إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثاني والعشرون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثاني والعشرون



    ..الجــــ الثاني والعشرون ـــــزء..

    التففت وشهقت بلعت غصاتها:وش تبون مني..
    الشاب الاول:نبيك كلك على بعضك..
    الشاب الثاني:بصراحـــــــــــه انتي قمر فيه احد يجيه القمر برجليه ويتركه يروح كذا هههههههههههههههه..<<ومد يدها يصفقها مع يد صديقه..
    الشاب الاول:هههههههههههههههههههههه اقول عبود بحكم اني انا اللي جايبك لهنا ببدا فيها اول..
    مها صرخت:تخســـــــــــي تلمس شعره مني..
    عبدالله:اووووه قويه سمعتها يامحمد..
    محمد يسحب اذنه:للأسف لا خيــــــر وش قلتي..
    مها بلعت غصتها وقالت بدون ارتباك بس قلبها طااااايح وكل خليه في جسمها ترتجف:اقول تخسي..
    محمد مسكها مع فكها ومن بين اسنانه:انا اخســــــي يالـ...
    :ايييييييه تخسي ياحماااااار..
    لفوا كلهم على مصدر الصوت..
    مها بكت من قلب:طـــــــــلال..
    طلال بعصبيه:اللي بيقرب منها قسماً بالله بتكون نهايته على يدي..
    عبدالله رفع حاجبه:ومن تكون حظرتك..
    طلال بأستهزاء:مالك دخل في حظرتي مها تعالي..
    محمد همس لمها:عااااشت الاسامي..
    مها مشت وهي ترتجف لكن محمد مسك يدها:مافيـــــــــه..
    طلال صرخ:اتركها..
    عبدالله:شف إنا إذا خلصنا منها بنعطيك اياها..
    طلال انقهر وعطاه كف حار صرخ بعصبيه:عمــــــــــى في عينك يالـ....؟؟؟ يالـ...؟؟؟..<<ضربه مع بطنه وراسه لما اختل توازنه وطاح على الارض يلهث..
    مسك محمد وضربه ومحمد يرد الضربات له..
    مها بكت وصرخت:طـــــــــلال خلاص اتركه تكفى اتركه..
    طلال يضغط على شفايفه بقهر وضربه مابين رجوله بركبته..
    محمد صرخ:آآآآآآآآآآآآه..
    طلال كمل عليه وضربه في وجهه لما نزف من خشمه دم..
    مها مسكت طلال ومتقطعه من البكي:الله يخليك خلاص..
    طلال اشر بأصبعه اللي يرتجف وهو يلهث:قووم انت وياه عن وجهي وان شفتكم مره ثانيه الـ..؟؟؟ خامس جدكم..
    محمد وقف وهو حاط يده على خشمه:بنتقابل وبوريك من هو محمد..
    طلال بأحتقار:طيب تشهد قبل ماتجيني..
    محمد مشى وهو يتوعد في طلال..
    مها مسكت طلال وهي ميته خووف:يعورك شي..
    طلال بتعب:لا المهم انتي..
    مها بكت:لولا الله ثم انت كان انا الحين..<<وشهقت من البكي..
    طلال لفها عليه:خلاص لاتبكين..
    مها ماقدرت توقف وطاحت على الارض..
    طلال بخوف:مهـــــا..<<ومسكها يوقفها..
    مها ترتجف:طـ..لال..
    طلال:ياربي وش اسوي..<<رفعها وجلسها على كرسي..
    :انتظريني هنا..
    مها بسرعه مسكت يده:لاتروح عني..
    طلال ضغط على يدها:بروح اجيب لك مويه..
    مها هزت راسها وتركت يده ناظرت في عبايتها المقطعه من فوق.."الحمد الله يارب إن طــلال معاي الحمد الله"..
    جا يركض ومد لها المويه:تفضلي..
    مها بصوت مبحوح:مشكور..<<شربت شوي وتركتها..
    طلال جلس جنبها:اشربي..
    مها لفت عليها ودموعها على خدها:لو ماجيتني كان ضعت وضاع اغلى شي املكه لو..
    طلال اشر لها تسكت:اششششش خلاص انسي وماابي اشوف هالدموع تنزل مره ثانيه تراها غاليه..<<ابتسم ومسح دموعها بيده..
    مها حمر وجهها ونزلت راسها..
    طلال وقف ومن وقفته على طول مها رفعت راسها بخوف:وين..
    طلال:يله خلينا نروح للبنات..
    مها وقفت:اوكي يله..
    ××
    البنات نزلوا من الشوايه اللي لعبوها مره ثانيه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
    لمى ماسكه بطنها:آآآآي يابطني ههههههههههههههههههههههه بروح الحمام..<<ومشت..
    في:وين طلال ومها..
    ريم"ياويلــــــي من مها شكلها بتتوطــــى في بطني"..
    ..لمى كانت واقفه عند المغسله تغسل يدها سمعت بنتين واقفين ويسولفون..
    البنت الاولى:تعرفين معذب البنات تركي..
    البنت الثانيه خقت:وااااااااااااي وفيه احد مايعرفه..
    البنت الاولى:ندو والبنات شافوه في مقهى الـ.....
    البنت الثانيه طلعت عيونها:وليه مااتصلوا علينا ذا الـخايسات النذلات عارفين اني خاقه عليـــــه..
    البنت الاولى:قولي الحمد الله انهم مااتصلوا عليك وإلا كان جتك تهزيئه محترمه منه..
