إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثامن عشر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثامن عشر

    ..الجــ الثامن عشر ــــزء..

    بندر نزل الكوب مصدوم:مشاعل..
    تركي:خير وش فيك..
    ندر وقف ومشى بخطوات سريعه معصب..
    تركي وقف وراه:بندر وين رايح..
    مشاعل تحاول تبعد عن الشاب بس هو ماسك يدها بقوه:آآآآآآي بعد عورتني..
    بندر لف مشاعل وعطاها كف:اذا انتي مو خايفه على سمعة عايلتك ترى إنا خايفين عليها..<<الشاب طبعاً اول ماشاف بندر جاي لعندهم ترك يدها وانحاش..
    مشاعل ماسكه مكان الكف مصدومه:انت مو فاهم شي..
    بندر صرخ:مو فاهم شي هاه وهذا الي تسوينه ياحقيره ياللي ماتربيتي..
    الناس بدت تطالعهم وتتجمع عليهم..
    تركي يلهث:خير بندر وش صاير (شاف مشاعل ماسكه خدها وتبكي صرخ) وش صاير..
    بندر مشى بخطوات سريعه لبرا الملاهي ركب السياره وسرع بسرعه جنونيه..
    تركي مسك مشاعل ومن بين اسنانه:انتي وش سويتي..
    مشاعل تبكي:والله ماسويت شي والله..
    تركي رفع جواله:امشي معي ولااسمع منك ولاكلمه فاهمه..الوو..
    ريم:هلا تركي..
    لمى من سمعت اسمه قلبها وصل حلقها..
    ريم:الحين تونا..
    تركي بعصبيه:اخلصـــي علينا..
    ريم:اوكي اوكي لاتعصب اف..<<وسكرت..
    :يقول تركي بنمشي..
    مها:الحين تونا ماسوينا شي..
    ريم بطفش:مدري عنه..
    لمى"ياحياتي ياتركي والله احبك"..
    طلعوا كلهم برا الملاهي..
    تركي:اف هذا وين راح وشلون بنرجع اللحين..
    ريم:وين بندر..
    تركي متخصر وبطفش:وش يدريني عنه انا اف..
    ريم انقهرت:طيب ياخوي لاتتأفف ماقلت شي اف..
    لمى في عالم ثاني تناظر في تركي وتتحسر على حظها"ياليتني ماحقرتك ياليتني مابعتك ياليت ترجع تحبني مره ثانيه عطني فرصه وحده بس اكفر فيها اللي راح كله"..
    تركي لف وشافها تناظره ودموعها متجمعه في عيونها قرب منها وهمس:مو وقتك انتي الثانيه..
    لمى ناظرته مصدومه:انت ليه تعاملني كذا..
    تركي من بين اسنانه:قلتلك مو وقته..
    لمى خافت وسكتت..
    هيفاء ماسكه مشاعل على جنب:خير وش صاير لك..
    مشاعل تمسح دموعها وبصوت مخنوق:بعدين بعدين..
    هيفاء:وشو بعدين انا ابي اعرف اللحين..
    مشاعل بحده:هيفاء اقلبي وجهك عني مو رايقتلك..
    هيفاء لفت وجهها عنها:اصلاً انتي متى كنتي رايقه..
    ××في سيارة بندر××
    بندر ضرب بيده الدركسون:كنت داري ان هالبنتين ماوراهم خير وحده في السوق ترقم الشباب ووحده تبي تحط راسنا في التراب (بقهر) والله لاوريك يامشاعلووه الزفته هيـــــن..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××في الريـــــــــاض××
    خلود:الله يخليك تكفى خلنا نروح والله مشتاقه لجدي وعماني من زمان عنهم..
    سعد ابتسم:خلاص طيب لاتترجيني روحي حظري شنطتك..
    خلود نطت بفرحه:كنت داريه يابعد قلبي انك ماراح ترفض لي هالطلب..
    سعد:طيب شوي شوي على البيبي..
    خلود تطلع ملابس من الكبت:ياربي دايماً انسى..<<طلعت ملابس كثيره ورمتهم على السرير..
    سعد:اف اف كل هذا حق يوم واحد..
    خلود لفت عليه متخصره:ومين قالك انه يوم واحد بنجلس لين العيد..
    سعد:مجنونه انتي وشغلي..
    خلود رجعت تطلع ملابس:لاحقين عليه خلنا نستانس يومين على الاقل..
    سعد:المشكله مااقدر ارفض لك طلب قلبي مايطاوعني طيب والوالده..
    خلود:امي اكيد بتروح معنا..
    سعد بأستغراب:امك..
    خلود:ايه امي حسبالك امك لحالك..
    سعد ابتسم:يابعد قلبي انتي..
    خلود حمر وجهها من الاحراج لفت عليه وهي رافعه فستانين:البس الابيض وإلا الاصفر مين احلى..؟؟
    ××في المزرعه××
    هديل وخالد يتمشون..
    خالد:اشتقنا لك..
    هديل ابتسمت:وانا اكثر..
    خالد حط يده ورا رقبته:تصدقين افتقدتك كثير..
    هديل:............
    خالد:وانتي ما..<<وسكت..
    هديل:ما ايش..
    خالد بأرتباك:ماافتقدتيني..
    هديل"موووووووت"كابرت على مشاعرها:يعني مو مره..
    خالد بخيبة امل:والله..
    هديل:يعني اكذب عليك..
    خالد لف وجهه:لا مو قصدي تكذبين يله انا ماشي..
    هديل:زعلت..
    خالد بحزن:لا ليه ازعل عادي..
    هديل:لحظه خالد..
    خالد لف عليها ينتظر خيبة الامل الجديده اللي بتقولها:نعم..
    هديل بأرتباك:تبي الصراحه الصراحه وإلا بنت عمها..
    خالد:في ايش..
    هديل بسرعه:افتقدتك كثير..<<وركضت لجوا الفيلا..
    خالد ابتسم ابتسامه وسيعه"شكلها ناويه تجنني ذا البنت اكثر من الجنون اللي انا فيه"..
    هديل دخلت المجلس وجلست ونبضات قلبها تسرررع وجسمها مرتفعه حرارته..
    ام مشاري بهمس:هديلووووه..
    هديل:............
    ام مشاري عطتها كوع:هديــــــل..
    هديل لفت عليها مخترعه:وشو..
    ام مشاري:خلود اختك بتجي..
    هديل ابتسمت غصب:توصل بالسلامه ان شاء الله..
    ام مشاري:فيك شي..
    هديل بأرتباك:هاه لالا مافيني شي..
    ××الخبــــــــــر××
    مشعل دخل المقهى اللي مغطيه صوت فنان العرب بأغنيته الاماكن..هزت شعوره من جوا هو طول هالفتره يلعب على نفسه ويكابر على جرحه وهمه هي اصلاً عايشه فيه ولايمكن ينساها..
    غمض عيونه بقوه وهو يتنهد بضيق..

