إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Mafia اللعبة الجديدة للــps2 ( تقرير )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Mafia اللعبة الجديدة للــps2 ( تقرير )

    MAFIA اللعبة الجديدة للــPS2 ( تقرير )
    أنها بكل تأكيد تحمل افكار لعبة غران ثيف أوتو , احدى اروع ألعاب روكستار في عالم الفيديو جيمز بلا منازع , بالطبع الامر لم يمر مرور الكرام دونما ظهور شركة اخرى تعلن انها وقعت في سحر تلك اللعبة لتبدا هي الأخرى في تطبيق ذلك العالم وصنعه ولكن بأسلوبهم الخاص في غوتايم ناشرة اللعبة , انها لعبة مافيا احدى أكثر الألعاب المثيرة للجدل واحدى اكثر الأشياء التي تفننت بالامور الغير شرعية . وكل ذلك فقط لتقديم افكار جديد ولعبة تغطي ما يدور في عالم الجريمة الفاسد في فترة معينة من القرن الماضي , لعبة بمنظور الشخص الثالث مافيا قادمة بشكل فريد الي كل من البلاي ستيشن الثاني والاكس بوكس في أكتوبر ونوفمبر على التوالي .

    نشرت غوتايم ديمو خاص للعبة يحتوي على ثلاث مهمات تم انتقائها من انحاء متفرقة من اللعبة والتي تحتوي عند صدورها النهائي على ما يقارب 20 مرحلة . اردنا نقل كل تلك الأنطباعات حول اللعبة الجديدة وما ستكون عليه بعد ان حصلنا على اللعبة في وقت سابق بنسختها على البي سي وكم كانت فعلا رائعة انستنا ولوقت طويل لعبة روكتسار غران ثيف اوتو , في البداية لعبة مافيا لا تعتبر بالضرورة طفرة تقنية او تقدم ميكانيكية تحكم مثالية , انها نسبيا جيدة في كل تلك الامور ولكن الأروع ان اللعبة نجحت في تقديم عميق لاجواء عالم المافيا ونجحت كذلك في رواية تلك القصة , وذلك جنبا الي نب مع تقديم بيئات مقبولة مليئة بالمراحل المختلفة ناهيك عن مناظر المدينة الأخاذة والطبيعية وفي وبكل تلكالمميزات لا نستطيع القول الا ان اللعبة ستستحق كل ما يدفع عليها اضافة الي الوقت المخصص لها . انها لعبة مفتوحة عليك باطلاق النيرن والدخول الي المباني وتلقين زعماء العصابات في المدينة انك قادم , وستسعدك كثيرا العناصر الجديدة الفريدة التي ستشاهدها في مافيا .

    مافيا , نجحت بشكل كبير على البي سي , العديد من الاسباب كانت وراء ذلك ولكن مهما كانت فإن اللعبة تستحق ما حصلت علية بكل جدارة , قادمة من اجهزة البي سي بعد ان حصلت انطباعات واعجاب معشر لاعبي البي سي , وكون اللعبة في الاصل من البي سي كان من المتوقع ان يكون نقل اللعبة الي الاكس بوكس اسهل منه على البلاي ستيشن الثاني , بالطبعلا نعلم ما هي التعقيدات التي واجة فريق التطوير عند نقلها للبلاي ستيشن الثاني ولكن ما نعرفة ان اللعبة لن تأخر عن الموعد المحدد . وعند الحديث عن الاختلافات بين النسختين , يجب القول انها غير كبيرة وطفيفة ان صح التعبير , ويمكننا تشبية الأنتقال في مافيا والفارق بينها وبين نسخة البلاي ستيشن الثاني في انقال لعبة ماكس بين والفوارق التي رأيناها .












    نسخةالديمو التي تم نشرها كانت تعتبر جزء صغير من اللعبة , ولكن بالطبع كنت جيدةالجرافيكس كون اللعبة حتى الأن في مرحلة التطوير . ولكن عدد الصور في الثانية والواحد للأسف كان قليل وبطيئ احيانا , بالأضافة الي بعض النماذج الغير مكتملة للبنايات , الخلاصة هذا شئ لا يعيب اللعبة ابدا كون اللعبة حتى الان في قوائم الألعاب تحت التطوير وحتى خروجاللعبة الي الأسواق في اكتوبر ونوفمبر القادم سيكون فريق التطوير قد صحح كل شئ فيها . المهمات الثلاثة التي تم تجربة اللعبة بها , قدمة مزيج ما بين مراحل اطلاق النيران والأكشن بينك وبين افراد العصابات اضافة الي بعض عناصر التسلل مدعومة بتشكيلة من الاسلحة المتلفة " كطابقة لموديلات فترة تلك الحقبة " , الاسلحة اختلفة ما بين بندقية , المسدسات المختلفة , رشاش صغير , وبعض اللكمات الحديدية . من المتوقع ان تكون نسخة الأكس بوكس من اللعبة هي النسخة الأكثر جمالا , وذلك بظهور جرافيكس اكثر نقاء واقل تشويشا اضافة الي اوقات تحميل قليلة . ويقال ان اللعبة ستكون احيانا بطيئة في التحميل نظرا لاتباع اللعبةاسلوب المدينة المفتوحة , وستظهر اللعبة على كل من الاكس بوكس والبلاي ستيشن الثاني بشكل جيد عموما .

