قديم 08-11-2008, 06:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MiSs-GuCci

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 25875
المشاركات: 7,399 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
MiSs-GuCci غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : الركن الهاديء - مدونه
][ عــديـ م ــة إح ـــســآس ][

الســلام عليكمـ ورحمـة الله وبركـــآته

::


بسم الله الرحمن الرحيـم

::



في يـوم الســـبت . .

الموافق 9 - 8 - 2008

في الـساعه 1 صبـآحاً . .

إتخذت قراراً أرجعنـــي إلى بيتي الآخر

::

::



أعـآدني إليكم

:)


::





لـقد ..

][ عُـدْت فَهَل مِنْ مُرَحِبْ ][ ؟!


http://www.kuwait777.com/vb/t108903.html


::

::


همسهـ

لكل من ساهم في بناء هذا الركن الهادئ : أشكركم من صميم قلبي على هذا الإنجاز والإبداع الرائع

::


في هذهِ الزاويه سأنثر لكمـ كـل ما يطــرأ في بـآلي

تـآبعونـي لعلكـم تشاركـوني مـآ أشعـر بهـ


::

::

M i s s - G u c c i

DF uJJ]dJ l JJm Yp JJJsJJNs JJm












توقيع : MiSs-GuCci



::

يا أيها الرجل المغرورُ .. لا أحدٌ
يدوسُ أرضيَ .. إلا عاد مجنونا
أنا التي ألْهمُ البركانَ ثورتهُ
وأجعلُ العابدَ القديسَ .. مفتونا

عرض البوم صور MiSs-GuCci   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2008, 06:29 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MiSs-GuCci

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 25875
المشاركات: 7,399 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
MiSs-GuCci غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiSs-GuCci المنتدى : الركن الهاديء - مدونه


تعبت من الطعون اللي تجيني من عديم احساس
ولا لي حيلة ٍ غير الشعر افضفض احساسي

::

نعم لي كبريا انثى تكسّر في زمان الياس
بعد ماشابت عيون المفارق وانتثر كاسي؟!


::


عديــ م ــة إح ــســآس

::












توقيع : MiSs-GuCci



::

يا أيها الرجل المغرورُ .. لا أحدٌ
يدوسُ أرضيَ .. إلا عاد مجنونا
أنا التي ألْهمُ البركانَ ثورتهُ
وأجعلُ العابدَ القديسَ .. مفتونا

عرض البوم صور MiSs-GuCci   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2008, 06:59 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MiSs-GuCci

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 25875
المشاركات: 7,399 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
MiSs-GuCci غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiSs-GuCci المنتدى : الركن الهاديء - مدونه

http://songs1.6arab.com/tv..maftoon-galby-bel-hawa.ram

مفتون قلبي في هوى الغزلان ياعبيد
مسكين طراد الهوى وكبر بلواه
يشوقني ترف الحشا في لفة الجيد لي مرمن
صوبي بالعماله ثقل اخطاه
اقول يا زول المها ياباشه الغيد ارفق
بحال المبتلي انت سبب داه ..
اقفي وخلاني وحيد اقطع البيد لحول
اشبيدي تعدتني مطاياه طفل سنا خده كسر
عيني من بعيد سبحان رب
صوره يوضي من اغطاه
يمشي يدق كنه يساير صوت تغريد ينساب
مثلات النهر من زين ممشاه

::

وعمــآر يـآكويت
::












توقيع : MiSs-GuCci



::

يا أيها الرجل المغرورُ .. لا أحدٌ
يدوسُ أرضيَ .. إلا عاد مجنونا
أنا التي ألْهمُ البركانَ ثورتهُ
وأجعلُ العابدَ القديسَ .. مفتونا


التعديل الأخير تم بواسطة MiSs-GuCci ; 08-13-2008 الساعة 05:22 AM
عرض البوم صور MiSs-GuCci   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2008, 11:47 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MiSs-GuCci

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 25875
المشاركات: 7,399 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
MiSs-GuCci غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiSs-GuCci المنتدى : الركن الهاديء - مدونه
ابكيك يـا كلمـت (نِعـم)

