صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات سيارات سريعه , موديلات سيارات , السيارات الجديده , المركبات والسيارات السريعه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2008, 03:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس سابق
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيميه عسل

البيانات
التسجيل: Dec 2004
العضوية: 18150
المشاركات: 7,131 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عيميه عسل غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات
مرسيدس - بنز جي أل كاي الجديدة في الكويت

لم يكن ينقص مرسيدس سوى الحضور بقوة في قطاع السيارات ذات الاستعمالات الرياضية أو الـ«أس يو في» المدمجة، فبعد انتظار سبقها كل من طرازي بي ام دبليو إكس 3 ولاندروفر أل آر 2 ردت مرسيدس متأخرة على منافسيها في هذه الفئة الفخمة. وعند الكشف على طراز جي أل كاي المشبع بالتقنيات والتجهيزات الجذابة تبين أن التأخير في هذا الرد له مبرراته.

بعد تقديمها عالميا في معرض ديترويت الأميركي الأخير كطراز جي أل كاي فيجن، اطلقت جي أل كاي رسميا في ابريل 2008 في معرض بكين الدولي، لتسد مرسيدس ثغرة كانت تنقص حضورها في قطاع سيارات الدفع الرباعي ذات الاستعمالات الرياضية «اس يو في» الصغيرة المدمجة والفخمة، وبذلك تكون مرسيدس حاضرة في جميع فئات السيارات مغلقة الابواب على منافسيها، وكرد على من سبقها من صانعي السيارات الذين استعجلوا طرح طرازات، كان السوق الاستهلاكي بحاجة الى هذا النوع من سيارات الـ4x4، خصوصا بعد التوجه العالمي نحو تصغير هذه الطرازات وبالتالي خفض استهلاكها لتشمل القطاع العائلي والشبابي في آن واحد.

وفي الكويت اطلقت شركة البشر والكاظمي، وكلاء مرسيدس والموزع العام، طراز جي أل كاي للمرة الاولى في منطقة الشرق الاوسط، خلال مؤتمر صحافي عقدته الشركة بحضور محمد البشر ومدير عام الشركة هورست نوبر ومدير مبيعات الشرق الاوسط لي بويل، اضافة الى المدير الاول في الشركة بالي مصطفى ومدير التسويق إنرجيت غاندي وكبار مسؤولي الشركة.

واستهل مدير عام شركة البشر والكاظمي، هورست نوبر المؤتمر الصحافي قائلاً: «نتوقع أن GLK الجديدة ستخلق الكثير من الحماس بين عملائنا. أنا واثق من أن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات ستستحوذ على قلوب وعقول جيل الشباب خاصة أنها مركبة مثيرة للغاية ولهذا السبب فاننا ندعو جميع الزبائن المهتمين بهذا المجال لاختبار قيادة GLK الطراز غير المتوقع. وقال المدير الأول في الشركة بالي مصطفى: «ينتج الأداء المتفوق في هذه السيارة عن محركاتها القوية والاقتصادية أيضا المزودة بأربع وست أسطوانات. ويعتبر الجسم المتين في السيارة مفتاح اعدادات السلامة، ومعدل الضجة المنخفض جداً، ودرجة الراحة الاستثنائية داخلها- ما يولّد ذلك الشعور النموذجي بالرفاهية في سيارة مرسيدس ويحافظ على قيمتها العالية. إضافة إلى ذلك، تتميّز سيارة GLK عن غيرها من السيارات رباعية الدفع، بالتركيبات المثالية ومجموعة المعدات الجذابة فيها. إلى جانب الأنظمة الفنية كمفهوم السلامة الحديث «ما قبل السلامة» ونظام الإضاءة الذكي، المتوفرين في هذا القسم من السوق للمرة الأولى».

تصميم هجومي بخطوط حادة

لا يشبه تصميم GLK الخارجي المميّز أي تصميم موديل آخر من السيارات الرباعية الدفع القديمة أو الجديدة، في العالم. إذ يتميز التصميم الخارجي بمقاييس متناسقة، مع طول اجمالي يصل الى 4528 ملم وعرض 1840 ملم، وإرتفاع 1689 ملم، فيما تظهر هيئة خاصة في التفاعل بين الشكل الكلاسيكي للزوايا ومواصفات التصميم النموذجي الموجودة في كل سيارات مرسيدس. ولا تترك GLK أي شكّاً بقدرتها على غزو قطاع السيارات الرباعية الدفع المدمجة.

