إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء التاسع عشر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء التاسع عشر


    ..الجــ التاسع عشر ــــزء..

    نزلت وهي طايره من الفرحه من زمااان مااجتمعت مع اهلها مسكت ام سعد وساعدتها تنزل..
    ام سعد ابتسمت:الله يرضى عليك يمه..
    خلود ابتسمت:خالتي ارفعي رجلك شوي..
    ام سعد رفعت رجلها:كذا..
    خلود:ايوووه..
    سعد ينزل الشنط مسك ظهره:حشـــا كل هذا كأننا بنهاجر..
    خلود:هههههههههههههههههههه اقول نزل وانت ساكت..
    سعد يأشر على عيونه:ماطلبتي شي..
    هديل تناظرهم من شباك المجلس الكبير:اقوول رهووفه..
    رهف اخت خالد:نعم..
    هديل:خوخه جت..
    رهف بأبتسامه وسيعه:والله وينها مشتاقة لها..
    ..في هالوقت دخلت خلود وهي ماسكه يد ام سعد:هاااااااي..
    الكل صرخ:خلوووووود..
    خلود:ههههههههههههههههههه..
    دلال بنت عم خلود:مشتاقين..
    خلود:وانا اكثر..
    دلال حطت يدها على بطن خلود:ان شاء الله تطلع حلوو مثل ابوك..
    خلود ولعت:وجـــــــــــع..
    دلال:هههههههههههههههههههههه اسفه..
    ..سلموا عليها وخذوا اخبارها..
    دلال سحبت يد خلود وجلسوا بعيد شوي عن الحريم:هاه كيفك وكيف المدام..<<وتأشر على ام سعد بعيونها..
    خلود ابتسمت:لا علاقتنا تحسنت كثير عن اول ماشفتيني ماسكه يدها قبل شوي وداخلين..
    دلال:إلا بصراحه استغربت..
    خلود:المهم اللحين كيفك (غمزت لها) وكيف الحلوين..<<وتأشر على دبلة دلال بعيونها وعلى فمها مرسوم ابتسامة خبث..
    دلال استحت:بخير..
    خلود:ياعيني على اللي يستحون ترى ماقلنا شي يستاهل هالحيا كله..
    دلال ولعت:خووووخه..
    خلود:هههههههههههههههههه اوكي خلاص بسكت..
    دلال نزلت راسها:حددنا موعد العرس..
    خلود بحماس:والله متى..
    دلال:بعد اسبوعين يوم الخميس..
    خلود كشرت:وبجي انا وذا الكرشه وش البس..
    دلال:اي شي عليك يهبــــــــــــــل مثلك ياقمر..
    خلود:لو سمعك سعد على طول..<<وتأشر على رقبتها..
    دلال:لالا توني ماشبعت من نفسي انا..
    خلود بنظرات خبث:وتوهم بعد ماشبعوا منك الحلوين..
    دلال حمر وجهها ووقفت بأرتباك:عمتي هــاتي اصب الهقوه عنك..
    خلود:هههههههههههههههههههههههههه الهقوه والله حالتك صعبه من جد تعالي خلاص ماراح اتكلم عن الحلوين..
    دلال عضت شفايفها:يالدبــــا فظحتينا هين اوريك ياام كرشه..
    خلود:قريـــب بتجربين الكرشه..
    دلال عصبت:خلوووووود..
    خلود:ههههههههههههههههههههههههههههههه..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    كانت تناظره بنظرات احتقار وهو منتبه لها بس مطنش بمزاجه..
    ضغط على الدركسون بقووه من القهر:اقول عمتي..
    ام راكان:نعم..
    فيصل وهو يناظر هيفاء بأحتقار من المرايه:وراك اتصلتي علي راكان وينه..
    مشاعل مسكت بطنها تحس انها دايخه وتبي ترجع رجع لها الخوف من جديد..راكان بعد ماكان حبيبها واخوها في نفس الوقت..صار اللحين عدوها ودها تمسكه وتقطعه بأسنانها وترمي لحمه للكلاب..
    فيصل:اهااا اتصلتي عليه وجواله مغلق..
    ام راكان:ايه بس وش حقه تسأل..
    فيصل رفع كتوفه:بس كذا..
    هيفاء وهي رافعه حاجب:ماما يمكن إنا كلفنا عليه شوي..
    فيصل غمز لها بدون ماتنتبه ام راكان لانها تناظر الشارع المزحوم ومشاعل كانت منزله راسها وتفكر:ولو إنا في الخدمه..
    ..وصلـوا للشاليهات..
    ام راكان:مشكووور يمه عسى ماكلفنا عليك..
    فيصل ابتسم:لا كلافه ولاشي اذا ماخدمت عمتي وبنات عمتي (وشدد على بنات عمتي) مين ابخدم..
    ام راكان:اجل الله يعينك ههههههههههههههههههههه..<<ونزلت..
    فيصل بهمس:ماتضحك..
    ام راكان ساعدت مشاعل ونزلتها ودخلوا للشاليه إلا هيفاء بقت في السياره..
    فيصل سند راسه على الدركسون وتنهد من قلب:آآآآآآآه..
    هيفاء ركبت قدام وسكرت الباب:سلامتك من الاه ياولد خالي..
    فيصل رفع راسه بسرعه:انتي وش مقعدك هنا..
    هيفاء شالت اللثمه عنها ورمشت بعيونها:ابي اقولك شكراً على التوصيله ولاتتعودها مره ثانيه (غمزت له) اوكي..<<ونزلت..
    فيصل يناظرها مصدوم"هذا جزاي بعد"..<<ونزل..
    :لحظه وقفي..
    هيفاء لفت عليه وهي متكتفه قالت بدلع:خير بسرعه قول اللي عندك خلصني ابي انام..
    فيصل:ابي اقولك تفـــــــــو عليك وعلى اشكالك يااللي ماتربيتي..<<ومشى للشاليه وهو يبتسم ابتسامه نصر..
    هيفاء وقفت مصدومه تناظره لما دخل للشاليه وغاب عنها صرخت:حقيــــــــــر..
    مشاعل دخلت لقت راكان واقف عند الدرج ويناظرها وهو متكتف..
    إنســـــــان بـــــارد..
    مايـــــــــهزه شي..
    بــــــــدون احساس..بدون مشــــــاعر..
    لو تجلس تهزئ فيه ماتنهز شعره منه..
    من ايش مخلــوق هذا..؟؟؟
    حتـــــى وهو مسوي خطأ يوقف قدام الكل ولاهمه ولاكأنه سوا شي..
    قال بصوته الجـذاب اللي لسه يأثر في مشاعل كثير:سـلامتك..
    مشاعل بلعت غصتها ورا الثانيه وقلبها شووي ويوقف من الخوف وكل خليه في جسمها ترتجف..
    ام راكان بعصبيه:كنت بتقتل اختـــــك يالـ..؟؟ انت ماتحــــــس ماعندك قلب..
    راكان ببرود:طالع على امي..
    ام راكان فتحت عيونها على اخر شي:راكاااااااانوه كلمني زين انا امك..
    راكان:احلفــــي والله مادريت مااحد قال لي تصدقين (قرب منها وهو يبتسم بخبث) وش تبين اتكلم معك بأي لهجه تدللي بس..
    ام راكان تنرفزت:راكــــــــــان..
    راكان رافع راسه ولاكأن احد يكلمه..
    ام راكان صرخت:راكـــــــــــان..
    راكان بدون نفس:خير..
    ام راكان:روح تأسف من اختك..
    مشاعل تناظره بخوف وهي تصرخ بداخلها"لااااا لاااااااا لايقرب مني لاااايلمسني"..
    راكان هز راسه بخبث:ان شاء الله ماطلبتي شي..<<قرب من مشاعل خطوه وهي بعدت خطوات وطلعت فوق بسرعه ماحست بألمها ووجعها المهم تبتعد عنه ولاتشم ريحته حتى..
    راكان رفع كتوفه بدون اهتمام:شفتي هي اللي ماتبي..
    ام راكان:خايفــه منك..
    راكان"ههههههههههههههههههههه بلاك ماتدرين":ليه يمه (وشدد على يمه) لهالدرجه انا اخوف..
    ام راكان:انت تخوف بلد..<<وطلعت لفوق..
    هيفاء تناظر راكان..
    راكان:نعــــــــــم انتي وش تبين خير فيه شي..
    هيفاء ركضت لفوق:يمممممممممممممه..
    راكان:حمد الله والشكر..<<رفع جواله واتصل على احمد..
    :هلا احمد..
    احمد ولسانه ثقيل:ميـ...ن..
    راكان انقرف وكأن احمد واقف قدامه:شارب انت وخشتك تصدق احس اني اشم ريحتك الله يقرفك اقول اذا صحيت سو لي مس كول اوكي..
    احمد:هههههههههههههههههههههه عاشوا ورا ورا..
    راكان:لااا شكلك مو معاي..<<وسكر..