    البنت الثانيه:ليه هو هزئهم..
    البنت الاولى:طلــــع ريحتهم تخيلي مسك ندو من عبايتها وهزها تهزئ..
    البنت الثانيه:وانتي وش دراك..
    البنت الاولى:توها متصله علي وتبكي تقول انه يقول انا قلبي تملكه بنت متربيه..
    لمى عقدت حواجبها"معقوله تقصد تركي ولد عمي افففف ليه مافيه إلا تركي ولد عمي في الشرقيه"..<<ولفت بتطلع..
    البنت الاولى:بس هي ماراح تسكت له تقول اوريــــك ياتركي الـ......... مو انا اللي اتهزئ..
    هنا لمى شهقت ولفت:انتو تقصدون تركي الـ......... اللي ابوه فهد...
    البنت الاولى:مدري والله اقول شهد اسم ابوه فهد..
    شهد عاقده حواجبها تحاول تتذكر:على مااظن (بحماس) إلا إلا اسمه فهد اذكر ندو قالت لي..
    لمى تجمعت الدموع في عيونها..
    البنت الاولى:ليه تسألين عنه حتى انتي خاقه عليه مثل ذا الهبله..
    شهد عطتها كوع:سويررر وش هاذي هبله..
    لمى ابتسمت غصب:لا ماخقيت عليه اصلاً انا ماتهمني ذا الاشكال..<<وطلعت بخطوات سريعه ونزلت دموعها..
    :خايــــــــن نذل حقير من ذي البنت اللي ملكت قلبـك ياتـــــــركي ميــــــــــــن..
    وصلت عند البنات وهي في قمة عصبيتها وانفاسها سريعه..
    ريم:لمووو وش فيك..
    لمى انفجرت في وجه ريم:انـــــا مو لعبه بينكم انتي واخوك ليـــــــه قلتي لي انه يحبني ليـــــه خليتيني اتعلق فيه..
    غاده بهمس:لمى الناس تطالعنا..
    كملت ودموعها على خدها:حراااااام عليك ياريم انا وش سويت فيك علشان تسوين فيني كذا (مسحت دموعها بكمها) قولي لاخوك راعي البنات...
    ريم قاطعتها بعصبيه:انا مااسمح لك تغلطين على اخوي (صرخت) اخوي اشرف منكم كلكم كلكم سمعتوا..<<شالت شنطتها ومشت...
    لمى طاحت على اقرب كرسي وحطت يدها على وجهها:انا وش قلت..
    في:لمى وش فيك..
    لمى رفعت راسها:تكفين في شوفي ريم وين راحت الله يخليك لاتتركينها..
    في خذت شنطتها:اووكي..
    ريم بعد ماطلعت من الملاهي بكبرها رفعت جوالها واتصلت على تركي لكن مايـــرد:اففف تكفى ياتركي رد..
    شافت تاكسي اشرت له:تاكســـــــي..
    وقف التاكسي وفتحت الباب بسرعه وركبت:على الـ..... بسرعه لو سمحت..
    سواق التاكسي سعودي اشر على عيونه وهو يبتسم:من عيني هاذي قبل هاذي انتي امري بس..
    ريم خافت من جد وبدى قلبها يدق بسرعه لفت وجهها على الشباك ونزلت دموعها غصب عنها رددت في نفسها..
    "وجعلنا من بين ايديهم سداً ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون"..
    ××
    قال وهو متخصر ومعصب حده:ليه خليتوها لحالها..
    في:والله دورت عليها مالقيتها..
    طلال مرر يده على شعره:انتو عندي امانه عارفين وش معناة امانه يعني لو صار فيكم شي انا المسئول..
    مها ناظرته والدموع بدت تتجمع في عيونها"ظلمتـــك ياطلال كثير والله انك رجال وشيخ الرجال كلهم ياحظ اللي بتاخذك بتكون اسعد انسانه"..
    رن جوال طلال ناظر في الاسم وهو مرتبك مشى بعيد شوي عن البنات ورد:هلا مشعل..
    مشعل:اهليييييين وينك يابوالشباب ترى بنبدا المباراة بعد شوي..
    طلال:اوكي شوي وبجي..
    مشعل:اقول طلوول يقول فهد البنات معك..
    طلال بلع غصته:ايه معي..
    مشعل:اوووه وش صاير في الدنيا ههههههههههههههههههههههههههههه طيب طلوول لاتتأخر ترى امي قاعده فوق راسي تقول وين ريم..
    طلال نزل راسه"الله ياخذني وش بقول لهم الحين"..
    مشعل:الوووو وين رحت..
    طلال:معك معك..
    مشعل:يله سلاااااام..
    طلال سكر وتنهد بضيق..
    :سلامتك..
    طلال لف عليها:مها..
    مها تفرك يدينها بتوتر:اتصلت على ريم وقالت لي انها في الطريق للشاليه..
    طلال بأنفعال:والله طيب راحت مع مين..
    مها:مع تاكسي..
    طلال بصدمه:ايييييش تاكسي وفهالليل..
    مها:لاتحمل نفسك المسئوليه انت مالك دخل..
    طلال عصب:وشلون مالي دخل انتو امانه عندي لما ارجعكم لأهلكم..
    في:ماراح نمشي..
    طلال بدون نفس:يله قدامي..
    لمى للحين تبكي:والله لو صار شي لريم بيكون بسببي انا انا ماكنـ..
    قاطعتها غاده وهي تضغط على يدها:خلاص لمى خلاص..
    ××
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××الريـــــــــــــاض××

