إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جـريمـة تـهز الكويـت..!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جـريمـة تـهز الكويـت..!!

    كتب عبدالعزيز اليحيوح وحسين خليل: غمٌ مثل الغيم جثم على الصليبية فجر أمس.
    الصليبية التي افاقت على قتل,,, وإراقة دماء وتشرد أسرة على يد ربها.
    أبناء الأسرة الآمنون في عشهم الأبوي طالتهم يد «الصياد» والدهم عندما اطلق النار في «العش المنزلي» وأزهق روح شريكة حياته وابنه البكر واحدى بناته.
    الأب مرتكب الجريمة لم يكتف بما اقترفته يداه، بل أخذ ثلاثاً من بناته «رهائن» عندما تمكن من الفرار اثر قدوم شقيقه وخال اولاده تلبية لنداء النجدة الذي اطلقته احدى بناته التي تمكنت من الاختباء مع شقيقها الصغير في غرفة.
    مرتكب الجريمة ظاهر ف البالغ من العمر 45 عاماً أوقع الجميع في حيرة جراء ما أقدم عليه وفي وقت انهمك رجال الأمن بمعونة هليكوبتر في تقفي أثر السيارة التي فر بها ومعه ثلاث من بناته، ذهبت تأويلات القيل والقال عن شخص ظاهر.
    فـ «ظاهر» وهو من غير محددي الجنسية قيل عنه امس انه يتعاطى المخدرات، وذكر ابنه الصغير عبدالله (14 عاما) انه كان اقله الى البر قبل فترة وأطلعه على حفرة وذكر له ان من هنا يخرج المهدي المنتظر وان ,,, وان,,, وان,,.
    وطال النهار، والقلق يزداد مع تقدم ساعاته على مصير أطفال ظاهر الذي أخذهم معه رهائن.
    وفي المساء اطلق ظاهر سراح ابنتين، فيما بقيت ابنته فاطمة معه وقيل انها أصرت على البقاء مع والدها، وحصلت مطاردة لسيارة اشتبه بها على انه يقودها على الدائري السادس, واتضح لاحقا انها لشخص آخر,
    وقالت مصادر أمنية لـ «الرأي العام» ان «القاتل وهو عسكري سابق في «الهندسة» بوزارة الدفاع استخدم سلاحاً من نوع كولت في قتل زوجته بدرية (38 عاماً) وابنه وليد (21 عاماً) وابنته بيداء (16 عاماً) وخطف اطفاله الثلاثة وهم فاطمة (12 عاماً) وأمينة (8 سنوات) وزينب (6 سنوات) اذ استخدم سيارة المانية الصنع لونها أسود موديلها 91 في عملية الخطف».