    تركيز القصة في اللعبة يدور بالطبع حول دور بطلنا في مكافحة نشاط العصابات الفاسدة , احداث اللعبة تدور في اللاثينات حي يتحدث بطلنا" تومي " بكل قصة حياتة الي وكيل الحكومة الفيدرالية , بعدها سيخض اللاعبون ما مجموعة 20 سيناريو مختلف , تتنوع ما بين مهمات اطلاق النيران عبر الركض وقيادة السيارات متى شئت .

    احداث اللعبة , تنقلنك كما ذكرنا الي اجواء قترة اللاثينات , بطل اللعبة موب يكون في تلك الفترة غير مراقب علىالاطلاق مما يجله ينطلق في مشوار الجريمة في المدينة والتي تعج بأسماء العابات , اسياد الجريمة وزعماء العصابات كثر وفيكل مدينة بالطبع هناك زعيم يحكم شوارعها الخلفية ولا يحدث شئ دون علمة , ما ابهرنا في اللعبة بكل تأكيد مظهر المدينة التي تقع فيها احداث لعبة مافيا انها مدينة لوست هافين , وكل شئ في هذه المدينة يصرخ بعبق تلك الفترة من تصميمات المحلات , الاضائة ولوحات الاعلانات , السيارات , العمارات , وطريقة تحد الناس حتى .. كل شئ مفصل وبشكل مثير يمكننا اطلاق لقب المثالية علية . نقل نفس سرعة اللعبة ودقة التفاصيل من البي سي الي الاجهزة المنزلية وبشكل خاص نتحدث حول تفاصيل الوحة , فبعض الشخصيات تجد وجوهها مفصلة بشكل مذهل مما يعطيك شعور رائع بالسرور .
    المحرك الذي يدفع لعبة مافيا الي النجاح زود بلاث عناصر رائعة ما ان اجتمعت حتى اثارة الأهتمام بكل جدراة , فاللعبة قدمة قصة رائعة تجعلها تتباها كثيرا امام غران يف اوتو , العنصر الأخر هو ذلك الذي تميزت به فيس سيتي من مناطق ضخمة مفتوحة وعنصر اطلاق النيران العنيف المشبع لرغبات اللاعبين . ان مدينة اللعبة لوس هافين مبنيه لكي تدفعك للتجول بها , عليك تسلية نفسك احيانا بسرقة السيارات واستكشاف المدينة . مافيا وغران ثيف اوتو ستصبح قريبا كلمتين مترادفتين دائما في وصف تلك النوعية المفتوحة من الألعاب , ولكن ما تتميز به مافيا هي فعل كل ما فعلتة فيس سيتي ولكن بشكل اكثر واقعية . وعند تحديد عنصر ما يعتبر الاكثر تفوقا في اللعبة بالطبع هو عنصر الأضائة والذي يعتبر الحد الفاصل ما بين تقنيات مافيا الحديثة وتقنية فيس سيتي , ايضا يمكنك قيادة السيارات اين ومتى شئت , وجميع نماذج السيارات قابلة للضرر باكامل .

    تبدا اللعبة بمستوى سهولة كبير . حي وعند البداية لن تجد الا بعض المهمات والمتطلبات البسيطة لتنفيذها , مثل كسر احدىالأقفال , الظهور في الوقت المناسب في احدى الحانات لبدا عرض جديد , وستنشغل لاحقا في العديد من اللحظات القتالية , اسرق تقريبا 25 سيارة اكسر قفلها , وستحصل على مكافئة اذا انتهت تلك المهمة . هي اجرامية وذات طابع مرفوض لدى العالم ولكن دعونا نرى الجانب المضيئ هي جرد لعبة .

    دعونا نتحدث عن المهمة الأولى في لعبة مافيا , سيكون دورك هو سائق سيارة اجرة والذي علية مساعدة احدى المجرمين للفرار من الشرطة , مهمة أخرى سيكون عليك بها اخذ احد اعضاء جماعات المافيا وذلك لضرب احد الأشخاص بمضرب لسبب ما , احيانا سيكون عليك احراق مطعم او فندق . في نسخة البي سي كانت قيادة السيارات تعتبر اكثر واقعية من فيس سيتي , وذلك بالعديد من العناصر الاضافية التي اظهرت اللعبة بهذا الشكل , عجلات السيارت يمكن ان تصاب , اضائة السيارة واقعية , والجديد وقود السيارات سينفذ لذا كن حذرا وليس من المحبذ السير بها دون هدف معين , سيارتك ستنقلب رأسا على عقب اذا قدت بشكل جنوني او انعطفت بسرعة نحو منحدر ما . الخبر السعيد ان نسخة الاجهزة المنزلية ستكون بها قيادة السيارات اسرع وأسهل , وستعطينا طابع ألعاب الأركيد بعض الشئ .

