قديم 12-14-2008, 01:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.شاعر.
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية برد الشمال

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64121
المشاركات: 287 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
برد الشمال غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصائد الاعضاء
ماجيتكم حطيت أنا برد نكــــي / إلاّ لأني واثق بكل ما أقول


مساء الخير لمن يقرأني مساءً / صباح الخير لمن يقرأني صباحاً


ما جيتكم حطيـــت انا بــــــــرد نكــــــــي ... إلا لأني واثق بكل ما أقـــــــــــــــــــــــــــــول
تكي ( هنا ) وسط المعاليق تكــــــــــــــي ... فوف وتحت بالعرض ولا بعد طــــــــــــــــول
وإن كان ما كفّاك ( بالموس ) شكـــــــي ... ( توسعي ) معطيهم ( البرد ) مشغـــــــــــول
لا من ( تعبتي ) قولي لبــرد عكـــــي ... وشوفي بعينك ( شيطنة ) شعري إتقــــــول :
بس إن ( دخلتي ) داخل ( البرد) صكـــي ... ( بيبان ) قلب البرد لا تدري أمــــــول
وإن كان شافوا الناس ( ياريم ) لكــــــي ... قولي عطشت وشفت ( ضيان ) وخيـــــول
تدرين ( قولي ) جيت أبادلــه نكـــــــــــــي ... لا حول ما صدقتوا ( الريم ) لا حـــــــــول
شوفوا ( غيابه ) كيف صاير يبـــكــــــــي ... عاقل ولا ( غابت ) قلب صار مهبــــــول
(تبطي عظم ) يلي ( تيقنك ) شكـــــي ... من قال (أيش ) إعرف ترى يعرف القـــول
( أرض القصايد ) ملكي وهاك صكــي ... يكفي ( كسبت ) قلوب و(أزعجت ) أنا عقول


من قال (أيش ) إعرف ترى يعرف القــــــــــول
هي مداعبة للمثل الشعبي القائل ( من قال هاه سمع ).
برد الشمري

lh[dj;l p'dj Hkh fv] k;JJJJd L Ygh~ gHkd ,her f;g lh Hr,g glkn gh lh[dj;l Hkh Hr,g evd f;l o'df or Ygh~ ,her k;JJJJd













التعديل الأخير تم بواسطة برد الشمال ; 12-14-2008 الساعة 01:54 PM
عرض البوم صور برد الشمال   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 04:08 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كويـتي][F.B.I][

البيانات
التسجيل: Apr 2006
العضوية: 44362
المشاركات: 4,225 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
كويـتي][F.B.I][ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد الشمال المنتدى : قصائد الاعضاء

الله الله الله


صح لسانك يا برد الشمري


عزالله قصيده استمتعت في قرائتها


بيض الله وجهك


لاتحرمنا من كل جديدك












توقيع : كويـتي][F.B.I][


ياقلبي لم ضقت اش الضيق للمسكين\\ ويادمعي لمن سلت اخ والمرجله هده
وياعزمي لمن طحت تكفى طيح بزين\\ابي طيحتـك طيـحت شجاعن ماهو ابوده

عرض البوم صور كويـتي][F.B.I][   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 06:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{ خيرك لغيري .~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساس طفله

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 61790
المشاركات: 9,177 [+]
بمعدل : 2.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 25
 

الإتصالات
الحالة:
احساس طفله غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد الشمال المنتدى : قصائد الاعضاء

الله الله الله


رووعه من انسان اروع


وربي ابدعت


صح لسانك وعلا شانك


لاهنت












توقيع : احساس طفله




صآمده رغم آلجروح .. ضآحكه رغم المآسي ..~

عرض البوم صور احساس طفله   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 06:43 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.شاعر.
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية برد الشمال

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64121
المشاركات: 287 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
برد الشمال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد الشمال المنتدى : قصائد الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويـتي][f.b.i][ مشاهدة المشاركة
الله الله الله
صح لسانك يا برد الشمري
عزالله قصيده استمتعت في قرائتها
بيض الله وجهك
لاتحرمنا من كل جديدك
لاهنت يالغالي
والروعه هو مرورك













التعديل الأخير تم بواسطة برد الشمال ; 12-14-2008 الساعة 06:44 PM
عرض البوم صور برد الشمال   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 06:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.شاعر.
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية برد الشمال

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64121
المشاركات: 287 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
برد الشمال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد الشمال المنتدى : قصائد الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس طفله مشاهدة المشاركة
الله الله الله
رووعه من انسان اروع
وربي ابدعت
صح لسانك وعلا شانك
لاهنت


إحساس طفله


هلابك طال عمرك ونورتي الصفحه يالشيخه












عرض البوم صور برد الشمال   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 11:35 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
[ عضو غير مفعل ]

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64094
المشاركات: 3,753 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
مـــحـــامـــي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد الشمال المنتدى : قصائد الاعضاء

صح لسانك مليون ولا يكفون

وبصراحه انت شاعر جزل

وانا متأكد ان عندك مخزون شعري كبير

لكن لا تبخل علينا يا الذيب












عرض البوم صور مـــحـــامـــي   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2008, 02:08 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64106
المشاركات: 4,382 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
شاعر وفا غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد الشمال المنتدى : قصائد الاعضاء

ما جيتكم حطيـــت انا بــــــــرد نكــــــــي ... إلا لأني واثق بكل ما أقـــــــــــــــــــــــــــــول
تكي ( هنا ) وسط المعاليق تكــــــــــــــي ... فوف وتحت بالعرض ولا بعد طــــــــــــــــول



ونعم فيك وكفووو والله يااابرد الشمري
وصح اللله فااااهك وصح الله احساااسك الرااائع
وتسلم على هالذووق الجميل فنتقاءالمفردات
وربي لايحرمنا طلتك ولا جمال حرفك








تحيتي لك وفالك التوفيييييييييييييييييييييييييييق












عرض البوم صور شاعر وفا   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2008, 02:11 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 62900
المشاركات: 1,574 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دواس الظلمة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد الشمال المنتدى : قصائد الاعضاء

صح السانك طال عمرك












توقيع : دواس الظلمة

[email protected]

عرض البوم صور دواس الظلمة   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2008, 04:05 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خآلد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اريش العين

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 63097
المشاركات: 4,218 [+]
بمعدل : 1.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
اريش العين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد الشمال المنتدى : قصائد الاعضاء

اقتباس:
لا من ( تعبتي ) قولي لبــرد عكـــــي ...

صح السانك؟؟












توقيع : اريش العين

الي يشوف النـاس حدرّه يبي يطيــح ..!
والي يتواضــع يرفـــع الله قــــدرّه..,.


أريش العـين

عرض البوم صور اريش العين   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2008, 03:04 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.شاعر.
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية برد الشمال

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64121
المشاركات: 287 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
برد الشمال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد الشمال المنتدى : قصائد الاعضاء


يا هلا وغلا في الجميع حياكم الله
والروعه هي ردودكم يالغالين وتسلمون والله جميع الحضور إناث وذكور


للتوضيح فقط / عــِكّــــي . بكسر العين وتشديد الكاف .

كلمه بدويه تعني / الحمل فوق الظهر وتُسمى ( العك )













التعديل الأخير تم بواسطة برد الشمال ; 12-15-2008 الساعة 03:07 PM
عرض البوم صور برد الشمال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمنى, لا, ماجيتكم, أنا, أقول, ثري, بكم, خطيب, or, إلاّ, واثق, نكــــي

جديد منتدى قصائد الاعضاء


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 05:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1