صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات سيارات سريعه , موديلات سيارات , السيارات الجديده , المركبات والسيارات السريعه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2009, 05:28 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ღاميرة قلبهღ

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64161
المشاركات: 1,699 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
ღاميرة قلبهღ غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات
..||™ ســيـــآـآرٍتك ملبقه فيٍ شــآرٍع آلآعترٍآف ™||..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





..||™ ســيـــآـآرٍتك ملبقه شــآرٍع آلآعترٍآف




اهداء هذا الوسام التميز الى صاحبه الموضوع/ اميره قلبه على تميز الموضوع



بصراحه شفت هالموضوع في احد المنتديات وعجبني

..
فكرة الموضوع نستضيف عضو ويجاوب ع الأسئله التاليه



..||™ ســيـــآـآرٍتك ملبقه شــآرٍع آلآعترٍآف















نبدأ بالشكل
وش سيارتك وشنو لونها..؟؟
نوع كفراتك..؟؟
تحب االتعديل..؟؟
اذا نعم وش عدلت فيها..؟؟

قد صبغتهاا..؟؟
اخر مرة غسلتها..؟؟

..||™ ســيـــآـآرٍتك ملبقه شــآرٍع آلآعترٍآف

















بدايتك في السواقه

من علمك السواقه؟؟
اول سياره سقتها..؟؟
اول سياره لك ..؟؟
وش المكان اللي اول مره جربت السواقه فيه..؟؟
اول سفره لك بالسيارة ..؟؟
اول حادث صار لك "الله يكفيكم شر الحوادث" ..؟؟

من يساعدك ويشجعك وانت تفحط..؟؟
اخر مرة فحطت..؟؟
اول مخالفه..؟؟
دخلت التوقيف..؟؟
اذا اي وش صار وش سوت امك وش قالك ابوك..؟؟




..||™ ســيـــآـآرٍتك ملبقه شــآرٍع آلآعترٍآف














ما هي ردة فعلك لو

لو شفت احد يحك سيارتك بمفتاح..؟؟
قمت الصبح ولقيت الزجاج مكسور والمسجل مسروق..؟؟
صدمك واحد وانحاش ..؟؟
صدمك واحد ونزل متشقق يضحك..؟؟
اذا واحد ركب معك السيارة وغثيث ونزل وردع باب السيارة.. ماشعورك..؟؟
ركب معك واحد وانت توك مغسل السيارة وقعد يفصفص حب..؟؟
ركب معك واحد مسوي فاهم ويعلمك مثلا يقول امسك اليمين لا اليسار ..؟؟
ركب معك واحد ملقوف يلمس وفتح ويحوس الاشرطه ويكب الطفايه واذا وقفت عند الاشارة يفتح ويصك .. توقف وتنزله من السيارة .. ولاتقول حلم الله وسيع وتسكت له..؟؟




..||™ ســيـــآـآرٍتك ملبقه شــآرٍع آلآعترٍآف
















اسئله الآحاسيس والمشاعر
وين توقف سيارتك فيه..؟؟
اذا داخل البيت كل هذا خوفاً عليهاا ولا مافيه مكان جنب بيتكم..؟؟
شخص ودك دايم يركب معك قدام..؟؟
اشخاص ودك دايم يركبون معك..؟؟

لو جا احد وطلب سيارتك بيروح فيهاا مشور صغينوط تعطيه أو لا..؟؟
اشين واحسن خبر سمعته في السيارة..؟؟
وديت سيارتك للصيانه وتاخرت .. وش تسوي ونت عايش بدونها..؟؟
بنروح رحله بسيارتك من تختار من الاعضاء يركبون معك..؟؟
من المغني الي دايم بمسجل السيارة ..؟؟
من رفيقك وونيسك في مسك الخطوط ..؟؟
سياره تتمناها.. وسياره ماتحبها..؟؟
كلمه توصف فيها سيارتك..؟؟
وبعد ما انتهينا من الجزء النظري ..




..||™ ســيـــآـآرٍتك ملبقه شــآرٍع آلآعترٍآف









نبدأ بالجزء العملي
مابداخل سيارتك..؟؟
ابي مواهبكم في التصوير
درج السيارة والشنطه ابي صور لهم<<لاترتبها ابيه على الطبيعه..ا
فتح لنا الكبوت وصوره والله فله
واخيراً
صورة لسيارتك ..



