إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السابع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السابع


    ..الجـــ السابع ــــزء..

    ام نايف:انت بتطلع اليوم..
    نايف يناظر جواله:ماازنش..
    ام نايف:طيب لاتطلع اقعد مع خالك..
    نايف هز راسه:اوكي..الو..
    ريم بصوت متقطع:اا..لــ..لو..
    نايف:هههههههههههههههههه وش فيك ريم خايفه ترى انا والله مااعض..
    ريم بلعت ريقها:لا مو خايفه..
    نايف:اوكي ريم اتصل علي واحد من ربع مشعل وقال هو في الفندق الحين وبأحسن حال لاتشيلين هم..
    ريم:امي الله يهديها هي اللي مكبره السالفه..
    نايف:سلمي لي عليها وعلى عمي اوكي..
    ريم راح صوتها:احم..احم..اوكي..
    نايف ابتسم:يله سلام..
    ريم سكرت وهمست:بااي..
    ام مشعل بسرعه:نايف..
    ريم رفعت راسها:ايوه نايف يقول مشعل في الفندق وبأحسن حال..
    ام مشعل:طيب ليه مايرد..
    ريم:والله ماسألته كفايه حطيتيني في وضع محرج معاه..
    ام مشعل:بس تتزوجين ويجيك عيال بتحسين باللي انا فيه وبتعذريني..
    ريم توردت خدودها:ماما مو وقته هالحكي..
    ام مشعل ابتسمت:الله يطول بعمري واشوفك عروس قولي آمين..
    ريم توردت خدودها:انا رايحه اشم شوية هواء عن اذنك..<<طلعت للحديقه وجلست على المرجيحه وحطت الاي بود في اذنها بدا صوت ماجد المهندس الدافي اللي كله احساس يطرب اذنها..
    ..عااشت مع كلمات ومعاني الاغنيه والحانها.....تحس ان كل كلمه مكتوبه عنها..
    ))..هاذي اول مره احس كلي عشق..آآآآه..
    عطني فرصه اتنفسك خاف اختنق..
    وياك بس انت تأكدت اني قبلك ماعشت..
    وعلى كل لحظه بدونك..ياحبيبي تندمت.
    .إنسى عمرك وانسى عمري..امتزج بيا وصير عطري..
    ليه وانا وياك احس بالوقت يجري..((

    "وش معنى انت ملكتني طول عمري مااهتم بالشباب ولاعمري تخيلت في يوم اني احب..((شدت شالها على جسمها)) معقوله احبك عن جد وإلا انا اتوهم"..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    جالسه في زاوية غرفتها البارده تبكي وترتجف لوقتلت نفسها قدام مشعل ماراح يغفر خطاها ولايسامحها..الكل تخلى عنها..ابوها وامها اللي ماتوا بنفس اليوم من حادث سياره..وعمها وزوجته شغلوها خدامه عندهم وخذوا كل فلوسها..ومشعل اللي معاه حق يتخلى عنها لانها خاينه بس تتمنى في يوم يسامحها لانها ارتكبت خطأ وهي مو معصومه من الخطأ..

