إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السابع عشر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السابع عشر

    ..الجـــ السابع عشر ـــزء..

    ريم ونايف عايشين جو..نايف يجدف وريم حاطه يدها على خدها وتناظره وتتحسر على حظها ونايف يسوي نفسه ما انتبه لها..
    نايف:اقول ريم..
    ريم انتبهت:هاه نعم..
    نايف ابتسم:لك ساعه تناظرين فيني ضايع لك شي في خشتي..
    ريم تفشلت وانقلب وجهها مية لووون..
    نايف:ههههههههههههههههههههه اسف والله مو قصدي احرجك..
    ريم ابتسمت مجامله...
    نايف:يله خذي السناره صيدي..
    ريم بأستغراب:انا..
    نايف:ايه انتي (غمز لها) ليه فيه احد غيرك هنا..
    ريم نزلت راسها:بس مااعرف..
    نايف:كل ماعليك ترمين السناره وتنتظرين عاد انتي وحظك..
    ريم"والله حظي زفت ماحبيت إلا واحد يحب غيري"..
    نايف:هاه وش قلتي..
    ريم:اوكي بوريك حظي وشلوون..<<ورمت السناره..
    نايف مات ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
    ريم:قلت شي يضحك..
    نايف:هههههههههههههه وين الطعم ماحطيتيه..
    ريم تفشلت:ايه صح نسيت..
    نايف عض شفايفه وتنهد"آآآآآآآه ياقلبي"..
    ريم بخوف:تعبااان..
    نايف حط يده على قلبه:ايه قلبي يعورني..
    ريم شهقت:بسم الله عليك جعله فيني ولافيك..
    نايف بأستغراب:وش قلتي.
    ريم ارتبكت وحطت يدها ورا رقبتها:هاه ماقلت شي..
    نايف بنظرات خبث:متأكده..
    ريم تناظر السناره ووجهها احمر من الاحراج:ايه متأكده..
    ..مرت ساعه وريم ماصادت ولاشي:اف بنطول على هالحاله..
    نايف:اصبري شوي وإلا مليتي مني..
    ريم ابتسمت:لا مو منك من ذي اللي لها ساعه مو راضيه تطلع (لفت عليه وهي ماده بوزها) شفت حظي وشلون زفت..<<وتحركت السناره..
    ريم صرخت من الفرحه:واخيــــــــــــــــــــــراَ..
    نايف:ههههههههههههههههههههههه طيب اسحبيها قبل ماتنحاش ويصير حظك زفت صح..
    ريم تسحب السناره:آآآه ثقيله..
    نايف جا وراها ومسك السناره معها..
    ريم بغت تموووت من الاحراج صار وجهها ينقلب الوان ودقات قلبها سريعه وجسمها ارتفعت حرارته..
    نايف:ريم ساعديني..
    ريم سحبت السناره واخيراَ طلعت السمكه..
    ريم كشرت:صمنا صمنا وافطرنا على بصله..<<كانت السمكه صغيررره مرره..
    نايف:هههههههههههههههههههه وش تبين يعني هامور..
    ريم:ايه وليه لا..
    نايف قرب السمكه عند وجه ريم والسمكه تحركت..
    ريم صرخت وتراجعت لورا:يممممممممممممممه..
    نايف:هههههههههههههههههه..
    ريم بخوف:نايف لاتكفى لاتقربها..
    نايف:لا وبعد تبي هامور ههههههههههههههه..
    ...راكان كان جالس على الشاطئ وشافهم انقهر وضغط على اسنانه لدرجة انها بتتكسر حقد على نايف حقد:هيــــــــن ان ماوريتك مثل ولد عمك مااكون راكان..
    ××
    ××في شاليه ابوفي××
    في تحرك الملعقه في الصحن وحاطه يدها على خدها وسرحانه...
    غاده عطتها كوع:هيه انتي..
    في انتبهت:هاه تكلميني..
    غاده:لا الجدار اجل مين قاعده اسولف معاه انا..
    في:وش تقولين..
    غاده:اقول انسي (وصفقت يدينها) مشعل خلاص بح..
    في تركت الملعقه بعصبيه:غاده لاتنكدين علي يومي..
