إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

    ++الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الحادي عشر+++
    وصلو القاعه اللي كانت قمه في الفخامه
    نزلو البنات بسرعه كل وحده مشغوله بنفسها
    كانت جالسه تشيل ذيل فستانها ماتبي تطيح شالت شنطتها
    مي: ياكرهكم من بنات اصبرو <>>>>لاحياه لمن تنادي
    جت بتنزل من الباب السياره اللي كانت مرتفعه عن الارض في لحظه دخل طرف الفستان تحت الصندل
    وحست بالدنيا تدور مالقت نفسها الا واحد يمسك يدها بقوووه
    &&رفعت عينها لقته قدامها كانت ترتجف من الخوف وحست بدفى يده تنتقل ليدها اللي كانت قمه في البروده احسايسها متضاربه كل شخص حست معاه بكم من المشاعر ما عرفت في الاخير قلبها من ملكه كانت تتمنى تكون ملك نفسها قلبها بيدها ما يتحكم فيه انسان بس الحب اقوى احساس يتغلب على كل الحواجز والعقبات ...

    كانت انوار الشارع عاكسه لون عيونها بقوه والميك اب مبين جمالهم اه يا مي عيونك بحر غرقني طحت فيه ومو قادر ابعد والا اطلع منه بس راح اطلع قريب قريب
    كان حاس قلبه بيطلع من صدره من كثر دقاته اللي تقوى لحظه بلحظه مع تقارب نظراتهم حب يقطع تفكيره &
    **مسك يدها لحد ما نزلت على الارض**
    مي كانت مستحيه مو عارفه وش تقول: مشكور
    خالد يصلح غترته: العفو بس انتبهي لا تطيحين مره ثانيه انا ماراح اكون موجود
    مي " تستخف دمك انت وخشتك"
    مي ياويلي طالع يخقق: هههه مره دمك خفيف
    خالد يزبط الغتره: عارف الكل يقول دمي خفيف
    لفت من دون ما ترد معاه راحت لفت بتروح للسياره
    خالد يأشر على الباب:ههههههههههههههههههه من هنا وين رايحه
    مي انتبهت انها عاكسه الطريق رايحه الشارع بدال القاعه...
    مي: ها ايه من هنا
    خالد:ههههههههههههههههههه
    دخلت الباب متفشله وطايح وجهها وش بيقول عنها الحين وبعدين اهو وش وقفه عند باب النساء..
    مي : مدري عنه
    نوف ضربت كتفها: مين هذا؟؟
    مي تورطت :ههههههههههاي جيتي وجابك الله الله يقطعكم ليش نزلتو وخليتوني لحالي
    نوف: وش من بياكلك يعني
    مي: محد بس خليتوني لحالي مع السواق ييطالع مبقق عيونه كذاا>>فتحت عيونها على الاخر...
    نوف تصلح شعرها: اقول يعني بياكلك انتي تخوفين بلد اعوذ بالله منك..
    مي ودها تصفقها: اقول فارقي عن وجهي روحي اجلسي على الطاوله لحد ما اجي
    نوف تركتها وراحت تجلس مع في...
    لفت نظرها ستايل القاعه اللي يدل على ذوق من نظمته المدخل كان كله مرايات طاولات دائريه تغطيها مفارش حمراء حريريه اختلط بها الشيفون البرتقالي الهادي كانت منتشره على سجاده حمراء طويله مثل حقات هوليود باين انها ممر للعروس لانها مزينه من اطرافها بأغصان الشجر الميته المعلق فيها شموع برتقاليه وحمراء والجوري بنفس الالوان..
    مشت متفأجأه من جمال المكان كانت تعرف وضع ابو نواف المادي انه ممتاز بس ما توقعت لها الدرجه
    **مشت بكل شموخ لفتت انظار كل من بالقاعه بدى يتسأل من بنته الكل اعجب بجمالها ونعومتها كانت بقمه الروعه والنعومه فستان تركواز حريري منساب على جسمها مثل الساعه الرمليه كان مخصر على جسمها له ذيل طويل زايد الفستان فخامه من جهه الصدر حلقه كبيره تركواز كريستال ملفوفه حول رقبتها ميك اب سموكي ازرق مبين جمال ورسمه عيونها لونها العسلي الرائع كانت عيونها ينكتب فيها اشعار وقصايد اما شعرها كان مثال على الشعر العربي الاسود كان متموج بشكل بسيط وناعم مثل شعر اليسا وحاطه بف صغيره من قدام مع تاج كرستالي بلمعه خياليه...**

    مشت بخطوات واثقه تبحث عن طاوله البنات لقتهم جالسين على طاوله قريبه من ممر العروس جلست..
    نوف: اخيرا شرفتي حضرتك
    مي نفسها في راس خشمها: اقول ورى ما تسكتين تراك مقرفتني
    نوف:ههههاي انا اقرف طيب طيب نشوف
    في:ههههههههههههههههههه والله مجانين
    مي كان الموضوع مضايقها: في امي كلمتني
    في فهمت على طول: متى؟؟
    مي: امس في الليل
    نوف مثل الاطرش في الزفه...
    نوف: وش السالفه
    في: امي امس قالت لمي عن موضوع خطبه
    نوف: احلفي مين ؟؟
    في: ماراح تصدقين
    نوف بتموت من الحماس: ميييييييييين؟؟
    في :نواف
    نوف بغى يوقف قلبها: المزيون ما غيره
    مي ودها تكفخها: ايه ايه اخو العروس
    نوف حطت يدها على قلبها: ااااه بس لا تقولين ما تبينه عطيني ياه اااه عليه يخقق..
    مي تسوي حركه بيدها: خذيه حلالك ما ابيه يختي ما اطيقه اكرهه والله لو غصبوني عليه لأنحاش من البيت
    في كانت حاسه باللي ممكن يسونه اهلها وخاصه لما عرفت من اللي متقدم لأختها بس حبت ما تبين هالخوف: قولي انشاء الله ما يغصبونك
    مي بخوف: ولله مدري عنهم امي امس خوفتني كنها ناويه على شي
    في تتنهد: الله يستر
    مي ناظرتها وعيونها مدمعه: لا تكفين لا تقولين
    في: الله يستر مره وثنتين وثلاث
    نوف تناظرهم ودها تعطيهم كم كف: انهبلتو انتو وليش ما تبينه والله انه ينحب بصراحه..
    مي ولعت ودها تقوم تتوطى في بطنها: قولي امين
    نوف واهي متشققه: امييييييييييييييين
    مي: حبك صرصور منتفه شنباته يا المعفنه مابيه ما بيه غصب
    نوف : يع لله يقرفك الصرصور شين بشنب وشلون واهو محلقها خخخخخخخخخ
    مي: هه تخففين دم حضرتك..
    نوف: اانا ما اخفف انا دمي خفيف فيوو خلينا من اختك الخبله وقومي نرقص والله طقهم فلللله شوفي شعري يطير من السماعه كني جالسه اسوي دعايه شامبو بصراحه..
    السماعه كانت جمب طاولتهم شوي وتطيرهم**
    في: لالا وش ارقص ما اعرف
    نوف واهي تسحبها من يدها:يالنصابه والله ذاك اليوم شفتك ترقصين لحالك رقصك يجنن
    في تبوس يدها: الحمد الله يارب تسمين ذاك رقص ذاك اسمه سلحافه مستزله دجاجه مسلوحه تركض أي شي غير الرقص
    نوف ما رضت لحد ما قومتها معاها تهز شووي...
    ****************************************
    &من افكار منال اللي كان العرس كله من تنظيمها كانت تبي الرجال بعد يوسعون صدورهم بدال عرسهم اللي كنه عزى مو عرس فحطت خيمه فخمه مررره برا القاعه وجابت فرقه عرضه سعوديه سوت للعرس جوو خطير
    كانو الشباب كلهم فالينها عرضات وهبال ومرره الخيمه عطت جو حلو بالمرره
    كانو جالسين يسولفون ويتفرجون**
    خالد يهز وده يقوم: ياخي قوم معاي لا تصير شايب
    زياد:ههههههههاي انا شايب خلينا الشباب لك يا ابو الشباب روح شوف واحد من ربعك يرقص
    التفت خالد: شاف واحد دب شكله بدى يستنزل **
    يتبع>>



  • #2
    رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

    تابع>>>
    خالد خاف: بسم الله واحد من ربعي في عينك هذا شكله مسكون بيت وحوش متنقل ييييمه
    زياد:ههههههههههههههههه وانت مثله بس انت الحين كنك خروف شايف جني ومنحاشه كشته
    خالد: ههه ياثقل دمي
    زياد يضبط الغتره: عاارف
    خالد: ياخي قوم فلها كلها مره وحده اللي بنرقص فيها قوم بس متكشخ على الفاضي
    كان زياد مضبط السكسوكه والشنب والثوب ابيض والغتره وجزمه سوداء((الله يعزكم)) كان شكله خقاااااق>>>انسدحت البنت خخخخخخخ
    زياد يتغلى: ياخي ما اعرف تبي اضحك الناس علي
    احمد وقف على روسهم: وش السالفه
    خالد : ياخي هذا البايخ من الصبح اترجاه يقوم معاي انا فيني رقصه بس ابي احد يحمسني وادق رقبه معاه >>بدى يهز رقبته
    احمد: ياخي قوم معاه
    زياد : يسلام قوم انت والله اعرفك فار مكبوب عليه كاس مويه ماعندك سالفه
    احمد عطاه نظره: تتحدى
    زياد يعرفه يسويها: ما اتحداك لحالك اتحدى اهلك اللي جابوك
    احمد يدق اللثمه يرفع كمومه
    خالد ما استنى لحقه دق اللثمه عشان ياخذ راحته بالتفحيط بعد شوي : الله اكبر الله اكبر ظهر الحق وزهق الباطل
    كمل احمد: ان الباطل كان زهوقا
    زياد يتحمد ربه: والله اللي يشوفكم يقول رايحين حرب مو رايحين ترقصون الحمد الله
    وفي لحظه كانو في الساحه استهبال على الاخر زياد كان فاطس عليهم ضحك
    خالد بدى يرقص مع واحد من الشباب اتوقع كانو من اهل المعرس والاثنين بدو يهزون مصري قلبو فيفي عبده>>>مصري وعرضه عليهم مخ منسم بصراحه.
    زياد شاف رجله بدت تهز لحالها ما استنى دقيقه لف لثمته ولحقهم بس عشان يقهر خالد..
    احمد واهو متحمس في الرقصه: اقول مو كن هذا خوينا
    خالد : شكله بس صادق والله ما يعرف يرقص شفه يرقص مايكل جاكسون الخبل
    احمد:هههههههههههههههه مفحط اقول وره الشغل العدل
    وكملووو رقص لحد ما تعبو....

    ****************$$$$$$$$$**************

    &&&نرجع لقاعه الحريم وعلى طاوله البنات بالذات&&
    البنات مبهورين بجمال المكان طاولتهم وكل طاولات القاعه كانت ملفوفه مثل الهديه بالحرير الاحمر والشيفون البرتقالي المطفي وعليه اغصان شجر ضخمه مزينه بالشموع من نفس الالوان
    ناظرت في ساعه جوالها: مو كن مهاوي تأخرت
    في: ايه انا دقيت عليها لما كنا بالمشغل قالت انها ماراح تتأخر
    مي: مشاء الله عليها ما قد شفت وحده تحط ميك وتصلح نفسها وتطلع كنها مصلحه عند مشغل مثلها
    نوف: ايه والله تعرف تسوي ميك اب مررره حلو بخليها تعلمني وبعدين يا حبيتي مها حلوه مو محتاجه
    مي: من جهه حلوه فهي حلوه
    :مين الحلوووووه؟؟
    قامو كلهم ..
    نوف تبوسها: هلا والله وينك تاخرتي؟؟
    اما من كانت نجمه الحفل مها كانت تعكس عنوان((النعومه الكامله))لكل ماللكلمه من معنى فستان بسواد الليل قصير لحد الركبه شيفون يتطاير كل ما مشت خطوه ملفوفه على خصرها شريطه ستان سوداء على شكل ورده شعرها الطويل خلته على طبيعته لفت اطرافه وغرتها قصيره على عيونها بكله كريستاليه على شكل فراشه عطت اللوك اللمسه المطلوبه ميك سموكي اسود ممزوج مع العنابي وقلوس وكانت مثال للجمال..