نبطت (القِربه) وطشّت مـا فصـدري منكتـم
شكرا جزيلاَ للزمـن . والتجربـه . والانفعـال
سطّر على بيض الورق وارعف عليهـا يالقلـم
يبقـى صغيـر ابليسهـا .والعـز لله والجـلال
بشر. وبالفطره لا صار (الغير معقول) انصـدم
وتكبر براسي فكـرة الزاهـد وحـب الانعـزال
يا فوّهة بركانها فوحـي . وثـوري يـا حمـم
زيف التصنّع يكشفه بـوح البديهـه بإرتجـال
تخالطـت ملامحـي . ضايـق بهيئـة مبتسـم
تطغى مراسيم العزا علـى طقـوس الاحتفـال
انا وصلت مع الذنوب لمرحلـة (غـط النسـم)
اظل . وارجع واهتدي . وانسى واعوّد للظـلال
لولا القناعه ما يجـي بالوقـت اسيـاد وخـدم
يا صاحبي واصعب طلب للمرء تغيير الخصـال
والرميه المتمكنه . يا . بالعظـم. يـا . باللحـم
ماهيب رمية واحدِ يرجـف ليـا شـال النبـال
يا سيدي . يا النابغه . يالفيلسوف . المحتـرم
ان قلتلك هذا محال . افهم تـرى هـذا محـال
بأبسط بساطه يا أخي خل القمـم لاهـل القمـم
ما تضيق دار بأهلها لوضاقـت صدورالرجـال
حل السـؤال اهـل الطمانـه للطمانـه تنخـرم
استوعبه او مررّه . يبقى كـذا حـل السـؤال
ما ينرسم وجه الردي . لو كان (دافنشي) رسم
او بالمفيد المختصـر لا تآمـن الجـال الهيـال
سلام يا وجه الثقه في وقـت (سلّـم واستلـم )
سلام يا شيِ طرى . وسـلام يـا ذود الشمـال
وسلام يالقوس اليتيم اللي فقـد ريـش السهـم
وسـلام يـا بـدر الدجـى كامـل ولله الكمـال
هوبل يا راع ام الخفوف . وغن يا راع الغنـم
اقطع شكوكك باليقيـن اللـي يطـمّ الاحتمـال
كافخ بسبقك يا صقر . واكفخ وعلّيـي يالرخـم
و يا ذيب سلمى خلّها . الوقت ذا وقـت الثعـال
ابكيك يا اطلق شنب وابكيك يـا كلمـت (نِعـم)
وابكيك يا شمس الضحى في حين آلت للـزوال
لا قلت هبي يا رياح . اكيـد رفـرف يـا علـم
وإليا متحت من الدلـو . الشكـر كلـه للحبـال
كان (اكثم الصيفي) حكيم . ومات والباقي حكـم
تمـوت نـاسِ بالبحـر والمستفيـدات الجبـال
بهلـول.. وإلا بهلـوه؟ ركـز معـي لا تنّجـم
اخاف تخطي البهلوه وتضحك بطاريـك العيـال
لو كل من وصّى وصـاه وعلّـم بخبلـه علَـم
اصبح على قول المثل ما شفت بالدنيـا خبـال
الدفش راح بيدّهـا يـوم الذكـي منهـا سلـم
إنهق ولا تقوى الحمل . وإرغي وشيلي يالجمال
برج العرب. ملك العرب؟!! من يقنع الصم البكم؟
لاهنت يا (فن الاشاره) كل شـي ولـه مجـال
ولكل حزّه لَبسها . وإرطن ليـا شفـت العجـم
والكلمه بمنطوقها واظرب مثل ب(ابن الحـلال)
نيّاتنـا متخالفـه يـا رب زمــزم والـحـرم
(والشك زايل) دارجه.. بس الحقيقـه لا يـزال
قبل انتهي يستوجب (التنويه) مـا قبـل الختـم












توقيع : MiSs-GuCci



::

يا أيها الرجل المغرورُ .. لا أحدٌ
يدوسُ أرضيَ .. إلا عاد مجنونا
أنا التي ألْهمُ البركانَ ثورتهُ
وأجعلُ العابدَ القديسَ .. مفتونا

عرض البوم صور MiSs-GuCci   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2008, 03:27 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MiSs-GuCci

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 25875
المشاركات: 7,399 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
MiSs-GuCci غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiSs-GuCci المنتدى : الركن الهاديء - مدونه
][ الجروح ][


جروحك اللي بقت تعالي اخذيها
................... البارحه موّتوني فيك واحيّوني !!
والموت ماهو من الفرقا وطاريها
................... الموت لاطاحت عيوني من عيوني












توقيع : MiSs-GuCci



::

يا أيها الرجل المغرورُ .. لا أحدٌ
يدوسُ أرضيَ .. إلا عاد مجنونا
أنا التي ألْهمُ البركانَ ثورتهُ
وأجعلُ العابدَ القديسَ .. مفتونا


التعديل الأخير تم بواسطة MiSs-GuCci ; 08-13-2008 الساعة 05:19 AM
عرض البوم صور MiSs-GuCci   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2008, 03:37 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MiSs-GuCci

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 25875
المشاركات: 7,399 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
MiSs-GuCci غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiSs-GuCci المنتدى : الركن الهاديء - مدونه


[
::
الدمعه اللي من ثلاث سنين ينطرها غبي
............. وصّووه ينطرها وكل اللي موصينه نسوه
انا اعتبرها لا انزلت زله وفي حق اجنبي
............. وهو يعتبرها حاجةٍ سهله وينطرها لعنبوه
مدامها بيني وبين عيوني مثله وش يبـي؟
............. دموعي عيالي ولا طاح الولد من عين ابوه












