صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات سيارات سريعه , موديلات سيارات , السيارات الجديده , المركبات والسيارات السريعه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2008, 07:10 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات
الى عشاق البورشه كل ما يخص البورش من اخبار تفضل بدخول

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



كاريرا 911 الجديد أحدث طرازات بورشه



عشاق البورشه البورش اخبار تفضل



عبر تاريخيها العريق استطاعت بورشه وهي أحد أبرز الاسماء الاسطورية والعريقة في عالم السيارات الرياضية تحقيق سمعة رائدة في القوة ونالاداء ومتعة القيادة والان تواصل الشركة تفوقها امتيازها مع الجيل الجديد من طرازات 911 كاريرا وكاريرا 4 .




من أبرز ميزات طرازات كاريرا الجديدة ذات الدفع الخلفي والرباعي محركان من ست اسطوانات مسطحة يمتازان بقوة أكبر مع تقنية حقن الوقود المباشر Injection (DFI) Direct fuel وتأتي هذه الزيادة في القوة مقترنة بحلول بيئية متقدمة تتمثل بمستويات منخفضة من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني اوكسيد الكربون.




زودت بورشه كاريرا وكاريرا 4 بمحرك من ست اسطوانات مسطحة سعة 3.6 لتر مع تقنية حقن الوقود المباشر ارتفعت قوته عن السباق بمعدل 20 حصان لتصل الى 345 حصان كذالك ارتفعت قوة محرك كاريرا إس وكاريرا 4 إس سعة 3.8 ليتر بمعدل 30 حصان لتصل الى 385 حصان ما دفع بالسرعة القصوى الى مستوى جديد يفوق 300 كلم/س .





وعلى الرغم من ارتفاع القوة وتحسن الأداء استطاع مهندسون بورشه خفض استهلاك الوقود في مجموعة طرازات 911 كاريرا مرة اخرى مقارنة بالجيل السابق فعلى سبيل المثال لا تستهلك 911 كاريرا مرة أخرى مقارنة بالجيل السابق فعلى سبيل المثال لا تستهلك 911 كاريرا كوبيه المزوده بعلبة تروس يدوية سوى 10.3 ليتر/ 100 كلم مقابل مصروف أقل هو 9.8 ليتر/ 100 كلم للنسخة المزودة بعلبة تروس بورش دوبلكوبلونغ Porsche Doppelkupplung PDK ذات القابضين.




وتأتي هذه الطرازات الجديدة كأول سيارات بورشه مخصصة للإنتاج التجاري بخيار علبة التروس المتطوره الفريدة بقابضين PDK Porsche Doppelkupplung بعد عشرين عاماً على تفوق بورشه في تقديم هذه التقنية الرائدة في السيارات السباق وتتضمن علبة تروسPDK المعتمدة في 911 سبع نسب تعشق إلكتروهيدروليكيا بدون أدنى انقطاع بالقوة الدافعة.




وتشمل المزايا الأخرى في أجهزة حركة 911 كاريرا مشعب سحب جديد بمراشح هواء أكبر يسمح بالاستفادة بشكل أفضل من قوة المحرك وعزم دورانه ونجد أيضا نظام بورشه المساند في الانطلاق Drive off assist الطرازات الجديدة كافة ما يساعد السياره على التجاوب بشكل أفضل عند الانطلاق على منحدر علوي كما يتوفر ترس تفاضلي محدود الانزلاق كتجهيز اختياري لتحسين التسارع.




كذالك أصبح الجيل الجديد من كاريرا 4 يحتوي على نظام بورشه للتحكم بالتماسك Porshche Traction Management PTM الذي يستطيع تحويل قوة المحرك وعزم دورانة المرتفعين الى تسارع فعال وتماسك متقدم في ظروف القيادة كافة هذه التكنولوجيا كانت في الماضي حكراً على طراز 911 توربو فحسب.





من حهة اخرى تتوفر الان طرازات كاريرا اس وكاريرا 4 إس قياسيا بنسخة متطورة من نظام بورش للتحكم الفعال بالتعليق Porsche Active Suspension Management (PSM) وهو يؤمن راحة أكبر وديناميكية أفضل أثناء القيادة مقارنة بالسابق في ذه الاثناء تعمل المكابح الأكبر بشكل شديد الفعالية مع نظام بورشه للتحكم بالتوازن Porsche Stability Management (PSM) الذي يتضمن وظيفتي الملء المسبق للمكابح ومساند الكبح.