..||™ ســيـــآـآرٍتك ملبقه شــآرٍع آلآعترٍآف




طبعا كل واحد يجي يختار الي بعده انا اول وحده بختار والي بيجي بعدي يختآر..


المتورٍط آلآوٍل مشرٍفنآ العزيز

big boss
فـلـيتفضل مشكورـآ

..||™ ســيـــآـآرٍتك ملبقه شــآرٍع آلآعترٍآف



آتمنى آن يروٍق لكم الموضوٍعُ

>>||™ sJJdJJJNJNvSj; lgfri tdS aJJNvSu NgNujvSNt ™||>> lgfri aJJNvSu sJJdJJJNJNvSj; tpw ||™












توقيع : ღاميرة قلبهღ


التعديل الأخير تم بواسطة BIG^BOSS ; 02-18-2009 الساعة 06:19 AM
عرض البوم صور ღاميرة قلبهღ   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2009, 05:34 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية no_mercy

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 62203
المشاركات: 10,681 [+]
بمعدل : 2.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
no_mercy غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

والله خوووووووووووش



موضوووووووع سلام سلم طيب طيب


ازقرت الموضوع


انا سيارتي بدخلهااااااااااااا بكره الوكاله يعني لووووووول يبيلي اسبوع شي تعرفين يعني عندنا بنات الله وكيلج لووووول دشت فيني وتقول ليش ماطقيت هرن الله كريم


يالله ماعليه

بس خوش فكره

تسلم ايدج












توقيع : no_mercy

خاين ولاادري ليش الخيانه !!

عرض البوم صور no_mercy   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2009, 06:15 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اول شي يعطيج الف عافيه اختي على الموضوع المميز اميره قلبه الموضوع يستاهل وسام الميز والتثبيت


الصراحه خوش موضوع وان شاء الله نشوف التفاعل


لي عوده ارد على الاسأله

:)












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2009, 07:09 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



خوش موضوع ويعطيج الف عافيه اختي

الحين ابي اجاوب




نبدأ بالشكل
وش سيارتك وشنو لونها..؟؟

متسبيشي لانسر موديل 99 لون رمادي

<< متواضع :p

نوع كفراتك..؟؟

بريجستون

تحب االتعديل..؟؟

اكيد وهذي هوايتي اصلن وكله تلاقيني يا بشويخ او السكراب المهم سوالف السيارات

اذا نعم وش عدلت فيها..؟؟

تقريبأ تقدرين تقولين عدلت السياره 90% ما عده الجير والمكينه السياره من بره كيبات وجنح جي تي وهد افيو وحطيت تحت السياره اضأه لون ثلجي وتغير وفتحت السطابات الاماميه وركبت لها ليتات الي اي دي مثل مالت الأودي
وغيرت شكل دبه السياره الاساسي خليتها (ميراج) وركبت دبه صوت (الداخليه)
تنجيد كامل لون احمر والقطع بيض يعني علم اليابان :P وركبت لها داخل سيدي وشاشه
وايضئه ديسكو لايت تحت الدواسات وعلى الصقف وركبت لها صوتيات مثل ساب وفر وسماعات تويتر وفيها ستكرات داخل كلام ياباني وعلم اليابان وفيها فلاش ممري
والشغل هذا كله انا سويته بيدي بلبيت لنا هويتي العديل واحب التعديل وان شاء الله راح اسوي موضوع كامل عن سيارتي والتعديل عليها بصور


قد صبغتهاا..؟؟

اي مره وحده لنا كانت مالت امي وقديمه وانا خذيتها عدلتها وصبغتها

اخر مرة غسلتها..؟؟

اخر مره امس
اقول شي بس ما تضحكون والله تقريبأ كل يومين اغسلها كل ما ابي اسبح اغسلها بس اذا غسلتها يصير غبار مادري ليش :P








بدايتك في السواقه

كنت اسوق سنه 1995 افتر بلمنطقه بس ما اطلع

من علمك السواقه؟؟

بروحي تعلمتها لني احب شي اسمه سيارات

اول سياره سقتها..؟؟

كاديلاك الدورادو (نورث ستار)