    هديل تنط:ياختــــــــي لاتروحين..
    خلود:ياختي مااقدر اترك سعد لحاله..
    هديل:افففف ياذا السعد اللي صجيتينا فيه..
    خلود بهمس:اذا تزوجتي حبيب القلب بتجي الصجه على اصولها..
    هديل حمر وجهها:خلووووووود..
    دلال جايه تركض مسكت خلود:تكفين تكفيـــــن اجلسي الله يخليك والله ماشبعت منك..
    هديل:لاتحاولين انا من الصبح قاعده اترجاها وهي ياحظــــي ماتقدر تترك سوسو لحاله وهو ولاسائل عنها همه الشغل بس..
    خلود تضايقت من كلام اختها بس ماوضحت ابتسمت غصب:الجايات اكثر ان شاء الله وبعدين دلووول انتي زواجك قريب..
    دلال حمر وجهها ونزلت راسها..
    رهف:ياعيـــــني على اللي يستحون ههههههههههههااااااي..
    سلموا على خلود بحراره وطلعت وطلعت دلال معها..
    دلال:اذا وصلتي امااانه اماانه اتصلي علي طمنيني عليك..
    خلود ابتسمت:اووكي ولايهمك..
    ابوناصر:خلود وانا ابوك..
    خلود لفت وباست راسه:سم يبه..
    ابوناصر:ورا ماتقعدين..
    خلود:والله يبه علشان سعد وشغله..
    ابوناصر:ايييه طيب تروحون بالسلامه وانتبهي على حفيدي الاول..
    خلود حمر وجهها:ان شاء الله..
    دلال:طلعت الارانب هههههههههههههههههههههه..
    سعد:احم احم..
    دلال:يمممه..<<وبسرعه باست خلود وركضت واشرت لها
    :باااااااي..
    خلود ابتسمت:باااااي..
    سعد:يله..
    خلود:يله..
    سعد باس راس ابوناصر:يله نشوفك على خير فمان الله..
    ابوناصر:فمان الكريم وانتبهوا للطريق..
    سعد يفتح باب السياره لأمه:ان شاء الله..
    خلود مسكت يد ام سعد:خليني اساعدك..
    ام سعد:الله يرضى عليك يابنيتي بس انا بقعد ورا اريح لي..
    خلود حست بأحراج:لا يمه مايصير..
    ام سعد قاطعتها:يمه انا برتاح ورا..
    خلود:طيب اللي تشوفينه..
    سعد حرك شفايفه بدون صوت:وهـــ بس احبــــــــــــك..
    خلود ابتسمت ابتسامه وسيعه وحركت شفايفها:امووت فيك..
    سعد مسك قلبه..
    ام سعد تناظرهم بخبث:بنطول على هالحاله..
    سعد بأرتباك:هاه اييييه يله يله..
    ××
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    مشعل صرخ بعصبيه:وشلون تتركها لحالها كذا عن جد انت مايعتمد عليك (رفع اصبعه بتهديد) اذا صار لريم شي لاتلوم إلا نفسك سمعــــــــــت..
    طلال نزل راسه:اسف..
    مشعل تخصر:لااااا احلف وش يفيد الاسف اذا ريـ...
    مها قاطعته بحده:لاتفاول عليها ان شاء الله مايصير فيها شي..
    ام مشعل طايحه على الكنب وحاطه يدينها على وجهها وتبكي:يمـــــــه بنتي..
    ام فيصل:هدي نفسك ياام مشعل مايصير الله تسوينه ان شاء الله مايكون فيها شي..
    ام مشعل رفعت راسها:يااااااارب احفظها ورجعها سالمه ياااارب..
    لمى اللي جالسه على الدرج وطرحتها على كتفها ومقطعه نفسها من البكي:كله بسببي انا انا..
    ام نايف بضيق:في اتصلي عليها..
    في تنهدت:اتصلت ويرن بس ماترفعه..
    ام مشعل بكت من قلب:يمـــــــــــه بنتي..
    مشعل بعصبيه زلزل المكان:خــــــــــــــــلاص عاد..
    بندر:مشعل هد نفسك شوي ولاتبين لعمي ان فيه شي..
    مشعل:علشان تجيه سكته قلبيه من دلاخة الاخ..
    طلال عصب:مشعل بلا هالحكي..
    مشعل تخصر:لاااا تعال كفخني احسن..
    نايف اللي متكتف ومتسند على الباب ووجهه مايتفسر"آآآآآخ لو صار فيك شي ياحياتي اموووووت اموووت"..
    :انا بصراحه مااقدر اوقف كذا بروح ادورها..
    فيصل مسكه:خلنا ننتظر شوي بعدين ترى الشرقيه كبيره مو علبة تونه..
    نايف بسرعه:مااقدر يافيصل مااقدر..
    فيصل ضغط على يده:انتظــــر شوي صدقني راح تجي يعني وين بتروح..
    نايف تنهد بضيق:وانا وش يصبرني..
    مشاعل وهيفاء اللي كانوا واقفين فوق ويطلون عليهم..
    مشاعل طااااايره من الوناسه:روووووحه بلا رده ان شاء الله..
    لمى سمعتها لانها قالت هالحكي بصوت عالي شوي لفت عليها وصرخت:رااااحت روحك يالـــ..
    غاده قاطعتها:لمى مو وقته..
    لمى ناظرت مشاعل بأحتقار وعيونها حمرا من البكي عضت على شفايفها بقهــــــــر وصدرها ينزل ويرتفع..
    مشاعل رفعت حاجبها وهي مبتسمه بخبث ولفت على هيفاء:افكر اصبغ شعري وش رايك بأي لون اصبغه..
    هيفاء ضحكت بصوت واطي وحطت يدها على فمها:هههههههههههههههههه تعجبيني..
    انفتح الباب وتوجهت عيونهم عليه دخل وابتسم:مسااااء الخير اووه العايله الكريمه مجتمعه اليوم بس ناقص انا صح..
    ولااحــــــــــــــد رد عليه..
    شاف لمى جالسه على الدرج وتبكي ومها جسمها يرتجف وماسكه نفسها بالقوووه لاتبكي..ومشعل في قمة عصبيته وفي عيونه متجمعه الدموع..
    وطاحت عينه على امه اللي منهـــــــــاره..خاف وركض لها جلس عند ركبتها ومسك يدينها:يمه وش فيك خير وش صاير..
    ام مشعل رمت نفسها في حظنه وبللت بلوزته من دموعها:ريــــــــــم راحت راحت..
    تركي بعد عن حظن امه بسرعه وبصدمه:ريم (ناظر امه مصدوووم بعدها استوعب وقف وصرخ) ريــــــم وش فيها وش صايــــــــر..
    ام نايف:ياام مشعل لاتفاولين عليها ان شاء الله مافيها إلا العافيه..
    بندر:تـــركي..
    تركي هز بندر:قــــــل لي ريم وش فيها..
    بندر:طيب اجلس وانا بفهمك..
    تركي دفه عنه:احد يعلمـني وش السالفه..
    ××
    لف فيها في الشوارع كان يناظرها من المرايه وهي نايمه ومتسنده على الشباك:ليــــــه ماقدرت المسك ليه ماقدرت اقرب منك..<<راح للشاليهات ووقف تنهد بضيق ونزل فتح الباب وطاحت عليه..
    فتحت عيونها بصعوبه وراسها يدور فيها:انا وين..

