إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روايه(( يا دنيا ارحميني )) .. قصة واقعية .. ReRez

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روايه(( يا دنيا ارحميني )) .. قصة واقعية .. ReRez

    [align=center].



    ما أحلل أي احد ينقل القصة ومايذكر اسمي ReRez

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بقلمي انا ReRez ابدي قصتي .. ابطالها ثنتين .. وحده تربطني معاها رابطة دم ( بنت بنت خالة امي ) .. والثانية رفيجتي .. بس انا ربطتهم مع بعض بالقصة

    ولا تربكم كثرة الاسامي ماراح يهمكم الا ( ندى وفرح ) .. وهالمرة حابة اسمّي كل بارت باسم مختلف بناء على احداث هذا البارت ..

    نبدي ..


    - 1 / هدية اختي -

    المكان : المدينة الترفيهية ( مدينة ملاهي بالكويت )
    الوقت : الساعه 8 بالليل

    ندى اقعدت اتطالع حواليها .. كل شي ازعجها الليتات والالوان واصوات صراخ الناس بالألعاب .. امسكت راسها واقعدت تمشي بممر تقريبا خالي ..
    أحمد : ( لحقها ومسكها من زندها ) اشفيج وين رايحه
    ندى : ( وخرت ايده عنها ) وخر عني
    أحمد : ليش ؟
    ندى : ( اتدزه من صدره وتصرخ ) أقولك وخر عنييي خلني بروحي
    أحمد : انتي اشفيج ؟

    - ندى فجأه طاحت عالارض واقعدت ترجف واطرافها كلها متصلبه ومشدودة -
    ( أحمد واقف يطالعها مصدوم واهي طايحه يم ريوله ومو عارف شيسوي )
    ---

    - نرجع معاكم بعييييد .. قبل ولادة ندى –

    (( فاطمة متزوجه واحد اسمه مشعل يشتغل بالجيش وحالته المادية تعبانه و عندها 5 بنات ( ساره 8 سنين – ريم 6 سنين - جنان 3 سنين – نوره سنتين – فرح سنه ) الله يحفظهم وماعندها صبي .. عندها اخت وحده اسمها أمل متزوجه – اخو مشعل ( سامي ) - بس حالته الماديه وايد احسن من حالة مشعل كان غني بسبة شغله الخاص وشركاته .. أمل صارلها 10 سنين متزوجه بس للأسف كانت عقيم بس سامي وااايد يحبها وكلش مافكر ان يتزوج عليها معنها وايد اصرت عليه بس ماكان راضي ))

    - في بيت فاطمة –

    فاطمة : ( تحط ايدها على بطنها ) انا وايد خايفه انها تطلع بنت
    أمل : ( قلبها عورها ) لا تقولين جذي حمدي ربج ان عندج اعيال .. اشفيهم البنات يهبلون والله .. الله يخليهم لج
    فاطمة : ادري انهم يهبلون بس انتي تدرين البنات يبيلهم رعاية و لازم احط بالي عليهم عدل .. غير هذا اهم للحين صغار خصوصا جنون وفروح ونواره .. واذا يبت بنت بعد .. ( اقعدت تبجي )
    أمل : ( حطت ايدها على جتف اختها ) ليش تبجين ؟؟ تره العيال نعمه حرام اللي قاعدة تسوينة .. اهو مشعل قالج شي ؟ مهددج يعني؟
    فاطمة : لا والله ماقالي أي شي بس اهو يبي ولد وانتي تدرين حالتنا المادية وايد صعبه مابي اكود بنات خلاص والله تعبت
    أمل : استغفري ربج .. مايجوز اللي تسوينه
    فاطمة : ( تبجي ) استغفرالله يارب
    أمل : انتي الحين أي شهر ؟ و ليش ماشفتي نوع الجنين ؟ يمكن يكون ولد
    فاطمة : انا بالسابع و مادري خفت كل ما اروح موعدي الزم عالدكتوره انها ماتقولي النوع .. لأني خايفه تكون بنت .. ومن نظراتها احس انها بنت
    أمل : حمدي ربج غيرج يتمنى ظفر ياهل ( اسكتت وطالعت الأرض )

    ( يت الخدامه – سوما - شايله نوره وفرح .. ويمها جنان وكلهم كانو يبجون )

    فاطمة : ( تصرخ ) اشفيكم يننتوني .. ليش يبجون ؟
    سوما : ( بصوت عالي ) ماما سارو تكي جنون .. نواره فروح يبجي يبي هليب
    فاطمة : ( ماسكه راسها ) خلاااص تعبتووني ماني قادره اتحمل اكثر
    أمل : تعالي جنون يمه
    جنان : ( راحت حق خالتها واهي ميته بجي )
    أمل : ( شالتها قعدتها بحضنها ولمتها ) خلااص يمه لا تبجين الحين اروح اطق سارو
    فاطمة : ( تكلم الخدامه ) عطيني فرح و روحي سويلهم حليب
    سوما : اوكي ( عطتها فرح وخذت نوره وراحت )
    فاطمة : ( اسدحت فرح على ايدها ) خلاص عفية لاتبجون .. ماما تعبانه
    أمل : ( ماسكه جنان وتمسح على شعر فرح ) خلاص حبيبتي الحين اييبون حليبتج
    ( دشت سوما مره ثانيه معاها الحليبه مالت فرح )

    سوما : ( عطت فاطمة الحليبه ) ماما هليب في شوويه بس هفاضه كلاس
    فاطمة : ( خذت الحليبه وقاعده تشرب فرح ) عطيني التلفون
    سوما : ( خذت تلفون البيت وحطته عالطاوله جدامهم )
    فاطمة : اوكي خلاص روحي .. أمول دقيلي على مشعل .. اذا وخرت ايدي عن فروح تبجي اعرفها
    أمل : ( شالت السماعه ) جم الرقم
    فاطمة : ( نقلتها الرقم )
    أمل : كاهو رن
    فاطمة : حطيه على اذني
    أمل : ( حطت السماعه على اذن فاطمة )
    فاطمة : ألو
    مشعل : ( معصب ) نعم؟
    فاطمة : مشعل عفيه لا ترد البيت الا ومعاك حفاضات وحليب حق اليهال لا تنسى حليب جنان غير عن حليب فرح ونوره
    مشعل : ( بعصبيه ) توني شاريلهم حليب شنو يسبحون فيه ؟؟!!
    فاطمة : اي مشعل ماشاءالله عندي ثلاث يهال اكيد بيخلص
    مشعل : ( يصرخ ) فاطمة انتي تدرين ان المعاش نصه ينسحب اقساط .. هذا غير الناس اللي تطالبني وواحد خسيس شاكي علي بعد
    فاطمة : زين اشلون الحين ؟
    مشعل : اشلون الحين عاللي شاكي علي ؟؟ ولا على الحليب والحفاض
    فاطمة : لا عالثانيه طبعا .. الاولى متعوده عليها
    مشعل : ( يصرخ ) مادري دبري عمرج ( سكر التلفون بويهها )
    فاطمة : خلاص شيلي السماعه
    أمل : ( ردت السماعة مكانها ) اشفيج ؟
    فاطمة : مشعل مو قادر على مصاريفنا انا والبنات
    أمل : الله كريم
    فاطمة : لو يبت بنت ادري انه راح يحاول مره سابعه وثامنه وعاشره لين اييب صبي ومايهمه ان العيشه صعبه عليهم بسبة الفقر اللي احنا فيه .. اهو اللي مانعه ان يتزوج علي ان ماعنده فلوس يفتح بيت ثاني .. ولا اهو بيموت عشان اييب ولد بأي طريقه
    أمل : انتي مالج ذنب .. اصلا علميا نوع الجنس يحدده الابو مو انتي
    فاطمة : ( تضحك ضحكة قهر ) هه .. تعالي فهمي مشيعل
    أمل : انا راح اقول حق سامي يساعدكم هذا اخوه
    فاطمة : أمل من صجج ؟؟ جم مره عطاه بالآلاف عشان يسد ديونه بس قعد يلعب فيهم قمااار وضيعهم .. هذا مايتسنع كلش اعرفه عدل

    ( اليهال داخل قاعدين يصارخون ويبجون )

    فاطمة : ( تصرخ ) ويعه انتي وياها بس سكتو لا اقوم لكم
    - فرح كانت نايمه وفزت من صراخ امها واقعدت تبجي –

    فاطمة : ( تصرخ ) بس انتي بعد

    ( جنان انزلت من حضن أمل وراحت داخل تركض )

    أمل : فطوم خلاص لا تصرخين هدي اعصابج .. انا الحين لازم ارجع البيت .. لا تفكرين وايد راح تنحل ان شاءالله .. ( طلعت من بوكها 40 دينار ) هاج اكيد محتاجتهم
    فاطمة : ( خذت منها الفلوس ) الله يسامحك يا مشعل عيشتني بفقر اكثر من الفقر اللي كنت عايشته في بيت اهلي
    أمل : ( تضحك ) لا والله ماكو فقر اكثر من اللي كنا عايشين فيه
    فاطمة : بلى والله هذا فقره العن
    أمل : الله يفتح لكم ابواب الرزق ( قامت ) يللا مع السلامه
    فاطمة : الله معاج
    ---

    - بيت أمل –
    ( أمل قاعده عالغدى سرحانه )

    سامي : حبيبتي امول اشفيج اكلمج ماتردين
    أمل : ( انتبهت ) ها ؟ كلمتني؟
    سامي : ( يضحك ) اي صارلي ساعه اكلمج وانتي سرحانه .. شتفكرين فيه؟
    أمل : أفكر بحالة اختي
    سامي : اي والله يكسرون الخاطر .. مشعل كل شوي متسلف مني وجان زين يسوي فيهم شي مفيد
    أمل : لا والحين فطوم على ويه ولاده حتى حفاض وحليب حق اليهال موقادر اييب .. و بس فالح يخلف بهالعيال .. مايدرون ان العيال نعمة حرام يسوون فيهم جذي
    سامي : ( حط ايده على ايد أمل ) هدي نفسج الحين ليش معصبه ؟ الله يفرجها احنا راح نساعدهم على قد مانقدر
    ---

    - بيت مشعل –
    ( مشعل رد الساعه ثنتين بالليل وانسدح بدشداشته )

    فاطمة : ( حست عليه وقامت اقعدت عالسرير ) مشعل؟
    مشعل : خليني انام تره مالي خلق نفسي
    فاطمة : رديت حق السم الهاري؟
    مشعل : ششششششش خليني انااام
    فاطمة : ( اتصرخ ) حرام عليك يا مشعل حرااام عندك بنات خاف الله .. ابعد عن طريج الشرب والقمار بسك .. حرام عليك
    مشعل : ( قعد ) اوووو خلاص يننتيني .. خليني انام بعد شوي يقومون بناتج ويزعجوني
    فاطمة : بناتي ؟؟ ليش مو بناتك بعد ؟ مشعل لي متى هالعيشه حرام عليك
    مشعل : ( غصب ينفهم كلامه ) والله والله لو يبتي ولد راح اتعدل صدقيني
    فاطمة : حرام عليك راح تذبحنا
    مشعل : شوفي اقولج من الحين اذا بنت خليها بالمستشفى مانبيها
    فاطمة : ( عيونها دمعت ) حسبي الله عليك يا مشعل
    مشعل : ( طقها طراق ) شنووو .. تتحسبين علي يا بنت ال...
    فاطمة : ( حطت ايدها على خدها ) اتطقني يا مشعل ؟
    مشعل : واكسر راسج بعد
    فاطمة : ( انسدحت وعطته ظهر واهي ميته بجي )

    - بعد فتره –

    مشعل : اووووو خلاص عاد بسج بجي خليني انام
    فاطمة : اطلع بره ونام يعلك ماتقوم
    مشعل : ( مو على طبيعته لأن شارب ) شكله ماينفع معاج الكلام ( مسكها من شعرها ولفها عليه وقعد يطقها طراقات ) تدعين علي هاا .. انا اعلمج الحين اشلون تدعين علي
    ( عقب ما طقها وايد خلاها تبجي وراح نام بالصالة )

    - بعد 3 ساعات فاطمة من التعب والطق .. حاشها عوار الطلق –

    فاطمة : ( ماسكه بطنها وقاعدة تبجي ) مشعااال .. الحقني الله يخلييك
    - قامت من السرير جان ينزل ماي الرحم –

    فاطمة : مشعااال راح امووت تعال الحقنيي

    - مشعل لا حياة لمن تنادي –
    ( فاطمة اطلعت من الغرفة واهي غصب تمشي وراحت الصالة حق مشعل )

    فاطمة : ( تصرخ من الألم ) مشعل قووم عفيه قوم ودني المستشفى راح اولد
    مشعل : ( بطل عينه ) اشتبين ؟
    فاطمة : ( ماسكه بطنها من تحت ) اقولك راح اولد ودني آآي
    مشعل : ( للحين راسه ثقيل ودافنه بالغنفه .. مو مستوعب اللي قاعد يقوله ) زين زين من اصبح افلح

    فاطمة : ( قاعدة تبجي وتتألم و راحت خذت التلفون ودقت على أمل )
    ---

    - بيت سامي –
    أمل كانت نايمه على صدر سامي جان يرن تلفونها

    سامي : حبيبتي قومي تلفونج يرن
    أمل : ( نايمه ) خله يولي
    سامي : حبيبتي امول قومي الحين الفير اتوقع فيه شي مهم
    أمل : ( مدت ايدها عالتلفون وطالعت الرقم ) هذي فطوم خير ان شاءالله
    سامي : ردي شوفي اشفيها ؟
    أمل : ( ردت عليها ) الو ؟
    فاطمة : ( تبجي ) أمول الحقيني راح اموت
    أمل : ( فزّت اقعدت ) اشفيج ؟ اشصار ؟
    فاطمة : راح اولد
    أمل : شنوو ؟؟ توج بالسابع اشلون ؟ ووين مشعل
    فاطمة : مايقدر يوديني ..عفيه الله يخليج تعالي بسرعه
    أمل : اوكي اوكي مسافة الطريج و اكون عندج .. صبري ( سكرت التلفون )
    سامي : خير ؟
    أمل : فاطمة بتولد ومشعل مادري وينه
    سامي : يللا بسرعه قومي لبسي عباتج
    أمل : اوكي ( قامت )