    وكان بلاغ ورد الى غرفة عمليات وزارة الداخلية من شقيق القاتل يفيد ان شقيقه اطلق الرصاص على افراد اسرته، بادئا بابنه وليد ثم صوب مسدسه نحو زوجته التي كانت تنام في السرير ذاته مع ابنتيها بيداء وفاطمة، ثم اطلق رصاصة على ابنته بيداء وخطف بناته الثلاث ولاذ بالهرب».
    فيما ذكر الناجيان من الموت واللذان اختبآ في غرفة اثناء وقوع الجريمة «ان الأب دخل غرفة المجني عليه وليد وكان يصرخ واطلق النار على رأسه وخرج وترك ابنه عبدالله، ثم اتجه ناحية غرفة زوجته وبناتها الخمس واطلق عليها طلقتين وهو يصرخ، وخرجت ابنته نوف (19 عاماً) من الغرفة باتجاه شقيقها وليد وشاهدته مضرجاً بدمائه، فيما كان يرتعش شقيقها الأصغر عبدالله، واجرت الابنة اتصالاً عبر الجوال الذي تحمله بعمها الذي يقطن بالقرب من منزلهم».
    وذكرت المصادر الأمنية: «ان الأب طرق باب الغرفة التي كان في داخلها ابنه عبدالله وابنته نوف، وطلب من ابنته ان تفتح الباب الا انها رفضت، وطلب من ابنه ان يرافقه الا انه رفض ايضاً».
    وتابعت: «بينما وصل شقيقه وخال الأولاد اضافة الى عدد من الجيران الى الباب الرئيسي للمنزل، وكانوا يطرقونه، تمكن الأب القاتل من الهرب من الباب الخلفي، بعدها تمكن المنتظرون من الدخول فشاهدوا القتلى», وشاركت «مروحية» في البحث عن الهارب في منطقة الصليبية».
    وعن اتجاه التحقيقات في القضية، قال مصدر أمني: «ان القاتل ذهب منذ اسبوع مع ابنه عبدالله الى منطقة صحراوية، وكانت هناك حفر في داخلها عطورات وبخور، وان الأب قال لابنه ان هذه الحفر هي التي سيخرج منها المهدي المنتظر، وأخذ رجال الأمن الى الحفرة ولم يعثروا عليها، اذ ان الطفل لم تسعفه الذاكرة ولم يستطع تحديد الموقع بالضبط».
    وزاد: «ان القاتل كان يتعاطى المخدرات وسرح من الجيش منذ عام، ويعمل حالياً في احدى الشركات ويعاني من اضطرابات نفسية في الآونة الأخيرة».
    وأضاف: «ان رجال المباحث عثروا على اظرف الطلقات في موقع الجريمة، واجروا اتصالات على هاتفه النقال الا انه كان يقوم باغلاق الجهاز واستمروا في متابعة اتصالات التهديد التي كان يجريها لاقربائه من هاتفه النقال لتحديد مكانه واعتقاله».
    وزاد: ان التحقيقات مع الابنتين اللتين اطلق والدهما سراحهما ليلا وهما امينة وزينب دلت على انه وشقيقتهما فاطمة التي رفضت النزول من السيارة عندما عاد بهن والدهن الى الى فرع الجمعية القريب من المنزل، أمضين اليوم معه وهو يتنقل بهن من البر الى البحر وتناولوا الغداء في أحد النوادي المطلة على البحر».
    وذكر «ان امينة وزينب قالتا ان والدهما كان متماسكا طيلة الوقت وهدد قائلا: يبون يسوون عزا,,, سأذبح صالح (خال الأولاد) وغانم (شقيقه)».
    حضر الى موقع البلاغ مساعد مدير أمن الجهراء العميد صباح الموسى والعقيد ابراهيم السيد هاشم ومدير مباحث الجهراء العقيد الشيخ مازن الجراح والعقيد عبدالله العلي، والمقدم فيصل الجيران والعقيد عبدالرحمن الصقر والمقدم حماد العتيبي والمقدم عبداللطيف الرجيب والرائد فهد العتيبي والرائد سيف الهاجري.dr


    صالح الدهش لـ «الرأي العام»: الجاني ادعى بأن «المهدي المنتظر» سيخرج من البحر

    كتب عبدالله ابوخليفة: المكلوم صالح خالد الدهش وصف حال الجاني زوج الراحلة شقيقته بـ «المريض نفسياً».
    وقال المفجوع بمقتل شقيقته وابنها وابنتها لـ «الرأي العام»: «مصيبتنا كبيرة وخسارتنا أكبر جراء ما فجعت به العائلة امس», وأضاف: «ان زوج شقيقتي ويدعى ظاهر مريض نفسياً ويتعاطى الحشيش والمشروبات منذ الثمانينات وقبل أيام طلب اليه شقيقه غانم ان يأخذه الى طبيب نفسي لكنه لم يتقبل الكلام في هذا الموضوع وراح يردد: هل تصفني بالمجنون, وشهر مسدسه في وجه غانم محاولاً قتله».
    وقال صالح الدهش ان «ظاهر ما برح طيلة الأيام الماضية بتكسير اغراض وعفش المنزل، اضافة الى انه كان نقل ابنه الصغير عبدالله الى البر قبل فترة وحفر قبراً وذكر امامه بأنه سيدفنه ومعه كل اخوته».
    وزاد شارحاً انه مضت فترة على ظاهر وهو يردد بأن «المهدي المنتظر» سيخرج من البحر وحتى في حالات ادعى بأنه هو «المهدي المنتظر».
    وعن وقائع المصيبة التي حلت بأسرة شقيقته قال صالح: «كان الجميع نياماً عندما اتى قرابة الثالثة فجراً وبدأ باطلاق النار مستهدفاً ابنه البكر وليد وزوجته (شقيقتي) وابنته بيداء, وأثناء الحادث تمكنت احدى بناته من الاختفاء مع شقيقها عبدالله.
    وبعد ذلك اجبر اطفاله الثلاثة الصغار على مرافقته الى سيارته حيث اختفى بهم حتى قرابة الثامنة من مساء امس وعاد ادراجه ليترك اثنين منهم قرب المنزل بجوار فرع الجمعية فيما بقيت ابنته فاطمة معه.
    وبسؤال صالح الدهش عن تمضية اولاد شقيقته يومهم مع والدهم اجاب انهم ذكروا في التحقيق انه اخذهم الى البر ومن ثم الى البحر واطعمهم هناك وبعد ذلك تركهم قرب المنزل.