أما أكثر المواصفات الجذابة في مقدمة GLK فتكمن في مقدمة الشبك الأمامي القوي وتصميم إطاره المضغوط الذي يؤكد انتماء هذا الطراز إلى عائلة مرسيدس بنز المخصصة للطرق الوعرة والسيارات ذات الدفع الرباعي.

ولا ينحصر الشكل المميز بخارج السيارة بل يمتد إلى الداخل. فبمظهر جمالي للهندسة الداخلية التي تتناغم مع الأسلوب الخارجي، ويعكس هندسة إنسانية مثالية، ومفهوم تشغيلي رائد، ومواصفات مثقولة والتحكم الأوتوماتيكي بدرجة حرارة الجوّ. تم تصميم GLK لتحويل قيادتها إلى تجربة مريحة تدعو إلى الإسترخاء بسبب أنظمة السلامة...

معدات قياسية وتجهيزات جذابة

تتمتع الفئات كافة في GLK بمعدل عالٍ من التجهيزات القياسية، وتشمل:

● 4MATIC الدفع الرباعي الدائم

● 7G-TRONIC ناقل حركة أوتوماتيكي بسَبع سرعات ووسائل الراحة والوسائل الرياضية

● أكياس هواء مكيّفة للسائق والراكب الأمامي

● أضواء مكيفة للفرامل

● تعليق «التحكم بالمهارة» مع نظام التخفيف الإختياري

● نظام منع انغلاق الفرامل (ABS) ومساعد الفرامل (BAS) ومساعد الإنطلاق في التلال

● سندة للذراع بين السائق والراكب الأمامي، ومساند جانبية مع حجرة صغيرة

● نظام صوتي بـ 20 صوتاً، راديو-قرص مدمج بالإضافة إلى وصلة جهاز «بلوتوث» وميكروفون، وشاشة عرض مركزية ملونة بعرض 5 بوصات

● واقٍ من الصدمات ملون، غلاف للمرايا الخارجية ومسكات للأبواب

● أعمدة وسطية (B-Pillars) باللون الأسود اللماع

● التحكم بالرحلات

● أنظمة التحكم بالدينامكية – برنامج الثبات الإلكتروني ESP- نظام منع الإنزلاق ASR – نظام التحكم بالجرّ الإلكتروني 4 ETS، نظام منع انغلاق الفرامل ABS ومساعد الفرامل BAS.

● نظام الإقفال Elcode الذي يعمل بالأشعة ما تحت الحمراء راديو، مانع للحركة مدمج، قفل أوتوماتيكي أثناء القيادة، ونظام فتح الأقفال عند وقوع حادث ( مجسّ الإصطدام)، وظيفة الإقفال المركزية الموسّعة.

● مصابيح ضباب أمامية مع حلقات كروم، مصابيح ضباب خلفية

● صندوق أمامي صغير مكيّف

● مرايا خارجية يمكن تعديلها كهربائيا وتعديل حرارتها

● تعديل حرارة الزجاج الخلفي

● المؤشرات في المرايا الخارجية

● أداة تجميع بثلاثة أزرار تناظرية (عدّاد السرعة، دورة المحرك المضاد، عرض الحرارة عداد الوقود) والشاشة المركزية

● نظام «إزوفيكس» Isofix لتثبيت كرسي الأطفال في الخلف

● عرض الحرارة الخارجية

● طلاء مميز مزود بقدرة عالية على مقاومة الخدوش

● منافذ للطاقة، 12 فولطة، من الجهة الأمامية والخلفية في المسند المركزي والصندوق الأمامي الصغير وصندوق التحميل

● جهاز القيادة، نظام الهيدروليك الكهربائي electrohydraulic، وعامود التوجيه للسلامة

● نوافذ كهربائية (4)

● مسّاحة أوتوماتكية للزجاج الخلفي تعمل عند تشغيل المحرك العكسي

● مسند الظهر في المقعد الخلفي بـ 1/3: 2/3 إنشقاق، إمكانية الطيّ إلى الأمام والطيّ المدمج للمسند الخلفي بالإضافة إلى حاملة مزدوجة للكؤوس وعلبة تخزين

● مجسّ اشغال المقعد في جهة الراكب الأمامية

● مقاعد للسائق والراكب الأمامي يمكن تعديلها كهربائيا إلى الأعلى وتعديل مسند الظهر فيها وتعديل زاوية مساند الرأس