    يتبــــــــع..<<




  • #2
    رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثاني والعشرون


    تابــــــــــــع..<<


    ابتسم على شكلها:وصلنا..
    ريم بعدت عنه ونفضت عبايتها ونزلت:كم حسابك..
    :ماابي منك شي..
    ريم بدون نفس:ثلاثين خمسه وثلاثين خلصني..
    :قلتلك ماابي شــــي الدعوه غصب..
    ريم فتحت بوكها بس هو سبقها وحط يده على يدها:خلااااص ماابي..
    ريم سحبت يدها ومشت واشرت لها بلامبالاة:بكيفك..
    وقف لحظاآآآآآت يطالعها كان كل شي فيها يجــــــذب عيونها الوساع ووجهها اللي بين من تحت الغطا الخفيف..وجسمها ومشيتها كان كل شـــــي فيها جذااااب..
    ابتسم بألم:وش معنــــــى انتي تركتك تروحين كـــذا بدون مااسوي فيك شي هههههههههههههههههههههه امها داعية لها..<<وركب سيارته..
    دخلت الشاليه ومن دخلتها الكل رفع راسه..
    لمى ومها صرخوا وركضوا لها:ريـــــــــــــــــم..<<رموا نفسهم في حظنها وبكوا..
    ريم واقفه ولاتدري وش السالفه ناظرت في امها المصدومه وكأنها مشلوله مايتحرك منها طرف بعدت عن مها ولمى وركضت لامها..
    :مـــــــــاما وش فيك ردي علي..
    ام مشعل تتحسس وجهها ويدينها:عايشـــــــه..
    ريم بأستغراب:ماما فيك شي..
    ام مشعل بكت وحظنتها:يمه وينـــــــــك..
    ريم تناظر فيهم وكأنها الاطرش في الزفه..طاحت عيونها على نايف اللي يبتسم لها بفرحه وعيونه تلمـــــع..
    مسكت قلبها"وووووااااي ياقلبي"..
    مشعل بعصبيه:انتي وينك وليه ماتردين على جوالك..
    ريم ناظرته ببرائه:مارحت لمكان..
    طلال:ريم انا اسف تركتك لحالك..
    ريم تذكرت انها طلعت من الملاهي معصبه ولاسألت عن احد وركبت مع تاكسي وسعودي بعد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
    مشعل بعصبيه:وتضحكين بعد..
    ريم والضحكه في صوتها:هذاني طيب رجعت..
    نايف عض على شفايفه"نااااويه تجننيني انتــــــــي"..
    مشعل بقهر:هيــــــــــــن ياريموووه..<<وطلع بعصبيه..
    نايف وفيصل وبندر طلعوا وراه..
    تركي بعصبيه مطصنعه:هين ياريموووه (ماقدر يمسك نفسه وضحك وحظنها) يالدبـــــــا خوفتيني عليك انا يوم قالت امي راحت راحت روووحي..
    ريم ابتسمت:بسم الله عليك بعد عمر طويل ان شاء الله..
    تركي بعد عنها وضغط على خشمها:بس شغلك معاي بعدين..
    ريم:هههههههههههههههههههههه اووكي..
    تركي ارسل لها بوسه في الهوا وطلع..
    ريم تنهدت"حراااام عليك يالمى ظلمتي تركي كثيـــــر والله مايستاهل"..
    ام فيصل:وينك قاعدين ندور عليك..
    ريم ناظرت في لمى اللي تمسح دموعها ورجعت تناظر ام فيصل:مارحت لمكان..
    ام مشعل:طيـــــب مافيه روحه بعد كذا لحالك ياتروحين مع مشعل ياتركي وغير كذا مافيـــــــه..
    ريم مدت بوزها:ياربـــــــي اجل بعفن في البيت..
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه..
    ام نايف:المهم الحمد الله على سلامتك..
    ريم ابتسمت بنعومه:الله يسلمك..
    في ضربت كتفها:يالدبــــا خلاص احلمي اطلع معك لمكان..
    ريم:ههههههههههههههههههه..<<وطلعت الدرج والبنات وراها..
    مها:يالخايســـــــــه يالدبـــــا ياكل شي خوفتينا عليك..
    غاده:والله خالتي اماني بغت تموووت من البكي..
    في:مو بس هي حتى لمى..
    ريم ناظرت لمى بعتاب ورجعت تكمل طريقها لفوق..
    لمى ضغطت على الدربزين بيدها من القهر:كله مني كله مني اففف..
    ريم:المهم امي نوره وينها..
    مها:الحمد الله انها للحين جالسه مع ابوي وعماني ولادرت عن شي وإلا كان راحت فيها..
    ريم تنهدت:الحمد الله..
    مشاعل ناظرت ريم بأحتقار وعلت صوتها:بصــراحه يعني انا بديت اشك..
    ريم لفت عليها وعطتها نفس النظره:في ايش..؟؟
    مشاعل تنفخ على اظافرها:انك طالعه مع واحـــــد..
    البنات شهقــــــوا..
    ريم تقدمت لها وعطتها كف حاااار:احترمـــي نفسك انا اشرف منك ومن ذا الحركات..<<ودخلت الغرفه..
    مها تبتسم بأنتصار:حلووو الكف صح..
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..<<ودخل وا الغرفه..
    مشاعل ماسكه مكان الكف ومقهووره:هين يابنات الـ..؟؟ اوريكــــــــــم هين..<<وضربت برجلها الارض..
    ××
