قديم 09-11-2008, 12:25 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 62809
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
احب الشطانه _19 غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : الترحيب بالاعضاء - محطة استقبال الضيوف
حاب اتعرف

السلام عليكم شلونكم شخباركم حبيت اهنيكم بشهر رمضان المبارك ولا اني ييت متاخر على التهنئه بس يقول المثل تاتي اخيرا خيرا من ان لا تاتي وانا اول مشاركه لي في هذا المنتدى وحاب اكون لكم صديق حنون وابي احد اتعرف عليه بالمنتدى :ballet:

phf hjuvt












عرض البوم صور احب الشطانه _19   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2008, 01:08 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mA7d y7BnEe

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 62177
المشاركات: 1,648 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
mA7d y7BnEe غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الشطانه _19 المنتدى : الترحيب بالاعضاء - محطة استقبال الضيوف

وعليكمـ السلامـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ


علينا وعليكـ حبوبـ

حياكـ اللهـ فيـ بيتكـ الثانيـ

أنتـ صديقـ وأخـ بنفسـ الوقتـ حبوبـ

تقدر أتعرفـ علينا كلنا إذا كانوا حابينـ أهلـ المنتدى

تقبلـ مروريـ

تحياتيـ لكـ حبوبـ












عرض البوم صور mA7d y7BnEe   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2008, 11:08 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Humoud

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 62853
المشاركات: 57 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
Humoud غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الشطانه _19 المنتدى : الترحيب بالاعضاء - محطة استقبال الضيوف

welcome..welcome..welcome..welcome..welcome..welco me..welcome..welcome..
welcome..welcome..welcome..welcome..welcome..welco me..welcome..
welcome..welcome..welcome..welcome..welcome..welco me..
welcome..welcome..welcome..welcome..welcome..
welcome..welcome..welcome..welcome..
welcome..welcome..welcome..
welcome..welcome..
welcome..

:)












توقيع : Humoud

[email protected]
Powered by vBulletin® Version 3.7.2
Copyright ©2000 - 2008

عرض البوم صور Humoud   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2008, 07:32 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,550 [+]
بمعدل : 16.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الشطانه _19 المنتدى : الترحيب بالاعضاء - محطة استقبال الضيوف





عانقت جدران منتدانا

عطر قدومك ... وتزيّنت

مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب

ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة

لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور

الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا

إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك

كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا

البعض في كل المجالات

أتمنى لك قضاء

وقت ممتع

معنا













توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2008, 08:20 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الغزال العنيد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2002
العضوية: 182
المشاركات: 5,072 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عنوسه ^_~ ماتهاب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الشطانه _19 المنتدى : الترحيب بالاعضاء - محطة استقبال الضيوف












توقيع : عنوسه ^_~ ماتهاب

لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمـــــــــــين

عرض البوم صور عنوسه ^_~ ماتهاب   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2008, 10:02 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 60017
المشاركات: 4,273 [+]
بمعدل : 0.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
s.r.k غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الشطانه _19 المنتدى : الترحيب بالاعضاء - محطة استقبال الضيوف

اهلا أخوي ..


حياك الله












توقيع : s.r.k

..

عرض البوم صور s.r.k   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2008, 07:52 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت فضل

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 28641
المشاركات: 12,156 [+]
بمعدل : 2.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بنت فضل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الشطانه _19 المنتدى : الترحيب بالاعضاء - محطة استقبال الضيوف

بــكــل احترام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
.. يسرنا تواجدك بيننا وانضمامك معنا ..
.. وبكل ما تحمله معاني الشوق نتلهف لقرأه مشركاتك ..
.. فمرحباً بك تراحيب المطر إذا هلت ..
.. وهـلا بـك عـدد نجوم السماء وأكثر ..
.. عدد ما غرد الطير ..
مرحباا فيك .. بكل كلمه ومعنى ..
وجودك زاد المنتدى .. نوراا .. وبهااء ..
وبالورد .. والبخوور .. نستقبلك ..
.. فمن قلوبنــا ..
.. نهديك
.. أعطر التحيات ..
.. وأرق البسمـات ..
.. وأروع الكلمـات ..
.. وأجمـل الأمنيـات ..
.. وأغلى الهمسـات ..
وندعوك لقضـاء أحلى الأوقـات في أعذب وأرقى المنتديـات
؛؛ ننتظر عطر اقلامك ؛؛
* و رسم احساسك *
.. وبديع فنونك..
بــوح قــلــمــك
وجــمــيــل عــبــاراتــك












توقيع : بنت فضل

الله يتقبل صيامكم وقيامكم...
ومبارك عليكم الشهر....

ويعوده عليكم بصحة وسعادة
εïз نسـألكـم الـدعـاء εïз

عرض البوم صور بنت فضل   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2008, 09:35 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقــ تويتي ـة

البيانات
التسجيل: Jun 2005
العضوية: 26506
المشاركات: 34,312 [+]
بمعدل : 6.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقــ تويتي ـة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الشطانه _19 المنتدى : الترحيب بالاعضاء - محطة استقبال الضيوف












توقيع : عاشقــ تويتي ـة

أنا غآيتيےَ عُنْوآنهآ




عرض البوم صور عاشقــ تويتي ـة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اتعرف, جات

جديد منتدى الترحيب بالاعضاء - محطة استقبال الضيوف


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1