العاب الأعضاء والتسليه ترفيهيه , وألعاب مسلية والمقالب , وكل مايخص الفرفشه .


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-24-2009, 10:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ღاميرة قلبهღ

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64161
المشاركات: 1,699 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
ღاميرة قلبهღ غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه
لًـٍو ٌتضٍاَرِبُـ عضٌوًينٍ مُـعً مًنِو بًتِفـزَع仒 ]!|

.. [ سسلآميشنً ٍ ]~

وشٍ ألآخبآارٍ والعلومٍ وتسذآ يعنيً ..

ميرٍ طقت برآسـي انزل لكم لعبه<لًـٍو ٌتضٍاَرِبُـ عضٌوًينٍ مُـعً مًنِو

قلتٍ اسير علىـآٍ حآرتي شًووؤيٍ .. لًـٍو ٌتضٍاَرِبُـ عضٌوًينٍ مُـعً مًنِو

ومدآمنيٍ مسيرهٍ عندي لعبه حلوه
.............................. ~ >

لو تضآرب عضوين>>افا ياهالعلم هع>>مسويه
نفسها ماتدري

لو تضارب عضوين مع منو بتفزع

مثل : تضاربت لولي وجمعان خخخخخ حيلهم بينهم

مع مين بتفزع؟؟؟


اكيد فهمتو


تخبششآأتيٍ ..

|[ ـآمُوريشنٍ ـآلتيٍ هيُ تخبليشنً ,

gWJS, RjqShQvAfEJ uqR,WdkS lEJuW lWkA, fWjAtJ.Qu仒 D!| lWkA, lEJuW fWjAtJ.Qu&# RjqShQvAfEJ












توقيع : ღاميرة قلبهღ

عرض البوم صور ღاميرة قلبهღ   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2009, 11:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.: عضو شرف :.
�~ {�حــزن الـطـواريــق�} ~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جمعان بوند

البيانات
التسجيل: Jun 2005
العضوية: 26126
المشاركات: 10,493 [+]
بمعدل : 2.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
جمعان بوند غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

بفزع مع نفسي :p





مشكوره اموره


وبإنتظار مفاجآتك القادمه :P



لؤلؤه X اميرة












توقيع : جمعان بوند

تغيب أو مآتغيب أعرف كأنك حآضر و موجود ...
....................................... مثل ماقلت لك دايم { حقوق الطبع محفوظه }




هآجــسي

عرض البوم صور جمعان بوند   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2009, 11:40 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 64887
المشاركات: 240 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12
 

الإتصالات
الحالة:
دلع البنااات غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

هههههههههههههههههه لعبه حلوووووووه امووووه
بفرع مع اموووووورة على اختي لووووولي <<شوفوا الخيانه كيييف :eek:

لانه لوووووولي ا لبارح لما كنت اتهاوش مع سين من الناس ماساعدتني :comeandgetsome:

ياويلي منها خخخخخخخخخخخخخ


تيب لو تهاوشوااااااا جمعان ولووووولي مع مين بتفرع

اللي بعدي لازم تفرع مع خيتووووووو لووولي وإلا :araya:












عرض البوم صور دلع البنااات   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 12:15 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Kh41!d
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BiB BiB

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 66144
المشاركات: 1,548 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
BiB BiB غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

^
^

اموره ثانكسسس ع اللعبه النايسسس وعسسساج ع القوه يا اختاااه :d

..

دلع

طبعا ً بفزع لجمعان يسسسستاهل :comeandgetsome:

..

رعود × نحيسسه .. ؟












عرض البوم صور BiB BiB   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 12:27 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.: عضوه مميزه :.
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رعود الليل

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 66314
المشاركات: 1,384 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رعود الليل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

مشاجره نسائيه بس بفزع مع اناااااااااااا< ههههههههههههههههه




و الحين هوشه بين ميلاني / بيب بيب












توقيع : رعود الليل

عرض البوم صور رعود الليل   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 12:42 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Kh41!d
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BiB BiB

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 66144
المشاركات: 1,548 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
BiB BiB غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

^
^

نحاول نحل الموضوع بالهداوه وبكل أدب و أخلاق حميده ما نفع طبعا ً راح احط ايدي ورا واخلي ميلاني يطقني ع

راحته طبعا ً طق ميلاني لي كله بوس وحركات ...... هههههههههه :d

..

رعود × بوخلي .. ؟












عرض البوم صور BiB BiB   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 01:01 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.: عضوه مميزه :.
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رعود الليل

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 66314
المشاركات: 1,384 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رعود الليل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه





للـــــــــــتوضــــــــــيـــــــــح


ما في مشاكل مع ابو خلي مجرد اشاعات لا اساس لها من الصحه



< ههههههههههههههههههههههه


و الحين مع ابو المشاكل بيب بيب كل يوم متهاوش مع واحد



بيب بيب / جمعان












توقيع : رعود الليل

عرض البوم صور رعود الليل   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 01:06 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Kh41!d
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BiB BiB

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 66144
المشاركات: 1,548 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
BiB BiB غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

^
^

طبعا ً جمعان حبيب قلبي ويقول المثل ( من حبك طقك ) وانا راح انام فييييه طق لي ما يقول اكرهك خلاص خخخخ :d

..

رغود × عاشق مهزوم .. ؟ :d












عرض البوم صور BiB BiB   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 01:34 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.: عضو شرف :.
�~ {�حــزن الـطـواريــق�} ~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جمعان بوند

البيانات
التسجيل: Jun 2005
العضوية: 26126
المشاركات: 10,493 [+]
بمعدل : 2.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
جمعان بوند غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

عاشق مهزوم





بيب بيب او لؤلؤه












توقيع : جمعان بوند

تغيب أو مآتغيب أعرف كأنك حآضر و موجود ...
....................................... مثل ماقلت لك دايم { حقوق الطبع محفوظه }




هآجــسي

عرض البوم صور جمعان بوند   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 02:06 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.: عضوه مميزه :.
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رعود الليل

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 66314
المشاركات: 1,384 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رعود الليل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღاميرة قلبهღ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

لؤلؤه




بيب بيب او اميرة قلبه












توقيع : رعود الليل

عرض البوم صور رعود الليل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لًـٍو, مًنِو, مُـعً, بًتِفـزَع&#, ٌتضٍاَرِبُـ, عضٌوًينٍ

جديد منتدى العاب الأعضاء والتسليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1