توقيع : MiSs-GuCci



::

يا أيها الرجل المغرورُ .. لا أحدٌ
يدوسُ أرضيَ .. إلا عاد مجنونا
أنا التي ألْهمُ البركانَ ثورتهُ
وأجعلُ العابدَ القديسَ .. مفتونا


التعديل الأخير تم بواسطة MiSs-GuCci ; 08-13-2008 الساعة 05:14 PM
عرض البوم صور MiSs-GuCci   رد مع اقتباس
قديم 08-13-2008, 05:26 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MiSs-GuCci

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 25875
المشاركات: 7,399 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
MiSs-GuCci غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiSs-GuCci المنتدى : الركن الهاديء - مدونه



العنا وش هو العنا
غير انتي و جروحك و انا
ابجرحك بضمى
و ارضي علي مره
دامك حياتي الماء

يا بنت منهو غاب
ضحك و حكي و احباب
انتي و انا و قلوبنا
صرنا حديث اغراب

اثرى المفارق صعب
و غيمة سواد و ليل
انساك هذا الصعب
لا ما بقى بي حيل

يا عيونك الظلمه
ما في الجفا كلمه
و ما للغياب لسان

تصوري مره نسيتك و ابتسمت
و تصدقي اني على البسمه ندمت
و الأكيد اني بكيتك ما ابتسمت

ابسألك وش هو الشبه
بين النهايه و الأخير
كلها نفس المصير

ابسألك من قال لك
ان الهوى جرح و عذاب
و اجمل ايامه غياب

عمر الحزن ما يلبس ثيابٍ جداد
مثل الهجير ما يعرف انفاس البراد

::












توقيع : MiSs-GuCci



::

يا أيها الرجل المغرورُ .. لا أحدٌ
يدوسُ أرضيَ .. إلا عاد مجنونا
أنا التي ألْهمُ البركانَ ثورتهُ
وأجعلُ العابدَ القديسَ .. مفتونا

عرض البوم صور MiSs-GuCci   رد مع اقتباس
قديم 08-13-2008, 05:43 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MiSs-GuCci

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 25875
المشاركات: 7,399 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
MiSs-GuCci غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiSs-GuCci المنتدى : الركن الهاديء - مدونه



::


يا دموعه لي يبين لي خضوعه
ليه يجرح كبرياءه في رجوعه
يوم انا اتمنى وصاله صد عني
يوم جافيته ولهتي يا دموعه

يا دموعه لوني ليله بصبرني
الحظيظ اللي مشى قلبه بطوعه
ذكريه بلحظه من لحظات يأسي
فيها ما قدر دموعي يا دموعه

علمتني دمعتي سر السعاده
يوم جربت الشقى ميزت نوعه
مثل ساري الليل خايف من ظلامه
و يتحرى للقمر يرجي طلوعه

بترك الأيام تلعب في حياته
و كل ذكرى تمر في باله تلوعه
و اسأل الحسرات و الونات عنه
لازم اللي راعني منه يروعه

::

::












توقيع : MiSs-GuCci



::

يا أيها الرجل المغرورُ .. لا أحدٌ
يدوسُ أرضيَ .. إلا عاد مجنونا
أنا التي ألْهمُ البركانَ ثورتهُ
وأجعلُ العابدَ القديسَ .. مفتونا

عرض البوم صور MiSs-GuCci   رد مع اقتباس
قديم 08-13-2008, 05:51 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MiSs-GuCci

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 25875
المشاركات: 7,399 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
MiSs-GuCci غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiSs-GuCci المنتدى : الركن الهاديء - مدونه

أشوفكـ دوم تهدمـ . .

تهدم ما بنينـآ . .

أنا سلمكـ أبيهـ . .

وأشوف حربكـ . .

::

::












توقيع : MiSs-GuCci



::

يا أيها الرجل المغرورُ .. لا أحدٌ
يدوسُ أرضيَ .. إلا عاد مجنونا
أنا التي ألْهمُ البركانَ ثورتهُ
وأجعلُ العابدَ القديسَ .. مفتونا

عرض البوم صور MiSs-GuCci   رد مع اقتباس
قديم 08-13-2008, 05:53 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MiSs-GuCci

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 25875
المشاركات: 7,399 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
MiSs-GuCci غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiSs-GuCci المنتدى : الركن الهاديء - مدونه

::

::

تَـنهُدْات

::

::












توقيع : MiSs-GuCci



::

يا أيها الرجل المغرورُ .. لا أحدٌ
يدوسُ أرضيَ .. إلا عاد مجنونا
أنا التي ألْهمُ البركانَ ثورتهُ
وأجعلُ العابدَ القديسَ .. مفتونا

عرض البوم صور MiSs-GuCci   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عــديـ, ــة, ـــســآس, هي

جديد منتدى الركن الهاديء - مدونه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 01:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1