجوهرة في المطعم في البالوعة بجيب الرجل الميت

            بعد خروجك من المبنى سيعرض عرض سنمائي يذهب بعدها كارلوس الأن عليك التوجه الأمام نحو الباب الحديدي للحديقة الضخم وهو بوابة قاعدة المدينة ستجد جهاز على يسار البوابة ضع الجوهرتين الزرقاء والخضراء بها لتفتح لك البوابة.

            الآن وقد دخلت البوابة , امشي بالممر وتجاهل الباب الذي على يمينك واكمل الممر حتى تصل لطريق متفرع (يمين - يسار ) توجه نحو اليسار حتى تصل لباب اعبره ,ستجد 3 زامبيز ( لاحظ السمين )وخذ النبتات الخضراء واقتل الزامبي اللي على الأرض ثم اعبر الباب الحديدي ,وهنا اقتل مهاجمك الذي غالبا مايكون زامبيز ونادرا كلاب متوحشة ( بحسب مسارك باللعبة ) وفتج الجثة التي على يسار جيل وخذ اما طلقات البندقية ام بودرة الرصاص , ثم سر قليلا لتصل الى صناديق اصعدها وتوجه الى القطار , ليس الباب الأول أنه مغلق توجه للباب الثاني . الآن انت في القطار ستجد على يمينك شرار خارج من جهاز كيبل القطار ( شي من هذا القابيل ) استخدم السلك الكهربائي اللذي بحوزتك ( اذا لم يمكن ارجع وخذه او انتظر حتى ترجع مرة اخرى وتضعه ) وهنا سيطلب منك وضع وقود وكيبل(ستجده لاحقا) والأن امشي في القطار وهنا ستشاهد مقطع سنيمائي تحدث خلاله ميخائيل اللذي تكون اصابته عميقة , وبعد المشهد السينمائي اعبر باب القطار وهناك تحدث الى كارلوس وتعرف الى نيكولاي الروسي ( من مرتزقة شركة امبريلا ) وبنهاية المشهد سيعطيك كارلوس حقيبة توسع قائمة المحتويات لديك , وستجد أداة ( لا أعرف اسمها ولنسميها مفك ) خذ المفك واخرج من القطار , واخرك من المكان , سيخرج لك زامبي من السيارة احذر ,واذهب لمفترق الطريق الأول ( اليسار - واليمين ) والآن توجه للممر اللذي على اليمين , احذر سيواجهونك كلاب متوحشة ( او زامبيز ) اقتلهم او لايخرج لك شي اطلاقا استمر بالمشي حتى تصل الى محطة البنزين أمام الباب ابحث لتجد نبتتين حمراء , استعمل الكرنك او العتلة على الباب ليظهر لك مشهد يتضح لك انه قديم متآكل وانكسر , لاتحزن افتحه بالمفك الذي وجدته بالقطار وادخل المحطة , وهنا ستشاهد مشهدا سنمائيا ( هنا اما يأتيك نيكولاي أم يأتيك كارلوس وغالبا مايكون كارلوس ) تحدث مع كارلوس الذي سيخبرك ان الزامبيز قد حاصروا المكان , وهنا توجه لخلف المكتب وخذ بخاخ الأسعاف و هنا سيكون مشهد سنميائي آخر يخبرك به كارلوس انه سيواجههم ويقتلهم , انت الآن تواجه لغزا جديدا ومبتكرا .
            __ __ __
            |__||__| |__|
            _____ _____ _____ _____
            | | | | | | | |
            |____ | |____ | |____ | |____ |
            A B C D

            ملاحظة :تتغير الرقام وحلول الألغاز بهذه اللعبة حيث يكون عشوائيا ولكنه سهل اذا عرفت الطريقة . أولا سترى اربعة حروفA,B,C,D لاحظ ان احدهم فقط مضاء باللون الأخضر وهنا عليك ان تحاول ان تجعلة هو الوحيد اللذي يضيئ وكلما عملك كان صوابا سيضيئ صوء أحمر ..... هكذا 3 مرات

            والأن خذ الوقود واخرج ( وهنا اما يشيط السلك بنيكولاي وينفجر أو ينفجر مكان السلك وتخرج من لتشاهد كارلوس مغميا عليه واو هكذا يدعي) وبعد المشعد السينمائي سيفارقك كارلوس , والآن ارجع نحو البوابة الضخمة لمدينة راكون وهنا سيفاجؤك باب يفتح على الجهة اليمين ويخرج منها مجموعة زامبيز اقتلهم وادخل مكانهم والتقط النبتات الخضراء واذهب الى التمثال واضغط عليه لتأخذ منه الكتاب خذه واخرج , واخرج عبر البوابة الحديدية الضخمة وسر امامك واعبر الباب ( قد يفاجؤك الغربان او الكلاب المتوحشة ) احفظ اللعب في الغرفة التي على يسار جيل وتخلص من أدواتك واحتفظ بالكتاب اللذي اخذته من التمثال وبالوقود والمفك ثم اخرج واقتل الزامبيز واصل سيرك لنهاية الممر ثم توجه الى يسار جيل واعبر الباب ثم توجه ايضا الى اليسار وواصل السير لتصل الى
            ركن خذ النبتات الخضراء واضع الكتاب في الخانة التي على اليمين وخذ القرص الحديدي الدائري وارجع الى التمثال ( اللذي اخذت منه الكتاب ) وضع القرص بمكان التمثال لتحصل على البطارية خذ البطارية وارجع الممر اللذي به غرفة الحفظ وعند نهاية الممر اتجه لليمين جيل واعبر الباب والباب الذي يواجهه ( احذر من العظاءة او السحلية كما اسميها اهرب منها) واعبر الدرج وتوجه للأمام عبر الجثة , واصعد الدرج بسرعة واستخدم البطارية على المصعد انزل للأسفل , اقتل الزامبيز , ثم توجه للأمام وادخل Sub-Station وخذ النبتات الحمراء ثم توجه الى صندوق الطاقة وشغل Manual Mode والآن سيواجهك لعز جديد :

            | * * | |____|
            |_*_*_| ____
            | ____|

            ___ ____ ____ ____ ____
            ||Red | |Blue| |Blue| |Blue| | 20 ||
            ||___| |___| |___| |___| |____||


            لفتح غرفة LOW VOLTAGE اضغط أحمر , أزرق , أزرق , أزرق لتحصل على 20
            لفتح غرفة HIGH VOLTAGE اضغط أزرق , أحمر , أزرق , أحمر لتحصل على 120
            او اضغط أحمر , احمر , احمر , ازرق لتحصل على 120


            ملاحظة : غرفة الباب Low-Voltage تحصل منة على الفيوز او الكيبل والغرفة الأخرى تحصل على قاذفة القنابل

            ووبعد فتح البابين سيهاجنك الزامبيز ولك خيارين اما الخيار الأول وهو تهرب عن طريق مخرج الطوارئ او الخيار الثاني ان توصل الكرهباء للباب الحديدي وتقتلهم ( انا افضل الخيار الثاني ) وحالما خروج سيهاجمك نيميسيس اهرب واصعد عن طريق المصعد للأعلى ثم انزل السلالم بسرعة لأن نيميسيس سيلحق بك ثم اتجه لليمين ثم توجه للمر الذي على اليسار ( يسار جيل ) واستمر بالمشي لتصل الى مكان تجد به خرطوم الإطفاء افتحه بالمفك الذي معك ثم توجه الى مكان الحريق متعديا الكراج ( هل تذكر ذلك المكان اللذي هاجمتك به الكلام المتوحشة اول مرة, نعم بجانب غرفة الحفظ ( اذا اردت ان تحفظ اللعب او التخفيف مما تحمل ولكن احتفظ بالوقود والمفك وخذ معك نبتة زرقاء )ستجده في الخريطة Uptown areaسأضع لك الصورة.(
            وهناك استعمل الخرطوم واطفئ النار وسيأخذون منك المفك الآن , امشي بالممر واعبر الباب والباب الآخر لتصل الى Sales Office أو مكتب المبيعات(احذر ستهاجمك العضاءة او السحلية المتوحشة اقتلها او فجرها وخذ معك نبتة زرقاء ) والأن ادخل مكتب المبيعات .

            ملاحظة : هنا اما ستسمع نيكولاي اذا لم يمت بالانفجار سابقا يغدر بأحد الأشخاص ويقتله أو انك ستجد رجلا يترجى كارلوس أن يقتله قبل أن يتحول الى زامبي وهنا سنأخذ احتمال انك سمعت نيكولاي(

            ادخل المكتب وحدث نيكولاي وسيخبرك بأنه مشغول خذ بخاخ الاسعاف الأولي من خلف نيكولاي ثم توجة للمكتب وشغل ريموت التلفزيون TV remote , وشاهد الاعلان وخذ منه كلمة السر ستراها بلون مخالف , احفظها واستعملها بجهاز الكمبيوتر عندما يطلبون منك الكلمة السرية
            (password) ليفتح لك الباب وهناك ستجد بارود الرصاص و وقود Oil Additive , مشهد سينمائي بعده سيهاجمك الزامبيز اقتلهم.
            ملاحظة : تستطيع قتلهم عن طريق توجيه الرصاص للأنبوب الغاز ليحرقهم .

            اخرج(ستلاحظ اختفاء نيكولاي) واقتل باقي الزامبيز . وفي طريق خروجك ستجد عتلة اخرى جديدة ( انصحك بألا تأخذها أما اذا اردت المزيد من الذخيرة خذها ثم توجه نحو المكان اللذي واجهت به براد لأول مرة واستعمل العتله هناك لتحصل على علبتين او ثلاث لقاذفة القنابل ساضع لك الصورة لتعرف المكان(
            وبعد ذلك ارجع الى القطار ( الذي تعرف الى نيكولاي اول مرة )ولكن في طريق العودة ( ستتواجه مع نيميسس في اكثر من موضع بشكل عشوائي) وخصوصا في الكراج يتكسر الأرضية من تحتك وسيكون لك الخيار اما بالقفز الى فوق او الفزل لأسفل وأنصحل الى فوق حتى لاتخرج من المران وتتضطر الرجوع اليه ,كذلك في الممر المؤدي للقطار ستسقط للأسفل بعد تكسر الأرض بسبب الدودة وعليك ان تضغط كلا الزريم في كلا الاتجاهين ثم تضغط على زر السلم لينزل اصعده وتارع طريقك للقطار , وااستعمل الفيوز او الكيبل والوقود بمكانهم ثم ارجع الى المقطورة الرئيسية لتشاهد مقطع سينمائي تخبر به كارلوس ان نيكولاي قد مات , وخلال المشهد سيهاجم نيميسيس ميخائيل , بعد المشهد السينمائي ستخرج جيل لمواجة الوحش ثم مشهد سينمائي قصير وبعد عدة طلقات من جيل ستشاهد مرة اخرى تصوير سينمائي طويل يدافع فيه ميخائيل عن جيل ثم يموت بعد سقوط نيميسس من القطار والآن وبعد سيقول لك كارلوس بأن الكابح لايعمل ستواجه خيارا آخر اما الهرب من النافذة او استعمال كابح الطوارئ Emergency Brake وهنا سنتبع احتمال الثاني وسنستعمل الكابح

            الآن قد اخترنا الاختيار الثاني ألا وهو استخدام الكابح الإضطراري , ستشاهد مقطع سينمائي تقوم به جيل رفع الكابع الإضطراري مما يودي الى اصطدام القطار بسور فناء برج السّاعة . اتجه نحو الباب في الغرب ( هو الوحيد المفتوح) الغرفة الموجودة بها آلة البيانو . غادر هذه الحجرة لتدخل الكنيسة الصّغيرة . احفظ اللعب لعبتك إذا كنت تريد الحفظ , ثمّ ارجع الحجرة البيانو للمقابلة كارلوس , بعد المشهد السينمائي , اذهب خلال الباب المزدوج للدّخول الى صالة برج السّاعة . خذ الخريطة من الطاولةأو المكتب خريطة برج السّاعة , وخذ الذخيرة من من الجثّة , و أي شيئ آخر ممكن ان تحصل عليه بالداخل ( فتش على راحتك آمان ). , استمع إلى علب الموسيقى واستعمع جيدا للموسيقى لأنك ستحتاجها , اذهب خلال الباب الذي على اليسار وادخل المكتبة , وادخل الباب الوحيد المفتوح المؤدي لغرفة الحفظ , ومنها اخل الباب الآخر لتدخل لغرفة النوم , امشي قليلا لتشاهد اللوحة تتزحزح من مكانها وتسقط , خذ مفتاح برج الساعة من مكان اللوحة ,ثم ارجع الى قاعة برج الساعة , واصعد الدرج المؤدي الى الطابق العلوي , احذر ستهاجمك عنكبوتتان ضخمتان ( انصحك بالهرب ) , وتوجه للباب الذي على يسار الدرج ومنه اعبر الى بلكونة برج الساعة وخذ النبتات الحمراء ثم استعمل المفتاح لكي ينزل الدرج اصعده , أنت الآن في مكان التّرس . خذ الترس الفضّيّ من الخزانة التي على يمين جيل, ثمّ توجه
            لصّندوق الموسيقيّ و استمع للموسيقى . هذا لغز عشوائيّ ,
            فقط حرّك المفاتيح حتّى يعزف الصّندوق الموسيقيّ نفس الأغنية
            أنت سمعتها في القاعة الرّئيسيّة لبرج السّاعة . إذا عملتها جيدا ستسمع صوت وسيفتح الصندوق,خذ سلسلة المفتاح . الآن ادمجها مع مفتاح برج السّاعةلعمل مفتاح رئيسي , الآن اخرج من مكانك وارجع الى بلكونة برج الساعة وهنا ستفاجأ بنيميسيس ولك خيارين اما Use the Light حيث توجه الكشاف لوجهه ويسقط من البلكونة أو الخيار الثاني وهو Use the Cord وهو أن تأخذ الكيبل وتضعه على الماء ليتكهرب نيميسس وانا أنصحك بالأولى كي لايلحق بك .انزل السلم لتصل الى القاعة الرئيسية لبرج الساعة , ثم توجه للباب الذي على اليمين لتصل الى الباب المغلق في المكتبة .

            ملاحظة : يجب أن يكون لديك فراغ 3 أو 4 خانات من قائمة أدواتك .

            اهرب من العنكبوتات الضخمة الى آخر الممر واعبر الباب لتصل لغرفة , بهذه الغرفة يوجد لغز متميز , توجه للتماثيل وخذ جميع الأحجار ,

            هذا اللغز المبتكر اذ يجب عليك وضع هذه الأحجار في أماكنها الصحيحة حيث كل حجر سيسبب تغير الساعة بحيث يجب لإنهاء اللغز ان تجعل الساعة النهائية 12:00

            وهنا سأضع لك كل حجر ومايسببه لكل ساعة :
            الحجر الأسود Obsidian Ball
            الساعة التي على اليمين ......... تزيدها 4 ساعات
            الساعة التي على اليسار ........ تنقصها ساعتين
            الساعة التي بالوسط ......... تزيدها ساعتين

            الحجر الكهرماني Amber Ball
            الساعة التي على اليمين ......... تزيدها 6 ساعات
            الساعة التي على اليسار ......... تنقصها 3 ساعات
            الساعة التي بالوسط ......... تزيدها 3 ساعات

            حجر الكريستال Crystal Ball
            الساعة التي على اليمين ........ تزيدها 3 ساعات
            الساعة التي على اليسار ........ تنقصها ساعة
            الساعة التي بالوسط ......... تزيدها ساعة


            فقط اتبع المزايا لكل حجر لكي يكتمل اللغز وتصل الساعة الى 12:00 , بعدها ستحصل على الترس الذهبي , الأن ادمج الترسين الذهبي والفضي , ثم ارجع الى الى بلكونة برج الساعة ونها الى مكان التروس وضع الترس الجديد ( بعد دمج الذهبي والفضي )وتسلح جيدا , ثم اخرج من المكان والبلونة , ستشاهد الآن مشهد سينمائي حيث تشاهد الفرحه والفرج على وجه جيل ولكن يخيب ظنها أذ يظهر نيميسس ويفجر الهيليكوبتر والأن تتواجه مع نيميسيس ( لاتقلق سوف يصيبك نيميسس) لاعليك اقتله , ليظهر مشهد سينمائي آخر يظهر به كارلوس وهو يتحسر على جيل , ويأخذها ويتوجه بها الى الكنيسة المصغيرة وبعد ان تخبره جيل بأنها مصابة بالفايرس او T-Virus بالأصح , يعتزم ان يذهب ويحضر لها العلاج .

            الآن ستلعب بشخصية كارلوس

            ها قد استلمت اللعب بشخصية كارلوس , انت الآن في غرفة الكنيسة المصغرة , اخرج منها واحذر من الزامبيز او العناكب ( العدو هنا عشوائي ) ومنها الى القاعة , استمر بالمشي عبر القاعة الى الباب المقابل وتوجه نحو الباب المقابل لك ( نعم ! المؤدي للمكتبة ) والآن توجه عبر الباب الذي أمامك على اليمين وادخل غرفة الساعات , احذر الفتيات ( انهن زامبيز ) واذهب الى الغرفة الخلفة ( لاتأخذ الذخيرة اتركها لجيل فقط اكتفي بالرشاش الذي لديك ) وقم بدفع الجرس الضخم من أمام الباب ثم اخرج . ( تكمن المتعة باللعب والحد الأقصى بالإعجاب في مشاهدة سقوط المطر بشكل رائع ودقيق ) احذر الزامبيز والأفضل الانتظار حتى يقتربون من البرميل ثم فجرهم بطلقة واحدة , اترك الباب الذي امامك وتوجه الى اعلى الشاشة ( على يسار كارلوس ) وادخل المستشفى , وبعد المشهد السنمائي ستتواجه وللأول مرة مع وحشين من النوع هانتر Hunters , انصحك بالهرب ( الا اذا اردت النبتات الحمراء اقتلهم ) ودخول الباب الذي بجانب العامود على يمين الباب الرئيسي , فتش المكان ( الذي هو غرفة للحفظ) لتحصل على رصاص وبخاخ الإسعاف الأولي , ثم ادخل الباب المقابل واحصل على خزان الرصاص من الخزانة , وخريطة المستشفى على الحائط خلف المكتب , والمسجلة , ونبتة زرقاء على الطاولة بجانب المصعد , والآن اتجه نحو المصعد و استعمل المسجل عليه وفي المصعد اضغط على 4F , اخرج من المصعد واحذر من الزامبيز ( اقتلهم ) واعبر الممر لتصل لممر آخر , وبجانب الضوء الأحمر على الحائط , ادخل اول غرفة في الممر .
            في هذه الغرفة فتش جثة الدكتور لتأخذ الرقم السري , وانظر الى الستاند stand في اي زاوية وضع وخذ النبتات الخضراء ثم اخرج .
            الآن اتجه الى الممر الآخر وادخل الغرفة الكبيرة , خذ المفتاح Sickroom Key من ركن الزاوية التي على اليمين , والأن ارجع للممر الأول حيث غرفة الدكتور ( لالالالا تدخلها ) ادخل الغرفة الأخرى التي على اليمين , وضع الستاند بالموقع الذي رأيته بالغرفة السابقة , اذا وضعته بالمكان الصحيح سيفتح لك اللوحة التي امام السرير , و ادخل في الخزانة الرقم السري الذي اخذته من جثة الدكتور لتحصل على Vaccine Base والآن ارجع للمصعد وتوجه الى B3 , توجه لآخر الممر ثم ادخل الغرفة ,
            بالدّاخل اقتل الصيّاد , وفجر الهانتر الآخر خلف الرفوف . الآن اترك هذا المكان واعبر الباب الآخر للحجرة التّالية . خذ Medium Base من الكاونتر .
            , و تأكّد أنك تحصل على دليل الاستخدام الطّبّيّ . ضع Medium Base في جهاز المزج ثمّ اضغط الزر ,واستعمل وسيواجهك اللغز بسيط حله كالتالي :

            أولا : اضغط ( | )
            ثانيا : اضغط ( || )
            ثالثا : اضغط ( A )

            وبعد ذالك ستحصل على Vaccine Medium ادمجه مع Vaccine Base لتحصل على T-Virus , والآن اخرج من الغرفة ( ولكن قبل ذلك سيهاجمك بمشهد سينمائي وحشين هانتر انصحك بالهرب , وسيهاجمك بالخارج وحوش هانتر اهرب ) وتوجه الى المصعد واصعد الى 1F وبعد خروجك لردهة المستشفى , تشاهد مقطع سينمائي يرى فيه كارلوس قنبلة موقوتة ل 60 ثانية اهرب بسرعة ودع الهانتر .
            وبعد المشهد السينمائي الأكثر من رائع توجه لجيل في غرفة الكنيسة المصغرة , وفي طريق العودة ستتواجه مع نيميسيس ولكن بشكله الجديد وهو اصعب لذلك انصحك بالهرب والدخول بسرعة الى جيل لأنه سيلحق بك , واعط جيل ال T-Virus لتعالجها من حالة التسمم .

            في هذه اللحظة ستتسلم اللعب بشخصية جيل للتتابع رحلة الهرب والنجاة
            [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

            تعليق


            • #7
              تابع

              والآن احفظ اللعب وخذ المشبك Lockpick معك , ثم اخرج وتوجه الى حيث خرج كارلوس من المستشفى , وطول الطريق سيتعرضلك نيميسيس ولكن اهرب منه لأن قتاله لايجديك نفع , والآن بعد خروجك من غرفة الساعات اعبر الممر وادخل الغرفة المواجهه لك بعد قتل الزامبيز , وافتحها بالمشبك وادخلها , خذ الذخائر التي فيها وخذ مفتاح الحديقة Park Key واخرج من الغرفة متوجه الى ناحية اليمين واصعد الدرجات وافتح الباب الحديدي للحديقة , وهنا وبشكل عشوائي قد تتواجه مع وحوش هانتر أو مع نوع من أنواع الدود أو زامبيز , احذر جيدا ولا تنفذ رصاصك فقط اهرب , وتوجه الى ناحية اليمين واصعد الدرجات وادخل الى اليمين , وهنا قد تواجة زامبيز او هانترز احذر واعبر الجسر مسرعا متوجها للباب الآخر , وعبره وهنا ايضا قد تتواجه مع كلاب متوحشة او هانترز اقتلهم لتستطيع تفتيش الجثة للحصول منها على المفتاح الآخر للحديقة Park Key , وواصل سيرك بالممر لتصل لجثة اخرى فتشها لتحصل على دخائر ماغنوم Magnum Rounds , ( احفظ هذا المكان لأنك سترجع اليه لاحقا ). ارجع للحديقة الرئيسية واعبر الجسر واحذر الزامبيز وافتح الباب الحديدي المقابل لك , اطمئن ليس بهذا المكان عدو يتربص بك , خذ النبتلت الحمراء والخضراء من أمامك ثم ادخل في حوض الماء للناحية الآخرى لتجد لوحة للتروس احفظ هذه اللوحة جيدا واحفظ أماكن التروس جيدا ثم اصعد لأعلى وتوجه نحو لوحة التروس gear panel وغير أمكان التروس كاللوحة التي وجدتها في الحوض , الآن سينزل الماء للأسفل انزل في الحوض وتوجه للناحية الأخرى وانزل الدرج للأسفل , وهنا اسرع قبل ان تقبض عليك الديدان وتوجه نحو الناحية الأخرى للقضبان الحديدية واصعد الأعلى وبسرعة توجه للسلم واصعد لتصل الى المقابر , وهناك سترى الزامبيز يخرجون من قبورهم لا تفزع اهرب واقتل من يعترض طريقك الى الأمام في يسار ثم يسار لتصل الى باب اذهب اليه وافتحه بالفتاح الذي بحوزتك وادخل .