    - أمل و سامي اوصلوا بيت فاطمة .. دقو عليها عشان تبطل الباب جان تطلع لهم .. امسكتها أمل وركبتها السياره –

    أمل : وين مشعل ؟
    فاطمة : ( هدت آلام الطلق ) مايقدر يوديني
    أمل : زين اشلونج الحين ؟
    فاطمة : أحسن .. بس كل شوي يرد الألم
    سامي : ان شاءالله دقايق وانكون بالمستشفى

    - اوصلو المستشفى ودشت فاطمة غرفة الولادة .. سامي دق وايد على مشعل بس ماكو أي رد .. بعد 4 ساعات –

    سامي : وايد طولت الله يستر .. زين ماقالتلج مشعل وينه ؟ بالبيت ولا لأ؟
    أمل : لا ماقالت
    سامي : هالريال مادري متى راح يتعدل

    - اطلعت الدكتورة –

    الدكتورة : انت ريلها ؟
    سامي : لا انا حماها
    أمل : خير دكتورة بشري؟
    الدكتورة : اولدت الحمدلله و صحتها بخير .. بس الطفلة تعبانة وحطيناها بالشيشة
    سامي : بنت؟
    الدكتورة : اي .. بس تعبانة ادعولها
    أمل : الله يستر .. أقدر اشوف فاطمة ؟
    الدكتورة : بعد شوي نوديها غرفتها وتشوفونها

    - ثاني يوم الساعه 10 الصبح .. سامي راح الشغل وتمو أمل وفاطمة قاعدين بروحهم –

    فاطمة : ( توها مسكرة التلفون من مشعل وعيونها دمعت )
    أمل : ها اشقال ؟
    فاطمة : يقول مايبي يسميها .. ولا له شغل فيها
    أمل : استغفرالله .. اشلون يعني .. ماقلتيله انها مريضة ؟ ماراح ايي يشوفكم ؟
    فاطمة : ( تمسح دموعها ) لأ ماراح ايي
    أمل : لا حول ولا قوة الا بالله .. ميخالف حبيبتي هدي نفسج .. راح ايي بعدين صدقيني
    فاطمة : انا ماهمني اهو .. انا احاتي هالبنت .. الدكتور يقول ان حالتها ماتسر .. فيها نقص اكسجين حاد وخايفين على مخها يعني تحتاج علاج وتكاليف ومتابعة
    أمل : الله كريم وانا ماراح اخليج بكون معاج
    فاطمة : انا قررت قرار .. واهو احسن شي لي ولها
    أمل : شنو؟
    فاطمة : انا قررت اعطيج اياها تربينها انتي
    أمل : ( انصدمت ) شنوو!!!!
    فاطمة : اي امول والله احسن لها .. انتي شايفه بناتي وشطانتهم يعني اشلون ابعدها عن هالاجواء ؟ واشلون اقدر اراعيها وبناتي صغار .. غير اني لازم على طول اوديها مراجعاتها ( دمعت عينها )
    أمل : ( اسكتت مده من الصدمة ) .... انتي متأكدة ؟
    فاطمة : اي متأكدة
    أمل : ومشعل ؟
    فاطمة : ماراح يقول شي .. والله احسن لها من العيشه معاي ماراح انتبه لها عدل .. ( امسكت ايد أمل ) وانتي اختي مو غريبه متى ما ابي اشوفها راح اييلج وانتي بعد راح تزوريني على طول
    أمل : ( انزلت ادموعها ولمت اختها ) اييبها لج كل يوم لو تبين بعد .. وراح احطها بعيوني
    فاطمة : ( تبتسم ) خلاص انا بروحي على طريف لا تبجيني معاج .. أدري اشكثر انتي تبين ياهل .. ومحد راح يهتم فيها كثرج
    أمل : فطوم ؟ .. من اليوم بعتبرها بنتي لا تسوينها فيني على يوم وتاخذينها مني والله اموت
    فاطمة : لا والله ما راح آخذها .. انا واثقه اني لو ربيتها راح تتعب أكثر .. ماراح اوفر لها الراحه والعلاج اللي تقدرين توفرينه لها .. بس انتي تقدرين عليها ؟ يمكن لا سمح الله نقص الاكسجين الحاد اللي فيها يسبب اعاقة بمخها او شي
    أمل : ميخالف لو شنو كان فيها هم مستعدة اربيها.. والله والله راح ابديها على نفسي و أي شي تحتاج له اوفره لها ماراح احسسها بالنقص كلش .. بس حلفي انج ماراح تاخذينها مني
    فاطمة : والله ماراح آخذها
    أمل : ( قامت وخذت القرآن من على الطاولة اللي يمهم ومدته جدام فاطمة وايدها ترجف ) حلفي عالقرآن انج ماتاخذينها مني بيوم
    فاطمة : ( فيها بجية بس حابستها ) انا مو طاهرة الحين بس والله العظيم ماراح آخذها .. احسن لها تكون عندج .. يللا قوليلي شنو راح تسمينها ؟
    أمل : ( لمت القرآن ودموعها تنزل ) ابي اسميها ندى
    فاطمة : ( ابتسمت ) حلو الاسم
    ---

    - مشعل سمع بالخبر وما تضايق بالعكس قال حق فاطمة زين ماسويتي وين نقدر نربي بنت مريضه .. وسامي اول ما عرف مايدري يتضايق او يتستانس .. راح سأل مشعل اذا كان مقتنع بهالقرار وتأكد بنفسه ان مشعل متنازل عن بنته لهم .. حس بفرحة غريبة .. فرحة مو كاملة عدل –

    ( تمت ندى 3 شهور بالشيشة – الحضانة – .. وبعدها خذتها أمل وراحت بيتهم .. ام يديدة وبنت يديدة وعلاقة يديدة ... )

    يا حبيب عمري أنا .. يا حياة روحي أنا
    يا جناحي في الهوى .. يا بحوري في الهنا
    شويه إن قلت أحتاجك .. شويه إن قلت أشتاقك
    و شويه إن قلت أنا كلي لك .. و شويه إن قلت أهواك
    لو تجمع حب العالم .. و احساس و شوق العالم
    و كلام الحب وأغاني الحب .. ما تساوي يا عمري غلاك



    .. !

    .[/align]
    .
    سبحآن الله و بحمده
    ............................... سبحآن الله العظيمـ !
    .

  • #2
    - 2/ صدمة –

    - حياة أمل وسامي تغيرت 180 درجة .. وخصوصا أمل صارت غير .. كانت كل ما تبجي ندى اهي تضحك وتقوم لها .. وسامي وايد ارتاح مو بس لأن صار عنده بنت .. بس لأن شاف أمل بصورة غير عن اللي كانت عليه .. صارت ضحكتها ماتفارقها –

    أمل : ( شايلة ندى ) بس ماما بس يا قلبي انتي لا تبجين فديت عمرج
    سامي : ( دش الغرفه ) حبيبتي امول .. فاطمة عالخط تبي تكلمج
    أمل : قولها بس انوم البنت واكلمها
    سامي : لا صوتها متضايق عطيني ندى وروحي كلميها
    أمل : لالا باخذها معاي ( اطلعت من الغرفه ومعاها ندى )

    - اقعدت بالصالة وارفعت السماعه –

    أمل : الو .. هلا فطوم
    فاطمة : ( تسمع بجي ندى ) اشفيها ليش تبجي ؟ مريضة ؟
    أمل : لا تينن مافيها شي .. بس مستعسرة تبي تنام
    فاطمة : ولهت عليها .. ودي اييج واشوفها
    أمل : حياج متى ماتبين تعالي
    فاطمة : تدرين .. لا تزعلين من كلامي صج ان معورني قلبي لأني عطيتج اياها بس..
    أمل : ( تقاطعها ) فطوم انا اشقلت ؟؟؟ مو حلفتيلي انج ماتيبين هالسيرة ؟ صارلها 5 شهور عندي اهي بنتي الحين .. عفية لا تذبحيني بهالكلام

    فاطمة : حبيبتي لا تحاتين والله ماراح اخذها .. اصلا داقه اقولج اني احمد ربي على القوه اللي عطانياها .. يوم عطيج البنت ( اقعدت تبجي ) والله بكل صلاة احمد ربي وادعي انها تعيش مرتاحه معاج .. أمول البنات مو مرتاحين .. والله كل فلوسه يضيعهم .. تخيلي طلبات البنات ماقدر اوفرها .. حتى خبز مو قادر يوفره لنا .. ضيع المعاش كله وضيعنا معاه .. الف حمدلله انها عندج ولا هالعيشة

    أمل : ليش ماقلتيلي انج محتاجة ؟ فطوم انا اختج
    فاطمة : خلاص أمل بس جم مره ساعدتينا انتي وسامي .. والله تعبت مع هالريال تعبت
    أمل : زين خلاص اهدي وتعالي عندي منها تشوفين ندى ومنها اكلمج
    فاطمة : اييلج بعد صلاة المغرب ان شاءالله

    - وتمت فاطمة كل يومين اتروح حق اختها او العكس امل اتروح حق فاطمة ومعاها ندى .. يعني كانت فاطمة تشوفها على طول ومتطمنة عليها –

    - بعد مرور خمس سنوات –

    ( سامي قاعد يقرى جريدة بالصالة .. و أمل قاعدة يمه تشوف تلفزيون .. وبنتهم ندى ( ان صح التعبير ) قاعدة يم سامي تقرى قصة انجليزية لأن ابوها وامها اللي اهم – سامي و أمل – دخلوها انجلش سكول )

    أمل : ماما ندوي شنو تقرين
    ندى : ( ارفعت القصه توري امها الغلاف ) the little princess .. ال مس قالت اقروها
    أمل : الله .. اذا خلصتيها قوليلي قصتها لأني ماعرف انجليزي مثلج
    ندى : ( تبتسم و اطلعت غمازتها بخدها اليسار ) بلى تعرفين سمعتج تكلمين فريدة انجليزي
    - فريدة خدامتهم الفلبينية -
    أمل : ( تضحك ) فديت بنيتي الذكية .. ميخالف هم قوليلي القصة اذا خلصتيها اوكي؟
    ندى : اوكي ( ردت تقرى القصه )
    أمل : اقول سامي .. عطيت مشعل المبلغ اللي طلبه ؟
    سامي : ( واهو يقرى الجريدة ) اي وكالعادة ماراح يحل فيه ولا مشكلة من مشاكلة اللي موراضية تخلص
    ندى : ( وقفت قراية جنها تذكرت شي .. حطت القصة يمها و قربت اكثر من ابوها ) بابا ؟
    سامي : ( حط الجريدة على فخذه ولم ندى بيد وحده ) ها بابا
    ندى : اليوم ال مس كانت تسوي مسابقه واكتبت اسامينا عالبورد .. و اكتبت اسمي ندى مشعل جان اقولها اسم بابا سامي بس ماصدقتني وقالتلي لا تجذبين مرة ثانية

    - أمل تغير لونها وحست بدوخه وطالعت سامي بنظرات خايفه –

    سامي : حبيبتي ندويه تدرين اشكثر انا وماما نحبج .. بس في شي..
    أمل : ( قاطعته ) أول منزمااان ابوج كان اسمه مشعل بس بعدين غيره وصار اسمه سامي .. بس للحين بالأوراق اللي عند المدرسه ماغيرو اسمه
    ندى : ( تطالع ابوها ) صج بابا؟ كان اسمك مثل اسم عمو ابو فروح ؟

    ( سامي خز أمل .. واهي كانت تطالعه بنظرة جنها تترجاه )

    سامي : اي يبه صج
    ندى : ( باست خد ابوها ) انا احب اسمك اليديد
    سامي : ( يضحك ) مشكورة .. يللا بابا روحي اقري القصة بدارج .. بكلم ماما شوي
    ندى : زين ( خدت القصة و راحت داخل )
    سامي : ( بعصبية بس بصوت واطي ) لي متى ناوية تخشين عنها الصج ؟ لين تعرفه بروحها وتنصدم ؟ مو شايفه اشكثر البنت ذكية و مخها اكبر من عمرها ؟ صدقيني كلها سنة و راح تعرف بنفسها
    أمل : ادري انها ذكية وايد ماشاءالله بس مادري خايفه مابيها تدري
    سامي : راح تدري .. هالشي ماراح تقدرين تخشينه .. خلينا انقولها الحين صدقيني أحسن لأنها طفله بسرعه تنسى
    أمل : ( حطت ايدها على ايده ) لا لا الله يخليك احلفك بالله ماتقولها شي
    سامي : ( تنرفز ) اووو اللي بسويه حق مصلحتنا كلنا
    أمل : لا .. عليك الله ماتقول لها
    سامي : ( خذا جريدته ورد يقرى وحقرها )

    - بعد جم يوم في بيت فاطمة –

    فاطمة : يا هلا والله ( اتسلم على اختها )
    أمل : هلا فيج اشلونج ؟
    فاطمة : تمام الحمدلله .. اهليييين بالعسل ندوويه اشلووونج ( اقعدت عالغنفه وقعّدت ندى على حضنها )
    ندى : زينه
    فاطمة : اشلونج بالمدرسة ؟
    ندى : زينه
    فاطمة : ( تبوس ندى على خدودها وراسها ) فدييت الزينين
    أمل : ( تطالع فاطمة وتحس بنغزه بقلبها ) فطوم خليها تلعب مع البنات
    فاطمة : لا لاحقه عليهم انا ماشبعت من سوالفها
    ندى : ابي اروح حق فروح و نواره
    فاطمة : ( تبوس غمازتها حييل ) حلااات الغمااازه .. يللا روحي لعبي
    ندى : راحت تركض
    فاطمة : ( اسرحت ودمعت عينها .. جان تمسحها بسرعه )
    أمل : ( تضايقت ) فطوم تره انا ماحرمتج من شوفتها كل يومين قاعدة ايي واييبها معاي
    فاطمة : ادري بس اسم الله عليها كلها صحة وعافية و..
    أمل : ( بطلت عينها مصدومة ) يعني لو كانت مريضة جان عادي ماقلتي شي .. بس ليش انها بفضل الله مافيها شي .. قاعدة تتحسرين وودج تاخذينها صح؟؟
    فاطمة : لا والله ماقلت جذي بس..
    أمل : ( الدموع معلقه بعينها ) مفهومة جملتج .. بس شوفي فطوم .. ندى بنتي انا .. وما اسمح لج لا انتي ولا مشعل انكم تفكرون لمجرد التفكير انكم تاخذونها مني
    فاطمة : ( اسكتت مده وتنهدت ) خلاص خلينه من هالسالفه .. انا أفكر احمل
    أمل : ( للحين متضايقه بس هالخبر فرحها شوي ) الف حمدلله .. وهالمرة مثل ماقلتلج .. راح اوديج خاص عشان يديرون بالهم عليج عدل
    فاطمة : والله خايفه .. يطيح الجنين .. قلبي مايتحمل أكثر
    أمل : لا تقولين جذي والحمدلله انج قررتي تحملين .. و راح تتابع الدكتوره حالتج اول بأول .. بوديج عند وحدة مشهورة وشاطرة