    وكما ان طابع اللعبةالقديم فرض علىالمطورين تقديم كل شئ بشكل يتماشئ مع الفترة التي تحدث بها اللعبة , فالسيارات قديمة , كما ان اللاعبين لن يحصلوا الا على اسلحة قديمة , تتمثل في بعض القبضات النحاسية , مضارب بيسبول , وحوالي خمسة انواع من المسدسات , رشاشات صغيرة , وبندقية ايطالية تدعى لوباراس , اضافة الي بندقية القناص , اضافة الي ترساة من انواع البنادق , في النهاية مجموع الأسلحة سيكون 15 سلاح , ولأنتقال من سلاح الي آخر عليك بأستخدام الجهات في وسادة الاتجاهات .

    المهمات تتنوع , احداها يركز على عامل التسلل , بالطبع يعلم بطلنا بعد ان تم كشف امرة ان الشوارع السفلية تعج برجال الشرطة , القناصين , وشرطة مخفيين , وعلية اذا الوصول باسرع وقت الي احدى الكنائس , اذا على تومي التنقل من على اسطح البنايات او ما شابة , اذا عليك ايجاد طريقك الي الهدف دون مساعدة , لوحدك , لا خرائط ولا سهم يدل الي اتجاه معين , لا شئ اطلاقا . عند الوصول الي الكنيسة سيكون على تومي الدخول الي مراسم جنائزية , عند الدخول الي بعض المناطق المغلقة سيكون نظام القتال شبية كثيرا بلعبة هيت مان 2 , لذا لن تتحرك الكاميرا من جميع الاتجاهات كما تفعل خارجا .


    __________________


    [email protected]

  • #2
    تسلم حبيبي الغالي
    ...ماكو توقيع :P ....

    تعليق


    • #3
      الله يسلمك


      [email protected]

      تعليق


      • #4
        يسلمك حبيبي
        ...ماكو توقيع :P ....

        تعليق


        • #5
          يعطيك العافية على هالتقرير

          تعليق


          • #6
            الله يعافيك


            [email protected]

            تعليق


            • #7
              يعطيك العافيه راوول


              اقووووول متى بنزلونها؟!


              نوفمبر السنه اليايه يعني؟!


              متشوقه اب اشوفها باين عليها وايد حلوه......


              وتسلم مره ثانيه.....






              تحياتي

              تعليق


              • #8
                اووو اوووو اووو شعلييه MaFiA بنزلووله لعبه :D

                خخخخخ



                Thanks AloT ALNa7eeeS


                مدريدي للأبد

                تعليق


                • #9
                  لووووووووووووووووووووول MAFIA شعليه بنزلولك لعبه خاصه فيك

                  عاد تهقه ينزلون ALNa7eeeS حق السوني لوول

                  مشكوور اخوي علي هالموضوع
                  ::. Only God Can Judge Me ! .::

                  ALNa7eeeS سابقآ ..

                  .:.

                  تعليق


                  • #10
                    يعطيك العافية اخوي راؤوول على التقرير المفصل,,,,,,,,,

                    ومع تحياتي
                    Gate

                    تعليق


                    • #11
                      هههههههههههههههه انشالله النحيس لاتستبعد الموضوع
                      ههههههههههههههههههههه يعطيك ألف عافيه أخوي على الموضوع
                      [FL=http://www.3onaizah.com/upload/docs/159.swf] width = 250height = 450[/FL]

                      تعليق


                      • #12
                        الله يعافيج ميمي والله والله يمكن

                        لوووووووووول مافيا

                        العفو النحيس

                        الله يعافيك gate

                        الله يعافيج دلووووووعه


                        [email protected]

                        تعليق


                        • #13
                          يسلموووووووو راؤؤل حبيبي


                          =-=-=-==( لو شفت الظيم في كل ديره .. اسجد لربي انه خلقني كويتي )=-
                          =-==-=


                          E.Mail: [email protected]

                          تعليق


                          • #14
                            مشكوووووووووووووووور

                            يعطيك العافيه
                            مع تحياتي
                            عاشق الريم
                            ¶§@§¶¶§@§¶عـ§ـاشـ§ـق§الـ§ـريـ§ـم¶§@§¶¶§@§¶ ¶§@§¶¶§@§¶ مـ§ـنـ§ـتـ§ـديـ§ـات§الـ§ـعـ22ـ§ـرب¶§@§¶¶§@§¶ حياكم الله في الموقع www.chq8.com ¶§@§¶¶§@§¶مـ§ـشـ§ـرف مـ§ـنـ§ـتـ§ـدى الـ§ـشعـ§ـر¶§@§¶¶§@§¶

                            تعليق


                            • #15
                              الله يسلمك القرش

                              الله يعافيك عاشق الريم


                              [email protected]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X