قديم 12-15-2008, 08:27 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات
اخبار عالم السيارات (يوجد صور)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




شلونكم


طبعن صار لي فتره طويله ما قدمت هذي الفقره والي اهي اخبار عالم السيارات وان شاء الله تعجبكم الاخبار

:)






باجيرو سبور 2009 بمحرك 6 اسطوانات بقوة 184 حصانا



اخبار عالم السيارات (يوجد صور)



اطلقت شركة ميتسوبيشي للسيارات اليابانية سيارتها الجديد من طراز باجيرو سبور 2009، من الحجم المتوسط.



وباجيرو سبور هي سيارة ثورية من فئة سيارات الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات تقدم سرعة عالية على الطرق الوعرة، بالإضافة الى مستويات عالية من السلامة والراحة خلال الاستخدام اليومي.



كما تم تزويد السيارة بنظام ميتسوبيشي المعروف بنظام الخيار المميز للدفع الرباعي (SS4) والذي يوصف بقدرته على السير في كل مكان بأداء عال واعتمادية كبيرة.



وقد تم تطويره مع فلسفة التحكم بالسير على كافة العجلات AWC، مع مستويات رفيعة من الهدوء ومقصورة عملية و مريحة، تقوم باجيرو سبور من خلاله بالتأكيد على الراحة والرحابة.



ويشهد الطلب على السيارات تزايدا ملحوظاً في الوقت الراهن، وهو ما يسمى الأسواق الناشئة، ومن المتوقع ان تنمو سوق فئة السيارات المتعددة الاستخدامات ويزيد الطلب الذي بلغ 8 ملايين سيارة في عام 2007 ليصل على اكثر من 10 ملايين سيارة في عام 2015.



ومن المتوقع ان يزداد الطلب اكثر على فئة السيارة المتعددة الاستخدامات المتوسطة الحجم (والتي تمثلها سيارة باجيرو سبور) خاصة في الدول الناشئة.



لقد تم تطوير سيارة باجيرو سبور بشكل خاص للاسواق الناشئة مثل روسيا، امريكا اللاتينية، أوقيانوسيا، دول جنوب شرق آسيا ومنطقة الشرق الأوسط.


مفهوم التصميم:

الصفات الرئيسية التي يندرج تحتها تصميم باجيرو الرياضية هي مفهوم عدواني هادئ ومثير، وهذا يدل على ان السيارة تحمل خطوطا تجعلها صالحة تماما للاستخدام الداخلي (هادئة) وفي نفس الوقت تظهر كونها قوية بما يكفي للسير على الطرقات الوعرة (مثيرة).



ولقد عمل فريق التطوير في شركة ميتسوبيشي بجد ليمنحوا السيارة مظهرا قويا مع اضافة اشارات الى الرحابة الداخلية الكبيرة والادء المريح.



التصميم الخارجي:

تم تطوير التصميم الخارجي بناء على أبعاد مفهومي والهدوء الاثارة، حيث تم المزج بين الجسم المرتفع للسيارة والخطوط المرتدة الى الخلف لخلق احساس بالسرعة يقدمان مساهمة لمفهوم السيارة متعددة الاستخدامات القوية.



ويضيف الاستخدام للصدامات ذات الاحجام الاضافية الملتفة فوق أسطح العجلات الكبيرة مظهرا قوياً يجعل الشكل الخارجي للسيارة يبدو اكثر عرضا، وايضا يزيد الشعور بالامان والسلامة.



كما تم استخدام إضافات لامعة مع عدسات خارجية غير مقطوعة لخلق مظهر انيق ونظيف، وكذلك حسن استخدام مجموعة انوار امامية بأربع لمبات توزيع الانوار العالية ، بينما الانوار المنخفضة التي على شكل كشافات تعطي اضاءة عريضة موزعة جيدا.



وتستخدم مجموعة الانوار الخلفية عاكسات وعدسات خارجية. ويقدم موضع الانوار الخلفية في الباب الخلفي انارة اكبر تجعل مؤخرة السيارة أكثر وضوحا في الليل.



التصميم الداخلي:

للمحافظة على مفهوم هادئ ومثير، تم استخدام اشكال منسقة وبشياكة داخل المقصورة وذلك لخلق تماسك داخلي واسع ونظيف، مع اسطح غير منقطعة، كما ان التصميم يعبر عن العملانية والنوعية مع الاستخدام الذكي لزينة الابواب، والارضية المثيرة للاعجاب مع توزيع مميز للتجهيزات لاعطاء توازن افضل بين الرحابة والعملانية.