    ××
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    فتحت عيونها بصعوبه ورجعت غمضتهم من اشعة الشمس اللي داخله من البلكونه المفتوحه والستاير تطير من الهوا..
    وقفت وهي تترنح وسكرت البلكونه..طلع صوت من معدتها جوعانه ماكلت شي من امس..
    دخلت الحمام ((الله يعزكم))..وغسلت وجهها اللي صاير اصفر ناظرت في عيونها اللي طالعه حمرا من البكي..
    رفعت الفوطه بعصبيه ومسحت وجهها ورمتها على الارض بأهمال..
    فتحت الكبت وطلعت لبس اي كلام ولبسته..مشطت شعرها ورفعته ذيل حصان..ونزلت..
    :ماما مافيه شي اكله جوعانه..
    ام مشعل تركت المجله اللي في يدها:مساء الخير..
    ريم بأبتسامه صفرا:مساء النور ماما جوعانه وراسي يلف فيني..
    ام مشعل:حاسه يشي يعورك شي..
    ريم عقدت حواجبها:لا بس جوعانــه..
    ام مشعل:اليوم يوم عرفه ماتبين تصومين..
    ريم كشرت:ايه صح نسيت..
    ام مشعل:صاير معك شي امس كنتي تبكين بهستيريا وترتجفين..
    ريم بلعت غصتها وتغير لون وجهها"الله ياخذه كان بيضيعني كان بيضيع اغلى شي املكه"..
    ام مشعل:ريم احاكيك..
    ريم انتبهت ابتسمت بأرتباك:لالا ماصار معي شي وش بيكون صاير لي يعني..
    :مشتــاقين..
    ريم وقفت وباست راس ابوها:وانا اكثر..
    ابومشعل:من لقى احبابه نسى ابوه..
    ريم ضحكت مجامله:هههه ماعاش اللي ينساك..
    مشعل دخل:مســــاء الخير..
    الكل ماعدا ريم:مساء النور..
    مشعل:سلامتـــــك ريووووم يقولون انك تعبانه..
    ريم تناظره بنظرات غريبه..الرجال في غمضة عين يقدروون يضيعوون البنات..
    بس مو كـــــل الرجال كذا..مو كل الرجال مثل راكـــان..
    هاذولي اخوانك لايمكن يئذونك بشـــي..
    كرامتك وسمعتك..من كرامتهم وسمعتهم..
    نفضت هالافكار من راسها وقالت وهي تبتسم..
    :الله يسلمك..
    مشعل:تو الناس كان مارديتي..
    ريم:سرحــت شوي..
    ××
    يحاول يسحب الكلام منها يبغى يعرف كل شـــي عنها كيف شكلها ووين تدرس وبأي صف وكم عمرها..
    في:هي طويله ولون بشرتها برونزي حلوووووو تصدق اتمنى لوني مثل لون بشرتها يجنـــــن الله يقطع بليسها..
    طلال بأهتمام:خلك من هالكلام الفاظي وكملــــي..
    في بطفش:ياخي وش تبي فيها (صفقت يدينها) نصيحه ابعد وخليها..
    طلال تنهد:اللهم اني صائم..
    في:صح صايمين نسيــــت..
    طلال:كملـــــي..
    في كملت:وشعرها اسووود وكثيف وطويل لنهاية ظهرها ودايماً تسوي كيرلي مثـــل ميريام فارس تعرفها..
    طلال بطفش:ماحصلي الشرف..
    في شهقت:ماتعرفها وشلون ذيك اللي تغني يسـ..
    طلال بدون نفس:اللهم اني صائم..
    في وقفت..
    طلال مسك يدها:وين وين..
    في:بروح اجهز الفطور..
    طلال:ماله داعي غاده تسويه انتي الحين كملـــي..
    في:خلاص طليل تراك نشفت ريقي..
    طلال:باقي عمرها ووين تدرس وماقلتي لي حلوه وإلا..<<وغمز..
    في:اللهم اني صايمه..
    طلال سحبها تجلس:فيووو..
    في مدت يدها:العيديه..
    طلال:خلاص وعد اعطيك اياها بكره..
    في:لا وش بكره بصراحه انا مااظمنك..
    طلال طلع بوكه:كم تبين ميه ميتين..
    في شهقت:بـــــــــــس..
    طلال:اكثـــــر من كذا..
    في غمزت له:ولو ياولد العم انت كريم وانا استاهل..
    طلال طلع خمس ميه:المشكله انك واثقه من نفسك بزياده..
    في:من حقـــــــي..<<وسحبت الخمس ميه وشمتها..
    طلال تنهد:يـــــــارب صبرني يله كملي..
    في:هي حليوه مو حلوه حلوه..
    غاده من جوا المطبخ:فــــــــــــــــــــي يالدبا انا من الصبح جالسه في المطبخ تعالي ساعديني..
    في:جا الفرج يله باااااااااي..<<وركضت للمطبخ..
    طلال لحقها:فــــــــــــي يالجاحده..
    ××
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××الريـــــــــــــــاض××