    - فاطمة من بعد ولادة ندى .. احملت 3 مرات وكله الجنين مايكمل 4 شهور ويطيح .. والأخير كان ولد بس هم طاح .. بعدين اتعبت نفسيتها وقررت انها ماتحاول تحمل مره ثانية –

    فاطمة : ( ترفع ايدها وتدعي ) يارب أسألك الحمل السليم و يارب ارزقني بولد كامل ومعافى يارب
    أمل : آمين يارب

    - بعد سنة –
    ( صار عمر ساره 14 .. ريم 12 .. جنان 9 .. نوره 8 .. فرح 7 .. وندى 6 سنوات .. و فهودي توه عمره شهرين )

    فاطمة : ( سادحه فهود بسلة اليهال يمها ) كل ما اشوفه احمد ربي ليل نهار على هالنعمة
    أمل : ان شاءالله يكبر وتشوفين عياله بعد
    فاطمة : ان شاءالله
    أمل : ها اشلون مشعل الحين ؟
    فاطمة : متعدل وااايد ماشاءالله لا احسده .. تخيلي حتى الزقاير قطعها ؟؟
    أمل : ( تضحك ) ايي اشعلييه فهودي قدر يغير اللي مايتغير
    فاطمة : الف حمدلله .. تعدل حيل .. قطع سوالف الخرابيط اللي عنده .. بس المعاش للحين يطير حق الديون اللي راكمها عليه
    أمل : كل شي راح يتعدل لا تحاتين .. دام يه فهود صدقيني كل شي راح يتعدل مع مشعل
    --

    - غرفة البنات –

    ندى : جنون يعني انتي و نوره خوات .. وانا وفروح خوات اوكي ؟
    نوره : لا مابي انا يعني اختج بعد مو بس فروح
    ندى : لا بس ابي فروح اختي
    فرح : اي انا بعد ابي ندى اختي .. وانتو يعني صديقاتنا
    جنان : اوكي
    نوره : ( تصرخ ) لا مابي .. شنو مايصير كله تختار فروح تكون اختها

    ( دشو عليهم ساره وريم )

    ساره : اشفيكم تصارخون ها ؟
    ندى : قاعدين نلعب
    ساره : وجذي تلعبون بصراخ ؟
    نوره : ندى ماتبيني اصير اختها باللعبه
    ساره : وليش يعني ؟
    ندى : بس مابي يكون عندي خوات وايد .. بس فروح كافي
    ساره : وليش ماودج خوات وايد مو احلى ؟
    ندى : لا مو احلى
    ساره : ليش ؟
    ندى : ابي باللعبه يكون عندنا العاب وايد وملابس وايد .. بس اذا صرنا وايد خوات راح تخترب اللعبه لأن ماراح نكون اغنياء
    ساره : مو شرط .. عادي يعني كلكم خوات واغنياء وعندكم وايد ملابس .. اهي لعبه سويها على كيفكم
    ندى : لا مايصير .. شوفي انتو وايد .. وماعندكم ملابس والعاب مثلي .. وانا لأني بس وحده كل شي عندي

    ريم : ( منقهره حيل من عيشتهم ) وانتي مستانسه لأنج غنية صح ؟
    ندى : اي
    ريم : تدرين انتي اختنا
    ساره : ( بصراخ ) ريم!!!
    ريم : اي خنقولها .. ام السان هذي .. كل يومين اتقول انا غنية وانا غنية .. قاعده تقهرنا لأن كل شي عندها
    ساره : زين بس خلاص امشي انروح غرفتنا
    ريم : لا انا بقولها .. انتي اول ما انولدتي
    ساره : ريم خلاص
    ريم : ( احقرتها وكملت ) اول ما انولدتي خالتي امل خذتج وربتج عندها .. بس بالاساس انتي اختنا اللي اولدتج امي مو خالتي امل
    ندى : ( تصرخ ) انتي جذابه
    ريم : والله مو جذابه .. سامي يصير عمج مو ابوج .. وأمل خالتج مو أمج
    ندى : ماراح اصدقج
    ريم : يالغبيه شوفي شهادتج شنو اسم ابوج ؟
    ساره : ريم اقولج خلااص
    ندى : ( تصرخ ) ابوي كان اسمه مشعل بعدين غيره
    ريم : غبيه قصو عليج .. والله انتي اختنا والله العظيم ما اقص عليج
    ساره : انا راح اعلم امي ( اطلعت من الدار )
    ندى : ( اقعدت اتصارخ وتبجي ) جذااابه جذااابه امي امل وابوي سامي .. ليش اتجذبين
    فرح : ريم صج ندى اختنا ؟
    ريم : اي والله العظيم صج .. بس امي عطتها خالتي امل

    ( ندى طاحت عالأرض واقعدت ترجف بطريقة تخوف.. وجنان ونوره و فرح اقعدو يصارخون .. و ريم اول ماشافتها اركضت غرفتها واقفلت عليها الباب )
    --

    - بالصاله –

    ساره : يمه .. بكلمج شوي
    أمل : تستحين من خالتج سااروو
    فاطمة : ( تكلم ساره ) شتبين ؟ تكلمي .. مايصير اقوم عيب قاعدين انسولف انا وخالتج
    ساره : بس يمه ...
    أمل : ( تبتسم ) خلاص اصلا احنا نبي نروح .. نادي ندوي بسرعه خل نمشي .. و بعدين كلمي امج على راحتج
    ساره : ( ساكته )
    فاطمة : سويره اشفيج شسويتي ؟؟ اعرفج اذا ارتبكتي

    - فجأه وصلهم صوت اليهال قاعدين يصارخون بهستريا وينادون امهم –

    أمل : ( امسكت قلبها ) اشفيهم ؟
    فاطمة : ( قامت ) يمه ساره قعدي يم فهود خل اشوف خواتج
    ساره : يمه ريم قالت حق ندى الصج
    أمل : ( تصرخ ) شنو؟؟ اشقالت ؟؟ تكلمي
    ساره : ( اسكتت )
    فاطمة : ( راحت غرفة بناتها واهي تركض )
    أمل : ( الحقتها وايدها على قلبها )
    --

    - دشو الغرفه مالقو احد لأن اليهال من الخرعه اطلعوا بره الغرفة .. بس كانت ندى ترجف عالارض و رغوه تطلع من حلجها –

    أمل : ( اول ماشافتها غطت ويهها واقعدت تصرخ ) بنتي .. اشفيها اشصار لها ؟
    فاطمة : ( حاولت تمسك ندى وتهديها بس ماقدرت لأن ندى كانت ترجف حيل ) بسم الله الرحمن بسم الله الرحيم .. بسم الله الشافي .. خلاص ندوي قومي .. أمل دقي عالاسعاف بسرعه
    أمل : ( تبجي ) اشفيها بنتي ؟؟
    فاطمة : ( تصرخ ) أمل دقي عالاسعاف خلصيني
    أمل : ( راحت بسرعه عشان تدق عليهم )
    فاطمة : ( اقعدت تمسح حلج ندى بكلينكس وتقرى عليها قرآن )

    - بعد دقايق ردت أمل الغرفه .. لقت ندى هدت من الرجفه شوي شوي لين صارت منسدحه من غير حركه –

    أمل : ( اقعدت يمها و قلبها بغى يوقف ) اشفيها ؟
    فاطمة : ( تمسح على شعر ندى ) ندوي حبيبتي ؟
    ندى : ( افتحت عينها طالعت فاطمة مده .. بعدين طالعت أمل .. جان تبجي بصوت عالي ) ماما
    أمل : ( امسكت ايدها ) ها ماما انا اهني
    ندى : ( لمت أمل ) خل نروح بيتنا مابي ايي اهني مره ثانيه
    فاطمة : ( قاعدة يمها ) ليش حبيبتي
    ندى : ( دافنه راسها بصدر امل وتبجي ) بس مابيكم انتو جذابين ماتحبوني
    أمل : حبيبتي كلنا نحبج
    ندى : أدري انتي مو امي بس خذيتيني وحبيتيني بس اهي قطتني ماتبيني
    أمل : ( انصدمت اتطالع فاطمة ودموعها تنزل )
    فاطمة : ( دموعها انزلت ) انا ماقطيتج انا..
    ندى : ( غمضت عينها وراسها بصدر امها أمل ) ماما بروح البيت
    أمل : حبيبتي نطري شوي بنروح المستشفى اول خل يشوفج الطبيب
    ندى : ( مغمضه عينها وماردت )
    أمل : ندوي ؟
    فاطمة : ( قامت واهي تبجي اطلعت بره الغرفه وخلتهم بروحهم )

    - بعد 10 دقايق اوصلت الاسعاف .. امل شالت ندى واصعدت الاسعاف معاها –
    - بالمستشفى –

    الدكتور : اهي الحين نايمه لازم تاخذ راحه كافيه .. بس حسب حالتها الصحية اول ما انولدت.. وحسب اللي وصفتيه لنا.. فأتوقع اللي صارلها نوبة صرع
    أمل : ( اشهقت ) صرع ؟
    الدكتور : هدي نفسج مافيها الا العافيه ان شاءالله .. انا انصحج بالدكتور صالح ال.. اهو متخصص بالأعصاب

    - اليوم الثاني عند الدكتور صالح –

    د.صالح : نيرس اخذي ندى واشتريلها حلاو
    الممرضه : اوكي دكتور
    ندى : اتطالع ابوها
    سامي : بابا روحي معاها

    - بعد ما اطلعو –

    د.صالح : مثل ماقال الدكتور اسامه بنتكم فيها صرع
    أمل : بس بنتي ماكان فيها أي شي اشلون صار جذي فجأه
    د.صالح : البنت انولدت وفيها نقص حاد بالاكسجين .. فجزء من الدماغ تأثر بهالنقص وظهر بهالصورة
    أمل : ( دموعها بعينها ) مافهمت وليش يعني توه يالله بيّن هالشي ؟
    د. صالح : اهو جذي .. ماله سن معين .. بس اغلب شي يبين بمراحل الطفوله الاولى .. وفي ناس تظهر عليهم اعراض هالمرض فترة المراهقة
    سامي : واشلون نقدر نعالجه ؟
    د. صالح : اول شي لازم اتعرفون كل شي عن هالمرض .. عشان تتفهمونه اكثر
    سامي : اي اكيد
    د. صالح : هالرجفه اتصير لأن في اضطراب بالمخ .. وفي فترة معينة مدتها دقايق معدودة ماتتعدى ال4 دقايق بالكثير .. يضطرب المخ وماتوصله ارشادات سليمة فتصير عند المريض حالة تشنجات مايقدر الجسم السيطره عليها .. بس بهالوقت اهي ماتكون حاسه بأي شي حواليها واذا قامت لازم تطمنونها ان ماكو أي شي يخوف .. لازم ترتاح وتنام بعد النوبة
    أمل : يعني ممكن ترجع لها الحالة مره ثانيه؟
    د. صالح : ترجع من فترة لي فترة وان شاءالله مع الايام تروح هالنوبات .. وانا راح اعطيكم حبوب .. لازم تمشي على الجرعات يوميا وبالظبط مثل ما اقول عشان نسيطر عالحاله .. و انا اقترح ان يشوفها طبيب نفسي .. لأن هالمرض هم يحتاج مساعدة الطبيب النفسي عشان تقدر تتأقلم مع حالتها اليديده .. عندي واحد شاطر وايد بس جلساته راح تكلفكم
    سامي : مو مهم الفلوس المهم البنت
    امل : ( اقعدت تبجي ) اخ يا بنتي عين وصابتج
    سامي : ندى بخير الحمدلله لا تقولين جذي
    د. صالح : البنت لازم تحس براحه ومايصير اتشوفج تبجين .. عشان تتفهم حالتها اكثر

    - وقعد الدكتور يشرح لهم كل شي عن مرضها .. وقالهم ان قبل النوبة بدقيقتين تقريبا .. المريض يحس بخدر بأطرافه وبراسه وهالعلامات تكون بمثابة تحذير عشان ينسدح بمكان آمن مافي اشياء ممكن تأذيه اذا صارت النوبه -

    - بالليل بغرفة ندى –
    ( سامي وامل قاعدين يكلمون ندى واهي منسدحه بتنام )

    ندى : بس ليش خلتني وماتبيني ؟
    سامي : اهي ماخلتج .. بس لأن امج امل كانت وايد تحبج وودها تعيشين عندها مثل بنتها .. عشان جذي امج فاطمه وافقـ..
    ندى : لا .. امي امل و بس .. مابي ام ثانيه .. ومابي ابو ثاني .. وماراح اروح اهناك كلش
    سامي : ( باس راسها ) خلاص اللي تبينه راح يصير .. نامي الحين
    أمل : ( باستها ) تبيني انام يمج اليوم ؟
    ندى : ( تبتسم ) اي .. وانت بعد بابا
    سامي : ( يضحك ) لا ماقدر بعدين ينكسر السرير
    أمل : ( انسدحت يم بنتها ) يللا سامي سكر الليت وخلنا ننام
    ندى : باي بابا
    سامي : تصبحون على خير ( سكر الليت وطلع )
    --------------------------------------------------------



    اذا عجبتكمـ قولولي عشان أكملها .. =) !



