إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Rainbow Six 3

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Rainbow Six 3

    Rainbow Six 3

    أكشن النوع Ubi Soft الناشر Red Storm Entertainment المطور

    عن اللعبة


    اسم اللعبة : Rainbow Six 3
    تاريخ الإصدار : نوفمبر 2003
    التصنيف : TEEN
    النوع : أكشن
    عدد الاعبين : 4





    المراجعــــة




    عرضت يوبي سوفت مؤخرا في مؤتمر صحفي بعض التفاصيل وبعض المناطق القابلة للعب للعبتها توم كلانسيز رينبو سكس لجهاز الإكس بوكس, لقد استعطنا في جيم ماستر الحصول على بعض لقطات الفيديو والتفاصيل الجيدة بعد رؤيتنا للعبة من خلال العروض الفيديوية, عموما لقد تركت اللعبة انطباعا جيدا لدى الجميع في جيم ماستر ويبدو أنها ستكون أحد أهم ألعاب الإكس بوكس هذا العام.

    بداية, وعلى الرغم من أني من أشد المعارضين لجهاز الإكس بوكس, إلا أن الجانب الآخر من أصدقائي متيمون بدرجة غبية مع الأسف بهذا الجهاز, والسبب الوحيد هو توافر ألعاب الفيرست بيرسون شووتر FPS أو ألعاب التصويب بمنظور الشخص الأول على هذا الجهاز بشكل كبير, فهم متخصصون في ألعاب ال FPS أو بالأحرى محترفون للغاية و كاونتر سترايك أونلاين لا تفارقهم أبدا. والغالبية من الألعاب التي من هذا النوع على الإكس بوكس تكون ذات مستوى جيد بالفعل, هناك أنريل شامبيون شيب وبروت فورس التي راجعناها مؤخرا في جيم ماستر, وبالطبع لا يخفى على أصدقائي أي جديد يطرأ على هذا النوع من الألعاب, فمنذ أن تم عرض هاف لايف 2 و هيلو 2 في إي 3 الماضي وأنا لا أسمع منهم إلا تحليلات وتوقعات وآراء مملة حول روعة الجرافيكس والتقنية المستخدمة في اللعبتين! ولكن الآية انقلبت مؤخرا وانتقلت إلى لعبة يوبي سوفت القادمة رينبو سكس 3 على الإكس بوكس, فقد بدأ "الزن" على رأسي منذ أيام وهم يحاولون إقناعي بمشاهدة عروض اللعبة فقط والحكم عليها وبالطبع جميع هذه المحاولات كانت بائسة فلا يوجد شخص أكثر مني عنادا في هذا العالم والزميل ننتندو يعرف ذلك جيدا! عموما طلب مني المسئولين في جيم ماستر مصادفة إجراء استعراض للعبة, وهنا أدركت أني كنت مخطئا بعض الشيء فاللعبة قد تكون جيدة. وقد قمت فعلا بمشاهدة اللعبة مشاهدة ثاقبة وقد لخصت ما رأيته في السطور التالية.











    رينبو سكس 3 وفريق برمجة محترف:

    بداية, لم أكن أعلم فعلا أن رينبو سكس 3 تحت التطوير من قبل استوديوهات يوبي سوفت مونتريال بكندا, الفريق الذي قدم لنا سبلينتر سيل والذي يقوم بتطوير لعبة برينس أوف بيرجا المذهلة. لذلك أدركت فعلا أن رينبو سكس 3 هي لعبة قوية قبل أراها حتى!

    حسنا لندخل في صلب اللعبة, يوبي سوفت أعلنت في المؤتمر الصحفي أن رينبو سكس 3 المخصصة لجهاز الإكس بوكس هي إصدار مختلف تماما عن رينبو سكس 3: ريفن شيلد التي أطلقت قبل فترة على الحاسب الشخصي. الإصدارة الجديدة تتيح لك التحكم بشخصية دينج شافيز بطل السلسلة. من النظرة الأولى يمكنك التأكد بأن رينبو سكس 3 الجديدة تخلصت من كثير من عوامل الجيم بلاي المملة والتي أصبحنا نجدها في جميع ألعاب ال FPS على أجهزة الحاسب الشخصي, فاللعبة تبدو جديدة كليا وترتكز في الغالب على الحركة التكتيكية والتي تذكرنا بميتل جير سوليد و سبلينتر سيل بالطبع.