    هزتها بقوه:رهف رهوفه رهيف..
    رهف غطت وجهها بالبطانيه:اتركيني انام..
    هديل:رهـــف اصحي ترى مليت من القعده لحالي..
    رهف:................
    هديل دفتها وطاحت من السرير:ههههههههههههههههههههههه..
    رهف ماسكه ظهرها:آآآآآخ..
    هديل:احســـن..<<لبست جاكيتها وطلعت..
    عضت شفايفها وهمست:ياحلووووو هالطله..
    خالد كان لابس برمودا اسود وبلوزه زرقاء طويله ولاف عمامه..
    خالد:مســـاء الخير..
    هديل:مساء النور..
    خالد ابتسم:كيف الحلوووين..
    هديل حمر وجهها:تمـــــــام..
    خالد:تعالي معاي شوي..
    هديل:وين..
    خالد سحبها:امشــــي..
    هديل مشت ويطلع من راسها مليون علامة استفهام..
    خالد ماسك الخيل:يله اركبـي..
    هديل بتحدي:تسابقني..
    خالد:ايه اكيد اجل ليه جايبك هنا..
    هديل:اوكي نشــــوف..<<وركبت..
    خالد ركب وركض بالخيل وهديل وراه..
    فجـــــــــأه..وهم يضحكون ماتمسكت في الخيل زين وطـــاحت..
    هديل صرخت:آآآآآآآآآآه..
    خالد بخوف:هديـــــــل..
    هديل ماسكه رجلها وتتألم:آآه..
    خالد رفع بنطلونها لنص ساقها:ماعليه حبيبتي تحملي شوي..
    هديل انصدمت من كلمته "حبيبتي" دمعت عيونها وناظرته مصدومه هالكلمه اثرت فيها كثير ومبين انه كان يعنيها ماطلعت عفويه..<<والله انها فااااااظيه..
    خالد ربط شماغه على ساقها:هاه تعورك..
    هديل انتبهت:هاه شوي..
    خالد:كله مني..<<مسكها ورفعها من الارض..
    هديل ارتبكت:لالا اقدر امشي اتركني..
    خالد:ماراح اتركك يله امشي بشوي شوي..
    هديل مشت وقلبها واصل حلقها والعرق ينزل منها من الارتباك..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××الخبـــــــــــر××