    طلبتك يابو نوره لاتغني الاماكــــن..
    تراك في غناتك ذي بالحيل تطعنـــــي..
    تذكرني بصاحبٍ غلاه داخل القلب ساكــــن..
    افتقدته كثير وليته داري عنـــــــي..
    الاماكن كلها مشتاقه لك تثري بي سواكـــــن..
    وتقطع رماريم القلب واصيح منها واونـــــــي..
    على صاحب عزيز وغالي فداي وفداكــــــــن..
    توه بعمره سنه من صغر سنـــــــي..
    خذاه الموت في مرض وافتقدته ولكــــــــن..
    راح وتركني وانا لشوفته والله احنـــــي..
    ليته يجي ويشوف عيونٍ عليه تباكـــــــن..
    ليته يرجع لي ثواني ويدري بأنـــــــي..
    افتقدته حيل واتعذب لامن سمعت الاماكـــــــن..
    ليته والله ياليت وليت يفيد التمنـــــــــي..
    من عقبه لون هالكون صار داكــــــن..
    ياعسى يرحمه ربي وياعساه بالفردوس متهنـــــي..

    ماحس بنفسه إلا بيد تهزه:هيه انت وراك وقفت مكانك لي ساعه اناديك..
    مشعل لف عليه:هاه..
    نايف كشر:إظاهر انك للحين نايم..
    مشعل مشى بضيق وجلس على الطاوله وغطى وجهه بيدينه..
    نايف جلس بطفش:ماقلنا خلاص انساها..
    مشعل سند جسمه على الكرسي وناظرهم بألم..
    فيصل بمرح:شاهي قهوه اطلب اللي تبي على حسابي..
    مشعل:لالا ماابي شي مشكوور..
    فيصل ضرب صدره:علي الطلاق إلا تشرب شي امـــــر انت بس..
    مشعل ابتسم بضيق:اللي تبي..
    فيصل حط يده على جيبه ومالقى محفظته:اقووول نايفوه معاك سلف..
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههه..

