إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقروا عن حقد اليهووود

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اقروا عن حقد اليهووود

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    شلونكم انشالله بخير

    تعالوا اقروا اللي قريته (اكرهكم ياليهود كره ماعرفه انسان)

    عسى اللـه ينصـرنا عليكم عسى ربي ما ينسى الحق انه العدل

    احرقوا عمر حياً

    --------------------------------------------------------------------------------


    عمر .. جندي هولندي من أصل تركي يعمل في قوة السلام الهولندية في البوسنة . كان يعمل بدأب وإخلاص وينفذ أوامر قادته ويحترم زملائه لكن ذلك لم يشفع له ليبادلوه احتراما باحترام ويقدروا دماثة أخلاقه وتفانيه في العمل بل قابلوه بعنصريه فجه وتهكم وسخرية وإهانات وسب وتحرش فكانوا ينادونه عمر
    بن لادن ويصفونه بأحط الأوصاف وكان يقابل ذلك بالصبر وكظم الغيظ ولم يفكر يوما برد الاعتداءات التي كانت تقع عليه وهو مسلح بالذخيرة الحية .
    وبدلا من أن يدفع حلم عمر وصبر زملائه الهولنديين إلى الكف عن إذائه وإهانته لجا أحدهم إلى أسلوب يتناسب ورحمة الرجل الأبيض وإنسانيته !: كان عمر نائما عندما قام أحد زملائه بسكب بنزين ولاعته على رأسه وجسده وألقى عليه عود ثقاب مشتعل فاستيقظ عمر فزعا ليجد النار تلتهم جسده وصوت زميله مرتكب الجريمة يجلجل ضاحكا << ضحكت من سرك بلا (( اتركوه يحترق هذا الجندي العفن )) << والله ما العفن إلا أنت .
    صرخات عمر لم تفلح في دفع زملائه وقادته إلى السعي لإنقاذه فقد وقفوا يراقبون المشهد كما كان يراقب أسلافهم الرومان المصارعين يذبحون بعضهم البعض ويتسلون بمثل هذه المشهد لم يجد عمر سوى ارض المعسكر المليئة بالجليد ليلقي نفسه عليها فتنطفئ النيران بكل المعايير المدنية والعسكرية والقانونية يعد ما ارتكب بحق عمر جريمة لكن لأن الضحية مسلم اكتفى بتغريم المجرم 500 يورو فقط .. ما أرخص دماءنا !!

    شفتوا شفتوا الحقاره اللي فيهم بس اقول الله يسامحهم ويكفينا شرهم

    ياربي اكرهم اكرهم اكرهم وربي لو طوول عمري برددها ما امل

    وانشالله تعجبكم القصه

    الله يرحمه انشالله ويكون قبره مثل جنه في الدنيا والاخره جنة عظيمه وانشالله نشوفه كلنا بعدين بالجنه
يعمل...
X