هذا الخبر الثاني

:)



بورشه باناميرا في الأسواق صيف 2009


عشاق البورشه البورش اخبار تفضل



بورشه تنشر الصور الأولى لسيارتها "باناميرا" غران توريزمو بأربعة أبواب



شتوتغارت. أزاحت شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات النقاب عن الصور الرسمية الأولى لسيارتها الجديدة "باناميرا" بتصميمها النهائي، وذلك قبل حوالى تسعة أشهر من طرحها في الأسواق. تنتمي سيارة بورشه الجديدة والفريدة في فئتها من هذه العلامة بوضوح إلى عائلة بورشه، نتيجة لتصميمها اللافت وخطوطها الخارجية المميّزة. وهي تجمع في ثناياها خطوط بورشه التصميمية المعهودة، لتطلّ كسيارة جي تي رياضية بأربعة أبواب متعددة المزايا. فهي تمتاز براحة القيادة الكبيرة لسيارة غران توريزمو، مع قيادة رياضية ديناميكية ومقصورة رحبة ومميزة. وتنضم باناميرا إلى طرازات 911 وبوكستر وكايمن الرياضية، بالإضافة إلى كاين الرياضية المتعددة الاستعمالات، لتشكّل الطراز الرابع في مجموعة بورشه.



نجح مصممو باناميرا في الخروج بطراز جديد بالكامل وفريد بحق، مع الاحتفاظ بملامح بورشه المعهودة. فبالنسبة إلى أبعادها، تبرز باناميرا بوضوح بجسم أعرض (1931 ملم) وأقصر (1418 ملم) من باقي السيارات رباعية الأبواب في فئتها. وتتضح الخطوط السلسة وطابع جي تي الانسيابي من طول السيارة البالغ 4970 ملم، بالتناغم مع مسافات قصيرة وديناميكية بين العجلات والصادمين الأمامي والخلفي. كما يتبع تصميم السيارة بتفاصيله كافة، الفلسفة التصميمية لـ 911 التي جرى صقلها عبر العقود وطُبّقت بنجاح في كل من بوكستر وكايمن وكاين.



ستشكل باناميرا فئة جديدة مقارنة بمنافساتها، نتيجة للغتها التصميمية اللافتة. فهي تجمع هيكلاً كلاسيكياً فريداً لسيارة صالون مع الملامح التصميمية لسيارة رياضية نتيجة طابعها الكوبيه، بالتناغم مع مزايا مبدأ الحيّز المتغيّر، لتكتسب بورشه الجديدة هوية فريدة ومميزة وواضحة. فعلى سبيل المثال، تتوفر باناميرا بمداخل هواء فردية للغاية بمحيط بارز بقوة، عوضاً عن مدخل الهواء التقليدي الذي يُبرّد المِشعاع. وتضفي رفارف العجلات المدهشة بالتناغم مع غطاء المحرك الانسيابي الطويل، طابعاً مرئياً على مقدمة السيارة سبق وعهدناه في بورشه 911 لأكثر من 45 عاماً. كما تبرز أجنحة جانبية بمحيط لافت، تحيط بغطاء المحرك المسطّح. وتتناغم خطوط اتصال على شكل V على طول غطاء المحرك، مع نافذة خلفية بطرف مستدق كالسهم نحو الخلف، لتضفي على فئة السيارة الجديدة والمميّزة طابعاً رياضياً وديناميكياً. ومن الطبيعي أن تحفل السيارة بكامل الملامح التصميمية المعهودة في سيارة بورشه أصيلة، إن كان من ناحية الأكتاف الرياضية اللافتة فوق العجلات الخلفية أو السقف الانسيابي الديناميكي بطابع الكوبيه وفتحات العادم المرئية.