    دخل عليها علي وولع النور:ملاك انتي بخير..
    ملاك رفعت راسها:ايوه بخير..
    علي تقدم لعندها:بس مو مبين عليك مين هذا..
    ملاك بعدت عنه لحد مالصقت بالجدار وضمت رجلينها لصدرها وصرخت:ابعد عني..
    علي بعد عنها:ملاك وش السالفه..
    ملاك مسحت دموعها بكمها:ابعد ابعد..
    علي:ملاك وش فيك..
    ملاك ناظرته بأحتقار:اكرهك واكره كل رجال انتو بسببكم بعدتوني عن مشعل..<<وبكت..
    رزان صديقة ملاك دخلت الغرفه :ليه جالسين هنا..
    ملاك عيونها حمراء من البكي:خليه يبعد..
    رزان:علي ممكن تتركنا شوي..
    علي عصب:رزان ممكن افهم وش السالفه..
    رزان عصبت:وانا وش يعرفني اتركني معها علشان افهم وش السالفه..
    علي طلع وسكر الباب..
    رزان ركضت لملاك وبخوف:ملاك وش فيك..
    ملاك حظنت رزان وبكت وهي ترتجف:ش..ف..ته الي..وم قال اك..رهـ..ك يك..رهنـ..ي يار..ز..ان يك..رهـ..ني..
    رزان خافت:ملاك اهدي شوي والله مو فاهمه شي..
    ملاك تشهق من البكي:يالــ..يت ربــ..ي ماخـ..ذ..ني ولاشا..فـ..ني اسـ..وي كـ..ذا..
    رزان حظنتها اكثر:لاتحكي الحين اهدي شوي اهدي..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    مشعل نام بعمق بعد ماتقلب على السرير اكثر من مره يحس ان راسه بينفجر من التفكير..كان رامي البطانيه والمخدات على الارض وصور ملاك واشرطة فيديو الافلام اللي كانوا يطالعونها على السرير ونايم وهو حاظن الصور وحاس براحه وكان يحلم انها صدق هي ملاك اللي حاظنها..مو صور..

    منصور:وين مشعل..
    رائد:تلقاه نايم..
    منصور وقف:بقوم اصحيه يتعشى..
    رائد مسكه:لا خله هو صار له ثلاث ايام مو نايم..
    منصور عصب:وانت تدري وساكت له..
    رائد:انت تدري ان مشعل راسه يابس ويسوي اللي يبيه وش حقه نعور روسنا..
    منصور:كان حاولت والله حالته تصعب على الكافر الله ياخذك ياملا..
    رائد قاطعه بأنفعال:منصور لاتدعي على البنت هي عايشه وخويك بعيد عنها وحالته كذا اجل لو ماتت وش بيصير..
    منصور:هو ميت اصلاً..
    رائد:كل بس وانت ساكت احسن..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    هديل حاظنه جدها:يله اشوفك على خير..
    ابوناصر:تعالي لي مره ثانيه ونامي عندي..
    هديل:لاعاد المره الجايه انت اللي تعال عندنا (ناظرت في خالد اللي منزل راسه وسرحان) انت وخالد..
    خالد اول ماسمع اسمه رفع راسه:هاه وشو..
    ابوناصر:لاابد سلامتك ههههههههه..
    خالد برجاء:اقعدي شوي..
    هديل"ياااااااازينك" ابتسمت:ياليت والله ودي بس امي تقول تعالي ومشتاقين لك ومدري ايش شوفتوا قيمتي ايش محد يقدر يصبر على بعدي..