    *
    .
    سبحآن الله و بحمده
    ............................... سبحآن الله العظيمـ !
    .

    تعليق


    • #3
      يعطيج العافيه حبوبه :>

      ما قريتها بس بأقراها الحين و بانتظار البقيه :>
      >

      مَـا أجمل أن يحضنگ شخص و يقول: (أنـت حـقّـي‎​ ) :$

      >

      تعليق


      • #4
        يعطيج الف عاافيه ومشكووورة
        وصاارلي قاطع عن المنتدي جم سنة لك بسبب قصتج هذي رجعت ورديت علا قصتج وانا صاري فترة مو راد علا اي موضووع
        وكملي لنا القصه الله يرحم والديج ما يصير جذي تعلقيناا

        تعليق


        • #5
          ><


          مشكــورين عــ المتــآبعه =** !

          الحين اكملها =)
          .
          سبحآن الله و بحمده
          ............................... سبحآن الله العظيمـ !
          .

          تعليق


          • #6
            .



            - 3 / دلال –

            - صار عمر ندى 20 سنه .. وهذي ثاني سنه لها بكلية الهندسة تخصص هندسة كبيوتر.. و فرح 21 سنه معاها بنفس الكلية ونفس التخصص واهي بسنة ثالثة .. و نوره 22 سنة بكلية العلوم يمهم وهم اهي بسنة ثالثة لأنها كانت محوله تخصصها -

            اما الباجي :
            ( ساره 28 متزوجه وعندها 3 صبيان .. ريم 26 هم متزوجه وعندها ولد وبنت .. جنان 23 توها متزوجة وسافرت مع ريلها يكملون دراستهم بره .. والأخير فهد عمره 14 سنة )
            طبعا ماراح يهمكم الا ندى و فرح مثل ماقلنا اول شي .. خل اوصفهم لكم

            ندى : ( ناعمه حيل ) بيضة و عيونها ناعسه ورموشها ماشاءالله وايد .. خشمها حلو وحلجها عادي لا كبير ولا صغير .. عندها غمازة قوية بخدها اليسار تطلع حتى لو ابتسمت ابتسامة خفيفة .. شعرها لي نص ظهرها ولونه بني بس بالشمس تبين لمعته ذهبية – مو متحجبه -.. ضعيفه ( من المرض لأن نفسيتها كانت وايد تتعب فما تاكل عدل ) بس عندها صدر فصاير شكل جسمها حلو .. طولها 160..

            فرح : بيضه و عيونها كبار وباجي ملامحها متناسقه .. عندها خدود .. نقدر نقول حلوه .. شعرها اسود قصير – متحجبه - .. جسها حلو وهم عندها صدر ( طالعين على امهم ) .. طولها 163 ..
            --

            من اليوم اللي اعرفت فيه ندى ان امها الصجيه اهي فاطمة .. واهي ماترضى تروح اهناك الا بالمناسبات .. و علاقتها مع خواتها بارده حيل ماعدا فرح كانت وايد تنام عندها وتسليها وصارو وايد قراب من بعض .. اما عن حالتها الصحية ف اهي تروح حق الدكاتره بشكل دوري ( حكم أمل وسامي ) .. و النوبات اتييها بين فترات بعاد عن بعض مرات من غير سبب ومرات من الاضاءة والارهاق .. وطبعا على طول تاخذ ادويه و ماتقطعها..

            - كلية الهندسة –

            فرح : حياتي ندوي والله امي كل ليلة تبجي حرام عليج عاد .. روحيلها طيبي خاطرها شوي
            ندى : اووو فروح جم مره اقولج لاتفتحين معاي هالموضوع
            فرح : بس امي..
            ندى : اي بالظبط اهي امج انتي مو امي انا
            فرح : اوكي خلاص اعتبريها خالتج و طلي عليها
            ندى : ماصارت مناسبة عشان اروح .. وصراحه بس اشوفها اتذكر وحدتي طول هالسنين .. واشلون انتو كلكم مع بعض وانا بروحي
            فرح : حرام عليج .. انا كل ويك اند نايمه عندج
            ندى : انا اتكلم عن لمتكم انتو كلكم خوات مع بعض الا انا .. قطتني لأني مريضة ولأني بنت صح ولا لأ؟؟
            فرح : ليش تقولين جذي ؟
            ندى : لأن هذا الصج .. انتو بناتها ومافكرت تتخلى عن أي وحده فيكم .. بس انا عادي قطتني بكل سهوله
            فرح : لو تبين الصج حياتج وايد احلى من حياتنا
            ندى : ( بعصبيه ) مو كل شي ينقاس بالفلوس .. حنان الام يسوى فلوس الدنيا .. صج ان امي مو مخليه علي قاصر وحنانها مكفي وموفي بس هم مادري كل ما اتذكر اموت قهر .. حتى اعيال سارة و ريم مايعرفوني عدل
            فرح : انتي اللي قطعتي ريلج عن بيتنا
            ندى : منو المسؤول عن هالشي ؟
            فرح : حمدي ربج انج عند خالتي امل والله لو كنتي عندنا جان حالتج اسوء
            ندى : خلاص عفيه فروح تونا بداية الدوام بليز لا تعكرين مزاجي اكثر .. وفكيني من هالاسطوانه اللي انعيدها كل يومين
            فرح : اوكي خلاص على راحتج
            ندى : اشعندج وقت الغدى ؟ خاطري اتغدى بره الكلية
            فرح : نطري خل اشوف ( اوقفت اتدوّر جدولها بالجنطه )
            ندى : وانتي للحين ماحفظتي وقت محاضراتج ؟
            فرح : لا طبعا .. تونا بسم الله صارلنا اسبوع مداومين شلون احفظه ؟
            ندى : كا انا حافظة جدولي وحافظة القاعات بعد
            فرح : انتي مخج كبيوتر ماشاءالله انا مخي على قدي
            ندى : ( تضحك ) زين خلصيني اشعندج بعد الوحده ؟
            فرح : ( تطالع جدولها ) مممم خل اشوووف .. ماعندي شي فاضيه .. والله اليوم جدولي يهبل الساعة 11 ونص اخلص
            ندى : ويي .. انا عندي داتا ستركجر من 11 لي وحده .. خلاص شوفي .. انا احضر اول ساعه بعدين استأذن
            فرح : صار عيل اذا طلعتي دقي علي ناطرتج
            ندى : اوكي سي يو
            فرح : باي
            ( كل وحده راحت محاضرتها )

            - بيت ام فهد ( فاطمة ) –

            فاطمة : والله يا أمول اني كل يوم احلم فيها .. احس بعذاب والله
            أمل : ( حطت ايدها على جتف اختها ) ادري والله حاسه فيج
            فاطمة : ( بعصبيه ) لا مو حاسه فيني .. محد حاس فيني
            أمل : والله اني كله اقولها اتطل عليج بس مو راضية وبصراحة اخاف اضغط عليها .. تدرين بعد حالتها الصحية تتعب و..
            فاطمة : ادري ادري .. بس والله ولهت عليها وعلى ريحتها مايصير جذي ماتخليني اشوفها الا وين ووين
            أمل : ( اسكتت )
            فاطمة : وحتى لو ييت بيتكم تحبس روحها بغرفتها .. والله لو مو حالتها الصحية جان اجبرناها بالقوة انها اتزورنا انا وابوها
            أمل : ( معصبة ) فاطمة انتي يوم عطيتيني البنت حلفتيلي انج ماراح تطالبين فيها .. وبعدين عن أي ابو تتكلمين ؟؟ مشعل اصلا مو عادها وحدة من بناته .. وهذا احسن عالأقل كان قد كلمته يوم عطاها اخوه
            فاطمة : ( اقعدت تبجي ) أمل لا تحرقين قلبي اكثر الله يخليج تره انا اللي سويته حق مصلحتها .. والله لو كانت عايشه عندي جان حالتها الصحية و النفسية اسوء من اللي اهي فيه .. بناتي ما ترقعوا الا يوم تزوجوا .. طفولتهم ماكانت مثل غيرهم .. والحين شوفي نوره وفرح .. اهي سيارة وحده يتشاركونها معاي وكل يوم هوشة عليها
            أمل : ( اكسرت خاطرها ) الله يعينكم .. تره والله لج اجر باللي سويتيه فرحتي قلبي بضنى وخليتيني احس باحساس كنت محرومه منه
            فاطمة : ( ساكته )
            أمل : ( تحاول تغير الموضوع ) وعلى طاري السيارة انا قلت منزمان خليني افتح لكم سيارة ثانيه حق فرح بس انتي الله يهداج مو راضية
            فاطمة : لا مشكورة مانبي شي .. كافي بس تخلين بنتي تحبني .. تكفين حاولي فيها
            أمل : ( تضايقت يوم اسمعتها اتقول بنتي ) ان شاءالله بكلمها بس ماراح اضغط عليها

            - كلية الهندسة -
            ( بالمحاضرة .. ندى قاعده يم رفيجتها دلال و كل شوي تشوف التلفون وتجيّك عالساعه )

            دلال : ( بصوت واطي ) اشفيج كل شوي تطالعين التلفون ؟
            ندى : لأني بتغدى مع بنت خالتي فرح تأخرت عليها لازم اطلع الحين
            ( طبعا جدام الناس اهي وحيدة امها وابوها وماعندها خوات )
            دلال : واي عاد انا ميته يوع واكره هالمحاضرة
            دكتور ثامر : انتي وياها اذا عندكم سالفة مهمة كملوها بره القاعة
            ندى : ( انحرجت حيل ) عفوا دكتور بس انا لازم استأذن عندي شغلة مهمة لازم اروح لها
            دكتور ثامر : ( بنفسية ) حياج
            ندى : ( بصوت واطي ) يللا اخليج استانسي بالدرس ( قامت )
            دلال : ( بصوت عالي ) دكتور انا بعد بستأذن
            ( ندى طالعتها مصدومه .. بعدين سيدة طالعت الدكتور .. جنها تبيه يعارض طلعة دلال )
            دكتور ثامر : روحوا فكووني خل اعرف اشرح
            دلال : ( تضحك ) ثانكس داك
            ندى : ( تتحلطم بصوت واطي واطلعت )
            دلال : ( اطلعت وراها ) عبالج بخليكم تاكلون عني وانا ميته يوع
            ندى : ( تبتسم ومالها خلقها ) كلمتي العنتر مالج اخاف مايرضى
            دلال : لا ماراح اقوله مو ناقصه عوار راس
            ندى : اوكي خل ادق على فروح

            - دلال وايد حلوه برونزيه وشعرها لي جتفها كله تسويه كيرلي .. و وايد جريئة .. معنها رفيجة ندى و معاها بأغلب المواد .. بس للحين مو قادرة تتأقلم مع جرأتها سواء بطلعاتها معاها او بطريقة كلامها مع الدكاترة .. وطبعا فرح كلش ما تبلعها وكله تترجى ندى انها تقطع علاقتها بهالبنت –

            --
            راحت ندى عند سيارتها – بي ام سوده موديل السنة - و كانت فرح واقفه اهناك تنطرها بس اول ماشافت دلال معاها انقلب ويهها

            فرح : ( لايعه جبدها ) ها دلال اشلونج
            دلال : ميته يوع
            فرح : اها .. انا بعد الحمدلله زينه
            دلال : ( تضحك ) زين وين بناكل
            ندى : بسم الله اول ركبو السياره وبعدين انشوف وين نروح
            فرح : ( اتخز ندى ) لا خلينا ناكل اهني بالكفتريا
            ندى : فرح صعدي السيارة و بلا سخافه
            فرح : اوكي عطيني السويج انا بسوق
            ندى : ( بطلت السيارة واقعدت ) لا حبيبتي السيارة سيارتي وانا اللي راح اسوق
            ( فرح اقعدت يمها .. ودلال اقعدت وره )
            فرح : جنج ذالتني لأني ماعندي سيارة ولأنج كل يوم تمريني
            ندى : وااي فروح شكو هذا باللي قلته ؟
            دلال : خلاص انتي وياها تره اليوع يخليني اعصب الحين انزلكم من السيارة ثنتينكم واروح اكل بروحي
            فرح : ( بصوت واطي ) قطييعة يعني شوفوني دمي خفيف
            ندى : ( تسولف مع دلال عشان لاتسمع تحلطم فرح ) زين يا ام اليوع وين بتروحين ؟
            دلال : لا يبه خلي فرح تختار شكلها معصبه اخاف اختار شي مايعجبها
            فرح : ندى وديني ماك البحر
            ندى : اوكي
            ---

            - اوصلو ماكدونالز البحر اسفطت سيارتها .. وكان بره متروس سياكل وشباب –

            دلال : وااي وناسه .. خل ننزل حدي يعت
            فرح : ( لفت على دلال ) والله انج مستانسه عالسياكل مو عالاكل
            دلال : وانتي ليش كله حاطه دوبج بدوبي؟
            ندى : بس بنات خلاص عاد .. ننزل ولا نروح مكان ثاني؟
            دلال : لا شكو مكان ثاني اهي اختارت ماك وراح تنزل ( بطلت الباب وانزلت )
            فرح : ويع وييع اشهالبنت ؟؟ ندوي شكو يبتيها تكفين الحين تلم علينا الشباب كلهم
            ندى : خلاص عاد لا تنكدين علي .. امشي ننزل وراها دشت بروحها حرام
            فرح : حرام؟؟!!! .. والله تلقينها مستانسة عبالج تخاف؟
            ندى : زين نزلي عفية قاعدة اترجاج
            فرح : اوكي امشي الله يستر

            ( انزلوا ودشوا داخل لقو دلال حاجزة طاولة قريبه من طاولة شباب وقاعدين يطالعونها كلهم واهي تتبوسم )

            فرح : شايفتها ؟؟ والله ماراح نقعد يمها امشي نقعد اهناك ودقي عليها قوليلها اتييلنا ( راحت حق طاولة بعيده ومافي يمها احد )
            ندى : آآخ منكم بتحوشني جلطة بسبتكم ( اقعدت يم فرح ودقت على دلال )
            دلال : ( ردت عليها بصوت دلع ) الوه .. وينكم؟
            ندى : احنا داخل بس صوب الزاوية .. تعاليلنا
            دلال : ( تطالع الشباب ) لااا عاااد ندوووي والله حجزتلكم طاولة تهبل
            ندى : اوكي ماتبين اتيين خليج اهناك بروحج باي ( سكرت الخط )
            فرح : زين تسوين فيها