يمتدّ سقف باناميرا بأناقة فوق المقصورة الرحبة، وكأنه يدعوك إلى داخل السيارة. وكما هو الأمر مع طرازات بورشه كافة، تتلاءم باناميرا مع كامل احتياجات ورغبات سائقها. والآن، نظراً إلى المبدأ الجديد للحيّز وتصميم المقصورة الرياضي، يستطيع الركاب على المقاعد الأربعة التمتع بإحساس فريد وكأنهم وراء المقود يتحكّمون بزمام الأمور. من جهة أخرى، يتمتع الركاب براحة كبيرة في المقاعد الأمامية أو الخلفية بمحيطهما البارز. وبالإضافة إلى صندوق الأمتعة الذي يتسع برحابة لأمتعة الركاب كافة، يستطيع الركاب عبر مبدأ الحيّز المتغير، طيّ ظهر المقعد الخلفي بحيث يغيّرون من سعة تخزين الأمتعة بحسب متطلباتهم. أخيراً وليس آخراً، يجمع غطاء صندوق الأمتعة بطابع الكوبيه بين العملية ممتازة للاستخدام اليومي والأناقة اللافتة.



أمت من الناحية التقنية، فقد طوّرت بورشه لباناميرا محركات متفوّقة وحديثة للغاية تعكس كامل المزايا والخصائص التي تجسّدها بورشه. وتتوفر محركات على شكل V من ست وثماني اسطوانات تتراوح قوّتها ما بين 300 و500 حصان. وتعتمد بعض المحركات تقنيتي شاحن الهواء توربو و"حقن الوقود المباشر" Direct Fuel Injection، مما يحقق لها قوّة عالية مع فعالية في استهلاك الوقود. وتنتقل القوّة إلى العجلات عبر علبة تروس يدوية من ست نسب أمامية، أو PDK Doppelkupplungsgetriebe بقابضين من سبع نسب.



بالإضافة إلى الدفع الخلفي الرياضي، تتوفر نسخة القمة من باناميرا بنظام دفع رباعي دائم متطور، يمكن الحصول عليه أيضاً في النسخات الأخرى كتجهيز اختياري. ميزة أخرى هي تحضير بورشه لنسخة من باناميرا بفعالية كبرى في استهلاك الوقود، مع نظام دفع مختلط (هايبريد Hybrid). وستكشف بورشه عن تفاصيل المحركات وعلبتي التروس والأداء والثمن والتجهيزات في الربيع القادم.



ستتمّ صناعة بورشه باناميرا في مصنع لايبزيغ Leipzig الخاص ببورشه، حيث يجري بناء قاعة إنتاج مساحتها 22,000 متر مربع بالإضافة إلى مركز لوجستي. وبينما ستُصنع محركات باناميرا في مصنع بورشه الرئيسي في زوفنهاوسن Zuffenhausen، سيقوم مصنع هانوفر Hanover الخاص بفولكسفاغن بإنتاج هياكل السيارات المطلية. وستجمّع السيارات في مصنع لايبزيغ تمهيداً للتسليم النهائي، مع هدف مبيعات سنوي يناهز الـ 20,000 سيارة. وكما هو معتاد، ستتعاون بورشه بكثافة مع مُورّدين ألمان في إنتاج باناميرا، لتكون السيارة مُصنّعة محلياً بنسبة 70 بالمئة. بذلك، تستطيع باناميرا أن تحمل وبكل فخر شعار "صُنع في ألمانيا".



ستُسجّل باناميرا إطلالتها العالمية الأولى في ربيع 2009، لتبدأ الطرازات بعدئذ بالوصول إلى الوكلاء حول العالم أواخر صيف العام المقبل.



الخبر الثالث

:)



كأس بورشه كاريرا آسيا - لنتائج حلبة البحرين الدولية



عشاق البورشه البورش اخبار تفضل



أويونوغ" و"هامام" يُتوّجان بطلا "كأس بورشه كاريرا آسيا 2008" في البحرين .



المنامة، 10 نوفمبر 2008 - أصبح السائق السنغافوري "داريل أويونغ" من فريق "تيم جيبسين"، أوّل متسابق يفوز مرّتين ببطولة الفئة "إيه" Class A من "كأس بورشه كاريرا آسيا"، حين حسم بطولة العالم 2008 لصالحه. أما في "الفئة بي" Class B، فاستطاع الماليزي "تونكو هامام" تعويض فارق ست نقاط ليحصد بالتالي أول لقب بطولة له في "الفئة بي".