    ××في شاليه ابونايف××
    بندر جالس معصب ويهز رجله:قلتلك ناس ماتربوا تبي تحط راسنا في التراب والله اذا امها وابوها ماربوها انا بربيها..<<ووقف..
    تركي وقف معاه:وين..
    بندر مشى واشر له:تعال معاي..
    ..وطلعوا برا للشاطئ..
    تركي:خير وين رايح..
    بندر يمشي لناحية شاليه ابوراكان:بعدين بتعرف..<<وقابلوا في وجههم راكان ساند نفسه على الجدار ورافع رجل ومنزل رجل ويلعب بجواله..
    بندر يناظره بأحتقار:شوف الاخ..
    تركي بهمس:لاتبلشنا معه مالي خلقه ترى..
    راكان ابتسم بدون نفس:هـــــلا بعيال خالي جايين تسلمون وإلا جايين تتضاربون معاي تراني مشتهي اتضارب مع احد..
    بندر:وانا لقيت لك احد تتضارب معه..
    راكان بأستهزاء:والله مين انت..
    بندر:ليه مو عاجبك..
    راكان رفع حواجبه بمعنى ((لا))..
    بندر بأحتقار:انا جاي هنا علشان اقولك هالكلمتين قل لأبوك اذا مايعرف يربي لايتعب نفسه ويجيب عيال ترى بينسأل عنهم..
    راكان عصب ولف عليه:وش قصدك..
    بندر:قصـ..
    تركي قاطعه:مو قصده شي..
    راكان:انت مالك دخل بينا خلك مع خوياتك على قدك..
    تركي طلعت عيونه وقرب منه:هيـــــــــه..
    بندر مسكه:لاتتشيطر علينا ياحلووو شف خواتك وش يسوون..
    راكان رفع اصبعه بتهديد:لاتجيب سيرة خواتي على لسانك..
    بندر:اذا ماتبي سيرة خواتك على كل لسان ربهم ياخي (ناظره بأحتقار ونزل يد راكان عن وجهه بقوه) اختك الكبيره يالفالح تتمشى مع واحد في الملاهي والحمد الله شفتها وإلا كان سيرة عايلتنا بكبرها على كل لسان..
    راكان يناظره مصدوم فجأه دخل الشاليه بسرعه وهو معصب وناوي على مشاعل..
    تركي عصب ومن بين اسنانه:وش سويت انت..
    بندر:علشان اوريك اذا اكتشفوا اهل البنات اللي تكلمهم وش يسوون فيهم كتطبيق عملي..
    تركي كشر:يعني حظرتك مسوي لي شريف وماتكلم..
    بندر:قصدك دانا ياخي انا بتزوجها مو العب عليها مثل حظرتك..
    راكان فتح باب غرفة مشاعل بقووه وشد شعرها بعصبيه صرخت:آآآآآآآآآآآه..
    راكان بعصبيه:وش سويتي يابنت الـ..؟؟؟ تبين توطين راسنا في التراب..
    مشاعل بكت:وش سويــ...ـت..
    راكان صرخ:ماتعرفين وش سويتي هاه انا اعلمك وش سويتي..<<رماها على الارض بقوه وضرب بطنها برجله وهي تصرخ..
    هيفاء دخلت الغرفه مرعوبه وصرخت:راكــــــان تكفى اتركها..
    راكان يزيد الضرب:انا اللي بربيك يا الحقيــــــــــره..
    هيفاء مسكت يد راكان:اتركـــــــــــها..
    راكان دفاها بعيد عنه:لاتقربين انتي وإلا الطق بيجي فيــــك..
    مشاعل ماسكه بطنها وترجع دم وانفاسها متقطعه..
    هيفاء بكت:راكـــــان تكفى خلاااااص بتمووت..
    راكان من قلب:آآآآآمين يارب تموت وتفكنا منها..
    ام راكان دخلت ومسكت راكان:يالـ....؟؟ وش سويت بأختك..
    راكان يمسح العرق بكمه:اسأليها وش سوت..<<وطلع بسرعه..
    ام راكان رفعتها وبكت:يمه بنتي..
    مشاعل تفتح عيونها بصعوبه والدم حولها:مـ...اما..<<واغمى عليها..
    راكان مشى على الشاطئ وهو رافع راسه يدعي"يااارب خذ روحي وريحني"..
    جاه من وراه صوت يحبه يموت عليه اليد الدافيه االلي مسحت دموعه الصدر الحنون اللي لمه:يمه راكان..
    راكان لف عليها وبأبتسامه باهته:هلا يمه..
    الجده نوره بخوف:فيك شي وجهك متغير..
    راكان بسرعه مسك يده وباسها بقووه ونزلت دموعه غصب عنه مايقدر يكتم حزنه اكثر من كذا شهق:لايمه مافيني شي..
    الجده نوره:يمه تبكي..
    راكان رفع راسه ومسح دموعه بسرعه وهو يبتسم:لاماابكي..
    الجده نوره مسكت يده البارده اللي ترتجف:تعال معاي للشاليه تراني مت من البرد جدتك عجوز وش تسوي تحملها شوي..
    راكان ابتسم وقلبه ينعصر من جوا يتمنى لو إن اللي جنبه ام راكان ولو إن هالامنيه لايمكن تحقق حتى في الحلم..
    كان فيه احد واقف وشاف الموقف كله دخلت الشاليه وراحت لغرفة في:مسكين..
    في لفت عليها:مين..
    غاده رفعت كتوفها:مدري واحد واقف مع جدة ريم ويبكي تصدقين اول مره اشوف رجال يبكي..
    في:وطلال يعني ماعمره بكى..
    غاده بقهر:لا هذا بدون قلب..
    في:ليه حراام عليك..
    غاده:اجل اللي يوقف السياره ويقول انزلي دقيها رجليه بيكون له قلب..
    في:هههههههههههههههههههههه..
    ××
    ××في شاليه ابومشعل××
    ريم راميه ملابسها على السرير..
    انفتح باب غرفتها ودخل تركي:مسااااء الخير..
    ريم لفت عليه بحماس وهي رافعه ثلاث فساتين:البس هذا (رفعت فستان احمر) وإلا هذا (رفعت فستان بينك) وإلا هذا (رفعت فستان نيلي)..
    تركي ابتسم بدون نفس:تصبحين على خير..<<وطلع..
    ريم رمت الفساتين على السرير بقهر:الشرهه علي انا اللي اخذ رايك..
    تركي تمدد على السرير وهو يحس ان ظهره بينكسر لف للجهه الثانيه يناظر البلكونه مفتوحه والستاره تطير مع الهوا القوي..
    رن جواله وطنشه ورن مره ثانيه طفش ولف يرفعه ناظر في الاسم وكشر ((النشبه..يتصل بك))..
    رد وهو يمثل انه نايم:الوو..
    قالت بدلع:مساااء الخير..
    تركي:مين..
    :نايم حبيبي..
    تركي:ايوه نايم بتصل عليك اذا صحيت..
    :اوووكي باااي..
    تركي ماصدق سكر قبل ماتنشب فيه عارفها هي بعد ماتقول ((بااي)) ترجع تسولف مره ثانيه..
    لف للجهه اللي كان يناظر منها"لمتى بطول على هالحاله اكلم بناات واطلع معاهم ومتى بعد يالمى بتحسين فيني"..
    ××
    ××في شاليه الجده نوره××
    جت وهي شايله صينية العصير راكان ابتسم ووقف:عنك يمه عنك..
    الجده نوره جلست:ماراح تقول لي وش فيك..
    راكان بضيق:اصلاً مافيه شي علشان اقولك اياه..
    انفتح الباب ودخلت بمرح وابتسامتها شاقه حلقها لكن اول ماشافته اختفت ابتسامتها قالت بصوت اقرب للهمس:مساء الخير..
    الجده نوره:مساء النور هلا بنيتي..
    راكان نزل كاس العصير وابتسم بخبث:مسااء النور..
    ريم خذت نفس طويل وجلست في مكان بعيد عنه..
    الجده نوره:وين يمه رايحه لاخر الدنيا تعالي هنا..<<واشرت لمكان جنبها وقريب مره من راكان..
    ريم بلعت غصتها:لا انا مرتاحه هنا..
    راكان:اذا كنتي متضايقه مني اروح عادي..
    ريم"ياليــــت":لا متضايقه ولاشي..
    الجده نوره لفت على راكان:المهم يمه مااوصيك بكره يوم عرفه صوم..
    راكان ابتسم وعيونه مافارقت ريم:ان شاء الله..
    ريم"جعل عيونك تنفقع استغفر الله يااربي"..
    الجده نوره:وانتي ياريم..
    ريم لفت عليها:نعم يمه..
    الجده نوره:بتصومين..
    ريم:ان شاء الله..
    ××
    ))..انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي..((