● جيوب جانبية للسائق والراكب الأمامي

تأثير مذهل للقيادة على الطرق المعبدة والوعرة

تتحلى GLK بمعدل مرتفع من المرونة بفضل تعليق «التحكم بالمهارة» وتكيّف أهداف تصميم التعليق المتضاربة التي تؤثر بفئة السيارات الرباعية الدفع بشكل خاص: ويسعى مهندسو هيكل السيارة إلى تصنيع آلية رياضية ومريحة سلسلة، تتناسب أيضا مع الطرق الجبلية الوعرة. إذا كان التركيز على التشغيل الرياضي الناشط، فيجب أن يظهر نظام التعليق ونظام امتصاص الصدمات متانة تلغي المعدلات المطلوبة لتعليق الراحة ممزوجة بالعلامة التجارية وتحدّ من مهارة السيارة العالية على الطرق الوعرة. وفي المقابل، إذا كانت السيارة معدة للركوب المريح والقيادة على الطرق الوعرة، وقمت بتركيب صمامات تنظيم التيارات الكهربائية الألطف، فستجهد دينامكيات القيادة.

غير أن الحلّ في «صمامات سعة – الإستجابة»: هنا، تكون طبيعة القوى المخففة لجهاز امتصاص الصدمات مرنة، عوضا عن الإعدادات المتصلبة أو الثابتة. خلال القيادة العادية، على الطرقات المعتدلة أو خلال الرحلات في الطرق الوعرة على سرعة بطيئة، يتم تشغيل النظام حسب الردّ اللطيف لمصلحة احساس الركاب بالراحة وقدرات السيارة على الطرق الوعرة. وللمحافظة على راحة الركاب أثناء القيادة، على وتيرة ناشطة أو أثناء تأدية حركات متقطعة ومفاجئة، تُغيّر الصمامات اعداداتها إلى الحالة المتصلبة في تلك الحالات، لتسمح بمعدل أكبر من التحكم بالتوازن.

4 خيارات من المحركات

يتمتع العملاء بأربعة خيارات مختلفة: ديزل GLK 220 CDI Blue efficiency أو GLK 320 CDI، أو طرازين يعملان على البنزين لـ GLK 280 أو GLK 350، وكلاهما بمحرك من ست اسطوانات V6.

ويولد محركا GLK 280 4MATIC و GLK 350 4 MATIC – V6 ذي الإنسياب السلس قوة 231 حصاناً و272 حصاناً على التوالي. يتميز كلاهما باستهلاك معتدل للوقود. فمعدل الـ 3.5 ليترات في المحرك ذي الصمامات الست في GLK 350 لا يذكر مقارنة بالأرقام التي تحققها السيارات الرياضية المشابهة: تنطلق من 0 إلى 100 كلم/الساعة في غضون 7.1 ثوان. ويتقيد كلا المحركين بمعايير «يورو 4» ويستهلكان 10.4 ليترات و10.6 ليترات في المئة كيلومتر على التوالي.

علبة تروس أوتوماتيكية بـ7 نسب

تتناسب مختلف المحركات مع علبة التروس 7G-TRONIC الناقل الأوتوماتيكي بسبع سرعات، الذي يشمل نظام تحويل من خيار الراحة (C) إلى الرياضة (S). يعمل نظام القيادة على الخيار (C) بسلاسة واقتصادية ممزوجة بإحطياطي من القوة العالية. أما نظام (S)، فيعمل وفقا لاعدادات رياضية أكثر، مع استراتجية قيادة معدّلة ومنحى مميّز لدواسة البنزين. وتأتي علبة التروس 7G-TRONIC مزودة بوظيفة مميزة تجزّئه عندما يكون ثابتا. تخفف هذه الميزة التقنية من إلتواء امتصاص النقل عندما تكون المركبة ثابتة والمحرك شغّال. يخفف ذلك من العبء على المحرك، وبالتالي يخفف من استهلاك الوقود ويحسن من أصوات المركبة ويضمن راحة الركاب عند توقفها.