    في العرض الذي قدمته يوبي سوفت, كانت مناطق اللعبة في البداية في سجن الكاتراز الشهير, ويبدأ اللعب في أحد الزنزانات والتي منها ستشق طريقك صعودا لتضييق الخناق على الإرهابيين الذين اجتاحوا الجزيرة. بعد ذلك عرض يوبي سوفت منطقة مختلفة وبالتحديد في قرية سويسرية تكسوها الثلوج, شاهدنا في هذه المنطقة معركة حامية الوطيس في الهواء الطلق ومن ثم رأينا أيضا كمية قليلة من المعارك داخل البيوت, اللعبة بدت في تلك اللقطات جميلة على الرغم من أنها في بداية مرحلة التطوير, وخبرة فريق يوبي سوفت مونتريال ودقة عمله كانت واضحة في تلك الدقائق القليلة. مشاهد اللعبة كانت ترتكز على التنقل, تحويل الأسلحة, القبض على الإرهابيين والأجمل من ذلك إصدار الأوامر لعناصر فريقك بالتحرك على الرغم من أنها كانت سهلة الإنجاز فيما يبدو. يوبي سوفت تعلق على خاصية إصدار الأوامر وتذكر أنها ستكون متوافقة مع سماعة الإكس بوكس لايف.
    لكن أكثر ميزة إبداعية أستطيع التعليق عليها في رينبو سكس 3 هي دائرة الاستهداف للأعداء أو ال Reticle., بشكل بصري, يعمل الريتايكل الجديد بشكل مختلف تماما عن أغلب ألعاب التصويب, فلعبة ككاونتر سترايك تجد الريتايكل خطوط متقاطعة يزداد حجمها كلما تحركت, بينما نجده في رينبو سكس 3 ممثلا بدائرة صغيرة كلما ازدادت صغرا لكما دل ذلك على أن الدقة معدومة. وهذا شيء جميل بالفعل.
    بالطبع تدعم رينبو سكس 3 أطوار مباريات الموت Death match, إلا أن ما شاهدناه لم يكن بالمستوى المطلوب, فاللعب كان مرتجلا وسريعا للغاية والتحكم كان لا بأس به, ولكن نتوقع فعلا تحرك يوبي سوفت لحل هذه النقطة خاصة وأن اللعبة ستدعم اللعب على الإنترنت ل16 لاعب دفعة واحدة.

    بالنسبة للجرافيكس, ظهرت رينبو سكس 3 بشكل جيد جدا, مثل سبلينتر سيل.لقد تم استخدام نسخة معدلة تماما من محرك لعبة أنريل.تعرض اللعبة الكثير من تفاصيل الأجسام الثلاثية الجيدة والتي تشعرك بقوة بنية اللعبة. إضافة لنظام إضاءة وظلال ديناميكي رائع وبعض المؤثرات الأخرى الجيدة, ونسبة الإطار كانت ناعمة وتسير دون مشاكل.


    [email protected]

  • #2
    تسلم راؤوول على التقرير وناطرين ابداعاتك
    قــــــــدر لرجلــك قبــل الخطــو موضعهـــا

    تعليق


    • #3
      اللله يسلمك


      [email protected]

      تعليق


      • #4
        مشكووور
        وتسلم
        [FL=http://www.3onaizah.com/upload/docs/159.swf] width = 250height = 450[/FL]

        تعليق


        • #5
          العفو الله يسلمج


          [email protected]

          تعليق


          • #6
            مشكور اخوي راؤل الغالي
            ...ماكو توقيع :P ....

            تعليق


            • #7
              العفووو


              [email protected]

              تعليق


              • #8
                اشكرك اخوي رائول علي هذى المعلومات
                ::. Only God Can Judge Me ! .::

                ALNa7eeeS سابقآ ..

                .:.

                تعليق


                • #9
                  تسلم على ردك راؤل
                  ...ماكو توقيع :P ....

                  تعليق


                  • #10
                    العفووووووو النحيس


                    [email protected]

                    تعليق


                    • #11
                      الله يسلمك


                      [email protected]

                      تعليق


                      • #12
                        يسلمك حببيبي الغالي راؤل
                        ...ماكو توقيع :P ....

                        تعليق


                        • #13
                          حياك


                          [email protected]

                          تعليق


                          • #14
                            الله يحيك حبيبي
                            ...ماكو توقيع :P ....

                            تعليق

                            يعمل...
                            X