    ××في شاليه ابوفيصل××
    مها متربعه على السرير:فااااتك صار اليوم شي رهيب..
    لمى تشخبط على دفتر:وشوو..
    مها:ماما عاجبتها الاخت في وقالت بتخطبها لفيصل هههههههههههههاااي تخيلي..
    لمى ابتسمت بدون نفس:والله..
    مها:والله عاد تخيلي انا وهاذي في بيت واحد كان اخنقها..
    لمى:............
    مها:لمى احاكيك ردي علي..
    لمى:ارد وش اقول..
    مها:عاجبك كلام ماما..
    لمى:ايه عاجبني ياليت في تصير مرة اخوي..
    مها:كان اقتلك واقتلها واقتل فصيييل..
    لمى كملت تشخبط وهي سرحانه فجأه صحت من سرحانها وشافت دفترها كان كل مكان فيه مكتوب حرف ((t)) "معقوله انا احبه لهالدرجه وانا مدري" كتبت بخط عريض..
    "لـــــو خسرتك حبيبي وشلون احب من جديد"..<<نزلت دموعها ومستحتها بسرعه سكرت الدفتر ولفت على مها لقتها سرحــــــانه بعد..
    :مهــــــــــا..
    مها انتبهت:هاه..
    لمى:وين رايحـــــه..
    مها كشرت:تظنين انه يحبها..
    لمى كشت عليها:مالــــــت علي وعليك قومي بس ننزل (وقفت وتمغطت) مليت من الجلسه هنا وين ريم وين راحت مو قالت انها بتبدل ملابسها وتجي هنا تأخرت..
    مها:حبه حبه حشا بالعه مسجل قالت لي انها بتروح لامي نوره شوي (سحبت لمى مع يدها) صدق انا وانتي مانستحي من يوم جينا لهنا ماقعدنا مع امي نوره..
    لمى:انا اللحين اللي بالعه مسجل وإلا انتي اقولك دريتي وش سوت مشاعل..
    مها كشرت:وش سوت..
    لمى:ماشيه مع واحد في الملاهي وماسكه يده بعد..
    مها شهقت:قليلة ادب اصلاً مو غريبه عليها طيب انتي وش دراك..
    لمى:شفتها وانا جايبه لك وللست ريم بوب كورن وسويت نفسي مااعرفها وجيت لكم..
    مها:اها اجل ذا الصراخ اللي صار من مشاعل..
    لمى:عاد مدري عنها وش صار فيها بس اتوقع صارت مشكله كبيره ماشفتي شكل تركي متغير..
    مها بنظرات خبث:السالفه فيها تركي..
    لمى نزلت بسرعه:تعالي بس نسلم على امي نوره..
    مها نزلت وراها:طيب شوي شوي لاتطيحين على خشتك..
    ××
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ..××الريــــــــــــــاض××..