    مها : وش اسوي انا لما دقيتي علي يا في كنت مخلصه عارفه والا لا بس امي ومشاعل كله منهم رايحين المشغل وما رجعو الا بعد ما دخن الجوال في يدي وانا اتصل عليهم لاني مرره مشتاقتلكم بصراحه
    مي: يالبى قلبك واحنا بعد
    مها تناظر في بأعجاب: مشااء الله عيني عليك بارده وش هالحلاوه

    **كان التغير باين عليها بشكل يوضح التغير اللي صار 180 درجه فستان زهري بلمعه بيج حريري(( ستراب لس))من دون سيور مشدود على صدرها ومنثور عليه كرستال زهري معطيه شكل حلو الميك اب كان رائع لأنه مبين حده ملامحها اللي كانت احلى من في القاعه عيونها الفاتحه عكسها الظل الزهري مع امواج سوداء عكست لون بشرتها البرونزي شعرها طال لحد كتفها فحبت تبين طوله تركته نازل على كتوفها بشكل طبيعي وحطت ورده كريستاليه جمب اذنها ماكانت تقل جمال عن مي اذا ما كانت احلى...
    في مستحيه: عيونك الحلوه
    نوف حطت يدها على خصرها: مو كنك ناسيه احد؟؟
    مها تستهبل: لا وش ناسيه ما نسيت احد
    البنات ما عدا نوف:ههههههههههههههههههههههههههههه
    مي: شفتي يا يالمخيسه
    نوف: مافي مخيسه غيرك يا زنوبه هندي ما تسبح من شهر
    مي رجعت شعرها بحركه مغروره: انا زنوبه انتي ايش نعله اندونيسي ياكل فول كل يوم ..
    مها وفي ميتين ضحك على مسباتهم مثل وجيههم
    في تمسح دموعها من الضحك: اقول انتي ويها وش فيكم كلكم عن السوااويق كفوكم شغلات وسووايق ونعل زنوبات
    نوف ومي لفو وناظروها نظره تخوف
    مها:هههههههههههه اقول لا يقلبون علينا بس
    في تضحك خايفه تنقلب عليها:هههههههه ايه والله كملو في بعض
    مها : لا والله اليوم طالعه قمر وش مسويه في نفسك تهبلييييييييين
    كانت مفتخره بجمالها اللي الكل يمدحها عليه ملامح اخاذه تأسر القلب انغرت للحظه
    نوف" ما ينلام احمد يوم داخ علي خخخخخخخخ"
    لبست فستان لونه غجري على بنفسجي ملفوف على رقبتها بشكل عكسي مليان الصدر بحلقات تلمع مشدود على الخصر وبعدها واااسع معطي جسمها شكل روعه
    ميك اب غجري بين بياض بشرتها سوت شعرها بطريقه هنديه مقسوم من النص وكل اطرافه ملفوفه بطريقه غريبه مع لون شعرها طلع مرره حلو..
    نوف استحت: مشكوره بس والله يا ميووو ما اخليك
    مي: يللله وريني وش عندك
    ما صدقو الخبلات وكملو سبات وكلها تتعلق بالزنوبات والنعل والسواويق من جميع الجنسيات
    مها: الا قولو لي من الحلوه اللي ذابحتكم من الصبح تتكلمون عنها
    في: من غيرك
    مها استحت: يووه يا حبيلكم اذا كذا حشو براحتكم
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وقفت تناظرهم من فوق لتحت
    مشاعل:هااااي
    **مشاعل كان مكياجها ثقيل شوي اسود ممزوج بالزيتي على فستانها الزيتي كانت اكمامه طويله ونازله من جهه الكتف لابسه معاه عقد لولو ناعم وكان قصير لحد الركبه اما شعرها كانت رافعته شنيون بطريقه ناعمه بس كان غرورها نقص من جمالها شي كان ناقص شي لان الجمال مو جمال الشكل بس جمال الروح يكمله ..


    الكل ماعادا في: هاااي
    مشاعل احتقرت وجود في والتفت على نوف: ها نوفه كيفك
    نوف عرفت قصدها : بخير الحمد الله وانتي
    مشاعل تناظرهم بحتقار: بخير مها وين امي
    مها: شوفيها واقفه مع خالاتي هناك
    بعد ما مشت اختها كانت متفشله من اسلوبها وطريقه تعاملها مع الناس وخاصه مع بنات خالها
    مها مستحيه: معليش يا في انا اسفه
    في: على ايش
    مها: على مشاعل ترا والله قلبها طيب اختي واعرفها
    في : اهااا لا قلبي ولا يهمك انتي مالك دخل
    مها ارتاحت شوي: اعذريها تكفين
    في كارهه حتى اسمها: انشاء الله بس عشانك.
    ************************************8
    في جهه ثانيه من الخيمه الرجال اثنين جالسين جلسه هاديه...
    ابو احمد: ها يابو نواف وشلون الشغل معاك
    ابو نواف: وانت ما تطفش من الشغل اتوقع حتى في عرس بنتك ماراح تنسى الشغل دقيقه..
    ابو احمد يشرب فنجاله:ههههههههههههههههههههه ما اقدر وانا اخوك ما اقدر
    ابو نواف: انا شغلي الحمد لله ماشي تمام وانت طمني سمعت اخبار
    ابو احمد استغرب: أي اخبار
    ابو نواف: ان في مشاكل في الشركه واعرف شي يا ابو احمد احنا مثل الاخوان ومتى ما احتجت شي رقبتي سداده
    ((ابو احمد كان عنده شعار .. ان ما في اصدقاء في الشغل وان اسرار شغله لازم تظل في شركته وبين موظفينه وما تطلع لمهما كان وهالكلام جاي عن خبره سنين في هالمجال بس في لحظه تأكد ان في جواسيس في الشركه يوصلون اخبارها للمنافسين وممكن هذا سبب المشاكل الماديه وضياع الصفقات منهم..))
    ابو احمد: ما تقصر وانا اخوك احنا عشره عمر بس بطمنك الشغل ماشي زين
    ابو نواف يفهم تفكير ابو احمد:انشاء الله دووم الا اقول
    ابو احمد:سم
    ابو نواف: مدام اليوم فرحه ليش ما نخليها فرحتين
    ابو احمد كنه فهمه: وشلون
    ابو نواف: انا ودي اكبر العلاقه اللي بيننا بدال ما تكون صداقه وشغل تكون بعد نسب وعشان كذا ودي اخطب بنتك مي لولدي نواف فا وش رايك؟؟
    ابو احمد طار من الفرحه: والله هذي الساعه المباركه انا وين بلقى لبنتي احسن من ولدك نواف والنعم فيه وفأبوه
    ابو نواف: تسلم والله يعني انت موافق
    ابو احمد ما وده ينطلها في وجهه: مثل ما قلتلك ونعم النسب واحنا ما نلقى احسن منكم وانا مراح ارتاح اعطي بنتي لأي احد بس الحين بتطمن انشاء الله
    ابو نواف: على بركه الله
    يتبع>>


    تعليق


    • #3
      رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

      تابع>>
      ابو احمد: بس لازم اكيد ناخذ راي البنت
      ابو نواف: اكيد حق وواجب حق وواجب كل شي ينفع فيه الغصب الاالزواج لازم يكون بالاتفاق
      ابو احمد: ونعم الكلام انشاء الله قريب نرد عليكم وخل حرمتك تكلم حرمتي ويتفقون
      ابو نواف: الله يقدم للي فيه الخير
      **&&**&&**&&**&&
      قاعه الحريم...
      %% اما ام فهد وام احمد وام نواف كانو جالسين تقريبا قدام المنصه %%
      ام نواف: ها يا ام احمد وانتي وش رايك؟
      ام احمد بتردد: والله احنا ما نلقى احسن منكم نناسبه بس لازم نسأل البنت
      ام نواف ما عجبها الكلام: اسألو البنت اسألوها بس احنا ما راح نلقى لنواف احسن من مي وانا عرفت انها خلصت ثالث ثانوي قريب خلاص الجامعه تدرسها واهي متزوجه ما يضر..
      ام احمد ما عرفت وش تقول: انشاء الله الله يكتب اللي فيه الخير بس نسأل البنت واكلم ابو احمد في الموضوع قبل ونرد عليكم قريب انشاء الله
      ام نواف تبي الحرمه توافق على طول: ايه انشاء الله
      ام فهد دخلت خشمها: لا تخافين يا ام نواف البنت اكيد موافقه مافي للبنت كلمه بعد كلمه امها وابوها بتوافق بتوافق
      ام احمد عطتها نظره سكتتها: انشاء الله بس رايها بعد مهم.
      ام نواف: لا تتأخرون علينا وش رايكم تروحون تسلمون على العروس فوق ..
      ام فهد: ايه ودنا نشوفها ولله
      ام احمد: خلوني اخذ البنات بعد يتعرفون عليهم
      ام نواف: يله تفضلو معاي
      وصلت حصه وسلمت عليهم كانت طول الوقت تلمح عن بناتها لانها تبي نواف يتزوج وحده منهم شايفه العز والفلوس اللي راح تعيش فيه وحده من بناتها
      ام فهد فاهمه تلميحاتها زين الطيور على اشكالها تقع: الا ما قلنا لك يا ام متعب>>>طب الجره على فمها تطلع البنت لأمها خخخخخ
      حصه بستغراب: عن ايش
      ام احمد انقلب وجهها صدق ان الخطبه صارت رسميه بس البنت لسى ما وافقت وما تبي الخبر ينتشر لان ما في احسن من حصه تنشر الخبر على المملكه والدول المجاوره..
      ام فهد متشققه من الوناسه: ام نواف خطبت مي لنواف ولدها
      حست كانها ماخذه كف بس تمالكت نفسها عشان ما تبين لهم شي: على البركه والله نواف يستاهل
      ام احمد وش قصدها ذي يعني بنتي ما تتستاهل: ومي تستاهل الزين يا حصه..
      حصه خافت من نظراتها: شي اكيد اكيد
      ام نواف: الله يبارك فيك وعقبال بناتك يله نروح تفضلو من هنا
      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
      بعد ما جلست معاهم كانت فرحانه بعلاقتهم فيهم كيف تغيرت للأحسن صارت تحس ان لها اكثر من اخت مو اخت وحده..
      نوف لسانها يقرصها: الا اقول مهاوي ما دريتي
      مها بستغراب: عن ايش
      نوف: ميو انخطبت
      مها انصدمت: مبروووك والله مبرووك
      مي تكش على وجهها وعطت نوف نظره مرعبه اتوقع نوف سوتها على نفسها: مبروك طل انا ما ابيه
      مها: افاا ليش الولد فيه عيب
      نوف: لا عيب ولا بطيخه ضاربتها الشمس عارفه مين اهو اول شي
      مها: مين
      نوف: اخو العروس منال
      مها ببراءه: نواف
      كلهم انصدمو وطيرو عيونهم...
      مي عصبت بس مسكت نفسها: وانتي من وين تعرفينه؟
      مها خافت يفهمونها غلط: يوم رحنا الدمام متعب طلع معاهم وصاجنا في البيت نواف ونواف يقول انه مرره رهيب
      حست بأحساس غريب حز في نفسها كيف راح تكون رده فعل خالد لما يعرف بموضوع خطبه مي حاولت تشيل هالافكار من راسها لانها تعرف ان خالد لها وبس ومستحيل تتنازل عنه لأي احد ومن من ماكان
      مها تناظر مي: مي لازم تفكيرين قبل ما ترفضين ما اتوقع ان فيه عيب
      مي: انا فكرت وقررت وخلاص
      نوف اللي كانت سرحانه بنفسها بصحه قرارها بحياتها معاه كانت طول عمرها تتمنى تكون له زوجه وحبيبه في شي داخلها يمنعها يحسسها بعدم الامان ان علاقتهم لما تتطور من علاقه حبيبين لعلاقه زواج خوفها التغير اللي راح يصير خافت تنصدم بالشخص اللي حبته طول عمرها يتغير ويصير شخص ثاني في ناس تخاف تحس للحظه بالسعاده تخاف السعاده هذي تدوم لحظه تمر على كل شخص مننا نخاف الشي الحلو بحياتنا وبعدها ننصدم بواقع مرير..
      في قربت من اذنها: خلي عنك التفكير الحين كل شي بوقته حلو
      نوف تسوي نفسها ما فهمت: وش قصدك
      في تغمز لها: اتوقعك فاهمتني صح
      نوف ابتسمت من دون رضى حاولت تلهي نفسها وتلغي شعورها لو لفتره : يله قومو نرقص فيني رقص اليوم
      مي:هههههههههههههههههههههههه قومي انا بقوم معاك
      نرجع بالوقت ساعات في مكان ثاني الساعه بحدود 4 الفجر الشمس بدت يتطلع خيوطها على الدنيا ويبدى النور يعم المكان
      كانت تاكل اضافرها خوف ان ابراهيم ما ينفذ وعده لها صدق ترك لها الباب مفتوح بس ما تقدر تطلع تخاف احد يشوفها ويعلم وليد اللي كان نايم مع البنات في المجلس الكبير من الشرب والتعب والرقص
      جلست تبكي حست الدقايق تمر ساعات والساعات تمر دهور ندبت حظها للي طيحها في مثل هالمصيبه كانت تطلع وكل يوم سهره شباب في كل مكان شقق بيوت واستراحات حتى وكل مره ربها يستر عليها ضحكت على نفسها سبحان الله ربك يستر على عبده وما يفضح اعماله والعبد ما يرضى ولازم يفضح نفسه وجا اليوم اللي طاحت وما قدرت توقف وربها ما رحمها وراح تنفضح ما يكفي مستقبلها ضااع
      مسكت الجوال واتصلت
      اميره بصوت كله نوم: هلا رزان
      رزان تسحب خصله من شعرها: هلا نايمه وتركتني فهالمصيبه وانتي السبب فيها يا بنت.... والا خليني ما اقولها يكفي اني يكفي اني وحده ...وماقدرت تكمل
      اميره : انك ايش انا ما ضربتك على يدك وقلتلك تعالي والا سحبتك من شعرك لا ياحبيبتي انتي اللي كنتي تجين ورتكضين وراي تبين الطلعات يله تحملي اللي جاك
      رزان ورلعت بس حاولت ما تصرخ عشان ما تلفت انتباه احد لها: شوفي هذا مو وقت المعاتب الحين ابراهيم هذا قالي انه بيطلعني
      اميره: وصدقتيه
      رزان تتستهزى بكلامها: لا عاد وانا عندي شي ثاني اقدر اسويه مالي الا اني اصدقه ما تصدقين وش سوو فيني حسبي الله عليهم الله لا يوفقهم وين ماراحو ضيعوني
      اميره خنقتها العبره: مو انتي لحالك المهم لازم تطلعين من هالأستراحه بأسرع ما يمكن انا ما اقدر اخبي عن اهلك اكثر من كذا ترا بننكشف
      رزان تذكرت اهلها وشلون ما اتصلو والا سألو عنها: وش قلتي وشلون تصرفتي ما دقت امي والا أي احد والا حتى نواف
      اميره: أي نواف انتي الثانيه ناسيه ان اليوم عرس منال انا ماراح اروح وانتي ماراح تروحين وامي نايمه عند خالتي احمدي ربك احمدي ربك يا انسانه عارفه لو انها كانت في البيت كان ما قدرت اقول لأمك انك نايمه عندي امس وامك تقول انها دقت كم مره عليك وجوالك كان مقفل يا ادميه..
      رزان: طيب واخوك العله ماراح يتكلم
      اميره: ياكل تبن بقول انك جيتي بعد ما وصلت انا البيت يعني واهو نايم
      رزان ودها تصيح: يمه اسمع صوت خطوات يارب ارحمني استر علي
      اميره تذكرت لما كانت مكانها: شوفي خبي الجوال الحين وخليه مفتوح ابي اسمع وش بيقولك والا ترا بجي مع السواق واخذك وربي لاجيب معاي مسدس ابوي واثور فيهم قليل اللي سوه فينا ونقول انه دفاع عن النفس ونطلع براءه
      رزان: هذا وقتك مخططه اعوذ بالله راعيه سجون ما اقدر اخلي الجوال مفتوح البطاريه راح تفضى
      اميره: مالك الا هالحل والا ماراح ااعرف وش صار معاك ما تقدرين تكلميني مره ثانيه
      رزان فكرت بكلامها: خلص بخليه مفتوح واذا انقطع الخط تصرفي فاهمه يله يمه شكله جا اسمعه يكلم الهندي
      ما امداها تكمل الكلمه الاصوت الباب ينفتح تغير وجهها صارت تاكل بأضافرها اللي ما بقى منها شي من كثر ما اكلت منها طول الليل ما اعطوها أي شي تاكل كانت مثل السجينه وحتى السجينه تعامل بأحترام اكثر منها
      ابراهيم وجهه باين كله نوم وريحته طالعه: يله قومي بسرعه قبل ما يصحى ويعرف
      ما صدقت شالت نفسها بصعوبه رجليها كانت تترجف من الخوف مو مصدقه انها بتطلع من هالكابوس
      رمى عليها ملابس خدامات وربطه تغطي فيها شعرها عشان لو صار شي لاسمح لله ممكن يقدر يتصرف..
      مسكت الجوال وقفت قدامه: الله يوفقك ويخليك ماراح انسى اللي سويته
      ابراهيم رق قلبه لها: روحي قبل لا اهون
      خافت يسويها من جد.. لبست بسرعه فوق ملابسها او ما بقى من ملابسها نزلت راسها ومشت بخفه جمبه وصلت عند الباب الكبير
      وفجأه
      : ابراااااااااااااااهيم
      %%%%%%%%%%%%%%%%%%%
      نرجع للخيمه
      بعد الرقص وقفو يسولفون
      خالد مبين عليه مسوي جهد مو طبيعي: يالله ياخي وشلون ذا الحريم يرقصون وبالكعب بعد
      زياد :هههههههههههههه اعوذ بالله من عينك تلقاهم تسدحو الحين
      خالد: ليش وش شايفني
      احمد: والله انت من بعد سالفه المكيف احنا غسلنا يدينا منك
      نواف صاير مثل الاطرش في الزفه : أي مكيف
      وقاله زياد السالفه كلها
      ميت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه يووه اف اف اجل الحريم مو متسدحات بس اللي انكسر كعبها واللي دقت خشتها في الأرض صارو يرقصون كنهم غنم منحاشين مو حريم من عينك
      الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      زياد: والله ودي اشوفهم كذا خالد يطلق عليهم قنابل يطيحون على طول
      خالد عطاهم نظره شريه: ها ها ها ما تشوفون نفسكم زودتوها انتو تكلمون ابو العين الناريه مفجر المكيفات ها ها ها والله لاعطي كل واحد فيكم عين ما يعرف خشمه من اصبع رجله الكبير
      والله كنهم خافو صدق
      احمد واهو متردد: وش ناوي تسوي فيني
      يتبع>>


