قديم 01-02-2009, 01:04 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات
اخبار البطولات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




اليوم جمعت لكم اخر اخبار البطولات



نبداء بلبحرين بطوله الفورملا وان



مملكة البحرين تستضيف ثالث سباقات موسم 2009 للفورمولا واحد



اخبار البطولات



أعلن الاتحاد الدولي للسيارات الـFIA أن حلبة البحرين الدولية ستستضيف السباق الثالث في بطولة العالم للفورمولا واحد لموسم 2009 القادم.



وهو السباق السادس الذي تستضيفه الحلبة الدولية منذ افتتاحها من قبل صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في 17 مارس 2004، حيث حققت مملكة البحرين استضافات ناجحة للسباق العالمي الذي يستقطب اهتمام أكثر من 500 مليون مشاهد حول العالم.



ويمتد العقد الحالي لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا واحد حتى عام 2016 قابلة للتجديد لعقود قادمة خاصة بعد الإنطباعات الإيجابية من قبل الفرق والسائقين والمسئولين المعنيين ببطولة العالم للفورمولا واحد إزاء الاستضافات المتميزة في الأعوام الخمسة الماضية.



وكشف الاتحاد الدولي بالأمس عن روزنامته التي أشارت إلى إقامة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج كثالث سباق في الموسم في 19 أبريل 2009، وذلك بعد اجتماع المجلس العالمي بالأمس في العاصمة الفرنسية باريس.



وسيقام سباق جائزة البحرين الكبرى بعد سباق أستراليا الافتتاحي في 29 مارس العام القادم وبعد سباق المرحلة الثانية في ماليزيا في 5 أبريل.



وبين الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية مارتن ويتكر بأن الإعلان عن روزنامة الموسم القادم في هذا الوقت المبكر من شأنه أن يساعد حلبة البحرين الدولية في عملية الاستعداد الجاد لاستضافة النسخة السادسة من السباق العالمي، مشيرا إلى أن سباق العام الحالي في 2008 حقق مبيعات كاملة للتذاكر وشهد حضورا جماهيريا قياسيا بلغ 99 ألفا و981 شخصا في الأيام الثلاثة إضافة للمكاسب العديدة المباشرة وغير المباشرة التي تحققت للمملكة في الجانب الإقتصادي.




اخبار البطولات



وأكد ويتكر على أن التخطيط لاستضافة سباق 2009 ستكون بشكل أفضل وأكبر من الأعوام السابقة، مبينا بأن الإعلان عن موعد "سباقنا" القادم منذ الآن سيمنح جميع الجهات المستفيدة من التداعيات الإيجابية لاستضافة السباق العالمي الفرصة للاستعداد باكرا للحدث في ظل الحركة المزدحمة لقطاعات الخدمات كالفنادق والمواصلات وقطاع السياحة وغيرها.



كما أشار ويتكر إلى أن الإعلان عن موعد سباق الموسم القادم يأتي مع كشف حلبة البحرين الدولية عن مدة العقد الموقع مع إدارة الفورمولا واحد والتي تنص على إستضافة مملكة البحرين لسباقات الفورمولا واحد حتى عام 2016 قابلة للتجديد، مبينا أن الإنطباعات الإيجابية من جراء الاستضافة البحرينية للسباق مؤشر على أن الاستضافة الناجحة ستمتد لسنوات طويلة قادمة.



وأوضح ويتكر بأن الإعلان عن موعد سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد لموسم 2009 جاء لينهي التكهنات باستضافة المملكة للسباق الافتتاحي للموسم القادم، مبينا بأن استضافة السباق الثالث تمنح حلبة البحرين الدولية الفرصة لزيادة توعية الناس في البحرين ودول المنطقة بهذه الرياضة بالاستفادة من السباقين الاسترالي والماليزي إضافة لفرصة إجراء فرق الفورمولا واحد المزيد من التجارب الإعدادية المسبقة قبل الموسم لسياراتها الجديدة المطورة على مضمار حلبة البحرين الدولية، حيث قامت أغلب الفرق بالاختبارات هذه في البحرين خلال السنوات الماضية، وفي هذا العام احتضنت حلبة البحرين الدولية اختبارات فريقي الفيراري والتويوتا.