    طلال دخل الشاليه وخبط بالباب بعصبيه:هذا جــزاي بعد..<<وقف قدام المرايه وناظر لبسه المقطع مع فوق ووجبهته اللي تنزف دم..خذ المنديل بعصبيه وحطه على جبهته..
    :حتـــــــى محد سأل علي ولاقال وش هذا ومن ايش قهـــــــــر والله قهــــر (سكت وناظر نفسه لحظات) ليش انقهر انا مو من عايلتهم ولا لهم مصلحه معي..
    طلع الدرج وهو ينط درجتين لما وصل لغرفته دخل الحمام (الله يعزكم) واخـــــذ شاوور سريع يريح اعصابه شوي..
    ××
    هيفاء قاعده تدوور في غرفتها:انا متأكده اني سامعه صوت بنت عنده متأكده وذا الصوت سامعته قبل كذا بس وووووين امووت واعرف..
    دخلت الغرفه وخبطت بالباب:لاااااا ذولي تمردوا بزياده مره بندروووه الزفت يعطيني كف ومرررره الشيخه ريموووه هيـــــــن..
    هيفاء لفت عليها:إلا والله متأكده..
    مشاعل بدون نفس:وشو..
    هيفاء:سمعت عند احمد صوت بنت وذا الصوت سامعته انا من قبـــــــل بس وين مدري..
    مشاعل اشرت بلامبالاة وصرخت:اووووووه..
    هيفاء وهي تطلع للبلكونه:يلوي راس العدوو..
    ××
    مها وريم متمددين على السرير من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. .
    ريم:شفتـــي شكلها هههههههههههههههههههههههههههه..
    مها:ههههههههههههههههههههههههههه ايه احسن تستاهل..
    ريم وقفت عند الاستريو وخذت السيديات:بنااات طفشانه وش ذا العيــد البارد (لفت عليهم وبسرعه) رشووود وإلا عبدالمجيد..
    في سحبت السديات:والله كلهم حلوووين..
    ريم ناظرت في لمى اللي منزله راسها وتبكي بدون صوت بس جسمها يرتجف قربت منها وحظنتها بقووووه..
    لمى حظنتها بأقوى ماعندها وبكت بحراره:اسفـــــه والله اسفه..
    ريم خنقتها العبره:يابعد عمري انتي (وبمرح) خلاااااص عاد خنقتيني..
    لمى ضحكت وبعدت عنها:والله ماكان قصـ...
    ريم حطت اصبعها على فمها:اشششش خلاص انسي السالفه المهم الحين (نطت) احط راشد وإلا عبدالمجيد..
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
    ××
    مشعل يهز رجله بعصبيه:وتضحك بعد..
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
    فيصل:خلاص مشعل المهم انها رجعت..
    طلال اللي طلع من الشاليه وهو حاط يدينه في جيوبه ومنزل راسه..
    فهد مسك بنطلونه:تراني طفشااااان حدي ياربي انا وش سويت علشان اصير بزر بينكم..
    طلال:ههههههههههههههههههههههههههه لا انت شيخ الرجاجيل لايهمك كلام احد..
    فهد:بس هذا كلام لمى ومها يحبووون يحطموني مالت عليهم..
    طلال لمعت عيونه:مها..
    فهد بقهر:ايييييه مها يارب متى تتزوج وتفكنا منها..
    طلال ابتسم وهمس:ان شاء الله قريب..
    فهد:وش قلت..
    طلال بنفس الابتسامه:سلامة قلبك الحين قول لي وش تقولك مها..
    فهد:تحب تحطـــــــم ورافعه خشمها مدري على ايش يمكن علشان الغابه اللي فوق راسها..
    طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
    فهد كمل بقهر:وماتلعب معاي بلاي ستيشن إلا على طاري البلاي ستيشن تجي تلعب معاي..
    طلال:لا انا بطلع اتمشى شوي اذا رجعت لعبت معك..
    فهد:طيب خذني معك تراني طفشاااان ياناس ارحمونــــــي..
    مشعل بصوت عالي:فهــــــــــــــد..
    فهد:نعـــــــــم..
    مشعل يأشر له:تعـــــــال..
    فهد التفت على طلال:يله سلااااام يابو الشباب..
    طلال ابتسم غصب:ســــلام..
    فهد راح لمشعل:سم..
    مشعل نزل لمستوى فهد:سم الله عدوك اقول الاخ وش قاعد يقول لك..
    نايف:مشـــــعل خلاص عاد..
    مشعل رفع راسه:اختي الوحيده كانت بتروووح والسبب دلاخة الاخ طلال..
    فيصل:تراك مكبر السالفه..
    مشعل وقف بعصبيه وعيونه تدمع:كفاااااايه راحت مني ملاك مو مستعد افقد رووحي مره ثانيه ياناس حسوا..<<ودخل الشاليه ناظر في المرايه وعيونه حمرا وانفاسه سريعه..
    :آآآآآآخ ياملاك..
    ××
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    نزلت وهي في كاااامل نعومتها واناقتها اليـــــــــوم بتدخل مملكتها مملكتها هي وياه وبــــــس ياما تمنت هالحظه يمكن اول كانت تخبي مشاعرها واحاسيها ناحيته وماتت مليون مره يوم سمعت انه يحب صديقة عمرها مايحبها هي..بس ضحت بسعادتها علشان ساعدت اختها وحبيبتها وصديقتها وكل شــــــي في دنيتها..

