قديم 05-28-2008, 10:23 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المنــــفي

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 60896
المشاركات: 215 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
المنــــفي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
لا ويـــن رايحيــــن

أتمنى أن يكون موضوع
غير مخالف لقوانين (( منتدى الوطن والأمير ))

لأن موضوعي هو شأن كويتي بحـــــت

أتمنى أن بقي موضوعي
ولم يحذف :)

أن يكون النقاش فيه بأسلوب راقي ومحترم
بعيداً عن التعصب
وأن نضع الكويت نصب أعيننا



بعد ظهور نتائج الأنتخابات
ونجاح النائب:- محمد هايف المطيري
قلت أنه نجح وفقاً لقانون نيوتن الثاني أو الثالث
ما أتذكر بالضبط اللي هو (( لكل فعل ردة فعل ))
النائب الفاضل محمد هايف سبق أن ترشح للأنتخابات
وفي كل مــره لم يحالفه التوفيق
ولكن في هذه الفتره كان الجميع متأكد من نجاحه
وذلك بعد سالفة التأبين
مثل ماكان الكل متأكد من نجاح النواب أحمد لاري وعدنان عبالصمد
وأن اللي صار كان في مصلحتهم الشخصيه

طالعتنا الصحف اليوم بتصريحات منها :-


ويـــن رايحيــــن





ويـــن رايحيــــن




أنا من هـــذا الموضوع
فقـــط لدي رساله واحـــده
وأتمنــــى توصــــل للجميـــع

أن الكويت باقيه وهي الأصــــل
وأن الأعضاء مجرد رموز فانيه
لايجب أن نتمسك بالفاني ونترك الأصل

ويجب أن نترك من يحاول التكسب على مصلحة البلد
ليذهب للجحيم
وأن يكون لا يكون الناخب أمعه وأن يعي ويدرك
أهمية الصوت الذي أدلى به .



ويـــن رايحيــــن

gh ,dJJJk vhdpdJJJJk vhdpdJJJJk












توقيع : المنــــفي

بلادكـــــــم
حلــــوه

حلوه
بس
الوطن

ماله مثيـــــــــل

عرض البوم صور المنــــفي   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2008, 02:47 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كويـتي][F.B.I][

البيانات
التسجيل: Apr 2006
العضوية: 44362
المشاركات: 4,225 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
كويـتي][F.B.I][ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المنــــفي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

والسلام عليكم

اخوي العــزيـــــــــز

المنفـــــــي

بالبدايــه احب اسلم عليــك

واصبحك بالخيــر

بنسبه لموضوعـــك

عن تصريحات النائب الفاضل::محمد هايف المطيري

التــي تصب على فاضل صفر الذي خرجت عنه احاديث كثيره

ومن الاحاديث هذي ان تم رفضه في سنة 1996 على ما اعتقد

من تمثيل الكويت لدا الامم المتحده لان الامم المتحده رفضته والسبب

انتماها لحزب الله وكونه عضو من اعضاء حزب الله البنانــي

ولكن بكل صراحــه انا لا اعرف لماذا اعضاء مجلس الامه يهتمون كثيرا بهذي الامور

التي هي يجب ان تكون من اهتمامات الحكومه الكويتيه

وكذالك اتمنا ان الاعضاء يجعلون مصلحة الكويت فوق كل المصالح ويهتمون في التنميه والتعليم والصحه

ويتركون هالاحاديث التي لاتسمن ولاتغني من جووع

واشكرك

جزيل الشكر اخوي

واتمنا لك الصحه والعافيه

تقبلني بصدر رحب












توقيع : كويـتي][F.B.I][


ياقلبي لم ضقت اش الضيق للمسكين\\ ويادمعي لمن سلت اخ والمرجله هده
وياعزمي لمن طحت تكفى طيح بزين\\ابي طيحتـك طيـحت شجاعن ماهو ابوده

عرض البوم صور كويـتي][F.B.I][   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 06:20 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة القلم
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nawal

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 48099
المشاركات: 4,121 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23
 

الإتصالات
الحالة:
nawal غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المنــــفي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

عزيزي المنفي



محمد هايف وغيره كانو يتباكون للوصول الى المجلس

وعندما وصلو ... كشرو عن انيابهم وارادو ان يكون لهم صوتا مسموعا على حساب فلان وفلان

والمفترض ان دخولهم الى المجلس بهدف الوقوف مع المواطن من اجل ايصال صوته وليس اجحاده

ولكنهم نسو او تناسو هذا المواطن واصبحو يهتمون بأمور غيره أمثال >> حزب الله وغيره

والله يا عزيزي لا ينفع سواء تكلمنا هنا او خارج المنتدى

وعلى راي المثل


قال (( انفخ يا شريم ^^ قال مامن برطم ))



كل الشكر والتقدير












توقيع : nawal

عرض البوم صور nawal   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, رايحيــــن, نيـــو

جديد منتدى الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1