      تعليق


      • #4
        رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

        تابع>>
        خالد حط اصابعه على راسه: ههههاي ما تدري والله يا حمود لاخليك تمشي تعرج ومدخل اصبعك في خشمك مو قادر تطلعه>>>يع
        زياد: وانا
        خالد:هههههههههههههاي انت بسوي لك ثعلبه في راسك كن بعير لاحسه مقرررع وتمشي على رجل وحده ها ها ها>>يع يع
        الاثنين خافو نواف كنه وده ينحاش
        خالد: باقي الاخوو
        نواف خايف: لا تكفى الا انا انا خاطب وبتزوج بعدين تترمل زوجتي يرضيك يرضيك
        خالد: وانا وش دخلني مرتي والا مرتك والا اقول بستنى ليوم عرسك واشوفكم في الزفه واطلق عين عليك وعليها تطيحون فوق بعض ويجرونكم وانتو لازقين في الارض بصمغ فيران>>>واحد نجس
        احمد : الا تعال من الخبله اللي بتاخذك
        نواف:هههههههههههههه خبله في عينك يا النسيب
        وقفت قلوب اثنين منهم كل واحد يتمنى غير حبيبته تصير من نصيب نواف
        زياد فجأه حس بالدم في عروقه تنشف وقلب يدق دقات سريعه يدعي في باطن قلبه انها مو في كان محتاجها جمبه كره انه يحب لانه كل ما حب شخص وتقرب منه يبتعد عنه وبكل سهوله من دون ما يقدر يسوي شي ولو في صارت خطيبه نواف ماراح يقدر يخرب عليه لانه يعتبر اخ وصديق
        من جهه ثانيه خالد ماكان حاله احسن من حال زياد يمكن كان اسؤ طول عمره متخيلها له وما في غيره ياخذها تخيل اليوم اللي ممكن يشوفها مع واحد غيره وما يتقطع قلبه على فراقها قوى قلبه وشال هالافكار من راسه خطرت في باله صوره مها مها اللي حبته من اول ما كلمته لازم يكون قدحبها له لازم يحترمها حتى لو بينه وبين نفسه ويخفي مشاعره ويدفنها لانها راحت مهب الريح من اول يوم دخلت مها قلبه..
        احمد: طيب ما قلت أي وحده من خواتي
        قلوب وقفت عن النبض وانفاس تثاقلت انها توصل مره يحس ان قلبه يدق مليون مره في الدقيقه ومره يحس ان قلبه متوقف النبض..
        نواف ببتسامه:مي
        شخص منهم حس ان هموم الدنيا كلها انزاحت عن كتوفه قدر يحس بالهوا اللي يتنفسه الدم اللي يجري بعروقه لان بس عرف ان في ممكن انها تصير من نصيبه ممكن تكون له حبيبه وزوجه تعوضه كل شي فقده لانه عارف انها بنت تملك من كل بحر قطره حنان وحب وشوق واهو اللي يقدر يخليها تفجر هالمشاعر له..
        اما خالد
        انا بنفسي حسيت احساسه يمكن تقولون مسلسل مصري قديم ولا يمكن تصير صارت وانا نفسي ما صدقت مثل الاعمى اللي ترمي على وجهه كاس مويه بارده تصحيه وتفتح عيونه احساس غريب وبشع بالوقت نفسه حس خلايا جسمه كلها تصرخ محتاجه احد يكذب له كلمه نواف مي خلاص بتكون لانسان غيره مرت عليه شريط ذكرياته معاها وتخيلاته للحياه بينهم حاول ينشف دموعه قبل لا تنزل يطهر جرحه قبل لا ينزف اهو اقوى من ان حب طفولي يدمره بهالسهوله تذكرها البنت الحنون مها ماتستاهل اني اخونها لو حتى بتفكيري تمالك نفسه وابتسم ابتسامه مجروحه تخفي جدران الحزن والهم اللي انهدت عليه: على البركه الله يوفقك
        نواف:امين وعقبالك
        خالد مسك نفسه: امين عن اذنكم دقيقه
        احمد لاحظ شي غريب: وين وين
        خالد يفك ازرار ثوبه حس بكتمه: بروح اشم هوا برا وراجع
        تركهم من دون ما يسمع الرد يسمع التهاني تجيه من احمد وزياد احمد اللي حس انه فرحان برتباط اخته بنواف لانه رجال كفو واخلاق واهو ما انكر هالشي
        طلع بسرعه يدورسيارته ركب وسكر الباب فتح درجه وبدى يدور بين اوراقه اخيرا ارتاح لما لقاها علبه سجاير حقت خويه حمود نساها في سيارته مره..
        فتح العلبه وطلع له سيجاره وشغلها
        خالد جته فتره ادمن على الدخان والشيشه بشكل قاتل لحد ما احمد وام فهد اصرو عليه يبطل واهو بطل بقتناع لانه عارف ماراح يجيه منها الامراض والتعب النفسي بس عقله يحاول يدور على أي شي يشل تفكيره ويحسسه بنشوه تخفي همومه مثل ما يعتقد
        خالد" وحشتيني والله مافي احد يريحي مثلك شكلك بتكونين لي صاحب فتره طويله"
        ***في قاعه الحريم**
        طلعو البنات كلهم عند العروس بغرفتها كانت غرفتها مرتبه وحلوه وكلها باقات ورد احمر مجهزتها لان اهل المعرس وابوها واخوانه كانو داخلين عندها....
        دخلو عليها ما توقعوها بهالنعومه كان فستانها بسيط بس باين عليه الذوق ودقه الشغل منال كانت تحب الستايل الغربي في البساطه وعلى هالاساس صممت فستانها كان ضيق من ناحيه الصدر مشدود من ورى بحبال تلمع ومن دون شيالات وفيه شريطه ستان عريضه على الخصر تلمع بقووه مثل فستان نوال الزغبي في اغنيتها ياماقالو يشبه موديله بس كان واسع من تحت وله ذيل طوويل معطيه الفخامه المطلوبه رافعه شعرها ستايل السبعينات مموج مثل امواج البحر وفيه ورده كريستاليه مشبوكه مع الطرحه اللي حاطتها على راسها بشكل عفوي طالعه مرره كيوت
        اما الميك اب على عكس العرايس اللي الميك اب حقهم يكون قوي كانت حاطه الوان خريفيه ممزوجه بطريقه تدل على ابداع خلت عيونها لوحه فنيه من برتقالي دافي وغجري وبني محروق ..
        وفقت لما شافت امها تدخل عليها البنات وامهاتهم
        ام احمد طارت وحضنتها: مبروك يا حبيبتي والله اذكرك لما كنتي صغيره والحين عروس وتجننين
        منال واهي مستحيه من كلامها: مشكوره خالتي
        سلمو عليها الكبار اول وبعدها ام احمد بدت تعرف البنات عليها وحده وحده لحد ما وصلت..
        ام احمد : وهذي بنتي مي
        منال تفأجأت لأنها سمعت عنها كثير عن ادبها واخلاقها وجمالها ونعومتها توقعتم يبالغون بس صارو مقللين في حقها
        منال ابتسمت: هلا مي
        مي ردت الابتسامه وباستها: هلا مبروك
        منال قربت من اذن مي : عقبال ما ازفك يوم عرس لنواف
        رجعت مي راسها منصدمه من كلمتها يعني منال عارفه عن الموضوع قبلها واهي اخر من يعلم ..
        منال ضحكت لانها شافت رده فعل مي وشلون كانت..
        بعد ما جلسو معاها تقريبا خمس دقايق والبنات زادو معرفتهم في منال زياده شوي
        المصوره : ايوا لو سمحتو يا اخواتي تتطلعو برا لازم اصور العروسه قبل ما تنزل الزفه اتفضلو>>مصريه الاخت
        نوف تكلم مها في اذنها: مو ملاحظه انها تطردنا
        مها:هههههههههههه الا ملاحظه
        نوف مدت يدها لمها: اقولك امسكي يدي
        مها مسكتها بس ما فهمت ليش..
        نوف مسويه نفسها معصبه: اقولك فكيني عليها فكيني عليها اتوطى في بطنها
        التفت المصوره وشافت نوف وعطتها نظره اتوقع نوف جتها ام الركب
        نوف واهي خايفه: يمه اقول قومي لاتطردنا من شعرنا
        مها: خليها تقول شي مره ثانيه ولله اوريك فيها توك ما عرفتيني تراني معروفه بأم لسانين
        التفت المصوره مره ثانيه وناظرتهم
        مها سوتها على نفسها: اقول قووومي يمممممه
        نوف:هههههههههههههه هذي ام لسانين والله ما عندك ما عند مره سواقنا
        راحو البنات لطاولتهم يستنون الزفه اللي راح تبدى بعد عشر دقايق...
        كانت جالسه على طاوله لحالها.. وازعجها صوت جوالها اللي ما سكت من اول ما وصلت
        مشاعل ردت واهي تنافخ: نعم يا فهد تراك طلعت ريحتي
        فهد طفش : ليش ما تردين مدامك طفشتي
        مشاعل: لاني عارفه وش بتقول و
        فهد قاطعها: مشاعل انا ما احب احد يلعب فيني
        مشاعل: اذا انت شايف اني اللعب فيك مع السلامه
        وسكرت السماعه وقفلت جوالها من دون ما تسمع رده...
        ***************************88
        جلست فتره ما عرف كم مر على جلسته حس بألم في راسه فحطه على الدركسيون ..
        رفع راسه على صوت احد يضرب الشباك بقوه
        احمد معصب: انت من متى رجعت تددخن؟؟؟
        خالد توتر رمها من الشباك : مو زمان توني بس اشتهيتها
        احمد فتح الباب بعصبيه: انزل اقول يعني انت ماتقدر تصبر عنها سنه بس
        خالد طفش وماله خلق تحقيق: يووه يا احمد خلاص عاد قلنا لك اول مره واخر مره لا تصج امي عاد
        احمد: يا خالد انا خايف عليك انت شايف وشلون عانيت لحد ما بطلتها مو بسهوله ابيك ترجعلها
        خالد: طيب يا احمد انشاء الله وش رايك نرجع نكمل رقص
        احمد حس بشي غلط: خالد فيك شي انت ما رجعت تدخن الا بسبب كبير
        خالد يحاول يصرف: لا كبير ولا شي تتوهم وانا اخوك اقول امشي رجليني تتصافق فيني رقص
        احمد حط يده على كتفه:ههههههههههههههههه يله ناخذ نواف يفحط معانا
        خالد حس بشي اتجاه نواف ما قدر يوصفه:يله وراي
        ****************في قاعه الحريم****
        جالسين البنات سوالف وضحك
        نوف: الا اقول مها كم باقلك وتخصلين
        مها: شوي واخلص امين بس
        نوف: امين عقبالنا يااااااااارب
        مي كانت سرحانه وفي عالم ثاني...
        في تنزغرها: وين رحتي
        مي: معاكم بس روح المغاسل شوي وارجع تجين
        في: لا تكفين رجليني متفخه من هالكعب ما تعودت
        مي:ههههههههههههههههه احسن من يبغى الدح ما يقول اح
        في: اقول مالت عليك وعلى امثالك روحي ولا تتاخرين الزفه بتيدى بعد شوي
        راحت تمشي واهي تضحك
        وصلت المغاسل شافت باب قاعه الاكل مفتوح وشكل الرجال يحطون العشاطلعت عطرها وجلست تعدل في مكياجها في لحظه تسكرت الابواب حقت المغاسل شافت وحده من الشغالات وراحت من دون ما تشوف خافت لان اصوات الرجال قربت
        منها ماعرفت تتصرف سمعت صوت رجال يقرب من عند الباب
        وقفت مو قادره تتحرك كل مكان مسكر شكلهم سكروها عشان الزفه راح تبدى حس برجلها ما تشيلها
        وقفت منصدمه من اللي شافته كان متغير طالع شكله يقتل بلمت ما قدرت تسوي شي طاح عطرها من يدها وانكسر
        يتبع>>