            - ثواني ويت لهم دلال .. تحلطمت شوي وبعدين اطلبو و خذوا الاكل واقعدوا مكانهم ياكلون –
            شوي جان اييون نفس الشباب واقعدو جدام طاولتهم .. و بس دلال انتبهت عليهم لأن فرح وندى كانو ماعطينهم ظهر

            ندى : فروح اليوم الدكتور ثامر عصب وفشلني شنو تمنيت الأرض تنشق وتبلعني
            فرح : ويع ياكرهه هالثامر سامعة عنه وايد ان يغازل البنات
            ندى : اي عينه زايغة شوي

            - فرح وندى طالعو دلال ولا عينها كانت بعييد مو صوبهم .. متعديتهم .. و شوي من المايونيز موصخ شفايفها وكانت تلحسه عالبطيئ .. فرح التفتت وراها وشافت الشباب قاعدين يخزونهم ويضحكون –

            فرح : هي انتي ما تستحين اشهالحركات القذرة ؟
            ندى : خلاص فروح .. تعوذي من ابليس
            دلال : ليش يمه اشسويت ؟
            فرح : ( قامت ) والله ما اقعد وهذي معانا .. لا ليش تلحسين شفايفج جذي روحيلهم وخلصي عمرج
            ندى : عيب فرح اشهالحجي
            ( دلال منصدمه قاعده اتطالع الشباب )

            واحد من الشباب : هذي يعني عايشه دور الأم المربية
            دلال : ( اضحكت )
            فرح : ( خزت الصبي بعدين اطلعت من المطعم )
            ندى : ( قامت ) انا رايحه بتيين تعالي ماتبين خلي أي احد يردج
            دلال : لا شوي والحقج بس خل اتهنى بالصمونة
            ندى : ( خلتها واطلعت ورا فرح )

            - بره المطعم –

            ندى : ليش سويتي جذي ؟ جان حقرتيها إلا تخربين الطلعه؟
            فرح : ندووي اشفييج ؟؟ ماشفتيها شتسوي ؟؟ ماتستحي اشكره قاعده تغازلهم
            ندى : أي و احنا شكو فيها
            فرح : لا والله ؟؟ اهي طالعة معانا .. لمت علينا الشباب ماشفتيهم غيرو طاولتهم واقعدو يمنا ؟؟؟
            ندى : زين خلاص اهدي وركبي السيارة
            فرح : ( واهي تبطل الباب ) قطيعة هذا وعندها حبيب جذي تسوي
            ( اركبوا السيارة وانطروا دلال )


            ( كان في اثنين واقفين بره يم سيارتهم – لمبرجيني حمره – سافطينها يم سيارة ندى .. واحد من هالشباب كان يدخن .. مز مزة من الزقارة وقطها وداس عليها .. و أشر حق رفيجه عشان يركبون السيارة )

            - أول ما يت دلال اصعدت ورى .. والبست الهاند فري وعلت على اغنية بتلفونها –

            فرح : سويتي هالحركة السخيفة عشان ما اتكلم يعني ؟
            ندى : تكفين فروح خلاص طاف
            فرح : زقمتني والله ماتهنيت بالوجبة
            ندى : تعالي بيتنا والله امي تسوي احلى من ماك بألف مرة
            فرح : اشرايج انتي اتيين تتغدين عندنا
            ندى : ( تبتسم ) لا مشكورة
            فرح : اوكي انتي الخسرانة

            ( بعد فتره لفت فرح على دلال لقتها تسمع اغاني ومعليته حده حتى الصوت طالع بره الهاند فري وقاعده تكتب مسجات بتلفونها )

            فرح : اقطع ايدي اذا ماخذت رقم واحد فيهم
            ندى : زين واحنا شكو فيها ختولي
            فرح : لا بس اهي عندها حبيب شكو تاخذ ارقام ؟
            ندى : عاد اشدراني عنها .. اتصدقين هالسيارة ورانا من حركنا من المطعم
            فرح : تهقين جمهور دلال لاحقنا ؟
            ندى : ( تضحك ) يجوز
            فرح : الله يستر من هالبنت
            ---

            - بسيارة الشباب –

            شاب1 : اي كيفي ولا تتدخل
            شا : يعني بنقعد اليوم كله وراهم منصجك ؟
            شاب1 : اي طبعا منصجي واليوم ماراح ارجع بيتنا الا واهي ماخذه رقمي
            شا : وايد واثق
            شاب1 : ( ابتسم وحط زقارة بحلجه وولعها ) بتشوف..
            --------------------------




            =**


            .
            .
            سبحآن الله و بحمده
            ............................... سبحآن الله العظيمـ !
            .

            تعليق


            • #7
              .






              - 4/ عقلية الشباب ماتقبل الرفض –

              ( اوصلو البنات عند الكلية )


              ندى : يللا دلول نزلي انا بمشي
              دلال : والله ماتهنيت بهالطلعة كلش .. مرة ثانيه خل نروح انا وانتي بس
              فرح : نعم نعم؟!! عيدي بالله منو اللي ماتهنى ماسمعت ؟؟
              ندى : خلااااااص ذبحتووني .. دلول نزلي والله مالي خلق
              دلال : نازله يللا جاااو حبي ( انزلت وسكرت الباب )
              ندى : اشفيج فروح ؟ خلاص عاد كل شوي داقرة البنت
              فرح : احسن تستاهل ام الرياييل .. عندها واحد شكو ماتصونه ؟
              ندى : اوو خلينا من سيرتها وقوليلي .. بتروحين مع نوره ولا انا اوديج بيتكم ؟
              فرح : مادري والله خل اشوفها ( طلعت تلفونها ودقت على اختها )
              نوره : الو
              فرح : ها نواره خلصتي ولا ارجع مع ندى ؟
              نوره : انا اخلص بعد ساعة
              فرح : اوكي خلاص ارد معاها .. يللا باي
              نوره : باي ( سكرت التلفون )
              فرح : ( التفتت على ندى ) اتخلص بعد ساعة .. وديني انتي
              ندى : اوكي ( حركت السيارة ) .. امبيه فروح السياره للحين ورانا اتصدقين
              فرح : حلفي؟؟!!
              ندى : والله اهي نفسها اللمبرجيني الحمره
              فرح : ( التفتت طالعت السيارة وردت بسرعه اتطالع جدام ) اي والله للحين .. زين شنو ماشافوها انزلت ؟
              ندى : يمكن مايبونها اهي
              فرح : عيل اكيد يبونج
              ندى : واشمعنى انا يعني؟؟ يمكن حقج انتي
              فرح : زين خلاص خيولون مالنا شغل فيهم

              - اوقفوا عند الاشارة عالسايد اليسار جان توقف يمهم اللمبرجيني واللي يسوق بطل الدريشه وقعد يأشر لهم –

              ندى : واقفين يمج واللي يسوق قاعد يأشر
              فرح : ندوي لاتطالعينه خيولي
              ندى : اوكي ( لفت ويهها وتطالع الرصيف ) احس شكلنا يفشل جدام السيارات
              فرح : اي والله

              - صارت الاشارة خضرة و مشت ندى سيدة وبنفس الوقت سيارة الشباب بتاخذ الاشارة يسار .. جان يدعمهم –
              ( ندى وفرح اشهقو من الخرعة )

              ندى : دعمني ويعه تويعه ان شاءالله
              فرح : ( ماسكة قلبها ) دش فيني
              ندى : ( تأشر حق الصبي ) هي انت اشفيك مينون ؟؟
              شاب1 : ( يأشر لها تروح يسار وتسفط )

              ( ندى راحت يسار واسفطت واهو سفط وراها ونزل شاف سيارتها بعدين راح عند دريشتها )

              - الشاب حنطاوي طويل وعريض .. جسمه رياضي .. شعره مخففه .. عيونه طوال وحواجبه مرسومين وعراض .. خشمه عادي .. وشفايفه غامجه من الزقاير .. مخفف شواربه ولحيته ديرتي –

              شاب1 : اختي بس بفهم شغلة وحده.. متى خذيتي الليسن ؟
              ندى : نعم ؟؟!! انا متى خذيته ولا انت ؟
              شاب1 : لا والله انتي .. يعني حضرتج واقفه عالسايد اليسار وبتاخذين الاشارة سيدة؟؟ اشلون فهميني ؟
              ندى : شنو شلون تعلمني بالقوانين يعني؟؟ اي عادي بروح سيدة مافيها شي انت تبي يسار جان وقفت ورانا ولا لأنك بتغازل واقف يمنا وعلى كيفك بتلف يسار
              شاب1 : صارلي ساعتين أأشرلج عشان تخليني اروح يسار ويعني داقة الثقل وماتبين تشوفيني
              ندى : انا ثقيلة غصبن عليك
              فرح : ندوي خلاص مو وقته هالحجي .. اقول اخوي الحين شنو انكلم اهلنا يعني ولا الشرطة ولا اشلون ؟
              شاب1 : ( ابتسم ) اقص الساني قبل لا افكر انادي الشرطة
              ندى : ( اتطالع فرح ومبطلة عيونها ) عشتووو
              فرح : ( خزت ندى بعدين طالعت الصبي ) زين اندق على اهلنا ؟
              شاب1 : شوفي صراحة اهي غلطانة لأن اللي واقف عاليسار لازم يلف مو يمشي سيدة .. يعني الحق معاي وبجذي القانون يقول انها تصلح سيارتي فوق سيارتها بعد .. بس انا بسامحها عشان خاطر عيونج انتي

              ( ندى توها تبي تتكلم جان فرح تمسك ايدها عشان تسكت )

              فرح : تسلم
              شاب1 : زين اقدر ايي شوي عند دريشتج ؟ اخاف اقول شي بعدين هذي اتطقني
              فرح : اشدعوه مو لهالدرجة ؟ قول اشبغيت
              شاب1 : لا والله بروح صوب دريشتج ( راح من جدام السيارة ووقف عند دريشة فرح )
              فرح : ( بطلت الدريشة ) هلا اشبغيت ؟
              شاب1 : اظن انتي شفتيني لاحقكم من البحر لي اهني عدل؟
              فرح : ( انحرجت ) اي
              شاب1 : من غير لف ودوران انا سمعت اللي صار مع رفيجتكم والشباب وعجبني موقفج وصراحة حاب اكلمج
              فرح : ( تبتسم ) يعني دام سمعت الموقف واني كنت رافضة هالشي عيل اشلون تطلب مني هالطلب؟
              شاب1 : يعني انتي رافضة تكلمين نهائيا ً؟؟ ولا كنتي معصبة لأنها لمت عليكم الشباب بتصرفاتها ؟ ابي الصراحة
              فرح : ( اسكتت وطالعت ندى )
              شاب1 : يللا عاد والله اني ميت يوع وكنت بدش آكل بس انتي خليتيني للحين على لحم بطني وفوق هذا ادعمتني هذي اللي يمج
              ندى : انا دعمتك ولا انت دعمتني؟؟ وبعدين هالشي صار لأنك غشيم
              شاب1 : ( يكلم فرح ) وهم متحمل اهاناتها عشانج ماكسرت خاطرج ؟
              فرح : ( تبتسم )
              شاب1 : يللا سجلي رقمي عندج وبعدين فكري فيني وانا متعذب يوع ودعمة واهانات
              ندى : ( بطنازه ) اتصدق قطعت قلبي
              شاب1 : ( حاقرها و يكلم فرح ) ها ؟ اشقلتي
              فرح : ( امسكت تلفونها وماتكلمت )
              شاب1 : ( واهو يبتسم ) 9905 ( وكمل لها الرقم واهي تسجل بتلفونها )
              فرح : سجلته
              شاب1 : دقي علي رنه
              فرح : انت مو قلتلي فكري خلاص بفكر
              شاب1 : زين دقي اشتخسرين والله والله ماراح ارفع الخط وماراح يروح من رصيدج ولا فلس .. بس بجرب شغله دقي انتي الحين
              فرح : لا خلاص قلت افكر
              شاب1 : يللا عااد
              ندى : لو سمحت انا ميته يوع وراي اقطها بيتهم بعدين برجع البيت عشان آكل ممكن تتكرم وتروح ؟
              شاب1 : توج ماكله ماك
              ندى : ماكلينا شي و مو مجبوره اشرحلك
              شاب1 : ( يتنهد ويكلم فرح ) خلاص انا بخليكم بس تكفين فكري واكثر شي ابيج تتذكرينه الاهانات اللي حصلتها
              فرح : ( تبتسم ) خلاص بفكر
              شاب1 : الله يجبر بخاطرج .. ( يطالع ندى ) ولاتخافين سيارتج ماصار فيها ولا شي .. مجرد خدش .. يللا ديرو بالكم ( رجع سيارته )
              ندى : ( مشت ) بتدقين عليه؟؟!!
              فرح : مادري والله
              ندى : ماحبيته كلش حسيته سخيف
              فرح : ( تبتسم ) لا بالعكس والله دمه خفيف
              ندى : والله من هالجملة متأكدة انج راح تدقين عليه
              فرح : مادري مادري
              ندى : توج زافه دلول .. والحين مفكره تدقين على هذا ؟؟
              فرح : اتشبهيني فيها ؟؟؟ اهي وين ماتروح تاخذ ارقام .. يعني عندها حبيب وتكلم غيره الف ؟؟ تشبهيني فيها ؟؟
              ندى : لا والله ادري انج احسن منها بألف مره
              فرح : عبالي بعد
              ندى : بس تبين الصج .. ويهه حلو
              فرح : اي شفتيه .. لونه عجيب
              ندى : اي صح

              - اوصلو عند بيت فرح –

              فرح : يللا مع السلامه
              ندى : راح تدقين صح؟
              فرح : والله مادري يمكن لأ
              ندى : زين أي شي يصير معاج قوليلي .. واذا تبين رايي تره انا مو حابته
              فرح : اي اكيد لأن دعمج
              ندى : اي ولأنه سخيف و غشيم
              فرح : زين زين يا الفهيمه .. يللا باي ( انزلت من السيارة )
              ندى : باي
              ---