ويأتي الجسم الخارجي في تشكيلة من الألوان القوية والرياضية تؤكد على قدرات السيارة على السير في المناطق الوعرة.



ومن الداخل، تم اختيار الالوان والمواد المستخدمة لتؤكد على مفهوم الراحة التامة، وتناسب الوان الزينة الداخلية مجموعة واسعة من الاذواق، المقاعد من القماش في للطرازالقياسي، ومن الجلد في الطراز الاعلى.



وقد تم استخدام الاخشاب في الزينة الداخلية لتعطي لمسة من الاناقة المحببة. وجميع هذه السمات تعمل معا لخلق مقصورة تضسف لمسة من الرقي لشخصية باجيرو سبور الديناميكية.



ابعاد السيارة:

يبلغ طول السيارة الاجمالي 4695 ملم، وعرضها الاجمالي 1815 ملم وارتفاعها الاجمالي 1800 ملم، ويبلغ طول قاعدة العجلات 2800 ملم.



وتضيف الابعاد الكبيرة رحابة اكثر وايضا اداءً ديناميكيا افضل، وقد أضافت زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 75 ملم بشكل خاص توازنا ممتازا عند السير بخط مستقيم سواء على الطرق المعبدة وغير المعبدة.



المحرك:

زودت باجيرو سبور بمحرك سعة 3.5 ليتر 6 اسطوانات يعطي قوة تبلغ 184 حصانا عند 4750 دورة في الدقيقية وعزم دوران يبلغ 30 كجم/ متر عند 3750 دورة في الدقيقة وهذا يمنحها قوة كافية للانطلاق بقوة.



نظام نقل الحركة:

تأتي باجيرو سبور مزودة بناقل حركة اوتوماتيكي من 4 سرعات او نظام ناقل حركة يدوي من 5 سرعات.



ويتيح ناقل الحركة الاوتوماتيكي من 4 سرعات للسائق الاختيار بين نقل الحركة اوتوماتيكيا او يدويا لمزيد من متعة القيادة، وايضا للحصول على راحة نقل الحركة الاوتوماتيكي.



وتم تزويد السيارة بنظام اختيارالدفع من ميتسوبيشي SS4 والذي تم تطويره انطلاقا من اساسيات فلسفة التحكم بالدفع بكافة العجلات والذي يتيح اداء عاليا واعتمادية كبيرة تحت كافة ظروف السير.



ومن خلال دفع اقصى قوة عزم الى العجلات مع تماسك شديد، تتيح هذه التقنية تقديم اداء قوي على كافة الاسطح وتحت كافة ظروف القيادة.



ويستخدم نظام اختيار الدفع قفلا مركزيا تفاضليا لتقديم توازان امثل بين قوة السحب والثبات على الطريق مع خصائص مناورة مميزة.




اخبار عالم السيارات (يوجد صور)






الخبر الثاني



إطلاق الجيل الجديد من سيارات مازدا 6



اخبار عالم السيارات (يوجد صور)


نجحت شركة مازدا من جديد في تحقيق إبداع هندسي مثير مع إطلاقها الجيل الثاني من سيارة مازدا 6 موديل 2009 ، حيث قامت من خلاله بتحقيق أهداف عدة أهمها التأكيد على التصميم الجرئ لهذا الطراز إضافة لبعض التغييرات الأساسية كالمحرك والمقصورة الداخلية والتي كشف النقاب عنها مؤخرا بمعرض ديترويت.



تم تصميم سيارة مازدا 6 أساساً على فكر "جريء وأنيق "، يجمع الشكل الخارجي في الطرازات الثلاث بين الشكل الرياضي، وبين الأناقة والجمال، وهو يرفع بهذه الصفات إلى أعلى المستويات من خلال تعزيز كبير لمعايير السلامة والمحافظة على البيئة لتجسّد تمامًا التقدّم الذي أحرزته فلسفة تطوير منتجات مازدا."



التصميم:

فكرة تصميم Mazda6 الجديدة هي ”جريئة ومثيرة“. والتصميم بحد ذاته هو قالب زووم – زووم متطوّر، يجمع بذكاء بين فكرتين ظاهرهما التناقض: القوة والرشاقة المرهفة، وذلك من خلال التعبير عن القيم الجمالية اليابانية.