    القاتل,,, حديث قطعة 6 و«المتطفلين» وأجواء «آمنة» عادت إلى المنطقة

    كتب نواف نايف: خيم الحزن على «شارع القاتل»، هكذا أسماه قاطنو منطقة الصليبية في قطعة 6 بعد ان انتشر خبر الجريمة البشعة منذ الصباح.
    وتوقفت الحركة في «شارع القاتل» طوال يوم امس، اذ اعتاد الأطفال اللهو بالقرب من البيوت والحركة غير العادية في هذه المنطقة، الا ان الأطفال دهمهم الخوف، وبدأوا يروون الجريمة لبعض وهم يشيرون بأصابعهم: «هذا البيت الذي وقعت فيه الجريمة».
    والتقت «الرأي العام» عصر امس عدداً من جيران القاتل، ووصفوه بأنه «كثير المشاكل ودائماً نسمع اصواتاً في داخل البيت تشير الى وقوع مشاجرات».
    وتردد رجل أربعيني اسمه أبو مطر في الحديث عن القاتل الا انه قال: «بصراحة ما توقعنا هذا الرجل يرتكب مثل هذه الجريمة البشعة، وما اعرفه ان القاتل مريض نفسيا، يعني انه ارتكب الجريمة دون وعي,,, كل شيء جائز».
    وأكمل بقوله «نسينا جريمة قتل الطفلة آمنة في الصليبية، والآن تشهد المنطقة جريمة اخرى اكثر بشاعة من الأولى».
    وتساءل احد الجيران الذي رفض الكشف عن اسمه: «هل من المعقول ان يرتكب هذه الجريمة رجل في كامل قواه العقلية,,, نشك في ذلك؟».
    وتابع: «لقد هزنا الخبر منذ صباح اليوم (أمس) وشهد هذا الشارع مئات الاشخاص من الفضوليين والمتطفلين الذين يريدون ان يشاهدوا منزل القاتل ولو من بعيد

  • #2
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ومشكووووووره علي القصه

    تعليق


    • #3
      العـفـو ،، ويعطيك العافيه على المرور أخوي:d

      تعليق


      • #4
        لا حول ولا قوة إلا بالله .....
        مشكوره على الموضوع ....
        تحياتي ...
        AL - KUWIAT

        تعليق


        • #5
          لاحول ولا قوة الا بالله
          الله يثبت قلوبنا على دينك
          اللهم امين
          when i am right >>>>no body remembers<<< and when i am wrong <<< no body forgets

          تعليق


          • #6
            لا حول الله ولا قوة ،،،

            يسلموووووووووو على القصة :(

            تعليق


            • #7
              مشكوووووووووور علي القصه :)

              تعليق


              • #8
                العفووو ،، ويعطيكم العـافيه على المرور ،، :d

                تعليق


                • #9
                  لاهنت على هالموضوع يالغلاإإ

                  ،،
                  ،

                  وتم الغبض عليه هالملعون وللعـلم عرض بصحيفة الرأي العام _( تبرأ قبيلته من فعلته وهي قبيلة آل الفضلي والمعروفه بالفضول وأيضـا تبرأ شـمر من فعلته لكون زوجته التي قتلها شـمريه ..!!
                  [rams]http://www.sawari.com/z-2/amjad/faraj-shamary.mp3[/rams]

                  [glint][align=center].
                  .

                  (( هاجري .. والخوال السناعيس ))
                  [/align]
                  [/glint]

                  تعليق


                  • #10
                    مشـكور أخوي الهـاجري على مرورك ،، وعلى التوضـيح..!!

                    تعليق


                    • #11
                      لا حول ولا قوة الا بالله
                      يسلموو على القصة يا قلبي


                      [align=center][/align]


                      تعليق


                      • #12
                        مشكوورة ويعطيج العافية على القصه
                        .. مهما صار ..مهما قدمت أعتذار.. ..ما أمد ايدي لواحد ما يحطلي اعتبار..

                        تعليق


                        • #13
                          اعوذ بالله

                          تعليق


                          • #14
                            اللـه يعـافـيكم،، ومشكورين على مروركـم..!!
                            أنــا بنتـحر والسبة اللي يقولون (يعطـيـج العـافيـه :mad: )..!!

                            تعليق

                            يعمل...
                            X