    مسك يدها بحب وباسها:مبــــــروك..
    نزلت راسها بخجل:الله يبارك فيك..
    علي:واخيـــــــراً ياقلبي مابغيتي توافقين..
    رزان وصوتها رااايح:انت اللي مدري وش طاير عليه..
    هنا علي انفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه..
    رزان حمر وجهها ماانتبهت وش اللي قالته:قلت شي غلط..
    علي:لا سعوووديه واصل بعد..
    رزان ابتسمت:انت اثرت فيني (دمعت عيونها) بعدين السعوديه والامارات واحد..<<ابتسمت للذكرى الاليمه ونزلت دموعها غصب عنها..
    قالت من قلب:ان شاااااء الله ابخرك يوم عرسك..
    رزان:آآآآآآآمين..
    ملاك كشرت:عاد مو اذا تزوجتي تنسيني..
    رزان لفت عليها:انا انســـــــى روحي ولاانساك شوفي اذا جتني بنت بقعد على راس زوجي إلا نسميها مـــــــلاك..
    ملاك:ايه اكيد بتسمينها ملاك واكيد بعد بتطلع قمـــــــر مثلي..
    رزان:يا عيني ع الواثقين اقولك قولي آآآآآمين..
    ملاك:آآآآمين..
    رزان بفرحه وبحماس:ان شاء الله زواجي وزواجك في يوم واحد ونفس الفستان ونفس كـــــل شي حتى ازواجنا نبيهم توأم هههههههههههههههههههههههه..
    ملاك ابتسمت بألم:ماراح اتزوج غير مشعل (بصوت مبحوح) مع ان ذا الشي ماراح يتحقق حتى في احـــلامي..
    قطع تفكيرها صوته:يابعد قلبي ليه هالدموع..
    رزان مسحت دموعها:دموع الفرح..
    علي وقف ومد يده:يله تعالي نرقــــص..
    رزان بصدمه:نرقص..
    علي ابتسم:ايــــــه..
    رزان استحت ونزلت راسها وهمست:لاااا تكفى مو قدام هالخلق..
    علي سمعها:وإنا وش علينا من هالخلق يله تعالي..<<مسكها ووقفها قرب منها وحط يده على خصرها ورقصوا على ميوزيك رومنسيــــــه وزران ميته من الاحراج..
    علي قرب منها اكثر وهمس:اليوم عيـــــد بس انتي عيدية كل حيااااتي ياحيااااتي..
    رزان ابتسمت بحب وعيونها تدمع:وانت عيديتي يافرحة حيااااتي ياحيااااتي..
    ××