وقد حلّ الفائز بالجولة الثانية عشرة "كريستيان مينزيل" ثانيا في الترتيب العام للبطولة. بينما هبط ترتيب كريستيان جونز، الذي بدأ آخر سباقين للبطولة وهو متصدر للترتيب العام، إلى المركز الرابع بعد تعرّضه لمشاكل تقنية أجبرته على الانسحاب من آخر سباق هذا الموسم. أما "تيم ساجدين" من فريق "غروب أم رايسنغ"، فارتفع ترتيبه في البطولة ليحلّ ثالثا بعد إنهائه الجولة الثانية عشرة في المركز الثالث.



وقد أعرب أويونغ، الذي حلّ ثانيا في السباق، عن فرحته العارمة بإحرازه بطولة العالم للمرة الثانية في "الفئة إيه": "إنها نتيجة مذهلة! لقد كانت بطولة صعبة، أصعب بكثير من البطولة الأولى التي فزت بها في عام 2006. لكن هذا ما يجعلها أكثر تميّزا."



توقع الكثيرون سباقا ختاميا حاميا، لكن لم تُسجّل أيّ اصطدامات في انطلاقة السباق التي خسر فيها أويونغ مركز الصدارة لصالح مينزيل عندما استطاع تجاوزه. أما ساجدين، فتراجع من المركز الثالث إلى السابع، بينما تقدّم جونز و"مارشي لي" من فريق "تيم بيترلايف" إلى المركزين الثالث والرابع على التوالي لكليهما.



وعلى الرغم من قدرة أويونغ إجراء محاولات تجاوز على مينزيل، لم يرضخ للإغراء نظرا لاقتراب جونز منه في كلّ مرة حاول التجاوز. وفيما استمر السباق، استطاع مينزيل وأويونغ زيادة الفارق بينهما وبين المعركة المحتدمة خلفهما على المركز الثالث.



من جهته، تعرّض جونز، الذي سجل أداء لافتا ومميزا بحق في خلال الموسم، إلى مشاكل تقنية سمحت لـ "لي" و"ساجدين" بتجاوزه، ما دفعه إلى المركز الخامس. لكنه أنهى السباق في مرتبة مخيّبة للآمال، هي الرابعة عشر، ما أجهز على آماله بإحراز البطولة بعد جهد حثيث منه طوال الموسم للبقاء في زخم المنافسة.



على صعيد آخر، استطاع "ساجدين" في منتصف السباق تجاوز "لي"، لكن السائق العنيد القادم من هونغ كونغ استعاد مركزه مجددا، ما أشعل معركة ملحمية بين الاثنين امتدّت سبع لفّات، وانتهت بانتزاع "ساجدين" المركز الثالث في اللفة الأخيرة. وقد حلّ وراء "لي" في المركز الخامس المتسابق "ماثيو مارش" من فريق "أس سي غلوبال رايسنغ".





في نهاية السباق، علّق "لي" مبتسما: "أردت التسابق مع "تيم"، وقد كان الأمر ممتعا. لقد استمتعت بالسباق." كذلك أعرب "ساجدين" عن سعادته بإنهاء العام بسباق رائع، وقال أنه في كلّ مرة كانت سيارتيهما جنبا إلى جنب كانا ينظران الواحد إلى الآخر بوجه مبتسم!



في "الفئة بي"، لم يسلم متصدّر البطولة سابقا "ميلفين تشو" من أعطال المحرك التي واجهته في السباق الماضي، واضطر في نهاية المطاف إلى الانسحاب. هذا الأمر أهدى بطولة "الفئة بي" إلى الماليزي "هامام" الذي فاز أيضا بالسباق، يليه ثانيا الياباني "ميشال كيم" في أوّل مشاركة له في البطولة. واكتملت منصة التتويج مع الأسترالي "بول تريسيدير" الذي حلّ ثالثا.