    في افخم قصورها وارقاها جالس ومتمدد على الكنبه وهي جنبه تحاكيه طفشاانه..

    نوف بطفش:متى بنتقم لي منه وإلا نسيت انك وعدتني..
    احمد:افففف نويف ممكن تسكتين ترى مو رايق لك..
    نوف بأستهزاء:ليه وحده من البنات ماعطتك وجه وإلا ماعندك فلووس تدفع ايجار شقتك وإلا امك مريضه...
    احمد وقف بعصبيه:لاتجيبين سيرة امي على لسانك..
    نوف بخوف:والله ماقلت شي..
    احمد صرخ:لااااا كل هذا ولاقلتي شي ظفي وجهك عني..
    نوف وقفت بخوف:طيب طيب..<<وطلعت فووق بسرعه..
    احمد رفع جواله بعصبيه: ناصر كنسل سهرة اليوووم..
    ناصر:ليييه طيب..
    احمد بحزم:قلتلك كنسلها..
    ناصر:خلاص الناس بعد شوي بيجوون وين اوديهم..
    احمد صرخ:نويييصر انا مو رايق لأحد ودهم عندك ياخي تصرف..<<وسكر..
    :يلـ...؟؟ ام ناااس مثل كذا افففف..
    جنا دخلت مشت بغنج ودلال وهي عاقده حواجبها:حبيبي خير وش فيك..
    احمد بطفش:جتنا الثانيه وش جابك خيييييير نعم..
    جنا فسخت عبايتها:مافيه سهره اليوم..
    احمد تخصر وهز رجلينه بعصبيه:لا مافيه كنسلتها فيه شي ثاني تبين تقولينه خلصيني..
    جنا كشرت:لاااا حسافه كنت متشوقه لهالسهرات من زمااان عنها واخر شي تكنسلها..
    احمد غمض عيونه يهدي اعصابه:جنــــــــا..
    جنا:نعم..
    احمد:ظفي وجهك عني (صرخ) ظفـــــــــــــي وجهك..
    جنا خافت:اوووكي اووكي..<<خذت عبايتها وطلعت..
    "غريييبه وش سالفته اليوم"..
    احمد رفع كاس خمر وشربه على دفعتين وهو مغمض عيونه بقوووه:الله ياخذك وشلوون تروقني كذا..
    شــــــــرب..
    مخـــــــــدرات..
    بنــــــــــــــات..
    فلــــــــــوس حرام..
    هذا هو عالـــــم ××احمد×× وعالم اللي مثله عايـــــشين في ضيــــــــاع..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    طلعت بسرعه فضيعه بس هو لحقها ومسكها:وش العلاقه اللي بينك وبينه..