              في داخل الكابينة خذ الذخائر والماسورة الحديدية Iron Pipe , ادخل الغرفة الأخرىاحفظ اللعب وخذ النيتة الزرقاء وبخاخ الإسعافات وتخلص من حمولتك الزائدة ولكن احتفظ بالولاعة والماسورة وسلاح قوي ثم اخرج من الغرفة وتوجه نحو المدفأه واستعمل الولاعة عليها وستلاحظ بوجود مخبأ استعمل مرة أخرى الماسورة لتفتح لك فتحة اعبرها لتجد نفسك في غرفة اخرى , اجمع الذخائر وخذ مفتاح بوابة الحديقة الخلفية Park Key , اخرج من الغرفة للتشاهد مقطع سينمائي تتواجه فيه مع نيكولاي ( لالالا لم يمت لقد ظنت جيل انه مات ) وبعد المشهد السينمائي اخرج من الكابينة وارجع الة السلم الذي جئت منه , ولكن قبل ذلك ستتواجه مع الدودة الضخمة (أتذكرها)
              هذه الدودة سهلة للغاية ماهي الا بضع طلقات من سلاحك وستموت بمشهد سينمائي يشفي الغليل

              وبعد المشهد ستشاهد قطعة من السور تنزلق تسلقها للخروج من هذا المكان الموحش , والأن ماعليك الا التوجه نحو الحديقة الأخرى التي وجدت فيها الجثتين ( الجثة التي وجدت بها المفتاح ) واحذر الزامبيز , ثم افتح الباب بالمفتاح الذي بحوزتك Park Key واعبر الباب المؤدي للجسر اعبر ليهاجمك نيميسيس ولديك الآن خيارين أولهما تدفعه من أعلى الجسر Push Him Off والآخر القفز لتتفادى شره Jump Off
              وسأختار الحل الأسهل وهو ان تدفع نيميسيس من الجسر .

              أنت الآن في المصنع القديم , ثم ادخل الغرفة الأولى وهي غرفة للحفظ , خذ المفتاح Facility Key من الرف , وبعد المشهد السينمائي خذ بخاخ العلاج واحفظ اللعب , ثم توجه نحو الغرفة الأخرى, والآن عليك ان تشغل نظام الأمن Safety System .

              عليك ان تجد طريقك من بين البخار بحيث اذا أطفأت أحد فتحات الغاز فتحت الأخرى وهكذا حتى تصل الى المفتاح الرئيسي للنظام وتشغله للسف يصعب علي شرح هذه الخطوة

              اخرج من هذه الغرفة ثم توجة لغرفة الحفظ خذ دسك النظام System Disc من لوحة التحكم ثم اخرج من الغرفة , الآن ستستخدم المصعد للوصول الى 1F , عندما تصل اعبر الممر وادخل الغرفة التي على اليمين , ومنها الى ممر آخر حتى تصل لغرفة حفظ اخرى , خذ عينة الماء او Water Sample ثم اذهب اعبر الباب الآخر وانزل الدرجات للأسفل , خذ الذخائر وبودرة الرصاص ثم توجة للوحة التحكم control panel وضع بها عينة الماء Water Sample لتعمل على اللغز الأخير باللعبة .

              وهو بحق أصعب لغز ممكن يواجهك باللعبة لأنه عشوائي وبكل مرة شكل جديد ويعتمد عليك بشكل كلي بحيث ان تنظم النغمة وتصف الخطوط بشكل صحيح ولتسهل عليك الطريقه قارن خطوطك بالنموذج الموضوع لك في الأعلى بحيث يعطيك نفس النغمة والشكل ...... وحظ موفق في هذا اللغز

              بعد حل هذا اللغز اصعد الى اعلى وتوجه لغرفة الحفظ وتسلح بافضل الأسلحة وخذ ذخائرك والعلاج ولا تنسى الدسك System Disc لأنك في الجزء الأخير من اللعبة ( ولكن اترك مكان حيزين في قائمتك , احفظ اللعب ثم اخرج من الغرفة , ارجع الى المصعد واصعد به الى 2F ثم اتحه الى يسار المصعد او يمينك انت , في هذه الغرفة وبمشهد سينمائي ستتواجه مع نيكولاي للمرة الأخيرة والمفجعة , ثم استعمل الدسك او System Disc لفتح الباب الذي على يمينك ,ادخل الحجرة وهي غرفة النفايات , هنا ستتواجه مع نيميسس , وحاول ان تكون بجانب الصمامات فهي مليئة بالأكسيد ( الأحماض) فما ان يهاجمك افتح عليه الصمام بطلقة ليحترق مرة ومرتين حتى يموت ( احذر لا يمسك الأكسيد ولا مت انت ايضا )او استخدم عليه اسلحتك الفتاكه فتتخلص منه بشكل مأساوي , وبعد المقطع السينمائي ستشاهد كرت Umbrella Card Key يسقط من جيب أحد الجثث , خذ الكرت الساقط من الجثة واستخدمه على الباب ليفتح لك , اخرج من هذا الممر وتخلص من الزامبيز واتخطي المصعد متجها للباب الآخر , عبره وخذ ماتحتاج من صندوق الحفظ ثم غادر للغرفة الآخرى ,في هذه الغرفة ستشاهد مصعد على يسار الباب وانزل به الى الأسفل واستخدم Facility Key لفتح الخزانة والحصول على سلاح Rocket Launcher القوي , ثم اصعد الى اعلى بالمصعد , ثم ارجع للمصعد الكبير متوجها الى 1F , وتوجه للباب الذي بجانب الباب الذي قتلت نيميسس به واستعمل Card Key لفتح الشاتر , تخلص من الزامبيز وخذ النبتات الخضراء وتابع مسيرك لتصل الى غرفة , ستشاهد مقطع سينمائي وبعده خذ الرادار وحاول ان تنزل الى اسفل عن طريق السلم ,ستسمع نداء بأن الهجوم قد أُكد (جاري البدء به ) , انزل من السلم للأسفل للغرفه , غادر الغرفة عبر الممر الطويل ومنه الى غرفة أكبر , هذه غرفة السلاح rail gun توجه للبطارية رقم 1 وادفعها , سيظهر لك نيميسس مرة اخرى ولكن بشكل عجيب ومقزز ,هو سيكون بطيئ وسيزحف متوجها اليك اركض الى البطارية رقم 2 وادفعها لمكانها , ثم ادفع البطارية رقم 3 الى مكانها لتشاهد مشهدا سينمائيا يقتل فيه السلاح نيميسس .

              ملاحظة : ان لم يمت نيميسس من المرة الأولى انتظر قليلا وابعد عن مجال السلاح ليتبعك نيميسس ليكون هو في مجال مرمى السلاح ويقتله .

              وبعد المقطع السينمائي , يقوم نيميسس ليهاجمك مرة أخرى , وهنا لديك أخر مرة لتختار مابين قتل الوحش بشكل نهائيExterminate the Monster أو ان تهمله وتهرب Ignore it and leave وأنا افضل الإختيار الثاني , وبعد ذلك متع ناظريك بآخر مشهد سينمائي باللعبة تشهد به هروب جيل ودمار مدينة راكون سيتي .

              ملاحظة : هنا على حسب اختيارك باللعبة قد تهرب مع كارلوس المتعدد المواهب ليقود الهليكوبتر هاربا , أو تهرب جيل وحدها تاركة كارلوس وراءها



              معلومات إضافية :
              - تدور أحداث هذه اللعبة قبل Resident Evil 2 بيوم وتستمر بعد Resident Evil 2 بيوم ايضا
              - معلومات تساعدك علىالتحصول على تقدير AوS وهي:
              أخذ أو استعمال بخاخ الإسعاف الأولي
              الملفات والصور
              الحفظ و بكرات الحفظ Ink Ribbons
              الخرائط
              عدم استخدام اسلحة خاصة special weapons
              أنهي اللعب خلال 3ساعات
              - ستحصل على مفتاح البوتيك ( محل الملابس ) على اية حال وانما كلما أخذت تقدير أعلى كلما أخذت ملابس جديده واذا اخذت التقدير A أو S ستأخذ جميع الملابس .
              - بعد انها اللعبة بأي تقدير وبأي صعوبة ستحصل على المهمات الإصافيهTHE MERCENARIES MINI-GAME وتلعب بنيكولاي وبجيل وكارلوس وميخائيل
              - في كل مرة تقتل بها نيميسس في مراحل اللعبة ستحصل منه على أجزاء من اسلحه مثل Eagle Parts وM37 Parts وInfinite Ammo بالإضافة الى مجموعة بخاخات.


              بالنسبة للباودر الرصاص اليك الذخائر التي ستحصل عليها منها فأنت لديك باودر AوباودرB وباودر ناتج عن دمج A+Bستحصل على باودر C والأسلحه هي :
              -Gun Powder A .......... 15 Handgun Bullets
              -Gun Powder AA .......... 35 Handgun Bullets
              -Gun Powder AAA ........... 55 Handgun Bullets
              -Gun Powder B .......... 7 Shotgun Shells
              -Gun Powder BB .......... 18 Shotgun Shells
              -Gun Powder BBB .......... 30 Shotgun Shells
              -Gun Powder C .......... 10 Grenade Rounds
              -Gun Powder CC .......... 10 Freeze Rounds
              -Gun Powder CCC .......... 24 Magnum Rounds
              -Gun Powder AAB .......... 20 Shotgun Shells
              -Gun Powder BBA .......... 66 Handgun Bullets
              -Gun Powder BC .......... 10 Acid Rounds
              -Gun Powder AC .......... 10 Flame Rounds

              ----------النهـــــــــــــــــــايــــــــــــــــة----------
              [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

              تعليق


              • #8
                الحل الكامل لTomb Raider: The Last Revelation على جهازPS1


                المنطقة الأولى
                المرحلة الأولى
                شوارع روما
                ستبدأ اللعبة في أحد شوارع روما, ومن حيث تقف تحرك للأمام ثم نحو الزقاق الأيمن، استل مسدسيك فهناك *** حراسة بجوار نافورة المياه سيهاجمك فلا تبخل عليه برصاصاتك .. الآن تحرك نحو الزقاق الأيمن أيضا حتى نهايته ثم استدر لليسار حتى تجد حائطا يحمل صورة وجه اضغط x لتضغط لارا المفتاح الذي سيفتح الباب الحديدي الذي يقودك إلى صورة الوجه الأخرى. الآن عد إلى حيث النافورة وعد من نفس الزقاق الذي أتيت منه ثم استدر يمينا وادخل من المدخل الصغير وهناك ستجد مدخلا مغطى بالأعشاب ادخله وستجد صورة الوجه الأخرى اضغط x لتضغط لارا المفتاح الذي سيقوم بكشف المنصة الصخرية خلفك مباشرة ارجع للوراء (أحذر فمجموعة من الخفافيش الصغيرة ستهاجمك.. تفاداها) ثم تسلق المنصة الصخرية ثم تسلق مرة أخرى إلى الشرفة وامض لليسار ثم لليمين حيث ستجد مقعدين وطاولة أخرج نحو الشرفة ذات المقاعد وامض للأمام ثم اهبط في الممر حيث ستجد نافذة يمكنك تحطيمها ولتحصل على ذخيرة لمسدس المانجوم، الآن تحرك عبر الممر لتجد نافذتين آخرتين حطم الأولى وستحصل على حقيبة إسعاف صغيرة ثم حطم النافذة الأخرى لتكمل طريقك بعد تحطيم النافذة اقفز نحو المبنى التالي ثم أدخل من المدخل الأيسر وامض في طريقك للأعلى حتى تجد مفتاحا صغيرا ملقى على النهاية. للأمام للشرفة الصغيرة حيث ستوضح لك الكاميرا القفل الذي ستستخدم عليه المفتاح الآن اقفز نحو المضلة لتي بجوارك والتقط الشعلات المضيئة ثم اقفز إلى حيث النافورة واقضي على ال***. الآن اذهب للبوابة المغلقة واستخدم المفتاح لتفتحها. وقبل الدخول استعد واستل مسدسيك حيث سيهاجمك (بيير) من الشرفة المجاورة. تحرك باستمرار حتى لا تصاب بضررا كبير، بعد أن تتخلص منه ويفر منك، ادخل من الباب الذي أسفل الشرفة التي كان يقف عليها. تحرك لليمين نحو مجموعة من الصناديق وتسلق إحداها لتجد النجمة الأولى. ثم عد وواصل طريقك للأعلى حيث كان يهاجمك بيير لكن أحذر فهو في الشرفة المقابلة استل أسلحتك وتقاتل معه حتى يفر مرة أخرى. ثم أمش عند الحبل. حتى يمكن للآرا أن تمشي عليه كالبهلوان، تحرك للأمام وعندما تفقد لارا توازنها حاول أن تظغط في الاتجاه المعاكس لها بواسطة قرص التحكم حتى يمكنها الوقوف على الحبل مرة أخرى وتواصل طريقها إلى الشرفة التالية.
                وهناك عليك أن تنزل للأرض حيث ستجد رافعة أمامك ولكن دعك منها الآن تحرك نحو اليسار ثم لليمين لتدخل في نفقا صغير يغشاه اللون الأحمر الخفيف أمض إلى نهايته حيث السلالم. اصعدها وستجد مسدس مانجوم بانتظارك عند البوابة الأولى. التقطه وواصل صعودك للسلالم لنهايته واضغط X لتفتح الباب. بالداخل ستجد مجموعة من البراميل الخشبية وعلى يسارك مباشرة ستجد منظار الليزر الخاص بمسدس المانجوم. ادمجه مع المسدس. اذهب لآخر الغرفة حيث ستجد بابا مغلقا بقفل. استل المانجوم واضغط على L1 وصوب على القفل لتحطمه وتفتح الباب بالداخل ستجد النجمة الثانية. الآن عد إلى حيث الرفعة وانطلق لليمين ثم تحرك إلى آخر الممر حتى تجد مدخلا يؤدي إلى ساحة بها نخلتين كبيرتين وفجوتين خاصة بالنجمتين. ركب النجمتين لتفتح البوابة الحديدية في الممر. اذهب إلى هناك وادخل وستشاهد عرضا سينمائيا بسيطا. بعد ذلك توجه من الزقاق على يمين المبنى لتجد طريقك. تخلص من *** الحراسة وامض في الطريق حتى تصل إلى الساحة التي تحوي المبنى ذو الجرس الكبير في أعلاه. استل مسدس المانجوم وصوب على الجرس الكبير ليصدر صوتا قويا يقوم بفتح بابا لك. اعد السلالم اليسرى ثم تسلق الباب على يسارك ثم اقفز نحو المدخل أمامك..وهناك اضغط الزر داخل صورة الوجه واحذر من هجوم الخفافيش. الآن عد إلى المبنى ذو الجرس الكبير وادخل من البوابة خلفه حيث ستجد نفسك داخل صالة تحوي تمثالين لغرابين وقضيب خشبي كبير في أعلى السقف. الآن ادخل من الباب الأيسر وامض لآخره حيث ستجد رافعة. اسحبها وسيتحكم تمثال الغراب الأيسر ويتحول إلى تمثال لحمامة بيضاء. اذهب إلى تمثال الحمامة وضغط X لتفتح الباب الأيمن.ادخل الباب وامضي في طريقك صعودا حتى تصل للأعلى حيث يتأرجح القضيب الخشبي الكبير. اضغط L2 حتى تزحف لارا، التصق بالجهة اليسرى لتتفادى القضيب الخشبي، الآن حاول التعلق بالحافة وتحرك نحو اليمين متعلقا حتى تصل إلى مكان يمكنك الوقوف عليه، على يمينك رافعة أخرى. اسحبها وسيتحطم تمثال الغراب الأيمن ويتحول إلى تمثال حمامة كما حدث في السابق. الآن اهبط للأسفل واضغط x عند تمثال الحمامة اليمنى، لتفتح البوابة التي أسفل مبنى الجرس الكبير. اخرج للساحة وادخل من البوابة لتحصل على المجسم. ثم تمتع قليلا بمشاهدة العرض السينمائي البسيط قبل الانتقال إلى المنطقة الثانية.المنطقة الأولى
                المرحلة الثانية
                أسواق تارجن ..
                من هنا. ادخل الغرفة الأولى على يمينك وحطم الصندوق الصغير بمسدسيك والتقط المنظار الليزري الذي كان بداخلها. الآن ادخل إلى الغرفة المقابلة لها وحطم الصندوق الصغير والتقط القضيب المعدني. الآن اتجه نحو الغرفة المغلقة مباشرة بالصفيح واستخدم القضيب المعدني لفتحها. بالداخل حطم الصندوق الصغير والتقط حقيبة الإسعاف الصغيرة. الآن تسلق إلى المنصة خلفك ثم إلى المنصة التي تليها. بعد ذلك تسلق فوق الصندوق ثم قوم بالمشي فوق الحبل نحو الجهة الأخرى ثم اقفز نحو المنصات أمامك ثم اصعد إلى الشرفة وانطلق فوق الجسر الصغير. الآن انظر إلى يمينك وحاول أن تقفز إلى الجسر التالي ومن ثم نحو المنصة التي تليها. إذا أردت الحصول على ذخيرة البندقية قم بقفزة طويلة نحو النافذة المقابلة. الآن عد إلى المنصة التي كنت تقف عليها وامش للأمام ثم انزل فوق المنصات تحتك ( يمكنك النزول إلى القاع للحصول على شعلات مضيئة وذخيرة لمسدس المانجوم) الآن اقفز وتعلق بالمنصة وتحرك قليلا وستوضح لك الكاميرا لقطة حول تروس خشبية ضخمة. الآن اهبط في المنطقة الجديدة هذه. جميع الأبواب مغلقة هنا ما عدا غرفة تحوي عجلة كبيرة بداخلها تسد الطريق. تحرك إلى آخر المنطقة ودقق النظر جيدا حيث ستجد سلما في الحائط يقودك للأعلى. تسلقه ومن حيث تقف التفت لليمين واقفز إلى المنصة التالية ومن هناك اقفز نحو الغرفة الصغيرة أمامك. بالداخل ستجد حبلا في منتصف الغرفة، اسحبه لتجعل التروس الخشبية تتحرك. ارجع إلى المنصة التي كنت عليها واقفز إلى المنصة ذات السلم ثم اقفز نحو المنصة التالية واقفز نحو الغرفة الصغيرة على يمينك والتي تحوي حبلا آخر بداخلها. لسحبه لتحرك العجلة الكبيرة. الآن عد إلى المنصة مرة أخرى واقفز نحو النافذة على يسارك إذا كنت تود الحصول على ذخيرة المدفع الرشاش. الآن اهبط للأسفل وادخل إلى الغرفة التي تحوي العجلة الكبيرة. وبالداخل ستجد تمثالا كبيرا لمحارب روماني، حيث كانت تستقر العجلة التفت لليسار واستخدم الشعلات المضيئة لتضيء المكان وستلاحظ منصة يمكن الصعود عليها. اصعد إلى هناك وستجد نفسك في غرفة مضاءة بالمشاعل النارية. في هذه الغرفة ستجد قرصا ذهبيا مثبت في القضبان الحديدية، استخدم القضيب المعدني لتزيحها من مكانها وتحصل عليها الآن اذهب إلى تمثال المحارب الروماني وضع القرص الذهبي في مكانه المخصص في قاعدة التمثال. ستجد حقيبة إسعاف صغيرة على يمين التمثال وذخيرة مانجوم على يساره. ستفتح البوابة الحديدية، لذا اخرج من غرفة التمثال وامض للأمام مباشرة لتعبر البوابة الحديدية التي فتحت للتو. اصعد السلالم ثم ادخل من البوابة التي فتحت أيضا على يسارك. الآن امض عبر الزقاق الضيق ثم انعطف لليمين. وواصل تحركك على طول الزقاق حتى نهايته لجد ذخيرة مانجوم. الآن اذهب واقفز إلى بحيرة المياه واصعد فوق المنصة أمامك. من الأفضل أن تحفظ اللعبة في كارت الذاكرة فهناك زعيما ثانويا في انتظارك ادخل من البوابة، وبمجرد دخولك سيستيقظ الوحش، التقط ذخيرة المانجوم.هذا الزعيم سيكلفك رصاصتين من المانجوم فقط، حاول أن تصوب على عينيه وأطلق رصاصاتك نحوها وبمجرد تحطيمك لكلتا عينيه فقد انتهى الأمر..الآن اقفز إلى حيث الزعيم والتقط المجسم الثاني وتحرك إلى يمين الغرفة لتجد بوابة أرضية حديدية. قف على طرفها ذو المقبض ليمكنك فتحها توجد ذخيرة مانجوم بجوارك. الآن انزل عبر البوابة لتجد نفسك داخل قنوات مياه، هنا فتحة واسعة على مقربة منك ادخلها لتحصل على حقيبة إسعاف صغيرة، الآن غص إلى أسفل وستجد فتحة صغيرة عند بداية الفجوة، ادخلها وغص لليمين ثم للأسفل ثم للأعلى لغرفة صغيرة تحوي أنبوبا ضخما استخدم القضيب المعدني لتخلع الصمام، لا تنس أن تلتقط ذخيرة البندقية، الآن قم بالغوص عائدا من حيث أتيت ثم اصعد من حيث قاتلت الزعيم عن طريق البوابة الأرضية وادخل إلى غرفة المكاينة الحمراء وركب الصمام في مكانه في الماكينة ثم ادر الصمام. الآن اذهب إلى تقاطع قنوات المياه وقم بالغوص إلى القاع بعد أن توقفت المروحة عن الدوران وادخل من الفجوة بالأسفل الآن انطلق غوصا على طول النفق حتى تدفعك التيارات المائية الناتجة عن دوران المروحتين, عندها اصعد سباحة للأعلى حتى تصل للسطح الذي يحوي ماكينة حمراء أخرى، ادر الصمام ثم قم بالغوص مرة أخرى وستجد أن المروحتين قد توقفتا عن الدوران، ادخل من الفجوة التي على اليمين وواصل طريقك صعودا حتى تصل إلى سطح الماء الآن تحرك في المنطقة الجديدة وسيكون عليك الآن أن تحارب محاربا رومانيا عملاق، قبل الدخول التقط البندقية وابدأ في خوض المعركة مع المحارب، بعد التخلص منه اذهب واجمع حقيبة الإسعاف وذخيرة البندقية المنتشرة في الأسفل حيث كان المحارب يقف. الآن اصعد إلى النافذة التي تحطمت واقفز إلى المياه مرة أخرى. وستجد أن البوابة الحديدية قد فتحت..اسبح والتقط المجسم الأخير وانطلق في الطريق الجديد حتى تصل إلى سطح المياه.(أنا أنصحك بأن تحفظ اللعبة هنا) الآن تحرك في ساحة المبنى الذي يحوي رؤوس التنين الثلاثة وهناك استعد لمواجهة بيير. تحرك باستمرار حتى لا تصيبك رصاصاته وواصل إطلاقك النيران حتى تتغلب عليه وبعد ذلك ستشاهد عرضا سينمائيا تلعب الرؤوس الثلاثة دورا رئيسيا فيه. الآن عليك أن تقضي على هذه الرؤوس الثلاثة .. كن حذرا فهي تنفث النيران نحوك لذا تحرك باستمرار دون توقف (إذا شبت النيران في لارا اذهب فورا إلى المياه لتطفئها فورا..) واصل إطلاقك النيران بتواصل حتى تقضي عليها جميعا. بعد هذه المعركة الشرسة ستجد ذخيرة بندقية عادية وأخرى منتشرة. الآن اذهب نحو البوابة وقم بتركيب كل مجسم في مكانه لتفتح لك البوابة. اقفز من منصة إلى أخرى، حتى تصل إلى قبل الأخيرة حيث ستجد حجر الفلاسفة، اقفز نحو المنصة الأخيرة التي ستهوي وتسقط في منحدر يأخذك إلى مكان جديد.