"هذه طبيعة السباقات، ولا عبارة أفضل من هذه للتعليق على نتيجتي،" قال "هامام" بعد فوزه المفاجئ بالبطولة. "أنا فرح للغاية. فقد كانت نتائجي أكثر انتظاما من 2007، وآمل بتحقيق مثل هذه الإنجازات في العام المقبل. لكنني سأكون في "الفئة إيه" التي تختلف المنافسة فيها اختلافا جذريا!"



بالفعل ستكون المهمة أصعب على "هامام" في العام المقبل، وبخاصة أنّ "الفئة إيه" شهدت أشرس مواسمها تنافسا. تعليقا على هذا الموضوع، قال "ساجدين": "بالإجمال، كانت بطولة رائعة. طوال الموسم كان ثمة خمسة سائقين من "الفئة إيه" قادرين على الفوز بأيّ من سباقات البطولة."



وفي الجولة الثانية عشرة حان دور "مينزيل" بالفوز، على الرغم من أنه لم يحقق حلمه بانتزاع لقب البطولة: "لقد خاب أملي. كنت أنا والفريق والسيارة محضّرين جيدا، لكن كانت تنقصنا بعض القوة. أتمنى أن أفوز بالبطولة العام المقبل."



تمتد شراكة "أويونغ" مع فريق "تيم جيبسين" إلى خمسة أعوام، والفرحة تكاد لا تُصدّق بعد فوز "أويونغ" ببطولته الثانية مع الفريق: "لقد مرّت نهاية الأسبوع بسلاسة مطلقة، ولم أرتكب أيّ أخطاء في السباقين الأول والثاني. استطعت الانطلاق من المركز الأوّل وهو ما كنت أهدف إليه. كانت سرعتي كافية لمنافسة "كريستيان مينزيل"، لكن في كلّ مرة كانت سيّارتانا جنبا إلى جنب، كان "كريستيان جونز" يقترب منا. ثمّ استطعت أنا و"مينزيل" الابتعاد عن باقي المتسابقين، وقرّرت عدم المخاطرة بالتجاوز والاحتفاظ بالنقاط."



وقد توّجت جولة الشرق الأوسط انتهاء موسم سادس ناجح لـ "كأس بورشه كاريرا"، لعبت في خلاله دور سباق مساند لثلاث جولات من بطولة العالم للفورمولا واحد في كلّ من ماليزيا والصين وسباق سنغافورة التاريخي الذي يُقام للمرة الأولى. كما تضمّن الموسم سباقات ضمن "بطولة حلبة الصين" في شانغهاي و"مهرجان بان ديلتا سوبر رايسنغ" في زوهاي و"مهرجان آسيا للسرعة" في أندونيسيا. وقد سجّلت جولة البحرين الختامية أول دخول للبطولة إلى منطقة الشرق الأوسط، فيما تبسط "كأس بورشه كاريرا آسيا" جناحيها عبر آسيا.



وقد تناقضت مشاعر البهجة التي طغت على بعض السائقين، بسبب نتائجهم في خلال الموسم والتقدم الذي أحرزوه عبر جولات البطولة، بمشاعر الأسى والحزن التي مُني بها البعض الآخر في اللحظة الأخيرة. لكن كما جرت العادة، كانت سباقات بطولة 2008 عادلة ونزيهة.



وسُرعان ما سيُعاود السائقون، بعد الانتهاء من الاحتفالات، تحضيراتهم لموسم "كأس بورشه كاريرا آسيا 2009". وإذا كان هذا الموسم مؤشّرا إلى ما ستكون عليه المنافسة في العام المقبل، فمن المتوقع أن تكون جولات البطولة القادمة عرضاً شيقاُ للسرعة والمنافسة الجريئة!



ومع لائحة من المتسابقين تضمّ نخبة من سائقي السيارات الرياضية في آسيا ومنطقة المحيط الهادئ وأوروبا، لا عجب أن تتابع "كأس بورشه كاريرا آسيا" ارتقاءها من قوة لأخرى، وتمتع آلاف المتفرّجين على المنصّات وملايين المشاهدين على شاشات التلفاز بسباقات حماسية للغاية.