        تعليق


        • #5
          رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

          تابع>>
          اهو كان منصدم اكثر منها وشلون حس انه يعرفها ركز فعيونها عرفها من نظراته كان عارف ان عيونها حلوه بس الميك اب برز جمالهم اكثر كانت بالنسبه له مثل نسمه ربيع عطرها منتشر في كل مكان احرجها بنظراته بصعوبه ما قدر ينزل عيونه من عليها
          حست انها بتطير لما سمعت صوت المفاتيح راحت تركض لعند الباب اللي كان واقف اهو جمبه
          نواف قرب من جمبها: عقبال ما اشوفك بالزفه وتكونين عروستي
          مي انصدمت من كلامه لفت عليه بعد ما عطته نظره احتقار
          انفتح الباب دفته وطلعت تركض
          شاف امه ورجع دخل قاعه الاكل وسوى نفسه رجع يطلع
          ام نواف استغربت من مي اللي تركض وكانها شايفه جني بس طنشت: ها وين جوال اختك
          نواف طلع الجوال من جيبه: بنتك ذا الخبله مع الربشه نسته في سيارتي
          ام نواف: هاته يله روح بتبدى زفه اختك الحين
          نواف:ههههههههههههههه ودي اتفرج عليها
          ام نواف: عليها والا على بنات الناس
          نواف:افااا يمه اذا انتي تفكيرك فيني كذا وش خليتي للناس>>>والله صدقتي مو بنات كلهم بنت وحده
          ام نواف: اقول انت بس روح راعي سوالف
          نواف: يله بالتوفيق هههههههههههههه
          &&&بدات الزفه بدايه اسطوريه
          دخان ما تقدر تشوف رجلك
          الكل مبهور ومتفاجأ من تحول المكان اللي صار مثل غابه مهجوره الارضيه كلها والشموع المنتشره في كل القاعه عطت جو رومانسي خطير
          بدو يذكرون الله عليها مشت خطوات بخوف على اغنيه لمحمد عبده اسرار العيون
          مره تبتسم وعشره تحاول تداري خوفها تقرب خطوه وتبعد الف خطوه عن المنصه ودها توصل لها بسرعه
          **وصلت على منصه رائعه كانت عباره عن اطارات صور ضخمه معتقه ملفوفه عليها الاقمشه الحريريه والشفونات بطريقه غريبه متداخله بين بعضها
          والورد الجوري اللي معلق بخيوط شفافه تحسه كانه طاير في الهواء..
          جلست تسلم على اللي يباركون وبخجل مسحت دموعها لانها شافت امها تبكي لانها بنتها الوحيده..

          **اما هي ما كانت مصدقه اللي صار لها وان اللي شافته اهو نواف نفسه اللي خطبها كرهت وقاحته وجراته معاها
          ام احمد: اقول تعالو اجلسو على طاولتنا احسن
          نوف: ليش خالتي
          ام احمد: الحين بيدخلون المعرس واخوانه وابوه واخو العروس وابوها
          في:طيب يله قومو عشان نتفرج على راحتنا..
          نوف تغمز لمي اللي ماكانت معاها: عشان بعض الناس ياخذون راحتهم ويتفرجون صح
          مها: ههههههههههههههه تراها بتصفقك اليوم
          في: اقول يله قومو مي قومي يله
          مي: طيب طيب يله
          ***راحو وجلسو على طاوله اللي جالس عليها ام فهد وحصه ومشاعل
          جلسو البنات بعد ما راحو جابو طرحهم
          وفي دقايق طلبو من الحريم يتغطون لان المعرس بيدخل
          كان قلبها دقاته تزيد كل لحظه شافته من بعيد متكشخ لابس بشت اسود واخوها نواف جمبه وابوها وابو عبد الاله
          قرب منهاومد يده:مبروك
          منال منزله راسها: الله يبارك فيك مبروك لك
          عبد الاله:الله يبارك فيك
          جلس جمبها وبعد ما سلمو عليها
          نواف: اقول ترا ما تنفعين مستحيه
          منال ودها تصفقه جالس يتكلم قدام عبد الاله
          ناظرته نظره خااف
          نواف: يووووه لا نسحبها مو ناقصين نرجع فينا عاهات
          عبد الاله:هههههههههههههههه انا اخبر زوجتي اليفه مو متوحشه
          نواف يرفع حواجبه: مع ناس وناس لنا الله بس
          عبد الاله قرب من اذنها: اقولك شي
          هزت راسها
          عبد الاله: تجنين وانتي مستحيه وطالعه اليوم قمرر
          &&&&
          حصه تناظر نواف وميته قهر: شفتي بس راح عليك
          مشاعل تناظره: ايه والله حسافته شووفيه ييجنن كشششخه وشكله كاش
          حصه: يله خذته مييي مالت عليهم ما عندهم ذوق
          مشاعل حاقده: ايه والله
          كانت تناظره ودها تقوم عليه وتطقه بعد اللي قاله حاطه طرحتها على خشمها ومطلعه عيونها
          فجاه لمحها وابتسم استحت من نفسها ما ابتسم الا لما عرفها اكيد
          مي" اف منك يا كرهك ويا ثقل دمك هذا وجهي ان اخذتني ما اصير بنت ابوي"
          بعد عشر دقايق وبعد ما رقصو الشباب شوي طلعو ..
          ام نواف طلبت منهم يتفضلون على العشا
          في البوفيه
          كانت جالسه لحالها على طاوله تستنى البنات يجون بعد ما حطت لها شي خفيف تاكله
          مسكت جوالها ودقت على احمد تشوف متى ناوي يطلع..
          في: الو
          : هلا والله
          انصدمت من الصوت شكت الا تأكد من غير شعور سكرت الخط
          رجع اتصل
          زياد ماسك نفسه ما وده يضحك: هلا يالخوافه
          في تورطت: انا مو خوافه بس تفأجات
          زياد: ايه تفأجاتي طيب
          في: وين احمد
          زياد: ومافي الحمد الله على سلامتك
          تذكرت مكالمتها له من صدمتها رمت السماعه ما وقالت له ولا كلمه
          في بخجل: الحمد الله على سلامتك
          زياد يبي يفشلها: الله يسلمك يا حياتي
          في عورها بطنها من الكلمه وشلون يتجرأ ويقولها
          جالس يتسنى تهزئ سب ما سمع شي حسب نفسه انطرش
          زياد: الوو
          في تصرف : وين احمد؟؟
          زياد فرح برده فعلها في تطور لانه بعد ما حس انه بيفقدها حس ما في شي يستاهل يخبي مشاعره عشانه: احمد يتعشى
          في: وانت ليش ما رحت تتعشى بعد
          زياد:انا نفسي كانت مسدوده بس بعد هالمكالمه باكل البوفيه كله
          في:هههههههههههه
          زياد: مو عارفه شي
          في : ايش
          زياد: ضحكتك حلوه اول شي يطلع هوا وبعدين يطلع الصوت
          في انحرجت: عاد الكل كارهها
          زياد: بصراحه ما عندهم ذوق
          في: مشكور مع السلامه
          سكرت قبل ما تستنى رده حطت يدها على قلبها ما صدقت اللي قاله لها يعني ضحكتي حلوه ضحكتي معجبته..
          جلسو البنات
          مي وجهها متغير: ماراح تصدقون اللي صار لي
          البنات تحمسو: اييش
          قالت لهم السالفه كلها من طقطق للسلام عليكم
          ماتشوف الادموع من الضحك
          نوف: احلفي قال كذا يووووووخ يا زينه شفتي رقصه يجنن ورمانسي بعد يا حظك
          مي: ياشينك ما اطيقه مافي ذره حلاوه
          مها: لا بصراحه الولد كله ملح بس ما توقعته يقولها
          مي: واللي قاهرني جالس مبلم ساعه ما تحرك والا نزل عينه
          نوف:ههههههههههههه من البشاعه انصدم
          مي ولعت: بشاعه في خشمك يا دوده الارض
          نوف: يا دوده شريطيه
          في: الله يقفركم نبي ناكل اسكتو ولا كلمه
          في بصوت واطي: مي
          مي: نعم
          في: خلاص اتفقنا >>وغمزت
          مي: اتفقنا