    طلعت للبلكونه مسكت في الدربزين..مرت نسمة هوا طيرت شعرها الكثيف الاسود..

    وهو يتمشى شافها عرفها من كلام في بس في قالت انها ((حليوه)) واللي يشوفها قدامه آيه من الجمال..
    مسك قلبه اللي تزيد دقاته...علقت عيونها عليها وماتحرك حتى طرف اصبعه..

    مها نزلت راسها وهي تبتسم بس من شافته اختفت ابتسامتها لتكشيره"وش يسوي هنا هذا اففففففف"..
    لفت بتدخل لكن وقفها صوت..
    :كيفك يالحافيه..
    انقهرت من هالكلمه وانقهرت اكثر وشلون عرفها لفت عليه وهي تعض شفايفها:لاتقــــــول حافيه..
    طلال ابتسم"ياويييييل قلبي عليـك وعلى هالعيوون":طيب يالحافيه..
    مها ضغطت على الدربزين من القهر:طليــل..
    طلال ميل فمه:تمونين يالعمه خير وش هاذي طليل اصغر عيالك انا..
    مها كشرت:وووع لو انت من عيالي كان علقتك من اذانيك بدال خروف العيد..
    طلال رفع كتوفه:عــادي كل شي يجي منك اقبله..
    مها:ليه تعرفني اعرفك فيه بينا شي..