    خالد"والله مدري كيف ابتحمل فراقك":اوكي على راحتك..
    ابوناصر:يله خالد شغلت السياره..
    خالد مصدوم:انااا..
    ابوناصر:ايه انت مين تعتقد بيرجعها في هاليل..
    خالد حاس ان الارض مو شايلته من فرحته:اوكي تامر يابوناصر..
    هديل عضت شفايفها الطريق طويل وبتكون معاه توردت خدودها:يبه ممكن تجي معنا..
    خالد حس بخيبة امل:الخدامه بتكون معنا لاتخافين..
    هديل"لاتكفى لاتفهمني غلط مو كذا قصدي"..
    ابوناصر:يله توكلوا على الله وانتبهوا للطريق..
    خالد وهديل:ان شاء الله..
    هديل باست راس جدها:مع السلامه والله يخليك خذ علاجك في وقته لاتخليني احاتيك..
    ابوناصر حط يده على راسها ومسح على شعرها بحنان:ان شاء الله وانا ابوك لاتشيلين هم سلمي لي على اهلك..
    هديل ابتسمت:يوصل..
    خالد:مع السلامه..<<وطلع هو ويا هديل..
    خالد يحط شنطتها في السياره:هديل..
    هديل طلت عليه من الشباك:ايوه..
    خالد حك راسه:يعني مو ضروري تجي الخدامه يمكن جدي يحتاجها..
    هديل نزلت راسها وفركت يدينها ببعض:اذا على كذا اوكي..
    خالد ابتسم من قلب"فديتـــــــــــــــــــــــك والله"..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××في بيت ابونايف××
    بندر كاشخ بالثوب والشماغ وابتسامته بتشق حلقه اليوم حبيبة قلبه بتجي يحس نفسه بيطير من الفرحه نزل من الدرج بسرعه قاعد يناظر شكله في المرايه ويعدل الشماغ اكثر من مره..
    ام نايف ابتسمت:عريس يمه ربي يحرسك..
    بندر مكشر:جد يمه احس ان شكلي غلط..
    ام نايف:وش شكلك غلط إلا تاخذ العقل ماشاء الله بس اقرى المعوذات و..
    بندر قاطعها:ههههههههههههههه والله حافظ يمه هالموال كل يوم تقولينه لي..
    نايف نزل وطالع اكشخ من بندر..
    بندر لف عليه وبقهر:ياليتني ماتعبت نفسي انت بتغطي علي..
    نايف: احـــــــــــــــــــلى وش هالكشخه طالع رجال..
    بندر عصب:خييييييييييير وش مفكرني..
    نايف:ههههههههه اسف يابوالشباب حقك علي..
    ام نايف:نايف وين البخور..
    نايف ضرب راسه:يووووه نسيته فوق في غرفتي..
    ام نايف:رح جبه..
    نايف عجزان يرقى مره ثانيه:يمه مشوااااااااااااار ارقى خلي الخدامه ترقى وتجيبه غرفتي مفتوحه..
    ام نايف:زول طالع على ابوك..
    نايف وبندر:ههههههههههههههههههههههههه..
    نايف غمز لها:واحلى زول وإلا..
    ام نايف:وانت ماتبطل هالحركه..
    نايف:لما انتي تبطلين هالحلاوه..
    ام نايف:خلاص عاد استح على وجهك..
    نايف:امي عادي وش فيها..
    بندر:ولدك خربااااااااااااااااااااان..