    غاده:اصلاً من يوم عرفتي مشعل هذا وحياتك منقلبه فوق تحت صح هو حلوو ويجنن ويهبل و..
    في قاطعتها:هيـــــــــه بس بس خير تغازلينه قدامي..
    غاده بأستهزاء:سوووري نسيت انك حبيبته..
    في:اف غاده وش فيك علي اليوم تبين تنكدين علي بأي طريقه..
    غاده تاكل خياره:ماانكد بس بوريك حالتك وشلون صايره..
    في تنهدت بضيق:وش اسوي احبه..
    غاده كشت عليها:مـــــالت والله لو احكي من اليوم لين بكره ماراح تفهمين..
    في ابتسمت بدون نفس:زين خلك ساكته احسن..<<ورن جوالها..
    غاده:مين..
    في رفعته:لمى...الوو..
    لمى:مرحبـــــــــا..
    في:مرحبتين هلا كيفك..
    لمى:تمااااااام وانتي..
    في:بخير..
    لمى:اقوول فيوو وش رايك نطلع نتمشى على الشاطئ..
    في:اللحين..
    لمى:ايه اللحين وإلا عندك شي..
    في:لا ماعندي..
    لمى:اووكي انا انتظرك..
    في:اوكي باااي..<<ووقفت..
    غاده:وين..
    في تلبس جاكيتها:بطلع مع لمى تجين معنا..
    غاده:لا يكمن بعد شوي اطلع مع طلال للسوق..
    في تمشي لناحية الباب:بروح معكم انتظروني لما اجي..
    غاده:ان شاء الله عمتي بس لاتتأخرين..
    في تأشر لها:باااي..
    غاده:بااااي..
    ..في طلعت للمى:هلا..
    لمى رفعت النظاره:هلا فيك..
    في باستها:كيفك..
    لمى:كم مره سألتيني..
    في:هههههههههههههه عادي مره ثانيه..
    لمى:تماااااام..
    ام فيصل مرت من عندهم:اهلين في..
    في ابتسمت بنعومه:اهلين خالتي..
    ام فيصل:وش اخبارك وش اخبار الوالده..
    في تغير لون وجهها ونزلت راسها بحزن..
    لمى بهمس:مـــاما..
    ام فيصل تضايقت من نفسها:اسفه حبيبتي والله نسيت..
    في ابتسمت بضيق:لا عادي خالتي لاتتعتذرين اصلاً ماقلتي شي يزعل..
    ام فيصل:عن اذنكم بنات..
    في ولمى:اذنك معك..
    لمى مسكت يد في وبضيق:فيوو سوري والله ماما ماكانت تقصد..
    في:وش فيك لموو خلاص ماصار شي..
    لمى لفت وجهها وشهقت..
    في نطت من شهقتها:وشووو وش فيك..
    لمى تجمعت الدموع في عينها:خلينا نمشي من هنا..
    في بأستغراب:ليه وشوو..
    لمى سحبتها:امشــــــــــــي..
    ..وبعدوا عن المكان شووي..
    في:قولي لي وش فيك..
    لمى بلعت غصتها:هذا تركي..
    في:مين تركي..
    لمى:تركي ولد عمي..
    في:وش فيه..
    لمى بكت:احبـــــه..
    في:هههههههههههههه تحبينه طيب وش فيك تبكين..
    لمى مسحت دموعها بيدها:المشكله انه يكرهني..
    في:يكرهك (وحبت تلطف الجو) فيه احد يقدر يكره لمووو..
    لمى:ايه يكرهني هو اصلاً كان يحبني اول وانا كنت مااعطيه وجه بعدين صرت احبه بعدين هو كرهني..
    في:ههههههههههه والله مو فاهمه شي..
    لمى:وش اسوي علشان يرجع يحبني مره ثانيه..
    في:هو قالك انه يكرهك..
    لمى:لاهو ماقال بس من تصرفاته عرفت..
    في رفعت كتوفها بدون اهتمام:ماعليك منه طنشي..
    لمى:اطنش مجنونه انتي علشان يكرهني زياااده..
    في:هو مايكرهك هو يكابر بس..
    لمى:ظنك كذا يكابر بس..
    في:ايه خذي بنصيحتي وطنشي..
    لمى:اباخذها بس والله لو كرهني زياااده اذبحك انتي وياااه..
    في:هههههههههههههههههههههه اوكي..