          ****في الخيمه****
          احمد: وين وديت جوالي انت
          اشر له على الطاوله: شفه يا لاعمى
          احمد: تو اقولك تعال كل تقول نفسي مسدوده سديت نفسي انا ما كلت وانت الحين هذا خامس صحن تعبيه
          زياد: اعوذ بالله لا تعطيني عين تراك تاخذ من ولد عمك الدم يلعب دوور
          جلس يناظر المكالمات
          احمد: اجل في دقت
          زياد: ايه اختك خبله وسكرت في وجهي
          احمد: كفو والله بنت ابوي اعرفها ما يعجبني غيرها ما تعطي وجه
          زياد: من هالناحيه صادق الا وين نواف
          احمد: اتوقع يودع اخته وعبد الاله قوم نشوف وش سالفته
          زياد: يله اخر صحن بس جووعااان
          احمد: ياحووول يله استنى
          &&&برا الخيمه سياره المعاريس موقفه وابو نواف يودع بنته بعدما مسح دمعته لانها الغاليه بنته الوحيده&&
          ابو نواف ودمعته في عينه: ما اوصيك على الغاليه منال
          عبد الاله يناظرها ويتبسم: منال في عيوني ياخالي
          نواف: ايه عاد تراها عين السيح دلوعه البيت بتروح وتتركني اذا زعلتها تراك احوسك
          عبد الاله: الله لا يجيب اليوم اللي فيه حوسه وجه
          الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
          عبد الاله: منال بعيوني بس الكل يوصيني عليها ما شفت احد وصاها علي
          نواف: لان اختي شاطره وعارفه من ماخذه وش واجباتها مو محتاجه توصيه
          عبد الاله حط يده على خصره: يعني انا اللي احتاج
          نواف:هههههههههههه مدري عنك يله خلنا نوصلك هذا احمد والباقين شرفو نوصلكم الفندق
          بعد ما ركبو الشباب كل واحد سيارته اللي احلى من الثانيه صار موكب العرس فخم وصولهم لحد باب الفندق نزل نواف يساعد اخته تنزل لان فستانها كبير
          نواف واهو يسلم على عبد الاله: يله اجل الله يوفقكم وانشاء الله دووم فرحانين
          كانت تسمع الكلام مو مصدقه حلم حياتها تحقق
          عبد الاله:تسلم يا نواف وعقبال ما اوصلك يوم عرسك
          نواف من قلب:اميييييييييييييييييين
          ضحكو على هباله..
          مد لها يده ومدت له يدها مسكو بعض وعطاها نظره سعاده: مبروك يا حياتي
          منال: الله يبارك فيك
          وكانت هذي البدايه لقصه حب وسعاده انشاء لله تتكل بأحلى سنين يعشونها مع بعض...
          **خلصو العشا وطلعو عشان بيروحون البيت لان الوقت تأخر..
          نوف تمشي مع مها: خلاص احنا بنروح مع ابوي
          مها: مدري انشاء الله ابوي ماراح عننا
          شافت مشاعل جالسه تصلح مكياجها عند المغاسل
          مها: يله نوف عن اذنك بروح اشوف مشاعل
          نوف: خذي راحتك
          راحت وقفت جمب اختها وتسمع جوالها يدق اكثر من مره...
          مها: وش فيك ما تردين
          مشاعل من دون اهتمام تناظر في المرايه: هذا فهد
          مها: طيب ردي عليه
          مشاعل: نفس الكلام ونفس الاسطوانه خليه يدق لحد ما يشبع
          مها: انتي وياه بكيفكم
          &&&*****&&&&&&&&&&&&&&&
          حصه معصبه: شفتي ابوك هذا راح وخلانا نروح مع مين الحين
          مشاعل: مدري ناخذ تاكسي طيب
          حصه: وش تكسيه انتي في نص الليول
          نوف قاطعتهم: خالتي خلو خالد يوصلكم ما معاه احد
          نغزها قلبها لما سمعت اسمه
          حصه: متأكده
          نوف: ايه الحين اكلمه واقوله انتو بتطلعون متى
          حصه: متى الحين شوفي الساعه كم ؟؟
          نوف" هذا جزاي بعد"
          نوف: انشاء الله
          &&&&&&&&&&&&
          نوف: خالد وصل عمتي حصه ابوهم راح وخلاهم
          خالد كان ودها يكحل عينه بشوفتها بعد اللي صار: خلاص خليهم يطلعون الحين
          نوف: انشاء الله
          لفت على مها:يقول اطلعو له الحين
          لبست عبايتها بسرعه
          مشاعل: بشويش امسكي الشنطه
          مها خذتها وطلعت في الشارع ودها تكلمه وتشوفه اشتاقت له ولكلامه ولضحكه ومزحه..
          مي: راحت مها
          نوف: ايه طلعت خالد بيوصلهم
          مي" يا حظهم بس"
          مي: اهاا يله احنا بنرو بعد انا بطلع قولي لفي تطلع ترا احمد معصب فيه النوم
          نوف: طيب بقولها
          مي: وبيني وبينك كلام قريب
          نوف فاهمه قصدها: يصير خير
          ^^وقفت جمب سيارته تستناه جلست تدور ما لقت احد ردت على الجوال
          مها: لااا لاتصير انت كذا انا بحاول
          كان واقف يسمع مو مصدق اللي يسمعه..
          مها: ياحبيبي يا حبيبي انا بتصرف خلاص
          كلمات طعنته في الصميم الخيانه كانت اقوى من ان قلبه يتحملها منها..

          تعليق


          • #6
            رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

            هذا البارت بنزله لكم الحين...
            تابع>>
            ************************************88
            ^^وقفت جمب سيارته تستناه جلست تدور ما لقت احد ردت على الجوال
            مها: لااا لاتصير انت كذا انا بحاول
            كان واقف يسمع مو مصدق اللي يسمعه..
            مها: ياحبيبي يا حبيبي انا بتصرف خلاص
            كلمات طعنته في الصميم الخيانه كانت اقوى من ان قلبه يتحملها منها..
            ماعرف وش يقول وش يتصرف حس بالالام في قلبه ما تتحملها اكبر جبال خانته بعد ما سامحته حس انه غبي
            خالد حاول يتمالك غضبه: اركبي
            مها لفت بسرعه: وين
            خالد يناظرها نظره احتقار: وين يعني في السياره يا حلوه>>قالها بستهزاء
            مها حست بشي غلط خافت انه سمعها وفهمها غلط: خالد انا كنت اكلم
            قاطعها: ما يهمني اعرف تكلمين مين وما تكلمين مين اركبي خليني اوصلكم واروح انام تعبان حدي
            مها برقه: سلامتك من التعب
            خالد بجفاف: الله يسلمك تفضلي
            مها : طيب خلني افهمك وش الموضوع
            خالد: ما ابي اسمع شي ما ابي اعرف ولاشي
            لمحت امها واختها جاين من الباب بعدت عنه حاولت تتصرف بطيبيعه وقفت ومسكت مسكه الباب
            خالد لاحظ حركتها واستحقرها زياده ركب من دون ما يقول ولا كلمه بس اصوات انفاسهم اهي اللي ترد عنهم
            حصه تركب جمب مها: السلام عليكم
            خالد بهدوء غريب: وعليكم السلام عمتي وشلونك
            حصه: بخير معليش تعبناك ابو متعب راح من دون ما يقول شي
            خالد: ولايهمك لا تعب ولا هم يحزنون تعبك راحه
            حصه تناظر ولد اخوها بأعجاب..
            ركبت مشاعل ومتعب قدام اللي متقصده تتأخر لانها ما تحب خالد وتبي تضايقه
            خالد كان معصب منها لانه يكره التأخير بس مسك نفسه ..
            شغل المسجل وكان قاصد يسمعها الكلام كلمه كلمه وحرف حرف..

            سعد الفهد
            لا تضايق


            لا تضايق وتزعل ما جرحني خطاك
            ولا تأسف لجرحي وأنت جرحي تبيه
            غلطتي كل لحضة من حياتي معاك
            اتذكر خطاياك واتحسف عليك

            راح عمري أدور بالسعادة رضاك
            وأنت همك عذابي بالشقى تشتريه
            لا عذابي ولا جرحي وهمي كفاك
            الخيانة صفاتك والغدر لك شبيه

            ابتعد عن عيوني كان هذا وفاك
            لا تحاول عقب نسيان قلبي تجيه
            منك قلبي خذا حبه مثل ما عطاك
            وإيش بقى عقب هذا معك وارتجيك
            *************************88
            كانت تسمع كلامه وتحسه سكاكين بقلبها ممكن يفكر انها تخونه وشلون تخونه واهو صار لها كل دنيتها كل حياتها الهو اللي تتنفسه والدم اللي يجري بعروقها حياتها من دونه ولا شي وعارفه انه لو تركها راح تضيع وترجع مثل اول واسؤ بعد
            كان يضغط على يديه بقوه يبي يفرغ شحنه الغضب اللي فيه كان يبي يوصلها فكره ان اللي بينه وبينها انتهى بمجرد انه سمع اللي سمعه
            تقول حبيبي مين حبيبها غيري المفروض ما وثقت فيها لانها ما تستاهل الثقه قطع افكاره
            حصه تصرخ: خالد يمين يمين
            انتبه انه تعدى الملف لف بقوه من دون تركيز لحد ما وقف عند باب البيت
            كلهم حاطين يديهم على قلوبهم الا اهي حست اني اللي بداخل صدرها مات بمجرد اتهام خالد لها اهو ما يعرف مين كنت اكلم والمفروض ما يحكم علي بالاعدام لمجرد كلمه سمعها وفسرها بالغلط..
            متعب: يله مع السلامه اعذرنا تعبناك
            خالد: مع السلامه ولا تعبتوني ولا شي تعالو كل يوم
            حاولت تتثاقل بنزلتها يمكن تقدر تقوله مين كانت تكلم بس على طول
            خالد بنبره عصبيه: سكري الباب وراك
            كان يبيها تفهم انها تعجل وتنزل بسرعه..
            نزلت معصبه وسكرت الباب بقووه..
            خالد " حسي شوي باللي سويتيه فيني ولله يا مها لتندمين مو انا اللي ينلعب فيني ""
            دعس 10000000000000000 وراح للبيت وحط راسه..

            &&&&&&&&&&&&777
            دخلت الغرفه ورمت الشنطه عليها
            مشاعل: اح عمى عورتيني الشنطه فيها عطر كسرتي رجلي
            مها ودها تصفقها: اقول انتي ترا مالي خلقك
            مشاعل: وش فيك حبيب القلب زعلان عليك
            مها سمعت الكلمه وقفت منصدمه: أي حبيب انت الثانيه
            مشاعل: اللي وصلنا شكل الموضوع فيه ان
            راحت ومسكتها من عبايتها واهي بقمه غضبها: اقول انتي تنثبرين وتاكلين تبن ومالك دخل بحياتي يا ...... والا خليني ساكته واشوفك متدخله بحياتي في شي بكسرلك راسك فاهمه
            مشاعل انصدمت ما قد شافت مها معصبه كذا لانها معروفه بالبرود ولازم يكون السبب قوي اللي ممكن يوصلها لهالحاله من العصبيه..
            مشاعل تدف يدها: اقول وخري عني وبطقاق لو اشوفك تنذبحين قدامي ما تهزين شعره من اليوم ورايح
            مها بصراخ: احسن
            وصلت البيت وراحت تركض لغرفتها قبل ما تفصخ فستانها فتحت ايميلها حست انها ممكن تكلمه بعد ما سمعت صوته وكان اسلوبه معاها مختلف حست بفرحه غريبه من كلام شاب لها لانها العاده ممكن تهزء تصرخ وتعصب هالمره فرحت تأكدت ان هالشي له معنى اكيد..لا يكوون...
            دقايق الا ودخل حست انها بتطير

            *********************************

            My live&&&&
            هلا باللي تسكر السماعه في وجيه الناس

            انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
            ههههههههههههههههههه هلا توكم راجعين اجل

            My live&&&&
            توني موصلهم ودخلت غرفتي حتى ما غيرت ملابسي

            انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
            خخخخخخخخخخخخخخخخخخ مثل حالتي اجل

            My live&&&&
            اجل جالسه بفستانك يوووووووووه امي دوشت راسي فيك
            انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
            فيني انا >>>حطت وجه مستحي

            My live&&&&
            ايه انتي في وفي ياحلوها ويازين فستانها وياحلو رقصها جننتني بغيت ارمي نفسي من شباك السياره
            انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
            هههههههههههههههههههههه يا حبيلها خالتي احرجتني والله

            My live&&&&
            ايه عااد واقترحت علي اقتراح((ناوي يجننها الاخ))

            انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
            اللي هو ((عارفه بس تستهبل))
            يتبع>>


            تعليق


            • #7
              رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

              تابع>>
              &&
              &&my live&&
              اللي هو يا طويله العمر بقولك ياه بكره انا ميت تعب
              انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
              سلامتك
              My live&&&&
              الله يسلم قلبك بس اليوم فحطنا تفحيط

              انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
              فحطتوو وين لا يكون بالشارع ترا اذبحكم..

              My live&&&&
              ههههههههههههههه لا وش شارعه فحطنا رقص ورجليني تعورني وشلون ترقصون انتو بالكعب

              انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
              عادي سهل(((تناظر رجلها المتفخه))
              بس اليوم متنا ضحك وحده مسكينه واهي ترقص طاحت على وجهها انكسر كعبها..

              My live&&&&
              هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ما اصدق والله عينه حاره
              انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
              مين هذا؟؟

              My live&&&&
              ولد عمك خلود اهو اللي نظل الحرمه عارفه والا لا

              انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
              خخخخخخخخخخخخخخ ابو المكيف هذا ما ينضمن بصراحه صرت اخاف يقولي كلمه اطيح وما اقدر اوقف خخخخخخخ من عينه..