ففي حين أن Mazda6 الجديدة ترث تصميم الجسم الرياضي القوي الذي كان في الطراز السابق أساسًا للمظهر الذي يعبّر عن توقيع مازدا، إلا أنها تمثل تعبيرًا أقوى عن ديناميكية القيادة.



وقد عمل المصممون أيضًا لتحقيق مزيج من المرح والاعتزاز لخلق تعبير جديد عن ”الروعة“ بهدف نقل Mazda6 إلى قمة فئتها. ويقول كبير المصممين يوإيتشي ساتو ”إن من المهم للغاية أن تكون Mazda6 الجديدة تجسيدًا واثقًا للهوية التصميمية اليابانية.“ ويضيف قائلاً ”فهي تتميّز عن منافساتها بكونها تعبيرًا مباشرًا عن الحسّ الجمالي الياباني لتجسّد شخصية جديدة ومتطوّرة بدلاً من أن تكون مشتقة من قوالب التشكيل التقليدية. ويجب أن يظل مظهرها جديدًا حتى بعد 10 سنوات.“



التصميم الخارجي:

فكرة تصميم Mazda6 الجديدة المتمثلة في كونها ”جريئة ومثيرة“ تتجسّد في مظهر رياضي كفيل بأن يدير الرؤوس.



فالشكل الخارجي له طابع فريد من نوعه يعبّر عنه التفاعل بين المنحنيات المنسابة برقة والحواف البارزة من المقدمة إلى المصدات الجانبية والمنحنيات المشدودة التي تضفي على المنظر الخلفي زخمًا وقوة.



ألواح الأبواب الموضوعة بين خطوط الطابع العام العلوية والسفلية الحادة توحي بالجمال النابع من البساطة. ثم هناك إثارة التفاصيل التي تبدو في كل مكان في الجودة المدمجة في بنية السيارة. وهذه العناصر الجمالية مجتمعة تولّد شخصية متطوّرة ممتعة للوجدان لا يمكن أن تجدها إلا في مازدا.



وكما في السابق فإن هناك ثلاثة أنماط للجسم هي: هاتشباك وسيدان وستيشن واجون.





اخبار عالم السيارات (يوجد صور)


طراز هاتشباك ذو 5 أبواب يجسّد طبيعة Mazda6 الجديدة الرياضية والعصرية بقالب انسيابي على نمط طراز كوبيه وتصميم مقصورة بست نوافذ جانبية.



طراز سيدان يحد من بروز طابعه ذي الصناديق الثلاثة بمقصورته القوسية المشدودة ومؤخرته القصيرة العالية الأمر الذي يضفي عليه مظهر الانحناء المنحدر من السقف إلى المؤخرة في تشابه واضح مع طراز هاتشباك.



أما طراز ستيشن واجون فيتميّز بمنحنيات ثلاثية الأبعاد تضفي على المنظر الخلفي حجمًا وتماسكًا لتحقيق مستوى من أناقة التصميم نادر الوجود في سيارة ستيشن واجون.



التصميم الداخلي:

التصميم الداخلي الرياضي والعصري يعبّر تمامًا عن فكرة التصميم ”الجريئة والمثيرة“.



بالنسبة للجانب الرياضي، ابتكر المصممون بيئة قيادة محكمة الأبعاد تشبه قمرة القيادة في الطائرة بموضع قيادة يحقق الاسترخاء وعدادات واضحة ومفاتيح تحكم غريزية التشغيل.



تصميم لوحة العدادات وألواح تنجيد الأبواب يخلق تباينًا مثيرًا بين الرشاقة والحدّة الاعتزاز الميكانيكي.



ومحصلة ذلك هي حيّز يتنقل فيه السائق والركاب بأسلوب يحقق المتعة والراحة والهدوء مدعومًا في ذلك بالطريقة التي تنحني فيها صفحة السقف بعيدًا عن راكبي السيارة لتبدو وكأنها عائمة فوق البنية التي تحتها.



السطوح ذات الانحناءات الشديدة تولّد عمقًا عن طريق الظلال المنظّمة لإعطاء طابع الاعتزاز والشعور بالجودة العالية.