    لمى رفعت راسها:طيب وانتي..
    في:انا وشوو..
    لمى:تحبين..
    في:ايه..
    لمى:اعرفه..
    في:ايه..
    لمى تخاف تفجر القنبله قدامها:مين..
    في:مشعل..
    لمى بصدمه:وشووو..
    في:وش فيك لمووو قلت شي غلط..
    لمى تحس نفسها مخدره:هاه لا خلينا نرجع..
    في بأستغراب:اوكي..
    ××
    ××في شاليه ابوفيصل××
    مها وام فيصل جالسيين في الصاله ويشربون قهوه...
    ام فيصل:في هاذي عاجبتني..
    مها:ناويه على شي..
    ام فيصل:ايه ناويه اخطبها لفيصل شوفيها ماشاء الله عليها جمال واخلاق ماتنعاب..
    مها بأستهزاء:هي على سالفة ماتنعاب ماتنعاب ابد..
    ام فيصل:كأن كلامي مو عاجبني..
    مها:مو عاجبني مررره ماما تظنين يعني ولدك بيوافق الزواج شرق وهو غرب..
    ام فيصل:انتي ماعليك هذا ولدي وانا اقدر اتفاهم معاه..
    مها:اذا وافق احلقي كشتي..
    دخل فيصل الصاله وهو ماسك عقاله بيده وشماغه على كتفه:صبااااح الخير..
    ام فيصل ومها:صبااح النور..
    ام فيصل:وينك من صباح الله..
    فيصل:كنت اتمشى مع مشعل..
    مها وقف شعر راسها:مشعل..
    فيصل:ايه مشعل وإلا انا قلت الاسم غلط..
    مها ابتسمت بدون نفس:تنكت حظرتك..
    فيصل بنفس الابتسامه:لا احاول..
    ام فيصل:يمه فيصل..
    فيصل:نعم يمه..
    ام فيصل:ابي اكلمك في موضوع..
    فيصل:تفضلي..
    ام فيصل:يمه انت ولدي الوحيد...
    مها قاطعتها:ولدك الوحيد وين راح فهود وإلا لاقينه عند باب المسجد..
    فيصل:مهيوه كرمينا بسكوتك..
    ام فيصل كملت:وابي تحقق لي امنيتي الوحيده في هالحياة..
    مها:افااا افااا امنيه وحده بس وانا ولمى وفهود مالنا قيمه عندك..
    ام فيصل عصبت:اطلعي برا..
    مها:ههههههههههههههههههههه خلاص والله ماافتح فمي بكلمه..
    ام فيصل:فيصل ابيك تتزوج..
    فيصل كان يشرب قهوه وشرق:كح كح...
    ام فيصل:شوي شوي وانت تشرب..
    فيصل شرب مويه:اتزوج..
    ام فيصل:ايه ابي اشوف عيالك قبل مااموت..
    فيصل بضيق:بعد عمر طويل ان شاء الله..
    ام فيصل:يعني موافق..
    فيصل وقف:اجلي هالحكي بعدين انا الحين تعبان وابي انام..<<وطلع الدرج بسرعه قبل ماتقلبها امه مناحه..
    مها:شفتي قايلتلك..
    ام فيصل:الله يستر منه هالولد شكله بيجنني..
    لمى في هالوقت دخلت وعلى طول راحت لغرفتها...
    ام فيصل بخوف:قومي شوفي اختك شكلها مو طبيعي..
    مها"اكيــــــــد من روميو حقها":ان شاء الله..<<وراحت للغرفه..
    :وش فيك لموو..
    لمى:..............
    مها:هيه لمى احاكيك..
    لمى لفت عليها والدموع متجمعه في عينها:هاه..
    مها:تركي صح..
    لمى بلعت غصتها:لا بس ابي انام..<<وتغطت بالبطانيه..
    "يااااربي وش اقول لها الحين"...
    مها جالسه على الطاوله:سألتيها..
    لمى بصوت مبحوح:مين..
    مها بدون نفس:في..
    لمى غمضت عينها بقوه:لا..
    مها عصبت:ليه مو انا قايلتلك اسأليها..
    لمى:وش اسوي نسيت..
    مها:محد يعتمد عليك انتي..<<وطلعت وخبطت بالباب..
    لمى بضيق"وش اقولها لو مادرت الحين بتدري بعدين خليني ساكته احسن"..
    ::
    ))..احبـــــــــك..واكتم احساسي اخاف من الحسد والعين..((