اول سياره لك ..؟؟

كاديلاك الدورادو

وش المكان اللي اول مره جربت السواقه فيه..؟؟

شارعنا العزيز :)

اول سفره لك بالسيارة ..؟؟

ولا مره

اول حادث صار لك "الله يكفيكم شر الحوادث" ..؟؟

اول حادث قبل لا اخذ اليسن برمضان دايس 120 ولف علي واحد وصعدت الرصيف
الي يم المحطه مالت البانزين السياره طارت تقول داش رالي :) بس الحمدالله
ما صار لي شي وسحبت السياره لي البيت وامي عطتني جم زفه لنا مو سيارتي سيارتها كانت


من يساعدك ويشجعك وانت تفحط..؟؟

لا ما عمري سويتها وما احب السوالف هذي (تفحط) يعني تقحص لتوضيح :)

اخر مرة فحطت..؟؟

كنت ياهل ادوس بسياره بس اسمع صوت حننننننننن بس فريت السياره ولا مره
لنا اكثر السيارات الي كانت عندنا دفع امامي RR



اول مخالفه..؟؟

الحمدالله مافي

دخلت التوقيف..؟؟

لا الحمدالله

اذا اي وش صار وش سوت امك وش قالك ابوك..؟؟


لا الحمدالله





ما هي ردة فعلك لو

لو شفت احد يحك سيارتك بمفتاح..؟؟

شوفي جدام عيني محد يقدر يتجرأ بس من وراي كل مره تصير وانبطت جبدي والله
شي يحرق القلب توني مطلعها من الصبغ دافع 180 دينار
يبتها عند البيت قعدت الصبه ولا القا خدوش على الكبوت وطبعن كل سبوع اشوف شي والله قهر حقد :)

قمت الصبح ولقيت الزجاج مكسور والمسجل مسروق..؟؟

اقول لا حوله ولا قوه اله بالله لنا الكلمه هذي تكفي ويامه صارت لي شغلات بسياره وقلت لاحوله ولا قوه اله بالله والله العظيم ما يطوف اليوم الى اسمع خبر الفاعل
:)


صدمك واحد وانحاش ..؟؟

الحقه او اذا ماقدرت اخذ رقمه وذا ما قدرت اخذ الرقم حسبي الله ونعم الوكيل تكفي :)

صدمك واحد ونزل متشقق يضحك..؟؟

اطلعه وذا ماسكت اطلع اليور الي بدبه شنو فايدته بعد بس محطوط جذي :P

اذا واحد ركب معك السيارة وغثيث ونزل وردع باب السيارة.. ماشعورك..؟؟

اكيد شي يحرق القلب بس اقوله شوي شوي مو راكب قطار :)

ركب معك واحد وانت توك مغسل السيارة وقعد يفصفص حب..؟؟

اقوله في طفايه ولا بطل الجام

ركب معك واحد مسوي فاهم ويعلمك مثلا يقول امسك اليمين لا اليسار ..؟؟

اذا ابوي عادي :) بس اذا واحد ثاني اقوله شنو صاير لي شوماخر تبي تعلمني القياده


ركب معك واحد ملقوف يلمس وفتح ويحوس الاشرطه ويكب الطفايه واذا وقفت عند الاشارة يفتح ويصك .. توقف وتنزله من السيارة .. ولاتقول حلم الله وسيع وتسكت له..؟؟


اقوله اقعد شفيك فيك دوده :)


_______________________


اسئله الآحاسيس والمشاعر


وين توقف سيارتك فيه..؟؟

بلبيت داخل الي يسمونه البخار :P

اذا داخل البيت كل هذا خوفاً عليهاا ولا مافيه مكان جنب بيتكم..؟؟

لا شوفي اهو خوف وبره مافي مكان عدل بس اول كنت احطها بره والله كل يوم
اشوف لي شي عليها مره تخديش قوي ومره يشلعون الشغلات الي احطه عليها وتنباق
مثل اكسسوارات وساعات يكسرونها ويقطونها جدم السياره لنا هني عندنا بلفريج مو اوادم :)

