قديم 06-05-2009, 02:35 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عازفة الناي

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 67076
المشاركات: 4,119 [+]
بمعدل : 1.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
عازفة الناي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه
فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوووووووووو ياعيني عليهم

يلا رح نبدأ موضوعنا لليوم هو:


فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا ....
شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم..تعالو طلعو اسمائكم ......
وقولوا لي فعلا صح المكتوب.......
وهيا يابنات كل وحده تختبر شخصيه ابوها واخوها وزوجها وكل الي عندها ....


شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم؟؟؟؟؟؟؟

محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!


أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..



أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!



طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..



حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم ثاني..!!!



عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..



وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..



فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..



عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..


عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..




أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..



فاضل / دمه زي البق..!!!!



وحيد / دمه يلطشششششش...


بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..


محمود / شكله مصري..


علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..


أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..


عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..



علي / دبدوب و دمه خفيف..


توفيق / مو شي..!!!!


حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..



سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..


يحيى / مملوح وطيب..



عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..

وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...



مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..


براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع دااااااافووووووور...



سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..



زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!



عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...



إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!



عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!



سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!



تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!



نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!



وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!



عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..



عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...




ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..


ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...


فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...


نبيل / اسم على مسمى...


خالد / دمه خفيف والكل يحبه..


حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!


مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..


مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..


فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..



عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحنجي لأبعد درجة...!!!!



ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...


عبد المجيد / يحب الشعر...


سطام / كشخة وغامض...


فهد/ دب طيوووب ومزحه ثقيل ويحب البيبسي بس فيه دلاخة غير طبيعية <<<<<<< صاحب الدقة يستلقى
سالم /رومنسي جدا وحبوب وكل من يعرفه يموت فيه

واي واحد مو شايف اسمة يقولون وحلل لها اسمة اوووووووووووووكي

tqhdp hgafhf td hslhzil h]og, ,a,t,,,,,,,,,, dhudkd ugdil h]og, hslhzil dhudkd ugdil td tqhdp












توقيع : عازفة الناي


سَهِرَتْ أَعينٌ، وَنَامَتْ عُيونُ في أمورٍ تكونُ أو لاتكونُ
فَادْرَأ الهمَّ مَا استَطعْتَ عَنْ النَّفْـ ــس فحملانكَ الهمومَ جنونُ
إن رَّباَّ كفاكَ بالأمسِ ما كا نَ سَيَكْفِيكَ في غَدٍ مَا يَكُونُ
(اذا صحة الحديث فهو مذهبي)

عرض البوم صور عازفة الناي   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 07:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خآلد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اريش العين

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 63097
المشاركات: 4,218 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
اريش العين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عازفة الناي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..

موضوع جميل..
وبمـا انكي وضعتيه .. بهذا القسم..

اذاَ. يحق للكل المشاركه..ونثر الاراء مع الاحترام.




انا لا اوؤمن . بهذه الامون ..ولا اعترف بهـا
واعتقدهـا. من اعمال المنجمون..

كـ ... اعرف شخصيتك من خلال حروف..؟
واعرف شخصتك من خلال طريقـتك..؟
وهٌم ..
لايعلمون الغيب..
الذي لايعلمه الا الله .. سبحانـه وتعـالى..!





والله اعلم..!





اقتباس:
خالد / دمه خفيف والكل يحبه..
اي والله ان فيني فقر دم:chinese:


طفسه؟!
ضع كٌل اسمٍ على اي مًوقف..
ستجده مطابقاً..!





كٌل الشكر












توقيع : اريش العين

الي يشوف النـاس حدرّه يبي يطيــح ..!
والي يتواضــع يرفـــع الله قــــدرّه..,.


