قديم 07-04-2008, 11:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●






●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●

نشأت فكرة تأسيس الحرس الوطني الكويتي عام 1967 . على عهد المغفور له صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح عندما كان وليا ً للعهد حيث وجدت الفكرة طريقها إلى النور بالمرسوم بقانون رقم 12 لسنة 1967 الصادر في 6 يونيو عام 1967 بإنشاء الحرس الوطني الكويتي وذلك في عهد المغفور له سمو أمير دولة الكويت الراحل الشيخ صباح السالم الصباح .

ووفقا ً لهذا المرسوم فإن الحرس الوطني هيئة مستقلة عن الجيش والشرطة ويكون الالتحاق به عن طريق التطوع من بين المواطنين ومهامه تتماثل في أن يعاون الحرس الوطني القوات المسلحة وهيئات الأمن العام كلما طلب إليه هذا العون ، ويسهم في أغراض الدفاع الوطني متعاونا ً مع الهيئات المشكلة لهذا الغرض .



●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●

●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●
●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●
●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●
●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●

●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●

●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●

●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●




●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●

لقد مر الحرس الوطني منذ إنشائه بمراحل تطور ونمو متعددة حيث أقبل المتطوعون من أبناء الوطن على الانضمام إلية ، وتخرجت منه دفعات متتالية من الكوادر العسكرية المدربة ، وشكلت وحداته المختلفة ، واستمر الإقبال عليه بحماس زائد من جانب أبناء الوطن ، وظل العمل والتدريب مستمرين ، وتوالي التطوير بما يلائم الاحتياجات المستجدة وارتقى التسليح وتوافرت الكوادر البشرية المؤهلة للاطلاع بكافة المهام القتالية والإدارية والفنية والحرفية ...ففي الحرس الوطني هناك يد تحمل السلاح وأخري تبني وتنمي القوى البشرية حتى أصبح لدى الحرس الوطني وحدات تلقت تدريبات مكثفة عالية في شتى المجالات العسكرية والأمنية والفنية والإدارية ، يناسب احتياجات العصر ويلائم مقتضيات التوقعات الحاضرة والمرتقبة . تطور في شتى المجالات : ولمسات حضارية تشهدها جميع أنشطة وقطاعات الحرس الوطني الكويتي ليواكب نهضة لم يسبق لها مثيل ونحن نعيش القرن الحادي والعشرين – بفضل الرجال المخلصين لوطنهم والذين لا يألون جهدا في الارتقاء بهذا الصرح الشامخ وتحقيق قوة وفتوة في المجالات العسكرية ، ونهضة وحضارة في المجالات الإدارية . ويتميز الحرس الوطني في صورته الحالية بالتحديث التام الذي شمل كل المجالات ، فهناك دورات تدريبه لتعليم اللغات الأجنبية وهناك برنامج طموح لتعليم الكمبيوتر بل تعداه إلي ما هو أبعد بأن يمحو أمية الكمبيوتر بين كافة منتسبي الحرس الوطني .


●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●

مساندة الجيش في الدفاع عن الوطن ضد كل من يعتدي على ثراه الطاهر أو يحاول اختراق حدوده . معاونة قوات الشرطة في الحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية الجبهة الداخلية ضد كل الأخطار التي تتهددها . تأمين الأهداف أو المنشآت الحيوية في البلاد والاستعداد الدائم لتلبية أية مهمة أخرى يكلف بها من قبل مجلس الدفاع الأعلى .




●【ツ】 الحــرس الــوطنــي 【ツ】●

منذ أن تأسس الحرس الوطني عام 1967 وهو في سباق دائم مع أوجه التطوير والتدريب والتنمية حتى يواكب ركب التطور الهائل والسريع في شتى المجالات ، ولعل الوقفة المشرفة التي وقفها رجال الحرس الوطني في الاستبسال والدفاع عن وطنهم ومقاومة جحافل قوات النظام العراقي البائد عام 1990 تعد خير شاهد على ما يتمتع به منتسبو الحرس من شجاعة ووطنية وانتماء ، ولاشك أن هذه الوقفة تأتي على رأس الانجازات التي حققها أبناء هذه المؤسسة الفتية. وفي هذا المضمار ، نود أن نعطي نبذة موجزة عن ابرز الانجازات التي تحققت في الحرس الوطني ، وذلك على سبيل المثال لا الحصر :


محو الأمية
بعد أن فرغت قيادة الحرس الوطني من التأسيس ، واستهدافا للتطوير المنشود ، اصدر سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني التعليمات للقيادات المعنية بمراعاة التدرج في المستوى العلمي المطلوب للتطوع ، والعمل على ضرورة محو أمية من لا يلمون بالقراءة والكتابة من منتسبي الحرس الوطني حيث بذل جهد كبير ومتميز في هذا المجال حتى تم القضاء على الأمية داخل الحرس الوطني فصعب جدا أن تجد بين صفوف منتسبي الحرس من لا يجيد القراءة والكتابة الأمر الذي أهل الحرس الوطني للفوز بجائزة الكويت للتميز المؤسسي والحصول على درع التميز لتفوقه على كافة مؤسسات الدولة في هذا الأمر .


