الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه العنايه بالأنسان , الطب البديل , الطب الشعبي , علاج وامراض , نصائح طبيه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2008, 02:41 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,550 [+]
بمعدل : 16.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه
●【ツ】 أغسل يديك لتحافظ على صحتك 【ツ】●




الســـــلآمْ علـــــــــيكمْ





رغم أن الكثيرين يعرفون المثل القائل "الوقاية خير من ألف علاج"، فإن القلة فقط تتصرف وفق هذه القناعة. والوقاية من 90% من الأمراض ا لمعدية تبدأ بغسل اليدين، خصوصا قبل تناول الطعام، بحسب المجلس الوطني للصحة والنظافة في كندا، الذي أطلق مؤخرا حزمة من التحذيرات المهمة عن كيفية الحماية من التهديدات الصحية المحيطة بنا.



غسل اليدين وتطهير الأسطح التي
نلامسها باستمرار عمليتان مهمتان
جدا

ففي دراسة أجراها المجلس تبين أن 37% فقط من الكنديين يغسلون أياديهم قبل تناول الطعام. وأن 44% فقط من البالغين يعرفون ماذا تعني رغوة الصابون على اليدين عند غسلهما. كما أظهرت الدراسة أن 90% من الكنديين يعرفون أن غسل اليدين مهم، لكن 37% فقط من الأطفال و44% من البالغين يفعلون ذلك قبل تناول الطعام.

80% من الأهل في ماليزيا، 79% في الهند و76% في ايطاليا يعلمون أطفالهم كيف يفعلون ذلك. ويقول الدكتور دونالد لو، رئيس المجلس ومسؤول قسم علم الأحياء المجهري في مستشفى "ماون سيناي" في تورنتو، إن "غسل اليدين وتطهير الأسطح التي نلامسها باستمرار عمليتان مهمتان جدا، يجب أن تلقيا اهتماما يوميا. فهما المفتاحان اللذان يحققان لنا ضمان الحماية من التعرض للتسمم الغذائي القاتل أحيانا، ويساعداننا على الحفاظ على جهازنا المناعي قويا. كما أنهما يعيناننا على البقاء بعيدا عن المضادات الحيوية".

في الماضي كان الأطباء ينصحون بغسل اليدين باستمرار بالماء والصابون. واليوم تضاف المحاليل التي تحتوي على الكحول للنظافة والحماية. ومثل هذه المحاليل فعالة وسهلة الاستعمال. خمس عشرة ثانية كافية لغسل اليدين بالماء والصابون لا تزال الوسيلة الأنجع. واستخدام الصابون المضاد للبكتيريا لن يفعل أكثر مما يفعله الصابون العادي.






تقـــبلوا خالـــــص احترامـــــــــــــــي

تحـــــــــــــــــ ღ دلــــــــــــــــــع ღ ـــــــــــــــــــياتي






●【ツ】 Hysg d]d; gjpht/ ugn wpj; 【ツ】● &#&#&#● ●&#&#&# gjpht/ gysg d]d; wpj; ugn












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2008, 03:16 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 6.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

فعلا اللي مذكور بالموضوع

الايدين اكثر شي يحتاج عناية ونظافه

يعطيج الف عافيه يالغاليه

منورتنا












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2008, 03:35 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 58120
المشاركات: 11,044 [+]
بمعدل : 2.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
Glamour girl غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

و عليكم السلآم
عآآد أنا ماأحتاج توصيــه في هالسوالــف >> عندهآ هوس نظافه ^_~
يعطيج العافيه يالغلآ
طرح مميز
نورتي
..












عرض البوم صور Glamour girl   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2008, 03:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 52065
المشاركات: 11,351 [+]
بمعدل : 2.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق مهزوم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

مشكوره اختي على الموضوع


وتسلم إيدج انشاءالله ..












توقيع : عاشق مهزوم







عرض البوم صور عاشق مهزوم   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 09:32 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,550 [+]
بمعدل : 16.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه


الله يعافيــــــــج Demon of Dark نورتي قلبي












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 09:32 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,550 [+]
بمعدل : 16.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه


الله يعافيــــج قلبي Glamour girl نورتي












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 09:33 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,550 [+]
بمعدل : 16.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه


الله يسلمـــك اخوي عاشق مهزوم نورت












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 10-24-2008, 10:25 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت فضل

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 28641
المشاركات: 12,156 [+]
بمعدل : 2.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بنت فضل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

شكرا للموضوع
عاشت الايادي
تحياتي












توقيع : بنت فضل

الله يتقبل صيامكم وقيامكم...
ومبارك عليكم الشهر....

ويعوده عليكم بصحة وسعادة
εïз نسـألكـم الـدعـاء εïз

عرض البوم صور بنت فضل   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2008, 01:29 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سبنتو

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 63129
المشاركات: 595 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سبنتو غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

مـشـكـوررررر وعـسـاكــ عـلـى الـقـوة












توقيع : سبنتو

عرض البوم صور سبنتو   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
&#&#&#●, ●&#&#&#, لتحافظ, لغسل, يديك, صحتك, على

جديد منتدى الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1