أريش العـين

عرض البوم صور اريش العين   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 07:46 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.: عضو شرف :.
�~ {�حــزن الـطـواريــق�} ~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جمعان بوند

البيانات
التسجيل: Jun 2005
العضوية: 26126
المشاركات: 10,496 [+]
بمعدل : 1.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
جمعان بوند غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عازفة الناي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

اقتباس:
سالم /رومنسي جدا وحبوب وكل من يعرفه يموت فيه


شكرا لج لكن مكانه الفرفشه والنكت او العام












توقيع : جمعان بوند

تغيب أو مآتغيب أعرف كأنك حآضر و موجود ...
....................................... مثل ماقلت لك دايم { حقوق الطبع محفوظه }




هآجــسي

عرض البوم صور جمعان بوند   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 08:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ودعتـك أنا بليل غصبن عليآ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميلاني

البيانات
التسجيل: Oct 2004
العضوية: 13875
المشاركات: 22,457 [+]
بمعدل : 3.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19
 

الإتصالات
الحالة:
ميلاني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عازفة الناي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

فهد/ دب طيوووب ومزحه ثقيل ويحب البيبسي بس فيه دلاخة غير طبيعية <<<<<<< صاحب الدقة يستلقى

كـح كـح .. وصح مكانه الفرفشـه

قـواج الله حجيـه على الموضوع :)












توقيع : ميلاني



يالله يا كويت 777 سـرينا ضاقت الدنيا علينـا

عرض البوم صور ميلاني   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 09:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال

مميزة الحوارات الجاده

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية *نجمه بسما عالي

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 66531
المشاركات: 935 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
*نجمه بسما عالي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عازفة الناي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

صراحه بعضها صح بتمام
تانكيووووووووووووو












توقيع : *نجمه بسما عالي


اللهم لا تعلق قلبي بما ليس لي واجعل في ما احبه نصيب

عرض البوم صور *نجمه بسما عالي   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2009, 12:23 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
$ غـلاهـاا غيـر $
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ،، سهم الغلا ،،

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 66894
المشاركات: 6,167 [+]
بمعدل : 1.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30
 

الإتصالات
الحالة:
،، سهم الغلا ،، غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عازفة الناي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

بنت ابوهاا

اي والله صدقتي ...
تسلمين يالغالييييييييييه












عرض البوم صور ،، سهم الغلا ،،   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2009, 02:51 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
..+| عَشيقْ الأمَـل |+..
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طـآل هجٌـركـ

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 62687
المشاركات: 1,936 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
طـآل هجٌـركـ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عازفة الناي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

كـــلش مـآصدقتـي بأسمـي حبـوبـه :p


لآنـه [ عبـدالرحمـن ] هـو يتصـف بـ صفـه رآئـعه الا وهـي الرحمـه والعطـف وضعـفه كسـر الخواطر


أسم يكـره القـسـوه ويتمنـى أن الحيـاة تكـون وديـه بمـزيج من الحـب والحنــان . . . : < :p


هــذا المصـطـلح الصـحيح يمكـن الأسـماء البـاقيـه صحيحـه .. اما اسمـي لآ لآنـه مافيني نـذاله لووول


يعطيــج الع ــإفيــــه ^_~. :>












توقيع : طـآل هجٌـركـ

عرض البوم صور طـآل هجٌـركـ   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2009, 02:59 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
..ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½س¹~
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jkuwait

البيانات
التسجيل: Aug 2002
العضوية: 2
المشاركات: 418 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17
 

الإتصالات
الحالة:
jkuwait غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عازفة الناي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

يتم نقل الموضوع إلى قسم النكت والفرفشه














توقيع : jkuwait



خــذآك ..
الموعد الثآني ..!!




عرض البوم صور jkuwait   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2009, 05:11 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
↙جـبُـرٍنٍـيً آلوٍَقٍِـت↘
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية **قدساوي كول**

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 63922
المشاركات: 3,153 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
**قدساوي كول** غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عازفة الناي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

لووووووووووول,,
قوااج الله حجيه:),,












توقيع : **قدساوي كول**




عرض البوم صور **قدساوي كول**   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشباب, ادخلو, اسمائهم, ياعيني, عليهم, في, فضايح, وشوفوووووووووو

جديد منتدى نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1