              - دشت فرح بيتهم –

              فرح : هلا بأمي حبيبتي
              فاطمة : تعالي فروح قعدي يمي شوي
              فرح : يمه توني راده خل ابدل وانزل
              فاطمة : لا تعالي شوي سولفيلي
              فرح : ( اقعدت يم امها وباست راسها ) اهي بخير مافيها الا العافية
              فاطمة : حاطه عينج عليها عدل؟ ماصارلها شي
              فرح : لا والله يمه لا تحاتين جم مره اقولج الحمدلله والله ماردت لها الحالة من 7 شهور تقريبا
              فاطمة : الف حمد وشكر لك يارب
              فرح : ها شنو طابختلنا؟؟
              فاطمة : كل شي يحبه قلبكم .. اول ماترجع نواره احط لكم الأكل
              فرح : زين ابوي وفهيد ما ارجعوا للحين ؟
              فاطمة : بالطريج توني مكلمتهم
              فرح : يللا عيل خل ابدل و اصلي يكون الكل واصل

              - راحت غرفتها بدلت ودشت الحمام – عزكم الله – غسلت وتوضت واطلعت صلت الظهر واقعدت على فراشها وماسكه التلفون بيدها –

              ( شافت الرقم بالسند واحفظته باسم ( الغشيم ) .. اضحكت وحطت التلفون تحت مخدتها وانزلت تحت )
              ---

              - بيت سامي و أمل –

              دشت ندى البيت لقت امها قاعدة بالصالة .. اقعدت يمها ولمتها و تمت حاطه راسها على صدرها

              ندى : الله لايحرمني منج يا اغلى البشر
              أمل : ( باست راس بنتها ) ولا يحرمني منج يا عيون امج .. يللا حياتي روحي بدلي ملابسج ابوج الحين بيوصل ويبي الغدى جاهز
              ندى : ( ارفعت راسها ) ها شنو سويتيلي اليوم ؟
              أمل : اليوم ما طبخت لج .. بس سانوم ( الطباخ ) سوه برياني دياي
              ندى : يمه تدرين اني احب اكلج اكثر .. جان سويتيلي شي من ايدينج الحلوين
              أمل : حبيبتي انا اليوم تعبانه ماقدرت اطبخ ميخالف اكلي الموجود
              ندى : تعبانه اشلون يعني اشفيج ؟؟
              أمل : مافي شي بس تعب بسيط
              ندى : زين ليش مارحتي الطبيب ؟
              أمل : ندووي مافيني شي خلاص عاد .. روحي غرفتج ولاتنسين تاخذين ادويتج
              ندى : اوكي اكيد راح اخذهم وانتي تعطين الواحد مجال عشان ينسى ( باست خد امها وقامت بتروح غرفتها )
              أمل : ( ابتسمت ) الله يخليلج لي ويحفظج من العين
              ندى : ( ارجعت ) اي صج يمه قبل لا انسى .. تره في واحد غبي دعمني و
              أمل : ( منصدمه ) شنو؟!!
              ندى : يمه اشفيج .. كاني واقفه جدامج مافيني شي
              أمل : مافي شي عورج ؟
              ندى : لا يمه والله مافيني شي .. بس اقولج تره السيارة شوي راح لونها وصار فيها خفس شوي مو وايد
              أمل : فدوى يمه .. بالحديد ولا فيج .. اليوم اخلي ابوج ياخذها ويردها مثل ماكانت
              ندى : اوكي يللا خل اروح ابدل ( اطلعت من الصاله رايحه غرفتها )
              أمل : ( بصوت عالي ) ولاتنسين الدوا
              ندى : ( بصوت اعلى ) ماراح انسى
              ---

              - بعد الغدى .. بغرفة فرح –

              ( فرح منسدحه على سريرها وماسكه التلفون ومترددة حيل اتدق ولا ماتدق ؟؟ .. فجأه رن التلفون واهو بيدها جان تنقز من الخرعه ولا تطلع اللي داقة ندى )

              فرح : ( بصراخ ) الووو خرعتيني
              ندى : بسم الله انتي اللي خرعتيني في وحده ترد جذي؟
              فرح : ( تضحك ) زين اشبغيتي ؟
              ندى : اشبغيت يعني .. بشوفج دقيتي عليه ولا لأ؟
              فرح : لا والله مادقيت مادري حدي متردده و خايفه
              ندى : انا غير ربعي اللي بالمسن مابي ولا افكر اكلم
              فرح : اي انا بعد .. والله مادري حدي متردده
              ندى : تبين تدقين دقي بس انا قلتلج رايي
              فرح : لا لا خلاص مابي ادق
              ندى : احسلج
              فرح : بخلي الرقم عندي وبفكر.. بس الاحتمال الاكبر اني ما ادق
              ندى : اووو تره زعجتيني كيفج سوي اللي تبين .. الحين انا بنام شوي وراي اسوي هوم وورك برمجة ويع
              فرح : انا بعد عندي هوم ووركات مو واحد .. يللا خل ننام عيل
              ندى : سويت نايت ميرز (( كوابيس سعيدة ))
              فرح : ( تضحك ) باي يالهبلة
              ندى : باي
              ---

              - بعد 3 ايام .. بكلية الهندسة .. نهاية الدوام –

              فرح وندى قاعدين يمشون بيردون حق سيارتهم .. جان اتيي دلال ورى ندى وانغزتها من صوب خاصرتها

              دلال : ( واهي ناغزتها ) اشلون الحلو
              ندى : ( انقزت واشهقت جان يطيح الموكا من ايدها وطشر على الجينز والكعب ) ويعه ان شاءالله
              فرح : هيي انتي مينونه ؟؟
              دلال : ( ميته ضحك ) اشفيكم تيك ات ايزي
              ندى : لا صج اشفيج يعني مايصير جذي بالله طاح عالكتب ناقصه انا ؟
              دلال : خلاص ماماتي ماصار شي .. امشي الحمام انا انظفه لج بعد اشتبين ؟
              فرح : ( حدها ماتحب دلال ) ندوي انا سابقتج السيارة عطيني السويج
              ندى : هاج ( عطتها اياه )
              فرح : ( خذته و خلتهم وراحت تمشي بروحها حق السيارة )

              - شوي جان يمشي يمها شاب –

              .... : وانتي كله تعصبين اذا شفتيها ؟
              فرح : ( طالعته وحدها منصدمه ) انت؟؟ اشيايبك اهني؟
              شاب1 : ( راح وراها .. وخله مسافه بينه وينها ) شسوي مادقيتي صارلج جم يوم .. قصيتي علي .. ولا كسرت خاطرج .. قلت ايي ادور السيارة ولقيتكم الحمدلله
              فرح : اشلون لقيتنا ؟
              شاب1 : شوية تفكير ونطره بالشمس .. والحمدلله طلعتي اخيرا
              فرح : زين خلاص روح في ناس قاعده تشوفنا
              شاب1 : لاتحاتين محد يدري اني معاج .. و عشان لا الفت الانظار عليج مادخلت السيارة بالمسافط .. قاطها صوب الشارع وياي مشي وناطرج اهني بالشمس .. لفي علي شوفي ويهي اشلون تعبان والله اكسر الخاطر
              فرح : ( منزله راسها واهي تمشي ) خلاص روح عفيه
              شاب1 : والله بروح .. بس اول دقي علي دقة وسديه
              فرح : خلاص والله راح ادق روح عفيه
              شاب1 : لا اول دقي
              فرح : ( مرتبكه حدها .. طلعت تلفونها ودقت عليه رنه وسدته ) خلاص جذي زين ؟
              شاب1 : ( يه يمها ) وريني شنو مسيفه اسمي
              فرح : لا مابي خلاص رووح
              شاب1 : بس بشوف بعدين اروح
              فرح : ( ورته الشاشه ) شفت ؟ خلاص روح عاد
              شاب1 : ( ميت ضحك ) كله من السخيفه اللي تماشينها اهي قالت لج تسجليني الغشيم مو ؟
              فرح : لا والله مو اهي
              شاب1 : زين غيريه وسجليه حمد
              فرح : ( من الربكة دشت السيارة وسكرت الباب وماردت عليه )



              =**
              .
              سبحآن الله و بحمده
              ............................... سبحآن الله العظيمـ !
              .

              تعليق


              • #8
                .






                - 5 / حيرة –

                - بالسيارة –

                ندى : شفتيها اشلون خلتني اطيّح الموكا؟ .. عليها دفاشة موطبيعية
                فرح : ( سرحانه )
                ندى : فرووح ؟؟ وين وصلتي قاعده اكلمج ؟
                فرح : ها ؟ اشفيج ؟
                ندى : انا اللي فيني ولا انتي اللي فيج
                فرح : الصراحه حمد ...
                ندى : ( منصدمه ) شنو ؟ منو ؟ اشقاعده تخربطين ؟؟؟
                فرح : الصبي اللي قبل جم يوم دعمنا...
                ندى : انتي كلمتيه ؟؟ مو قلتيلي انج ماراح تدقين عليه
                فرح : لا لا انا مادقيت .. اهو قبل شوي يه اهني و..
                ندى : اهني؟؟ اشلون يعني ؟ متى ؟
                فرح : ندوي خليني اكمل عاد
                ندى : كملي
                فرح : توه يه اهني وكلمني قالي ليش مادقيتي ومارضى يروح الا يوم دقيت عليه رنه
                ندى : زين واشلون دل مكانج ؟
                فرح : مو لحقنا المره اللي طافت لي المسافط .. والحين عرفنا من سيارتج .. الظاهر كان يدورنا هاليومين لين لقانا
                ندى : صراحه انا كلش مو مرتاحتله يخرع شنو وين قاعدين يدورج عشان تكلمينه
                فرح : ( تبتسم ) مادري عنه
                ندى : ( اتطالع فرح ) وانتي مستانسه ؟؟ عاجبتج حركاته مو ؟
                فرح : ( زادت ابتسامتها ) مادري
                ندى : الحمدلله والشكر
                ---

                - غرفة فرح –

                ( فرح اصعدت غرفتها بعد الغدى .. انسدحت جان يرن تلفونها )
                الغشيم يتصل بك .. للحين ماغيرت الاسم .. قاعدة تطالع الشاشة ارتبكت و ردت عليه من غير الو

                فرح : ....
                حمد : الو ؟
                فرح : ....
                حمد : الو ؟
                فرح : ( بصوت واطي ) الو
                حمد : اشفيج ساكته عبالي التلفون فيه شي
                فرح : .......
                حمد : لو رفيجتج تسلفج ربع السانها جان عرفنا انسولف
                فرح : .......
                حمد : زين ما عرفت اسمج
                فرح : انا صراحه مادري اشلون قاعده اكلمك
                حمد : عيل ليش من الاساس وافقتي تاخذين رقمي ؟
                فرح : لأنك ماكنت ناوي تروح و اللي معاي كانت مستعيله
                حمد : زين الحمدلله انج خذيتيه تره انا خوش واحد وراح تعرفيني اكثر ومتأكد انج بترتاحين لي
                فرح : زين بسألك سؤال
                حمد : آمريني
                فرح : مايامر عليك عدو .. بس ليش قعدت تدورني ؟ دام مادقيت عليك ليش رجعت ؟
                حمد : صراحه لأني حاب اكلمج مادري حسيت انج غير ماشاءالله عليج .. عجبني تصرفج يوم طلعتي من المطعم .. مادري يعني بس ماقدرت اشيلج من بالي عشان جذي دورتج ونطرتج يم سيارتكم
                فرح : ....
                حمد : معاي ؟
                فرح : اي
                حمد : زين يللا قوليلي شسمج ؟
                فرح : اسمي فرح
                حمد : الله وايد حلو .. وانا راح اخليه اسم على مسمى
                فرح : الحمدلله اهو للحين اسم على مسمى
                حمد : يعني حياتج عاجبتج ؟
                فرح : اي الحمدلله
                حمد : كاملة ؟
                فرح : شنو ؟
                حمد : حياتج تحسينها كاملة ولا في شي ناقصها
                فرح : مممم مافي شي كامل
                حمد : اهي كان ناقصها شي والحين موجود وبيكملها لج
                فرح : ....
                حمد : اليوم مابيج تسكتين .. قوليلي جم عمرج وشنو تخصصج وبأي سنة .. سولفي
                فرح : عمري 21 و..
                حمد : اشعليييج يعني راشده .. الحين أي غلط تسوينه سيدة المركزي ماكو غشمرة
                فرح : اسم الله علي اعوذ بالله
                حمد : ( يضحك ) اتغشمر معاج يبه اشفيج .. كملي التخصص والسنة و سولفي عن نفسج
                فرح : تخصصي هندسة كمبيوتر وهذي ثالث سنة لي
                حمد : حلو
                فرح : وانت جم عمرك ؟
                حمد : لااا ما اتفقنا على جذي كملي سولفي عن نفسج عن خواتج اخوانج وبعدين اقولج كل شي عني

                ( وتمت فرح تسولف عن نفسها وعن خواتها وعن اخوها فهد .. اما ندى فاكتفت بجملة انها بنت خالتها ومعاها بالكلية .. ماقالت اكثر من جذي )

                فرح : وانت ؟
                حمد : لا للحين في شي ماقلتيه
                فرح : شنو بعد ؟ كل شي قلته
                حمد : شنو عايلتج ؟ ووين ساكنة ؟
                فرح : عايلتي تو الناس عليها .. ووين ساكنة ف انت دعمتنا تقريبا يم بيتنا ؟
                حمد : الرابية ؟ الرحاب ؟ الفروانية ؟
                فرح : الرحاب
                حمد : وماراح تقولين عايلتكم ؟
                فرح : مممم لا مو الحين
                حمد : زين عيل .. انا حمد ال.. عمري 26 وبيتنا بالقادسية .. وعندي اخو واحد اصغر مني بسنتين .. و 3 خوات بس وحدة متزوجه .. اشتغل مدير علاقات عامة بشركة ....