    يتبـــــــــع..<<



  • #2
    رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثامن عشر


    ريم سحبت يدها بقوه وضربت صدره بشنطتها:عمـى وشو علاقه انا مابيني وبين احد علاقه انا متربيه واشرف منك فـاهم..
    راكان رفع حاجبه:ياعيـني وطلع لك لسان..
    ريم بأحتقار:توك تدري..
    راكان قرب منها ومسك فكها وضغط عليه:اسمعي يابنت الناس انتي لي وماراح تكونين لغيري..
    ريم تألمت:آآه بعد..
    صرخوا وركضوا لها:ريـم..
    راكان تركها:حطي هالكلام قاعده في راسك انتي لي وماراح تكونين لغيري..<<ومشى..
    ريم صرخت وهي تبكي:الله ياخذك يالـ..<<وشهقت..
    مها بخوف:وش صاير وش يبغى منك ذا..
    ريم تشيل طرحتها وشنطتها اللي طاحوا على الارض مسحت دموعها بكمها:مايبغى شي..<<مشت وهي تترنح وطرحتها تسحب في الارض..
    لمى ركضت وراها:ريووومه وش يبغى منك..
    ريم صرخت:قلتلك مايبغى شي اتركيني عاد..
    لمى رفعت كتوفها مستغربه من حالتها اول مره تصير حالتها كذا..
    ريم رفعت راسها:ياااربي فكني منه..<<تذكرت اللي صار وضغطت على شفايفها بقووه..
    كانت رايحه للحمام ((الله يعزكم)) وطلعت تغسل يدها استغل على هالفرصه يوم شاف جدته طالعه لغرفتها قام من مكانه وراح لها وقف وراها بالضبط..
    ريم بلعت غصتها وصدرها يرتفع وينزل من الخوف:خير..
    راكان مسك كتفها ونزل طرف بلوزتها صرخت ودفته عنها وطلعت تركض..
    سحبت شعرها وهي رافعه راسها ودموعها على خدها..
    :
    :
    مها بضيق:وش فيها وش يبي فيها ركان..
    لمى عاضه على شفايفها وبخوف:وش يعرفني انا كنت معك..
    "ياااربي عسى ماسوا فيها شي جعله المـــرض"..
    الجده نوره نزلت:توكم تتذكون ان عندكم جده..
    مها باست راسها:والله يمه انتي على بالنا دايم..
    الجده نوره:ايـه مبين..
    لمى:يمه وين ريم..
    الجده نوره:قبل شوي كانت عندي..
    لمى:وراكان..
    الجده نوره:ليه تسألين..
    لمى:لا بس كذا يمه انتي تركتيهم لحالهم ورحتي عنهم..
    مها عطتها كوع:يمه وش اخبارك دريتي ام مساعد ولدها مساعد توفى..
    لمى فاتحه عيونها على اخر شي"ياكـــــــذبها"..
    الجده نوره شهقت:متى..
    مها:امـس..
    الجده نوره بضيق:الله يرحمه ويغفر له وش بتكون حالة مريته اللحين..
    لمى مسكت ضحكتها"ياحليلها امي مريـته عاد"..
    الجده نوره رفعت السماعه:بعزيهم..
    مها سحبت السماعه:لالا ماله داعي..
    الجده نوره:وشو اللي ماله داعي واجب علي اعزيهم..
    مها ابتسمت غصب:يمه..
    الجده نوره:نعم..
    مها حطت يدينها على وجهها:كنت امزح معك..
    الجده نوره شهقت:عمـــــى يعمي العدو ان شاء الله وش ذا المزح تموتين خلق الله..<<وسحبت اذنها..
    مها صرخت:آآآآآآآآآي يمه عورتيني..
    لمى:ههههههههههههههههههههههههه احســــــــــن..
    الجده نوره تضرب فخذ مها:لاتتعودينها مـــــــره ثانيه وإلا ترى بالعصا على ظهرك..
    مها تفرك اذنها اللي صارت حمراء وتألمها:لا خـــــــلاص توبه (همست) حشاا ذا اصبع..
    الجده نوره:وش قلتي..
    مها مكشره:ماقلت شي (ضربت لمى على راسها) وجــــع اسكتي..
    لمى:آآآآآآي ههههههههههههههههههههههه..
    ××
    ××في المستشفــــى××
    مشاعل فتحت عيونها بصعوبه كان كل شي حولها ضباب سكرت عيونها بتعب وهمست:ماما..
    صوتها رااايح وماينسمع حاولت ترفعه شوي:مـ...اما..
    حاولت تتحرك ماقدرت حست انها مخدره حتى طرف اصبعها مايتحرك رجع كل اللي صار قدام عيونها راكان يضرب بطنها بوحشيه وكأنه يتعمد يقتلها..