    وقفت من مكانها ونفضت ملابسها وهي تبتسم ونزلت وهي طايره من الوناسه وقفها صوته اللي خلى قلبها يووقف معها..
    :والسمكه حقتك..
    ريم لفت عليه وابتسمت بعذوبه:إكلها انت عليك بالعافيه..<<ومشت..
    حس بشعور غريب ناحيتها اذا شافها فيه شي يجذبه لها بسمتها وحركاتها مشيتها وصوتها نعومتها استغرب من نفسه كيف ملكته من اول نظره حتى دانا مااثرت فيه مثلها...
    نزل راسه يشيل جاكيته وشاف شالها ابتسم ورفعه وشمه عطرها للحين عالق فيه مايدري كيف طلعت منه هالكلمه..
    :احبـــــك..
    ..دخلت غرفتها وتمددت على سريرها حطت يدها ورا راسها وناظرت السقف:ياحظ دانا فيك..<<نزلت دموعها غصب عنها ولفت للجهه الثانيه مسكت ريموت الاستريو وشغلته انتشر الصوت في كل زوايا الغرفه غمضت عيونها بقوووه ونزلت دموعها انهار على خدها كل كلمه في الاغنيه اثرت فيها...

    والله احتاجك انا..خلك بجنبي قريب..وان حصل شي بيننا..عن حياتي لاتغيب..
    انا من بعدك اتوه..وعالمي بعدك يضيع..تختلط عندي الوجوه..العدو يصبح صديق..
    تدري يالقلب الحنون انت بالنسبه لي ايش..وانا من بعدك كيف اكون..وليه احس وليه اعيش..
    ياللي شفت احلامي فيك..والتقيت بأحلى جنه..ادعي ربي وارتجيه..ربي لاتحرمني منه..
    ::
    مشعل كان واقف في البلكونه يناظر البحر وتموجاته الهاديه رفع راسه للسما فجأه جت صورتها قدام عيونه وهي تضحك ولابسه فستان الابيض...
    :عقبال ما البس فستان زواجنا..
    تنهد بضيق ونزل راسه صوتها يرن في اذنه وضحكتها وهمستها كل شي يذكره فيها دخل غرفته وفتح الدرج بعصبيه طلع صورها وطلع من الشاليه دخل يده في جيبه وطلع الولاعه وحرق الصور وعيونه مدمعه....
    نايف من وراه:خير وش تسوي..
    مشعل بأبتسامه وسيعه:خلاص افتكيت منها..
    نايف:مين..
    مشعل:محد (لف عليه) خلنا نمشي من هنا..
    ××
    ..الساعه اربع العصر..
    مها وريم ولمى طلعوا لمجمع فؤاد سنتر...
    مها تناظر اكياسها:بنااات خلونا نرجع والله رجلي مو حاسه فيها..
    لمى:اول خلونا نشرب شي بااارد ريقي ناشف..
    ريم:اوكي يله امشوا..
    ..وجلسوا على الطاوله..
    لمى رفعت راسها وشهقت..
    ريم ومها ارتاعوا:خيــــــر وشو..
    لمى تأشر براسها:مو كأن هذا طلال ولد عم في..
    ريم:طيب ماله داعي ذا الشهقه خرعتينا..
    مها تضرب راس لمى بالمينيو:عمــــــــــــى ان شاء الله..
    لمى ماسكه راسها:آآآآآآآآي عورتيني اقول ريووم تعالي نسلم على فيوو..
    ريم:في معاه..
    مها انقهرت وهمست:اف ياااربي متى بس بفتك منها حتى هنا لاحقتني..
    ريم ولمى وقفوا..
    مها رفعت راسها:وين..
    ريم:بنروح نسلم على في وغاده..
    مها:بتتركوني لحالي..
    لمى:تعالي معنا احد ماسكك..
    ريم:فـي..
    في رفعت راسها:ريـــــم هلا والله من متى انتو هنا..
    لمى:من بدري..
    طلال نزل كوب الكابتشينو ووقف:اترككم على راحتكم (لف على غاده) اذا خلصتوا سوي لي مس كول..
    غاده:اووكي..
    ريم:كيفك غدوو..
    غاده:تماااام انتي كيفك..
    مها كانت متكتفه وتدور عيونها على اسماء المحلات شافت اولدو تعشقه ولفت على البنات بحماس:اقول بنات انا رايحه لأولدو تجون معي..
    ...ولاحياة لمن تنادي..
    مها انقهرت وراحت للمحل:ياسلام علشان الحلوه هاذي تطنشوني طيب اوريكم انتي وياها..
    اللبناني:شو إلتي حظرتك..
    مها عطته نظره:احد كلمك..
    مها لفت تناظر الصنادل وشافت طلال بنفس المحل"اف وش جابك انت بعد"...
    خذت لها صندل ورفعت رجلها ماقدرت تتوازن و..