    ..رن الجرس..
    بندر ارتبك اليوم بيشوفها..دانا..بنت خاله يحبها وتحبه من يوم كانوا صغار وكبر حبهم معاهم..

    نايف لاحظ على بندر الارتباك:بندروه وش فيك..
    بندر بلع ريقه وابتسم:هاه لاولاشي بروح افتح الباب..

    ام نايف:ياهلا والله..
    ابودانا(سلمان):هلا فيك وش اخبارك..
    ام نايف:حمد الله بخير..
    نايف باس راس خاله:كيفك خالي كيف جده..
    ابودانا:الحمد الله تمام..
    بندر قاعد يطالع دانا وهي منزله عيونها..مشتاااااااااااق لها موت..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    بعد ماهدت وقالت السالفه لرزان جلست على سريرها وهي حاطه راسها بين رجولها..
    رزان:ملاك خلاص انسي..
    ملاك بصوت مخنوق:مااقدر انسى احبه (تمددت على السرير وسحبت الشرشف وغطت نفسها) اطفي النور وسكري الباب ابي انام..
    رزان:اقول لعلي السالفه..
    ملاك بأنفعال:لا..
    رزان:بس هو خطيبك..
    ملاك بصوت مخنوق:من قالك اني بتزوجه وانا مو بنت..<<بكت..
    رزان:ملاك انتي خطيبة مشعل اول وطبـ...
    ملاك قاطعتها والدموع على خدها انهار:ماصار بيني وبين مشعل شي انا خاااااينه خاااااينه احد يرضى يتزوج خاينه ..<<سحبت البطانيه وغطت نفسها ..
    : تصبحين على خير..
    رزان وقلبها يتقطع على صديقة عمرها:وانتي من اهله..<<وطلعت..
    ملاك بكت بحرقه لكن بدون صوت علشان ماتحس فيها رزان..
    علي كان ينتظر على احر من الجمر اول ماطلعت رزان وقف:هاه عرفتي وش فيها..
    رزان متجمعه الدموع في عينها:لا..
    علي:رزان وش فيك..
    رزان:لاتفكر في ملاك ياعلي انساها..
    علي بصدمه:كيف..
    رزان:اظن انها رفضتك من قبل..
    علي:رفضتني وبعدين رجعت وقالت افكر في الموضوع..
    رزان:وهي فكرت وقررت ماراح تتزوج..
    علي متفهم الموضوع قال بهدوء:اوكي مهما يكون القرار الاول والاخير لها هي وانا ماراح اجبرها على الزواج بس راح اجبرها تكون صديقه لي..
    رزان ابتسمت غصب:شكراً مع اني اعرف انك تحبها وميت عليها بس..
    علي قاطعها:لاتشكريني اكيد لو واحد غيري بيتفهم وضعها..
    رزان:بالعكس انت اللي غير..
    علي ابتسم:يله عازمك على العشاء لاتقولين لا..
    رزان:ماراح اقول لا اوكي يله..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××في بيت ابومشعل××
    ريم جالسه في الصاله وتناظر فيلم ومنسمجه معاه على الاخر..رن جوالها..ردت بسرعه
    :ايوه نعم..
    مها:الله ينعم بحالك كيفك..
    ريم:ميمي لحقي على فيلم رهيييييييييييييب..
    مها:على ايش..
    ريم:mbc2..القصه روعه شي بس تحرق الاعصاب..
    مها:لاتكفييييين فيها اعصاب كفايه اللي عندي..
    ريم:ليه مين اللي عندك..
    مها:لميوووووه مين غيرها..
    ريم:هههههههههههههه اختك ذي فظيعه تعجبني..
    مها:ايه اللي يده في المويه مو مثل اللي يده في النار..
    ريم:ههههههههههههههه..
    مها:ريوم متى بتجي هديل..
    ريم:اليوم ياختي طايره من الفرحه مع ولد عمها خالد..
    مها:اووووووه فيه تطورات..
    ريم:تخيلي هديل تحب..
    مها:لامعجزه هديل تحب..
    ريم:انا اقول تخيلي لان من كلمتها امس وهي تحكي عن خالد..
    مها:اوعدنا يااااااارب..<<اوعدني ياااااارب بمشعل..
    ريم:تخيلي انتي تحبين يالعجوز ههههههههههههههه..
    مها كشرت:ياماما ترى الفرق بيني وبينك ثلاث سنوات بس..
    ريم تتريق:والله بس..
    مها بأنفعال:ريــــــــــــــم..
    ريم:هههههههههههههه اوكي خلاص لاتزعلين بعدين ترى انا عمري18ونص يعني عجزت وهذا انا انتظر يحن قلبه علي ويحس فيني..
    مها:ريم انتي وش قاعده تقولين..
    ريم استوعبت اللي قالته:هاه لاماعلينا المهم كيفك..
    مها عارفه تبي تصرفها:تمام انتي وش اخبارك وش اخبار ميشوو..
    ريم:بخير تخيلي اليوم ميمي..
    مها:إنا شغلتنا اليوم نتخيل مالاحظتي..
    ريم:ههههههههههههه ايه..
    تركي دخل:هااااااااي..
    ريم:وعليكم السلام..
    مها:السلام عليكم..
    ريم:مااكلمك اكلم تركي..
    مها:اهاا اللي يحب النكد اختي جوليت زمانها..
    ريم: ههههههههههههههههه ماقالت لك شي بعد سالفة الاستراحه..
    مها:لا ماقالت هذا انا احاول فيها تتكلم..