    صرخت بدون شعور:آآآآآآآآآآآه..
    ام راكان بخوف لفت عليها:يمه مشـــــاعل..
    مشاعل بكت ومسكت يدين امها:ماما تكفين لاتروحين عني تكفـــــين..
    ام راكان مسحت على راسها بحنان اللي مدري من وين طلع:ماراح اروح عنك يمه..
    مشاعل بلعت ريقها:ابي مويه..
    ام راكان فتحت الثلاجه وطلعت المويه وشربتها:بالعـــافيه هاه فيه شي يعورك..
    مشاعل هزت راسها بـ ((لا))..
    ام راكان:الحمد الله..
    مشاعل بتعب:وين هيفاء..
    ام راكان:راحت تجيب لها شي تشربه خلاص انتي ماعليك من احد ارتاحي..
    هيفاء تمشي في الممرات وتتصل على احمد لكن مايرد نزلت جوالها بعصبيه:افففف ياشينك..
    جا يركض وهو ماسك عقاله وشماغه وقف جنبها وبسرعه:هيفـــاء..
    هيفاء بأستغراب:فيصل خير ش جابك..
    فيصل بخوف:اتصلت علي عمتي وقالت ان مشاعل في المستشفى وش فيها..
    هيفاء تكتفت وبدون نفس:خصوصيات..
    فيصل عصب بس حاول مايعلي صوته المكان والوقت مايسمح:وش خصوصياته انتي الثانيه خلصيني وش فيها اختك..
    هيفاء لفت عنه ومشت..
    فيصل اخذ نفس طويل ولحقها لغرفة مشاعل..
    هيفاء وهي ماسكه الباب لفت عليه:ناوي تدخل..
    فيصل رفع حاجبه:عندك مانع..
    هيفاء بدون نفس:لحظه بقول لمشاعل تتغطى..<<ودخلت وهي مبتسمه بخبث"انطق عند الباب شويه مو ضارك شي"..
    :هااااااي..
    مشاعل ابتسمت بتعب:هايات..
    هيفاء باستها:لا احسن والله خوفتيني عليك اقول ماما خليها تجلس في المستشفى ترتاح..
    ام راكان:لالا ياحبيبتي وش بقول لجدتك وخوالك اذا سألوا عنها..
    مشاعل ناظرتها بألم"يعني هذا اللي همك وش بتقولين لهم آآآآه بس حراام انتي تكونين ام"..
    ..فيصل ينتظر برا رافع راسه ومتخصر ويتأفف:افففف ساعه علشان تقولها تغطي..
    واحد كان جالس وسمعه:خير يالاخو..
    فيصل ابتسم بدون نفس:لا سلامتك..<<ورن جواله رفعه..
    :هلا مشعـــل..
    مشعل:هلا وينك..
    فيصل بأرتباك:هاه انا في الشاليه..
    مشعل:وش تسوي..
    فيصل:ارقـــــص يعني وش اسوي بنــــــام..
    مشعل:اها اوكي سلام..
    فيصل سكر ودخل الجوال في جيبيه"اللهم طولك ياروح بنطول على هالحاله"..
    ..دق الباب..
    ام راكان:ميـــــن..
    فيصل:انا..
    ام راكان فتحت الباب شوي:لا والله عرفتك من انت..
    فيصل"اذا اصوات عيالها ماتعرف بتعرفني انا":فيصـــل..
    ام راكان اشرت للبنات يتغطون:هلا فيصل تفضل..
    هيفاء وهي حاطه الطرحه تحت خشمها ومغطيه بس فمها همست لمشاعل:عفن عند الباب ههههههههههههههه..
    مشاعل ضحكت بعدين كحت:كح كح..
    هيفاء:مويه..
    مشاعل وعيونها تدمع:كح كح لا ماابي..
    فيصل:السلام عليكم..
    هيفاء والضحكه في صوتها:وعليكم الســـــــــــلام..
    فيصل ناظرها بنص عين معصب مسك نفسه لاينفجر..
    هيفاء"يامااااامي خوفتني"..
    فيصل:حمد الله على سلامتك..
    مشاعل:الله يسلمك..
    فيصل لف على عمته:خير وش صاير..
    ام راكان:مشاعل جاها تسمم وسو لها غسيل معده..
    فيصل"وكل ذا الصراخ علشانها متسممه":اهااا..
    ام راكان:انت روح شغل السياره..
    فيصل كشر ورفع حاجبه"شايفتني سواااااق عند ابوك انا"..مشى لناحية الباب:اوكي جهزوا انفسكم انا طالع..<<وطلع..
    هيفاء بأستهزاء:ياحليله مطيــــع (وقفت) يله شعووله خليني اساعدك..
    ××
    كانت متمدده على سريرها وتبكي وهي دافنه راسها في المخده..
    والخـــــوف عايش فيها من قرب منها إلى اللحين..