ومن البحرين ننطلق الى السعوديه


إنجاز سعودي جديد.. فريق يو ام ايه موتور سبورت يفوز بكأس الفرق


اخبار البطولات


شهدت الجولة السادسة والأخيرة من بطولة اللومينا CSV الشرق الأوسط ضمن فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى التي ترعاها شركة "شيفروليه موتورسبورت" نهاية المنافسات القوية بين سائقي البطولة.



ذلك بالإضافة إلى نهاية التحديات الإعلامية والتصريحات بين السائقين خاصة المنافس الأبرز على لقب البطولة سائق فريق "UMA موتورسبورت" السعودي عبدالعزيز اليعيش صاحب المركز الثاني في بطولة العام الماضي برصيد 152 وبفارق 4 نقاط فقط و متصدري البطولة البحريني فهد المسلم المتمسك بالصدارة برصيد 156 نقطة يليه بالإضافة لصاحب المركز الثالث البحريني الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة سائق برصيد 137 نقطة، حيث ستنحصر فرصة الفوز بالبطولة بين الأبطال الثلاثة في ظل انتهاء فرصة حامل لقب بطولة العام الماضي الأسترالي المصري الأصل طارق الجمال في الاحتفاظ بلقبه.



بدأت منافسات الجولة الختامية بصورة جنونية مع إنطلاقة عبدالعزيز اليعيش من المركز قبل الأخير نظرا لتعرضه لعقوبة بعد السباق الأول وقيادته للسيارة للفة ونصف بدون إحدى العجلات.



وشهدت اللفات الثماني صراعا عنيفا بين السائقين كان أوجه في اللفة الثانية حين تفاجأ متصدر السباق وحامل لقب بطولة العام الماضي الاسترالي المصري الأصل طارق الجمال، باليعيش وهو خلفه في المركز الثاني، إذ تمكن اليعيش من تخطي الجميع خلال لفة ونصف بأداء مذهل وقوي ليدخل فاصلا من الصراع مع الجمال نجح في النهاية أن يتخطاه ليبدأ الجمال مطاردة شرسة مع اليعيش اضطر خلالها للإصطدام بالسائق السعودي مرتين سيطر اليعيش على سيارته في المرة الأولى في حين تمكن الجمال من أن يجعل سيارة اليعيش تنحرف عن المضمار وتخسر موقع الصدارة بالتالي تم رفع العلم الأسود للجمال وإقصاءه من السباق عقوبة على اصطدامه باليعيش.



بعد خروج الجمال تمكن الشيخ حمد من استلام صدارة السباق وواصل محافظته عليها في ظل تقدم أحمد حمادة للمركز الثاني واشتعال صراع جديد بين اليعيش وبطل البطولة الجديد فهد المسلم الذي بدأ سباقه الثاني بالأمس بهدوء لكنه عاد في النصف الأخير لينافس اليعيش بضراوة على الوصول لآخر منصة تتويج في البطولة.



وتمكن الشيخ حمد من إنهاء السباق لصالحه في حين احتل حمادة المركز الثاني واليعيش المركز الثالث.



وصرح عبدالعزيز اليعيش: "احمد الله على كل حال حاولت قصارى جهدي للظفر باللقب لكن مرة أخرى يضيع اللقب من بين يدي . وأعتبر أن هذا السباق من أفضل سباقاتي حيث انطلقت من المركز قبل الاخير في السباق وتمكنت من تصدره خلال لفة ونصف فقط لولا الإصطدام الذي تعرضت له ".



وأضاف " فزت بوصافة البطولة وحققنا كأس بطولة الفرق وهذا شئ رائع للغاية ان ارفع راية بلدي عاليا في هذا الحدث العالمي و انتهز هذه الفرصة لشكر شركة التوكيلات العالمية للسيارات على دعمها المتواصل لي وتطوير امكانيتي من سباق لاخر" .



اخبار البطولات



من جانب آخر صرح الأستاذ/ صالح النقيب مدير عام التسويق والمبيعات بشركة التوكيلات العالمية للسيارات " أبارك للسائق الموهوب عبدالعزيز اليعيش على احتلاله وصافة البطولة وابارك لفريق التوكيلات " يوم ام ايه موتور سبورت " على الفوز بكأس الفرق لقد قدم الفريق اجمل العروض واقواها في فن القيادة على الحلبات وتجاوز المنافسين واثار حماس الجماهير الغفيرة التي تابعت السباق والتي اشادت بمستوى الفريق الذي تصاعد من جولة تلو الاخرى ولولا الظروف التي واجهتنا في الجولة قبل الاخيرة لحسم اللقب لليعيش وهذا الانجاز شجعنا على مواصلة دعم الشباب السعودي في عالم رياضة السيارات وسوف يكون هناك برامج في المستقبل لإيجاد سائقين سعوديين موهوبين ."