شخص ودك دايم يركب معك قدام..؟؟


اي واحد من اخواني او اهلي


اشخاص ودك دايم يركبون معك..؟؟
اخواني

لو جا احد وطلب سيارتك بيروح فيهاا مشور صغينوط تعطيه أو لا..؟؟

على حسب الشخص ثقه ولالا لنا في ناس ما تعرف شي اسمه مطبه

اشين واحسن خبر سمعته في السيارة..؟؟

مافي

وديت سيارتك للصيانه وتاخرت .. وش تسوي ونت عايش بدونها..؟؟

عادي والله وديتها مره صبغ وقعدت سبوعين اهم شي تكون في مكان امن

بنروح رحله بسيارتك من تختار من الاعضاء يركبون معك..؟؟

امممم سؤال صعب والله في وايد ودي يرحون معاي بلاش السؤال هذا

من المغني الي دايم بمسجل السيارة ..؟؟

كله اجنبي عشان اعرض عضلات السياره

من رفيقك وونيسك في مسك الخطوط ..؟؟

هههه عادي والله اخواني

سياره تتمناها.. وسياره ماتحبها..؟؟

امم لمبرجيني مرشلاقو اسود ومن داخل جلد بيج

هيونداي اكسنت


كلمه توصف فيها سيارتك..؟؟

التنين الياباني



وبعد ما انتهينا من الجزء النظري ..




___________________









نبدأ بالجزء العملي

مابداخل سيارتك..؟؟

كل الي ذكرته فوق هذي الشغلات

تقريبأ عدلت السياره كلها من بره كيبات وجنح وهد وحطيت تحت السياره اضأه لون ثلجي وتغير وفتحت السطابات الاماميه وركبت لها ليتات الي اي دي مثل مالت الأودي
وغيرت شكل دبه السياره الاساسي خليتها (ميراج) وركبت دبه صوت (الداخليه)
تنجيد كامل لون احمر والقطع بيض يعني علم اليابان :P وركبت لها داخل سيدي وشاشه
وايضئه ديسكو لايت تحت الدواسات وعلى الصقف وركبت لها صوتيات مثل ساب وفر وسماعات تويتر وفيها ستكرات داخل كلام ياباني وعلم اليابان وفيها فلاش ممري
والشغل هذا كله انا سويته بيدي بلبيت لنا هويتي العديل واحب التعديل وان شاء الله راح اسوي موضوع كامل عن سيارتي والتعديل عليها بصور


ابي مواهبكم في التصوير
درج السيارة والشنطه ابي صور لهم<<لاترتبها ابيه على الطبيعه..ا

والله حاليأ قاعد اعدل فيها شغلات بس عطيتكم وعد والله وصارلي تقريبأ سنتين قاعد اعدل فيها وبسوي الموضوع ان شاء الله وراح يكون كامل والكامل الله
يعني كل قطعه حاطها راح اشرحها لكم وبلاخير تصوير السياره من كل الاتجأهات ون الداخل وعد

فتح لنا الكبوت وصوره والله فله
واخيراً
صورة لسيارتك ..


هذي صوره قديمه لها بس من صوب واحد بس ان شاءالله راح انفذ الوعد الي قلته









ويعطيج الف عافيه اختي والسموحه اذا كان في تقصير برد قواج الله واحسنتي على الموضوع المميز





اختار الي بعدي اخوي no_mercy

:)

















توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &


التعديل الأخير تم بواسطة BIG^BOSS ; 02-18-2009 الساعة 07:54 AM
عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2009, 01:31 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ღاميرة قلبهღ

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64161
المشاركات: 1,699 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
ღاميرة قلبهღ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

يسلموووووووووو big boss


هههههه تغـسل سيارتك كل ماتسبحت خخخخخخ حلوه مهتم فيها مشاالله عليك


تعلمت بروحك السوآقه ياي ونااااسه طيب انا ابي اتعلم ..هع تعلمني بس اخاف اجيب العيد


شحلآتك ماتحب التقحييييييييص الله يثبتك هع بهالزمن كل الشباب طايشيييييييييييين بهالتفحيط وتبون الصرآحه ودي اركب مع احد يفحط ابي اجرب بس هههههه