تعليم الكومبيوتر

ومسايرة لركب التقنيات الحديثة ، فقد انشأ الحرس الوطني مشروعا طموحا لتعليم منتسبي الحرس الوطني مبادئ الكمبيوتر وأساليب استخدامه بما يعود بالنفع على مستوى الأداء.


دورات مختلفة

حرصت قيادة الحرس الوطني على الارتقاء بمستوى منتسبي الحرس من الناحيتين العلمية والعملية ، وقد تم ابتعاث العديد منهم في بعثات علمية ودورات عسكرية إدارية ومالية وفنية فضلا عن دورات في اللغة الانجليزية حتى ان عددا لا باس به من ضباط الحرس الوطني حاصلون على مؤهلات علمية وعسكرية عالية (دكتواره،ماجستير ) في مختلف المجالات .


اللغة الانجليزية

عملت قيادة الحرس الوطني على تطبيق برنامج طموح لمحو أمية منتسبي الحرس في اللغة الانجليزية من خلال إيفادهم في دورات طويلة لدراسة اللغة الانجليزية في معاهد ذات خبرة وكفاءة في هذا المجال .


تدعيم العنصر البشري

تدعيما للعنصر البشري في الحرس الوطني تم كذلك إقرار نظام البعثات الذي بدأ العمل في تنفيذه اعتبارا من 28/12/2005 وتشكيل لجنة للنظر في الطلبات المقدمة للابتعاث لإكمال الدراسات العليا والدراسة الجامعية فضلا عن إقرار نظام المكافآت للمبدعين والمخترعين وإقرار نظام الخدمة الذي تم تنفيذه اعتبارا من 28/12/ 2005و يهتم بجوانب الترقيات والإجازات والبدلات وكل ما يهم العسكري .

علاوة على ما سبق تم اعتماد التنظيم الأمثل للحرس الوطني وتنفيذه اعتبارا من 2/4/2006، اذ تم وضع التوصيف الوظيفي لمنتسبي الحرس لشغل الوظائف المحددة في التنظيم مع مراعاة ملائمة التأهيل العلمي والخبرة العملية لطبيعة كل وظيفة بما يحقق الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين منظومة العمل في مختلف الوظائف.


الانشاءات

وعلى صعيد الانجازات الحضارية في مجال الإنشاءات ، تم إنشاء مبان كثيرة في الحرس الوطني ، إذ كان مقر رئاسة الحرس في بدايته متواضعا وكانت قواته تتمركز في معسكر واحد في منطقة المباركية " الجيوان " ، ونظرا للتطور المتسارع وزيادة عدد قواته تم إنشاء مبنى لمعسكر آخر تم تجهيزه على أعلى المستويات الحضارية والعمرانية هو معسكر التحرير الواقع على الدائري السادس ، كما تم إنشاء مبنى جديد للرئاسة العامة للحرس الوطني في منطقة الرقعي بدلا من المبنى القديم بمنطقة الخالدية .

وتم كذلك إنشاء ناد لضباط الحرس الوطني يضم مختلف الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والصحية، وإنشاء سوق مركزي يقدم الخدمات الاقتصادية لمنتسبي الحرس وغيرهم بأسعار معقولة ، فضلا عن استحداث العيادات الطبية المتخصصة والمختبرات وتزويدها بأقسام الأشعة والسونار بالإضافة إلى مركز متقدم للإسعاف والإنقاذ .

وفي منطقة كاظمة تم افتتاح معسكر كاظمة ويضم مجمعا لميادين الرماية على مستوى عال وطراز معماري رفيع مزود بأحدث أجهزة الالكترونية التي توضح دقة إصابة الأهداف، كما ان هناك توجها لإقامة مدارس التعليم ضمن مشروع لتوسعة معسكر كاظمة.


نظام القرعة

وتطويرا لنظام القبول بالحرس الوطني تم بناء على توجيهات سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي ومعالي النائب الشيخ مشعل الأحمد اعتماد نظام القرعة العلنية لاختيار الراغبين في الانخراط بالحرس الوطني من أفراد وضباط ، وذلك اعتبارا من شهر اغسطس لعام 2004 سعيا لتحقيق مبدأ العدالة في سياسة القبول وتكافؤ الفرص بين المقبولين الأمر الذي لاقى ارتياحا واسعا في الشارع الكويتي .