الطلاء ذو القوام الجديد والمواد المتطوّرة واللمعان المنظّم تعزّز جو المصنعية الماهرة وكذلك الدقة الفائقة لتطابق المكونات مع بعضها البعض.



مظهر رياضي:

بالنسبة للجمع بين التصميم الخارجي الرياضي الوجداني (الذي يحرك المشاعر والعواطف) وبين الراحة والاتساع، استطاع مهندسو القالب الهيكلي أن يحققوا أكثر مما اعتاد العملاء أن يتوقعوه في سيارة من الفئة C/D.



فقد حققوا قابلية رؤية أمامية علوية من أفضل المستويات ضمن القطاع على الرغم من خط السقف الرياضي للسيارة وذلك عن طريق نقل محيطات بطانة السقف نحو الخلف.



وهذا يعطي أحساسًا بالانفتاح ويسمح للسائق برؤية إشارات المرور، على سبيل المثال، دون الانحناء نحو الأمام.



كما أن قاعدة عجلاتها الأطول (بمقدار 50 مم) وطول السيارة الأكبر (بمقدار 65 – 70 مم) يُترجمان إلى حيّز أرجل أكبر بمقدار 20 مم (من 927 مم إلى 947 مم).



والزيادة في العرض الإجمالي (بمقدار 15 مم) تعني زيادة في حيّز الأكتاف قدره 9 مم (من 1421 مم إلى 1430 مم) وواحدة من أعرض فتحات بوابة المؤخرة في هذا القطاع والتي تضمن سهولة الاستعمال دون التضحية بالمظهر الخارجي الرياضي.



المحرك MZR 2.5 الجديد:

المحرك الجديد MZR 2.5 الذي يمثل قمة الهرم في تشكيلة المحركات مشتق من نسخة الموديل السابق سعة 2.3 لترًا. وعلى الرغم من كونه يتميّز بفجوة وشوط أكبر إلا أنه مصمم هندسيًا للحفاظ على نفس الحجم الصغير والوزن المنخفض كما في المحرك سعة 2.3 لترًا.



وهو يولد قدرة قصوى أكبر بكثير تبلغ 125 ك عند سرعة دوران قدرها 6000 د.د. وعزم دوران أقصى قدره 226 ن م عند سرعة دوران قدرها 4000 د.د. – بزيادة حوالي 10% (بزيادة 19 ن م) في عزم الدوران في سرعات دوران المحرك المنخفضة إلى المتوسطة عما كان عليه في المحرك سعة 2.3 لترًا.



وتمت السيطرة على ضوضاء المحرك بشكل محكم للتأكد من أن زيادة القدرة لا تعني زيادة في الضوضاء والاهتزاز.



المحرك MZR 2.5 الجديد يتميّز بكفاءة عالية. فهو يستخدم توقيت صمامات تتابعي (S-VT) لضبط توقيت فتح وإغلاق الصمامات لتحقيق أفضل تشغيل في كل سرعات دوران المحرك.



وتتحقق القدرة وعزم الدوران العاليين من خلال تحسين خصائص الدفق في منافذ الدخل، وذلك من خلال تحسين موضع وشكل صمام التحكم الدوامي ومن خلال استخدام نظام حثّ متغيّر (VIS).



فنظام VIS يحسّن تأثير الشحن في مشعب الدخل تبعًا لسرعة دوران المحرك عن طريق تغيير طول معابر الدخل، كما تم خفض مقاومة العادم عن طريق تحسين كفاءة طرد غاز العادم في مشعّب العادم وبالتالي تحسين خرج المحرك بدرجة أكبر.



المحرك MZR 2.0:

الجيل الثاني من Mazda6 يرث من الموديل السابق محركه MZR 2.0 الذي اشتهر بحيويته وموثوقيته ودقة أدائه. يولد المحرك MZR 2.0 قدرة قصوى تبلغ 108 ك عند سرعة دوران قدرها 6500 د.د. وعزم دوران أقصى يبلغ 184 ن م عند سرعة دوران قدرها 4000 د.د. وهو يتميّز بتحكم خانق إلكتروني لتحقيق قابلية قيادة عظيمة ونظام حثّ متغيّر VIS وتوقيت صمامات تتابعي S-VT.