  • #2
    رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء التاسع عشر


    تابـــــــــع..<<

    طلال:ايه فيه وشي كبير بعد..
    مها بأستهزاء:وشو بالله..
    فتح فمه بيتكلم لكن جا من بعيد صوت يناديه:طــــــلال..
    مرت قشعريره على كل جسمها وانتفضت منها همست لنفسها:مشعل..
    طلال اشر لها بيده:يلـه باااي ياحلوو..
    ناظرته بأحتقار وهي رافعه حاجب مو عاجبها"مصدق نفســـه هذا"..
    :هاااااااااي..
    مها لفت عليها وضحكت على شكلها:هههههههههههههههههههههههه..
    لمى:خير وش فيك تضحكين..
    مها:ههههههههههههههههههه اضحك على هالكشه اللي طايره..
    لمى تتثاوب:وحده توها قايمه من النوم وش بيكون شكلها يعني..
    مها:هههههههههههههههههه روحي روحي غسلي..
    لمى لفت وفتحت الكبت تطلع لها لبس..
    مها بخبث:لو شافك تركي كذا وش بيقول..
    لمى صنمت وماقدرت تحرك اصبعها"وش جاب طاريه الحين"..
    مها:لمـــــــــــى..
    لمى بلعت ريقها وطلعت بنطلون جينز كحلي وبرمودا رماديه لفت على مها:اقوول البس هذا وإلا هذا مع التيشيرت البينك..
    مها قربت منها ورفعت الجينز:اظن هذا عليك احلــى..
    لمى رمت الجينز على السرير وخذت البرمودا:اوكــي البرمودا احلـى..
    مها راحت للمرايه:اقوول لمو..
    لمى تدور لها صندل يناسب لبسها:همممم..
    مها ناظرت شعرها:وش رايك بكره اخلي شعري على طبيعته..
    لمى رفعت عيونها بصدمه:من جدك انتي..
    مها تحرك راسها يمين ويسار:ايه مليت من الكيرلي..
    لمى ابتسمت:من زماااان ماشفتك بدون كيرلي بس شوفي انا بستشوره لك..
    مها ابتسمت:اووكي..
    ××
    تحركت في السرير بكسل وعدلت جلستها وبتعب:هيفاء..
    هيفاء لفت عليها:صح النوووم..
    مشاعل:وين ماما..
    هيفاء رجعت تمشط شعرها المبلول:برا مع العايله الكريمه..
    مشاعل نزلت راسها وقاعده تلعب بطرف البطانيه..
    هيفاء تجفف شعرها:اقول وش ناويه تسوين مع ولد خالك..
    مشاعل ارتجفت ورفعت راسها مرعوبه..
    هيفاء عقدت حواجبها:خير وش فيك..
    مشاعل تتنفس بسرعه:مافيني شي..
    هيفاء:بس مو مبين عليك..
    مشاعل تحس بمغص في بطنها:هيفاء سكري الموضوع بليز..
    هيفاء وقفت:ليه فيه موضوع اصلاً..<<ورن جوالها بنغمة حاطتها له مخصوووص
    ..ياعمري انا فديتك انا ياليتك هنا وياي..حياتي انا عذاب وهنا وقربك مُنى دنياااي..<<ابتسمت ابتسامه وسيعه..
    مشاعل:احمد..
    هيفاء هزت راسها وهي رافعه الجوال ردت بدلع:تو الناس..
    احمد:حبيبتي زعلانه..
    هيفاء مدت بوزها:ايييه زعلانه ليه اتصل عليك ماترد خوفتني عليـــــك..
    احمد:يابعد قلبي انتي كنت مشغول شوي مع الاهل..
    هيفاء:............
    احمد:للحين زعلانه..
    هيفاء كشرت:شويه..
    احمد:هههههههههههههههههه حبيبتي انتي مايهون علي زعلك..
    هيفاء حمر وجهها:لا خلاص مو زعلانه بس لاتسويها مره ثانيه..
    احمد:توووبه والله مااعيدها مره ثانيه على طاري اعيدها كل عام وانتي حبيبتي وانتي حيــــــاتي وانتي قلبي ياقلبي..
    هيفاء عضت شفايفها:وانت بعد..
    احمد:انا وشووو..
    هيفاء تنهدت بفرحه:وانت حبيبي وانت حيـــاتي وانت قلبي ياقلبي..
    مشاعل مسكت نفسها من الضحك"شكل هالولد لاعب بعقلها لعب"..
    ××
    طلع من الحمام ((الله يعزكم)) بعد ماتحمم وهو مرووووق بكره بيعيد مع اهله صار له كم سنه ماتعيد معاهم..
    انفتح الباب:نعيمــــــــاً..
    نايف شد على الروب:الله ينعم عليك..
    بندر قاعد يناظر نايف وهو ندمان"انــا حـ..؟؟ غبي كيف اخون اخوي اللي من لحمي ودمي وش بتكون ردة فعله لو درا اني اكلم اللي بتكون خطيبته (مرر يده على شعره بتوتر) بس هي ماصارت خطيبته..
    قطع تفكيره صوت نايف:خير بندر فيك شي..
    بندر انتبه:هاه لالا مافيني شي..
    نايف رفع حاجبه:بس مو مبين عليك شوف اذا عندك شي قول مالك إلا نايف ترى..
    بندر"اقول وإلا مااقول"فتح فمه بيتكلم وبيعترف لكن تراجع في اللحظه الاخيره..
    نايف جفف شعره ورمى الفوطه على السرير:بندوووري اختار ياتغمض عيونك ياتظف وجهك..
    بندر وقف:لا بظف وجهي شوف اذا خلصت انزل تحت الشباب مجتمعين..<<لف وشاف الشال ورفعه..
    :نايف وش هذا..
    نايف سحب الشال منه:هاه شال يعني وشوو..
    بندر بخبث:لمين..
    نايف بلع ريقه:لامك..
    بندر ما اقتنع:اهاا..<<وطلع..
    نايف سكر الباب وحط يده على قلبه وتنهد:اوووه الحمد الله..<<رفع الشال وعض شفايفه..
    :ياقلبـــــي انتي وش ناويه تسوون فيني هاه..
    ××
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××الريـــــــــــــــاض××