ترتيب السائقين بعد نهاية السباق الثاني للجولة الأخيرة:

1- فهد المسلم 191 نقطة
2- عبدالعزيز اليعيش 169 نقطة
3- حمد بن عيسى آل خليفة 169 نقطة
4- أحمد حمادة 144 نقطة
5- طارق الجمال 117 نقطة
6- رائد رفيعي 110 نقطة
7- فهد حزام 104 نقطة
8- رائد شعراوي 097 نقطة



ترتيب الفرق بعد نهاية السباق الثاني للجولة الأخيرة:

1- UMA موتورسبورتس AFR 200 نقطة
2- ليكنر ريسنغ تيم 197 نقطة
3- بيك بيرفورمنس 167 نقطة







الخبر الثالث لحد الحين احنا بعسوديه :)



النتائج النهائية لرالي حائل



اخبار البطولات



كما كان متوقعاً، حقق القطري ناصر العطية الفوز برالي باها حائل الدولي، الجولة الأولي من بطولة العالم لراليات الباها موسم 2008، التي جرت في صحراء النفود خارج حائل، تحت اشراف الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، واختتمت منافساتها أمس الخميس.

وسجل العطية زمناً وقدره 6.12.39 ساعة لليومين الثاني والثالث من الرالي، على متن سيارته بي ام دبليو اكس 3، التابعة لفريق اكس ريد، مع ملاحه الفرنسي، ماتيو بوميل.

واثبت العطية بذلك تسيده لمراحل الرالي منذ اليوم الثاني، بعد أن حل ثانياً في المرحلة الاستعراضية في اليوم الأول، الثلاثاء.
وجاء في المركز الثاني خلف العطية، السائق الروسي بوري جاداشين، بطل العالم لراليات الباها لموسم 2007، بفارق 21.41 دقيقة، على متن سيارته نيسان نافارا، مع ملاحه الكسندر ميروونينكو.

وحقق الاماراتي يحيى بالهلي المفاجأة بحلوله في المركز الثالث على متن سيارته نيسان باترول، بفارق 1.42.22 ساعة عن الأول، ومعه ملاحه خالد الكندي.

أما السائقون السعوديون المشاركون في الرالي، فقد جاءت نتائجهم مميزة حيث احتلوا المراكز من السابع وحتى الثالث عشر بعد سائقين عالميين متمرسين وأكثر خبرة.

وفي ما يلي ترتيب الفائزين من الرابع وحتى الثالث عشر:
4- المجري لازلو بلايك- نيسان نافارا- بفارق 1.45.17 ساعة.
5- التشيكي ميروسلاف زاباليتا- ميتسوبيشي إل 200- بفارق 2.00.50 ساعة.
6- الإماراتي عبدالله الحريز- نيسان باترول- بفارق 2.07.10 ساعة.
7- السعودي مفضي الشمري- تويوتا لاندكروزر- بفارق 2.25.06 ساعة.
8- السعودي مبارك الشمري- تويوتا لاندكروزر- بفارق 3.23.57 ساعة.
9- السعودي خلف الجوعان- تويوتا لاندكروزر- بفارق 3.25.54 ساعة.
10 السعودي ماجد الغامدي (فريق موبايلي الفيصل) –ميتسوبيشي باجيرو- بفارق 3.41.19 ساعة.
11- السعودي احمد الشيقاوي- نيسان باترول- بفارق 4.00.34 ساعة.
12- السعودي خالد الهمزاني- نيسان باترول- بفارق 4.23.32 ساعة.
13- السعودي سفاح السعيدي- نيسان باترول- بفارق 4.28.05 ساعة.
وفي فئة الـ T2 انتزع البطل ماجد الغامدي مع مساعدة عمرو الرفاعي المركز الاول بكل جدارة على سيارتهم المتسوبيشي باجيرو وبهذه النتيجة يتصدر البطل ماجد الغامدي بطولة العالم لهذه الفئة ليصبح السعودي الاول الذي بحرز على المركز في بطولة العالم للباها علما بان بطل العام الماضي لهذه الفئة كان الشيخ حمد بن عيد آل على سيارته المتسوبيشي باجيرو (تربو ديزل).
وفي البطولة المحلية التي جرت بالتوازي مع الرالي الدولي، وشارك فيها عشرة سائقين، حل سامي طالب الشمري في المركز الأول على متن تويوتا لاندكروزر، مسجلاً زمناً وقدره 8.03.38 ساعة. وجاء في المركز الثاني سلمان الشمري على متن تويوتا لاندكروزر، بفارق 1.50.17 ساعة، وخلفه في المركز الثالث مهنا السعدي- تويوتا لاندكروزر، بفارق 2.15.23 ساعة.