اخبار عالم السيارات (يوجد صور)





ناقل الحركة:

Mazda6 الجديدة تحتفظ بناقلي الحركة المميّزين اليدوي ذو 6 سرعات والتلقائي ذو 5 سرعات من الموديل السابق. وبوحي من موديلات سيارات مازدا الرياضية تم خفض مجهود تحويل التروس بالنسبة لناقل الحركة اليدوي عن طريق وضع ذراع التحويل في موضع أعلى بمسافة 32 مم وأقرب إلى السائق بمسافة 22 مم مما كان عليه في السابق.



وتم تحقيق توازن بين السلاسة وقابلية التحويل مع أعطاء إحساس تحويل دقيق وخفيف، كما تم تحسين تحويل التروس في السرعات العالية عن طريق تكبير مزامن التروس الخامسة والسادسة الأمر الذي أدى إلى خفض مجهود التحويل بنسبة 15% مقارنة بناقل الحركة اليدوي للموديل السابق.



ناقل الحركة التلقائي ذو السرعات الخمس ينطوي على منظم التحويل المتكيّف النشط (AAS) الذي لقي استحسانًا كبيرًا في الطراز RX-8، قائدة أسطول سيارات مازدا الرياضية.



ويقوم نظام التحكم باختيار السرعة تلقائيًا، وهو لا يعتمد في ذلك فقط على انحدار أو ارتفاع الطريق باستخدام وظيفة التحكم في الانحدار بل يعتمد أيضَا على تقييمه لالتواء الطريق ونوايا السائق وبالتالي فهو يحقق نفس الإحساس الخطي الحيوي كما في ناقل الحركة اليدوي.




اخبار عالم السيارات (يوجد صور)



الخبر الثالث والاخير



ميني كروسوفر.. مفهوم جديد لعشاق القيادة في المدن



اخبار عالم السيارات (يوجد صور)


في خطوة تهدف إلى مواصلة سلسلة النجاحات الساحقة، طرحت علامة MINI مفهوما جديدا من خلال نموذج MINI Crossover Concept الذي ستتم إزاحة الستار عنه في معرض باريس للسيارات في أكتوبر الجاري.



وفي الحقيقة، تمثل MINI Crossover Concept دراسة حول التصميم تتيح نظرة رائعة على الوجه الجديد لعلامة السيارات هذه، والتي يجري التعبير عنها بقوة من خلال مفهوم مبتكر حقا لهيكل السيارة- الهيكل الرابع- الذي يلي موديلات هاتش المؤلفة من بابين، وMINI Convertible وأخيرا MINI Clubman التي تم طرحها مؤخرا.



ويعد MINI Crossover Concept موديلا جديدا يأتي ولأول مرة بطول يزيد عن أربعة أمتار ويتألف من أربع عجلات وأربع أبواب للركاب وأربعة مقاعد منفصلة.



ويتوقع لهذه المزايا أن تروق لعشاق السيارات المعاصرين الذي يحبون القيادة في المدن ويعشقون التصميم العاطفي والمساحات الرحبة والمرونة داخل السيارة، إلى جانب متعة القيادة التي تمنحها علامة MINI.



وفي الحقيقة، فإن كافة المزايا المبتكرة المتاحة في MINI Crossover Concept تشير بأصابعها صوب المستقبل وتسلط الضوء على إمكانية وقدرة علامة MINI على الارتقاء بالشعور المتميز الذي تمنحه من خلال إضفاء بعد جديد يميز هذه السيارة كونها غير تقليدية وأنها ذات استثنائية بكل ما في الكلمة من معنى.



ومن خلال وجود بابين على جانبي السيارة، تتيح MINI Crossover Concept مساحة رحبة وراحة مطلقة للركاب في صف المقاعد الأمامية والخلفية من جانب، وتعزز الخيارات ومزايا الجودة التي تقدمها موديلات MINI من جانب آخر.



ومن بين أهم مزايا التصميم الداخلي هي الأداة المركزية المبتكرة ذات النهاية ثلاثية الأبعاد، MINI Centre Globe.



وفي الحقيقة، ترسي وحدة التحكم والعرض في آن معا، والموجودة لأول مرة في صناعة السيارات عالميا، معايير جديدة لوحدة تحكم متكاملة خاصة بالترفيه والاتصالات والملاحة والوظائف الأخرى.



وتم استبدال الوحدة المركزية التقليدية حيث تأتي مجهزة بوحدة تحكم متحركة MINI Centre Rail تمتد من لوحة الأجهزة وصولا إلى نهاية السيارة.