    يتبــــــــــع..<<



  • #2
    رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السابع عشر


    تابـــــــــع..<<

    طلال ركض لها بسرعه ومسكها..
    مها ماتت من الاحراج وسحبت نفسها منه:خيــــــــــــر من سمح لك تمسكني..
    طلال:احمدي ربك ياشيخه اني كنت موجود وإلا كان رحتي فيها..
    مها تخصرت:لا والله احلف..
    طلال ببرود:والله..
    مها عصبت:اصلاً انا من شفت بنت عمك هاذي وانا غاسله يدي و...
    طلال قاطعها:وعساها نظفت..
    مها دفته بقووه:هاهاها تستخف دمك حظرتك..<<ومشت..
    طلال:لحظه لحظه بتروحين كذا..
    مها رفعت حاجبها:ايه بروح كذا مو عاجبك..
    طلال:لا مو عاجبني يالحافيه..
    مها فهمته غلط وعصبت:انــــــــا حافيه يالحقيــــــر ياللي ماتسوى...
    طلال قاطعها:خير خير انتي فاهمه غلط..
    مها تهز رجلها:طيب ياشيـــــــــخ فهمني..
    طلال اشر على رجلها:يالحافيـــــه..
    مها ناظرت رجلها وانقلب وجهها مية لون رفعت صندلها و ولبسته وطلعت وهي في قمة عصبيتها:مالــــــــــت عليك انت وبنت عمك الغبيه..
    ..في الكوفي شوب..
    لمى:اقول ريم..
    ريم لفت عليها:نعم..
    لمى:وين مها..
    ريم تلتفت:قبل شوي كانت معنا وين راحت..
    لمى رفعت جوالها:بعد شوي بنطلع وين راحت هاذي (نزلت جوالها) اوريها النكد ماترد..
    ..مها تمشي بخطوات سريعه ماتدري لوين كانت معصبه ولاتشوف اللي قدامها رن جوالها مره ثانيه وطنشته ورن مره ثالثه:افففف..<<نزلت راسها لشنطتها وصدمت بشي رفعت راسها وعيونها شوي وبتطلع من مكانها..
    :هذا انت..
    طلال بطفش:لحوووول يعني مافيه إلا انتي في هالمجمع..
    مها تعوذت من الشيطان وبعدت وهو يجي قدامها لحد ما عصبت:خيــــــــــــر انت بعد ابي امر ترى مو رايقة لك..
    طلال تكتف:حتى انا مو رايقلك..
    مها مدت يدها بتدفه بس هو مسكها وضغط عليها:اتركنــــــــي يالـ..
    طلال معصب وهمس من بين اسنانه:هيه لاتمدين يدك لاكسرها لك..
    مها بلعت غصتها سحبت يدها ومشت..
    طلال على صوته:والله انك مو وجه مساعده..
    مها لفت عليه متنرفزه:والله محد ضربك على يدك وقالك ساعدني..<<ومشت بخطوات سريعه وطلعت برا المجمع ورن جوالها رفعته بعصبيه..
    :خيييييييير..
    :الخير في وجهك..
    مها ابتسمت ابتسامه وسيعه اللي يشوفها الحين مايقول هاذي اللي قبل شوي:مشعـــــل..
    مشعل:هلا مها خلصتوا..
    مها:انا خلصت بس اختك واختي مدري وينهم..
    مشعل:طيب انتي وينك اللحين..
    مها رفعت راسها:انا واقفه عند بوابة تسعه..
    مشعل:اوكي جايك بااي..
    مها تنهدت:بااااي..<<انتظرت شوي بعدها شافته جاي من بعيد ويمشي بخطوات سريعه لها..
    مها همست:يابعد كلي انت..
    مشعل:هلا مها..
    مها ابتسمت:اهلين..
    مشعل:وينهم..
    مها:مدري شفت تركوني لحالي..
    مشعل بعصبيه مصطنعه:انا اوريهم لك..<<ورفع جواله..
    مشعل:وينك انتي وبنت عمك تاركين مها لحالها..