مشكلة البطالة

ساهم الحرس الوطني في حل مشكلة البطالة وذلك من خلال توجيهات سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي ومعالي النائب الشيخ مشعل الأحمد بفتح باب القبول بالحرس الوطني أمام حملة شهادة الرابع المتوسط منذ عام 2004، وفي ذلك العام التحق بالحرس الوطني نحو 1000 عسكري، وفي العام الذي يليه التحق بالحرس نحو 1000 عسكري ،كما منح الحرس الوطني فرصة الإعادة للخدمة لضباط الصف والأفراد شريطة أن تكون خدمتهم السابقة بسبب الاستقالة أو الانقطاع عن العمل ، وتم العمل بذلك اعتبارا من 12/3/2005، ما ساهم في حل مشكلة البطالة وسد النقص الذي تعاني منه بعض قطاعات الحرس خصوصا في المواقع التي يضطلع بمهمة تأمينها وحراستها بالتنسيق مع وزارة الداخلية.


وحدة الطوارئ والأزمات

ومن الانجازات التي نهض بها الحرس الوطني في إطار التنسيق والتعاون مع عدد من وزارت ومؤسسات الدولة ، تنفيذ توجيهات معالي النائب الشيخ مشعل الأحمد بتشكيل وحدة لأعمال الطوارئ والكوارث الطبيعية تساند الوزارات المعنية في هذا الأمر وتم تزويدها بالمعدات والآليات ، وقد كان للحرس مشاركات فعلية خلال عمليات هطول الأمطار والسيول والحرائق إلى جانب الجهات المعنية في الدولة .

كما تم التنسيق مع المؤسسة العامة للموانئ للعمل على تدريب عدد من العسكريين على الأعمال المختلفة بالمؤسسة بهدف مساعدتها في أوقات الأزمات ، هذا بالإضافة إلى توقيع برتوكول تعاون بين الحرس الوطني والهيئة العامة للتعليم التطبيقي بهدف تفعيل التعاون في مجال التدريب ، ناهيك عن الاتفاق مع وزارة الصحة على تدريب فنيي الطوارئ الطبية والممرضين بالحرس الوطني وتم فرز عدد من العسكريين للعمل بالمراكز والمستشفيات لكسب الخبرات .


مركز خدمة الحرس الوطني

تم افتتاح مركز خدمات وزارة الداخلية في الحرس الوطني وبدء العمل في تلقي معاملات منتسبي الحرس اعتبارا من تاريخ 11/3/2006، وذلك بهدف انجاز وتسهيل معاملات الهجرة والمرور والجنسية ووثائق السفر لمنتسبي الحرس في خطوة تعزز جوانب التنسيق والتعاون بين المؤسسات العسكرية في الكويت


برتوكول تعاون

ووقع الحرس الوطني أيضا برتوكول تعاون مع الإدارة العامة للإطفاء بهدف تدريب اطفائيي الحرس وإعدادهم لممارسة العمل بشكل فعلي وكسب الخبرات اللازمة. وفي إطار التعاون مع مؤسسات الدولة ، تم تدريب العسكريين على تشغيل مؤسسات وطنية مثل مطاحن الدقيق الكويتية ، والية تزويد الطائرات بالوقود وتدريب عسكريين على قيادة الآليات والتعاون مع محطات الوقود على كيفية تعبئة سلندارات الغاز .


تطوير الأسلحة والعتاد

وفي مجال التسليح فان الحرس الوطني منذ نشأته يحرص على تطوير أجهزته وعتاده وأسلحته ويعززها بأحدث الأسلحة وفقا للتقنيات العسكرية الحديثة وبما يتفق مع واجبات ومهام الحرس الوطني.

وقد استطاع الحرس الوطني استيراد أجهزة يطلق عليها المشبهات بهدف رفع كفاءة التدريب والتطوير ، والمشبهات هي عبارة عن أجهزة يتم وضعها داخل غرف مغلقة تساعد المتدرب على البقاء في أجواء الحرب الحقيقية ، وتساعد على التدريب في جميع الأوقات ليلا أو نهارا وتتم في أجواء مغلقة بعيدا عن تقلبات الطقس فضلا عن أنها وسيلة آمنة للتدريب تغني عن استهلاك كميات الذخيرة التي تستخدم في الرماية الحية.


ضبط الجودة

تمكن الحرس الوطني ممثلاً في قيادة التجهيز والعقود من الحصول على شهادة ضبط الجودة "الأيزو" في مجال خدمات التجهيز المحلي والخارجي التي تشتمل على تصنيف وتأهيل الموردين والاتصال والتنفيذ الفعال للمناقصات والعقود التي يبرمها الحرس الوطني ، وهو يعد بذلك أول جهة عسكرية في دولة الكويت والخليج العربي والشرق الأوسط تحصل على شهادة المنظمة العالمية للتوحيد القياسي في مجال المشتريات والتجهيزات .