    يتبــــــــــــع..<<



  • #2
    رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السابع


    تابــــــــــــع..<<
    مشاعل طلعت للسوق لحالها قاعد تدور في المحلات ولاشي عجبها..وكان فيه ولدين يلحقونها من مكان لمكان وهي مو معطيتهم وجه..لان قلبها لنايف وراكان..
    "وش هالتفكير راكان اخوي لازم ابعد عنه كم يوم وانسى واحاول اترك هالحب اللي مو في مكانه"..قررت تبعد عن راكان كم يوم وماتفكر فيه لانه اخوها..
    ركبت السياره:يله على البيت..

    اول مادخلت البيت شافت راكان مدد رجلينه على الطاوله ولابس شورت وبلوزه كت ضيقه..
    نست اللي قررته يوم شافته..جلست جنبه
    :هااي راكان..
    راكان بدون نفس:اهلين..
    مشاعل بلعت ريقها وحطت يدها في يده:راكان ممكن تسمعني..
    راكان بعد يدها عنه:لا..
    مشاعل وعيونها مغرقه:انت ليش تكرهني..
    راكان وقف وجلس بعيد عنها مايطيقها:اسألي نفسك هالسؤال (ناظرها بقوه وقال ببطئ) تراني اخوك..
    ابوراكان دخل الصاله غالباً مايجي للبيت لانه دايماً مشغول:وين امكم..
    راكان بدون مايناظره وبأحتقار:السلام لله..
    ابوراكان:انت انطم..
    راكان وقف:واذا ماانطميت..
    ابوراكان رفع يده يبي يعطيه كف بس مشاعل ركضت وصارت قدام راكان وبصوت مرتجف:إلا راكان تبي تضرب اضربني انا..
    راكان انصدم معقوله تحبه لهالدرجه:مشاعل..
    مشاعل رمت نفسها في حظن راكان وبكت..
    ابوراكان عطى راكان نظره ورقى لغرفته..
    راكان مستغرب من اللي قاعده تسويه مشاعل وش هالحب الغريب له هو اخوها ماتحرك من مكانه وخلاها تبكي في حظنه..
    مشاعل بعدت عن راكان مضطره هي عارفه انه يكرهها وبصوت مخنوق:اكرهك..<<ورقت بسرعه لغرفتها..
    راكان"وش السالفه مره تحبني ومره تكرهني ذا البنت تفكيرها غريب..<<رجع يناظر التلفزيون ونسى كل اللي صار لان مايهمه في الدنيا غير ريم وبس..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××في بيت ابونايف××
    ريناد اخت دانا بهمس:ياهوووووووووه وش هالحركات كانت بتطلع عيونه عليك..
    دانا:رينادوه ممكن تسكتين لحد يسمعنا..
    ام نايف وقفت:عن اذنكم شوي بروح اجيب القهوه..
    دانا وقفت:جايه اساعدك عمتي..
    ريناد غمزت لدانا ودانا ضحكت بصوت واطي..
    ام دانا:انتو وش سالفتكم..
    ريناد:صايره بنتك سنعه اليوم..
    ام دانا:ورا ماصرتي مثلها..
    ريناد حطت رجل على رجل:والله انا لي وجه واحد مو وجهين زي بنتك وجه عندنا في البيت ووجه خاااااص للحلوووين..
    ام دانا:اي حلووين..
    ريناد:قريباً بتعرفينهم خخخخخ..
    ..في المطبخ..
    ام نايف:يمه دانا اذا ماعليك امر روحي جيبي البخور من غرفة نايف..
    دانا استحت تقول لا:ان شاء الله عمتي..
    طلعت"اناااااا اللي جبتها لنفسي احسن استاهل بس لوقالت في غرفة بندر مو احسن كان قلت تامرين امر من عيوني"..

    ..في مجلس الرجال..
    ابونايف:هاه وش اخبار الشغل في جده..
    ابودانا:حمد الله ماشي..
    ابونايف:بتفتح فرع هناك..
    ابودانا:والله افكر افتح في جده والشرقيه..