    ريم ببرائه:والله كانت معنا بعدين راحت مدري وين راحت..
    مشعل:بالله عليك احلفي..
    ريم:والله العظيم..
    مشعل:طيب شغلك معاي بعدين انتي وبنت عمك يله انا انتظركم عند بوابه تسعه ياويلكم لو تأخرتوا..<<وسكر على وجهها..
    مها بأبتسامه بتشق حلقها:احســـــــــــــــن..
    مشعل ابتسم ورفع يده:هـــــــــــــــــلا طلال..
    مها كشرت"كملت مالت علي وعلى حظي"..
    طلال:الاهل معك..
    مشعل:ايه اختي وبنات عمي..
    طلال يأشر على مها وهو مكشر:هاذي اختك..
    مشعل:لا بنت عمي..
    مها عطته نظرة احتقار وهو رد عليها بنفس النظره..
    ريم ولمى طلعوا..
    ريم عطت مها كوع وهمست:يالخايسه ليه قلتي له..
    مها:احســــــــــــن تستاهلون..
    لمى:وين رحتي له يالنكد لنا ساعه ندور عليك..
    مها:لاتكذبيـــــــــن الكذب حرااام اصلاً من يوم شفتوا هاذي في نسيتوا وحده اسمها مها..
    لمى:طبعاً يا ماما هاذي في..
    مها انقهرت:يااااااااااي يافي تكفين خلك ساكته احسن قالت في قالت مالت عليك وعليها..
    مشعل:يله نشوفك على خير مع السلامه..
    طلال وهو يمشي يأشر له:مع السلامه..
    ..وركبوا السياره..
    مشعل بعصبيه مصطنعه:اسمعي انتي وياها اذا سمعت حسكم لسانكم هذا اقطعه لكم سامعيـــــــــــــــن..
    ريم ولمى خافوا:سامعيــــــــن..
    مها ابتسمت ابتسامه نصر..لمى تأشر على رقبتها وريم بيدها يعني اوريك..
    مها:ههههههههههههههههههههههههه..
    مشعل غمز لها من المرايه:ههههههههههههههههههههههههه..
    ريم انقهرت وهمست:اختك تقهر اوريها اذا رجعنا..
    لمى بنفس الهمس:توك تدرين انها تقهررر احمدي ربك انها مو اختك..
    ريم من قلب:الحمد الله..
    مشعل عطاهم نظره:هاه وش قلنا..
    ريم ولمى بطفش:سكتنــــــا..
    ××
    ××في سيارة طلال××
    طلال:بنات مين هاذي اللي شنطتها قوتشي..
    في:ياعيييييني وتفهم في الماركات..
    طلال بأستهزاء:وش اسووي بنت عمي في لازم افهم كل شي..
    غاده:يا ماما اللحين الشباب يفهمون في الماركات اكثر مني ومنك..
    طلال:جاوبوني على سؤالي..
    غاده:هاذي بنت عم مشعل..
    طلال:داري وش اسمها..
    غاده:وش تبي بأسمها..
    طلال:بصور معه غوويد بتقولين لي اسمها وإلا وشلوون..
    غاده بتحدي:وشلوون..
    طلال وقف السياره على جنب:وشلون يله انزلي دقيها رجليه..
    غاده:يعني على بالك بتذلني ياكثر التكاسي مالت عليك وعلى سيارتك فيوو على قولة الاخ تدقينها معاي..
    في مسكتها:تعوذي من الشيطان واجلسي..
    غاده:بتجين وإلا لا..
    طلال:في اذا تبين تنزلين معاها انزلي توفرون علي..
    في:لا ماابي انزل وذي اللي تسأل عنها اسمها مها ارتحت..
    طلال رفعه حاجبه:اها مها..
    في:يله عاد امشي خسنــــــا..
    طلال ابتسم بخبث:اووكي..
    غاده تكتفت:قال تدقينها قال..
    طلال:انزلـــــــــي..
    في صرخت:بلا سخافه انتي وياه..
    طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه..