    جلست على طرف سريرها ومسكت رجلها وفكت الشماغ وناظرت ساقها المجروح حطت طرف اصبعا عليه وضغطت على شفايفها:آآآي..
    خلود لفت عليها:خير وش فيك..
    هديل عضت شفايفها:يعورني..
    خلود قربت منها وعقدت حواجبها:وش منه هذا..
    هديل:هذا وقته انتي عقمي لي الجرح..
    خلود وقفت:اوكي اوكي..
    انفتح الباب بدفاشه ونطت هديل من مكانها:عمـــــــى شوي شوي..
    رهف بحماس:امشي امشي نركب خيــــل مع جدووو..
    هديل غطت رجلها:مالي خلق..
    رهف بشك:وش فيها رجلك..
    هديل بأرتباك:مافيها شي..
    رهف رفعت بنطلون هديل وشهقت:وش هــذا..
    هديل:جرح عادي..
    رهف:يعورك..
    هديل:لا..
    رهف حطت يدها على الجرح:وكــــذا..
    هديل صرخت:آآآآه رهيف بعدي وجع عورتيني..
    خلود لفت رجلها بالشاش وشدته بقوه..
    هديل:آآآآآي خوخه مو كذا شديتي عليه مررره..
    خلود:طيب وكذا..
    هديل:ايه كذا اوكي..
    خلود شافت الشماغ ورفعت حاجبها:هديلوووه..
    هديل فهمت عليها وحركت شفايفها بدون صوت:بعدين اقولك..
    رهف وقفت:لالا قولي اصلاً انا طالعه..
    هديل سحبتها:تعالي وين رايحه..
    خلود رجعت شعرها ورا اذنها ووقفت:يله عن اذنكم..
    رهف:وين..
    هديل:لسوسو حقها يعني وين..
    رهف بنظرات خبث:ايييييه..
    هديل:ماشفتيها وش سوت يوم راح لجده و..
    خلود قاطعتها:هديلوووه لاتجبريني اقول عن..<<وغمزت لها..
    هديل:لالالا خلاص بنطم بصراحه انتي فضيحه..
    رهف:وش السالفه..
    هديل:ابد مافيه سالفه اقول رهيف مو تقولين بتركبين خيل مع جدي..
    رهف حظنتها:ايه بس مااقدر اركبه من غيرك..
    هديل انقرفت ماتحب احد يحظنها:بعـــــــــــــــدي..
    رهف بعدت وهي ماده بوزها:الله يعين زوجك عليك مدري كيف بيتحملك..
    هديل"ماتدرين ان زوجي اخوك خخخخخ" لمعت عيونها وهي تتذكر كلمة "حبيبتي"..
    "يااااااااربي هو كان يقصدها وإلا طلعت معاه كذا يااارب انه يقصدها ياااارب آآآآآآه ياحلوها من فمه"..
    رهف:الووو..
    هديل:هاه يله يله امشي..
    ××
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××الخبـــــــــر××