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    وين انت يا ملهم قصيدي اناديك!!!
    الصدر ضايق وخاطري منك ما طاب
    اخر قصيدة حب موضوعها فيك
    مضمونها ياصاحبي لوم وعتاب
    يوم غبت عني كل يوم احاتيك
    انت الوحيد اللي عن البال ماغاب

    كانت جالسه في البلكونه ورافعه شعرها وشالها طايح من كتفها بأهمال وماسكه كوب نسكافيه برد وهي ماشربت منه شي..
    كان عندهــــــا امل يجي ويوقف قدامها ويراضيها مثل كل مره بس إظاهر هالمره غيـــــــــر..
    :اكيد فيه صح..
    دانا تنهدت بضيق:ومن فيه غيره..
    ريناد:قسم بالله انتو مكبرين السالفه تبين تسمعين رايي..
    دانا بطفش:قولي..
    ريناد:انا بتصل على نايف اقول مالك نصيب في دانا بس لك نصيب في اختهــــــــا وخلاص خلصت السالفه..
    دانا:ياشيخـــــــه احلفي..
    ريناد:والله العزيم..
    دانا:هههههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك رايحه فيها..
    ريناد سحبت الكوب:ماجبتي شي جديد (وشربت) وووووع بارد..
    دانا:هاه وش اخبار رياض..
    ريناد شرقت:كح كح..
    دانا ضربت ظهرها بخفه:وجــــــع..
    ريناد عيونها تدمع:كح كح يوجع العدووو قولي بسم الله شــــي مو وجع صدق الله يعين بندر عليك..
    دانا:تحبينه..
    ريناد شهقت:ميــــــــن..
    دانا:رياض..
    ريناد عصبت:وجـــــع وش احبه انا مااعترف بذا الخرابيط..
    دانا:الحين الحب صار خرابيط..
    ريناد:هو بصراحه لا مو خرابيط بس بسببك انتي وبندر تعقدت..
    دانا تنهدت:وش اسوووي اعتذر منه..
    ريناد:انتي مااخطيتي علشان تعتذرين اقولك هاتي جوالك هاتيه..
    دانا:ليـــــه..
    ريناد:هاتيه وخلاص..
    دانا عطتها الجوال:هاه قولي وش تبين فيه..
    ريناد:برسل لروميو مسج..
    دانا شهقت:وش بتكتبين فيه..
    ريناد:مالك دخل..
    دانا:تكفيــــــــن لاتكتبين له مسج قوي كفايه اللي فيه..
    ريناد:خايفه على مشاعره لاتنجرح خخخخخخ..
    دانا ضربتها بخفه:ايه ايه خايفه..
    ××
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    قــــــرى المسج وتحولت نظرته لحزن:اففففف..
    تركي:دانا..
    بندر:ايه..
    تركي سحب الجوال وقرى المسج..
    "انا مقدر اكون اني حبيبٍ في بعض احوال..انا كلي اجي وإلا اروح بعزتي كلي"..
    تركي:اف اف ذي زعلانه من جد..
    بندر بدون نفس:يعني وش رايك تمزح..
    تركي:يعني بتطول ذا السالفه..
    بندر:إسألهـــا..
    تركي ابتسم وحط يده على كتف بندر وغمز له:ماتغار عليها لو سألتها..
    بندر:هههههههههههههههههههه ياخذ ام الرواقه اللي فيك ياشيخ..
    تركي سند جسمه على الكنب وتنهد بأرتياح:لا ان شاء الله الله لاياخذها ولاياخذ امها انا مرتاااااااح كذا بعد ماخلصت من سالفة (قال بأستهزاء) بنات الحمايل اللي احاكيهم وسالفة قليبي..
    بندر رفع حاجبه بأستغراب:قليبك..
    تركي ابتسم:كلمتها..
    بندر فتح عينه على اخر شي:لمـــــــى..
    تركي:ايه بصراحه حسيت اني زودتها حبتين وقلت لها (غنى) إختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب..
    بندر كشر:لو سمعتك لمـى المهم وهي وش ردت عليك..
    تركي:ماردت بس انا عارف ردها..
    بندر:ايه وشوو..
    تركي:وشو اللي وشو اكيد بتقول احب..
    بندر:ياعينــــــي ع الواثقين..
    ××
    صوت تصفيق وتصفير والضحك مالي المكان..
    .."طب وحده وحده وبلاش كل دا يقي مره وحده"..
    ريم ولمى يرقصون على الدقه المصريه..
    مها ناظرت الساعه وشهقت"اكيد عشوووقي الحين دخل ياربي تأخرت عليه مرررره"..
    تركت التويكس بسرعه ووقفت..
    في رفعت راسها:ويـن..
    مها ناظرتها بأحتقار وبعفويه:مالك دخل فيني..<<وطلعت..
    في"وش سالفتها هاذي انا ادري انها تكرهني بس مو لهالدرجه يعنــــي كل هذا علشان مشعل (دمعت عينها) وهو اصلاً مايفكر فيني ولافيها"..
    ..جلست على الكرسي وفتحت اللاب توب بســــــرعه فتحت الماسن وكشرت وصرخت بعصبيه..
    :افففففف ليه اوف لاين ادخل يالدب ادخل..
    حطت يدها على خدها وتأففت وهي تهز رجلينها بعصبيه..بعدها ابتسمت ابتسامه وسيعه على الفكره:ايوووه مافيه إلا ارسله..
    كتبت:
    مساااء الخير عشيق..تدري ليه كتبت عشيق لانك رااااافع ضغطي ياخي ليه مادخلت انا مقطعه نفسي ابي اعرف وش هي المفاجأه وانت ولاهامــــك..
    بليــــــــز رد علي...