                ( وتمو يسولفون مدة لين دشت ندى خط ثاني )

                فرح : حمد معاي ندى عالخط خل ارد عليها اوكي ؟
                حمد : اوكي
                --
                فرح : ( ردت على ندى ) الو
                ندى : هااا ويتنق ؟ قاعده تكلمينه ؟
                فرح : اي
                ندى : لا يكون قلتيله اسمج الصجي ؟
                فرح : اي بس ماقلت اسم عايلتنا
                ندى : لاااا صج ؟؟ فرحتيني
                فرح : ندوي لا تتطنزين خلاص عاد
                ندى : تبين تقولين أي شي عن نفسج قولي بس والله اذا قلتيله شي عني وبالأخص عن مرضي يكون آخر مابينا
                فرح : وشكو اقووول؟؟
                ندى : اخليج الحين باي ( سكرت التلفون )

                ( فرح طالعت الشاشه منصدمة منها .. جان تلقى حمد للحين هولد .. ردت عليه وكملو سوالف )
                ---

                - بعد اسبوعين –
                ( بالويك اند .. فرح بتنام عند ندى )

                فرح : واي ندووي قلبي يرقع خايفه حيييل
                ندى : لا تروحين انا بعد خايفه قلبي مو مرتاحله .. خليج عالمطاعم .. والجمعيات لا تركبين معاه
                فرح : مادري والله قلبي احس بيطيح .. جني مراهقة خايفة
                ندى : لا حرام عليج لا تظلمين المراهقات .. جرحتي جرأتهم
                فرح : ( تضحك ) اي والله صح .. هالايام اهم اللي يعلمونا ماشاءالله عليهم
                ندى : زين لاتروحين
                فرح : ندوي اللي يسمعج يقول بروح معاه بيتهم .. كلها سيارة نفتر شوي ونرجع
                ندى : زين لا تخلينه يجيسج
                فرح : اكيد ماراح اخليه .. ادعيلي والله احس قلبي بيوقف .. حلو شكلي ؟
                ندى : اي حلو .. فروح الحين الساعه 8 لا تتأخرين انا قلت حق امي انج بتروحين اتييبين لنا شبس وعصير وهالسوالف حق الفلم اللي بنسهر عليه
                فرح : اوكي .. باي

                ( فرح كانت لابسه قميص سلفر بأسود لي نص الفخذ .. مع جينز سكيني اسود .. وكعب سلفر .. وحاطه مكياج سموكي خفيف ولابسة ملفع دبل فيس رمادي واسود )

                - اطلعت فرح بسيارة ندى .. اول ما اوصلت مسافط الجمعية لقته سافط يمها بسيارة ( مرسيدس cls ) لونها رمادي غامج –

                حمد : ( يكلم فرح بالتلفون ) نزلي يللا
                فرح : مادري خايفه حيل
                حمد : نزلي خلصيني تره انزل انا واصعد معاج
                فرح : زين اول هذي سيارة منو ؟
                حمد : نزلي خلصييني بعدين اقولج
                فرح : زين باي ( سكرت التلفون وانزلت وبسرعه اركبت معاه )
                حمد : ( يطالعها ) يا بخت الكشن
                فرح : ( منحرجه ) حمد لا تطالعني جذي
                حمد : ( شغل السيارة ورجع )
                فرح : ليش حركت ؟ وين بنروح ماقدر اتأخر
                حمد : ماراح نروح مكان بس نفتر احسن من وقفتنا جدام الناس
                فرح : ( لازقه بالباب ) زين هذي سيارة منو ؟
                حمد : سيارتي
                فرح : والثانية مو سيارتك ؟
                حمد : بلى بس هذي خاصة بالدوام .. ومابغيت اييلج باللمبرجيني هذي رسمية اكثر
                فرح : ( تبتسم ) اي صح
                حمد : ( مسك ايد فرح ) اشفيج لازقه بالباب
                فرح : ( اسحبت ايدها ) لا ماكو شي
                حمد : اشفيج فروح .. خايفه مني ؟
                فرح : لا لا شكو
                حمد : والله شكلج خايفه ( سفط عند حديقة عامة مالت المنطقة )
                فرح : ليش وقفت ؟
                حمد : اشفيج فروح حيل مرتبكة والله ماراح آكلج
                فرح : ( قلبها شوي ويوقف ) ادري

                ( قعد حمد يسولف لها عن ولد اخته عمره 4 سنين و ورّاها صورته وفرح اضحكت وايد على سوالفه )

                فرح : ( طالعت الساعه بالتلفون ) حمد انا وايد تأخرت خل نرجع
                حمد : اوكي الحين نمشي

                ( قعد يطالعها شوي بعدين قرب منها جان تلزق بالباب ولفت ويهها عالدريشه )

                فرح : عفية ودني السيارة
                حمد : ( رد مكانه وشغل السيارة ورجع ) اوكي مثل ماتبين جم فرح عندي .. بس وحده وقاعدة تتدلل علي
                ---

                ارجعت فرح البيت ومو شاريه ولا شي .. سيدة راحت غرفة ندى

                فرح : ندووي والله قلبي كان بيوقف
                ندى : ( منسدحه ) وين الأغراض
                فرح : اقولج قلبي كان بيوقف سألي عني قولي اشفيج شي
                ندى : مايهمني
                فرح : ندووي بلا سخافة .. ( اقعدت يمها عالسرير ) بغى يبوسني
                ندى : ( قامت اقعدت ) واشسويتي ؟
                فرح : ماخليته .. بس قلبي كان بيوقف
                ندى : وبعدين اشسوى ؟
                فرح : ولا شي ردني حق السيارة
                ندى : لا تركبين معاه مره ثانية
                فرح : اي اصلا بزفه على هالحركة
                ندى : هديه اصلا
                فرح : اشدعوه؟!!
                ندى : زين خلاص لا تسولفين عنه قومي بدلي خنشوف الفلم
                فرح : ( ابتسمت ) عنده غير اللمبرجيني .. سي ال اس
                ندى : الله يزيده
                فرح : كله احلم اني اتزوج واحد غني
                ندى : ( تضحك ) منصجج انتي ؟
                فرح : اي والله اشفيج
                ندى : زين بس لا تطيرين وايد لا تطيحين وتنكسر ارقبتج .. خل نشوف فلم بلا هالموضوع
                فرح : واي ندوي محد يسولف معاج .. كله تحبطين الواحد
                ---

                - بعد شهرين –
                ( كلية الهندسة .. محاضرة الدكتور ثامر – داتا ستركجر )

                دلال : ( بصوت واطي واهي مبتسمه ) امس الدكتور تحرش فيني
                ندى : وايد مستانسه ؟
                دلال : اكيد بستانس .. بضمن الa بهالمادة العلة
                ندى : ( ماردت عليها وقاعده تطالع الكمبيوتر )
                دكتور ثامر : ندى انتي معانا ؟
                ندى : اي دكتور
                دكتور ثامر : لا مو مبين لأنج قاعدة تكلمين زميلتج
                ندى : ( طالعت دلال بطرف عين واسكتت )

                - خلصت المحاضرة واطلعو بره –
                ( ندى دقت على فرح بتشوفها وين بس لقتها ويتنق .. سكرت التلفون وتمشت مع دلال )

                دلال : ( تضحك ) شفتيه اشلون ماقالي شي
                ندى : زين اوكي لا يقولج شي .. بس انا شكو كل شوي حاط علي ولا لأني ما اعطيه ويه
                دلال : اشدراني عنج .. عطيه ويه اشتخسرين
                ندى : لا والله ؟؟
                دلال : زين لا تعطينه اهو ويه عطي احد ثاني
                ندى : شنو يعني ؟
                دلال : حبيب قلبي علي ..
                ندى : ( تقاطعها ) هذا أي واحد .. ضيعت بينهم
                دلال : ندى عن الاستهبال تدرين اني ماعندي حبيب الا علي .. الباجي ربعي بس
                ندى : زين كملي اشفيه ؟
                دلال : يعني انا سولفتله عنج وايد واهو شايفج كذا مره واحنا طالعين .. وصراحه يبيج حق رفيجة
                ندى : ( تضحك ) لا شكرا مابي
                دلال : ليش عاد والله وناسه انا وانتي واهو ورفيجه نطلع مع بعض
                ندى : لا انسي اذا بفكر احب ما احب من طرف احد باجر مشاكلكم تخرب علينا او احنا انخرب عليكم
                دلال : لا شكو شكو ؟؟؟ ماله شغل .. يللا عاااد تكفيين فكري
                ندى : ( شافت فرح تتمشى وتتكلم بالتلفون ) خلاص دلول اكلمج بعدين
                دلال : اوكي انا بطلع مع ريلي
                ندى : ديري بالج .. باي ( راحت حق فرح )

                فرح : يللا حبي اكلمك بعدين بدخل القاعة الحين .. باي ( سكرت التلفون )
                ندى : ( واهي وراها ) وهذي حالتي معاج
                فرح : ( التفتت عليها ) ها اشفيج ؟
                ندى : شنو اشفيني يا اني كلش ما اشوفج الا وقت طلعتنا من الدوام .. او اني امشي معاج وانا ساكته اوصلج لي القاعه وانتي تسولفين معاه
                فرح : يعني ندوي تكفين شسوي .. كل شوي يدق وما اقدر ما ارد عليه
                ندى : هذا مو عنده دوام ؟؟ شكو كل شوي داق ويع غثيث
                فرح : حرام عليج ندوي لاتقولين عنه جذي
                ندى : دشي محاضرتج .. يللا اشوفج بعدين ( خلتها ومشت )
                فرح : ندووي
                ندى : ( لفت عليها )
                فرح : ( عطتها بوسه بالهوا ) لا تزعلين والله احبج
                ندى : ( ابتسمت ) والله انا بعد احبج
                فرح : يللا باي ( دشت القاعه )

                - ندى اقعدت تتمشى بروحها وتفكر .. خلال هالشهرين فرح وايد انشغلت عنها .. اذا راحو مطعم لازم ايي حمد يشوف فرح ويقعد معاها واهي تقعد بروحها تنطرها .. واذا يت تنام عندها تروح تشوفه عند الجمعية أو تقعد تتكلم بالتلفون لي الفير بعدين تنام .. وهذي حالتها –

                ( واهي تمشي اسمعت وحده تناديها بصوت عالي )

                ندى : ( التفتت بتشوف منو يناديها ) هلا نوره
                نوره : ( منقطع نسمها ) صارلي ساعة اناديج مخليتني اركض وراج
                ندى : ماسمعتج جان دقيتي علي
                نوره : ماعندي رقمج .. المهم بطلبج طلب ضروري
                ندى : خير ؟
                نوره : محتاجة فلوس
                ندى : ليش ؟
                نوره : ندى لا تسأليني ليش .. تعطيني ولا لأ ؟؟ تدرين فلوسنا على قدنا مو مثلج .. ولو ما اني محتاجه ضروري والله ماطلبت منج لو شنو
                ندى : ( تضايقت من كلامها ) زين جم تبين ؟
                نوره : 200 دينار
                ندى : ( انصدمت ) حق شنو 200 ؟
                نوره : اووو قلتلج لا تسألين .. بس ابيهم ضروري
                ندى : اي بس امي اكيد راح تسألني وين وديت هالمبلغ
                نوره : ليش .. اهي خالتي اتشوف بطاقتج جم سحبتي منها ؟
                ندى : لا بس..
                نوره : خلاص عيل ماكو عذر .. قولي انج مستخسرة هالجم فلس على اختج
                ندى : لا نوره لا تقولين جذي والله ماقصدت
                نوره : عيل عطيني اللي طلبته
                ندى : خلاص الحين اسحبهم
                نوره : اوكي بنطرج اهني
                ندى : اوكي

                - راحت ندى اسحبت الفلوس وردت عطتهم نوره –

                نوره : ( خذت الفلوس .. وباست خد ندى ) مشكورة اخدمج بالأفراح
                ندى : العفو
                نوره : اي وماله داعي تدري فرح عن شي .. وعفيه لا تقولين ليش
                ندى : ( اسكتت )
                نوره : يللا عندي محاضرات اخليج باي
                ندى : ( بصوت واطي واهي مستغربه ) باي

                ---


                =)



                .
                .
                سبحآن الله و بحمده
                ............................... سبحآن الله العظيمـ !
                .

                تعليق


                • #9
                  .






                  - 6 / مشاعر مختلفة -

                  - راحت ندى اقعدت بالسيارة فتره طويله وقاعدة تفكر بفرح اللي تغيرت و لهت عنها .. واكثر تفكيرها راح صوب نوره –

                  ندى : ( بقلبها ) صج انها اختي بس عمرها ماحسستني بهالشي .. يصدف مرات بالكلية تمر من يمي وماتسلم علي .. حتى رقمي مو عندها .. والحين يوم كلمتي اطلبت فلوس!!