    في جهه ثانيه..
    نايف وجالس جنبه مشاري:عندي لك خبر بمليون ريال..
    مشاري:عن مين..
    نايف:الحين بتشوف انا رايح اجيب اللاب توب وجاي..
    مشاري:اوكي خذ راحتك..
    بندر كان سرحان"الحين ياربي وشلون اشوفها والله مشتاق لها"..
    مشاري يلوح بيده قدام عيون بندر:ياهووووه يامفهي..
    بندر انتبه:هاه وشو..
    مشاري:وين رحت..
    بندر:معاك كيف الحال..
    مشاري:لا ياشيخ تو الناس..

    ..في غرفة نايف..
    دانا قاعده تدور البخور شافت صور نايف معلقه في كل جهه"كشخه اخو زوجي خخخخخخخ"..
    :ياااربي الحين وينه وينه..
    نايف دخل الغرفه تجمد مكانه جلس يراقبها وهي مو حاسه..
    دانا صرخت:الحين وين حطه..
    نايف من صرختها اخترع ورجع لورا صدمت رجله بالطاوله:اه..
    دانا التفتت وشهقت تجمدت مكانها وتعلقت عيونها بعيونه..
    نايف حس على نفسه:احم احم تبين شي..
    دانا بأرتباك:الـ..( نست وش جايه علشانه) ايه البخور..
    نايف بلع ريقه ويحاول يستوعب:اهاا اوكي..(فتح درجه وطلع البخور مده لها)
    :تفضلي..
    دانا خذته بسرعه وطلعت من الغرفه نزلت من الدرج وكانت بتطيح على وجهها..
    نايف"ياعيني وش ذا الحلا الله اه بس ليت تحسين فيني خمس سنين وانا احبك ومتعلق بهواك"
    ..قبل خمس سنوات صار موقف بين نايف ودانا..
    دانا تركض بسرعه ومعها دفتر ووراها ريناد:ههههههههههههههههههههههه اتحداك اذا مسكتيني..
    ريناد:دانووووه تكفين رجعيه..
    دانا التفتت وهي تركض:هههههههههههههههههههههه..<<وكان البلاط فيه مويه وزلقت وطاحت على ظهرها..
    دانا ماسكه ظهرها وتتألم:آآآآآآآآآي..
    نايف دخل البيت وشافهم ركض لدانا:دانا يعورك شي..
    دانا:آآآآآه..
    نايف مسك يدها ووقفها:ياحبيبتي انتبهي وانتي تمشين..
    دانا ناظرته مستغربه من كلمته وريناد تضحك:هههههههههههههههههههه..
    نايف:رينادوووه انطمي لوسمحتي..
    ريناد حطت يدها على فمها وتضحك بصوت واطي..
    دانا جلست على الكرسي:مشكور..
    نايف يناظر دانا ويدها متمسكه في يده بقوه وكأنها بتضيع منه..
    دانا انتبهت وبعدت يدها بأرتباك وابتسمت..
    نايف ابتسم وحط يده على راسها:انتبهي على نفسك (راح للمكان اللي زلقت فيه دانا ورفع الدفتر) الحين هذا اللي مسبب ازعاج..
    ريناد ركضت وسحبت الدفتر:مشكوووور..
    ::
    دانا دخلت المطبخ تاخذ نفس حطت البخور على الطاوله وجلست "وش هالمصيبه شافني الله يفشلني بس من متى وهو واقف يشوفني"..جاها صوت وراها..