    ((جروووحتك))..
    ××
    متمدد على سريره ويناظر السقف وهو متضااايق"آآآآه متى بنساك وارتاح"..قطع افكاره صوت جواله يرن رفعه ورد
    :نعم..
    نايف:نعامة ترفس العدوو وينك..
    مشعل:في غرفتي دايخ وابي انام..
    نايف:تنام الحين اقول انا جاي لك والله مااخليك يله سلاااااام..
    ××
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    سعد قاعد يدق رقبه وهو يبتسم بفرحه ويغني:ياخوووختي ودنيا الهنا مااعرف من دونك من انا..
    خلود:هههههههههههههههههههههه بس خلاص خالتي نايمه..
    سعد يناظر امه من المرايه:يابعد قلبي يايمه..
    خلود ابتسمت ولفت على ام سعد خذت البطانيه وغطتها..
    سعد تنهد:يااااااااااربي والله كثير علي والله..
    خلود ضربت يده بخفه:بس خلاص..
    سعد مسك يدها وباسها:احبـــك كل ساااعه وكل دقيقه وكل ثانيه وكل جزئ من الثانيه يا احلى شي واغلى شي..
    خلود سحبت يدها وهي منحرجه:خالتي..
    سعد بسرعه:نايمه نايمه..<<سحب يدها وباسها بقووووه..
    خلود بهمس:سعـــــــد..
    سعد:لبيــــــــــه..
    خلود دمعت عيونها:لو صار لي..
    سعد حط اصبعه على فمها:لاتقولين هالحكي..
    خلود ابتسمت بألم:خلني اكمل طيب..
    سعد:لا (لف وناظر الطريق) لاتفتحين هالمواضيع مره ثانيه..
    خلود حطت يدها على يده وضغطت عليها:حبيبي اسفه لاتزعل علي والله مو قصدي ازعلك..
    سعد يسوي نفسه زعلان:طيب راضيني..
    خلود بسرعه باست خده:هاه رضيت..
    سعد ابتسم:اجل بزعل كل شوي..
    خلود:لا مايهون علي زعلك..
    سعد:يابعد عمري انتي..
    ××

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    دخل المطبخ وولع النور:مشعل انت هنا..
    :


    تعليق


    • #3
      رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثاني والعشرون

      [align=center][align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]أمر الله نايف نشب نشبه بمشعل ..
      وخلود والسوووسوو هذا طايحين له غراميات يالله يبا من قدهم لووووووول
      تحيااتي ..
      دمووع
      [/align]
      [/cell][/table1][/align][/align]
      [align=center]



      http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/align]

      تعليق


      • #4
        رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثاني والعشرون

        جميل ماسطرت

        يعطيك العافية ع تلك القصة

        تقديري

        تعليق

        يعمل...
        X