    (!@#$%^&*!@#$%^&*)
    تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
    ..رومانسيه..خياليـــه..
    (!@#$%^&*!@#$%^&*)

    ××في الريـــــــــاض××
    هديل واقفه عند الباب وتصارخ:مــــــــــــــامـــــــــــــا..
    ام مشاري من فوق:وجع وجع قصري صوتك وصل للجيران..
    هديل تأشر على ساعتها:ماما تأخرنا بسرعــــــه عاد..
    خلود ماسكه ظهرها:اللحين انتي وش طايره عليه..
    هديل:خوخه خلك في نفسك احسن لك (علت صوتها) ياوفـــــــــــــــــاء..
    ام مشاري نزلت:وجع ان شاء الله قصري صوتك يابنت..
    هديل:بسرعه بسرعه تأخرنا..
    ام مشاري:حمد الله والشكر بس (لفت على خلود) اللحين انتي مو تقولين رجلك يتأخر في شغله تعالي معنا طيب وسعي صدرك..
    خلود:لا ماما انتو روحوا واستانسوا انا عندي ام سعد تونسني بعدين يمكن اقول لسعد نجي هناك..
    ام مشاري:اي يمكن إلا اكيد قولي له جدك ترى مشتاقلك..
    خلود ابتسمت:تشتاق له العافيه بعد قلبي سلموا لي عليه خلاص بقول لسعد وان شاء الله في الليل إنا عندكم..
    مشاري دخل:يله يمه بنمشي متى بنوصل عاد ياالله بعد العشاء..
    ام مشاري:يله يله خلود مااوصيك انتبهي على نفسك وعلى الولد..
    هديل:ياااااااااااربي ترى خلود مو طايره اذا رجعنا قولي لها اللي تبين المهم اللحين يله..
    ام مشاري:يله يالنكد يله ياانك مزعجه..
    هديل:طالعه على مين انا طالعه عليك..
    ام مشاري ضربت راسها:وجــــــــع يوجع العدو ان شاء الله لسانك ذا يبي له قص..
    هديل ماسكه راسها:آآآآآآآآي والله ماقلت شي غلط..
    خلود باست راس امها:يله مع السلامه..
    ام مشاري:مع السلامه يمه..
    خلود طلعت..
    مشاري:جت المعزبه..
    سعد:ايه معزبه وتاج راسك بعد..
    خلود:خير وش عندكم..
    سعد:مشتــــــــاقين..
    خلود همست:سعد..
    مشاري:لالاعادي وسعوا صدركم لاني اصلاً طابخكم وعاجنكم عادي..
    خلود ضربته بكوعها:استح على وجهك..
    سعد:هههههههههههههههههههه يله ابونويصر تروحون وترجعون بالسلامه..
    مشاري:الله يسلم قلبك بس وراك مستعجل على الروحه ترى والله خلود مو طايره منك..
    سعد:وش اسوي مااقدر اضيع ولالحظه بدون مااشوفها..
    مشاري:ياهوووووووووووووووووه..
    خلود من جد عصبت:يلــــه سعد..
    مشاري:اوه حتى اختي مستعجله..
    خلود صرخت مقهوره:مشـــــــــــــــاري..
    مشاري:هههههههههههههههههههههههه على ذا الصرخه بتولدين هنا..
    خلود فسخت صندلها:ترى والله..
    مشاري انحاش جوا البيت وهو يضحك:هههههههههههههههههههههههههه..
    هديل تشيل شنطتها:بدال ذا الضحك تعال شيل الشنطه معاي..
    مشاري رفع يده:مالي دخل فيك..
    هديل انقهرت:تصدق ماشفت انذل منك..
    ام مشاري تلبس برقعها وهي تمشي لناحية الباب:يله يله تأخرنا..
    هديل كشرت:لا احلفـــــي تو الناس..<<ومشت وراها..
    ××
    ××في بيت ابودانا××
    ريناد متربعه على السرير:ايه وبس قال لي تفضلي ياريري ههههههههههههاااي..
    دانا رفعت راسها:هاه ايه ايوه كملي..
    ريناد:وشوو هاه ايه وانتي اصلاً مو معاي..
    دانا:انتي مين قاعده تتكلمين عنه..
    ريناد انقهرت:مااقول إلا (كشت عليها) مالـــــت والله الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي قاعده معاك..<<وطلعت..
    دانا تمددت على السرير براحه:وش اسوي قلبي وعقلي في الشرقيه يابعد قلبي يابندر مشتاقة لك..
    ريناد دخلت وصرخت:دانــــــــــــــــــــا..
    دانا اخترعت:وووجع ان شاء الله فقعتي طبلة اذني خير نعم وش تبين..
    ريناد بأبتسامه غبيه:ابي اكمل لك السالفه..
    دانا انقهرت:كــــــــل هالصراخ علشان بتكملين السالفه..<<ورمت مخدتها لكن ريناد انحاشت وهي تضحك..
    دانا بصوت عالي:الله يعين زوجك عليك..
    ريناد:الله يعينه..
    دانا مسكت ضحكتها:خبله..<<ورن جوالها ورفعته تنهدت بفرحه وردت..
    :الووو..
    :بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني دا وانتي مطلعه عيني بحبك موووت..
    دانا عدلت جلستها:ههههههههههههههههههههههههه اذا الجسمي اعتزل السبب انت..
    بندر كشر:افاااا هاه ترى بسكر..
    دانا:لالاوش تسكر انا ماصدقت تتصل علي لك يومين مااتصلت مشتاقة لك..
    بندر:آآآآآآآآآآخ..
    دانا بخوف:وش فيك..
    بندر:قلبي يعورني..
    دانا عضت شفايفها:سلامة قلبك..
