إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من كتاب مذكرات مراهق سابق قصة الاهل والبر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من كتاب مذكرات مراهق سابق قصة الاهل والبر

    قصة الاهل والبر



    في عام 1977 في شهر 1 بالتحديد رحت أنا مع الأهل البر . و قعدت بالليل بروحي أشرب سجاير بمزاج , و مولع النار و خليها خفيفه , و ما كان فيه أحد بالمخيم غيري - أهلي حادرين الديره و لاف الشماغ على راسي تقول معلم كاشي !! والا صوت ناعم قلت بنفسي أقص إيدي إذا مو صوت جنيات , مستحيل يكون صوت حريم هايتين تالي الليل بالبر بعد !! والا الصوت قرب و أنا طبعا شعري وقف و قلت الظاهر إني اليوم مسكون مسكون ... ماكو فجه و الا 3 بنات مجبلين علي و ما أشوف إلا شعورهم و جاكيتاتهم الجلد من كثر ما هم جياكر حسبالي حمارة القايله مع وصيفاتها ..قالت واحده فيهم: ممكن نتدفأ ؟ فقلت إيه ليش لأ, وقعدوا و قالت الثانيه : مافي شاي ؟
    و سويتلهم شاي .. و قالت الثالثه ليش ما عندك حطب وايد عالنار ؟ و رديت عليها قلت لها ما تبون عشى بعد ؟؟,,, و عطيتهم الشاي و قلت الحين بيشربون و يذلفون !! والا البنات حسبالهم إني الصبي !!! وقالت وحده منهم : منو معازيبك ؟؟ فرديت ليش شكلي صبي !! و ضحكوا وقالولي يحليلك عطنى سجاير !! و رديت أسف عندي سجارتين و أبيهم حق تالي الليل ..جان تقول شوف خلك خوش واحد و عطنى و إلا راح نفرك وجهك بالفحم .. و أنا إهني ذليت و قلت أقول أنا عندي إحزام أسود.. و ضحكوا .. و قلت بنفسي : يا ولد عطهم زجاير أحسن لأن وجوهم جنهم اللي ياكلون الفيران !! و عطيتهم الزجاير و أنا ساكت .. جان تقول وحده قوم ييبلنا ماي .. قلت لما أصير صبي أبوج ذيك الساعه طرشيني !! جان تقول وحده قطيعه هذا مو ريال !! ما يحس إنه إحنا بنات و عطاشه !! و أنا قعدت أتلفت ويين البنات ! أنا ما أشوف إلا 3 حمارات نص الليل .. و الحين ذلفو أحسن لكم لا أجيب عمود الخيمه و أكسره على روسكم !! جان تقول وحده هذا شماغ لونه أحمر وله من الوساخه صار أخضر !! جان تقول الثانيه : أقول أنت يالضفدع اشرايك تروح تشرب حليبه و تنام !! و رديت : الحين عرفت ليش البر هادئ و ماكو أحد يتمشى لأن الشباب دروا إنه في 3 بقر ميانين منحاشين !! ضحكوا و قالو يحليلك دمك خفيف أكيد تشرب ماي وايد ؟؟ و رديت بصراحه ودي أضحك بس وجوهكم تلوع الجبد و مو راضي وجهي يضحك !!و قالت أنت الظاهر ولد حبوب و خوش واحد نبيك يالشاطر الحين تروح تسلق لنا 3 بيضات .. و قلت إنتي والله راهيه .. الظاهر إنتي تدقين حديد وايد أنتم مال بيض .. أنتو قولوا اسلخ لنا جلب صغير ةالا ضب دايخ ..وردت الله يلوع جبدك .. من ويهك نحيس قطيعه !! عطنى يالله شاي خنشرب و نفارق وجهك الخايس .. جان تقول وحده حك قاز عالنار .. و قلت أنا ماني فاضي لكم .. فا بدال لا أحط قاز .. حطيت بنزين و النار ولعت بشعر وحده منهم .. و هم يصرخون و قامو يطفون قذلت رفيجتهم .. و لما شفت وجهها والا الحواجب والرموش و القذله صارت بيضه و شكلها صار جنه دراكولا بس نوع كويتي .. و قلت والله إختي مو قصدي ...قالت أنا أورييك !! و مسكت ملاس جان أركض و هم لاحقيني لين دخلت مخيم قريب منا ..و دخلت خيمه ولقيت واحد منسدح و حاط يمه بطل و يشرب !! و مالا خلقي و فاقد !! و رجعت و قلت الشرهه علي أنا رايح حق واحد سكران !!!و قعدت صاحي لين الفجر بزاويا من زوايا الخيمه و ركبت باص من الفجر و رديت البيت و قلت يلعن أبو الساعه اللي قلت أبي أنام فيها بروحي بالبر .. و لا هم يمي بالباص يقولونلي .. بقره القايله ها !! هذا أنت يا بريعصي البر و لما تصحى سلم لي على بقرة القايله !!
    ربي هب لي من الصالحينsigpic

  • #2
    رد: من كتاب مذكرات مراهق سابق قصة الاهل والبر



    شاكرهـ لكـ القصة اللطيفة


    لاعدمنا تواجدكـ الرآئـع


    عافاكـ الرحمنْ .. ܓ

    تعليق


    • #3
      رد: من كتاب مذكرات مراهق سابق قصة الاهل والبر

      اشكر ذووقج اختي احلام ورديه وشاكر مرورج قواج الله
      ربي هب لي من الصالحينsigpic

      تعليق


      • #4
        رد: من كتاب مذكرات مراهق سابق قصة الاهل والبر

        كلمات يعجز قلمي عن الرد على محتواها

        فتقبل مني كلمة شكر رقيقه تتمخطر بين سطورك

        مودتي
        عطر المحبه22
        .
        ما أعظم أن تكون غائبأ حاضرا على ان تكون حاضرأ غائبا

        تعليق


        • #5
          رد: من كتاب مذكرات مراهق سابق قصة الاهل والبر

          قصه رائعه
          يسلموووووووا ع الطرح المميز

          تعليق

          يعمل...
          X