    :قاعده تفكرين فيني..
    دانا نطت من الخوف ولفت وهي حاطه يدها على صدرها:هذا انت..
    بندر ياخذ لفه على نفسه:ايه انا مو مصدقه..
    دانا:ههههههههههه بندر اطلع قبل مايشوفك احد..
    بندر:بالطقاق عاد انا يهمني المهم القمر قدامي..
    ام نايف من جوا المجلس:داااااناا..
    بندر:اوه الوالده يله بااااي..<<وطلع من المطبخ بسرعه..
    دانا:ههههههههه ايه مره هذا اللي مايهمه (علت صوتها) ايوه عمتي ترى جبت البخور..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ..بعد ساعات وهي معاه وكانت احلى ساعات بحياتها..بقى نص ساعه وتنزل لبيتها تحس ودها ترجع الزمن لورا وتبقى معاه او تبقى معاه للابد..تحس ان هذا الاسبوع مر بسرعه وكأنه يوم..
    خالد كان مشغل اغنية ((وداعيه)).."وداعيه يااخر ليله تجمعنا وداعيه..وداعيه اعز الناس يودعنا وداعيه"..
    هديل كان ودها تبكي سكرت المسجل:انت وش فيك حاط هالاغنيه..
    خالد:علشانها تناسب الجو اللي إنا فيه..<<هنا هديل صدق بكت..
    خالد:افااا افااا ليه..
    هديل تشهق:تذكرت شي وبكيت..
    خالد:وعاد ماتذكرتيه إلا الحين..
    هديل بصوت مرتجف:ايه عاد وش اسوي..
    خالد مد لها منديل:خذي مسحي دموعك مااحب اشوف احد يبكي..
    هديل خذت المناديل:شكراً..
    خالد:على ايش..
    هديل:على التوصيله..
    خالد:انتي تامرين من عيوني..
    هديل ابتسمت اكتشفت انها تحبه من جد:خالد ممكن اطلب منك طلب..
    خالد:امري..
    هديل:ابي تزورنا واليوم تكفى لاتروح نام عندنا..
    خالد عض شفايفه خايف يصرخ في وجهها "انتي وش سويتي فيني":صدقيني لو كنت اقدر قعدت بس جدي..
    هديل بخيبة امل:طيب بس تزورنا..
    خالد ابتسم:اوكي..
    هديل:وعد..
    خالد:وعد..
    ..وصلوا للبيت هديل غمضت عيونها"ياااارب يارب اني اتخيل يارب"..
    خالد بضيق:يله هديل..
    هديل فتحت عيونها:وصلنا..
    خالد بضيق:ايه ماودك تنزلين عارف حتى انا والله ماودي..
    هديل لفت عليه مصدومه حتى هو مايبي يفارقني..
    خالد ابتسم:يله انا بنزل شنطتك..<<ونزل..
    هديل فكت ربطتها اللي على يدها تلبسها دايم لونها بينك وعليها حرف الـh..بالابيض ورمتها في السياره ونزلت
    "علشان ماتنساني ياولد عمي"..
    خالد:يله تامرين على شي ثاني..
    هديل:سلم لي على جدي..
    خالد بخيبة امل:بس..
    هديل عضت شفايفها:بس..
    خالد نزل راسه وفتح باب سيارته:يله مع السلامه..
    هديل بسرعه:خالد لحظه..
    خالد لف عليها مكشر:ايوه..
    هديل:انتبه على نفسك اوكي..
    خالد ابتسم:اوكي وانتي بعد يله بااي..<<وركب السياره..
    هديل واقفه مكانها لما راح من قدامها"امنتك الله"<<..ودخلت..
    خالد"الله يعيني على ايامي من دونك"..نزل راسه وشاف ربطتها رفعها وباسها
    "زين انك نسيتي شي المهم عالقه ريحتك فيه يابعد كلي"..
    ××
    هديل دخلت شافت البيت مظلم ماحبت تزعج احد رقت لغرفتها على طول دخلت وشافت احد نايم على سريرها صرخت
    :مــــــــــــــاااامااا بااااباا الحقوني..
    :انتي وش فيك..
    هديل ولعت النور:هذا انتي مالت عليك وش نومك هنا..
    خلود صوتها كله نوم:حمد الله على السلامه..
    هديل فسخت عبايتها:وش جابك..
    خلود:بقعد عله على قلبك سوسو مسافر سفرة عمل لجده..