ركب معك واحد ملقوف يلمس وفتح ويحوس الاشرطه ويكب الطفايه واذا وقفت عند الاشارة يفتح ويصك .. توقف وتنزله من السيارة .. ولاتقول حلم الله وسيع وتسكت له..؟؟


اقوله اقعد شفيك فيك دوده :)


هههههههههههههههه اي والله فيه دوده والا وشو له اللقآفـه


اذا داخل البيت كل هذا خوفاً عليهاا ولا مافيه مكان جنب بيتكم..؟؟

لا شوفي اهو خوف وبره مافي مكان عدل بس اول كنت احطها بره والله كل يوم

اشوف لي شي عليها مره تخديش قوي ومره يشلعون الشغلات الي احطه عليها وتنباق
مثل اكسسوارات وساعات يكسرونها ويقطونها جدم السياره لنا هني عندنا بلفريج مو اوادم :)


ههههههههههه عدآل مو اوادم ..ياكثرهم هالاشكآل متخلفييييين من جد بس همهم سيارات خلق الله


ياااي اموت انا ع الاجنبي خاصه اذا شغلته بالسيآره فلللله هع >>تحمست


كفيت ووفيت لاعدمنآكـ

اعجبني فيك شئ واحد بصرآحه انك تحب تغير سيارتك وتطلعها باحسن شكل وانا بحب هييييييييك الحركآت تسلم ايدينك وبنتظارno _mercy













توقيع : ღاميرة قلبهღ

عرض البوم صور ღاميرة قلبهღ   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2009, 03:55 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: مشرف قسم السيارات::.
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nawaf 2

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 62369
المشاركات: 1,238 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
nawaf 2 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

يعطيج العااافيه على الموضوع المميز ........

وبانتظار نوميرسي ....












عرض البوم صور nawaf 2   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2009, 10:43 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BIG^BOSS

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 24795
المشاركات: 34,239 [+]
بمعدل : 6.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24
 

الإتصالات
الحالة:
BIG^BOSS غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

هلا والله اختي اميره قلبه :) اي والله حتى السياره قامت تصدي :p احب اشوفها نظيفه


اوكي ماعندي مانع بس اليوم 10 دنانير اعلمج :P


اي والله ما احب التقحيص ما منه فايده بس مخالفات وخراب السياره وتعال كل شوي بدل التاير


:) والله انا اختي من يوم ما كنت صغير وارث الهوايه من ابوي يحب يعدل بس ابوي يحب يعدل شغل الوكاله انا لا اغير السياره واخواني نفس الطريقه كلنا جذي وعمامي :)


يعطيج الف عافيه والله خوش موضوع ويالله نبي نشوف اخوي نو مارسي وياريت نواف بعد ورا :)












توقيع : BIG^BOSS



&أشر على التصميم لسماع الصوت &

عرض البوم صور BIG^BOSS   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2009, 11:06 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: مشرفة قسم الصور::.
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية -MAR-

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 48617
المشاركات: 11,104 [+]
بمعدل : 2.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 52
 

الإتصالات
الحالة:
-MAR- غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

يعطيج العاافيه اميره ..

متــابعه

تحيااتي












عرض البوم صور -MAR-   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2009, 02:02 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ღاميرة قلبهღ

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64161
المشاركات: 1,699 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
ღاميرة قلبهღ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

نوآف وكويتيه غير هلا وغلا فيكم منورينآ


بانتظارك يانواف بعد نو ميرسي ..












توقيع : ღاميرة قلبهღ

عرض البوم صور ღاميرة قلبهღ   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2009, 03:55 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية no_mercy

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 62203
المشاركات: 10,681 [+]
بمعدل : 2.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
no_mercy غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات

لوووووووووووول

عااااش هادي الخطير


وان منت انزل ابدع لكم بالتصوير لووووووووووووول


تبين صوره الدرج ولاطاف


لووول


وتسلمون












توقيع : no_mercy

خاين ولاادري ليش الخيانه !!

عرض البوم صور no_mercy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آلآعترٍآف, ملبقه, شــآرٍع, ســيـــآـآرٍتك, فحص, ||™, ™||

جديد منتدى صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 02:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1