                المرحلة الثالثة
                المدرج الروماني
                من مكانك امض للأمام بخط مستقيم حتى تبلغ الممر الضيق. هناك تحتاج إلى سرعة في الحركة، اركض بسرعة حيث سيتساقط الممر في الحمم البركانية واقفز للأمام قبل نهايته وحتى تتعلق بحافة الممر، الآن عليك التعلق بالحائط وتتحرك نحو اليسار حتى تصل إلى فجوة كبيرة بداخله، اضغط الزر أمامك، ثم عد إلى الغرف من جديد، حيث ستجد أن الباب قد فتح لك. ادخله وامض في طريقك حتى تنزلق إلى الأسفل وعندها استعد للقتال مع الأسد الأول، اقض عليه واضغط الزر ثم استدر بسرعة حيث سيهجم عليك الأسد الثاني. الآن امضي للأمام ثم تسلق السلالم، التقط قطعة الجوهرة من القاعدة خلفك. استل بندقيتك واقض على المحارب الروماني الذي سيهاجمك، ادخل من المنطقة التي خرج منها. التقط حقيبة الإسعاف الصغيرة. الآن اصعد للأعلى واقضي على الآخر وادخل من المنطقة التي خرج منها واضغط الزر بالداخل، الآن اصعد للأعلى من الجهة اليمنى اقض على الروماني والأسد وادخل إلى الغرفة لتحصل على مدفع رشاش ثم أنزل، وامض في طريقك. حتى تصل إلى جسر ذو دائرة واسعة في منتصفه انظر لليسار وسترى منصة تحوي حبلا، اقفز إلى هناك واسحبه 3 مرات. الآن اركض بسرعة عبر السلالم على يمينك واقفز على المنصات التي تقابلك حتى يمكنك الوصول إلى الجسر من جديد حتى يمكنك اللحاق بالعمود ألي أخرجته بواسطة الحبل والتقط القطعة الذهبية منه وقم بدمجها مع قطعة الجوهرة ثم ادخل من خلال الباب واستمتع قليلا بعرض سينمائيا آخر. الآن اصعد للأعلى من خلال الباب لتصل إلى شرفة مغلقة. قم بتركيب الجوهرة المخصص على الحائط أمامك ثم استدر بسرعة وابتعد عن هذه الغرفة وقف عند أولها حيث ستتساقط الأرض من تحتك. والآن من المنصت التي أنت عليها، اقفز قفزة طويلة للأمام نحو الجرف السفلي أمامك، ثم تعلق في الشق في الحائط على يسارك وتحرك متعلقا يسارا حتى نهايته. الآن ادخل إلى الغرفة واصعد فوق الكتلة ثم إلى الأعلى، إلى غرفة سيهاجمك فيها محارب روماني وأسد جائع، أتغذى بهما قبل مايتعشون بك والتقط المفتاح الذي سقط من المحارب وافتح البوابة الحديدية. الآن استعد لخوض معركة قوية مع تمثال المحارب العملاق، حاول أن تبقى بعيدا عنه حتى لا تصاب بضرباته. بعد الخلاص منه اصعد إلى الفتحة التي كان يقف عندها لتدخل إلى الغرفة التي تحوي مفتاح. التقطه واذهب إلى البوابة الحديدية على يسارك به. الآن ستنزلق نزولا إلى حيث ستجد حجر الفلاسفة وبهذا ستكون قد أنهيت المهمة.

                القاعدة
                بعد هبوطك في هذه المنطقة، امض في طريقك للأسفل وبمجرد دخولك لمستودع البضائع سيقوم أحد الحراس بتشغيل الرافعة الآلية محاولا سحقك بها. لذا هنا عليك الحذر منها وعليك التحرك باستمرار دون توقف الآن توجه نحو الخزانة في آخر المكان (اسفل كابينة الحارس) واحصل على المفتاح واتجه إلى الباب المغطى خلف الصناديق. ادخله وتزود بمسدسيك، وامض للأعلى. اقض على الحارسين هنا ثم ادخل إلى الغرفة والتقط بطاقة التعريف المغناطيسية والمدفع الرشاش من الخزانة في ركن الغرفة. ثم قوم بالعودة إلى المستودع وتحرك إلى البوابة الأمنية التي على اليمين واستخدم البطاقة لتفتحها (تجاهل البوابة التي على اليسار فهي لا تحوي شيء غير *** متوحش). اصعد السلالم للأعلى حتى تصل إلى الشرفة المطلة على المستودع. اقفز نحو الصناديق أمامك. ثم تسلق أعلى صندوق ومنه اقفز إلى الصندوق الحديدي على اليمين والملتصق بالحائط ثم اقفز إلى مجموعة الصناديق التي أمامك وتسلق الصندوق الخشبي. الآن اقفز قفزة طويلة إلى الحاوية الحديدية الكبيرة ذات الصندوق الخشبي أعلاها. تسلق الصندوق الخشبي ثم اقفز إلى الشرفة التي أمامك وبهذا يكون خطر الرافعة قد زال. الآن تحرك واذهب نحو الباب المغلق، اضغط الزر لتفتحه وشاهد المقطع السينمائي . الآن اذهب إلى البوابة التي تحطمت (هناك حقيبة إسعاف صغيرة في الخزانة اليمنى) واقض على الحارسين وامض من الطريق الأيسر(اترك الأيمن) حتى تخرج من المستودع إلى الميناء. اتجه لليسار واستخدم البطاقة على الباب الأمني وادخله واقض على الحارس والتقط المفتاح الذي يسقط منه، هناك مولد كهربائي تنقصه إحدى الفيوز. عد إلى المستودع واسلك الطريق الأيمن الذي تركته في المرة السابقة واصعد للأعلى ثم استخدم المفتاح على الباب. تمتع بمشاهدة العرض، وبعد أن ينتهي اذهب نحو اليمين واقفز قفزة طويلة إلى المنطقة التالية أمامك. ثم استدر لليسار واقفز إلى المنصة الأخرى أمامك. وعليها التقط ذخيرة المسدس والمنظار الليزري. اهبط للأسف واذهب إلى الباب الأمني واستخدم البطاقة وادخل إلى غرفة تغيير الملابس وهناك اقض على *** الحراسة وقم بتفتيش جميع الخزانات لتحصل على الفيوز ومسدس الريفولفر وأشياء أخرى. اتجه للباب المغلق واضغط الزر على اليمين لتفتحه. الآن اتجه عائدا إلى الميناء، واقض على القناصين بواسطة المنظار الليزري وادخل إلى حيث المولد الكهربائي وقم بتركيب الفيوز وأثناء عودتك اقض على *** الحراسة وادخل الغرفة التي خرج منها واضغط الزر بالداخل لتقوم بتحريك الرافعة بالخارج تسلق الحاوية في المنتصف ثم إلى الحاوية التي تحملها الرافعة ومن هناك اقفز قفزة طويلة نحو الغواصة وشاهد العرض.
                نهاية المرحلة.
                المنطقة الثانية
                الغواصة
                بعد التسلل للغواصة سيكشف أمر لارا وستحبس في مخزن الغواصة. هنا عليك إيجاد مخرج من هذا المكان. أولا اتجه نحو الباب واخلع إحدى قضبانه الحديدية (الثانية في جهة اليمين بالتحديد). ثم اتجه إلى فتحة التهوية على اليمين واستخدم القضيب الحديدي لتخلعها وتجد طريقك عبر فتحات التهوية الآن تحرك زحفا وتسلق السلم بجوار المروحة. تحرك لليمين ثم تعلق بحافة الفجوة. وتحرك نحو المروحة التي بجوار السلم وتسلقه للأعلى. تحرك حتى تصل إلى الفجوة ذات الأسلاك الكهربائية المكشوفة. لا تخف وتعلق بحافة الفجوة وكأن الأسلاك غير موجودة. الآن تحرك نحو الممر على يمينك مباشرة. قم بفتح الباب الأرضي بالوقوف على طرفه. انزل للأسفل وفتش المنطقة حيث ستجد حقيبة إسعاف صغيرة في الأرفف بجوار الصندوق والبطارية السالبة من الأدراج. تسلق الصندوق وعد إلى فتحة التهوية. الآن اتجه للممر على يسارك وتسلق السلالم للأعلى. تحرك للأمام زاحفا وشاهد العرض السينمائي وواصل طريقك للأمام واهبط من السلالم بجوار المروحة. تقدم نحو المروحة أمامك وقم بفتح الباب الأرضي وانزل للأسفل. هنا تحتاج إلى الحذر والخفة. تسلل بهدوء حتى تقف وراء الطباخ واضربه بالقضيب الحديدي (إذا اكتشف أمرك، اصعد إلى فتحة التهوية مرة أخرى وأنتظر قليلا ثم كرر المحاولة من جديد) والتقط المفتاح الذي يسقطه. استخدم المفتاح على الباب خلفك وبالداخل فتش المكان لتجد مفتاحا في الأرفف اليمنى ومسدسيك في الأدراج. افتح الباب الآخر واستل مسدسيك واقض على الحارسين على اليمين تحرك للأمام وأقض على الحارس الذي سيظهر هناك. الآن اتجه للباب في الخلف وانطلق من الجهة اليسرى وامض للأمام واقض على أول حارس تقابله وقم بإدارة صمام البوابة اليمنى لفتحها تسلق السلالم للأعلى وامض في طريقك حتى تصل إلى غرفة الصناديق وهنا اقض على الحارسين، والتقط البندقية من جثة أحد الحارسين. الآن تسلق الصندوق الخشبي في ركن المكان ثم اقفز إلى الحاوية الضخمة والتقط جهاز التنفس والتقط حقيبة الإسعاف الكبرى في الجهة الأخرى من الصناديق. الآن قم بالعودة إلى غرفة نوم الحراس وادر صمام البوابة التي على يمين دورة المياه. استل بندقيتك واقض على الحارس الذي في الغرفة على يمينك وتسلق الصندوق وقم بفتح الباب أعلاك بالتعلق بالحافة واضغط زر X . تحرك في ممر التهوية يمينا في يسار وافتح الباب الأرضي بجوار المروحة واهبط للأسفل واقض على الحارس الذي سيفتح الباب. التقط البطارية الموجبة من الأدراج واخرج متجها لليسار ثم يمينا واهبط من الفتحة أمامك بواسطة السلالم. وامض في طريقك واقض على الحارس الذي سيقابلك وادر الصمام للبوابة على يمينك ادخل لغرفة الطوربيدات واقض على الحارس واصعد للأعلى. تجاهل الغرفة المفتوحة على يسارك فلا يوجد بها شيء ادر صمام البوابة اليمنى واقض على الحارس بالداخل والتقط جهاز الرداء الذي سيسقط منه وقم بدمج الجهاز مع جهاز التنفس في شاشة الأدوات والبطارية السالبة مع الموجبة واخرج متجها لليمين واقض على الحارس في الغرفة التي في آخر الممر ثم اتجه وادر صمام البوابة المقابلة وادخلها وقم بتركيب جهاز الرداء والبطاريات في بدلة الغوص أمامك.
                انتهت المرحلة

                --------------------------------------------------------------------------------
                [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

                تعليق


                • #9
                  تابع

                  الغوص في أعماق البحر
                  قم بالغوص للأمام نحو المفترق واتجه يسارا ثم لليمين حيث ستجد الغواصة الصغيرة. احذر منها فهي تطلق الطوربيدات نحوها مما سيشكل خطرا كبيرا على لارا. الآن اتجه لليسار وادخل من الممر الضيق وامض فيه حتى تصل إلى الجهة الأخرى وهنا غص للأمام حتى تصل إلى الفجوة الكبيرة أسفلك. ادخل الفجوة وهنا عليك الصبر
                  والتأني حيث عليك الدخول عبر الفجوات أمامك حتى تدخل الفجوة الأخيرة والتي
                  ستجعلك تشاهد عرضا سينمائيا تجد لارا فيه الرمح الأثري . الآن قم بالعودة إلى السطح وتجنب طوربيدات الغواصة وامض في طريق العودة للغواصة واشهد العرض السينمائي قبل محاولتك الهرب من الغواصة الغارقة.


                  الغواصة الغارقة
                  من هنا انزل من الفتحة على يسارك عبر السلالم ثم امض من غرفة الطوربيدات واقض على الحارس الذي سيقابلك ثم اتجه يمينا واقض على الحارس الآخر. اصعد السلالم ثم اتجه من الممر الأيمن متخطيا النيران، احذر فهنا في غرفة نوم الحراس سقطت بعض أسلاك الكهرباء فوق المياه. قم بالقفز على الأسرة نحو الباب المجاور للأسلاك.ثم انطلق لليمين واقض على الحارس بداخل الغرفة والتقط البطاقة المغناطيسية التي وقعت منه وفتش الغرفة جبا لتحصل على حقيبة إسعاف صغيرة. الآن عد إلى غرفة النوم المكهربة متجها إلى ممر النيران وهناك اتجه إلى اليمين ثم يسارا واقض على الحارس في الغرفة على يمينك والتقط ذخيرة المدفع الرشاش ثم اتجه نحو الغرفة المقابلة واستخدم البطاقة لتفتح البوابة. وبالدخل تجنب الممر الأيمن حيث لا يمكنك عبوره الآن. اصعد السلالم للأعلى وانطلق للأمام (تجنب الغرفة على يسارك الآن) حتى تصل إلى غرفة القيادة. اتجه إلى مؤخرتها وادر صمام الباب الأيسر لتدخل مع قبطان الغواصة الذي سيعطيك مفتاحا. الآن اتجه نحو الطاولة في ركن المكان وانظر لليسار.هل ترى فتحات التهوية.. حطم الفتحة اليمنى بمسدسيك. الآن اقفز إلى الفتحة وتعلق وادخل إليها. امض لليمين زاحفا ثم لليسار وهناك افتح الباب الأرضي. اهبط إلى هذه الغرفة. ثم قف اسفل مفتاح الطاقة أعلاك، اقفز وتعلق به حتى تقطع التيار الكهربائي في الغواصة. الآن عد إلى غرفة القيادة عن طريق الفتحة العلوية. الآن مهمتك العثور على اسطوانتين الأكسجين، اهبط إلى الغرفة التي تجنبتها عند صعودك لهذه المنطقة والتقط حقيبة الإسعاف الكبيرة على يسار المدخل وذخيرة المدفع الرشاش. التقط الأسطوانة الصفراء فوق الصندوق في ركن الغرفة الأيمن. اخرج من الغرفة واتجه يمينا وانزل عبر السلالم وادخل من الممر الأيسر والذي تجنبته في السابق لعدم إمكانية عبوره بسبب الأسلاك، وبعد زوال خطرها اذهب لآخر الممر استخدم المفتاح لتفتح الباب المغلق ولتدخل غرفة الاجتماعات. فتش الخزانات التي على اليمين لتجد الاسطوانة الخضراء الثانية والخزانات على اليسار لتحصل على حقيبة إسعاف. وأثناء عودتك اقض على الحارسين ثم اصعد السلالم واذهب إلى غرفة القيادة ثم إلى حيث يرقد القطان واصعد السلالم بجواره وفي الأعلى قم بتركيب الاسطوانتين. وبهذا تكون أنهيت هذه المنطقة.

                  شجرة المشنقة

                  بعد انتهاء العرض السينمائي ستجد نفسك داخل ممر ضيق. تقدم للأمام ثم انعطف لليمين، تقدم ببطء نحو الحافة. هل لاحظت وجود منحدرين رخاميين؟ حسنا اقفز قفزة طويلة نحو المنحدر الموجود على اليمين. الآن تقدم لأعلى المنحدر واضغط x باستمرار لتتسلق الحافة الموجودة بالأعلى وابدأ التحرك نحو اليسار حتى تصل إلى المنحدر الأيسر. بعد أن تنزل من المنحدر التفت إلى اليمين واقفز على المنحدر الرخامي الذي أمامك مع الضغط على x حتى تتمسك بالحافة بعد أن تنزلق. تحرك إلى اليمين وأنت تمسك بالحافة حتى تصل إلى فتحة صغيرة بالأسفل. بعد أن تصل فوق الفتحة اترك زر x ثم عاود الضغط عليه مرة أخرى لتمسك بحافة الفتحة . تسلق لداخل الفتحة وازحف للأمام بعد ذلك أنعطف إلى اليمين واصعد على المرتفع الصغير أمامك . انظر للأعلى لتلاحظ وجود أعشاب موجودة في السقف يمكنك تسلقها. بعد أن تفعل تقدم للأمام حتى نهاية السقف العشبي. اتبع الممر الذي أمامك لتصل إلى منحدر زلق يقودك للأسفل. تقدم عبر الباب لتشاهد مقطعا بسيطا.بعد ذلك انعطف لليمين وتقدم نحو الحائط الأحمر الذي أمامك وبعد أن تصل ستلاحظ وجود درجات خشبية على السقف تسلقها وتقدم للأمام لتصل إلى الفتحة الموجودة بالأعلى، بعد أن تصل إلى نهاية الممر، تسلق الحافة الموجودة بأعلى نهاية هذا الممر وانعطف لليسار حيث الأرضية المنزلقة لتتمكن من الغطس داخل البئر، الآن وبعد أن وصلت إلى قاع البئر توجه لليمين، ثم لليمين مرة أخرى، وعندما تصل إلى مفترق الطرق توجه لليمين، هل تلاحظ الحائط الرخامي توجه إليه لكن لا تصعد عبره بل اتجه لليسار عبر الممر الضيق وعندما تصل إلى نهاية الممر تكون قد وصلت للمنطقة الأخيرة التي ستخرجك من البئر اصعد للأعلى حتى تصل إلى سطح الماء .ستجد نفسك الآن أمام كوخ صغير .توجه لليسار حيث ستجد منحدرا خشبيا على اليمين. اصعد المنحدر الخشبي واقفز للخلف لتصل إلى ممر بجانب الكوخ. تقدم عبر الممر وادخل عبر الفتحة الموجودة باليسار لتدخل الكوخ. فتش الخزانة الموجودة هناك لتحصل على سير مطاطي. التفت للخلف لتشاهد حقيبة إسعاف كبيرة أمام الدراجة. بعد أن تلتقطها انزل من الفتحة على اليسار لتعود للبركة الموجودة أمام الكوخ. هذه المرة توجه للمنطقة الموجودة على يسار الجسر تسلقها ثم اصعد على الجسر. اركض عبر الجسر واقفز لتصل للمنطقة الثانية من البحيرة. اصعد لليابسة اذهب للبوابة الموجودة هناك. انعطف لليمين ثم اذهب عبر الفتحة الصغيرة على اليسار لتعود لمنطقة وحش الشجرة. أحذر الوحش الأبيض الصغير تقدم لأعلى الزاوية اليسرى بحيث تجعل الشجرة على يمينك لتجد فتحة صغيرة أخرى . اذهب عبرها لتصل لمنطقة جديدة. اذهب إلى اليسار وادخل الممر الصغير على اليمين حيث ستجد عند نهايته شوكة القش. أخرج من هذا المكان الضيق وبعد أن تقفل التفت للخلف وتسلق الحافة لتصل للأعلى حيث ستلاحظ وجود بابين مسدودين ببعض القطع الخشبية. قم الآن بدمج السير المطاطي مع شوكة القش داخل شاشة الأدوات واستخدمها عند البوابة المغلقة على اليمين لتتمكن من فتح الممر. التقط لسان الجرس من على اليسار المدخل ثم أنزل عبر الفتحة الموجودة هناك، تقدم عبرها لتصل مرحلة جديدة. داخل الغرفة الموجودة على اليسار المدخل توجد عصا، التقطها ثم غادر الغرفة، بعد ذلك تقدم نحو الممر وتجاهل الغرفة الموجودة على اليمين. وادخل الغرفة الموجودة على اليسار لتحصل على حقيبة إسعاف. بعد ذلك تقدم عبر الممر حتى تصل إلى غرفة على اليمين بداخلها شعلة، ادخل هناك واضغط X عند الشعلة لتنقل العصا التي معك. غادر الغرفة وتوجه لليمين، ارمي الشعلة داخل الفتحة الموجودة أمامك ثم التفت للخلف وارجع للخلف مع ضغط X حتى تنزل من الدرج الموجود هناك. التقط الشعلة وتقدم لكن انعطف لليمين. لان الممر الذي أمامك مفخخ. بعد ذلك انعطف لليسار ثم لليسار ثم لليمين. تابع تقدمك عبر هذا الممر حتى تصل إلى منطقة داخلها جذور شجرة الوحش اضغطX اسفل الجذور لتتمكن من إحراقها والحصول على قلب الوحش. الآن غادر هذه الغرفة عبر الباب الموجود بجانبك مدخل هذه الغرفة لتشاهد مقطعا صغيرا بعد انتهاء المقطع غادر هذه المنطقة عبر الممر الموجود على اليسار لتعود لمنطقة شجرة الوحش. عد الآن لمنطقة الأجراس ومن هناك توجه إلى ممر الغرف حيث وجدت العصا تقدم حتى نهاية الممر انعطف لليسار حيث ستجد بابين. بجانب الباب على اليمين توجد فتحة صغيرة استخدم عليها قلب الوحش لتفتح الباب الموجود على اليسار. اذهب عبره لتنهي هذه المنطقة لكن تذكر بأنك لن تنه هذه المنطقة ما لم تحصل على لسان الجرس. أنزل للأسفل ثم ادخل عبر الممر الضيق بالأسفل، تسلق الحائط الذي أمامك ثم الذي يليه تقدم عبر الممر حتى تصل إلى منطقة مفتوحة تابع تقدمك والتقط حقيبة الإسعافات ثم تسلق الحائط الأيسر. انعطف لليمين ثم تسلق الحائط الموجود هناك وتقدم عبر الممر لتنهي هذه المرحلة.

                  المتاهة
                  تقدم نحو اسفل الشاشة واذهب من خلف الكرسي الطويل الموجود هناك لمشاهدة مقطع من اللعبة بعد انتهاء المشهد تقدم نحو الكرسي الموجود أمامك لتصل للحائط الموجود بالجهة المقابلة حيث ستجد 3 مربعات عليها بعض النقوش. اضغط المربع بالمنتصف ثم الأيسر وأخيرا الأيمن لتفتح البوابة ولسوء الحض لإخراج بعض الوحوش. الآن توجه نحو البوابة التي دخل منها الوحش في أعلى اليسار لكن أحذر ضربات سيوف الأعداء فقد تكون قاتلة. بعد أن تصل إلى الغرفة التقط رمال الهيكل العظمي من داخل الأداة التي كان يتفحصها الوحش ثم غادر الغرفة عائدا لغرفة المربعات الثلاثة، لكن هذه المرة توجه لليسار حيث ستجد إناء فخاريا استخدم عليه رمال الهيكل لتقضي على الوحش وتفتح بوابة الخروج من هذه المنطقة. عد الآن إلى بداية المنطقة وتوجه لليسار حيث البوابة التي فتحت بجانب الدرج. اذهب عبر اليسار وادخل من الفتحة الموجودة أمامك ولا تقلق بشأن الخفافيش. لكن يجب أن أذكرك بأن تتسلق الفتحة من الحافة على اليسار حتى لا تتأثر كثيرا عند السقوط. أنت الآن في موقف حرج فأي غلطة يمكن أن تكلفك حياتك فأحذر أن تسقط. انزل للأسفل هذه المنطقة وتجاهل جميع المداخل التي ستجدها أثناء نزولك. ستشاهد مقطعا آخر الآن أذهب عبر الباب الموجود أسفل المنطقة واذهب عبره لتصل لمنطقة الحمم. تقدم عبر الجسر. وحرك الرافعة الموجودة عند نهايته، وذلك تحريك مواقع الجسر. اخرج من منطقة الحمم واصعد للأعلى وأذهب عبر أول بوابة تواجهك إلى اليمين. تقدم عبر الجسر لكن لا تحاول استخدام الرافعة الموجودة هناك. تقدم حتى تخرج من المنطقة عبر المدخل الثاني وتابع الصعود للأعلى وادخل من البوابة التي ستصل إليها على اليمين . تقدم عبر الجسر والتقط الكتاب الموجود هناك لتفتح البوابة الني أمامك. تقدم نحو الحافة ثم اقفز للأمام نحو البوابة لا تقلق فإنك لن تسقط على الأشواك تقدم للأمام وتسلق الحافة ثم اذهب عبر البوابة. تابع السير عبر الممر حتى تصل إلى غرفة بداخلها ضوء غريب يريد منك أن تتبعه. في البداية انعطف لليمين وتقدم لأعلى المنصة ثم اقفز نحو حافة المنصة الموجودة على اليسار. ثم اصعد للأعلى هذه المنصة وانظر لليسار واستعد لتقفز نحو الحافة التي أمامك. اصعد للمنصة بعد ذلك التفت للخلف واقفز على المنصة التي أمامك. تابع الصعود على المنصة. وانزلق عبر الفتحة الموجودة على اليمين. تقدم عبر الممر حتى تصل إلى المنطقة المفتوحة. عليك الآن ملاحقة الضوء (أكيد ما بتصيده هههههه) لكن أحذر الوحش البري الموجود هناك كذلك عليك الحذر من الوقوع داخل إحدى الحفر والتي ستضطرك لإعادة هذه المنطقة من جديد. في البداية تقدم للأمام وانعطف إلى يسار لارا متجاهلا الممر الموجود على اليمين. تابع السير عبر الممر حتى تشاهد الضوء مرة أخرى. انعطف لليمين ثم انعطف إلى يمين لارا مرة أخرى تابع التقدم حتى تشاهد الضوء مرة أخرى. اتبعه لليمين ثم انعطف لليسار تقدم للأمام ثم انعطف لليمين وتقدم عبر الممر حتى تشاهد الضوء مرة أخرى. اتبعه لليسار ثم اذهب عبر المنعطف الأيسر حتى تشاهده مرة أخرى. اتبع الضوء حتى يتوقف وعند ذلك انزلق عبر المنحدر الموجود على اليسار. تقدم للأمام والتقط حقيبة الإسعافات من منتصف الغرفة. ثم اذهب إلى البوابة الموجودة أمامك لتنهي هذه المرحلة.