    هديل بصدمه:وشوووو..
    خلود ببرود:اللي سمعتيه ياحبيتي..
    هديل تخصرت:لحوووول ومالقى يسافر إلا الحين..
    خلود:ممكن تتركيني انام..
    هديل:في سريري روحي نامي في غرفتك..
    خلود تمددت على السرير:انا مرتااااحه هنا..
    هديل:ياذا النشبه المشكله البزر اللي في بطنك وإلا كان كفختك..<<خذت بجامتها ودخلت الحمام (الله يعزكم)..
    خلود:هاه كيف المزرعه..
    هديل:خليني اطلع الحين بعدين احكي لك بالتفصيل..
    ..جلست حوالي ربع ساعه..
    خلود:نمـــــــــــتي..
    هديل طلعت وتمددت جنب خلود:اه ياخلود صار لي شي في هاليوم..
    خلود:خير..
    هديل:ابي اقولك شي يعني بما انك متزوجه عن حب ياجوليت..
    خلود:وشووو..
    هديل:يعني بقولك وش يصير فيني اذا شفت خالد او سمعت صوته وانتي طال عمرك تقولين لي احبه وإلا لا وإلا هذا الاحساس طبيعي يجي اي وحده اذا شافت ولد غريب عنها..
    خلود:خالد ولد عمي..
    هديل:لا ولد الجيران يعني وش رايك..
    خلود:مدري عنك تقولين غريب الحين خالد غريب..
    هديل:يعني مو متعوده عليه مثل تركي ومشعل مااحس بشي اذا شفتهم الحين خلينا في المهم..
    خلود:ياربي انتي ناويه تخليني فوزيه سلامه على غفله..
    لمى:يااختي انتي دارسه علم نفس ومتزوجه عن قصة حب وتعرفين هالاشياء تكفين خوختي..
    خلود:طيب قولي..
    هديل عدلت جلستها:اذا شفته قلبي يدق بسرعه واحس اني باااايخه اذا حكيت واقول كلام ماله معنى وتصير خدودي طمااااطه واطلع الوع الكبد..
    خلود قاطعتها:من زماااان تلوعين الكبد توك تدرين..
    هديل انقهرت:خليني اكمل..
    خلود حطت يدها على خدها وطفشانه منها:اوكي كملي..
    هديل:وارتبك اذا سمعت صوته شوفي انا طوووول عمري مااستحيت من احد إلا منه هو مدري ليه مع اني غسلت شراعه اسبوع بس اخر يوم كان ودي اخنق نفسي..
    خلود:والله بصراااحه بصرااااحه..
    هديل بحماس:ايييييييييه..
    خلود:الصراحه يعني..
    هديل:اييييييييه..
    خلود:الصراحه يعني واللي متأكده منه اني ابي اناااام..
    هديل صرخت:بلااااااااا سخااافه عاااد..
    خلود التفتت للجهه الثانيه:اسألي قلبك وهو يقولك..
    هديل دفتها:ياشيييييييينك وانا داقه مشواااار وقاعده اصف حكي سنع وفي الاخير اسألي قلبك..
    خلود حطت يدها على بطنها وتسوي نفسها متعوره:اه البيبي..
    هديل:سووووري..
    خلود:الحين انتي وش عاجبك فيه مع اني احسه مو ذاك الزود يعني مو مثل سوسو..
    هديل:من اعلى راسه الى اخمص قدميه وبعدين ترى صجيتينا في سوسو..
    خلود:ههههههههههه حلوه ذي اخمص تصبحين على خير..
    هديل سكرت النور:وانتي من اهله..<< جلست تتقلب على السرير طول الليل مانامت تفكر في خالد..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    تعليق


    • #3
      رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السابع

      [align=center][align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]نكمل القصه ..
      تحياتي ..
      دمووع
      [/align]
      [/cell][/table1][/align][/align]
      [align=center]



      http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/align]

      تعليق

      يعمل...
      X