    بندر:اقولك كانت على طرف لساني بس ماقدرت خايف من ردة فعله..
    تركي تخصر:شف اذا ماقلت له انا بقول له..
    بندر طلعت عيونه:مجنون انت..
    تركي:ايه مجنون بصراحه ذي مو حاله..
    بندر:المهم خلنا نغير السالفه هذا اللي اتصل عليك عرفت من هو..
    تركي:لا ولايهمني اعرف احس انه بزر ويبي يلعب متأثر بأفلام الاكشن جتني منه مسجات تهديد..
    بندر مد يده:عطني اقراها..
    تركي:مسحتها كلـ..<<وسكت وهو يشوفها تضحك مع ريم وتحرك شعرها بمرح كان شكلها مررره بيبي بالبرمودا الرماديه والتيشيرت البينك كت وعليه صورة قطوه بيضاء وشعرها رافعته بنظارتها..
    :والله متشوووقه اشوفها بكرره وناااسه واخيراً بتغير النـ..<<وسكتت وتعلقت عيونها بعيونه..
    ماانتبه إلا لما هزه بندر وهمس له:وبعــــــــدين..
    تركي لف عليه وكشر:يله نمشي من هنا..
    بندر:بعد ماكحلت عيونك فيها..
    تركي عصب:بنـــــدر مو وقته..
    بندر:اووكي هد شوي..
    ::
    ريم:لمووو..
    لمى دمعت عيونها وابتسمت بطصنع:ايه وش كنا نقول..
    ريم ابتسمت:عن مها..
    :كأني سمعت اسمي..
    ريم:اهليــــــــــن..
    مها جلست:هاه وش تقولون عني..
    ريم:عن اللي بتسوينه بكره..
    مها:دريتي هاه وش رايك..
    ريم مسكت شعرها:والله مشتــــــاقين نشوفك غيـر..
    مها:المهم خلينا من شعري اللحين وقولي لي وش صاير معك امس..
    ريم بلعت غصتها:ولاشي وش بيكون صاير لي يعني..
    مها رفعت اصبعها بتهديد:ريم لاتخبين عـ..(قطعت كلامها وابتسمت) شوفي مين جاي لنا..
    ريم ولمى التفتوا..
    شافته جاي لهم ويبتسم صدرها صار يرتفع وينزل بسرعه عضت شفايفها بقوه وعيونها مافاقت عيونه لحظه..
    همست لنفسها"ياااارب صبرني"..
    نايف وعيونه على ريم:مسااء الخير..
    مها ولمى ابتسموا:مساء النور..
    ريم بصوت اقرب للهمس:هـلا..
    نايف بأبتسامه وسيعه:كل عام وانتم بخير قبل الزحمه..
    حط يده على كتف نايف:وش عندك هنا..
    نايف ارتاع والتفت وكشر:هذا انت..
    مشعل غمز لها:مشبه علي (لف على البنات) كيفكم..
    لمى ابتسمت بطصنع وهي تشوف مها بنص عين:تمام..<<وعطتها كوع..
    مها بأرتباك:بخـ..خير..
    مشعل:يله انت تعال بعد شوي بيأذن المغرب (رفع يده) باااااي..
    ريم ولمى بنفس الحركه:باااي..
    ريم وقفت ونفظت ملابسها:يله انا بعد بروح للحريم قبل مايسوون لي محاظره..
    لمى:خذيني معك..
    ..وراحوا للحريم اللي فارشين على الارض وحاطيين في الوسط القهوه والشاهي وانواع الشوكلاته والحلى..
    لمى بهمس:منظر يشهي..
    مها:اسكتي يالمشفوحه لايسمعونك الحريم بيقولون ذي عمرها ماشافت خير..
    لمى جلست واشرت بدون اهتمام:يقولون اللي يقولون اهم شي بطني..
    مها جلست:انا مدري ذا الاكل اللي تاكلينه وين يروح..
    ام فيصل:لمــــــى..
    لمى رفعت راسها:سمــي..
    ام فيصل:روحي نادي في وغاده خليهم يجوون يفطرون معنا..
    مها كشرت"لاااااااا ماما تكفين افففففف"..
    ××عند الرجال××
    بندر مدد رجلينه:ايه احسن..
    فيصل:حرام عليك لو شفت حالتها امس..
    بندر بحقد:احسن تستاهل ماجاها تحسبني بخليها على راحتها وهي ماسكه يد وا..
    تركي قاطعه:بندوور خلاص..
    فيصل بأستغراب:وش السالفه وش ماسكه فيه..
    تركي:ماعليك منه فصوول إظاهر مأثر عليه الصيام..
    نايف رفس رجل بندر:استح على وجهك عمانك جالسين..
    بندر تربع:آآآآآي ياخي انت ماتعرف تتعامل بالحكي..

    ..الله اكبـــــــر..الله اكبر..
    اشهد ان لااله إلاالله..

    آذن المغرب وبدوا يفطرون..