                  ( رن تلفونها .. فروحه.. )

                  ندى : ( بصوت متضايق ) الو
                  فرح : وينج ؟ مريت الكافتريا مالقيتج
                  ندى : قاعده بالسيارة
                  فرح : اشعندج
                  ندى : جذي مالي خلق شي
                  فرح : زين بييلج .. باي
                  ندى : باي ( سكرت الخط )

                  - شوي ويت فرح واقعدت يمها بالسيارة –

                  فرح : بعد شوي عندج برمجة مو ؟
                  ندى : ( اتطالع ساعة التلفون ) اي بعد ربع ساعه
                  فرح : ( مبتسمه ) زين عيل بغيت سيارتج
                  ندى : ليش ؟
                  فرح : بطلع
                  ندى : بتشوفينه ؟
                  فرح : اي شوي ماراح اطول .. يعني بس تخلص محاضرتج تلقيني عندج
                  ندى : ( اسكتت و عينها عالسكان )
                  فرح : اشفيج ؟
                  ندى : ( للحين عينها عالسكان ) تعبانه وبروح البيت
                  فرح : توه مافيج شي وكنتي بتروحين محاضرتج
                  ندى : لا ماكنت بحضرها .. وخلاص نزلي بروح البيت
                  فرح : ( طالعتها بنظرة بعدين انزلت وسكرت الباب بقوه )

                  - ندى البست نظارتها الشمسية وبالطريج اقعدت تبجي حييل ماكانت تدري شالسبب وعلى شنو قاعدة تبجي بالظبط –

                  ( اوصلت البيت امسحت دموعها وانزلت .. دشت الصالة .. لقت خدامتهم تنظف )

                  ندى : شيريل وين ماما ؟
                  شيريل : داخل غرفه
                  ندى : ( راحت غرفة امها .. طقت الباب ) يمه ؟
                  أمل : تعالي يمه
                  ( ندى بطلت الباب لقت امها منسدحه )

                  أمل : ندوي مو جنج رادة مبجر ؟
                  ندى : ( طالعت الأرض )
                  أمل : ( اقعدت ) اشفيج ؟
                  ندى : ( راحت يمها ولمتها حيل ) احبج يمه
                  أمل : ( تمسح على شعرها ) اشفيج حبيبتي اشصار معاج ؟
                  ندى : ( اقعدت تبجي واهي لامه امها ) مادري بس تعبانه
                  أمل : اشفيج ؟ اشصاير ؟
                  ندى : مادري بس احس اني مختنقة
                  أمل : من شنو يا بعد عمري ؟
                  ندى : مادري والله مادري
                  أمل : اوديج حق الدكتور صالح ؟
                  ندى : لا
                  أمل : زين تبين تكلمين الدكتورة غالية ؟ (( غالية الدكتوره النفسيه ))
                  ندى : ( امسحت دموعها ) لا يمه مافيني شي
                  أمل : خلاااص دام مافي سبب عيل مابي دلع روحي بدلي ونزلي قعدي معاي
                  ندى : ( ابتسمت ) كنتي بتنامين ؟
                  أمل : لا بس دخت شوي قلت انسدح يللا بدلي وتعالي ناطرتج
                  ندى : اوكي
                  --

                  ( اصعدت غرفتها واهي تفكر .. انا ليش دقرت فرح ؟؟ .. انا غيرانه لأن عندها احد تحبه ويحبها ؟ ولا غيرانه لأن خذاها مني ؟؟ .. بكل الحالات انا كنت انانية )

                  - بدلت ملابسها وانزلت اقعدت مع امها مده بعدين يه ابوها واقعدوا يتغدون –

                  سامي : ها اشلون الدوام معاج ؟
                  ندى : الحمدلله
                  سامي : عسى دوم
                  أمل : اليوم بنتك متضايقة ورادة قبل نهاية الدوام
                  سامي : افا .. ليش عسى ماشر يبه ؟
                  ندى : ( هدت القفشه وطالعة امها )
                  أمل : حبيبتي احنا مانبي نضغط عليج بس نبي انعرف شنو مضايقج يمكن نقدر نساعدج
                  ندى : صدقوني مافي شي بس شوي ضيقه يتني من غير سبب وراحت
                  سامي : ندوي اذا تعبتي قوليلنا على طول لا تخشين عنا الموضوع
                  ندى : اذا قصدك ان صارتلي نوبة.. فارتاحو والله ماصار هالشي
                  سامي و أمل : الحمدلله
                  ندى : ( قامت ) الحمدلله شبعت
                  أمل : ماكليتي شي
                  ندى : بلى الحمدلله .. يللا انا بصعد نام شوي
                  أمل : نوم العوافي حبيبتي
                  ---

                  - غرفة فرح –

                  حمد : ميخالف حبيبتي دقي عليها هذي بنت خالتج والظفر مايطلع من اللحم
                  فرح : ادري والله .. بس اهي احرجتني .. حسستني اني طرارة وقاعدة اطر سيارتها
                  حمد : هذا اللي زعلج ؟؟ يبه انا اييبلج السيارة اللي تبينها انتي بس اشري
                  فرح : لا مشكور .. تسلم ماتقصر
                  حمد : شنو مشكور و تسلم ماتقصر ؟ فروح انا صارلي معاج تقريبا ثلاث اشهر بس لي متى هالرسميات يعني ؟
                  فرح : زين يعني لو قلتلك ييبلي جيب لكسز بتييبه لي ؟
                  حمد : واييبلج ابوه بعد
                  فرح : ( تضحك ) و منو ابوه ؟
                  حمد : مادري امه الله يستر عليها ما كانت خوش وحده فما عرفنا ابوه للحين
                  فرح : ( تضحك )
                  حمد : فدييت هالضحكة
                  فرح : ( اسكتت )
                  حمد : فروح
                  فرح : هلا
                  حمد : عمري جم مره اعلـّم فيج ؟ اذا قلت فروح قولي عيونها أو قولي قلبها عطيني جذي كلام هيجي مشاعري
                  فرح : ....
                  حمد : بس اشرايج بكلمة هيجي مو حلوه ؟ تره تعبت عليها
                  فرح : ( تضحك ) بلى اعجبتني
                  حمد : والله انتي اللي عجبتيني وفريتي مخي فر .. تدرين فروح ؟؟ والله ماقمت اطلع باللمبرجيني كله ياخذونها الربع والسبة اني ما احركها .. صاير ماحب اروح معاهم واتمشى عالبحر
                  فرح : ليش ؟
                  حمد : بعد خلاص رحت ولقيت اللي ابيه
                  فرح : شنو يعني ؟
                  حمد : يعني لقيتج انتي .. خلاص بعد ليش اروح اهناك
                  فرح : تتمشى عادي ولا يعني لازم اذا رحت اهناك تشوف بنات
                  حمد : عسى تنعمي عيني قبل لا افكر اشوف فيها غيرج .. فروح والله احبج
                  فرح : ....
                  حمد : وانتي ؟ ماحبيتيني ؟
                  فرح : ( مستحية ) مادري
                  -----

                  - غرفة ندى -
                  ( ندى منسدحة تطالع تلفونها وتفكر بفرح )

                  ندى : ( بقلبها ) انا قسيت عليها ودي ادق و اراضيها .. بس انا هم زعلانة اهي ليش ماحست فيني ؟؟

                  --

                  - عند فرح –

                  حمد : من سوالفج عنها عرفت نوعيتها هالبنت .. خلي ندى تبعد عنها احسن
                  فرح : والله حاولت فيها وايد ماكو فايدة تقول رفيجتي ومالي شغل بسوالفها
                  حمد : اوكي ندى كيفها انا مالي شغل فيها .. بس شوفي يا فرح طلعة فيها دلال ماتطلعينها ماشي ؟
                  فرح : والله ماقدر امي موصيتني عليها ماترضى اخليها بروحها
                  حمد : شنو يعني ؟؟ وبعدين عفوا بس امج شكو ؟ و اهي ياهل عشان ماتخلينها بروحها ؟
                  فرح : ( توهقت وبنفس الوقت دشت ندى خط ثاني ) حمد ندى قاعدة تدق
                  حمد : اوكي حبيبتي ردي عليها .. اكيد بتكلمج عن اللي صار بينكم
                  فرح : اوكي
                  حمد : وبعدها على طول نامي.. وانا بعد بنام و قعديني اول ماتقومين
                  فرح : اوكي نوم العوافي مع السلامه
                  حمد : مع السلامه حبيبتي

                  - ردت على ندى –

                  فرح : هلا ندى
                  ندى : اشغلتج عن شي ؟
                  فرح : لالا ماعندي شي كنت بنام الحين
                  ندى : انا كنت احاول انام بس ماقدرت
                  فرح : ( ساكته )
                  ندى : فروح انتي زعلانه مني صح ؟
                  فرح : شوي
                  ندى : ادري ان تصرفي بايخ بس مادري اشفيني
                  فرح : اسامحج على شرط
                  ندى : شنو
                  فرح : تعالي بيتنا
                  ندى : فروح انتي تدريـ
                  فرح : مابي اسمع كلام زيادة بتيين بيتنا اسامحج ما تيين خلاص كيفج تحملي زعلي
                  ندى : متى ؟
                  فرح : اذا قمنا من النوم
                  ندى : خالتي بتكون موجودة ؟
                  فرح : ندى خلاص عاد .. بنام الحين وبقوم القاج عندي
                  ندى : اوكي باي
                  فرح : باي
                  ---

                  - بعد ما قاموا من النوم راحت ندى بيت فرح وكان قلبها يدق بسرعه .. لأن اخر مرة شافت فيها امها الصجيه فاطمة .. كانت قبل لا يدامون بشهر يعني ماراحت لها تقريبا 4 أشهر –

                  ( ندى توها دشت البيت .. لقت فاطمة قاعدة بالصالة بروحها مبين انها ناطرتها )

                  فاطمة : ( قامت اوقفت ) هلا ندى هلا يمه
                  ندى : ( راحت تسلم عليها ) هلا خالتي اشلونج
                  فاطمة : ( باست خدها ولمتها ) هلا يا عمري هلا حبيبتي اشلونج يمه ؟
                  ندى : الحمدلله
                  فاطمة : ( امسكت ايد ندى ) قعدي شوي .. الحين بخليج تروحين حق فرح
                  ندى : ( اقعدت واهي ساكته )
                  فاطمة : ( تنعم على شعر ندى ) اشلونج مع الدوام ؟
                  ندى : الحمدلله
                  فاطمة : سولفيلي
                  ندى : ( فيها بجية ) ميخالف وقت ثاني ان شاءالله الحين لازم اروح حق فرح
                  فاطمة : ( امسكت ايد ندى و اقعدت تبجي ) خلاص حبيبتي انا كبرت ومحد ضامن عمره مابي اموت و انتي زعلانه .. يمه انا سويت اللي سويته عشان مصلحتج انتي
                  ندى : ( منزله راسها وعيونها غورقت )
                  فاطمة : الله يخليج كلميني لا تسكتين
                  ندى : ( طالعت فاطمة وادموعها انزلت ) تبيني اقول سامحتج .. اوكي انا سامحتج .. والحين شنو صار ؟ ردت السنين لي ورى ؟؟ حسيت بلمة الخوات حوالي ؟؟ حسيت ان ابوي و امي مافرقو بيني وبين أي واحد من اعيالهم ؟
                  فاطمة : لا تقولين جذي والله قلبي قاعد يتقطع
                  ندى : وانا ؟؟ مافكرتي بقلبي شقاعد يصير فيه ؟؟ ( قامت بسرعه اطلعت بره البيت )
                  فاطمة : ( قامت ) ندى يمه تعالي لحظة

                  - يت فرح لقت امها قاعدة عالغنفة وتبجي –

                  فرح : ( لمت امها ) خلاص يمه الله يخليج لا تبجين
                  ---

                  - بنفس هالوقت أمل حست بتعب ودقت على سامي ياخذها المستشفى .. راحوا وسوولها الفحوصات اللازمة –
                  ( عند الدكتورة )

                  الدكتورة : ( تبتسم وتطالع أمل وسامي ) مبروك انتي حامل
                  أمل : ( تطالع سامي مو مستوعبة اللي اسمعته ) سامي اهي ماتدري اني ( اسكتت وطالعت الدكتورة )
                  سامي : عفوا دكتورة بس اكيد في غلط .. احنا صارلنا 30 سنة متزوجين وكنا نعالج والأطباء قالو ان مرتي مافيها عيال
                  الدكتورة : التحاليل أكدت ان المدام حامل .. بس عشان نتأكد كلنا تفضلي خل افحص عالجنين
                  أمل : ( بصوت عالي ) انتي شقاعدة تقولين .. انا مافيني اعيال دورتي شهر اتييني و عشرة لأ .. ماعندي الا بويضات قليلة حيل وضعيفة .. سامي قولها
                  سامي : ( مسك ايدها ) أمل شوي اهدي
                  الدكتورة : اوكي انتي اشراح تخسرين قومي معاي خل افحص عليج
                  سامي : حبيبتي قومي معاها

                  ( أمل والدكتورة قامو بيروحون ورى الستارة )

                  أمل : تعال معاي
                  سامي : اوكي ( قام معاها )

                  - اقعدت الدكتورة تفحص عليها وتطالع الجهاز –

                  الدكتورة : ( ابتسمت و أشرت عالشاشة ) شوفو كا هذا الجنين .. وعمره الحين حوالي 3 أشهر
                  أمل : ( ماسكة ايد سامي حيل وتحس قلبها بيوقف )
                  سامي : دكتورة انتي متأكدة ؟؟
                  الدكتورة : لحظة .. سمعوا .. هذي دقات قلبة
                  أمل : ( اقعدت تبجي ) اشلوون ؟؟ اشلوون حامل ؟؟ دكتورة انا عمري 47 .. وكل هالسنين ماحملت معقولة الحين اكون حامل!!!
                  الدكتورة : مافي شي بعيد عن الله .. اذا اراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون .. وكاهو الجنين شوفيه ( تأشر عالشاشة )
                  سامي : ( ماسك ايد امل وباس راسها ودموعه تنزل ) الحمدلله الف حمدلله
                  أمل : ( لمت سامي واهي ميته بجي ) الحمدلله والشكر لك يارب
                  الدكتورة : ( وخرت الجهاز وغطت بطنها ) تفضلو معاي

                  - راحو اقعدو عالمكتب .. و أمل للحين تبجي وسامي ماسك ايدها –

                  الدكتورة : انا راح اوصيج على وايد شغلات واكتبلج على كذا دوا .. واهم شي الراحه التااامة
                  أمل : ( بس تبجي واهي حاطه ايدها على بطنها )
                  سامي : ( عيونه فيها دموع ) ان شاءالله كل اللي بتوصينها عليه راح يصير
                  ---


                  =****
                  .
                  سبحآن الله و بحمده
                  ............................... سبحآن الله العظيمـ !
                  .

                  تعليق


                  • #10
                    وااااااااااااو يسلموو ع الطرح المتميز>>> بليز التكمله خيتوؤ *.^

                    تعليق


                    • #11
                      انا قارية هالرواية و قارية كل روايات المبدعة ريريز
                      الرواية عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة حلوة لدرجة موووو طبيعية
                      انصح الكل انه يقراها ويقرا باجي رواياتها بعد عندهآ رواية اسمها الفتاة الهاربة خياااااااااااااااااااااااالية
                      و عندها رواية رعب اسمها قـَـرين فجر : )



                      و يعطيكم العافية ~



                      مآ زآل يسآورني يقين .. هناك شيء ينتظرني بعد الصَبر لِـ يبهرني ! ف ينسيني مرآرة
                      الأمس .. “وبشِر الصآبرين “ هذا وعد ربِ ..




                      تعليق

                      يعمل...
                      X