              My live&&&&
              خخخخخخخخخخخخخخ اجل انتي بعد عارفه سالفه المكيف

              انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
              ومن ما يعرفها صارت العائله تتكلم فيها ست شهورخخخخخخخخ
              My live&&&&
              يخوف الولد صار نظووول في انا مرره دايخ ودي اروح انام في موضوع ابي اكلمك فيه بعدين

              انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
              موضوع؟؟((خافت وش راح يكون))
              My live&&&&
              موضوع مهم بس بعدين تصبحين على خير يااااااااااااااا في

              انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
              وانت من اهله يااااااااااااااااااااااااااااااااااازياد
              ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
              **سكرت شاشه جهازها تتمنى هالحواجز اللي بينهم تروح راح تكون اسعد بنت بس يتكلم وينطق ..
              ما اهو كان وده يروح ويخطفها من شباك غرفتها ويطير معااها لعالم ثانيه حس انه متضايق من بعد الصدمه صدمه ان في تكون لاحد غيره ما فكره طردها من باله لانه خلاص راح يتحرك ويخطبها رسمي بس في خطوه تسبق الخطبه وبتجي مع الوقت..

              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
              التفت بخوف : نعم يا وليد
              رزان سمعت اسمه وما قدرت تتحرك من مكانها كان نص جسمها برا الاستراحه ونصها مبين من جوا الاستراحه
              ابراهيم دفها من الباب بعد ما حط ورقه في كف يدها ما صدقت اللي صار وصارت تركض بأسرع ما تقدر عليه...
              شافت سياره اميره واقفه بعيد عن الاستراحه مسافه صار تركض من دون احساس تبكي من الفرحه انها طلعت من هالتجربه عايشه ركبت السياره بسرعه
              اميره كانت منصدمه باللي تشوفه تشوف بقايا رزان
              جسم متهالك عيون يحيط بها السواد لبسها الغريب
              اميره واهي تحضنها: الحمد الله على سلامتك حمزه يله امشي بسرعه
              رزان كانت تبكي على حالها: اهو اللي طلعني اهو اللي طلعني
              اميره مو فاهمه شي: مين اللي طلعك؟؟
              رزان رفعت راسها من على صدرها: ابراهيم اهو اللي طلعني
              اميره ما صدقت: ابراهيم نفسه
              رزان: ايه يا اميره لو ما ساعدني كان اانا ماقدرت اطلع ووليد شافنا
              تذكرت الورقه اللي في يدها اللي صغرت اضعاف حبت تحتفظ فيها لنفسها
              اميره: حمزه روح بيتنا ..
              #################3
              وليد باين عليه النوم والتعصيب: ابراهيموه وش تسوي من هذيك اللي طلعت قبل شوي؟
              ابراهيم متوتر بشكل مو طبيعي لان لو وليد عرف ممكن ينفيه عن وجه الارض: هذي هذي مره سواق وحده وحده من البنات للي جواا
              وليد يفرك عيونه: ايه يله بس قومهم من الغرفه قرفوني
              ابراهيم راح بسرعه ما صدق: بروح اطلعهم من هناك
              وليد مستغرب : وش فيه هذا ؟؟
              $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
              رجعت راسها على مخدتها كانت جالسه بالفستان طارت فيها تخيلااتها لبعيد يوم ما تكون بفستانها الابيض عروس له..
              فتحت الباب بقوه: وانتي لسى ما غيرتي والا عاجبك شكلك؟
              في بقمه سرحانها: وش تبين
              مي : لا فيك شي اليوم اقول غيري بسرعه بس واتصلي على نوف تبيك في شي
              في: ليش اهي ما اتصلت علي
              مي: تقول دقت بس انتي ما تردين
              رفعت جوالها كانت حاطته على السايلنت وسرحانها كمل الباقي وماسمعته..
              في: ايه والله اتصلت مرتين خلاص يله اطلعي بغير
              مي: يله وانا ابي اكلمك في شي بعد
              في قامت تطردها: وانتو وش فيكم علي سمعتو اني صايره مصلحه اجتماعيه بالغلط والا ايش!!
              مي تغمز لها:واحنا نقدر نستغنى
              في تدفها: اطلعي بس خلصيني؟
              غيرت ملابسها ولبست قميص ابيض قصير عليه دبدوب احمر رفعت شعرها وشالت الميك اب ومسكت الجوال
              نوف معصبه: لالا تردين احنا وش عندنا غيرك!!
              في:هههههههههههه ايه ما عندك ما عند شغالتنا اقول وش سالفتك
              نوف رجعت للجد: ابي اكلمك في موضوعي
              في : طيب وش في شي جديد وش قررتي لازم تقولين قرارك اليوم
              نوف: وليش اليوم بالذات
              في: لان فيه شي خطير صار واحسن لك تعرفينه مني من انك تعرفينه من برا
              نوف خافت: ايش
              في: لا قولي اللي عندك اول
              نوف بحسم:انا مو موافقه
              في: خلاص الزواج قسمه ونصيب ومثل ما انتي راح يجيك نصيبك اخوي نصيبه قرب
              نوف مو مصدقه اللي تسمعه: وشلون ما فهمت
              في:يعني اليوم شفتي بنت كانت لابسه تفاحي اخضر كذا
              نوف تحاول تتذكر: ايه البنت تجنن مشاء الله
              في: عليك نور هذي امي عحبتها مره وراحت كلمت اهلها واخذت رقمهم عشان بتخطبها لأحمد..
              حاولت تتماسك من صدمتها وين كلامك يا احمد وين وعودك لي وين اللي قال راح يستنناني طول عمره صرت كذاب وما تستاهل التضحيه وما تستاهل دموعي وين كلامك راح وين
              نوف ببرود:بتخطبها له متى؟
              في استغربت ردها: بكرا بتكلمهم والاربعاء بيروح يشوفها
              حست بسكاكين بقلبها دفنت دمعتها : الله يوفقه يستاهل كل خير
              في مو مصدقه رده فعلها كانت متوقعه بتبكي لان احمد خلاص راح من يديها: ويوفقك يا نوف والله تستاهلين كل خير
              نوف : يله انا بروح انام رجليني متفخه من الكعب الله ياخذه وراسي يلف
              في: ايه والله وانا بعد مره دايخه
              نوف :يله مع السلامه
              في:مع السلامه
              رمت على نفسها تبكي بحرقه عليه خلاص راح يصير ملك غيرها ندمت على اليوم اللي حبته فيه وسلمته قلبها كانت تبي تجرب معزتها عنده وتشوف وش بيسوي صار كلامه شي افعاله شي ثاني
              حرام اللي سويته فيني يا احمد دمرتني وشلون بشوفك مع وحده ثانيه ما اقدر اتخيل سحبت شعرها بيدها بقوه لحد ما طلعت خصله بأيدها حضنت مخدتها وحضنتها بقوه تبي تبرد اللي بقلبها اللي حاسخ فيه حرايق ونيران وما في شي ممكن يطفيها
              نامت بعد ماتعبت من التفكير والدموع اللي مالها نيه تخلص..
              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
              راحت عند اختها تشوف وش تبي فيها...
              مي ترفع شعرها عن وجهها: هلا اخيرا شرفتي
              في: اقول تراني نعسانه حدي وش عندك؟
              مي: ابيك تساعديني
              في واهي تجلس : على ايش
              مي: ما ابيه ما ابيه
              في: وانتي لسى تفكيرين بهالموضوع انسي لحد ما يجي وقته
              مي: لو انك مكاني ما نسيتي
              في" وانتي الصادقه مو ما انسى ماراح انام"
              في: الا بنسى بس انتي انسي الحين الخميس عندنا جمعه كبيره خلينا نغير جو مادام مافي سفر بسبب النسب اللي لحد الحين ما طلعت قطعت قلوبنا والتسجيل للجامعه
              مي : شورك وهدايه الله بس ربك يستر..
              %%%%%%%%%%%%%%%%%
              كانت مثل المجنونه تبي توصله تبي تكلمه تعلمه وش اللي صار بس ما تعرف رقمه نست تاخذه منه ذاك اليوم بالمستشفى تذكرت شي
              راحت تركض لدولابها طلعت على الكرسي ونزلت علبه كلها اوراق وورد مجفف فتشت بسرعه وطلعت الكرت الاحمر
              فتحته لقت الرقم موجود بغت تطير من الفرحه..
              مسكت الجوال بيدين مرتجفه كانت تدق الارقام وترجع تلغيها لحد ما قررت ترسله مسج
              ((خالد والله اني كنت اكلم فهد ولد عمي لانه خاطب اختي مشاعل والله صدقني ))
              وصله المسج واهو في السرير قراه وقفل الجوال
              خالد" قالو للحرامي احلف قال جا الفرج كل شي مع الوقت يبين يا مها"
              جلست تستنى رده على نار طلعت الشمس وتأكدت انه نايم حطت راسها بعد ما حست بأجزاء من الراحه...
              &&&&&&&&&&&
              كانت جالسه في غرفتها حاسه انها منطويه على نفسها ما تبي احد يلمسها حتى امها واهي علاقتها مو زينه معاها حست بالتغير المفاجئ طلعاتها قلت وكلامها قل
              ردت على جوالها بتعب..
              رزان: الوو
              نواف: هلا رزان
              وقف قلبها: اهلين
              نواف: كيفك؟؟
              رزان: بخير وانت وكيف منال؟
              نواف : انا بخير ولو انك جايه امس يمكن عرفتي حالها
              رزان كانت ناسيه العرس لان امها نفسها ماراحت : كنت تعبانه ما اقدراجي..
              نواف تضايق:ليش وش فيك؟
              رزان" وش اقولك وش اخلي ضعت وضاع شرفي ضعت وضيعتكم معاي"
              رزان تضحك على نفسها:لا بس تعب وارهاق ما قدرت اجي وما عندي احد يوصلني
              نواف:وين سواقكم
              رزان: ناسي انه في العطله يسافر سافر له اسبوع
              نواف: طيب كان اتصلتي علي انا انا جيت اخذتك
              رزان: معليش ما ابي اتعبك انا بتصل على منال وابارك لها بنفسي
              نواف لاحظ انها جافه معاه حب ينهي المكالمه: طيب بس حبيت اسلم عليك
              رزان منقهره من بروده: طيب مع السلامه
              نواف: مع السلامه
              رزان تكلمت قبل ما يسكر : متى خطبتك
              نواف ماوده يقلبها مشكله: قريب انشاء الله عقبالك
              رزان تبي تقهره: امييييييييييييين
              يتبع>>


              تعليق


              • #8
                رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

                تابع>>
                نواف وده يسكر السماعه في وجهها: مع السلامه
                رزان: مع السلامه
                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
                في جايه تركض: يله انتي قومي ما تبين تروحين بيت ابوي منصور ترا امي معصبه واصله حدها
                مي واهي تحوس بالسرير: ليش معصبه بعد
                في: لان الساعه 5
                مي فزت: يووه ما يمديني اتحمم والبس
                في: شفتي يله قومي انا رايحه راجعه وبنمر نوف وسلطان ناخذهم معانا
                مي: طيب يله اطلعي
                &&&&&&&&&&&&&7777
                ام احمد معصبه لان البنات تأخرو شافت احمد نازل من الدرج
                ام احمد: اوووه متكشخ اجل
                احمد: ايه لازم اجل وشلون انا ابو حميد ما العب
                ام احمد:ههههههههههههههههههه يله ناد خواتك تراهم ذبحوني
                احمد واق عند الدرج: اسمعو انتو الثنتين دقيقتين اذا ما نزلتو بنروح عنكم يمه يله اركبي
                مي وفي يركضون زي المجانين اللي عبايتها مفتحه واللي صندلها مفتوح بغت تطيح
                عارفين احمد يسويها قد سواها مره فيهم..
                مي واهي تلهث: خلصنا خلصنا
                احمد:ههههههههههه احسن يله مشينا باقي نمر بيت عمي
                ***بعد ما لبسو طلعو البنات وام احمد ووعد لبيت ام فهد ياخذون نوف وسلطان لان ام فهد بتجي بعدهم..
                مي دقت على نوف: وينكم انتو ساعه تخلونا عند الباب
                نوف واهي تركض من الدرج: والله راحت علي نومه وبعدين سلطان عمي يوقف عند المرايه اكثر مني
                سلطان سمعها: عمك وتاج راسك
                نوف: اقول بس اركب
                مي:هههههههههههههههه يله تعالو واتطاقو في السياره
                ************************%5
                طلعت ما كانت عارفه ان اللي بيوصلهم
                سلطان: هلا احمد اجل انت اللي بتودينا
                احمد: ههههههه هلا ايه انا ما ودك تسلم علي اجل
                سلطان جا يستهبل بيحب راسه..
                احمد يضبط الغتره: لااا لاتخرب الكشخه
                كانت واقفه مثل الانسانه بلا روح كلماته مثل سيوف بقلبها يعني حتى مو مراعي شعورها ..
                ركبت السياره بعد ما ركبو
                نوف بكل برود: السلام عليكم
                الكل رد ما عدا احمد
                نوف" كذا يا احمد حتى السلام مني ما تبيه"
                بعد ما مشو مسافه كانت سااكته تسمع الكل يضحك ويسولف معاهم الا هي اللي تحاول تمسك دموعها لحد ما تنفرد بنفسها تقدر تاخذ دموعها راحتها وطريقها على خدها
                مي: اقول حمود سمعنا شي
                احمد: وش طلباتك
                مي: هالمره خلها على ذوقك اعرف ذوقك حلوو
                احمد: ايه ذوقي حلو اجل وشلون
                دخل سي دي بكل هدوء والجو هادي بالسياره اغنيه لراشد الماجد..