الخبر الرابع

بطولة اللومينا csv تتصاعد وفريق التوكيلات العالمية للسيارات يتصدر الترتيب العام


اخبار البطولات



لا يزال فريق التوكيلات العالمية للسيارات ( يو ام ايه موتور سبورت ) يعيش أقوى انصاراته ويواصل التقدم بقوة لحصد مراكز متقدمة في الجولات المتبقية من بطولة اللومينا csv الشرق الأوسط والتي تقام منافساتها وبدعم ورعاية من شفر وليه موتور سبورت وينطلق فريق التوكيلات العالمية للسيارات في تحقيق المزيد من النتائج المتقدمة عبر نجم الحلبات السعودي عبدالعزيز اليعيش وزميله في الفريق السائق الصاعد السعودي فهد بن حزام وكان اليعيش قد بدأ منذ مشاركته في منافسات الموسم الماضي في الوصول إلى منصات التتويج بعد فوزه بوصافة البطولة ، حيث يقدم اليعيش من خلال موسمه الجديد فيما يشبه الإعصار في حصده للنتائج رغم مقارعته لأسماء كبيرة شاركت في منافسات هذا العام الذي ارتسمت بطابع التحدي في سباق الأقوياء وعموما فقد كان لتقديم فريق التوكيلات العالمية الدعم اللوجستي عبر تجهيز الفريق بمدرب بريطاني أثره على جاهزية الفريق السعودي وتطوير أدائه .



وكانت الانطلاقة المثيرة في سباق الجولة الأولى من البطولة قد اتضحت معالمها التي غلب عليها طابع الصراع المثير لبعض الفرق والسائقين المحترفين الذين لهم خبرة طويلة بعالم سباق الحلبات وحضورهم اللافت أمثال الشيخ حمد بن خليفة والاسترالي طارق الجمال والأرجنتيني فرانكو اضافة لأعضاء التوكيلات العالمية السعوديين عبدالعزيز اليعيش وفهد بن حزام ورغم مشاركة اسماء كبيرة في السباق إلا أن حلبة السباق التي لاتدين إلا للأقوياء قد شهدت قمة المنافسات واستعراض مهارات من القوة وخاض اليعيش فيها منافسة شرسة ومثيرة حافظ فيها على تصدره وتمكن من لفت الأنظار إليه بأسلوب قيادته الذي يبشر بمولد نجم جديد في حلبات السيارات على النطاقين المحلي والإقليمي وقد تمكن عبدالعزيز اليعيش في هذه الجولة من السيطرة على تقدم منافسيه والوصول مع انتهاء مراحل السباق إلى تتويجه بلقب هذه الجولة دون منافسة وجاء في وصافته الأسترالي طارق الجمال فيما كان المركز الثالث من نصيب الأرجنتيني فرانكو .