                  المطحنة القديمة

                  بعد انتهاء المشهد تقدم للأمام وأنعطف لليسار تقدم داخل الكهف وأنزل داخل الحفرة ثم اصعد منها تابع تقدمك ثم أنعطف لليمين. أي خطا في هذه المنطقة سيكلفك الكثير فمن الأفضل أن تحفظ اللعبة بعد كل خطوة. هدفك الأساسي الآن هو الوصول إلى المرتفع الموجود على اليسار. لكن هناك بعض الوحوش الصغيرة التي تقوم بمضايقتك. اقفز على الحبل وتسلقه بضغطX ثم أنزل إلى اسفل الحبل وابدأ بالتأرجح حتى تصل إلى ارتفاع يسمح لك بالنزول على تلك المنطقة حيث ستجد عصا صغيرة بعد أن تلتقطها عد عبر البوابة التي دخلت منها إلى هذه المنطقة وأنعطف لليمين ثم لليسار ثم لليمين مرة أخرى حيث ستجد شعلة تشعل بها العصا التي معك. عد الآن إلى منطقة الحبل واقفز نحو اليسار حيث الوحوش ارم الشعلة التي معك هناك لتبدأ الوحوش الموجودة هناك بالارتباك. أصبحت مهمتك الآن اسهل حيث لن يضايقك الوحوش بعد الآن. عد إلى بداية منطقة الحبل وتسلق الحبل, مهمتك الآن هي الوصول إلى الحافة الموجودة على اليمين بالأعلى في الجهة المقابلة لموقع العصا التي حصلت عليها. بعد أن تصل إلى هناك اخلع أحد القضبان ثم عد إلى بداية منطقة الحبل. اقفز على الحبل واقفز نحو المنطقة التي أمامك مع الضغط على زر X لتتمسك بالحافة في حال انزلقت أو وصلت للحافة تسلق للأعلى ثم تقدم للأمام وأنعطف ليسار. تسلق الحافة الموجودة على اليسار واقفز للخلف ثم اقفز لليمين ثم إلى اليمين مرة أخرى. ثم إلى اليمن اضغطX لتمسك بالحافة واصعد عبر الممر الصغير, تقد عبره حتى تصل إلى آخر الممر أنزل عبر الحافة الموجودة بجانبك وابقى متشبث بها, تقدم عبر اليسار حتى نهاية الحافة الآن اصعد داخل النفق الصغير وتقدم للأمام وأنزل في الفتحة الموجودة أمامك التقط حقيبة الإسعافات ثم استخدم القضيب على حائط الجير الذي أمامك لتحصل على قطعة جيرية, الآن عد إلى بداية هذه المرحلة وتقدم للأمام وعندما تصل إلى منطقة الأرضية الصخرية المربعة استخدم قطعة الجير عليها. عندها سيظهر مشهد من اللعبة بعد انتهائه ادخل من البوابة التي خلفك لتصل إلى منطقة جديدة. تقد عبر الممر وأنزل عبر المنحدر, تقدم حتى تصل إلى منطقة مفتوحة تشاهد فيها أحد المقاطع. بداية توجه نحو الناعورة التي أمامك في اليمين لتجد بجانبها حقيبة إسعافات. بعد ذلك توجه إلى يسار الناعورة واقفز من فوق المياه لتصل إلى الحافة التالية. تقدم عبر الممر حتى تصل إلى منطقة الطاحونة القديمة أنزل في البركة التي أمامك واتجه إلى اسفل اليسار. أحذر أن يشاهدك الوحش الأحمر بالأسفل حيث سيقوم بمهاجمة لارا وذلك دفاعا عن كنوزه. أنتظر حتى يذهب نحو الممر الموجود على اليمين عندها تقدم نحو البقعة الذهبية والتقط القطعة الفضية من هناك عند ذلك سيبدأ الوحش بمطاردتك. وكي تتخلص منه توجه لليسار وتابع السير حتى تصل إلى القفص الموجود في قاع البركة استخدم عليه القطعة الفضية ليدخل الوحش خلفها وتخلص منه إلى الأبد. هل تذكر المنطقة التي حصلت فيها على القطعة الفضية عد إلى هناك واتجه إلى اليمين عبر المدخل الذي كأن الوحش الأحمر يدخل عبرة تابع السباحة عبر هذا الممر حتى تصل إلى داخل الطاحونة تقدم للأمام واصعد الدرج على اليسار أمامك الآن يمكن لك تحريك العجلة عدة مرات لتلاحظ الباب الذي أمامك يفتح لكن ليس لاكثر من عشر ثوان حيث سيبدأ بالانغلاق بمجرد تركك للعجلة بسرعة اقفز إلى المنصة الموجودة أمام البوابة التي فتحت. وأن لم تنجح اعد الكرة مرة أخرى. بعد أن تدخل عبر البوابة تسلق الحافة الموجودة على اليسار. التفت للخلف واقفز نحو الرافعة التي أمامك واضغط اكس لتفتح البوابة الموجودة اسفل الطاحونة وتوقف الناعورة. أنزل للأسفل عبر الممر المنزلق الذي سيوصلك إلى الماء تقدم نحو الأمام واذهب عبر الممر على اليسار اسبح عبره وعندما تصل إلى البركة أنعطف إلى اليمين وتابع تقدمك حتى تصل إلى فتحه تخرج من البركة بعد أن تخرج اذهب عبر الممر الموجود بجانب الفتحة التي أخرجتك في البركة لتعود إلى منطقة الناعورة. تقدم نحو الأمام وتجاهل كل شيء حتى تصل إلى منطقة مائية صغيرة تقدم عبرها واصعد الحافة الموجودة على اليسار. تقدم للأمام واقفز لتتسلق الفتحة الموجودة في الأعلى. تقدم عبرها ثم أنزل في الممر الثاني تقدم عبر هذا الممر حتى تصل إلى منطقة مفتوحة التفت إلى اليمين واقفز لتتسلق الحافة هناك. التفت للخلف واقفز على المنصة الرخامية التي أمامك. عليك الآن القفز على نافذة المنزل الذي أمامك. بعد ذلك قم بأداء قفزة طويلة نحو سقيفة مدخل المنزل ومن هناك اقفز على النافذة التالية. بجانبك الآن يوجد منزل صغير اقفز على حافته المربعة وتسلق ثم أنزل عبر الفتحة الموجودة بالأعلى لمشاهدة آخر مشهد في هذه المرحلة عندما تقوم لارا وصديقها بتخليص العالم من شرور الوحش الأسطوري.

                  المنطقة الرابعة
                  الطابق 13
                  بعد إنهاء الحديث توجه إلى اليسار عند نهاية الممر صوب سلاحك على الشبك المعدني على اليمين لفتح ممر جديد. اذهب عبر هذا الممر بعد انتهاء المقطع التالي. تابع لتقدمك عبر الممر عندما تصل إلى منعطف على اليسار أحذر خطوط الليزر المتحركة وذلك بالانحناء طوال الوقت تقدم قليلا للأمام وحاول التوقيت للقفز من على الصخرة ثم عاود الانحناء مرة أخرى. اذهب عبر الممر الأيسر والذي سيوصلك إلى مستودع صغير. افحص الأرفف الموجودة خلفك لتحصل على حقيبة إسعافات بعد ذلك افحص الأرفف على اليمين لتحصل على المطرقة. افحص الأرفف الموجودة بالجهة المقابلة على اليسار لتحصل على بعض الذخيرة. الآن غادر الغرفة عبر فتحة التهوية التي دخلت منها. لا تزعج نفسك بالذهاب عبر ممر التهوية التالي فلا يوجد هناك سوى وردة ذهبية وهي لا تستحق كل هذه المغامرة. عموما بعد أن تعود إلى ممر خطوط الليزر التقط حقيبة الإسعافات عند نهاية الممر ثم عد إلى منطقة البداية لكن هذه المرة أحذر خطوط الليزر المتعاقبة والتي ظهرت مؤخرا تابع تقدمك نحو الأمام وعندما تصل إلى نهاية الممر تسلق السلم الموجود على اليسار. بعد أن تصعد للأعلى تقدم للأمام وبعد مشاهدة المقطع التالي تابع تقدمك أحذر استخدام سلاحك فقد يكلفك الكثير من الذخيرة وحقائب الإسعاف. تابع تقدمك حتى نهاية الممر حيث ستجد بابا مغلقا بقفل استخدم المطرقة لفتحة ادخل الغرفة التالية وتسلق السلم الذي أمامك للأعلى. بعد ذلك أطلق النار على الحائط الموجود على اليسار لتكشف الممر التالي.بعد أن تتسلق الممر توجه نحو اليسار والتقط ذخيرة السلاح ثم التفت للخلف واركض بسرعة وانزل من الفتحة التي أمامك. تخلص من الحارس ثم قم بإخفاء سلاحك فأنت ألان بأمس الحاجة للهدوء. تقد لليسار وبعد انتهاء الحديث تقدم ببطء شديد نحو الحارس النائم وقف خلفة, وجه له ضربة واحدة فقط إلى رأسه لتنهي الموضوع. بعد ذلك بطاقة المفتاح المغناطيسي من الطاولة الموجودة أمامه. بعد ذلك ادخل الباب الموجود على يساره وفتش الأرفف لتحصل على حقيبة إسعافات وذخيرة. بعد ذلك غادر هذه الغرفة والغرفة الزجاجية وتوجه إلى اليمين. اضغط زر المصعد بعد أن تدخل المصعد اضغط الزر لتنتقل إلى الطابق التالي. عند خروجك ستلاحظ حارسين يتحدثان تخلص منهما بسرعة بعد ذلك سيظهر حارس ثالث, تخلص منه هو أيضا بعد ذلك قم بإخفاء سلاحك وتوجه إلى اليسار وأستخدم البطاقة على لوحة التحكم بجانب البوابة. لا تحاول إشهار سلاحك داخل هذه الغرفة فهي مزودة بأجهزة إنذار ومدفع رشاش. تجاهل الأشخاص الموجودين بالداخل وتوجه مباشرة نحو المكعب الموجود عند نهاية الغرفة قم بفحص لوحة تحكمه لتفتح المدخل التالي. غادر الغرفة وتقدم حتى نهاية الممر وأنعطف إلى اليمين ثم أذهب عبر الباب الموجود على اليسار. حيث ستصل إلى الغرفة الموجودة فوق هدفك, تجاهل كل شيء وتقدم عبر الباب التالي لتصل إلى غرفة تبديل الملابس, تجاهل الشخص الموجود هناك قم بفتح الباب الزجاجي عند أعلى اليسار لإخراج اللباس الذي ستلتقط منه أسطوانة التعريف. التقطها وعد إلى منطقة الغرفة الزجاجية وهناك أنعطف لليمين وتقدم حتى تصل إلى جهاز كمبيوتر على اليسار استخدم عليه أسطوانة التعريف لتفتح ممر فتحة التهوية الذي سيبدأ بإصدار دوي انفجارات توجه إلى اليسار والقي نظرة على ما يحدث أمامك. عند حدوث الانفجارات تلاحظ ظهور بعض النيران بعد اختفائها . تقدم وأمسك بالقضيب المعدني وأنزلق للأسفل بسرعة قبل أن تلحق بك النيران, بعد ذلك بسرعة توجه إلى أسفل الشاشة وأزحف عبر الممر الصغير هناك. ستصل الآن إلى مستودع كيميائي كبير. بعد أن تتحدث إلى صديقك تقدم للأمام داخل الغرفة الموجودة على اليمين فتش الأرفف لتحصل على منديل وحقيبة إسعافات بعد ذلك انزل من الدرج حاول ألا يلحظك الرجل المسلح بسرعة أنعطف إلى اليمين بعد نزولك من الدرج ثم أنعطف إلى اليمين مرة أخرى. أفتح الباب الموجود هناك لتدخل المعمل افحص الخزانات لتحصل على حقيبة إسعافات وزجاجتي مادة مخدرة. وحاول الفرار بسرعة قبل أن تطالك الحشرات الصغيرة. أدمج المنديل مع المادة المخدرة وتسلل ببطء خلف الرجل المسلح وأستخدم عليه المنديل. بعد ذلك أفتح البوابة التي أمامك تقدم عبرها لتواجه رجلا مسلح. تخلص منه ليسقط لك اسطوانة التعريف التي ستستخدمها على جهاز الكمبيوتر التالي لفتح البوابة. بعد الدخول عبر الباب تخلص من الحارس الموجود بالممر وأحذر أن يكشفك جهاز الإنذار, لذلك يفضل أن تنتظر حتى ينعطف إلى اليمين ثم ألحق به واقض عليه. بعد ذلك تابع تقدمك نحو الغرفة التالية لتشاهد مقطع تفتتح فيه البوابة التي تسمح لك بالوصول إلى المنطقة التالية اصعد إلى أعلى الدرج وأخل غرفة التحكم. أسحب الرافعة الموجودة بجانب بوابة الغرفة, أمامك الآن عشر ثوان للنزول للأسفل والدخول لغرفة الفحص والحصول على آله الانتقال. في البداية أخرج من غرفة التحكم وأقفز من على الدربزين الموجود أمامك ثم ألتفت للخلف وأنزل من الممر الموجود على اليسار وتابع تقدمك حتى يأتيك مفترق الطرق توجه إلى اليسار وأركض بسرعة نحو الأمام ثم أنعطف إلى اليمين وأخيرا توجه نحو آلة الانتقال والتقطها.أذهب الآن عبر البوابة التي أمامك لتنهي المرحلة.

                  --------------------------------------------------------------------------------

                  ^____^25/05/03, 08:20 AM
                  [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

                  تعليق


                  • #10
                    تابع


                    الهرب مع آلة الانتقال
                    أعلم أنه لا يمكنك التقدم عبر هذه المرحلة مع سلاحك الخاص. حيث ستستغني نه عند بداية المرحلة بعد أن تنعطف إلى اليسار ضع سلاحك على الطاولة الزجاجية الموجودة على يسار المدخل الذي أمامك وذلك من أجل تخطي جهاز التفتيش حيث سينتظرك مدفع رشاش يحول دون تقدمك ما لم تتخلص من سلاحك. بعد ذلك أدخل عبر ممر التفتيش والذي هو عبارة عن جهاز أشعة تحت الحمراء. تجاهل أول صندوق لأنه يحمل بداخله قنبلة أما الصندوق الأخير فيحوي حقيبة إسعافات. بعد ذلك تابع تقدمك عبر اليسار ثم أنعطف إلى اليسار وعندما تصل إلى نهاية الممر أنعطف إلى اليمين وأذهب عبر الباب الذي أمامك, لاحظ على اليمين توجد دورة المياه وأنت بحاجة للرقم السري حتى تتمكن من دخولها. أدخل الغرفة التي أمامك وفتش الخزانة الزجاجية لتحصل على زجاجة المادة المخدرة. بعد ذلك غادر الغرفة وأتجه إلى اليمين. ستلاحظ وجود حارس عند نهاية الممر تقد للأمام وأدخل الغرفة الموجودة على اليمين. فتش الخزانة لتحصل على المنديل والذي ستدمجه مع المادة المخدرة. الآن توجه ببطء خلف الحارس وأستخدم عليه المنديل لتتخلص منه. بعد ذلك أدخل الغرفة التي خلفك وألتقط حقيبة الإسعافات من داخل الخزانة الموجودة هناك. غادر الغرفة وتقدم للأمام. تجاهل أول غرفة على اليسار وأدخل الثانية وقم بفحص الخزانة الزجاجية لتحصل على المادة المخدرة. غادر الغرفة وأنعطف لليمين لتصل إلى الغرفة الخيرة حيث ستجد بطاقة الرقم السري لدورة المياه. عد الآن إلى منطقة دورة المياه وأفحص لوحة التحكم وأخل الرقم 8526 من اليسار ثم اضغط زر * لتفتح الباب. تجاهل دورة مياه السيدات وادخل دورة مياه الرجال أفتح الباب الأول على اليسار وقف بمحاذاته ثم أضغطx لتفتح ممرا سريا. تقدم للأمام وتسلق الحائط الموجود أمامك لتدخل عبر فتحة التهوية. تقدم عبر فتحة التهوية حتى تصل إلى الحافة التي يوجد بأسفلها ضوء أحمر. تعلق بالحافة ثم أضغط زر X ثم أضغطه باستمرار مرة أخرى حتى تتمسك بالحافة التالية, بعد ذلك أترك زر X لتصل إلى الأسفل. بعد ذلك أزحف للخلف وذلك لتتعلق بالحافة التالية. قد لا يبدو لك الحائط الموجود أمامك كالسلم لكنه كذلك, تسلقه للأسفل لكن خذ الجانب الأيمن منه حتى لا تسقط للأسفل. بعد أن تتدلى لارا أترك زرx. داخل الغرفة الموجودة أمامك توجد وردة لكنها ليست بهذه الأهمية ألتفت للخلف وأقفز نحو المنصة ذات القضيب الفولاذي. تسلق القضيب للأعلى حتى تصل للأعلى نقطة له, أجعل ظهر لارا باتجاه المنصة المزخرفة ثم أقفز للخلف لتصل إليها. قم الآن بأداء قفزة طويلة نحو اليسار مع الضغط باستمرار على الزر X حتى تصل تتشبث بالقضيب المعدني الذي أمامك. أترك X لتقفز لارا تلقائيا نحو الفتحة الموجودة بالحائط ومن هناك أقفز إلى اليسار مع الضغط على X لتتسلق المصعد. ستلاحظ بوابة أرضية في أعلى المصعد قف على الأرضية التي تحمل شعر الشركة وقم بفتح البوابة الأرضية. أدخل المصعد وأفحص لوحة التحكم على اليسار لتنتقل إلى الدور التالي. أخرج من المصعد بكل هدوء وتوجه إلى اليسار متجاهلا الحارس الموجود على اليمين, أضغط زر المصعد لتفتح بوابة المصعد الأيمن. أخل المصعد اليمن وأفحص لوحة التحكم لتنتقل إلى الطابق التالي. وبمجرد أن يفتح باب المصعد ستتعرض للهجوم من قبل بعض الحراس بسرعة توجه نحو لوحة التحكم وأفحصها. بعد ذلك سيبدأ المصعد بالسقوط أمامك الآن أقل من خمس ثوان لتتوجه إلى لوحة تحكم المصعد وفحصها أو ستلقى حتفك. بعد أن قمت بإيقاف المصعد ستلاحظ أن بوابته قد تدمرت, لذلك أصعد عبر الدرج الموجود على يسار المصعد ومنه إلى خارج المصعد. ألتفت للخلف وقم بأداء قفزة طويلة نحو القضيب المعدني الموجود هناك ثم القفز نحو المنصة المزخرفة وتسلق الدرج الموجود على اليمين للأعلى بعد ذلك أقفز للخلف لتهبط على منصة أخرى مزخرفة أقفز منها قفزة طويلة نحو اليسار لتمسك بالقضيب الفولاذي ومنه أقفز إلى المنصة التالة. أنظر إلى أعلى حائط المنصة التي أنت عليها, ستلاحظ فتحه صغيرة أقفز وستلقها. تقدم عبر الممر حتى تصل إلى منحدر منزلق بعد ذلك ستصل إلى طريق منحدر آخر منزلق بسرعة أقفز وأضغط X باستمرار لتمسك بالقضيب. أنتظر حتى تنطفئ النار التي أمامك ثم اترك زرx لتقفز نحو القضيب التالي أنتظر الآن حتى نتطفئ النار التي أمامك ثم اقفز نحو المنصة التي أمامك وبسرعة تراجع للخلف وتعلق بحافة المنصة حتى لا تصيبك النار. تسلق المنصة من جديد وانظر لليسار حيث ستلاحظ فتحة بالأعلى، اقفز وتسلقها بعد ذلك قم بالسير على القضيب الفولاذي بحذر حتى تصل إلى الجهة الثانية من القضيب. انزلق عبر المنحدر الذي أمامك حتى تصل إلى الأسفل وأحذر الحارس الموجود هناك. انعطف لليمين وتقدم نحو حوض السمك واجعل الحارس يطلق عليه النار ليكسر الزجاج وتحصل على وردة سرية أو تجاهل ذلك واتجه للممر الأيسر تابع السير حتى تصل درجا يقودك للأعلى لكن أحذر فهناك قناص بانتظارك فحاول مراوغته. بعد أن تصعد توجه للأعلى ثم انعطف لليمين عبر الممر الضيق حتى تصل إلى بوابة بالمنتصف تسلق السلم الموجود على اليسار للأعلى ثم توجه لليمين وحاول مراوغة القناص مع مراعاة عدم السقوط حتى تصل لأعلى البوابة المحمية بأشعة الليزر حيث ستجد زرا اضغطه ليفتح لك بوابة بالأسفل. انزل للأسفل وادخل عبرها واركض عبر الممر وعندما تصل إلى نهاية الممر الضيق اقفز نحو حوض السمك ولا تحاول لمس أرضية المنطقة المربعة لأنها مشتعلة. أجعل الحارس يطلق النار على حوض السمك الزجاجي حتى تطفئ المياه النار، بعد ذلك افحص الزر الموجود على يسار البوابة لتفتحها. اذهب من خلال البوابة وانعطف لليسار وتابع تقدمك نحو الأمام، بعد أنتهاء الممر ومن هناك انعطف لليمين لتدخل غرفة المعمل توجه لليسار لتدخل غرفة الصناديق. افتح الصندوق الرابع لتحصل على اسطوانة التعريف وأحذر فتح باقي الصناديق فهي مفخخة. الآن عد إلى المكان الذي دخلت منه إلى هذه الغرفة واستخدم البطاقة على الكمبيوتر الموجود هناك وذلك لتشغيل الآلة الموجودة بمنتصف المعمل. توجه نحو الآلة وافحص الشوكة الموجودة بالمنتصف بآلة الزمن لتنتقل إلى المنطقة التالية. اتجه لليسار حيث ستجد فتحة على الأرض تقدم عبر الممر حتى تبدأ لارا بالحديث إلى معاونها. انظر من فتحة التهوية التي على اليسار لتشاهد الأرقام السرية التي سيدخلها الحارس لتفتح الغرفة التالية، تابع تقدمك عبر الممر حتى تصل إلى المنطقة التي كان بها الحارس افحص لوحة الأرقام السرية وادخل الرقم 1672 من اليسار أو أنتظر خروج الحارس من الباب وادخل أنت. بعد أن تدخل من البوابة تقدم عبر الممر ثم انعطف لليمين اضغط الزر بجانب المدخل لإيقاف تشغيل جهاز التفتيش بعد ذلك اصعد لأعلى الشاشة أو توجه إلى يسار المدخل ازحف عبر الفتحة الضيقة ثم تسلق السلم للأعلى وتقدم للأمام، ثم انزل للأسفل. لقد عدت الآن إلى منطقة البداية حيث تركت سلاحك، التقطه وتقدم عبر جهاز التفتيش الذي لم يعد يعمل، ثم أنعطف لليسار بجانب شاشة المراقبة الموجودة على اليمين، توجد بوابة بجانبها طفاية حريق قف بعيدا عنها وأطلق عليها النار لتفتح لك مخرج هذه المرحلة.