    تحس انه بيدخل عليها بأي لحظه ويدنس عفافها ويرميــها..
    شيطـــــــان على هيئة انسان..
    وقـــــح حقير قـــــذر..
    ضمت بطانيتها لجسمها بقوه وصرخت:ابعـــــــــــــــد..
    دخل على صوت صراخها وركض لها بخوف:ريــــــــم وش فيك..
    سحبت نفسها وطاحت من السرير ولصقت في الجدار وهي ضامه رجلينها لصدرها وشاده على بطانيتها وترتجف..
    تركي قرب منها ومد يده:وش فيك..
    ريم تتنفس بسرعه والعرق ينزل منها:نــ..اد لي امــ..ي..
    تركي نزل بسرعه وهي يصرخ:يمــــــــــــــه..
    ام مشعل من المطبخ:تــــــــركي قصر صوتك شوي ابوك نايم..
    تركي دخل المطبخ:يمه ريم مدري وش فيها..
    ام مشعل تركت اللي معها وبخوف:وش فيها..
    تركي يطلع الدرج بسرعه:مدري والله..
    ام مشعل:يمـــــه بنتي..<<دخلت الغرفه..
    ريم تركت البطانيه وركضت لها وحظنتها وهي ترتجف وتبكي..
    ام مشعل:بسم الله عليك يمه اكيد كابوس اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
    ريم شدت بلوزة امها وغمضت عيونها وام مشعل تقرا عليها وتهديها..
    داخت ونامت في حظن امها..
    ام مشعل بهمس:تركي..
    تركي غفى شوي صحى مرتاع:هاه..
    ام مشعل:بسم الله عليك انت الثاني تعال شلها مني..
    تركي قرب وشالها وكأنها جثه:هههههههههههههههههه ياحليلها خفيفه ياحظ زوجها ماراح ينكسر فيه شي مو مثل ابوي..
    ام مشعل ضربت ظهره بخفه:عمـــــى مو وقته هالحكي اللحين..
    تركي غطاها وطلع ويا امه..
    ام مشعل وهي تسكر الباب بشويش:لو سمحت لاتزعج اختك..
    تركي:طيب..
    ام مشعل قاطعته:اششش قصر صوتك..
    تركي بهمس:طيب وش فيها..
    ام مشعل:يمكن كابوس مزعج..
    تركي:اييييييه..
    ام مشعل بهمس:وش قلنــــا..
    تركي يقلد امه:طيـــــب..
    مشعل يطلع الدرج وهو يلعب بمفتاحه ويغني:عـــــــزاه ياقلبي من الهم عــــــزاه..
    تركي نزل لعنده بسرعه:اششششش..
    مشعل:خير وش فيه..
    تركي حط يده على فمه:اختك تعبانه قصر صوتك لو سمحت..
    مشعل:وش فيها..
    تركي:مدري المهم اذا تبي تغني (قلد امه وقعد يرقص) عـــــــزاه ياقلبي من الهم عزاه..
    مشعل يرقص معاه:ومن يواسي دمعتي قــــــال خيره..
    ××
    نايف دخل غرفته وحط بوكه وجواله على الطاوله لف وشاف شالها ابتسم رفعه وشمـــه:آآآآآآه يابعد قلـبـ..
    انفتح البــاب بقوه..
    نايف ارتاع وخبى الشال ورا ظهره:خـ..ير يمه..
    ام نايف بنظرات شك:وش معك..
    نايف بأرتباك:هاه ايه معاي (غمز لها) اشيـــاء رجاليه خاصه..
    ام نايف ابتسمت:طيب تصبح على خير..
    نايف:وانتي من اهله..<<ركض بسرعه وسكر الباب وقفله ناظر في الشال..
    :كنتي بتورطيني بس ياحلوها من ورطه..
    :



    تعليق


    • #3
      رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثامن عشر

      [align=center][align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]حسبي الله عليك يا رااكان ..
      خرعت ريوومه ..
      ونايف ما شاء الله رايح بالجوو ..
      يالله نكمل القصه ..
      تحياتي
      دموووع
      [/align]
      [/cell][/table1][/align][/align]
      [align=center]



      http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/align]

      تعليق


      • #4
        رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثامن عشر


        قصة روعة

        ننتظر البقية

        تعليق

        يعمل...
        X