إشادة ديوان المحاسبة

على مدى سنوات متتالية أشادت تقارير ديوان المحاسبة بمدى التزام الحرس الوطني بأنظمة الدولة المالية والمحاسبية، وأنه من المؤسسات التي لم تسجل عليها أي مخالفة.


انجازات رياضية


من الانجازات التي تضاف لرصيد الحرس الوطني حصول فريق كرة القدم على مدار سنوات متتالية على درع دوري الوزارات والمؤسسات الحكومية وتتويجه بطلاً لهذه المسابقة ، وهو ما كان موضع إشادة وتقدير قيادة الحرس الوطني .


يتبــــــــــــعــــ







●【ツ】 hgpJJvs hgJJ,'kJJd 【ツ】● &#&#&#● ●&#&#&# hgpJJvs hgJJ,'kJJd












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2008, 11:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي



























يتبــــــــــــعــــ













توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2008, 11:50 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

























يتبــــــــــــعــــ















توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2008, 11:52 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي




























وســـلت لنهايــــــــه موضوعي ويارب يعجبــــــــكم



تقـــبلوا خالـــــص احترامـــــــــــــــي

تحـــــــــــــــــ ღ دلــــــــــــــــــع ღ ـــــــــــــــــــياتي














توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2008, 12:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رَجْلٌ مِنْ الحُزْنِ ...
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبث

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 55285
المشاركات: 5,444 [+]
بمعدل : 1.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
عبث غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
نحلة المنتدى ...

كما تعودنا منكِ .. وعهدناكِ ..

لا تأتين الا بالرحيق الطيب ..

الذي يرسخ في القلوب قبل العقول ..

هنيئاً لنا بكِ .. وهنيئاً لكِ بكِ ..

فعلاً انتي نحلة المنتدى ..

جهد جبار .. وعمل مثمر وطيب المذاق ..

يبين لنا هيئه مهمه في دورها ..

الا وهي الحرس الوطني .. الذي يعتبر ..

اليد اليمنى للجهات الامنيه .. كما انه

يعتبر الدرع الواقي والحامي الذي ..

يحفظ امن الكويت الداخلي ..

حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه ..





























ع ـــــبث .,.,.,












توقيع : عبث

منزلي الخاص ..
أتمنى مروركم ..


التعديل الأخير تم بواسطة عبث ; 07-05-2008 الساعة 12:05 PM
عرض البوم صور عبث   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2008, 06:32 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي



تسلم وربي اخجلتني بكلامك

حيــــــــاكـ اللـــــه اخــــــوي عبث اسعـدنــے تواجـــدكــ الرائـــع في سفحتــے














توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2008, 08:18 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Z@G®†éY

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 23747
المشاركات: 19,241 [+]
بمعدل : 3.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
Z@G®†éY غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

مآأإتقصرين والله عملتي مجهود عجيب

بالمـوضوع الوطني هآذا والله يرحم اسرانا

ويـعطيج العاآأإفـــيه واللــه يالنــشيطه

عــلى الـــموضوع الروعه
واشــكرج من كل قلبي والله
..


...












توقيع : [email protected]®†éY

مشتآقلكم بس الظروف تخلي الوأحـد
((؟؟؟))

عرض البوم صور Z@G®†éY   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 01:42 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.: عضو شرف :.
�~ {�حــزن الـطـواريــق�} ~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جمعان بوند

البيانات
التسجيل: Jun 2005
العضوية: 26126
المشاركات: 10,493 [+]
بمعدل : 2.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
جمعان بوند غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

هلا واله الدلع موضوع وافي صراحه ومتكامل

وهذا كله من جهدج الرائع وكل منتدى عظيم وراه الدلع :P

وشكرا لج مره اخرى












توقيع : جمعان بوند

تغيب أو مآتغيب أعرف كأنك حآضر و موجود ...
....................................... مثل ماقلت لك دايم { حقوق الطبع محفوظه }




هآجــسي

عرض البوم صور جمعان بوند   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 03:00 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي




تسلم وربي


اللــه يعافيــكـ [email protected]®†éY اسعـدنــے تواجـــدكــ الرائـــع في سفحتـــے













توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 03:01 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي




تسلم احرجتني بكلامك


العفــــــووو اخــــــوي جمعان بوند اسعـدنـے تواجـــدكـ الرائـــع في سفحتــے













توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
&#&#&#●, ●&#&#&#, الحــرس, الــوطنــي

جديد منتدى الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1