    مها ماسكه التمره وماكلتها قاعده تناظر في بحقد"ابي اعرف وش ناااويه عليه انتي"..
    ام مشعل:حبيبتي مها ماكلتي شي..
    مها انتبهت:هاه..
    لمى غمزت:خالتي هي كذا دايماً مفهيه لوين الله اعلم..
    مها انحرجت وعطت لمى كوع..
    لمى:آآآآآآآي تراني ماقلت إلا الصدق..
    ام مشعل فهمت وش قصدها لانها مديره وتعرف بحركات البنات..
    ام مشعل:هههههههههههههههههههههه لايالمى حرام عليك ظلمتي اختك..
    لمى بهمس:ياهوووووه من الحين حماتك تدافع عنك..
    مها من بين اسنانها:لميووووه انطمي..
    ريم التفتت لهم:وش فيكم..
    مها بعصبيه لكن ماعلت صوتها:خلك مع ذي احسن لك..
    ريم بأستغراب:مـ..<<ورن جوالها ((توأم روحي..يتصل بك))..
    وقفت وردت:هلا يالقاطعه..
    هديل:انا القاطعه وإلا انتي المهم كيفك وكيف الشرقيه..
    ريم:انا تماااااااام والشرقيه تسلم عليك والله هدووله ناقصنا في هالسفره انتي..
    هديل:ماعليه مره ثانيه يؤ يؤ انا ماقلتلك..
    ريم:لا ماقلتي لي..
    هديل ابتسمت:رحنا للمزرعه..
    ريم ابتسمت:والله وخالد فيه..
    هديل نطت:ايه..آآآآآآآآي..
    ريم عقدت حواجبها:يعورك شي وإلا هاذي ايه بالسوداني..
    هديل تتحسس رجلها:تعورني رجلي طحت من الخيل..
    ريم:سلااااااامتك..
    هديل:الله يسلم قلبك آآه ياريموه ربط رجلي بشماغه..
    ريم بصدمه:خالــــــد..
    هديل:لا سواقنا..
    ريم كشرت:ياشييين استهبالك يالشيخه..
    هديل:اقوول ريووم خالتي عندك..
    ريم تناظر امها:ايه..
    هديل:عطيني اياها بسلم عليها..
    ريم مدت الجوال لامها:ماما هديل بتسلم عليك..
    ام مشعل:هــــلا حبيبتي..
    هديل بدفاشه:اهليييين خالتووو كل عام وانتي بألف خييير كيفك وكيف ميشوو وتروك ان شاء الله كلكم بخير..
    ام مشعل:هههههههههههههههههه هديل شوي شوي..
    هديل:وش اسووي فيه نشبه جنبي (صرخت) يااختي اصبري شووي..
    ام مشعل:مين خلود..
    خلود سحبت الجوال وبلهفه:هلا خالتي كل عااام وانتي بخير..
    ××عند الرجال××
    ابوفيصل:خلاص انت شوف وضعك وعلمني وعن الشغل لاتشيل هم وابشر بالراتب اللي تبيه..
    طلال ابتسم:تسلم ياعمي والله ماتقصر بس خاف اتعبك معاي..
    ابوفيصل:لاتعب ولاشي انت ماتعرف معزة ابوك الله يرحمه عندي كان اكثر من اخو..
    فيصل تنهد:ياليـــــت نص هالدلع لي..
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه..
    طلال:بدينا الحسد..
    فيصل ابتسم:عاد لاتصدق انت تستاهل كل خييير..
    طلال ابتسم براااحه:تسلــــم..
    راكان وقف:عن اذنكم..
    مشعل ناظره بنص عين وبأحتقار:روحه بلا رده..
    راكان ابتسم ببرود:راح تدفع ثمن هالحكــــــي غااااالي وبتشوف..<<وطلع..
    مشعل ضرب يده على الارض بقهر:اوريك ياابن الـ..؟؟؟
    تركي غمز لمشعل وحرك شفايفه بدون صوت:والله مايستاهل..

    ..بعـد سهره طووويله الكل راح لشاليهه ينام لان وراهم قومه بدرري..
    ××في شاليه ابوفيصل××
    مها فاتحه الماسن وتسولف مع عاشق..
    ((عاشق سراب))..
    محظر لك مفاجأه بكررره راح تستانسين عليها..
    :
    مها بحماس:مفاجـــأه..
    كتبت بسرعه:ايـــــــــــش..
    :
    ((عاشق سراب))..
    لا لو قلتها اللحين ماتصير مفاجأه..
    :
    ((مجروحه تنتظر مين يداويها))..
    بليييييييييييز عشوووقي..<<يقالك تدلعه..
    :
    ((عاشق سراب))..
    جروووحتي اصبري شووي لين بكره اي بكره إنا الفجر اصبري لين في الليل اليوم وبصرااحه جرووحتي عجبني الدلع حقـــي عشوووقي خخخخ..
    :
    مها ابتسمت ابتسامه وسيعه:ياااااااحظ اللي بتاخذك عليك اسلوووب ياشيييخ..
    ((مجروحه تنتظر مين يداويها))..
    اوووكي مدامك مصمم خلاص بصبر والله يعيني..
    :
    ((عاشق سراب))..
    جرووحتي انا لازم اسكر اللحين فيه ناس على قولتك نكد في نكد اقتحموا غرفتي..
    :
    ((مجرروحه تنتظر مين يداويها))..
    خخخخخخخخخخخخ الله يعينك عليهم يله تصبح على خييير عشووقي..
    :
    ((عاشق سراب))..
    وانتي من اهله ياجروووحتي..
    ::
    سكرت وتمددت على سريرها ماقدرت تنوووم تفكر في المفاجأه..

    :



    تعليق


    • #3
      رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء التاسع عشر

      [align=center][align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]الله يستر المفاجئه شنوو
      ما ادري لي احسه طلاااال :|
      نتابع القصه
      تحيااتي ..
      دمووع
      [/align]
      [/cell][/table1][/align][/align]
      [align=center]



      http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/align]

      تعليق


      • #4
        رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء التاسع عشر

        نتابعك غالية

        وننتظر البقية

        تعليق

        يعمل...
        X