                ما شفت أغلى من غلاك
                وما شفت أقسى من قساك
                سواها قلبك يا عنيد
                يومين ما أسولف معاك

                ما دمت أنا متهني فيك
                وأنت تبيني وأنا أبيك
                ليه تتعمد تغيب
                وأنا اللي قلبي بين أيديك

                مدري تغلي أو زعل
                ولا أن قلبك مني مل
                إذا أنت تقوى على الغياب
                علمني و شلون أحتمل

                زودتها مره معاي
                همك بهالدنيا عناي
                وأنا ترى مابي كثير
                أبي أحس أنك هناي
                كانت تسمع الكلمات زي المجنونه وشلون يا احمد تسوي فيني كذا يعني رايح تشوف اللي خطبتها امك لك وتسمعني هالكلام اذا تحبيني ليش دمرتني
                ما قدرت تتحمل صارت تمسح دموعها حمدت ربها انها كانت في الكرسي اللي ورا لحالها مع الشغاله اللي كانت تناظر بتفحص ودها تسألها
                اما مي وفي كانت معجبتهم الأغنيه لانهم يمووتون في راشد..
                وصلو بيت جدهم منصور الكل كان متجمع ابو متعب ابو فهد والكل..
                الحريم جالسين تحت في الصاله والبنات طلعو برا يجلسون على الطاوله اللي قدام المسبح
                مها: الله اليوم الجو حلو مو حاار مره
                مي: وين مو حار الا كني فقدر مو برااا
                مها:هههههههههههههههههه لا حرام عليك
                في تحاول تكتشف شي: الا اقول من سيارته اللي برا
                نوف: أي وحده
                في بتردد: اللي لونها ذهبي
                نوف فاهمتها صح: اييييه هذي
                في حقدت عليها: ايه هذيك
                نوف تبي تولعها: مدري والله
                مي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                في لفت عليها ودها تصفقها: وش فيك انتي ؟؟!
                مي مازالت تضحك:ههههههههههههههههه لا ولاشي
                في قامت: اقول مو منكم من اللي يجلس معاكم بروح اجلس معاهم جوا احسن لي
                مي: يله كلنا نروح
                في: وش تبين لاحقتني انتي
                البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههه
                مسكت يدها: امووت فيك وش اسوي
                قربت من اذنها: سياره الحبيب
                في استحت: اقول بعدي عني
                *******دخلو للمطبخ****
                ام فهد: ها وش صار مع البنت
                ام احمد تحط الشاي: كلمتها
                ام فهد: طيب وش قالت
                ام احمد: ما وافقت
                ام فهد: للييش الحين وين تلقى احسن من نواف
                ام احمد: مدري والله الولد مشاء الله عليه بس بعد
                قاطعتها: بعد ايش ما ودك تغصبينها اذا كانت ما تعرف مصلحتها اغصبيها
                ام احمد بدت تفكر: ما ودي بس بحاول اقنعها
                ام فهد: ايه حاولي مو معقوله تضيعونه من يديكم
                ام احمد شالت الصنيه: يصير خير يله خلينا نروح لاتجي طرفه الحين تصجنا انا ماسكه نفسي ما انفلت عليها
                ام فهد : مو انتي لحالك
                ^^^^^^^^^^^^^^^^^في الخيمه^^^^
                وعند الشباب بالذات
                خالد: ها كيفك بعد الرقص ذاك اليوم
                زياد:هههههههههههههههه بخير وانت
                خالد: بخير مو ملاحظ ان رجليك كابر مقاسها
                زياد يناظر رجله: وش قصدك
                احمد: قصده انها مورمه خخخخخخخخ
                زياد: لا هذي رجلي من اول ما خلقني ربي
                خالد:هههههههههههههه يعني يوم طلعت من بطن امك الممرضات انحاشو
                زياد: هه ليش؟!
                خالد:هههههههههه لانهم ما شافو غير رجلين وراس مافي شي بالنص
                احمد:هههههههههههههههههههههههه حلوه
                خالد بغرور:عارف
                احمد يناظر عبد الله اللي حالس مع الشياب : الا اقول واخوك هذا متى بيعيش حياته
                خالد: مين عبيد بيموت كذا كل شي عنده شغل وجد مافي وقت للمزح وما عنده هوايه غير الكتابه
                احمد: لا عاد يكتب يعني انا وياه زملاء
                يتبع>>


                تعليق


                • #9
                  رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

                  تابع>>
                  خالد:اتوقع قريت له اشياء بصراحه مبدع
                  احمد: لو قلتله يسمعنا شي تتوقع يوافق
                  خالد يرفع كتوفه: مدري والله جرب
                  احمد من بعيد: عبوووووووووود
                  عبد الله وقف وراح عندهم: عبود في عينك قول عبد الله
                  احمد: ولا تزعل عبد الله عبد الله ممكن طلب
                  واهو يجلس: امر
                  احمد: مايامر عليك عدو وش رايك تقولنا شي حلو
                  عبد الله بستغراب: شي حلو
                  احمد:ههههههههههههه لا مو تعيد الكلمه وش رايك تقولنا قصيده
                  عبد الله يناظر خالد: اجل قالكم
                  زياد: عارف اخوك ما يسكت
                  عبدالله: ايه ولله عارف لسانه يحكه اذا ما تكلم..
                  خالد:افااا انا لساني يحكني لا يقرصني خخخخخخخخخ
                  احمد: ماعليك منه بس سمعنا
                  عبد لله : ولا يهمك اسمعك شي جديد
                  بدى يلقى مثل اهم الشعراء كات موهبه عند بعض شباب العايله كتابه الشعر والقصايد الرائعه اللي كلها احساس لان الكلمات من ذهب ما تنتج الا عن تجارب وحب صادق
                  ياالمها قلبي فيك مغـرم ومذبـوح
                  قلبي عناوين الغلى لـك وضعهـا
                  ماتدري أنك ساكن ٍ مهجة الـروح
                  روحي وروحك رب الأنفس جمعها
                  القلب يشكي من سبايبك مجـروح
                  أرحم مـود ٍ لـك حياتـه دفعهـا
                  أشوف دمعك فوق الأوجان مفضوح
                  عبـرات حزنـك ردهـا لاتدعهـا
                  لو جت على كيفي تمنيت مـاروح
                  نفسي على المجلاس زايد ولعهـا
                  وأنت بحلاك وزايد الزين مملـوح
                  وصورتك من برواز فكري بدعهـا
                  أخلصت في حبك ونا أقول مسموح
                  أنت المود اللي حياتـي شرعهـا
                  لارحت ياخذني مع الهجس لاافوح
                  ون جيت تبرا علتي مـن وجعهـا
                  عامين بحساب الليالي على اللوح
                  ياكنهـا عشريـن عـام ٍ تبعهـا
                  البعد مالي فيـه يازيـن مصلـوح
                  حدتني أظروفي ونا ضعـت معهـا
                  لابد أنا مأتيك لـي يـوم وبـوح
                  وحكي عن الغربه وقصة وجعهـا
                  عبد الله: وسلامتكم
                  احمد: صح لسانك
                  ابو فهد: عاااش وليدي كفوو طالع شاعر على ابوك
                  الجد منصور : صح لسانك ياولدي عاد ما جبتها من مكان بعيد مني
                  الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
                  عبد لله: في هذي يا جدي صدقت
                  الكل كان يسمع بانصات وفي شخص مركز اكثر من الكل سمع كلمه صدمت شعوره
                  ياالمها قلبي فيك مغـرم ومذبـوح
                  معقول معقول عبد الله اخوي يحب مها حبيبه قلبي معقول
                  زياد واهو يغمز: القصيده تهديها لمين هاا
                  عبد الله لمعت عيونه: اهديها لك
                  زياد:هههههههههههههههه وصلت يالغالي بعديها لك انا
                  عبدالله: ههههههههههههههههههههه مشكور بس ما سمعنا راي خلود
                  خالد سرحان وفي عالم ثاني
                  زياد يهزه: يكلمك
                  خالد: معاكم ياخي وش ذا قنابل قنابل
                  عبدالله:ههههههههههههه زين اجل الحمد الله اهم شي يعجبك انت
                  خالد يسوي نفسه استحى: عارف انك تحبني بس مو لذا الدرجه استحي قدام الناس
                  الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه

                  ***************في الصاله***
                  حصه: الا خالتي مو ناويه تزوجين راشد
                  طرفه: والله ولدي مو أي وحده تناسب مستواه لازم ندورله زين
                  حصه " مالت عليك انتي وولدك"
                  حصه: طيب خليني انا ادورله
                  طرفه: لا ولدي ما يوثق براي احد الا انا انتي ما تعرفين وش للي يناسبه
                  حصه" يع عليك من حرمه انتي وولدك الغبي"
                  حصه: طيب اجل زوجيه بسرعه تراه كبر
                  طرفه: الرجال ما يعيبيه عمره
                  ام احمد واهي تجلس: وش فيكم وش تتكلمون فيه
                  حصه: اقولها تزوج راشد لانه كبر
                  ام احمد: واهي الصادقه تراه صك 31 سنه يعني المفروض عياله حولنا الحين
                  طرفه: لسى مو وقت الزواج اقول صبي قهوه صبي..
                  ام فهد: الا اقول وينها ام سعد ماراح تجي
                  ام احمد: انا كلمتها وتقول ماراح تجي بس عيالها جو جالسين في الخيمه براا
                  دخلو البنات عندهم.... ولحقتهم مشاعل اللي كانت عند المسبح تكلم واحد..
                  مها: الا خالتي وين خالي ابراهيم ودنا نسلم عليه
                  ام احمد: يا حبيبتي يله شوي الا هو جاي
                  مي واهي تناظر مشاعل:يمه صبي لي قهوه راسي مصدع
                  مشاعل تبي تردها: وانا بعد خالتي صبي لي احس في ناس قاعدين فوقه
                  الكل مو فاهم شي
                  ابو احمد: يااااولد
                  ام احمد: تفضل مافي احد غريب
                  الكل قام..
                  ابو احمد: السلام عليكم جميع
                  الكل قام وحب راسه وجلسو يتقهوون
                  ابو احمد: ما باركتو لأم احمد
                  البنات طيرو عيونهم خافو يكون اللي في بالهم...
                  حصه: على ايش يا اخوي
                  ابو احمد: مي انخطبت
                  الكل قام يبارك ومي قامت تحاول تكون بأهدى اعصاب لان وراها حرب طويله وما تبي تخسرها قامت وبكل حزم: يبه بس انا مو موافقه
                  قام والدم يفور براسه: مو مهم رايك
                  مي بدى صوتها يتغير:يبه اذا انا راي مو مهم اجل راي مين اللي مهم انا مو موافقه
                  ابو احمد بدى يعلي صوته: وانا عطيت الرجال كلمه
                  الكل واقف يتفرج على النقاش اللي كل ماله ويحمى اكثر واولهم في
                  مي بدت دموعها تنزل من دون احساس: يبه وانا
                  مشاعل تكلمت بصوت عالي: انتي المفروض تحاولين تسترين على نفسك مو تفضحينها
                  لفت عليها منصدمه من كلامها والله كان من صدم اكثر ابو احمد
                  مي واهي تصرخ: وش تقولين انتي
                  مشاعل تناظر اضافرها: اتوقعك سمعتيني
                  ابو احمد معصب وماسك نفسه ما يمد يده على مشاعل: وش قصدك؟؟؟!
                  مشاعل: والله ياخالي شف بنتك وش مسويه
                  في وقفت معصبه: انتي بتسكتين والا ايش
                  ابو احمد التفت على في: انتي الثانيه لا تتدخلين
                  حصه كانت متفأجأه من بنتها بس فرحانه بنفس الوقت اهي وبنتها نفس التفكير كذا راح يخربون على مي ونواف ممكن يتزوج مشاعل ...
                  مشاعل وقفت قدام خالها: والله ياخالي بنتك لما كنا مسافرين طلعت مع شباب
                  من دون شعور عطاها اقوى كف خذته في حياتها
                  الكل شهق من قوه الكف وحط يده على قلبه خايفين الموضوع يصير اكبر من كذا
                  مي واهي تبكي: والله تكذب يبه تكذب
                  في: يبه كذابه
                  مشاعل واهي حاطه يدها على خدها: وش تفسر عبايتها المشقوقه انا سمعتهم بالشاليه
                  ابو احمد يدور أي شي عشان ما يصدقها: وشلون تقولين مي اللي طالعه معاهم اجل
                  مشاعل على طول ردت: تبادلو العبايات عشانهم كانو عارفين بموضوع الخطبه وخافت تغصبها اذا عرفت بشي والعبايه انشقت لانهم حاول يركبونها معاهم السياره واهي جلست تقاومهم انا كل الكلام سامعته بأذني واذا قدرت تنكر انا اواجهها
                  ابو احمد في قمه غضبه ومن دون تفكير: اسمعي الملكه راح تكون بعد اسبوعين وكلام في هالموضوع مره ثانيه مابي اسمع منك لا انتي ولا أي احد فاهمين
                  وطلع وتركها منتهيه والدموع صارت لها صاحب
                  في قامت بتروح لمشاعل: انتي وحده حيوانه يا كذابه
                  يتبع>>


