إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماتركس الجزء الثاني المنقذ يحقق اعلى العائدات والارادات على دول السينما

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماتركس الجزء الثاني المنقذ يحقق اعلى العائدات والارادات على دول السينما

    سـلآآآآم عليكم
    حبأيب قلبي
    حبيت اعطيكم هذا الموضوع
    وانشاء الله ينال اعجابكم

    تفضلوووو









    ا
    http://www.bintnet.com/images/americ...x_Reloaded.jpg

    الجزء الثاني من ماتريكس يكتسح الإيرادات







    ماتريكس حقق إيرادات قدرها 93.3 مليون دولار، ليحتل المرتبة الثانية على قائمة الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات عند بدء عرضها

    وكالات الأنباء - تصدر الجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي والإثارة The Matrix Reloaded ماتريكس: إعادة التحميل قائمة سباق إيرادات الأفلام في أسبوعه الأول بأمريكا الشمالية.

    وأظهرت تقديرات استوديوهات السينما الصادرة ان الفيلم، الذي بدأ عرضه للجمهور يوم الخميس الماضي، حقق إيرادات قدرها 93.3 مليون دولار، ليحتل المرتبة الثانية على قائمة الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات عند بدء عرضها، بعد فيلم " الرجل العنكبوت" The Spider Man الذي حقق 115 مليون دولار في بداية عرضه عام 2002.

    وحقق فيلم " ماتريكس : إعادة التحميل" في أول أربعة أيام من العرض ما حققه جزئه الأول في

    خمسة أسابيع في عام 1999 والذي بلغ إجمالي إيراداته 171 مليون دولار.





    والفيلم الجديد بطولة النجم السينمائي كيانو ريفز الذي يجسد شخصية مقاتل يقود فريقا من المحاربين للوقوف في وجه جيش من الآلات يستعد للهجوم على أخر مدينة للبشر وهي زيون. ومن المقرر ان يظهر الجزء الثالث في هذه السلسلة في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني بعنوان " ثورات ماتريكس" Matrix Revolutions.

    وبلغت ميزانية الفيلم الجديد والفيلم الذي يعرض حالي نحو 175 مليون دولار لكل منهما. الفيلم مصنف R بمعنى أن الشباب تحت سن 17 يجب أن يصطحبوا عائلتهم. ويشكل الرجال نحو 60% من المشاهدين. الأجزاء الثلاثة من ماتريكس كتبها وأخرجها لاري وأندي ماتشويسكي.

    وأحتفظ الفيلم الكوميدي " دار حضانة بابا" Daddy Day Care للنجم ايدي ميرفي بالمركز الثاني في أسبوعه الثاني بإيرادات قدرها 19.2 مليون دولار لترتفع إيراداته الكلية إلى 51.4 مليون دولار . ويحكي الفيلم عن مدير بإحدى شركات الأغذية يفقد وظيفته وعندما يفشل في الحصول على فرصة عمل جديدة يقرر افتتاح دار رعاية للأطفال غير تقليدية.

    وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الخيال العلمي " اتحاد الغرباء: الجزء الثاني " X2:X-Men United بإيرادات قدرها 17.1 مليون دولار لترتفع إيراداته في 17 يوما إلى 174 مليون دولار.

    وجاء في المركز الرابع الفيلم الكوميدي الرومانسي " يسقط الحب" Down With Love) بإيرادات قدرها 7.6 مليون دولار . وأحتل المركز الخامس فيلم " حكاية ليزي ماكجوير " The Lizzie McGuire Movie ليتراجع مركزين عن موقعه السابق على القائمة وحقق إيرادات قدرها 4.5 مليون دولار وتبلغ إيراداته الكلية 32.1 مليون دولار .ويحكي الفيلم عن فتاة تذهب لقضاء عطلة الصيف في إيطاليا فيقع في غرامها نجم موسيقى ويكون معها ثنائيا غنائيا يحقق نجاحا كبيرا.

    تحياتي



    اختكم



    سـيـد الـعـذاري

  • #2
    يسلمو خيووووووووووو و يعطيك العافيه يالغالي
    [fot1]مع خالص تحياتي لكم بالتوفيق [/fot1]

    [glow=3399FF]¶§‰.¤.‰«غزالّ«تحدوهـ»الجنون»‰.¤.‰§¶ [/glow]



    [email protected]

    تعليق


    • #3
      يعطيك الف الف الف عافيه يا سيد العذاري
      ][®][^][®][ !!متغربين إحنا][®][^][®][





      [movek=up] للتواصل عبر الإيميل

      [email protected][/movek]

      تعليق

      يعمل...
      X