                    ساعة الصفر
                    عند البداية اشهر سلاحك وصوب رصاصة نحو وجه الحارس الموجود بأعلى الدرج، وبعد أن يسقط اصعد لأعلى الدرج ثم اقفز لليمين لتصل إلى حافة الدرج التالية. تابع الصعود عبر الدرج الموجود على اليمين، انتبه فالسلالم التالية ستسقط عند تقدمك عبرها، فكن على استعداد واملأ طاقتك ثم اسقط واقفز وامسك بالدرج وتسلقه للأعلى، تجاهل الفتحة الموجودة على اليسار فهي لا تحوي سوى وردة ذهبية، بعد أن تصل للأعلى أصعد الدرج ثم اقفز نحو الحطام الموجود أمامك، الآن قم بأداء قفزة طويلة لليمين لتصل إلى المنصة التالية، تقدم عبر الدرج وقبل أن تصل إلى منتصفه اقفز للأمام. هل تلاحظ الحائط الذي أمامك، انه يشبه المدخل المسدود. أفحصه ثم ادخل عبر الفتحة التي اكتشفتها. ستصل الآن إلى غرفة يوجد بأعلاها حارس، تقدم نحو اليمين واسحب الشبك الحديدي من أسفل اليمين ثم تخلص من الحارس، تسلق الحائط وغادر الغرفة ستلاحظ بالخارج هدوءا عجيبا تقدم نحو الصناديق والتقط ذخيرة سهم الحبل وذخيرة الرشاش. استخدم نظارات الأشعة تحت الحمراء لمشاهدة أشعة الليزر التي أمامك أو صوب سلاحك نحو الصمام عند نهاية الممر ليطلق البخار. حاول التوقيت للمرور عبر أشعة الليزر ثم اصعد لأعلى الصناديق الموجودة على اليسار لتحصل على حقيبة إسعافات تقدم عبر الممر حتى تصل إلى المصعد تخلص من الحارس ثم استقل المصعد للطابق الثاني. تخلص من الحارس ثم ادخل من البوابة الزجاجية الموجودة على اليسار وألتقط ذخيرة الرشاش من الداخل ثم افحص الزر الموجود على اليمين لتشغيل الدمى تمارين التصويب، أطلق النار على كل دمية ثم غادر الغرفة واتجه لليمين حتى تصل إلى بوابة على اليمين ادخل عبرها والتقط ذخيرة رشاش ثم التقط سلاح أسهم الحبل من على منصة الأسلحة التي تحمل اللون الأخضر، وتخلص على الفور من الحارس الذي سيدخل الغرفة. لن تستطيع العودة عبر المدخل، تقدم نحو اليمين نحو البوابة الزجاجية وقبل أن تدخل التقط ذخيرة أسهم الحبل من على الطاولة ثم ادخل الغرفة تخلص من الحارس بالداخل ثم اصعد إلى قمة أعلى صندوق والتقط ذخيرة الرشاش جهز لارا بسلاح أسهم الحبل وصوبه للأعلى نحو فتحة التهوية لوضع الحبل هناك انزل عبر الصندوق المرتفع على اليمين ثم اقفز نحو الحبل وتسلقه والتفت لليمين وتأرجح نحو فتحة التهوية اقفز نحو الحائط المتشقق بجانبها وتمسك به ثم تحرك نحو الفتحة اذهب عبرها لتعود إلى الممر السابق. تخلص من الحارسين وعد إلى منطقة أشعة الليزر ومن هناك عد إلى منطقة الدرج. أصعد لأعلى الدرج المحطم واستخدم سلاح أسهم الحبل على السلالم الموجودة بالأعلى بعد ذلك اقفز نحو الحبل وتأرجح لتصل إلى المنطقة التالية لكن أحذر فهناك السنة لهب بانتظارك فاقفز بمجرد وصولك إلى المنحدر وتشبث بالحافة التي أمامك، تقدم عبر الفتحة الموجودة أمامك وانزل للأسفل وتجاهل الحارس والتف للخلف، اسحب الرافعة لفتح الباب الذي أمامك وأحذر المدفع الرشاش. بعد أن تدخل من الباب أنعطف لليمين وافحص لوحة تحكم المصعد. استقل المصعد للطابق التالي. اخرج من المصعد وتخلص من الحارسين الذين سيتدليان من السقف. الموجود أمامك الآن هو آخر باب ستخرج منه في هذه اللعبة لكنك بحاجة للحصول على مفتاح الباب, لذلك تسلق الحبل الموجود أمام الصناديق وتأرجح حتى تصل إليها أقفز و تفتح فتحة التهوية التي بالأعلى وتخلص من الحارس الموجود بالداخل ثم التفت للخلف وتخلص من الحارس بالأسفل, تسلق الفتحة وتقدم عبر الممر حتى تسقط عبر منحدر إلى المنطقة التالية. تقدم للأمام وأنزل من الفتحة الحمراء وتقد للأمام ستجد أمامك مفترق طرق, الطريق الموجود على اليسار والطريق الذي أمامك محاطان بأشعة الليزر لذلك أذهب عبر الممر الموجود على اليمين. أنعطف إلى اليمين مرة أخرى وأزحف عبر الفتحة الموجودة هناك تسلق الدرج ثم تقدم عبر فتحة التهوية وأنزل للأسفل, لا تزعج نفسك بإطلاق النار على الرجل الآلي فهو لن يتأثر, أصعد الصندوق الموجود أمامك والتقط ذخيرة الرشاش ثم أنزل للأسفل. أطلق النار على صمام المياه الموجود على يمين مدخل هذه الغرفة, ثم توجه إلى أسفل اليمين متسلق الحافة الموجودة هناك وأقفز للخلف وقبل أن تنزلق أقفز للأمام وتشبث بالحافة التي أمامك ثم أصعد وأقفز للخلف ثم إلى اليمين. أنزل الآن على المنصة الواقعة فوق الصمام الذي قمت بتدميره على اليسار والتقط ذخيرة أسهم الحبل. في هذه الأثناء سيبدأ الماء بالتدفق داخل الغرفة والقضاء على الرجل الآلي الذي سيصعق الماء ما تبقى له من طاقة فلا تفكر حتى بالنزول للأسفل عد الآن إلى أعلى المدخل وصوب سلاح أسهم الحبل نحو فتحة التهوية الموجودة بالأعلى لتنزل الحبل من هناك. وتأرجح على الحبل لتصل إلى الجهة المقابلة وأسحب الرافعة الموجودة هناك. عد الآن وتسلق الحبل ثم أنزل على المنصة التي أمامك وتابع النزول للأسفل, ستجد بجانب جثة الرجل الآلي نصف مفتاح باب النهاية التقطه ثم عد إلى الرافعة الموجودة بالأعلى أسحبها من أجل فتح هذه المنطقة لكن هذه سيعيد تدفق الماء المصعوق داخل الغرفة, أقفز الآن على الصندوق الموجود بالأسفل أو تأرجح على الحبل لتصل إلى أعلى المدخل ومن هناك أقفز على الصندوق وتسلق فتحة التهوية لتعود أدراجك إلى بداية الفتحة الصغيرة. ستلاحظ الآن اختفاء أشعة الليزر التي كانت تسد الفتحة التي أمامك. الآن بسرعة فائقة أنطلق نحو الأمام فهنالك مروحية تطلق عليك النار, تقدم حتى تصل إلى باب موجود عند نهاية الممر, أهب عبره ثم أدخل من الباب الموجود على اليسار وبسرعة أختبئ خلف طاولة تقديم الطلبات, تقد حتى تصل إلى نهاية طاولة تقديم الطلبات وأضغط الزر الموجود هناك ثم عد أدراجك عبر الممر الذي تلاحقك خلاله المروحية, لكن هذه المرة سيتبعك رجل آلي آخر وتذكر بأن المروحية قامت بتفجير أنابيب الأكسجين محدثا بعض الشقوق والحفر بالأرضية, تخطى هذه الحفر وأنعطف إلى اليمين لكن أركض بسرعة, أنعطف إلى اليسار وتابع السير وأنزل من الدرج على اليسار وأنتظر حتى يتخطى الرجل الآلي الشبك الذي فوقك ثم أسحب الرافعة لتحبسه بالداخل أخرج من هذه المنطقة وتقدم نحو أعلى الشاشة وأدخل من الباب الموجود على اليسار. أحذر هذه الغرفة مليئة بالسموم فإذا أردت ألا تتسمم فمن الأفضل أن تزحف داخل هذه المنطقة فهذه الغازات السامة أخف من الهواء. تقدم عبر البوابة التي أمامك ثم أنعطف إلى اليسار أصعد على الصندوق وأسحب الرافعة وعد من الباب الذي دخلت منه تخلص من الحارسين وعد إلى الغرفة التالية وأنعطف إلى اليمين توجه إلى آخر الغرفة وأسحب الرافعة لتفرغ الغرفة من الغاز السام الذي سيفرغ في منطقة الرجل الآلي الذي سيختنق بالغاز غادر المنطقة وبعد أن يسقط أسحب الرافعة مرة أخرى وغادر منطقة الغاز السام وأنعطف إلى اليمين ثم إلى اليمين مرة أخرى أسحب الرافعة الموجودة بالأسفل ثم أصعد للأعلى وتقدم عبر الممر بالأعلى حيث ستجد جثة الرجل الآلي وإلى جانبه القطعة الأخرى من المفتاح. ماذا تنتظر؟ أدمج القطعتين أنعطف إلى اليمين وتابع تقدمك نحو ممر المروحية ثم أنعطف إلى اليمين وأخيرا إلى اليسار وعندما تصل إلى نهاية الممر التفت للخلف وأقفز لتتسلق السلم وتعود إلى منطقة بوابة النهاية أنزل للأسفل وأستخدم المفتاح على لوحة التحكم بجانب البوابة وبعد أن تدخل وتتقدم عبر الممر ستكون قد أنهيت الجزء الخامس من تومب رايدر.
                    [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

                    تعليق


                    • #11
                      اليكم الان حل المرعبة SILENT HILL1 على PS1

                      ستبدأ اللعبة مشهد سنمائي متقن الإخراج , خلال هذا المشهد سترى فجأة حادث ارتطام سيارة تضم الوالد ( هاري ميسون )مع ابنته (شيرل(, نظرا لوجود فتاة ظهرت فجأة في الطريق العام , وبعد ان افاة هاري من المفاجأة , لم يجد ابنته , فستضطر انت للبحث عنها , لاتتوتر من الظلام الحالك والضباب , اه نعم هاهي ابنته ( ياترى لم لا تجيب والدها ) اظنها تريده ان يتبعها , لذلك ماعليك الا ان تتبع شيرل , وسيزداد المكان ظلمة لذلك سيستخدم هاري الكبريت لينير طريقه ,



                      وبعد ان ترى هذه الجثة المقرفة سيهاجمك مجموعة أطفال الزامبي , لا تحاول الهرب فكلما حاولت ازداد عددهم , لاتخف لم تمت وإنما اغمي عليه , لييصحى ويجد نفسه في مقهى حيث ستتقابل مع الشرطية الحسناء (سيبل) وبعد الحوار ستعطيك مسدس , ابحث جيدا في المقى لتجد علبتي دواء , سكيم , خريطة المنطقة , مصباح , موقع لحفظ اللعبة .
                      غادر المقهى ولكن فجأة ستسمع صوت تشويش صادر من الراديو , ثم فجأة ستقابل أول وجوش اللعبة ( وهو طائر مزعج سيلاحقك اينما ذحبت تخلص منه هذه المرة ولكن في المرات المقبلة اهرب منه ) خذ الراديو وتأكد انه مغتوح لاتغلقة ( صحيح انه لا يعمل ولكن له ميزة فكلما اقترب منك اي نوع من الوحوش اصدر الراديو تشويش يعلمك بوجوده)
                      الخارج ستجد العديد من الوحوش الطائرة اهرب منها .



                      وستجد في طريقك بعض الذخيرة , الآن عليك التوجه نحو المكان اللذي هاجمك أطفال الزامبي فيه ( اتبع الخط الأحمر على الخريطة التالية)


                      ستجد في هذا المكان علبتين ذخيرة وقضيب معدني ( وهو فعال للوحوش التي تمشي على الأرض ) وكراسة شيرل للرسم تفحص الكراسة لتجد ملاحظة تفهم منها انها في المدرسة , اخرج الى الشارع finney st وتوجه لنهايته لتحصل على ملاحظات كتل عليها منزل ال*** Dog house اذهب اليه وتفحصه لتجد مفتاح في داخله ( احذر ال***ين) ادخل المنزل وخذ علبتي الذخيرة والإسعافات الأولية اذا اردت حفظ اللعبة احفظها . الأن توجه للباب الخلفي (خلف المطبخ) لتجد بابا مقفل بثلاث أقفال وبجانبه خريطه تبين لك مواقع المفاتيح الثلاثة انسخها ثم اخرج من المكان .

                      * اذهب الى حيث توجد علامة limit off في احدى الشوارع وادخل الممر لتصل الى ملعب كرة سلة ادخله لتحصل على دواء ومفتاح رودمان ( احذر الوحش الطائر(
                      * توجه نحو أعلى الخريطة ناحية اليمين لتجد داخل سيارة الشرطة ذخيرة ومفتاح ليون (احذر الوحش الطائر(
                      * اذهب لنهاية شارع Elroy st حيث المنزل القديم واعبر اللوح الخشبي لتحصل على دواء ومفتاح سكيركرو ( احذر الوحش الطائر(

                      ملاحظة: اذا اردت الحصول على المزيد من ذخائر واسعافات الأولية اذهب الى شارع Matheson st للحصول على اسعافات أولية , واذهب الى شارع Bachman st لتصل لمتجر تجد فيه 4 زجاجات دواء وعلبة اسعافات أولية وفي نفس الشارع ستجد في سيارة هاري على علبة اسعافات اولية , كذلك توجه الى شارع Liven st لتحصل على زجاجة دواء .

                      الأن عد الى الباب ذي الأقفال الثلاث وافتحها , لتجد نفسك في الفناء الخلفي للمنزل وستلاحظ ان الظلام حالك يرافقه ضباب مخيب بسكوت رهيب موحش ) لا تخف فأنا معك (
                      ملاحظة: اذا اردت المزيد من الذخيرة وافسعافات ماعليك الا الذهاب الى شارع Midwich st حيث ستحصل بنهاية الطريق على دواء وذخيرة , كذلك في منطقة small alleyway ستجد ذخيرة وعلبة دواء.



                      امشي بطريقك واتبع الخريطة لتصل للمدرسة وستعرف انك وصلت عندما تجد باص المدرسة واحذر الكلاب المتوحشة




                      هنا في المدرسة يبدأ الرعب الحقيقي وتبدأ اللعبة ,اذهب الى العيادة لتحصل على اسعلفات اولية ودواء وستجد نقطة للحفظ , ثم توجه الىمكتب الاستقبال لتجد به ذخيرة ثم اخرج لغرفة الاستقبال لتجد لائحة تضم أسماء المدرسين , اضافة الى 3 ألغاز عليك حلها ( احذر من أطفال الزامبي(



                      (1) اللغز الأول : اذهب الى غرفة المعدات الكيميائية في الطابق الثاني وفتش عن الأسيد Acid ثم اذهب الى الغرفة المجاورة حيث المختبر الكيميائي خذ الذخيرة وضع الأسيد على تمثال اليد لإذابته والحصول على الميدالية الذهبية والتي ترمز للشمس والآن اذهب للحديقة في الطابق الأول وضع الميدالية في مكان رمز الشمس فستتغير الساعة من 10:00 الى 12:00 .



                      (2) اللغز الثاني: الآن اذهب الى غرفة الموسيقى واستخدم البيانو ستلاحظ ان بعض الأزرار تعمل والأخرى صامتة نحن نريد الصامتة والتي سيكون ترتيبها من اليسار (2,3,8,10,11) ولحل هذا اللغز عليك الضغط عليها بذها الترتيب من اليسار (3,10,11,8,2) وهنا ساسقط الميدالية الفضية من أعلى السبورة خذها وارجع الى الحديقة وضعها ببرج الساعة بالحديقة . ستتغير الساعة من 12:00 الى 05:00

                      ملاحظة: اذا اردت استكشاف المدرسة فلابأس فستتواجه مع اطفال الزامبي كثيرا والقضيب الحديدي افضل سلاح لهم ستجد في غرفة التدريس العليا في الطابق الأول على ذخيرة وباقي الغرف لاشيئ اما بالنسبة للطابق الثاني ستسمع بحمام الأولاد صوت طفل يبكي ولكنك لن تجد شيئ, ولاتخاطر بحمام الفتيات لأنك ستجد علبة ذخيرة واحدة بمقابل طفلين زامبي كذلك الأمر في غرفى التدريس العليا على اليسار طفلين زامبي وعلبة ذخيرة واحدة وغرفة التدريس السفلى على اليمين ستجد طفلين زامبيز وعلبة ذخيرة وبالمكتبة ستجد علبة اسعافات اولية وباقي الغرف ستجدها مغلقة او ليس بها شيئ يذكر واذا اردت مفاجأة توجه لغرفة الخزانات

                      (3) اللغز الثالث: اذهب الى السرداب حيث غرفة التسخين وشغل جهاز التسخين ثن عد للحديقة ستجد باب الساعة مفتوح , ادخله حيث ستجد سلم آخر اصعده لتجد نفسك عند عبورك للناحية الأخرى انك مازلت بالمدرسة ولكن .... بشكل مختلف هناك علامة غريبة على الأرض , كذلك داخل المدرسة فالمخطط العام للمدرسة كما هو ولكنالأرضية والجدران اختلفوا انه جد جد لمكان مخيف ...لذلك عليك البحث بالغرف المفتوحه من جديد, اذهب الى غرفة التخزين وخذ الكرة المطاطية



                      اما بالنسبة لباقي الغرف المفتوحة ستجد :
                      الطابق الأول :
                      - الغرفة المجاورة للمخزن : ذخيرة واسعافات الولية
                      - غرفة التدريس العليا : كارت اصفر
                      - آخر الممر ناحية غرفة التدريس : دواء
                      - العيادة : اسعافات اولية ونقطة للحفظ
                      - كرسي العجلات في الردهه : Ampoule (الصراحه لاأعرف أهميته فلمن يعرف ان يبلغنا نكون له شاكرين(
                      - غرفة المدرسين : ذخيرة وعند مغادرتك الغرفة سيرن التليفون (مفاجأة(
                      - في غرفى الاسقبال الخلفية ستجد ذخيرة , ضع الكارت الأصفر داخل الفتحه المخصصة للكرت لتدخل الحمل الخاص بالفتيات في الطابق الأول وعند خروجك منه ستجد نفسك في الطابق الثاني ( واذا اردت الرجوع للطابق الأول فماعليك الا دخول الحمام مرة اخرة والخروج منه لتجد نفسك في الطابق الأول صعبه (



                      والأن وبعد خروجك من حمام الفتيات ادخل حمام الأولاد ستشاهد جثة غريبة معرقة لاتخف فلن تهاجمك فقط خذ البندقية وستشاهد طفلة صغيرة ثم اخرج.




                      الطابق الثاني:
                      - غرفة التدريس العليا على اليسار : 3زامبيز وذخيرة
                      - غرفة التدريس السفلى يسار : ذخيرة بندقية
                      - ممر غرف التدريس يسار : دواء
                      - غرفة الخزائن : اتذكر القط نع عند خروك من الغرفة ستتفاجأ بشيئ ولكن عند خروك سيكون معك مفتاح المكتبة الخلفية
                      - المكتبة الخلفية : اسعافات اولية
                      - المكتبة : ذخيرة وكتاب مفتوح يختوي على الطريقة المثلى لمقاتلة الوحش الزاحف الذي ينتظرك في السرداب بحيث يجب ان توجه طلقات البندقية الى فمه عندما يفتحه اي تصوب الى فمه عندما يكون مفتوحا واي محاولة اخرى ستذهب الذخيرة هباء , ولكن لاتذهب اليه الأن فلدينا أعمال اخرى
                      الآن اذهب الى السطح , هناك فتحتان للمجاري , ضع الكرة المطاطية في الفتحة العليا ناحية اليمين ,انتبة لتضعها خطأ وإلا يجب ان تعيد اللعب لأنك لن تستطيع اخذها مرة اخرى ولكي تتأكد يجب ان تلقي نظرة في الفتحه فإذا رايت مفتاح بها لاتضع الكرة بل ضعها في الفتحه الأخرى , بعد وضع الكرة افتح صنبورة الماء ليتدفق الماء وينزل المفتاح اللاصق بالفتحة , والآن انزل الى الحديقة وتوجهه الى ناحية الماسورة (المرزام) وخذ المفتاح وبواسطة هذا المفتاح تستطيع فتح بعض الغرف المغلقة وهي غرفة التدريس العليا في الطابق الثاني على اليمين ولن تجد سوى 3اطفال زامبيز وغرفة التدريس السفلى بالطابق الثاني على اليمين ستحصل على دواء والعيادة لن تجد بها شيئ .

                      اذهب الى السرداب الآن ستجد في غرفة التسخين ذخيرة بندقية و Ampoule وبغرفة التسخين سيواجهك لغز آخر يجب ان تحله لتعبر والحل هو :
                      ادر صنبور المياه الأيمن مرتين لليمين , وادر صنبور المياه الأيسر مرة واحدة لليسار
                      بهذا تكون عبرت وتزل السلم لتتواجه مع الوحش الزاحب وهو سهل للغاية واما يجب عليك الحذر اطلق علين طلقتين وحافط على المسافة بينك وبيه وعندما يفتح فمه ليبلعك ماعليك الا ان توحة طلقتك لفمه وبهذا تتخلص من الوحش ......

                      الجزء الثاني من الحل الكامل من سايلنت هيل
                      بعد التخلص من الوحش , ستشاهد مقطع سينمائي بعده , توجه لمكتب الاستقبال , والقي نظرة على لائحة المدرسين حتى تضع علامة على خريطتك على موقع بيت الاستاذ غوردن , احفظ اللعب في العيادة ثم اخرج من المدرسة .... وتوجه نحو منزله واستخدم المفتاح ( الذي أخذته من العجوز الشمطاء) على الباب الخلفي للمنزل , اجمع الذخيرة واللاسعافات ثم اخرج من الباب الأمامي .... وتوجه نحو الكنيسة .

                      ملاحظة : اذا اردت المزيد من الذخائر والإسعافات توجه نحو محطة البنزين وستجد المنشار والوقود(اذا كنت مختار المستوى الصعب) ذخيرة ومحرك , خلف الحطة ستجد خلف شاحنة ذخيرة مسدس وبندقية .





                      الآن توجه نحو الكنيسة وستجد Flauros وهو على شكل الهرم لن تستعمله الآن و مفتاح Drawbridge ودواء ونقطة حفظ , وبعد المشهد السينمائي وتتعرف بالعجوز , اخرج من الكنيسة متجها نحو غرفة التحكم بالجسر في شارع Bloch ...ستجد بها الحفار اذا كنت تلعب بالمستوى الصعب ودواء وخريطة .. اصعد الدرج واستخدم المفتاح الذي أخذته من الكنيسة وأنزل الجسر ...

                      ملاحظة : اذا اردت المزيد من الأدوات امشي في الناحية اليمنى من النهر لتحصل على الدرج اسعافات أولية وذخيرة بندقية

                      بعد أن تعبر الجسر تستواجه نوع جديد من الوحوش وهو نوعا ما يشبة القرد الكسلان ولكنه هنا سريع باللحاق بك , واذا امسكك سيجثم فوقك فاحترس منه ..