لقد تم تعزيز فئة السيارات الرباعية الدفع اليوم بصفة جديدة ومميزة. فهذا المنتج الجديد لم يدخل في المنافسة بفضل تصميم هيكله الخارجي الرائع والجذاب وإنما يجمع صفات كانت تعتبر في السابق متناقضة: فبفضل نظام تعليق التحكم بالمهارة، يدخل الأداء الكبير والقيادة الآمنة في الدرجة الأولى للقيادة براحة. وبالعمل بالإشتراك مع أنظمة التحكم الإلكتروني فيها، تقدم 4MATIC ذات الدفع الرباعي أداء ممتازاً على الطرق المعبدة إلى جانب قدرات متوازنة على الطرق الجبلية الوعرة. وهذه الإزدواجية بالتحديد، هي ما تضفي على GLK تلك الجاذبية: وفيما يعتبر هذا الطراز من بين أكثر المركبات الموجهة للطريق ضمن مجموعة مرسيدس-بنز الرباعية الدفع، فلا عجب أنها كسبت G ضمن مواصفات طرازها. ويقول رئيس مجلس إدارة دايملر أ.ج. Daimler AG ديتر زيتشيه عنها: «تنطلق سيارة GLK من عائلة السيارات الرباعية الدفع الناجحة في شركتنا، وتحمل مواصفات مرسيدس النموذجية مثل التطور والدينامكية والسلامة في شكل ممدمج. ما يعني أن المعايير في هذا السوق قد ارتفعت بشكل كبير».


والحين مع الصور الروعه

مرسيدس الجديدة الكويت

مرسيدس الجديدة الكويت

مرسيدس الجديدة الكويت

مرسيدس الجديدة الكويت

مرسيدس الجديدة الكويت

مرسيدس الجديدة الكويت

مرسيدس الجديدة الكويت

lvsd]s - fk. [d Hg ;hd hg[]d]m td hg;,dj gl lvsd]s hg[]d]m hg;,dj f,a p] td ;h]












توقيع : عيميه عسل

[size=5][align=center]


(وإني لم أخرج أشِراً ولا بطراً ، ولا مُفسِداً ولا ظالماً ، وإنما خَرجتُ لطلب الإصلاح في أمة جَدِّي محمد صلى الله عليه وآله)

عرض البوم صور عيميه عسل   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2008, 01:00 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ra7_al2aml

البيانات
التسجيل: Oct 2004
العضوية: 14809
المشاركات: 28,810 [+]
بمعدل : 5.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
Ra7_al2aml غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيميه عسل المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

رووعه

والله يعطيج العافيه












توقيع : Ra7_al2aml

Facebook : Katolchy al

عرض البوم صور Ra7_al2aml   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2008, 04:23 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس سابق
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيميه عسل

البيانات
التسجيل: Dec 2004
العضوية: 18150
المشاركات: 7,131 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عيميه عسل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيميه عسل المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

الله يعافي قلبك مشكور












توقيع : عيميه عسل

[size=5][align=center]


(وإني لم أخرج أشِراً ولا بطراً ، ولا مُفسِداً ولا ظالماً ، وإنما خَرجتُ لطلب الإصلاح في أمة جَدِّي محمد صلى الله عليه وآله)

عرض البوم صور عيميه عسل   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2008, 02:33 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيميه عسل المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


روعه والله والموصفات ممتازه يعطيج ربي الف عافيه عيميه دوم مميزه ووصل صوتج :)












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2008, 05:52 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس سابق
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيميه عسل

البيانات
التسجيل: Dec 2004
العضوية: 18150
المشاركات: 7,131 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عيميه عسل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيميه عسل المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

يسلمو على مرورك ولد عمي












توقيع : عيميه عسل

[size=5][align=center]


(وإني لم أخرج أشِراً ولا بطراً ، ولا مُفسِداً ولا ظالماً ، وإنما خَرجتُ لطلب الإصلاح في أمة جَدِّي محمد صلى الله عليه وآله)

عرض البوم صور عيميه عسل   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2008, 11:35 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,550 [+]
بمعدل : 16.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيميه عسل المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات


يعطيـــــج الف الف عافيـــــــــــــــــه يا قلبي


شكل السياره روعـــــــــــــــــــه












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2008, 03:58 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس سابق
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيميه عسل

البيانات
التسجيل: Dec 2004
العضوية: 18150
المشاركات: 7,131 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عيميه عسل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيميه عسل المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

الاروع تواجدج حياتي












توقيع : عيميه عسل

[size=5][align=center]


(وإني لم أخرج أشِراً ولا بطراً ، ولا مُفسِداً ولا ظالماً ، وإنما خَرجتُ لطلب الإصلاح في أمة جَدِّي محمد صلى الله عليه وآله)

عرض البوم صور عيميه عسل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لم, مرسيدس, الجديدة, الكويت, بوش, حد, في, كاد

جديد منتدى صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 04:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1