وبعد المنافسة القوية للجولة الأولى وضحت معالم المنافسة للجولة الثانية وبدا واضحاً أن هناك تحركاً من قبل البعض لقلب نتائج هذه الجولة وكانت بوادر ذلك قد تجلت في الإحتجاج المقدم من قبل البحريني المسلم بعد الإحتكاك الذي حدث من قبل اليعيش والذي أثر في انحراف المسلم عن مساره وهو ما اعتبرته لجنة السباق مخالفة أستحق عليه اليعيش أن يبدأ سباق الجولة الثانية في ذيل القائمة عند نقطة الإنطلاق في المركز الخامس عشر وهو ما صعَب على عبدالعزيز اليعيش بطل الجولة الأولى إحداث سيطرة قوية على منافسيه في خلال مراحل السباق كما سارت عليه أحداث الجولة الأولى ورغم ذلك فقد تجلَت مهارات البطل السعودي اليعيش واحترافيته بعد أن استطاع وبشكل درامتيكي تجاوز معظم السائقين في الجولة الثانية ومع محاولاته المستميتة لتتويجه بلقب الجولة الثانية إلا أن الوقت لم يسعفه في تجاوز الشيخ حمد بن خليفة والذي تمكن من الفوز بلقب بطولة الجولة الثانية وحلَ اليعيش في المركز الثاني وحلول الاسترالي طارق جمال في المركز الثالث وبهذه النتيجة يتصدر فريق التوكيلات العالمية للسيارات المركز الأول في ترتيب الفرق بواقع 174 نقطة مع انتهاء هذه المرحلة وبانتظار الجولتين الأخيرتين للبطولة التي ستقام في الأسبوع الأول من شهر ابريل القادم يبقى الفريق السعودي بقيادة عبدالعزيز اليعيش متصدراً للبطولة ومعززاً حسب المراقبين من فرص تتويجه بلقب بطولة لومينا الشرق الأوسط للموسم الحالي .



وبهذه المناسبة عبر اليعيش عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز حيث قال ( نشكر الله تعالى على توفيقه بتحقيقنا لهذا الإنجاز كما أتوجه بالشكر للتوكيلات العالمية للسيارات على دعمها الكبير لنا وتوفيرها لكل الإمكانات التي كانت سبباً في هذا الإنجاز الذي تحقق للفريق )



وعن تعليقه على النتائج التي حققها حتى الآن قال ( الحمدالله استطعت في الجولة الأولى من تحقيق المركز الأول رغم المنافسة القوية التي كنت أجدها من المشاركين وكان الإحتكاك الذي حدث بيني وبين المسلم والذي كان سبباً في قرار لجنة التحكيم بانطلاقي من المركز الخامس عشر هو ما قلل من فرص الظفر بلقب الجولة الثانية واحتلالي للمركز الثاني وأتمنى أن تكون الجولات المتبقية فرصة للفريق في إحراز لقب البطولة الذي راهنا منذ البداية على تحقيقه مع الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها الفريق ونرجوا من الله أن نوفق في تسطير إنجاز سعودي جديد على حلبات السباقات في الشرق الأوسط ) .







وكانت هذي اخر اخبار البطولات العالميه


وان شاء الله الموضوع حاز على رضاكم


.
.
.

.
.


فمان الله

:)

hofhv hgf',ghj












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 01:09 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ღاميرة قلبهღ

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64161
المشاركات: 1,699 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
ღاميرة قلبهღ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

تشكرآآآآآآآآآآت ..

متعوب عليه هالموضوع ..

لاعدمنآكـ..












توقيع : ღاميرة قلبهღ

عرض البوم صور ღاميرة قلبهღ   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 01:38 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

هلا والله اختي اميره قلبه العفو اختي منوره دوم واسعدني حضورج الطيب












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 07:50 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 52065
المشاركات: 11,351 [+]
بمعدل : 2.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق مهزوم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات



اشكرك اخوي الغالي بيق بوس على الأخبار


والله يعطيك ألف عافيه على الموضوع


وعساك على القوه ..












توقيع : عاشق مهزوم







عرض البوم صور عاشق مهزوم   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2009, 01:58 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

هلا والله اخوي عاشق مهزوم منورني دوم يالغالي ربي لا يحرمني من مرورك الطيب












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2009, 01:16 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هع

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 55928
المشاركات: 1,506 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
هع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

يعطيك العافية خيووو بيق بوس على الأخبار والتقارير

ونترقب مزيدك أنشاءالله

وترى مكان موضوعك مو هني بالسيارات مو بل السيارات المعدلة << وانت شكو :p خخخخخ



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big^boss مشاهدة المشاركة


الخبر الثالث لحد الحين احنا بعسوديه :)

:)












توقيع : هع

N A J 7

عرض البوم صور هع   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009, 01:19 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BIG^BOSS المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

هلا والله اخوي خالد الزيادي


لوووووووووووووول منورني قواك الله












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البطولات, اخبار

جديد منتدى صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1