                      اذهب يسارا وافتح الباب الوحيد المفتوح ناحية اليسار وقابل الدكتور مايكل كوفمان في مشهد سينمائي , بعده اتجه الي خيث الكابينة الزرقاء وادخل الباب الأيمن والباب التالي ثم خذ خريطة المستشفى واسعافات الأولية ثم اتجه نحو مكتب الدكتور لتحصل على خريطة السرداب , وستجد في غرفة العلاج مفتاح السرداب Pasement key وستحصل في المطبخ علىدواء و زجاجة فارغة ( أخذها يؤثر على نهاية اللعبة اذ ستحصل على أفضل نهاية (




                      بعد أن تأخذ الزجاجة توجه نحو مكتب الدكتور لتحصل على دواء احمر استخدم الزجاجة الفارغة لأخذ منه , ثم توجه للسرداب وانزل الدرج واهرب من أطفال الزامبي (او اضربهم بالعصا فلا تستنفذ ذخيرتك عليهم) وتوجه نحو غرفة المولد الكهربائي وشغله , ثم فتش بالغرفة لتحصل على المطرقة ثم استعمل المصعد لتتجه الى الطابقين الثاني والثالث وحاول فتح االأبواب...


                      ثم اتجه نحو الطابق الرابع ( ستجد زره بعد وصولك للطابق الثالث ) ستشاهد الفتاة التي تسببت بالحادث ولكنك لن تصل إليها الآن اتجه نحو الباب الكبير واعبره ثم انزل من الدرج واعبر الممر الطويل وستواجه نوع جديد من الأعداء اقتله أو اهرب منه ( للأسف ليس لدي صور لهذا الوحش) , في غرف المستشفى ستجد عدة أشياء لذلك سأكتب جميع الغرف وماتحتوي عليه .....

                      الطابق الأول:
                      - آلة المشروبات الغازية : ستجدها بالمرر أمام المصعد 3 زجاجات دواء .
                      - مكتب الدكتور : مكعب أحمر ( ملكة )+ نقطة حفظ .
                      - المطبخ : دواء .

                      الطابق الثاني:
                      - غرفة (201) ولاعة .
                      - غرفة (204) : لتحصل على المكعب الأخضر (سادة ) عليك ان تستخدم كيس الدم , الابعاد الثعابين عنك .

                      الطابق الثالث:
                      - حمام الرجال : حجر أزرق على شكل مكعب ( سلحفاة (
                      - غرفة (302) : جهاز فيديو (احفظ المكان(
                      - غرفة (304) : قطعة معدنية + دواء .
                      - غرفة (306) : مكعب أصفر ( قطة.(
                      - غرفة التخزين : كيس دم + ذخيرة + اسعافات أولية .

                      الآن عليك التوجه نحو غرفة الممرضات واستعمال المكعبات الأربعة التي جمعتها بهذا الشكل :
                      - المكعب الأزرق : أعلى اليمين .
                      - المكعب الأخضر : أسفل اليمين .
                      - المكعب الأصفر : أسفل اليسار .
                      - المكعب الأحمر : أعلى اليسار .
                      وبهذا فتحت لك عدة أبواب ستجد بداخلها مايلي :
                      - غرفة العمليات : مفتاح المخزن في السرداب .
                      - غرفة العناية المركزة : مادة مطهرة سريعة الإشتعال .
                      - غرفة (20) .......اسعافات أولية .
                      - المشرحة : دواء + Ampoule .وهو بالمناسبة دواء لحالات التسمم والنزيف .
                      الآن عليك التوجه نحو السرداب لفتح باب المخزن , قم باستكشاف المكان لتجد باب خفي أو سري اعبره , ثم استخدم الولاعة والمادة المطهرة السريعة الاشتعال على الفتحه بالأرض لتفتحها , ثم اعبرها لتجد نفسك في مكان مظلم ( اخذر اطفال الزامبي) ليس لديك خريطة لهذا المكان لذلك عليك باتباع هذه الاشادات ؛ ادخل الباب الأول على اليمين لتجد هناك شريط فيديو , ثم اتجه الى آخر باب على اليسار وخذ مفتاح غرفة اإختبارات ( التحليل) , والآن اخرج من هذا المكان وتوجه نحو الطابق الثالث وبالأخص غرفة (302) أتذكرها حيث جهاز الفيديو .... وبعد المشهد السينمائي , خذ الذخيرة من على السرير ... الآن توجه الى غرفة الاختبارات ( التحليل) لتتقابل مع الجميلة ليزا (يا ترى ماذا تفعل ممرضة جميلة لوحدها في هذا المكان الموحش ؟؟؟( وبعد المقطع السينمائي ستحصل على مفتاح محل الأنتيك حيث انك ستجده على المكتب ...

                      الأن عليك التوجه نحو المخفر (مركز الشرطه) حيث ستجد هناك علبتين ذخيرة مسدس و 3 علب ذخيرة بندقية , احفظ اللعبة ثم اخرج متوجها نحو محل الأنتيك لتقابل الشرطية الحسناء سيبل مرة ثانية....

                      بعد المشهد السينمائي اتبع أثر في الممر لترى كنيسة بشكل آخر ابحث جيدا لتأخذ الفأس ثم توجه للزر بجانب الباب اشغل جهاز الإنذار لتشاهد مشهد سينمائي آخر تنتقل الى الكابوس المزعج مرة أخرى , ستجد نفسك في محل الأنتيك مرة اخرى ولكن بدون سيبل , اخرج من محل الأنتيك لتشاهد الشكل الحقيقي لمدينة سايلنت هيل ( كابوس مرعب احذر من الوحوش فهي كثيرة ) عيك الآن التوجه نحو مركز المدينة Town Center ادخل في الفجوة بين السياج ( الشبك الحديدي( لتدخل المجمع اصعد السلم لتشاهد مشهد سينمائي ثم اصعد السلم مرة اخرى , اتجه نحو اليسار وادخل الباب على اليسار وستجد ذخيرة بندقية و اسعافات اولية ونقطة حفظ , اخرج وتوجه نحو الصوت المزعج , وبعد المشهد السينمائي ستتواجه مع الدودة الأرضية الضخمة ...

                      ملاحظة : ستجد بندقية صيد في نفس الغرفة وهي فعالة لقتل الدودة الأرضية واحذر منها وراقب حالتك الصحية ...

                      بعد المشهد السينمائي القصير اخرج من حيث الفتحه التي احدثتها الدوده والآم جميع المنافذ مقلغة لذلك عليك التوجه نحو المنفذ الوحيد الغير مغلق وهو شارع Sogan للتوجه الى المستشفى ( يمكنك التوقف في مركز الشرطة لحفظ اللعب ) تحدث الى ليزا والآن اخرج من المستشفى (احذر الكلاب الثلاثة) وتوجه ناحية مكتب البريد (في مقابل باب المستشفى) واصعد السلم لتتواجه مع نفس الدودة ولكن بشكلها الجديد ( كالفراشة القبيحة ) لاتخف هذه سهلة للغاية ولكن حاول عدم الثبات بمكانك .... وبعد موتها سترجع مدينة سايلنت هيل الى الشكل الطبيعي ...

                      الآن عليك التوجه الى المجاري , وذلك عن طريق سلك جهة اليسار للجسر , ستصل الى باب مغلق استعمل القضيب المعدني لضرب القفل ليفتح الباب , في داخل المجاري ) مكرم السامع أو القارئ ) لن يعمل جهاز الراديو لذلك احذر من الوحوش حيث انك ستتواجه مع نوعين مختليفين من الوحوش ...

                      ملاحظة : بما أن الراديو لن يعمل عليك أن تستمع جيدا للأصوات حيث أذا سمعت صوت قوي ناحية اليمين فهذا يعني ان الوحش على جانبك الأيمن ...

                      بعد وصولك للتقاطع ادخل جهة اليسار ثم يسار لتحصل على دواء وذخيرة بندقية ومسدس , والآن ادر ظهرك وسر ناحية اليسار واتجه نحو الباب مكتوب عليه KEEP OUT ... استمر بالاستكشاف لتحصل على مفتاح المجاري والخريطة , احفظ اللعبة اذا اردت , والأن اخرب من الباب الثاني المكتوب عليه KEEP OUT استمر في طريقك حتى ترى مدخل على اليسار (انظر الخريطة) واستمر بالسير حتى تجد باب استعمل عليه المفتاح (مفتاح المجاري(

                      ملاحظة : اذا اردت المزيد من الأدوات فتش في المسار الأيمن لتحصل على اسعافات أولية + علبة ذخيرة مسدس , وبناحية اليمين العليا ستجد ذخيرة مسدس + دواء .

                      الآن توجه نحو ناحية اليسار السفلى لتحصل على مفتاح مخرج المجاري (تفحص بقع الدم واحذر من الوحوش) الآن انظر الى الخريطة للتتوجه نحو المخرج واستعمل المفتاح لتخرج من المجاري , اجمع علبتين ذخيرة + علبة دواء ستجد لوحة كبيرة أماك تفحصها لتحصل على الخريطة ثم توجه نحو البار ( ابحث عنه بالخريطة) وبعد المشهد السينمائي ,خذ علبتين دواء + مفتاح الدكتور كوفمن + ايصال الدكتور , اقرأ الأيصال واحفظ هذا الرقم (0473) والآن توحه نحو المحل Endian Runner لتجد فيه خزينة و مفتاح الخزينة وذخيرة لبندقية الصيد ودواء (لن تستطيح أخذ المخدر) وإقرأ الملاحظات الموجوده لتحصل على الرقم السري لفندق نورمان يانغ وهو (0886) الآن توجه الى Haerby Inn ومن الباب الخلفي استخدم الرقم (0886) لفتح الباب , في غرفة الاستقبال ستحصل على ذخيرة البندقية ودواء ومغناطيس , اعبر الباب الآخر وابحث عن الغرفة رقم (3) وهي غرفة الدكتور مايكل كوفمن لتحصل فيها على دواء ومفتاح الدراجة النارية Motorsycle Key (ستحصل عليه بعد دفع الخزانة في الحفرة واستخدم المغناطيس للحصول عليه) اذهب الآن الى الغرفة الخلفية واستعمل المفتاح على الدراجة النارية لتحصل على قارورة ولكن بمشهد سينمائي سيندفع الدكتور ويأخذها منك ( غريبة لماذا هو سريع الانفعال؟؟!! ) اخرج من هذا المكان وتوجه نحو شارع Sanford st وخلال جريك ستتحول المدينة مرة اخرى الى الكابوس الزعج ... توجه للمنارة وعند وصولك للممر المغلق تحول يسارا نحو الدرج واركض نحو القارب حيث ستجد به دواء وذخيرة احفظ اللعب ثم اخرج بعد المشهد السينمائي ومقابلة سيبل ( التي ستسبقك الى الحديقة ) و والعجوز الشمطاء داهيلا اخرج من حيث خرجت وتوجه نحو المنارة ( استخدم الخريطة اذا أضعت طريقك) في قمة المنارة ستتحدث الى الفتاة إليسا ثم انزل راجعا الى القارب ( احذر من الوحوش والطيور المتوحشة) ولكن هاري لم يجد سيبل (فياترى ماذا اصابها لبد أن يسرع هاري لمساعدتها فيما اذا كانت بخطر(

                      توجه الآن نحو شارع سانفورد Sanford st ثم ادخل الى المجاري ومنه ابحث على سلم يقودك الى الأعلى , أنت الآن في الحديقة Amusement Park ( لاأدري فيما اذا كانت هناك خريطة للمكان ولكني لم أجدها) الآن عليك تتبع نتوءات الأرض لتصل الى بائع الآيس كريم اذا اردت حفظ اللعبة ... الأن توجه الى لعبة الحصن المتحركة لتتقابل مع سيبل مرة أخرى ...


                      ملاحظة : ماستفعلة هنا سيحدد نوع النهاية للقصة فإذا ارت نهاية جيدة فما عليك الا الاختباء منها حتى تنفذ ذخيرتها ثم اخرج لها واقتلها ............ أما اذا ارت النهاية الممتازة فما عليك الا أن تنتظر ان تنتهي ذخيرتها ثم اقترب منها واستخدم عليها القارورة ( أو الزجاجة التي عبأتها بالمادة الحمراء في مكتب الدكتور بالمستشفى) وبهذا ستحصل على مشهد سينمائي إضافي ونهاية ممتازة

                      ستجد نفسك الآن بمكان جديد يشبه المستشفى الى حد كبير ولكن ليس لديك خريطة المكان لتزداد اللعبة إثارة وتشويق لذلك عليك استخدام ذاكرتك لأنهاء اللعبة .... يصعب علي شرح هذا الجزء من اللعبة بدون رسم تخطيطي للمكان خصوصا مع وجود غرف تنقلك من من مكان الى مكان ولكني سأحاول .....

                      انت الآن في الممر هناك بابين على يمينك ويسارك
                      - الباب الذي على اليسار ستجد صنبور ماء عند البحث ستجد مفتاح Ophiel محشور فيه استخدم عليه الكماشة (ستحصل عليها لاحقا) لتأخذه .
                      - والغرفة التي على اليمين ستجد فيه قفص للعصافير ستستخدم عليه مفتاح القفص فيما بعد للحصول على مفتاح Phaleg
                      - الغرفة التالية التي على يمين وهو باب Phaleg ...
                      الباب الذي على يمين باب Phaleg يؤدي الى غرفة الأنتيك , التي ستجد بها ذخيرة + اسعافات أولية + نقطة حفظ بالإضافة الى ساعة حائط كبيرة احفظ مكانها.
                      - الباب المزدوج الذي على اليمين بعد غرفة الأنتيك هو باب مقفل الآن ويفتح من الجهة الثانية أو بالأحرى لطابق آخر.
                      - الباب الذي على اليمين الذي بعده هو باب Ophiel هو نفس الباب الذي ستشاهد خيال طفلة تجري اليه وهو باب ينقلك من طابق لأخر .
                      - الباب اللذي بعده مغلق .
                      - ثم الباب الذي على اليمين بعده هو باب السرداب ... عندما تدخله في غرفة التدريس اقرأ الملاحظات على المكتب (الدرج)و في الغرفة الآخرى ستحصل على كماشة + مفك البراغي .
                      - أما الباب الذي أمامك هو باب Hagith وهو المصعد ...

                      الآن ارجع الى غرفة صنبور الماء لتأخذ مفتاح باب Ophiel , ثم توجه الى الباب وافتحه , في هذا المكان جميع الغرف مغلقة ماعدا غرفتين ولكنك ستواجه في هذا المكان لغزان :

                      - اللغز الأول : لغز الأبراج
                      لديك 3 رموز للبراج فما عليك الا وضع اما كل رمز عدد أطراف هذا الرمز وهي كالتالي :
                      - القوس : 6
                      - الثور : 4
                      - الجوزاء : 8

                      ستحصل على قطعة جديدة .


                      اللغز الثاني : لائحة الأسماء
                      وهو أصعب الألغاز في هذه اللعبة وهي عبارة عن الحروف الأولى للأسماء الخمسة من الأسفل للأعلى ... وهي ( ALERT ) .

                      ابحث عن القلادة في المشرحه وبعد اخذها ستتقابل ليزا المسكينة . بعد المشهد السينمائي , توجه الى غرفة الأنتيك واستعمل القلادة على الساعة لتحصل على مفتاح Hagith والآن توجه لهذا الباب وافتحه , واستخدم المصعد للصعود للطابق الثاني ,جميع الأبواب مغلقة ماعدا بابين, الآن توجه لآخر الممر وادخل الغرفة التي على اليسار وهو غرفة المجوهرات وستجد بها علب ذخيرة + خاتم + Crest Of Mercury . ثم توجه للباب الذي يقابل غرفة المجوهرات , هذا الباب سينقاك الى موقع آخر , أول بابين على اليسار مغلغين والباب اللذي أمامك هو باب للنتقال للطابق الأول لذلك لاتعبره الآن , في هذا الممر هناك بابين فقط مفتوحين أولهما على اليمين وهو مركز الممرضات الذل ستجد به كاميرا , والباب الآخر ستجد به لوحة معدنية استخدم عليها مفك البراغي لتحصل على مفتاح Aratron , الآن ارجع الى المصعد واصعد الى الطابق الثالث , وهناك استخدم الكاميرا في معرض الصور لتحصل على على رسم الأزرار لفتح البابين الذين على اليسار واليمين فإذا مااعتبرنا الأزرار كأرقام التليفون فسيكون الحل كالآتي:


                      الباب الذي على اليمين : ستحصل به على دواء
                      فوق : 9632741
                      يمين : 598741
                      يسار : 64852


                      الباب الذي على اليسار : وستحصل فيه على مفتاح القفص العصافير (أتذكره)
                      فوق : 532741
                      يمين : 5398741
                      يسار : 87963

                      الآن توجه نحو غرفة القفص وافتح القفص لتحصل على مفتاح باب Phalegفي هذا المكان :
                      - الباب الأول (يمين) : غرفة Bether (ستحصل على مفتاحها في الغرفة التالية)استخدم الخاتم لتحصل على السيف .
                      - الباب الثاني (يمين) : دواء + مفتاح غرفة Bether تجده داخل كيس الحلويات . ثم اضغط زر ايقاف عمل المحرك في عرفة Bether .
                      - الباب الثالث (يمين) : غرفة Ae Atron تحصل على القرص (الدسك(
                      - الباب الثاني (يسار) : احصل على Ankh .
                      - الباب الثالث (يسار) غرفة الأطفال ....

                      في غرفة الأطفال احفظ اللعب , ثم ضع الأغراض التي جمعتها على الباب لفتح الباب ... بعدها مشهد سينمائي .... ثم ستتواجه مع الوحش النهائي ..... واذا مشيت على خطوات الحل الكامل ستحصل على أفضل نهاية ......

                      --------------------------------------------------------------------------------

                      ^____^25/05/03, 08:25 AM
                      [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

                      تعليق


                      • #12
                        سوف أكتب الان حل لعبة Shenmue II على جهاز X BOX
                        الحل: CD1

                        عند نزولك من السفينه امشي للأمام سيبدأ عرض ثم ادفع 10$ بالضغط على الخيار الأيسر ثم امشي قليلا لتقابل مجموعه من المرشدين السياحيين


                        المزعجين ثم اخرج من الميناء وادخل منطقه (workes pier) سيظهر لك عرض يطلب منك مصارعه اليد تجاهلها الآن بختيار الخيار الأيمن وامشي


                        قليلا لتقابل الفتاه (جوي) ثم امشي باتجاه النافوره بخط مستقيم ثم انعطف الى اليسار سيظهر عرض ..انتبه..اه.. لقد سرقت ..امشي للأمام لتصل


                        منطقه(queens st) وامشي حتى تصل الى مطعم يوجد هناك رجلان جالسان على الطاوله اتجه اليهما ليبدأ عرض بعدها اتجه الى النافوره لتجد


                        الصبي (ونج) الذي سرقك ستلاحقه بطريقه(q.t.f)اضغط A-يسار-يمين- A – B-يسار-يسار-يمين- A-يمين-اسفل- A والان ستقاتل رجلان أذا


                        فشلت اتجه الى مطعم لاي لاي واذا نجحت اتبع الصبي (ونج) بضغط علىR .



                        يمكنك ان تذهب الى محل(the big catch tackle) لتأخذ صوره لصبي(ونج) الآن اتبع الخريطة حتى تصل لمنطقة (green market qr) امشي قليلا


                        لتظهر لك(جوي) ثم واصل طريقك ستأتي (جوي) مره اخرى بعدها ستدخل الى فندق( come over guest house) ليبدأ عرض اصعد السلم واذهب


                        الى الغرفه( 203) ضع اغراضك واخرج من الغرفه سيقول لك صاحب الفندق ان تكلفه الغرفه(38$) وسيخبرك كيف تحصل على عمل بضغط


                        على(y) اخرج من الفندق واتجه يسارا ستساعد الآن رجلا اذا كان الوقت قبل الساعه السابعه لمساعدته عليك فقط بتعديل اللافته وجعلها بخط مستقيم


                        بضغط على أعلى أوأسفل واذا انتهيت اضغط( A) ومن النقطه التي تقف فيها اتجه الى الأمام ثم الى اليمين ثم الى اليسار واتجه بخط مستقيم ثم الى


                        اليسار ثم انعطف الى اليمين لتصل الى منطقه(south carmain qr) امشي بخط مستقيم لتصل الى الحديقه ادخلها لتقابل رجل مسن سوف تتدرب معه


                        قليلا ثم اخرج من الحديقه واسلك المفترق الأيمن ستصل الى (yan tin apartments) سيقف ريو امامها ويقرأ رساله ادخل الشقه ستظهر لك امرأه


                        عجوز ثم اذهب ال الشقه رقم (205) تحدث الى الرجل واختر الخيار الثاني وسيعطيك المعلومات مجانا أخرج من المكان واتجه يمينا واتبع الأشارات


                        المكتوب عليها (man mo china) ستصل الآن الى منطقه(Wise mens qr) اتجه الى الأمام ثم يسارا ثم اصعد السلالم انعطف يمينا ثم الى الأمام


                        واصعد السلالم الطويله انت الآن في منطقه(scarlet hills)امشي قليلا لأمام لتجد المعبد(man mo temple)وبما انه مغلق الآن عد الى الفندق وخزن لعبتك ونام

                        في اليوم التالي ستمر عليك (جوي) وستدبر لك عملا في (Fortunes Pierا) لعمل سهل وليس صعب كل ماعليك فعله هو ان ترفع صوت التلفزيون وتركز جيدا فاذا قال العامل :-


                        (بيده)معناها (يمين)

                        (شيداردا)معناها(يسار)

                        (شارليغلغل)معناها(أعلى)

                        (هيرلشب)ايضا معناها (اعلى)واذا لم يقل شيئا ايضا(اعلى)

                        (ستدري ستدري)معناها (يسار مرتان)

                        (ميغي ميغي)معناها (يمين مرتان)

                        بعد انتهاء العمل ستحصل على راتب بعدد الصناديق التي حملتها الآن أخرج من المكان واذهب الى معبد(man mo temple)اعتقد انك تعرف الطريق

                        ادخل حديقه المعبد ليبدأ عرض قصير ثم ادخل داخل المعبد ليبدأ عرض اخر اخرج من المعبد وانزل السلالم ستكون في منطقه( wisemenseqr )

                        امشي للأمام قليلا لتقابل فتاه المعبد الآن المطلوب منك ان تبحث عن اربع كلمات أولا أذهب الى(south carmain qr) واتجه الى الحديقه وتحدث الى

                        لرجل العجوز وتدرب معه بعدها سيبدأ عرض ثم تدرب معه مره أخرى وسوف يعلمك حركه لتعملها أضغطX+A ثم نفذها على الشجره تابع ( level )

                        لميموري كارد بعدها ستحصل على الكلمه الأولا الآن اذهب الى (green market qr)وبتحديد الى المدرسه سيبدأ عرض قصير بعدها ادخل وكلم(المعلم)واختر الخيار الأيسر أخرج من المدرسه واذهب الى

                        الفندق ولكن لاتدخله من النقطه التي تقف فيها انعطف يمينا واصعد السلالم لتصل الى منطقه(Golden Qr ) امشي بخط مستقيم لتصل الى محل(Golden shopping mall)

                        ابحث عن رجل مستلقي على الأرض وكلمه ليبدأ استعراض عليك ان تحطم الحجر بيدك اضغط Aاذا كان الوميض أخضر ثم بسرعه اضغط(A ) اذا كان الوميض اصفر بعدها سيعطيك رساله اذهب الى المدرسه واعطي (المعلم) الرساله

                        وستحصل على الكلمه الثانيه كلم المعلم مره اخرى واختر الخيار الأيسر واخرج من المدرسه واذهب الى منطقه(Lucky Charm Qr) لتصل اليها اذهب الى منطقه(wisemenseqr) هناك طريق بجانب السلالم الطويل سيوصلك الى (Lucky Charm Qr) وابحث عن محل (Zhangyu barers shop)

                        ادخل المحل سيبدأ عرض لاتضغط على(A) والأ سيطردك وستنظر يوم ثاني سوف تحصل على الكلمه الثالثه ثم كلم الحلاق بعدها اخرج واذهب الى محل(Bloom tailor) وتحدث الى الرجل ثم اذهب الى منطقه (south carmain qr) وبالتحديد الى شقق يان تين سيحدث هنا شجار مع المرأة العجوز