اخبار عالم السيارات (يوجد صور)


وتم استبدال الوحدة المركزية التقليدية حيث تأتي مجهزة بوحدة تحكم متحركة MINI Centre Rail تمتد من لوحة الأجهزة وصولا إلى نهاية السيارة.



ويمكن إلحاق ماسكات أجهزة الترفيه والاتصالات وأماكن وضع الأقداح ووحدات التخزين والصناديق بوحدة التحكم الجديدة هذه ليتم تحريكها بكل راحة إلى الأمام والخلف على طول السيارة بأكملها.



وعند الحديث عن التصميم الداخلي، اختار مصممو السيارة ظلالا طبيعية أصيلة عندما عمدوا لاستخدام ثلاث مواد حصرية.



وتحيط بلوحة الأدوات نهاية خشبية أصلية تمتد على كامل عرض السيارة.



وفي المقابل، فإن مساند اليد الموجودة في الأبواب وزخرفة موطئ الأقدام مصنوعة بشكل كبير من الخشب الكلسي.



وتم تصنيع مواد الزخرفة الداخلية من زجاح أزرق صلب بشكل خاص يحيط أيضا بخطوط الأبواب ومنافذ الهواء من الخارج.



وأكد فل هورتون، المدير العام لمجموعة BMW الشرق الأوسط بأن الشخصية المبتكرة التي تتسم بها MINI Crossover Concept تأتي ببعد جديد التي تضم، على الرغم من حرص المجموعة على الخروج بشيء جديد لعلامة MINI بالكامل، العديد من المزايا التقليدية التي تشتهر بها هذه العلامة مثل التصميم الفريد والعاطفي خارج وداخل السيارة.



وأضاف هورتون بأن الموديل الجديد يسلط الضوء على المزايا الرائعة التي تمنحها عائلة MINI من جانب، والخيال المبتكر الذي ألهم مصممو هذه السيارة للخروج بموديل جديد رائع، مشيرا إلى أن رؤية MINI Crossover Concept يتمثل في التعبير عن تجربة قيادة فريدة وأسلوب حياة لا تمنحه سوى سيارات MINI.






.
.
.

.
.


قواكم الله واتمنا انه الاخبار حازت على رضاكم


:)

hofhv uhgl hgsdhvhj (d,[] w,v) hofhv [,]d w,v












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2008, 02:59 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 52065
المشاركات: 11,351 [+]
بمعدل : 2.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق مهزوم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات




مشتاقين حق اخبارك الحلوه والمميزه ..



والله يعطيك العافيه على الأخبار الحلوه ..


والمني اليديد وايد حلو .. مشكور على الصور والمعلومات ..


وتسلم إيدك انشاءالله ..












توقيع : عاشق مهزوم







عرض البوم صور عاشق مهزوم   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2008, 04:37 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

هلا والله اخوي عاشق مهزوم وانا مشتاق حق طلتك الحلوه والله دوم منورني اخوي الغالي قواك الله












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2008, 05:44 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2002
العضوية: 3
المشاركات: 10,794 [+]
بمعدل : 1.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
°!¤*أبــوخـــلـي*¤!° غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

كفيت ووفيت بهذا الموضوع عن السيارات الجديده واخر اخبار السيارات


فقره كفيت وفيت فيها عن عالما لسيارات

متميز بطرحك المفيد بعالم السيارات

لاخلا ولاعدم

ونتظر جديدك القادم

وتقبل مروري
ابو _خلي












عرض البوم صور °!¤*أبــوخـــلـي*¤!°   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2008, 02:40 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

ياهلا والله اخوي بو خلي تسلم يالغالي ودوم ياربي منورني ويشرفني حضورك الطيب قواك الله يالغالي












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 12-20-2008, 01:59 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,550 [+]
بمعدل : 17.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات


يعطيــــــــكــ الف الف عافيــــــــــــة












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 12-20-2008, 01:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

الله يعافيج يالغاليه دلوعه منوره












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2011, 02:44 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 80473
المشاركات: 296 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
كويتي حقاني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات
رد: اخبار عالم السيارات (يوجد صور)

تقبلووووو مروري












توقيع : كويتي حقاني

ان مرت الأيام ولم ترونـي فهذه مواضيعي فتـذكرونــي

عرض البوم صور كويتي حقاني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السيارات, اخبار, جودي, صور, عامل

جديد منتدى صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1