تدعم "موبيل1" Mobil1 وميشلان، وهما أحد أبرز الأسماء في رياضة السيارات العالمية، "كأس بورشه كاريرا آسيا". موبيل وبورشه شريكتان منذ عام 1996، وقد أدّى التعاون الوثيق في مجالي الأبحاث والتطوير بينهما، إلى تزويد كافة محركات بورشه الجديدة بمزلّق "موبيل1" ذي الأداء المتقدم. أما بالنسبة إلى بورشه وميشلان، فقد انبثقت الشراكة بينهما من اتفاق عالمي مُوقّع ما بين شركة بورشه ومجموعة ميشلان. لذلك يحظى سائقو "كأس بورشه كاريرا آسيا" بميزة التسابق على إطارات ميشلان المتطورة للغاية، حيث الأداء المنتظم والتكنولوجيا الرائدة لهذه الإطارات، ترتقي بأداء العديد من الفرق في رياضة السيارات العالمية باستمرار.



عشاق البورشه البورش اخبار تفضل


قواكم الله

:)

hgn uahr hgf,vai ;g lh dow hgf,va lk hofhv jtqg f]o,g gh Hk hgf,va hgf,vwi hgn hofhv f]o,g jtqg p[. uahr ;g












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2008, 09:42 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنان الشوق

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 46184
المشاركات: 3,548 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12
 

الإتصالات
الحالة:
حنان الشوق غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

BIG^BOSS

وعليكم السلام والرحمة


كاريرا ,,
اقتباس:
وتأتي هذه الزيادة في القوة مقترنة بحلول بيئية متقدمة تتمثل بمستويات منخفضة من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني اوكسيد الكربون
اكثر شي شد انتباهي انها توفر البنزين وبصراحة زين يسون اختنقنا من التلوث :icon_biggrin:

باناميرا,,
وايد احسها تناسب البنات بعكس الباقي
كيوت ومميزاتها حلوة


اقتباس:
أويونوغ" و"هامام" يُتوّجان بطلا "كأس بورشه كاريرا آسيا 2008" في البحرين
ويني انا << لو يم بيتنا السباق مادريت :ezpi_blush:

بورش غنيه عن التعريف لكن ماتصلح الا للشباب <<وجهة نظر
اما باناميرا احسها تصلح للبنات بعد

يعيك الف عافية وتسلم اناملك ع الطرح المتمير
الى الامام :),,












عرض البوم صور حنان الشوق   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2008, 09:45 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

ياهلا والله حنان الشوق الغاليه


اي والله عدل كلامج ذبحنا التلوث والدخان العادم الاسود والكربون


اي وايد تصلح حق البنات


ياحضج لو انا بلبحرين انصب خيمه يم حلبه السباق :p


ويعطيج الف الف الف عافيه على المرور الطيب دوم ياربي تنورينا لا تحرمينا من شوفتج وردودج المميزه قواج الله :)












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 12-20-2008, 01:37 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2002
العضوية: 3
المشاركات: 10,794 [+]
بمعدل : 1.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
°!¤*أبــوخـــلـي*¤!° غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

يعطيك العافيه اخوي big^boss

على هذه المعلومات الكافيه والوافيه عن البورش

هي بالفعل سياره فخمه وذات محركات قويه

وبنفس الوقت سعرها غالي

كفيت ووفيت

وننتظر جديدك القادم

وتقبل مروري
ابو_خلي












عرض البوم صور °!¤*أبــوخـــلـي*¤!°   رد مع اقتباس
قديم 12-20-2008, 12:45 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميسي البرشلوني

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63157
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ميسي البرشلوني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

يسلموااااااااااااااااااااا












توقيع : ميسي البرشلوني

عـــاشــــق مـــيــــســــــي

للتواصــــلــــــــ :
[email protected]

عرض البوم صور ميسي البرشلوني   رد مع اقتباس
قديم 12-20-2008, 01:31 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

ياهلا والله اخوي الغالي بو خلي منورني وعدل كلامك بورشه سياره لها طابع رياضي جميل وقواك الله لا تحرمنا من شوفتك












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 12-20-2008, 01:32 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

الله يسلمك ويخليك ميسي منورني












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, أن, البورش, البورصه, الى, اخبار, بدخول, تفضل, حجز, عشاق, كل

جديد منتدى صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1