                        وعليك مساعدتها وبما ان الوقت متأخر عد الى الفندق ونام في اليوم التالي اذهب الى المعبد سيبدأ عرض اختر الخيار الأيمن وادخل داخل المعبد المطلوب منك اللآن تنظيف الجدران اختر الخيار الأيسر اضغط (A) لتنظيف الجدار سوف تجد الكلمه الرابعه امام المذبح بعدها سيبدأ عرض ثم ستطلب الفتاة مقاتلتها بعدها ستعطيك خريطه لمنزلها اتبعها الآن بضغط على(L) وستصل الى الفندق واتجه الى الغرفه( 207)سوف تقضي الليله مع الفتاه ولكن هل تعرف هذه الفتاه انها اخت((لاندي)) قاتل والد ريو

                        أنتهيت من CD1

                        --------------------------------------------------------------------------------
                        [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

                        تعليق


                        • #13
                          الحل: CD2

                          سيبدأ عرض توقظك فيه فتاة جميلة وسوف تبدأ بالعمل في المعبد العمل سهل جدا كل ماعليك فعله هو حمل الكتب ووضعها على الطاولات بطريقه(Q.T.E) اذا اوصلت كل الكتب سوف يعطيك (الكاهن) حركه لتزيد من مهارتك القتاليه

                          الآن لا يوجد شئ تعمله لن يسمح لك بالخروج من منطقه(wisemenseqr) ضيع الوقت في الساعه (8) اذهب الى فندق(Da yuan Apartments) وادخل الغرفه رقم(207) ونام في اليوم التالي اذهب الى العمل اذا أوصلت الكتب كلها قبل انتهاء الوقت سيظهر لك (الكاهن)وسيعلمك حركه اضغط الخيار الأيسرولتنفيذ الحركه اضغط(X+ A+يمين)

                          بعد التمرين عد الى المكتبه واذهب الى الزاويه اليسرى واضغط Xلتجد الكتاب الذي يبحث عنه ريو ولكن الخزانه مغلقه اخرج من المكتبه وسوف تحضر الفتاه أخت لاندي لكي تحصل على المفتاح عليك ان تمسك الورقه مثلها انظر الى الورق المتساقط بقضيب الأنالوج واذا رايت الورقه تصدر صوتا( عندما يصدر منها شبه خيال ) اضغط(A) بعدها سيبدأ عرض ثم عليك ان تمسك (3)ورقات متتاليه اذا أخطأت عليك البدأ من البدايه

                          بعدها ستعطيك المفتاح بعد حصولك على الكتاب اذهب الى المدرسه سيظهر عرض سيعلمك(المعلم) حركه لتأديتها أضغط(B+أعلى أو اسفل أويمين أويسار)كلها صحيحه تحدث مع المعلم مره أخرى أخرج من المدرسه واذهب الىمنطقه(wisemenseqr) وابحث عن محل(Collect Antiques) وتحدث الى الرجل ثم اذهب الى شقق يان تين في منطقه(الساوث كارمين)

                          وادخل الغرفه رقم(101) سيبدأ مشهد مع المرأه العجوز ستعلمك كيف ترتب الفناجين مثل الورقه بعد ان ترتبها أختر الخيار الأيسربعدها اخرج من المكان وبما ان الوقت متأخر اذهب الى النوم سيبدأ عرض فيه أخت لاندي تبكي في اليوم التالي اذهب الى العمل وفي منتصف العمل ستأتي الفتاه الجميله وتعطيك الشاي وبعد نهايه العمل سيعطيك (الكاهن) حركه

                          بعدها اخرج من المعبد واذهب الى منطقه(الاكي شارم) ومن هناك ابحث عن طريق يوصلك الى منطقه( White Dynasty Qr) واتجه الى الطاوله التي عليها الفناجين ورتبها الآن ستبدأ مشاجره لايهم اذا خسرت المعركه الآن اتجه الى منطقه(الاكي شارم) وابحث عن مطعم (Fu jian Tea Shop ) ورتب الفناجين وبعد المشاجره ابحث عن مطعم (Dou jiang Diner) ادخله ورتب الناجين سيظهر شخص غامض ويعطيك رساله ادخل المطعم مره أخرى واختر الخيار الأيسر لجعل الوقت على الساعه(8) سيدأ عرض والآن سيبدأ الأكشن والعروض الرائعه ........

                          بعد القتال الطويل سيذهب ريو الى المعبد اخرج من المعبد المطلوب منك الآن ان تبحث عن(عصابه رين) اذهب الى منطقه (الاكي شارم) ستقابل (جوي) لكن هذا غير مهم اذهب الى منطقه(Queens st) ومنها اتجه الى منطقه(Workers pier) عند دخولك المنطقه امشي خطوات قليله ستجد امامك رجلان يرتديان ثياب بيضاء تحدث معهما بعدها بخطوات قليله يوجد زقاق في جهة اليسار ادخله سيلاحظ ريو هذه العباره على الحائط(Berverly Hills)

                          بعدها اذهب الى(Fortunes pier) امشي للأمام ثم انعطف الى اليمين سترى سلم بجانبه لائحه (Blue sky) اصعد وادخل في هذا المكان يوجد مطعم تحدث مع البائعه ثم اذهب الى الرجل الذي يلعب لعبه الأسهم وتحدث معه سيتحداك أقبل التحدي اذا نجحت سيخبرك بمكان العصابه واذا خسرت لاتحزن ايضا سيخبرك بمحل العصابه اخرج من المكان ابحث عن المخزن رقم(8) وقدم الوقت الى الساعه(7) سيبدأ عرض بعدها مقاتله حره بعدها ستأخذك العصابه الى مقرها

                          الآن سترى .. الويل..حاول المقاومه حتى تظلم الشاشه بعدها سترى ريو مع ونج في اليوم التالي سيعطيك ونج ولاعه .......الآن.......حان وقت الأنتقام بما أن المكان واسع وصعب وصفه انصحك بمقاتله جميع الشبان حتى تحصل على خريطه المكان المطلوب منك البحث عن الرجل البدين(أبو مسجل) ستراه جالس مع شلته بجانب الحافله تحدث معهم وسيطلبون منك(500$)

                          حتى تقابل الزعيم(رين)اذا كنت لاتملك المال انصحك بالمراهنه ولعبه النرد ومصارعه اليد وافضل شئ بالنسبه لي هو العمل اذهب الى(Fortunes pier) واذهب الى(Fortunes Office) وتحدث الى الرجل وسيسمح لك بالعمل اذا انتهيت من العمل سيعلمك رجل حركه(انت وحظك يعني يمكن تطلع ويمكن لا) لتعملها اضغط يسار مرتان ثم(X+يسار مرتان) هذه الحركه سببت لي.. الجنون ..

                          المهم بعد الحصول على المبلغ المطلوب اذهب وادفع المال للفتيه الأغبياء وسوف يأخذونك الى(رين) انتبه سيهاجمك اضغط(يسار_يمين_A ) اذا خسرت اذهب الى النافوره وستجده هناك واذا نجحت سيعطيك (رين) خريطه اذهب الى (Fortunes pier) اتبع الخريطه وستقابله هناك بعدها مقاتله حره اذا خسرت ستجد ريو مكبل وسيأتي( ونج)وينقذك واذا نجحت ستهرب(يوان)وستقابل(ونج وجوي) اذهب الى النافوره ستلاحق الآن واحد من الهاربين انصحك بملاحقه (الرجل البدين) لان عرضه رائع ومضحك بينما الأثنان مجرد مقاتله حره بعدها اذهب الى(Queens st) ستجد رين في زقاق يسمى(Luck Plaza)

                          ستلاحقه بطريقه ( Q.T.E) بعدها طريقه(فريزي كيت)ولتنفيذها اضغط(أعلى_ A _أعلى) والآن انظر الى التهور وبعد المشهد ستجد ريو مع (ونج) وبعدها اذهب الى المعبد في الفناء الخلفي لتقابل (أخت لاندي) قرب الشجره ستقاتلك بعدها ستعلمك حركه لتعملها اضغط اولا يسار ثم(X+ A+يسار)ثم ستطلب منك تنفيذها على الكاهن ثم ستأتي الفتاه الجميله وستعطيك صوره تذكاريه ثم................

                          أنتهيت من CD2

                          --------------------------------------------------------------------------------
                          [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

                          تعليق


                          • #14
                            الحل: CD3

                            هذا الجزء من أجمل الأجزاء بعد نهايه العرض ستكون في منطقه(Dragon St) اتجه للأمام لتقابل الرجل البدين(ابو مسجل) سيذهب ريو الى (مخبأ رين) وبعد العرض اتبع رين بضغط على الزر.....L انت الآن في منطقه (Thousand White Qr)اتبع رين وادخل المبنى(Great view Bldg) واصعد الطابق الثاني وادخل محل(Great view Herbs) واضغط الجرس على المكتب

                            سيبدأ عرض تقابل فيه رجل عجوز بعدها اخرج من المبنى من النقطه التي تقف فيها انحرف يمينا ستجد زقاق على يدك اليمنى ادخله لتصل الى منطقه(Dimsum Qr) امشي بخط مستقيم ثم انحرف يسارا وامشي بخط مستقيم واتجه نحو الزقاق الأيمن لتصل الى منطقه(Stand Qr) ستجد مبنى( Dancing Dragon Bldg) ادخله واتجه يسارا وتحدث الى الرجل ذو الملابس السوداء وسيعطيك اربع خيارات لاأعرف ايها تختار فهي عشوائيه

                            اذا اخترت الكلمه الصحيحه ستظهر لك اربع خيارات اخرى اختر الكلمه التي يوجد بها مثل الرقم(5) بعدها اصعد السلم اتجه الى الطابق(3) وتحدث الى الرجل ذو الملابس السوداء وايضا استخدم نفس الخيارات السابقه وسيسمح لك بالعبور اتجه الى الطابق(5) وايضا تحدث الى الرجل ذو الملابس السوداء حتى يسمح لك بالصعود الى الطابق(7) وتحدث الى الرجل حتى يسمح لك بذهاب الى الباب الأزرق ذو النقوش الغريبه

                            ادخل الباب وسترى مشهد ستبقى في السجن ثلاثه أيام ثم سيدعي ريو المرض ستنفذ حركه بطريقه الفريزي كت لتنفيذها اضغط(X+A) ثم بعدها بعدها ستهرب بطريقه(Q.T.E) ركز فقط ثم ستحطم الباب بطريقه الفريزي كت لتنفيذها اضغط( أعلى+A ) سيذهب ريو ورين الى السطح وفي اليوم التالي سيتجهان الى المصعد وستقابل (يوان) انتبه ستهاجمك بالسكين اضغط(أسفل+يمين+A) ثم سيلاحقك الرجل الضخم ويجب عليك القفز بطريقه الفريزي كت ولتنفيذها اضغط(أعلى+أعلى+A) ستذهب الى مخبأ رين وسيأتي(ونج) ويفك وثاقك

                            بعدها اتبع رين الى مبنى(Great view Bldg)لتنتقم من الرجل العجوز بعدها اذهب الى منطقه (Dimsum Qr) في هذه المنطقه ابحث عن مطعم (Every ons Restaurant) في هذا المطعم يوجد باب مذدوج مكتوب عليه(Tea Break Bldg ) ادخله وخذ المصعد الى الطابق(9) وابحث عن الغرفه رقم(902) ادخلها اضئ الغرفه بضغط على الزر قرب الباب ثم خذ الزباله(النفايه)

                            و ستجد فيه اشرطه كاست بعدها سيبدأ عرض بعدها المطلوب منك هو تقديم الشريط ووضعه على الرقم(584)استمع الى المحادثه اذا سمعت صوت بغبغاء وصوت أجراس تقرع فاعلم انك وصلت الى الجزء المطلوب عند خروجك من المنطقه ستقابل عازف تحدث اليه ثم اذهب الى منطقه (Stand Qr) وابحث عن مبنى (Moon Child Bldg) تحدث مع المراه ذات الثوب البرتقالي ثم خذ المصعد الى الطابق (8) اتجه مباشره الى الأمام وتحدث الى الطفل ذو البلوزه البرتقاليه وادخل(Moon Child Orphanage)

                            وتحدث مع الطفل الواقف على الكرسي ثم سيعطي ريو الطفل لعبه الأفتيربرنر كرشوه ثم اختر الخيار الأسفل ثم تحدث مع المعلمه ثم اخرج من المبنى واذهب الى منطقه ( Dimsum Qr) وابحث عن مبنى (Three Birds Bldg ) خذ المصعد الى الطابق(6) وتحدث الى الرجل ذو البلوزه الزرقاء وخذ المصعد الى الطابق (9) وتحدث الى الرجل ذو الفانيله البيضاء ثم عد بالمصعد الى الطابق (6) وابحث عن مصعد يوصلك الى السطح (R) وتحدث الى الرجل ذو الملابس الحمراء صاحب محل(Nine Birds Shop)

                            ثم اختر الخيار الأيسر لتقديم الوقت الى الساعه(7) المطلوب منك ملاحقه و مراقبه (يوان) وانتبه حتى لا تراك ستذهب الى الطابق (6) ثم الطابق (1) اخرج من المبنى والحقها الى مبنى(Thousand White Qr) انتبه اضغط(يسار) ثم ستذهب الى مطعم(Café Anna) ثم ستذهب الى(Moon Child Bldg) انتبه ستقوم بحركه فريزي كت لتنفيذها اضغط(أسفل+Y) ثم اصعد الى الطابق(4) واتبعها الى ان تصل الى غرفتها بعدها سيرمي رين قطعه معدنيه حتى يعرف من يدق على الباب

                            اذا خسرت سوف تطرق الباب بعدها حركه فريزي كت لتنفيذها اضغط (A+يمين+يسار) سيغمى على (يوان) اذهب الى نهايه المكتب لتجد الرجل ملقى على الأرض ...ولكن... أحذر سيأتي الرجل الضخم سيطلب رين ان يقول لطائر انه مختبئ في الخزانه ثم أختبئ عند دخول الرجل الضخم ستنفذ حركه فريزي كت لتنفيذها اضغط (A+أعلى) ثم بسرعه اضغط (يسار) ثم ستذهب الى مخبأ رين سيعطيك الرجل مفتاح

                            اذهب الى منطقه(Thousand White Qr) وابحث عن مبنى (Ghose Hall Bldg) هذه البنايه متهالكه وعليك الوصول الى الطابق العاشر خذ المصعد الى الطابق(3) واصعد السلم الى الطابق(4) ستظر للعبور الى الجهة الأخرى عن طريق اللوح عليك الحذر والتركيز وانتبه لحركات (Q.T.E) حتى تحافظ على توازن ريو لأنك اذا سقطت ستعيد الصعود من البدايه بعدها اصعد السلالم الى الطابق(7) اعبر على اللوح ثم اصعد السلم الى الطابق (8)واعبر اللوح واصعد السلالم الى الطابق (10)اعبر اللوح .......واخيرا وصلنا ....... سيأتي رين ادخل الباب في هذه الغرفه يجب ان تبحث عن (7) مفاتيح

                            لتجد المفتاح الأول على المكتب... وافتح الدرج لتجد لوحه... وخلف المكتب توجد لوحه طويله بالعرض ارفعها لتجد المفتاح الثاني...ارفع السلحفاء الكبيره لتجد المفتاح الثالث...في المكتب الصغير يوجد المفتاح الرابع ... على يسار صنم بوذا يوجد مكتبه على الرف الأول توجد آنيه كبيره ارفعها لتجد المفتاح الخامس... على يمين صنم بوذا درج افتحه ستجد ثياب كراتيه ستجد المفتاح السادس...استدر خلفك وانظر الى الرف الأول واحمل الآنيه الكبيره لتجد المفتاح السابع...اذهب الى صنم بوذا وضع المفاتيح الأربعه على نفس ترتيب اللوحه التي وجدتها في الدرج ;

                            مفتاح السلحفاء في الأعلى(الجبهه) ...مفتاح النمر في العين اليسرى ...مفتاح التنين في العين اليمنى ...مفتاح الطائر في الفم سيظهر باب سري ثم.......ستقاتل اربعه رجال ثم (الرجل الضخم)...حاول المقاومه حتى تظلم الشاشه .بعد ثلاثه ايام من الأحداث ستخبرك (جوي) بوجود (لاندي)في المدينه اذهب الى منطقه(Thousand White Qr) اتجه الى مبنىYellow Head Bladg)) وعليك تجربه ثلاثه أبواب سيمنعك رجلان من الدخول ...الباب الثاني يقع في منطقه(Dimsum Qr)

                            وايضا ستمنع من الدخول والباب الثالث يقع في منطقه(Stand Qr)وايضا ستمنع من الدخول سيأتي رين وسيظهر اليأس على وجه ريو اذهب الى منطقه(Dimsum Qr) وبالتحديد الى مطعم (Nihao Teahouse) رتب الفناجين سيعطيك مجهول رساله اذهب الى منطقه(Stand Qr) وبالتحديد الى مبنى(Moon Child Bldg) وخذ المصعد الى الطابق(5) ابحث عن الغرفه رقم(503) ستدخل غرفه مظلمه ستهاجم رجلا ثم ستتعلم حركه لتنفيذها اضغط(X+أي اتجاه)ثم سيعطيك صوره رجل يحب لعبه المصارعه

                            سأسميه(الرجل ذو البزه الحمراء) اخرج من المبنى عليك الآن مقاتله بعض المصارعين للفت انتباه الرجل (ذو البزه الحمراء) لذا سأختار لك الأسهل في نفس المنطقه يوجد مكان اسمه Small Dragon Garden)) ادخله وصارع الرجل العجوز اركله ركله واحده وسيستسلم في نفس المنطقه مكان اسمه(Star Gazing Point) صارع الرجل ركز على ظهره بعد هزيمته اذهب الى منطقه(Thousand White Qr) وصارع المهرج ذو الثياب الخضراء انه سهل فقط اذا اقترب منك اضغط(B) بعدها سيكلمك الرجل (ذو البزه الحمراء) وسيطلب مقابلتك عند الساعه السابعه في منطقه(Dragon St)

                            امشي في الطريق وكأنك ذاهب الى مخبأ رين ستجد الرجل وسيعطيك ثلاث صور لمصارعين أقوياء عليك هزيمتهم حتى يخبرك بالممر السري لمبنى( Yellow Head Bladg) اولا عليك جمع مبلغ من المال وقدره(500$) بعد حصولك على المال فلنذهب الى المصارع الأول اذهب الى منطقه(Dimsum Qr) اتذكر المطعم الذي فيه باب مذدوج ادخله لتكون في مبنى(Tea Break Bldg ) امشي مباشره للأمام لتجد رجل مصارع سيمنعك من الدخول تحدث معه حتى يطلب منك مبلغ (500$)ادفع له المال انت الآن في مبنى (Phoenix Bladg)

                            اصعد السلالم الى الطابق(4) ومنه خذ المصعد الى الطابق(B1) ثم انزل السلالم الى الطابق (B4) اذهب الى حلبه المصارعه سيبدأ عرض ثم اهزم هذا المصارع بعد هزيمته ستحصل على مبلغ وقدره(1000$) والآن فلنذهب المصارع الثاني اذهب الى منطقه (Stand Qr) يوجد مكان اسمه(Blue Dragon Garden) تحدث مع الرجل حتى يطلب منك مبلغ(1000$) لدخول ادفع له المال سيبدأ عرض وستجد رين ثم صارع الرجل واهزمه لتحصل على مبلغ وقدره($2000) والآن فلنذهب الى المصارع الثالث في نفس المنطقه اذهب الى مبنى(Black Heaven Bladg)

                            خذ المصعد الى الطابق(11) اصعد السلم الى الطابق(12) وتحدث الى الرجل حتى يطلب منك مبلغ(2000$) انزل السلالم حتى تصل الى المصارعه انها صعبه بسبب وجود حركه فريزي كت في النهايه لتنفيذها اضغط(B+يسار) بعد هزيمتها اخرج من المكان لتقابل الرجل(ذو البزه الحمراء) وسيطلب مقابلتك في نفس المكان السابق في منطقه(Dragon St) اذهب اليه عند الساعه (7) وسيعطيك خريطه ... في اليوم التالي لايوجد شئ لتعمله... ثم في اليوم التالي اذهب الى منطقه(Thousand White Qr) وبالتحديد الى مبنى (Thousand White Bldg)

                            اصعد السلالم الى الطابق(3) وخذ المصعد الى الطابق(B1) وانزل السلم الى الطابق(B2) ادخل الباب الأحمر وقدم الوقت الى الساعه(12) سيأتي الرجل (ذو البزه الحمراء) ثم سيأتي رين انت الآن في المجاري(ال.ه يكرمكم ولا يهينكم) ابحث عن باب اذا قتربت منه سيحاول ريو ورين فتحه ولكن لن يستطيعان ثم سيأتي ونج ويفتحه وسيعطيك خريطه المكان................