    ريناد دخلت وكشت عليها:مـــــــــــالت الدلع ابداً مايركب عليك هو شرق وانتي غرب بس انا بفهم شي واحد هو وش اللي خلاه يحبك مو يحبك يناظر فيك..
    دانا حاطه يدها على السماعه وتعض شفايفها:انطــــــــــمي يله اطلعي..
    ريناد علت صوتها:شووووي شووي على شفايفك ياعمري تراها تقول ارحميني تكفين..
    دانا تأشر على رقبتها وبهمس:طيب طيب اليوم انتي مقتوله وان شاء الله على يدي..<<ورفعت جوالها..
    :هلا..
    بندر:الووو حبيبتي وين رحتي..
    دانا:هلا انا معاك..
    ××
    ××نرجع للخبر××
    مها تفسخ عبايتها وتعلقها على الشماعه وريم ولمى يمشون على اطراف رجلينهم..
    مها رفعت يدها:ستووووب انتي وياها..
    ريم ولمى اخترعوا:يممممممممممه..
    مها لفت عليهم:ناوين تخرعوني هاه..
    ريم:والله مااخلي التهزئ اللي جانا من مشعل يروح كذا..
    لمى غمزت لها وريم فهمت عليها مسكوا مها ورموها على السرير ودغدغوها وهي ميته ضحك لدرجة ان دموعها تنزل على خدها..
    مها:هههههههههههههههههه تكـ..هههههههه تكفــ..ون خلاص هههههههههههههه..
    لمى:ايه احسن تستاهلين علشان ماتتعودينها مره ثانيه..
    مها ماسكه بطنها:ههههههههههههههههههه والــ..له ماعاد ههههههههههههههه اتعودها ههههههههههههههه..
    انفتح الباب بقوه:مــ..<<وسكت تعلقت عيونه في عيون ريم اللي وقفت جامده حتى طرف اصبعها ماتحرك بس نبضات قلبها اللي تتسارع وكأنه بيطلع من مكانه..
    مها وقفت عن الضحك وعدلت جلستها:فصييييييييييييييل ورا ماتتحرك مو شايف ريم قاعده..
    فيصل بأرتباك:هاه اسف ماانتبهت..<<وطلع وسكر الباب..
    لمى تهز ريم:هيه انتي وين رحتي..
    ريم لفت:هاه..
    مها:ماعليه ريوووم اخوي ترى كذا دفش..
    ريم وقفت:يله باااي..
    لمى:وين ترى تونا ماخلصنا منها..
    مها حقدت عليها:هييييه لميووه كفايه اللي سويتوه فيني ترى بقول لمشعل..
    ريم:تصدقين بديت احس انه اخوك مو اخوي..
    مها"ياليـــــــــت كان حالتي اللحين غييير"..
    ريم لبست عبايتها:يله بااااااي..
    مها ولمى:باااااي..
    ريم بعد مانزلت قابلت في وجهها فيصل وتغطت بسرعه بطرحتها..
    فيصل:احم..احم..ريم..
    ريم:نعم..
    فيصل:كيفك..
    ريم بأرتباك:تمام..
    فيصل:اذا ماعليك امر قولي لمشيعيل يتصل علي لاني اتصل عليه وجواله مغلق..
    ريم:ان شاء الله يله بااي..<<وطلعت بخطوات سريعه دخلت الشاليه وعلى طول طلعت فوق لكن وقفها صوت مشعل..
    :وين وين..
    ريم لفت عليه:ابنام شوف اتصل على فيصل..
    مشعل:وشوله اتصل..
    ريم:وش يدريني انا يقول فيصل انه يتصل عليك وجوالك مغلق..
    مشعل ناظر جواله:بس جوالي مو مغلق..
    ..فيصل الف سالفة الجوال علشان يوقفها ويحاكيها ريم رفعت كتوفها بدون اهتمام:اتصل عليه شوف وش يبي..<<وطلعت لغرفتها..
    مشعل رفع جواله:هـــــلا ابوبدر يقولون اللي عندي انك تبيني..
    فيصل:هاه ايه اقول بتروح اليوم للمقهى..
    ××
    الساعه ((7pm))..
    البنات طلعوا للملاهي..
    مشاعل تمشي وهي متكتفه تمشي بدون احساس وسرحانه..
    الشاب:ياحلووو ليه ماتعطينا وجه..
    مشاعل تأففت من ساعه وهو يلاحقها..
    الشاب:عسل على قلبي ياقلبي..
    مشاعل لفت عليه:انت بتفارق وإلا وشلون..
    الشاب:من اول كذا عطينا وجه..
    مشاعل لفت عنه وتأففت..
    الشاب قرب بكل وقاحه ومسك يدها..
    مشاعل سحبتها:هيه انت وش تسوي..
    الشاب رجع ومسك يدها:عطيني فرصه ياحياتي وبتشوفين..
    بندر نزل الكوب مصدوم:مشاعل..
    تركي:خير وش فيك..
    ندر وقف ومشى بخطوات سريعه معصب..
    تركي وقف وراه:بندر وين رايح



    تعليق


    • #3
      رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السابع عشر

      [align=center][align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]عاااش بندر بعطيه بكس بيكسر اسناانه بحلجه
      بربوووووووووش راايحه للجزء اللي بعده
      تحياتي
      دمووع
      [/align]
      [/cell][/table1][/align][/align]
      [align=center]



      http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/align]

      تعليق


      • #4
        رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السابع عشر

        نتابع بصمت

        لك كل الود

        تعليق

        يعمل...
        X