                  تعليق


                  • #10
                    رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

                    تابع>>
                    نوف مسكتها: اقول خليها بس ما تستاهل الطق في الميت حرام
                    حصه: اقول يا في اسكتي واحترمي اللي اكبر منك
                    في رافعه صوتها: انا احترم اللي اكبر مني بس اللي مو محترم الاحترام فيه عيب ربي بنت المصون وبعدها كلميني
                    ام احمد تصرخ: في ولا كلمه
                    في تحاول تكون قويه لاختها: يمه ماراح اسكت اختي تنغضب على زواج ما تبيه واسكت
                    ام احمد: اختك ما تعرف مصلحتها احنا نعرفها لها
                    طرفه كانت مستانسه باللي تشوفه المشاكل كثرت بين الاخوان وهذا يسهل المهمه على ولدها
                    ***********في الخيمه***
                    الجد منصور: الا ما تسمعون صراخ
                    ابو فهد: الا والله في صجه اروح اشوف
                    الجد منصور: لا اجلس انا بنفسي بشوف
                    دخل الصاله لقى الكل طالع الا ام فهد وطرفه
                    الجد منصور بستغراب: وش ذا الصراخ هاا
                    ام فهد مسكت تفسها وطلعت
                    جلس مع طرفه اللي قالت له كل السالفه
                    الجد منصور: الا يا قليله الحيا كذا قالت عن بنتي مي انا اوريك فيها
                    طرفه بخبث: وش اللي عرفك انها تكذب
                    الجد منصور: اقول ورى ما تنقطينا بسكاتك لا يجيك شي ما يسرك
                    طرفه خافت من عيونه يطلقها مره ثالثه وتحرم عليه بعد هالعمر طلقها مرتين بسبب لسانها الطويل ومن بعدها واهي تخاف ترد عليه يرمي عليها اليمين
                    الجد منصور: وين ابراهيم الحين
                    طرفه: مدري شكله طلع
                    الجد منصور: شغلي معاه بعدين
                    كانت في الغرفه مقطعه نفسها من الصياح
                    نوف تحاول تهديها: يا مي يمكن خيره ليش تسوين كذا
                    مي واهي منزله راسها: بعدو عني اطلعو ما ابي اشوف احد ويله دقي على احمد خليه يوديني البيت مو متحمله اجلس اكثر من كذا هنا بسرعه
                    في مسكت الجوال ودقت على احمد اللي طلع يوم درا بالسالفه%%%
                    خالد: وين وين
                    احمد: شكلها في مشكله كبيره صارت بروح اوصل خواتي البيت
                    خالد: طيب اذا وصلت دق علي علمني
                    احمد: ايه انشاء الله
                    **********************************8
                    حصه تكلم بنتها في غرفه لحالهم
                    حصه بعصبيه: انتي وش قلتي تبين تخربين اللي بيني وبين اخوي
                    مشاعل بلا مبالاه تناظر اثار الكف في المرايه: ما قلت غير الحقيقه بس غيرت فيها شوي
                    حصه بهتمام: وش غيرتي انتي
                    وقالت لها السالفه كلها وانصدمت من تفكير بنتها مثل تفكيرها تفكير مرعب ..
                    حصه: يالغبيه الحين بدال ما نخرب عليهم لزقنا لولد فيها غصب
                    مشاعل:من قالك اني ابيه
                    حصه: انتي حصلي واحد زيه مو مثل ولد عمك هالمنتف فهيد
                    طيرت عيونها
                    حصه: ايه وش تحسبني خبله تراني عارفه بكل شي بس ساكته بمزاجي انتي لو انك ذكيه مثلي ما تفوتين واحد عنده فلوس مثل نواف
                    مشاعل ارتاعت كيف عرفت: بس ما يعجبني احسه معقد
                    حصه: معقد وبفلوسه يطلع واحد فري يا غبيه
                    الكل بعد اللي صار راح بيته ...
                    في سياره احمد كان مثل الاطرش في الزفه اخت من جهه مقطعه نفسها صياح والثانيه معصبه وساكته
                    احمد : انتو لمتى ساكتين تكلمو طفشتوني
                    في ما تبي تعصب زياده: خلاص مو وقته في البيت
                    احمد استسلم: نشوف ما راح اخليكم لحد ما اعرف وش صار
                    ***********************************&
                    في السياره ابو احمد
                    ام احمد: وشلون تسوي كذا انت
                    ابو احمد ماله خلق : اقول انا وش قلت لا تخليني اعصب مره ثانيه انا قلت وكلام ي راح يمشي الملكه بعد اسبوعين يعني بعد اسبوعين خلي بنتك تجهز نفسها للملكه من الحين ماراح ااخرها يوم واحد
                    ام احمد: طيب وش دراك كلام السوسه مشاعل صح كذابه بنتي واعرف تربيتها
                    ابو احمد: انا ما صدقتها بس انا ناوي ان البنت راح تتزوجه لو ما ترضى
                    ام احمد بستسلام: كان المفروض ما تصرخ عليها كذا قدام الكل كسرت بخاطرها ما عطيتها فرصه تفكر
                    ابو احمد تضايق من اللي سواه: اهي بنتي وانا اخبر بمصلحتها فاهمه!!
                    ام احمد بطفش: فاهمه فاهمه
                    وصلو البيت وراحت غرفتها وقفلت عليها الباب ورجعت تبكي
                    في تطق الباب:يا بنت الناس افتحي
                    مي واهي ميته صياح: اقول خلوني لحالي خلوني ما ابي اكلم احد
                    في: انا ابي اكلمك شوي بس
                    مي: ولا احد فاهمه
                    تركتها وراحت غرفتها فكرت بالمصيبه اللي طاحت على روسهم ما تبي حياه اختها تنهدم بسبب عصبيه ابوها وقراره الغلط..
                    ردت على نوف: وش صار
                    في بطفش: سكرت الغرفه وما تبي تفتح لأحد
                    نوف: حتى لك
                    في: اولهم انا انا بنام الحين وبخليها ترتاح وبكرا لكل حادث حديث
                    نوف: حسبي الله عليها اللي كانت السبب
                    في: الله يهديها بس ليش وش سوينا لها تسوي كذا
                    نوف: مدري عنها وحده حقوده ونجسه وما قد شفت اسود من قلبها ليش ما طلعت مثل مها
                    في: اه بس الله يهدي ابوي
                    نوف:امييييييييين اشوفك بكرا
                    في: انشاء الله مع السلامه
                    نوف: مع السلامه..
                    جلست تفكر صدق من شاف هموم الناس هانت عليه همومه بس همها اكبر من انه احد يتحمله حبه الاول والاخير ضاع منها بكلمه غلطت بس ما حست انها ندمانه كثير لانها اكتشفته على حقيقته مع انها مو مصدقه كل اللي صاراحمد ما يحب يجرح احد وشلون يجرحني انا وشلون...
                    &&&&اليوم الثاني الساعه خمس&&&&
                    بيت ابو احمد صججه والكل مشغول بنفسه لان العزيمه كبيره وابو نواف اول المعازيم على سلامه زياد اللي صارت حديث العايله وكيف كان ربي حافظ زياد وبمعجزه نجى..
                    ابو احمد لازال يفكر بقراره ولازال معند وعند كلمته وراح يوصل موافقه البنت اليوم لأبونواف
                    ام احمد دخلت على مي اللي كانت لسى مو لابسه وتوها صاحيه
                    رحمتها وحست انهم ظلموها بس حكم القوي على الضعيف : ها اشوفك ما لبستي؟!
                    مي من دون ما تناظرها: ماابي اروح
                    ام احمد: اقول ما نبي مشاكل مع ابوك روحه وبتروحين مافي جلسه في البيت لحالك
                    مي مدمعه عيونها: ما يكفي بتغصبوني على زواج ما ابيه وبعد تبوني اروح اقابل ناس ما ابيهم ودوني عند خالتي نوره
                    ام احمد حن قلبها وراحت حضنتها: يا بنتي تكفين ابوك معصب اكسري الشر والبسي تكفين وانا بحاول مع ابوك مره ثانيه
                    مي وكلها امل: بتحاولين اكيد
                    ام احمد تبتسم: اكيدين يله البسي
                    مي فرحت: انشاء الله
                    راحت فتحت دولابها تدور شي جديد تلبسه لقت تنوره اوف وايت قصيره من جهه تنسحب بخيط على فوق وترتفع مخصره جسمها وبدي بيج وعليه بلوزه قصيره لونها بيج بقبعه
                    رفعت شعرها ذيل حصان بطريقه حلوه وميك ناعم لونه بينك..
                    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^اما في كانت لابسه على غير العاده فستان ابيض غجري قصير مع اكسسوار ذهبي مبين نعومتها وتاركه شعرها كيرلي على طبيعته مع اكسسوار ذهبي فيه..
                    مشو للمزرعه اللي كانت في الخرج كبيره وفيها من الخضار اللي تشتهيه وفيها احصنه للبنات لانهم يحبون الفروسيه..
                    وصل الكل ....
                    الرجال في المجلس والشباب راحو الخيمه اللي برا
                    اما البنات منتشرين في كل مكان اللي تكلم بجوالها من جهه واللي تسولف من جهه
                    واللي منعزله لحالها بجهه واكيد عرفتوها
                    جلست تدور تفكر بطريقه تتخلص فيها من هالزواج بس بدت تفقد الامل لما شافت ابوها وكلامه
                    مها جلست جمبها: وش في الحلو متضايق
                    مش ابتسمت لذوقها : سلامتك بس اتوقع عارفه
                    تنهدت: المشكله عارفه عندي اخت اللي يهديها بس
                    مي: حرام انا وش سويت لها وش سويت
                    مها : ماعليك ما اتوقع خالي ينفذ كلامه
                    مي ضخكت: اجل انتي ما تعرفين ابوي لو حط براسه شي حط براسه شي
                    مها: انشاء الله هالمره غير هذي فيها زواج مو لعبه
                    مي بيأس: مدري والله
                    نوف كانت تمشي مع في.....
                    نوف تحاول تكون طبيعيه: وش صار مع اخوك راح يشوفها
                    في: ايه راح وعجبته
                    وقفت في مكانها : عجبته
                    في وصلت عند مي اللي كانت لحالها وجلست جمبها : ايه عجبته ليش انتي مهتمه
                    نوف نزلت على ركبها وبدت تصيح بشكل جنوني: تكفوووون تكفون قولو انكم تكذبون علي تكفون
                    مي وفي خافو من رده فعلها
                    كملت صياح وترجي فيهم:تكفون اذبحوني اقتلوني بس قولو انكم تكذبون الله يخليكم قولو انكم تكذبون ارحموني الله يخليكم تعبت
                    رجعت مها وشافت نوف وشلون تصيح كانت رايحه تجيب كوفي لمي عشان تهدى وتروق شوي
                    نوف قامت بسرعه تمسح دموعها وراحت تمشي تبي تبعد على قد ما تقدرمن الكل وصلت عن جهه الاسطبل تمشي لحالها خافت من المكان وظلمته ضمت يديها ببعض
                    وصارت تدور طريق الرجعه سمعت صوت شخص يتكلم بالجوال
                    : هههههههههههههههههه ايه نشوفك بكرا في الاستراحه ههههه انشاء الله مع السلامه
                    راحت تركض تدور مصدر الصوت لانها عارف صاحبه
                    احمد : نوف
                    نوف بخوف: هذا انت
                    احمد:ههههههههههههه ما ودك تشوفيني اجل
                    نوف بدت تبكي: وليش اشوفك وانت رايح تخطب وشايفها امس
                    &&&&&&&&&&&&&
                    جالسه بغرفتها رجعت تقرى الورقه للمره المليون كاتب فيها
                    ((انا قررت اتوب لرب العالمين في شي شفته فيك خلاني اتغير وراح تكون بدايه توبتي اني اطلعك من جحيم وليد واتمنى انك تسامحيني
                    ابراهيم((


                    تعليق


                    • #11
                      رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

                      [align=center][align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]أحدآث القصه جدآ قويه وممتعه ..
                      وبصـراحه أنا أشوف مي تتزوج نواف أحسن لها دام ان اللي تحبه يحب غيرها ..
                      والله اللي كاتبه فيه الخير ,,
                      وان شاء الله باجر بكمل القصه لان اللحين انا فيني نووم ...
                      تصبحين على خير ..
                      دموووع[/align]
                      [/cell][/table1][/align][/align]
                      [align=center]



                      http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/align]

                      تعليق


                      • #12
                        رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

                        وانتي من اهله


                        ياعسى نوم الهنا


                        باقه من الورد المعطر باحلى عطوراتها لج


                        لانج اجمل ورده وانتي تستاهلين يادموعه


                        تعليق


                        • #13
                          رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الحادي عشر

                          يسلمووو

                          تعليق

                          يعمل...
                          X