                            نحن الآن في الطابق(B2)اذا اردت رؤيت الرجل الضخم افتح الباب البرتقالي وخذ لك كم ضربه (هذا غير مهم) المطلوب منك أذهاب الى الطابق(40) اصعد السلالم الى الطابق(1) وايضا ابحث عن سلم يوصلك الى الطابق(2) وايضا ابحث عن يوصلك الى الطابق(3)


                            _في الطابق (3) وعند بحثك عن السلم ستتعرض لهجوم من الحراس بطريقه الفريزي كت لذا انتبه الحارس الأول ستنفذ عليه هذه الحركه(B+أسفل) والحارس الثاني ستنفذ عليه هذه الحركه(+B+Aيمين) اذا فشلت ستهاجمهم بمقاتله حره ثم اصعد السلم الى الطابق(4)


                            _في الطابق(4) ايضا ستتعرض لهجوم بطريقه الفريزي كت الحارس الأول نفذ عليه هذه الحركه(+Aأعلى+ A) الحارس الثاني نفذ عليه هذه الحركه( X+يسار+A)

                            والحارس الثالث نفذ عليه هذه الحركه(X+ يمين+يمينX+) ثم اصعد السلم الى الطابق(5)


                            _في الطابق(5) ابحث عن الغرفه رقم(510) سيرمي رين قطعه معدنيه اذا خسرت سيدفع ريو الباب ثم سيحصل رين على(جهاز لاسلكي) ثم اصعد السلم الى الطابق(6)


                            _في الطابق(6) ستجد العصابه وأفعل كما يفعل رين اذا انطفئ المصباح تحرك واذا أشتغل المصباح قف واذا فشلت ستقاتل العصابه مقاتله حره ستفعل نفس الطريقه اربع مرات ثم اصعد السلم الى الطابق(7)


                            _في الطابق(7) ابحث عن سلم يوصلك الى الطابق(8) سترى ان كل الطرق مسدوده وبعد التأكد من كل الطرق سيتلقى رين مكالمه على الجهاز اللاسلكي ثم اصعد الى الطابق(8) اذا اخترت السلم الخطأ عد الى الطابق(7) وابحث عن سلم أخر ومن الطابق(8) اتجه مباشرة الى الطابق(9)


                            _في الطابق(9) ستبدأ العصابه بملاحقتك لأعاقتهم ستقوم بحركات الفريزي كت الحركه الأولى (A+أعلى) ..الحركه الثانيه(A+يمين) الحركه الثالثه (

                            A+أعلى+يسار) الحركه الرابعه(A+أعلى+أسفل) ثم اصعد السلم الى الطابق(10) و(11) و(12)


                            _في الطابق(12) ابحث عن لوح يوصلك الى الجهه الأخرى لتنفيذ حركات (Q.T.E) اضغط(يسار_يمين_تحت_فوق_يسار) ثم سيبدأ عرض ينفصل فيه رين وريو ثم ستبدأ سلسله من الهجوم بطريقه (Q.T.E) وفي النهايه حركه الفريزي كت هذه حركات(Q.T.E) اضغط(X+A+B+A+Y+A+Y+A) وهذه حركه الفريزي كت(A+فوق) ثم اصعد السلم الى الطابق(13)


                            _في الطابق(13) ابحث عن لوح يوصلك الى الجهه الأخرى سيأتي الرجل الضخم ولكن لاتعره اهتماما فقط ركزعلى الحركات لتنفيذ حركات(Q.T.E) اضغط(فوق_يسار_تحت_تحت_يمين_تحت_يسار) ثم اصعد السلم الى الطابق(14)


                            _ في هذا الطابق(14) استعد للموت ستطاردك (يوان) بالمنشار الكهربائي تبع رين ولاتنفصل عنه وهذه حركات(Q.T.E) اضغط(يمين+A+A+يمين+A+

                            يسار)وفي النهايه حركه فريزي كت(+Aفوق) ثم اصعد السلم الى الطابق(15)


                            _في الطابق(15) سيلاحقك الرجل الضخم اضغط(يسار مرتان) اذا فشلت ستنفذ حركه فريزي كت(Y+تحت) اذا فشلت ستهاجم الرجال بمقاتله حره ثم اصعد السلم الى الطابق(16)


                            _في الطابق(16) ستلاحقك يوان بحركات(Q.T.E)لتنفيذها اضغط(يمين+A+يسار+يمين+ A+A +يسار+A)ثم ستنفذ حركاتان فريزي كت الحركه الأولى(A+يمين) والحركه الثانيه(X+يسار) اصعد السلم الى الطابق(17)


                            _في الطابق(17) ايضا ستلاحقك (يوان) نفذ حركات(Q.T.E) بسرعه(يمين+فوق+تحت) ثم حركه الفريزي كت(A+تحت) ثم ستقاتلها مقاتله حره حان وقت الأنتقام سيرمي رين عليها.......تنكه الزباله ....(عجبتني هذه الحركه وبردت قلبي) ثم ستنفصل عن رين اصعد السلم الى الطابق(18)


                            _في الطابق(18)ابحث عن الغرفه رقم(1824) انها غرفه منفصله ستجدها قرب المصاعد الثلاثه جدها قبل انتهاء الوقت وادخلها وقاتل الرجال في نفس الغرفه على الجدار توجد كبينه افتحها وخذ كل المفاتيح في نفس الطابق اتجه الى المصاعد الثلاثه على اليمين موجود صندوق( EV) افتحه بالمفتاح رقم(9) شغل المصعد الذي يوصلك الى الطوابق التاليه(B1_18) اضغط على المصعد وستقاتل6رجال ثم خذ المصعد الى الطابق(B1)


                            _في الطابق (B1) توجه الى صندوق(EV) وافتحه بالمفتاح رقم(10) شغل المصعد الذي يوصلك الى الطوابق التاليه(B3_B1) خذ المصعد الى الطابق(B3) سيبدأ عرض استعد لمصارعه الرجل انزل السلم لتجد (جوي) مكبله صارع الرجل في الجوله الأولى ستنفذ حركه فريزي كت (X+يسار)

                            في الجوله الثانيه ايضا ستنفذ حركه فريزي كت(B+يسار+يسار)سيغضب المصارع نفذ حركات(Q.T.E) بسرعه(A+فوق+يسار+يمين) واخيرا نفذ حركه الفريزي كت(A+فوق+X+تحت) وبعد هزيمته سيصعد رين المصعد مع جوي الى الطابق(40)


                            في الطابق(40) ادخل الباب لتقاتل الرجال مقاتله حره ثم توجه الى الخارج ونفذ حركات (Q.T.E) اضغط (X+فوق+X+B+Y+تحت) الآن ستقابل لآندي وبعد العروض ستقاتل الرجل الضخم ثم ستنفذ حركات فريزي كت اذا فشلت سوف تعيد مقاتله الرجل الضخم من البدايه الحركه الأولى(Y+يسار) الحركه الثانيه(Y+يسار+يسار) الحركه الثالثه(Y+فوق+يسار+تحت) والحركه الرابعه(XA+يمين) وبعد العروض......
                            النهاية
                            مهمة CD4
                            هذا الCD ليس للعب بل فيه مشاهد من الجزء الأول فقط
                            [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

                            تعليق


                            • #15
                              الان حل لعبةMAX PAYNE x-box لجهاز X BOX

                              الحل:ستقوم في هذه اللعبة بدور ماكس بين ، وهو شرطي لديه عائلة سعيدة مكونة من زوجته ميشيل وأبنته حديثة الولادة قبل ثلاث سنوات مضت .

                              الحلم – البداية
                              المهمة : انقذ قبل الموت

                              ستبدأ المهمة داخل منزل بطل الشخصية ، اتجه الى غرفة المعيشة ورد على الهاتف الذي يرن ، ثم جهز اسلحتك واركض للأعلى ، وحينها ستمع صراخ أشخاص وطلقات نارية وبكاء ( زوجت البطل وابنته ) وحين تذهب لمساعدتهما تجد الطريق لغرفة النوم مقفل ، وعند محاولتك لإيجاد مدخل آخر يهجم عليك اثنين من افراد العصابة يجب عليك قتلهما .
                              وبعد القضاء عليهم جميعا ستجد بأن الطفلة الصغيرة ، و الزوجة قد قتلوا .
                              وبعد مرور ثلاث سنوات يقوم شخص يدعى "جاك لوبينو" وهو زعيم العصابة في مدينة نيورك بعملية تهريب لعقار شنيع المفعول أسمه فالكير V . وبما انك تعمل في مكتب لمكافحة أفراد تلك العصابة ، ستقوم بعملك كعميل سري عليك اختراق هذه العصابة محاولا تدمير هذا العقار .





                              الحلم ـ محطة روسكو ستريت
                              المهمة : العثور على اليكس

                              في ليلة عاصفة يتساقط فيها الثلج بكثافة سيتصل بك بي بي ، وهو واحد من الأشاخص الذين يعرفون بأنك تعمل تحت غطاء سري وسيطلب منك مقابلة اليكس عند منطقة مترو أنفاق روكسكو ستريت وذلك الأن أمراً هاماً يحدث هناك مع جاك لو بينو. وبعد الوصول للمحطة لن تجد أحداً لذا عليك البدء في البحث عن اليكس.
                              المصة التي أمامك خالية والبوابة مغلقة ، لكنك ستجد جثة في الغرفة المعاكسة للبوابة . افتح الأقفال لتجد بعض الذخيرة ومسكن للآلام بعد أن تلتقطها لا تقفز من فوق المنصة الأنك إن فعلت ستسحق تحت عجلات القطار وعندما تعود للمنصة ستجد أن البوابة قد فتحت وسترى اثنان من المسلحين الأعداء يتقدمان نحوك تخلص منهما بسرعة .
                              عندما تتجه نحو غرفة التحكم في المنصة الرابعة ستجدها مغلقة .ولفتحها انت في حاجة الى معرفة شفرة معينة . لذا واصل طريقك لتقابل المزيد من الأعداء فوق المنصة ، وستجد في الغرفة التي على اليمين جثة حارس ( ادفعها وستسقط ) وستدرك ان ثمة عملية خطيرة تجري هنا ، وعندما تهم بالتوجه نحو النفق ستكتشف انه مغلق ببوابة ضخمة وعليك ايجاد طريقة اخرى لعبوره. ستجد قطار قديم دون طاقة على الخط الحديدي ، ستجد غرفة بها شخصا يحاول التخلص من الحارس ، أوقفه وسيخبرك الحارس ان هؤلاء الاشخاص معاتيه ويقومون بالتخلص من الناس في المحطة بشكل عشوائي سيطلب منك المساعدة والتوجه لغرفة التحكم في الطابق الاول ستواجه في طريقك بعض الأعداء .
                              عد الى الطابق الاعلى حيث المنصة الرابعة وسيفتح لك الحارس البوابة لكنه سيصاب بعد قيامه بذلك .
                              لا وقت للأسف ادخل فورا الى غرفة التحكم وستجد الهاتف محطم،
                              لكن لوحة الطاقة مازالت تعمل . استخدمها لترسل الطاقة للخط رقم 2 . سترى ان الطاقة نقلت الى القطار القديم من خلال الكاميرات الامنية .
                              عد الى القطار واستخدمه للاصطدام وتحطيم النفق المسدود .لن يتقدم القطار اكثر من ذلك ، اخرج من الباب الامامي وانطلق في النفق على اقدامك .سيظهر لك المزيد من الأعداء ، تخلص منهم جميعا واصعدالسلالم.

                              .




                              الحلم ـ حتى يمكنك البقاء
                              المهمة : العثور على اليكس

                              لا اثر لأليكس حتى الان لكن هناك المزيد من الأعداء في الجزء المهمل خلف الباب الحديدي لمحطة المترو .
                              ستتبع الطريق الوحيد الذي امامك ، وفي طريقك ستسمع صوت انفجار ، وستهتز الغرفة للحظات وسترى قنبلة اخرى مزروعة فوق احد الابواب لم تنفجر .
                              واصل تقدمك حتى تجد حائط محطم، هذا الطريق سيقودك الى الجانب الامن من بنك روسكو ، ادخل الغرفة الرئيسية وتخلص من الأعداء وستسمع صوت رنين الهاتف على الطرف الاخر منه جيم برافورا من الشرطة . انت الان تعمل تحت غطاء سري وقد قبض عليك وسط مسرح الجريمة ، وسيستغرق التوضيح على الهاتف وقتا .
                              قم بتشغيل لوحة التحكم وابحث في القنطرة A و C لتكتشف ان الأعداء جاءوا من شركة ايسير التي حققت نجاحا كبير وذاع صيتها . لا يوجد مخرج من البنك لذا عد الى الباب المحطم ومعك جهاز التفجير الذي حصلت عليه من القنطرة C .
                              وفي طريق العودة عندما تصعد السلالم سيعترضونك مجموعة من الأعداء بكرسي.
                              حاول الاندفاع نحوهم . يمكنك اطلاق نيرانك وانت تحاول تخطي الكرس باسلوب سينمائي رائع . استخدم جهاز التفجير على الباب وسارع بالهرب .
                              خلف الباب ستجد محطة روسكو ستريت مرة اخرى وقد وصل اليها للتو أليكس . لكنه لا يعرف شياء أكثر مما تعرفه انت . اخبره عن شكوكك حول رجال لوبينو وبأنك تعتقد قامو بالستو على البنك بعدها سيظهر أحدهم فجأة مرتديا معطفا للمطر .ويطلق نيران مسدسه على أليكس ، لقد وصلت قوات الشرطة بالخارج وأخذ لوبينو ما يريده وتركك تدفع الثمن وعليك الان مقابلة لوبينو للتحدث معه.




                              الحلم ـ اللعب باحتراف
                              المهمة : الهروب من الفندق

                              ستجد لوبينو في فندق يقع في وسط حي مخيف . اذهب الى الفندق اولا لتجد ان الاخوة فينيتو هم من يدير ونه . لوبينو غير موجود الآن ، لكنه كان يتوقع مجيئك ، فقد اشهر الاخوة فينيتو اسلحتهم في وجهك بمجرد وصولك ( ليس من الصعب التخلص منهم ) الأول مسلح بالندقية والآخر بمسدسات لذا حاول تجنبهم وتفادى طلقاتهم حتى تتخلص منهم . توجد رسالة على الطاولة تقول ان هناك عملية للعقار ستجري في هذا الفندق سيقوم بها شخصا يدعى ريكو موريت ستجده في الغرفة رقم 313 . لكن الفندق شديد الحراسة أكثر من السابق ومن الصعب الخروج منه يبدو انك قد جئت في وقت سيء . سيهجم الأعداء عليك فجاة وبعد التفاهم معهم ستكتشف ان المصعد لا يعمل وان الابواب مغلقة ، لذا عليك التوجه للأسفل وستستمع للأخبار التي تنقلها محطة الاذاعة , التي تقول انك انت من تخلص من ألكيس ... يبدو ان المدينة بأسرها ستنطلق خلفك !
                              حطم زجاج النافذة وواصل تقدمك الى الطابق الثالث ، ستجد بعض الأعداء في اماكن دورات المياه وآخرون يشاهدون التلفاز ، يمكنك البقاء لمتابعة البرنامج بعد تخلص من الأعداء اذا اردت، تقدم الان من المخرج المغلق واطلق نيرانك نحو الاقفال ، وشغل التلفزيون في الغرفة رقم 306 لكن احترس لأنه قد ينفجر ويلحق بك الاضرار . ستجد جثة في الغرفة 313 ولن تنجد بها ريكو بل رسالة من انجيلو بوشينولو ، الرأس الكبير لريكوا موريت . عد الى الردهه التي أتييت منها .
                              وسيخرج الأعداء من غرفهم . ادخل الغرفة التي امامك واطلق نيرانك على السخان الموجود بها لان انفجاراه سيتسبب في احداث فجوة في الارضية بعدها ستهبط للطابق الثاني وستجد في الغرفة 216 مذكرة لإحدى نزيلات الفندق تدعى كندي دون .
                              افحص الخزانة لتجد الغرفة السرية التي كانت تقوم فيها بتصوير زبائنها اثناء عقد الاتفاقات وأخير ومن خلال الممر السري ستجد مصعدا يعمل !!




                              الحلم ـ عروق الدم ـ عروق الدم
                              المهمة : الهروب من الفندق

                              سيهبط المصعد الى السرداب ، ولن تستمع من التلفزيون على أية أخبار سوى اخبار الطقس ، شق طريقك بعد تحطيم الصناديق وستجد في غرفة السخان جثة مربوطة على كرسي وعلى الارض ستجد مقال في الجريدة .
                              التقط مضرب البيسبول من جوارهم ثم اذهب للمطبخ .. ستصل الى غرفة كبيرة بها أبواب تقودك الى المقى والمطعم لكنك تحتاج للوصول للمقهى .
                              ستجد المفتاح على الطاولة في الغرفة التي تدور بها صفقة العقار V وفي المقهى ستجد ريكو وإمرأة ، سيشهر ريكو اسلحته في وجهك وسيهرب وسيظهر لك بعض الأعداء لإيقافك .
                              ستدور بينك وبينهم معركة شرسة فحاول استدراجهم أو أقذف بعض القنابل اليدوية لإرباك صفوفهم وبعد أن تنهي عملك معهم قم باللحاق بريكو واستخدم ضده المسدسان والتحرك لليمين واليسار أثناء اطلاقك للنيران وستقضي عليه في ثواني .. وستجد في الغرفة الخلفية من الاستقبال هاتف جونيتي يتحدث فيه مع شخص ما يشرف على الموت ، وسيخبرك بأنه غير مصدك بأنك احدثت كل هذه الضجة ، بعدها واصل طريقك عبر السلالم للأعلى ومن خلال النادي ستجد طريق يقودك الى السطح ولدى وصولك حطم الزجاج واهبط للأسفل وخض معركة دموية ضد أربعة من خصومك .
                              حاول الاحتماء بالصناديق ثم اضغط زر البوابة في غرفة الاستقبال وانطلق نحو المخرج بسرعة قبل ان يغلق الباب آليا .




                              الحلم ـ دع السلاح يتكلم
                              المهمة : العثور على مكتب لوبينو

                              بعد فشلك في ايجاد لوبينو في الفندق توجه الى المباني الشعبيه وقبل ان تدخلها ستراها تنفجر .يبدو ان احدهم قد حضر قبلك .فقد رأيت فلا ديمير زعيم الجماعة الروسية مغادرا المكان بسيارة مرسيدس سوداء ستتسبب في اختلال توازن شاحنة البترول التي ستسقط وتتحول لكومة من النار وستسد طريق عودتك بعد ذلك سترى المزيد من الانفجرات في مباني لوبينو . يبدو انها حرب العصابات . ويبدو أنك لست الوحيد الذي يسعى وراء لوبينو ,الآن وبعد ان كشفت هويتك لن تحتاج للقيام بأي حيلة , فقط اعثر على الرجل ثم أترك الكلام لسلاحك . ستجد هنا بعض الأسلحة قبل أن تدخل الى المبنى الأول ويبدو أن عناوين الصحف تتحدث عن مقتل أليكس والعقار الخطير وعنك !! واصل تقدمك ولا تهتم ستجد الأبواب الأمامية للمباني مغلقة , لذا عليك التوجه للأبواب الخلفية (يمكنك العثور على بندقية في السيارة الواقفة بالزقاق) إذا انطلقت صفارات إنذار السيارة فأستعد لمواجهة بعض الأعداء .. ستجد داخل المبنى بعض الخردوات و الأنفجارات . ولا يوجد مخرج , لذا أطلق رصاصات نحو براميل الغاز لتفتح لك الطريق وواصل تقدمك حتى تصل لهاتف يرن في الردهة , على الطرف الآخر شخص يدعى ألفريد وودين ,يعلم بوجودك وسيخبرك بأن الشرطة تعلم ذلك أيضا وستحاول معرفة بعض المعلومات منه لكنه سيخبرك أنه سيتصل بك لاحقا ويقفل الخط . يبدو أن الأمور تتعقد أكثر . بالخارج وصل برافورا ورجاله ، لذ عليك الإسراع لتصل الى صالة كبيرة بها باب مغلق . وداخل إحدى الغرف اطلق النار على القفل الموجود بها وستجد رسالة على الطاولة .. الرسالة من جونيتي ويشرح فيها لماذا تبحث الجماعة الروسية عن لوبينو ( لان لوبينو غدر بهم اولا )
                              كما انك ستجد مفتاح على الرف .. بعد ذلك ستقتحم قوات الشرطة المكان . انطلق واغلق الباب واصعد للأعلى وعندما تصل للطابق الثالث سيحدث انفجار يحطم السلالم . اقفز من الجانب الاخر من الشرفة ثم اقفز من النافذة المكسورة في المطبخ لتجد سلالم الطواريء .




                              الحلم ـ الخوف الذي يعطي الرجال أجنحة
                              المهمة : الوصل الى مكتب لوبينو – القبض على فيني جوتيني

                              للوصول لمكتب لوبينو عليك التوجه الى منطقة الأسطح المتصلة . حتى تجد سلالم أخرى اهبط منها واتجه نحو المبنى الاخر ، لن يمكنك العبور من باب مغسلة لويجي لأنك شخص غير معروف .لذا توجه الى مبنى اخر مليء بالمتسكعين ، حاول ان لا تستخدم اسلحتك حتى لا تزج بنفسك في قتال لا فائدة منه ، بعد ذلك ستجد شخصا يمكنه ادخالك لمغسلة لويجي .
                              عد الى المغسلة مع الشخص الذي سيعطيك كلمة السر وعندها يمكنك الدخول بعد ان تتخلص منهم جميعا . ادخل الغرفة وسترى الكثير من الصناديق يجب تحطيمها لتعثر على الذخيرة .
                              واصل طريقك واستقل المصعد . ادخل الغرفة الوحيدة التي امامك وتخلص من الشرير الذي سيخرج من دورة المياه ثم شاهد التلفاز لتشاهد التحقيق حول حادثة الفندق . ثم اقفز من النافذة الى السطح . وازحف فوق الانابيب المؤدية الى المبنى الآخر وستجد جماعة من الأعداء بانتظارك وتلفزيون اخر يعرض برنامجا هاما ، حاول ان لا تحطمه اثناء المعركة ، بل اقفز من النافذة واتجه نحو اول مبنى يمكنك دخوله ، بمجرد دخولك سيحدث انفجار آخر سيحطم السلالم التي تقودك للأعلى . سترى اثنان من الأعداء يحاولان زرع المزيد من المتفجرات ، تخلص منها من على بعد وستنفجر القنبلة . الباب مغلق لكن دفعة بسيطة ستكشف امامك الطريق . السقف المحطم سيقودك الى الطابق الاعلى ، وستمع صوت أحدهم يصرخ غاضبا خلف الباب . ومن طريقة كلامة ستدرم انه جوتيني . لقد اصبته في بطنه لكنه استطاع الهرب تاركا ثلاث من رجاله خلفه ليتولوا أمرك .. تخلص منهم بسرعة وحاول الاحتماء خلف الطاولة واستخدم أقوى واسرع اسلحتك لتحقيق هذا الهدف بعد التخلص منهم ستجد رسالة لم تكتمل من جونيتي لبونشينيللو . يبدو ان لوبينو قد جن بسبب عقار Vوجوتيني خائف ويحاول اخبار الزعيم .
                              انطلق الان خلف جوينتي وتابع بقع الدم وطارده حتى يقفز من السطح فوق احد القطارات . اتبع نفس طريقته في الهرب وقف بجوار الطبق الاصطناعي ( الدش ) وانتظر القطار التالي ثم اقفز فوقه ..




                              الحلم ـ الوحشية
                              المهمة : القبض على جونيتي

                              طارد جونيتي ، لأنك تريد معرفة مكان لوبينو وبعد أن تهبط فوق القطار ، اقفز نحو المبنى الموجود في الجهة المقابلة عبر الأنابيب مرة أخرى.واقفز من سطح لسطح كما يفعل جونيتي.وستراه يهبط سلالم إحدى المباني ، تخلص من الأعداء القادمين نحوك أثناء هبوطك، تابع جونيتي وتخلص من جميع من في الزقاق. بعد ذلك ستراه يستقل مصعداً .اضغط الزر حتى يهبط المصعد ثم اصعد للأعلى ،في فتحة المصعد بالأسفل ستجد جثة التقط الذخيرة ومسكن الألم من عندها ثم اقفز باستخدام الصناديق في الجزء المظلم لتهبط مرة أخرى . سيهاجمك الآن المزيد من الأعداء على السطح ، احترس لأن أحدهم سيقذف نحوك قنبلة يدوية واحذر من السقوط وأنت تتفادى طلقاتهم وكن مستعداً لملاقاة من تجده منهم تحت النافذة الزجاجية . الباب الذي سيقودك للداخل مسدود عليك أن تقوم بحركات بطويلة لتقفز من النافذة الزجاجية التي أمامك . وبعد التخلص من الأعداء اهبط الغرفة شاهد التلفاز لتتابع آخر الأخبار ثم إلى دورة المياه حتى تسمع مجموعة من الأعداء يحاولون القيام بهجوم. تخلص منهم بسرعة واستخدم القنابل اليدوية ضدهم إذا استطعت .
                              ستغادر المبنى التالى ولن يجد لوجيني مكانا آخر للهرب وسيحاول التخلص منك. تخلص أولاً من الأعداء قبل أن تواجه وجهاً لوجه. حاول التخلص من كل من يتعرض طريقك أثناء هبوطك السلالم وكرر هذه أثناء هبوطك حتى يقرر جونيتي مهاجمتك بسلاحه.. إذا كنت تملك أسلحة سريعة فستقضي عليه بسرعة؛ أخيراً يمكنك التحدث مع جونيتي الذي سيخبرك أن لوبينو موجود في راجناروك ناديه الخاص ،عندها ستترك جونيتي يواجه مصيره وحده وتغادر .




                              الحلم ـ الوحشية
                              المهمة : مواجهة جاك لوبينو

                              الباب الأمامي لراجنا روك مغلق ، لكنك ستجد رافعة خلف صندوق البريد ، ستفتح لك الباب وداخل الغرفة كتاب عن ميثوث وراجنا روك
                              بعنون نهاية عام الفايكنيك .
                              يبدو ان لوبينو يحب قراءة هذه الكتب . في الغرفة التالية يتجد كثيرا من الأعداء عليك التخلص منهم . تقدم لتدخل غرفة اخرى وستجد المزيد من الكتب وبعض ألعاب الفيديو المرعبة .. لوبينو يحب هذه الاشياء حقا .
                              إضغط الزر الموجود بجوار البوابة واصعد للاعلى . ستصل للشرفة المطلة على المسرح . اتجه نحو الركن الصغير من الشرفة التي على اليمين لتحصل على بعض الذخيرة .
                              اصعد للأعلى مرة أخرى وأدخل الغرفة ، ستجد الكثير من الأعداء .
                              تخلص منهم واحدا تلو الاخر ثم فتش الغرفة بحثا عن المخرج ، اخذر من المصيدة واصعد السلالم حتى تصل للسطح .
                              وقبل التوجه للجهة المقابلة من السطح بجوار الشجرة ، تخلص من بعض الأعداء المتبقين هناك
                              [img3]http://ACDSee6 JPEG Image[/img3]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X